عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2011   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لندن [ عند هادف وحمدان ]

هادف توه مبند عن شوق ، ظاهر يرمس حمدان لي كان متسدح يطالع التلفزيون : حمدان انا ظاهر؟
حمدان : ها وين؟
هادف: ماشي الكورنيش لي حذالنا شوق بتي..
حمدان : أشوف كثرن طلعاتك ويا هالشوق..
هادف: هههه وياويهك .. لا تخاف ما امبينا شي..
حمدان : ههههه ادري انزين .تعال شصار بسالفة ابوها..؟
هادف: الحمدلله حلو المشكله ..
حمدان : زين والله لو انا دفنت ابوها هههه ..
هادف: وياويهك ههه .. يلا انزين انا ظاهر..
حمدان : الله وياك سلم ..
هادف: يبلغ..

ظهر هادف الكورنيش ولقى شوق ترقبه .. سار صوبها سلم ويلسو تمشون !!

هادف: صح يسلم عليج حمدان الطفس..هههه
شوق: هههه الله يسلمه .. شخبار صحته احين ؟
هادف : الحمدلله بس شوي بلاعيمه ..
شوق: الحمدلله ..
هادف : يلا ما قلتيلي...
شوق :شو ماقلتلك..؟؟
هادف: مشكله العيايز ههههه ..
شوق : وياويهك منو العيوز ها ههههه ..
هادف: يدوه هههه يلا نسيتي الشرط .. ولا ها مابقول؟
شوق: لالالالالا خلاص خلاص بقول..
هادف: هيه توج حرمه ههههه ..
شوق: لا والله .. عيل شو كنت هههه ..
هادف: هههه رياله ..
شوق: مابا زعلت لا ترمسني..
هادف: ههههه لالا خلاص التوبه ..
شوق : هيه احين انت اوك..هههه
هادف: ههه .. يلا عيل شواقي قولي شو فخاطرج ؟

شوق استحت اول مره يقولها شواقي: امممم ماعرف..
هادف: لحوول.. يلا صدق قولي..
شوق: هادف !!
هادف: لبيه !!
شوق وهي مستحيه ومتردده : هادف أنآ.. أنآآ .. أحبك !!

اي والله ~ احبك ..
وحبي لك شريف / !
ماهو{ بحب اهل ..
المصالح والكلام ،
انا نظيف ~ ولا احب ..
إلا النظيف .. !
عز الله / ان له قلبي .. }واسمى احترام .. !
ياما { تقاسمنا على ’,
قطعة رغيف ..
وياما / تقاسمنا الهوى ~ !
قطعة غرام / !
بس ان وضع الحظ ..
بيدينا / ضعيف ..
ماعاد " باقي منه "
ياكود العظام !

البارت _22_



شوق: هادف !!
هادف: لبيه !!
شوق وهي مستحيه ومتردده : هادف أنآ..أنا,,, أحبك !!

اي والله ~ احبك ..
وحبي لك شريف / !
ماهو{ بحب اهل ..
المصالح والكلام ،
انا نظيف ~ ولا احب ..
إلا النظيف .. !
عز الله / ان له قلبي .. }واسمى احترام .. !
ياما { تقاسمنا على ’,
قطعة رغيف ..
وياما / تقاسمنا الهوى ~ !
قطعة غرام / !
بس ان وضع الحظ ..
بيدينا / ضعيف ..
ماعاد " باقي منه "
ياكود العظام !

هادف هب مستوعب .. يطالع شوق .. مايعرف شيقول !! شوق ارتبكت .. ما عرفت هي شقايل ظهرت هالكلمه !! يآآآرب انا كيف قلتها كيف !!

الكل ساكت !! والصمت مخيم عليهم !!

شوق: آسفه هادف ..
هادف طالعها وابتسم : آسفه ع شو؟
شوق ودمعتها ع خدها: ماعرف ماعرف..
هادف : بس ياشوق !!

شوق تطالعه وهب قادره ترمس.. تطالعه بنظره تقوله فيها بس شوو !!

هادف: شوووق انا اعتبرتج اخت لي مب اكثر !!

شوق نزلت راسها ما عرفت شتقول..

عقب طالعته وابتسمت : هادف خلاص انسى لي قلتلك اياه .. انت وعدتني تخبرني انت شوفيك؟
هادف: امممم بصراحه يا شوق ماعرف شقولج ..
شوق: امبلا بتقول.. انت وعدتنيه !!
هادف: ماعرف ماعرف شوق.. انتي جيه صعبتي عليه ..
شوق: صعبت عليك شو؟
هادف: خلاص شوق انسي السالفه !!
شوق: هادف لا.. انت وعدتنيه !
هادف: شوق!!
شوق: خلاص شكلك ما تبا تقول عن اذنك ..

شوق توها تنش .. هادف زخها من يدينها : شوق خلج !!

شوق يلست بهدوء وهي تطالع الارض..

هادف: شوق انا بخبرج السالفه !
شوق: وانا ارقبك ترمس يا هادف..
هادف: شوق أنا .. أنا احب يا شوق !!

شوق مب عارفه شتقول .. يلست تطالع هادف.. تطالعه ودموعها تتراقص بعيونها.. تحاول تزخ شي ماتبغي تفقده !!

شوق بصوت مبحوح ومتقطع : انت تحب؟
هادف وهو يطالع يدينه : هيه يا شوق أحب ..
شوق: تحب منو؟
هادف: أحب بنت خالي..

شوق مبتسمه بالغصب: ربي يهنيك ان شالله .. والله اني اتمنالك السعاده .. وان شالله ربي إيمع امبينكم ولا يفرقكم ..
هادف بحزن: الامور امبينا موول هب اوك ..
شوق بحزن اكبر : أفاا ليِش؟

هادف: انا هالمشكله لي كنت أبغي ارمسج عنها.. الريم يا شوق اخت حمدان .. عسب جيه انا ماقدر اصارح حمدان بمشكلتيه مع انه هو ربيعيه الروح بالروح .. بس بصارحه بشوه.. يساعدنيه بشووه ؟.. أقوله انا احب اختك !! حتى لو حبي لها بصمت هب حلوه !

شوق: كلامك صح .. بس انا لي اعرفه ان انتو ماتشوفون بنات العايله ولا ترمسونهم..
هادف: هيه يا شوق.. ماغلطتي .. بتيج السالفه ..
شوق تطالعه بلهفه تبغي تعرف السالفه: قول يا هادف.!!

هادف يلس يخبر شوق بمشكلته ويا الريم !! الحب اللي يموت مليون مره ولحدن درابه !! حب يذوق الحيا والمووووت فنفس الوقت !! حب ما عرف غير التعاسه !!


[ عند الريم ]

الريم يالسه روحها فحجرتها !! تحس عمرها مخنوقه !! هب عارفه ليش !! وكل ما تتذكر هادف تضيج زود !! لي متى بكابر لي متى .. وانا ادري اني اموت بثراه .. لكن آآآخ مشكلتيه يهون كل شي عنديه إلا الاهانه !! إلا الاهانه !! آآآخ ياهادف!!

الريم يالسه وتشخبط ع الأوراق .. حاسه بألم كبير ودمعها ع خدها همال ..الريم سرحت بأفكارها.. وهب حاسه بعمرها .. عقب طالعت الورقه لي تشخبط عليها انتبهت ان الورقه كلها امتلت بإسم [ هادف ] !!

اف اف خلاص انا كرهت عمريه كرهت عمريه .. الريم يلست تقطع الاوراق لي فيدها .. تقطعها وهي منفعله وتصيح ..زخت الورده الذابله لي يابها لها هادف .. وودموعها تزيد وتزيد .. يلست تردد بصوت مبحووح ..متقطع !!

تَعَالْ شفني ..
كُتله من الأحزان بغيابك . .
تَعَال شِفْني
شف وش اللي صار بأسبابك .!
ولاّ تدري .. !
لاتجي !
عادتي لغير " حزني " ما التجي . . !

الريم سكتت .. ويلست تطالع الورده.. وتتذكر كل لحظه مرت بها ويا هادف !! والالم يعصر قليبها وشوقها لهادف ذبحها !!




عند شوق وهادف [ لندن ]

شوق: يا هادف بس انت لي سويته غلط ؟
هادف: ادري..ادري يا شوق .. بس غصبن عني ماقدرت اتحمل !!
شوق: انت كان لازم تواجهها هب تسولها جيه وهي هب فاهمه السالفه !! انت جرحتها ..جرحتها يا هادف!!

هادف مضايج .. هب عارف شيسوي .. نش وربع صوب البحر .. وشوق تلحقه : هاادف ..هادف وين ساير ...؟؟

هادف يمشي ع البحر .. والماي غطا نص جسمه .. وهو هب حاس بعمره ودموعه ع خده من الالم ! الوقت كان ليل .. وهادف استغل الليل لجل يخبي معالم حزنه ودمعه !!

شوق تطالع هادف من بعيد وهب عارفه شتسوي .. الحمدلله اني عرفت انه يحب من احين .. لكن هادف ياما وقف ويايه .. انا لازم اساعده واوقف وياه لازم !!

شوق تطالع هادف .. هادف فعالم محد يدريبه !! آآآخ ليتج يالريم حذاالي لييييييييييت .. ليت يالريم !!

حَآوْلتَ أكَونْ أقوىّ مِنْ الليَ تَشوفه ,,
حآولْتَ أسَويْ كَلّ شيً أقولّــه ..
" لـكَـنْ " فـرقآكـَ ْ هدّ بـ الْقِلبَ ركْنينَ
واللّـه سترَ .. ماطاحَ قَلْبّيَ بـ طولـَهْ !



"
"
"


الأيام مضت بسرعه .. يا وقت الجد !! الامتحانات ع الأبواب !! الريم واسما وحور هالكات عمارهن بهالدراسه !! هادف وحمدان نفس الشي !! الكل يالس يستعد للامتحانات .. فلاح يجهز لعرسه .. خلاص مابقى شي ع العرس !! وعليووه مرتبشه فلاح وايد مستعيل ع العرس ومطفربها .. عاد هو وحركاته لي ما تخلص وانتي يا عليوه موتي من الحيا هههه .. غيث طبعا غيران من فلاح ربيعه .. غيث خطب رويض اخت عليووه وملج عليها .. والعرس ان شالله بيكون فنفس اليوم !!

الريم : اسووم والله اني متروعه من هالامتحانات ..
اسوم : هيه والله حتى انا ههه .. احس عمريه موووول مابييب غير f
الريم : هههه لا ان شالله .. بنييب A نحن قدها .. ولو مايبنا نييب B+ هههههه
اسوم : هههه انتي ماينخاف عليج الخوف عليه انا..
الريم : جب جب انتي ماشالله عليج شطوره بس اونج عاد ..
اسوم : هههههه فديتني والله .
الريم : طااعووو تتفدى عمرها ..
اسوم : ههههه تغارين ؟
الريم : لا حشا.. هب شراتج هب لاقيه من يتفداني قمت اتفدى عمريه هههههههه
اسوم : ويا ويهج .. درسي درسي احسن ..هههه
الريم : هههه يونه ادرس.. والله قاصات ع عمارنا يونه ندرس ... منو يولفنا نحن ..
اسوم : هههه صدق ريموه خلاص انطمي بندرس.
الريم : هيه والله جب .. يلا بندرس ماعرفج ..

اسوم سكتت يونه تدرس .. والريم بعد .. ما مرت إلا خمس دقايق إلأا وترفع الريم عيونها وتطالع اسوم .. وبنفس الوقت اسوم رفعت عيونها وطالعت الريم .. وو ينقعن ضحك .. هههههههههههههههههههههههههههه ..

اسوم : آآآخ بطني بطني.. ههههههههههه
الريم : هههههههههههه والله هب لايق علينا يونه ذربات ..
اسوم : اقولج ريموه ظهري ظهري درسي مكان ثاني..
الريم : ههه ويهج.. ها بيتكم .. انتي سيري اي مكان ..
اسوم : والله ماسير انتي سيري ..
الريم : اففف وين اسير؟
اسوم : سيري حجرة ريلج مسافر مابيي ههههههههههه ..
الريم: هههههه وياويهج يونه ريلج .. اوك بسير يلا بآآآي ..
اسوم:بآآآآيآآآت ..

اسوم ماصدقت ريم ظهرت يت بتدرس إلا وتفج ريمووه الباب : اسووومي درسي عدل هههههه ..

اسوم : هههه علنيه بلا خبالج اوك يلا زولي..

الريم راحت وناقعه ضحك واسوم نفس الحاله .. الريم اول مادشت حجرة هادف.. يلست تطالع كل زاويه فيها .. جان تلقى دفتر ع الطاوله .. مكتوب عليه عنوان بخط اليد : [ غرآمــــي ]

الريم ياها فضول إلا تقراه ..راحت صوبه توها بتقراه إلا تدش عليها اسوم ..
الريم تروعت ع طول عقت الدفتر ..وصدت صوب الباب ..

اسوم : هاااا شتسويييييييين اعترفي؟
الريم : هااا؟؟ لالا ماشي..
اسوم وتحرك حياتها : عليناا هاا ههههه
الريم : نذله ماحبج .. قومي ظهرنا..
اسوم : ههه فديتج والله .. يلا حاطين العشا..
الريم: امممممممم يوعانه والله هههه ..
اسوم : امبونج يالمصريه .. من يقولون امتحانات .. قلتي اللهم لك صمت ..
الريم: ههه استغفر الله .. احين انا جيه ..
اسوم : ههههه عيل شوتسمينه ها.. مووول ماتاكلين ..
الريم: هههه شسوي من الروع ..
اسوم : مالت ههه ..
الريم تدز اسوم برع : يلا يلا ظهرنا..

نزلن البنات تحت .. راحن يتعشن .. عقب يلسن شوي يسولفن ويا أم غيث.. وردن فوق يدرسن .. عقب دق فلاح حق الريم يخبرها إنه ياي.. عاد الريم ترخصت عنهم وروحت ..

فلاح : ها درستو ؟
الريم : هيييييييه امرررررره .. ههههه
فلاح : هههه والله انكن ... احيده باجر الامتحان ..
الريم : ههههه لا افا عليك درسنا..
فلاح : حيكن خلكن شرات عليوه علنيه فداها..
الريم : طاااع ها.. نحن احسن عن عليووه . ههه ...

فلاح يتمصخر ع الريم .. وقف السياره عينب : يلا نزلي..
الريم بعبط : ووووين ؟؟
فلاح : عيل تتمصخرين ع حرمتيه .. يلا يلا نزلي اشوف.. يلا..
الريم شوي وبتصيح : حووه انت بفش توايرك ترااه ..
فلاح : هههههههه فديتج والله اسولف.. بس ترا مارضى ع الحرمه ..
الريم : هههههههه فديتها عليووه ..
فلاح : وانا ..؟؟
الريم: وانت كله وانا ههههه
فلاح : الغيره يابوج .. ههههه ...
الريم : حيك والله هههه

فلاح والريم يلسو يسولفون فالدرب لي ما وصلو . ومن وصلو كلن راح حجرته ودقها رقاد !!




لندن [ الجامعه ]

هادف وحمدان ومشعل توهم ظاهرين من الامتحان ..

مشعل: افف بصراحه الامتحان صعب ..
حمدان : هب وايد صعب عادي..
هادف : ها انت يالدحيح هههه ..
حمدان : حرام عليكم .. ههه
مشعل: افف والله اني متفتف..
هادف: يلا خير ان شالله .. المهم خلصنا الامتحانات .. افف مابغينا ..
حمدان : هيه والله .. عاد هالسنه الصراحه بسررعه مرت ولا حسينابها..
هادف: صدقك.. سبحانه تونا إلا يايين لندن ههه ..
حمدان : آآآآخ ياني متووووله ع الدار ..
هادف: موووول لاتتخبر..
مشعل: هههههه عيل شنو تقولون عني انا اللي من كم سنه خايس هني..
حمدان : هههههههه يوم انت فاشل مشكلتك هههه ..
مشعل: هههههه حرام عليك .. وياويهك ...
هادف: هالاجازه بتردون البلاد ولا بتاخذون كوورس ..؟
حمدان: لالالالالا ماباخذ .. بعدين لا تنسى عرس غيث و فلاح ..
هادف: هيه والله .. يسد إنا ماحضرنا الملجه .. وانت مشعل بترد الكويت؟
مشعل : اممم ماعتقد ..
هادف: تعرف خاطريه تسافر ويانا أعرفك ع هلنا..
مشعل: ههه والله من كثر ما تتحجون عنهم ودي أشوفهم ..
حمدان : يا ريال انت معزوم ع العرس.. ودامك ما بتسير صوب هلك مالك عذر ..
مشعل: والله مادري شنو أقول لكم ..
حمدان : لم ثمك .. وبترابعنا هههههه
هادف: ههههه ما ايي الا بالعين الحمره ..
مشعل : هههههههههه علنيه بلاكم ..
هادف: ههههههههههه له له قام يرمس مواطن هههه
حمدان : خله يرمس.. يلا كمل كمل ..
مشعل : لا والله .. شنو تبيني اقول ؟
هادف: ههههههه خلاص ماشي .. لا تحوسلي لسانك تخرب اللهجه هههه ..
مشعل يكفخ هادف: انا بوريك هههههه ..
الشباب ناقعين ضحك ..





[ جامعة الامارات ]

البنات ظاهرات من قاعة الامتحان وهن متفتفات ..

الريم : اف شو ها والله صعب صعب..
اسوم : ههههههه والله سهل..
حور: هههههههه انا عادي حسيته نص نص..
الريم شوي وبتصيح : انا بروح فلاح يرقبنيه باي..
اسوم : ريموووووه تعالي .. حبيبتي لا تضيجين بعمرج .. ان شالله ناجحين ..
الريم : ان شالله بس ماعتقد ..
حور: لا تقولين جيه ريموه ..

الريم مبتسمه بالغصب..شوي إلا يدق محمد حق حور ..حور اول ماشافت الرقم عفست ويهها ..

اسوم :بلاج حورووه ..؟
حور: محمد!!
الريم : انزين ردي.. ولا تبينا نسير هههههه ..
حور : لا عادي.. بس مالي خاطر ارمسه ..
الريم : حواري لازم ترضين بهالشي وتحاولين تتقبلينه وتحسنين علاقتج وياه .. لمصلحتج حواري..
حور : ماعرف ريموه ماعرف.. والله موول مارتاحله ..

الريم واسوم سكتن ماعرفن شو يقولن .. آخر شي حور ردت : ألو
محمد : مرحبا مليوووون ..
حور: مراحب..
محمد : شحالج غناتي؟
حور: الحمدلله وانت ؟
محمد : الحمدلله دام الحور بخير..

حور تمت ساكته ...

محمد : شو الامتحان .؟
حور: زين ..
محمد : زين ولا نحوول ... ههههه ..

حور شوي وبتبند الخط ع ويهه ..

محمد :انتي بعدج فالجامعه ؟
حور: هيه ..وانت ؟
محمد : والله ماشي.. فالمول اغازل ههههههه ..
حور محرجه : اوك انا ببند احين ..
محمد : أفا ما تبين تسمعين صوتي مليتي..؟؟
حور: لا محمد بس ممنوع نرمس هني.. يوم بظهر برمسك ...
محمد : انزين حور أخبرج ..
حور: لبيه ؟
محمد : بخبرج منوو محمد راعي البقاله ؟
حور: لا..
محمد : عيل رمسيني عدل.. يونه محمد ..
حور: انزين شو تبغيني اقول ترى اسمك محمد ..
محمد : قولي حبيبي .. غناتي.. شي جيه ..
حور: ان شالله .. يلا عيل برايك ..
محمد : اوك يلا زولي..

حور ماقدرت تتحمل بندت وع طول يلست تصيح .. والريم واسوم يحاولون يهدونها وهب عارفين السالفه !! وحور غرقانه بدموعها !!

صَرْت مآ أحْسَ بــ عيْوني ..
مِنْ كَثٍر مآ أنَا بكَيْت !!
ومِنْ كَثّرَ مآدَسْتِ شَوكِكَ
صرْتَ مآ أحِسْ بـ ألَمْ !~

"
"

"
"



[ بيت بوعليا .. ]

عليا ورويض مرتبشات بالقووو .. خلاص ما بقى شي ع العرس.. يالله يالله يخلصن امورهن ..
توهن داشات البيت يايات من السوق ..

عليا : السلام عليج اميه ..
أم عليا : وعليكم السلام ورحمة الله ..
رويض: آآآخ يا اميه ضلوعيه تكسررت .. مايخلصنا هالعرس هههه ..
عليا : لو يسمعج غيث احين ههههههههه ..
أم عليا : فديتكن يا بناتي.. مالي غيركن فهالدنيا ويوم انكن ظهرتن وعرستن .. ظهرتن عنيه ويا بعض مره وحده .. وخليتونا انا وابوكم رواحنا ..
عليا : علنيه فداج يا اميه .. نحن مالنا غنى عنكم وان شالله بنزورج دوم وبتملين منا بعد ..
رويض: ههههه هيه حتى بنبات عندج هههههه ..
ام عليا : هههه فديتكن يا بناتي..ربيه يسعدكن ان شالله ..
البنات مبتسمات : آمين ويحفظكم لنا ان شالله ..
أم عليا: يلا عيل يا بناتي.. سيرن بدلن ونزلن الدهديه .. أبوكم توه ياي من الدوام تعبان .. انا بسير اغرف الغدا..
رويض : ان شالله يا اميه ..

راحن البنات حجرهن يبدلن .. وعقب نزلن سلمن ع ابوهن ويلسن يتغدن ..رويض من خلصت شلت عمرها وراحت حجرتها بترقد .. توها تحط راسها ع المخده إلا يدق غيث..

رويض نقزت مستانسه و ترد : ألوو ..
غيث: مرحبا مليااار والله ..
رويض مستحيه : وبك زووود شيخي ..
غيث: علنيه فداج .. شحالج ؟
رويض : الحمدلله بخير ونعمه ومن جداك ؟
غيث: دامنيه أسمع هالصوت عاااااال العال ..

رويض سااكته مستحيه ..

غيث: ألوووو يا قوم نحن هناا ههههههههه
رويض تضحك .: ههههه
غيث: هههه بلاج صخيتي ؟
رويض : ها؟ ماشي..
غيث: هههه فديت لي يستحون .. خلاص عيل بخليج ترتاحين توج يايه من السوق..
رويض لا اراديا: عادي حبيبي..
غيث: هآآآ ؟؟؟

رويض من المستحى بندت الخط ع ويهه .,, ياربي انا شوقلت .. ههههه ..
غيث يدق ويدق وهي مستحيه ترد . . آخر شي طرشلها مسج ..

رووووويض ردي احسلج ولا ازعل انا ..

روووويض ع طول دقتله .. وتمت ساكته ..وغيث عناد ساكت ..

رويض بهدوو : ألووو ..
غيث : ..................................
رويض : غيآآثي شعنه ماترمس ؟
غيث : ....................................
رويض : غيث يلا عاد ارمس .. لا تعذبني ...
غيث يونه زعلان : عيل تبندين الخط فويهيه ؟
رويض: فديتك غياثي.. آسفه ..
غيث: لا تحاولين انا زعلان .
رويض: غياثي خلاص عاد .. انزين شو يرضيك .. ؟
غيث: امممم أبغي اسمعها ؟
رويض مستحيه : شوووه ؟
غيث: مايخصنيه تعيدينها لي .. ولا مارضى..
رويض: هههه انزين عقب عقب.. بطرشلك مسج ..
غيث: لا والله .. مابغي مسج .. عادي المسج تعودت تقوليلي بس بصوتج غير..
رويض بدلع : غيااثي عاااد ..
غيث: مآآبآآآ ..
رويض : حبيبي انته ..
غيث: آآآخ هههههههههه .
.
رويض ساكته مووول ما رمست ووويههها غادي طماطه ..
غيث: فديتج خلاص عيل شكلج انتهيتي .. ههه
رويض: يالدب هههه ..
غيث: لا تخليني احين ايي بيتكم ؟
رويض : ههههه جان زين ..
غيث: لالا ماروم انا هههه .. يلا عيل غناتي.. فداعة الله .
رويض : ربيه يحفظك حبيبي ..

رويض بندت عن غيث وهي مستاااانسه بالقو .. يلست تفكر برمست غيث وطيبة قلبه .. وعقب رقدت ..

عند الريم واسوم ..

أسوم : جربي دشي مره ثانيه يمكن نزلووهن .؟
الريم : اافف اسوم والله طفرت مابغي خلاص اخااف..
اسوم : هاتي انا بجرب ..

اسوم تدخل الموقع وتدخل رقمها عسب تشوف النتيجه .. فجأه صرخت : رييييييييييييموووووووووه !!
الريم تروعت يت صوبها : شوووووو ؟
اسوم : نجحت ريمووووه نجحت .. يبت B+
الريم : حللللللللفي ..
اسوم : والله .. الحمدلله يارب..
الريم : مبروووك يالدبه وتقولين صعب .. خل نشوف مالي والله متروعه ..
اسوم تفج حق ريموووه : يالزلممممممممممه يبتي A
الريم تناقز : ههههههههههههه اوووووووووووف كيف جيه .. الللآلآي اهم شي ماينقص معدلنا هههه ..الحمدلله ..
اسوم : خل ندق حق حور نتخبرها..
الريم : هيه والله دقيلها..
اسوم تدق حق حووور .. : ألووو
حور : مرحبا أسوم .. شحالج ؟
اسوم : الحمدلله .. ها دبووه طمنينا عن نتيجتج ؟
حور : ليش نزلووووهن؟
اسوم : هيييييه توووه ..
حور : اووووونه .. عيل شوفوو درجتيه ..

حور عطتهم رقمها .. دخلووه ..

اسوم : مبرووووووووووووك حوووروووه ؟
حور: هااا ؟؟
اسوم : يبتي B+ شراتيه هههه ..
حور : الحمدلله هههههه
اسوم : زين عيل دبووه برايج احين ...
حور: هه اوك .. يلا فمان الله ..

حور بندت عن اسوم .. إلا ويدقلها محمد ..

حور : مرحبا..
محمد : مراحب ..شحالج ؟
حور: الحمدلله ..
محمد : شتسوين ؟
حور: ماشي والله يالسه فالحجره برويحاتيه ..
محمد : حيج .. عيل تلفونج كان مشغول ..؟
حور: هيييه من شوي ربيعتيه كانت داقه ؟
محمد : منووو ربيعتج ؟
حور: أسما ..
محمد : أسماا ولا ؟
حور : ولا شوو شتقصد ؟
محمد : والله مايندرابج يمكن ترمسين واحد مني مني..
حور بقهر: انت حقييييييير ..

وتبند حور الخط ع ويهه وتصيح .. آآآآآخ لي متى بصبر عليك يا محمد لي متى .. هذا ونحن بعدنا ما عرسنا .. ومابقى ع العرس غير شهر .. آآآخ يا أبوووويه شوف وين عقيتني شوووف ..

حور خلاص هب قااادره تتحمل محمد أكثر .. تحس انهااا وحييييده بهالكوون .. والحزن كساها !!والدمع بلل محاجرها !!

تعبت أحمل من الذكرى على المتن النحيل حمول ,,
وأنا نفسي وهي نفسي وربي ما تحملهـــــــــــــــا ..
لأني كل ما أقرب أشوف أن الطريق يطــــــــول ,,
وهو صعب علي أرجع والأصعب كيف أكمّلهـــا ..
أخاف أرجع والاقيني على هاك الــ ( هنا) مقتول ,,
وأخاف أمشي لأخرها وأشوفه يشبه أولهـــــــــــا ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس