عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-02-2018
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (09:53 PM)
آبدآعاتي » 3,247,317
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
s27 بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل العشرون




البارت (( 20 ))
)) الفصــــل الاول ((

عقب يومين...
معاريسنا في ايطالـــيا.. يقضون شهر العســــــــــل هنــاك....
طبعا ما خلوا مكان ما راحووووله... صح انه وديمه من صميم قلبها مضيجه وفرحااااااااانه وخااااايفه كله رباعه لكنها اتحاول ترسم الابتسامه والفرحه على ملامحها ما تبا اتبين لمنصور شي.. ما تبا اتبين له انها خايفه او شاكه او مضيجه عشان ما يخترب عليهم شهر العســـــــل.. وفي نفس الوقت هيه اصلا فرحانه لانه منصوووور ابد ما قصر في حقها رغم انها كانت تتوقع اشيا ثانيه وهيه اللي مخوفتنها.. اما منصور من الاساس عادي ويضحك وفرحاااااااان...
العصـــــر...
منصور ياي من خاري.. مشتط اونه يبا يسوي اكشن شويه لودوووم.. واللي ما زالت لين الحينه مستحيه منه
منصور : ودووووووووووووووووووم
وديمه لفت ويهها عليها متروعه : شووووووه
منصور : يالله بسرعه..
وديمه : شو المستوي..
منصور : بسرعه اتلبسي.. بنسييير
ودوم بهدوء : وين ؟
ممنصووور : نلعب
وديمه : وين
منصور : فالملاهي وين بعد يالله..
وديمه : انزين لحظه..
منصور : لا تبطيين..الجوووو طررر واريد استغل هالجووو...^_^

اما في الامـــــــــــارات >> فديتها يا ربيه..

يدتنا عليا وعبادي ^_* كانوا في العزبة..كان فياهم ميروووه وسلامي...

عبادي : اماااااايه بسير عند عبدوه باخذ جاهي وبلعوزه طشونه
اليده : وااااايه الخير فاضل والبنات بيسون لك جاهي بعد اشعنه تفزع
عبادي : لاااا ما علييه.. بسير وبرد هوووب باطي... )) وضهر ما سوى سالفه لحد ((
اليده :اسميك الا ما تنصر عن هالهياته..
محمد كان في عزبتهم اللي عدال عزبة يدهم محمد وعمهم سالم اذا تذكرون... وين ركبت وديمه الخيل ( ظبيه ) وطاحت ..... كان ساير هناك عند خيووووله كالعاده.... وجان يخطف على يدته اللي يعرف انها هناك....
وحدر ونزل..
محمد : السلااااااااااااااام علييييييييييكم..
اليده فارشه حصير ويالسه فيا قهوتها وسحها (( تمرها )) : علييييييكم السلاااااااااام.. مرحباااااااا ملااااااااااااين بالغاااااااااالي...
محمد : الله يرحبج عفضله الغاليه.. واشحااااااااااالج..
اليده : يسرك حاليه ومن جداك
محمد : حالن مديمه.. وانا بنعمه الحمدلله..
اليده : ولمعوووونه فديت روحك..
محمد : تجفيج لمهووونه...
اليده : ايلس الغالي اتقهوي فيايه..
محمد : هااتي الدله ابروحيه بصب..
اليده : هيه والله ايديه ما اتمد واتعورنيه... >> دوووم تشكى لو ما فيها...^_*
محمد : افااااااا شمنه
اليده : ما ادري .. لا انا امس ما فيه باس .. لكن عبادي ما يمشي براض عالكدش ونحن ياين العزبة وجان يعفد على عرقوب وجان انطر هذيج النطره صقعت ايديه وعورتنيه والحينه ما اتمد..
محمد في خاطره (( هههههههههههههههههه )) : يوم الله سلمج.. سلااااماااات الغاليه..
اليده : الله يسلمك.. لا عبادي لو انرمسه.. يعق رمستيه فالطوي.. ما تيبه الرمسه.. الحينه ها فازع صوب العبد.. ما ادري شو اسمه.. يبا جاهي
محمد : ههههههههه عبدوووه يدوه
اليده : والعثره... عيل يبا مفزاع لينه.. جان قلنا لسلامه ولا لميرانه.. بيسون له...
محمد من انطرت سلامه فز قلبه : جيه حد وياكم ثره...
اليده : هيه.. يبتهن فيايه.. ضايجات وقلت لهن يالله
محمد : اجديتي..يوم يبتينهن >> قصده شي ثااااااااني ^_*

شوي ولانه ميرانه تربع كما الخبله
ميرانه ما انتبهت انه محمد موجود والكشه خاري والشيله في صووووب وكل شي في صووووب.. وتربع وبسرعه ركبت الدري وحدرت داخل الكرفانه.. سلامي تربع وياها وقابضه الدييييج >> هوووب من طبعها لكن بابوه كان يرابع ورى الديااااي يبا يدخله الشبج ماله طبعا توصيات اليده عليا.. وكانن الساحرات الثنتين اللي ناقصنهن الثالثه وديمه.. يتمشن وشافنه وسارت سلامي وبالغصب مسكت الدييييج عقب موووت طبعا كانت متغيشه من بابوووه... وما صدقت انها مسكت شي جاااااااااااااان تربع ورى ميراااانه تبا اتفره عليها..
سلامي ما انتبهت بعد على محمد.. وتربع
اليده : شو هالدبييييج.. عنبووووج يا ميرانه غدي حرمه.. ما تستحين
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا ميرانه خطفت في نص اليده ومحمد.. ولا حست بهم..
سلامي تربع ورى ومتروعه من الديييييييج اللي ماسكتنه >> شو تبا تتروع وهيه ما سكتنه..
سلامي وهي تربع : امااااااااااااااااااااااااااااااايه.. لحقي مسكت الديييييييييييييج امااااااااااااااااااايه >> مترووووعه اونه تبا اليده اتشله عنها..
محمد سمع بغيم وجان يوقف.. ومن وقف..بعده ما لف ويهه سلامي تربع وعينها على الديج عن لا ينقبها... جان تدعم محمد واطيح وهو لف ويهه وحط ايده على وييهه لانه الديج طار.. سلامي طاحت وبعد حطت ايدها على ويهها... اليده زاغت انه ينقبها الديج.. رغم انه عااادي عندها لاول... بس الحينه عاد لانه كل شي اطور استوت اليده دلوووعه >> دلع العيااااااااااايز بعد ^_* ما بخبركم عنه
اليده : وااااااااااااااااعثرتيه نقبنيه الديييييييييييييييييييج >> وين ياها اصلن اتروع من بغيمهن وشرد...
محمد مييييييييييت من الضحك.....
سلامي اتباغم من صوب ولا انتبهت انه محمد يطالعها وكشتها خاري ويضحك عليهااااااااا..
سلامي رفعت راسها انتبهت انه حد هنيه وانه الكشه طايره.. وجان تتحجب عالسرييييع واتقوووم واتعدل عمرها عقب ما قفطت..
محمد : شردتييه ديييجج..
سلامي :شرد بروووحه >> مستحيه وقافط ويهها ومنزله راسها..
محمد : واشحااااااااالج سلامي..
سلامي : الحمدلله وانته
محمد : الله يعااااافيييج..
ومن كثر المستحى دخلت دااااااااااااااخل..
ميرانه شافت وماااااااااااااتت ضحك .. اما سلامي استلمتها ضرب وتكفييييييييييييييخ.. >>> انزين يوم اتروعين من الديج اشعنه تقبضيينه

اليده : وااااااعثرتيه نقبنيه لا اتبارك من دييييييييج >> جذب
محمد يعرف سوالف يدته : هههههههههههههههههه يدوه ما احيدج اتروعين من شي واحيدج راعية هالشي ومخلف عليكم الا بنات الحينه غاديات بزايات هووووب حامزات شراتج
هنيه اليده بطرت شويه وحست بفخر : لاااااا ما اتروع يا غييير دياجت الحينه غييير عن لووول.. الحينه شراتكم قوووم كتاب وكمتور >> كمبيوتر قصدها...
محمد : هههههههههههههه شو انسوي بعد حتى الدياي شراتنا هووووب عند حد...
اليده : خسه الله من دييييييييج.. مصبحت اقوووولهم مسكووونهن وحطوووهن فالشبج ما يسمعووونها الرمسه..
محمد : جيه شفت بابوه واسلام يرابعون بليا ذهن وراهن..
اليده : عيل وين يابته هالفص هنيه عندنا >> سلامي قصدها..
محمد : ما ادريبها..
اليده : وخلى مطر لتغداه هالديج باجر.. عن النقبه اللي نقبنيه اياها لا اتباااارك من ديييييييج
محمد في خاطره (( وين ياها ونقبها .. ههههههههههههههههه اسميها طماااااااشه ))
اليده : وااااااااااااايه.. هووووب عند حد مال هالزمن خسهم الله.. وين لوّل محد شراته حتى الدابشه تفهم لك والمطيه وكل شي.. الا الحينه >> ويلست اتقارن وتذكر ايام لولين >> ياااااااا حاااااااااافظ عليهم في ذمتيه..
محمد : يالله الغاليه شي فيخاطرج..
اليده : وييييين
محمد : بنهي ورايه شغله..
اليده : لا الغالي سلامتك يا غير ما يلست عنديه برويحاتيه..
محمد : عندج البنات ما بيقصرن
اليده : خسهن الله وخلى مطر ما اييبهن فيايه مره ثانيه.. يرابع جنهن يهال .. عنبوووه يابلي الديييج لا اتبااااااارك ونقبنيه..
محمد : ههههههههههههههههه يا حليله من ديييييييييج.. هووووب ديج هذا من كثر ما محتشره عليه ... يدووووه بوديج الدختر يعطووونج ابار تعقيم باجر انزين اتزهبي >> خريييييييط.. الا ديييييج وليته نقبها ^_*
اليده : عثره واشعنه.. لاء لاء
محمد : هيه.. الحينه يوم يعضج جلب ولا شي.. لازم هالابار تقريبا في حدووود 24 ابره او اكثر
اليده : وااااااااااااااااااعثرتيه.. عنبوه بيخبقووون يمبيه.. لا لا.. هووووب سايره
محمد : لا يدوووه لازم ولا شي بيستوي الله فال خير .. عيل شو اتحرينه لازم هالشي..
اليده : وخلى مطر ما اسير ...
محمد : تراه نقبج يدوه اتقولين
اليده : لا تدري ما نقبنيه يا غير صكنيه طشونه..
محمد : هههههههههههههههههههههه الحينه ما نقبج ههههههههههههههههههههههههههههههه
اليده : انهي جان بتنهي..
محمد : هههههههههههههه.. يعني ما اوديج باجر الصبح.. طيعي الشوووور
اليده : لا بن عروه اطيع الشووووور.. سر سر انته
محمد : عراحتج يالله فداعت الله ههههههههههههههههه
اليده : باجر اترياك عالغدا
محمد : ان شاء الله..
اليده : لا هووب ان شاء الله ترانيه بتغدى فياك هالديج لا اتباكر من ديييج خلااااافه...
محمد : عنبووووووه بعدج بتغدينيه مصره يدوووه
اليده : هيه محد قاله ينقبنيه
محمد : هههههههههههههه عيل نقبج.. يا الله وخلى مطر لوديج باجر الدختر..
اليده : لاااااااااااااااااااااااااء.. والله ما دبرت >> محمد ما عليه من اليده لو يباها اتسوي الشي بتسويه
محمد : لا بتسيرين وانا حالف قبلج
اليده : واااااااااااااعثرتيه.. غصب.. اقووووولك ما نقبنيه.. عنبوووك ما تسمع
محمد : ههههههههههههههههههه انزين.. يالله فمان الله...
سلامي وميرانه ميتاااااااااااااااااااااااااات ضحك لانهن سمعن كل اللي قاله محمد ليدتهن... ويوم وصل عند السياره اشر ليدته
محمد : اساعه 8 بخطف عليج انسير الدختر اتزهبي
اليده اتأشر له.. اونه لاء
ضحك وركب سيارته ونهي

اما فـــــــــــي ايطاليــــا
وديمه ومنصور يتحوطوووون في السووووق مالهم ويطالعووونه...
وديمه طبعا ما ترمس على عكس منصور اللي يحاول يرمسها.. طبعا ما تبدا الرمسه.. الا اذا منصور سألها بتجاوبه على قد السؤال وبالمختصر بعد....
منصور : تعالي بناخذ ايسكريم
وديمه سارت ولا ردت عليه
منصور (( عنبوووووووه ارمس عمريه انا.. قلنا اول يومين ثلاث بس الحينه.. لحووووول.. متى بسمعها اترمسنيه... ))...
وتموا يحاوطووووون... وردوا الفندق وفالليل نزلوا وساروا مطعم عشان يتعشون.. وسبحان الله نفس المطعم اللي اضاربوا فيه قبل يوم ساروا...
وديمه ومنصور يالسين على الكراسي.. وديمه اطالع الناس اللي اتخطف واطالع البقعه منصور طبعا يطالع وديمه ويفكر..خلاف..
منصور : وديمه..
وديمه طالعته وخلاف لفت عيونها تستحي اتخلي عيونها في عيونه فتره طويله يعني اطالعه وخلاف اتخوز نظرها عنه......
منصور : مضيجه...
وديمه : لا
منصور : عيل ما تضحكين ولا ترمسيين..
وديمه نزلت راسها..
منصور : ليش نزلتي راسج... مضيجه من شي.. هوووب مرتاحه...
وديمه : لا عادي..
منصور : عيل...!!!!
وديمه : شو اسوي يعني..
منصور : ما ترمسين.. ما يبين عليج الفرحه او شي
وديمه : لا هوب مضيجه...
منصور لف ويهه ويطالع النافوره...
وديمه (( انا هوب مضيجه يا منصور لكن خااااايفه... من خاطرك اتعاملنيه جيه والا مغصووووووب )) >> في خاطرها...
عقب ما اتعشوا...
منصور دفع وخلاف وقف..
منصور : يالله بنتشمى عقب العشى..
وديمه نشت وساروا يتمشون وكانوا متماسكين باليدين.......

وديمه ما تبا اتبين لمنصور انها مضيجه ولاول مره.. هي بدت الرمسه....
وديمه : منصوووور
منصور فرح ولف ويهه وبسرعه : لبييييييييييييه....
وديمه : لبيت حايه... في خاطريه حلاوه منيه.. اتعيبنيه مالتهم..
منصور : فاااااااااااااااااالج طييييييييب..
وساروا يتشروووون.. وبعد ما دفع
منصور : اترييني خاري بدفع وبييج عن زحمة الرياااييل.. ما عليهم امره يدعمووون...
)) كان في رياااايييل اجانب وعادي عندهم يدعمووون متعودين منصور ما يرضى على حرمته وقالها توقف خاري..((
سارت وقفت خاري.... وكانت سرحانه وما حست بعمرها انها سرحانه في ريااااال تم يطالعها بدووووووره.. وااااحد من الشباااااااب.. واللي زاد الطين بله مواااااااااطن...
وديمه انتبهت على عمرها انها سرحانه لكن في رياااااال..استحت ونزلت عيونها..
الرياااال طالعها وابتسم وعرفها..


اكييييد نسيتووووه......

منصور شل الكيسه وسار صوب وديمه.. وشافها مرتبكه...
منصور : شو فيج...
وديمه : ما شي يالله خلنا انسير..
منصور : لا صدق..
وديمه : خلاااااص قلت لك ما شي )) وسارت ((
منصور وقف مستغرب من حركتها... وخاصه انها ردت عليه برد ...............
منصور لحقها ومشوا.....
وهم يتمشووون وديمه سرحانه واتفكر بالريال اللي شافته.. وتذكر ايام قبل
منوه تتوقعون هالريااااال.....

ما بقولكم... بتعرفونه بعدين...
وخلاف ردوا الفندق اللي هم فيـــــــه
اما فالامـــــــــــارات وبالتحديد فالعيــــــــــــــن دار الزيـــــــــــــــــــــــن.....

محمد توه حادر البيت........
ام محمد وبو محمد وفلاح وفطامي فالصاله... حمد كان برى يحاوط كالعاده فيا قووم عبادي....
محمد : السلااااااااااااااااااااااااااام عليييييييكم
الكل : عليكم السلاااااااام
محمد : شمسيتوا
الكل : الله يمسيك بالخير والعافيه...
بو محمد : علم ولا خبر...
محمد : طيبه لعلوم اما الاخبار ما شي..
بو محمد : ها متى الحينه بتسافر...
محمد : والله يالسين اندور حجز وان شاء الله على اخر الشهر بنسافر....
بو محمد : ان شاء الله..
ام محمد : عاد منوه بينهي فياك...
محمد : سعيد وسيف وحمدان >>> سعيد بن سالم ولد عمه ... وسيف بن راشد ولد عمه بعد... وحمدان بن عمير ولد خاله وبيسافروووون لندن كشته

اما عند حمد وعبادي كانوا فالعين مووول كالعاده...
حمد : عبادي قم قم.. خلنا نضهر...
عبادي : ليييييييييييش..
حمد : لا اتخبر بتضهر ولا لاء..
عبادي : لاااااء
حمد : اذلف انا ظاهر
عبادي : حوووووووووه حموووووووووووووووود...
حمد : حموووووووووووووود فعينك.. اصغر عيالك انا...
عبادي : اوووووب اووووووب الرياااال متغييييض...
حمد مع اكبــــــــــــــــر طـــــــــــــــــــــــــــــــاف....
عبادي مسك حمد من ازنووده.....
عبادي : حوووه بلاااااااااك صدق الحينه متغيض انته ولا شوووووووه
حمد : وانته شو رايك يعني
عبادي : راي من رايك.. لووووووووول...
حمد طالعه بنظره..
عبادي : اووووووووووووووووووووووووووووووووب.. صدق والله.. ليييييييييييش
حمد : بس
عبادي : افاااااااااااااااااااااا انته عند عبااااااااااااااااااادي ولد عيوووووزه وتتغيض اسميك ما عندك سالفه..
حمد : وخيييير يا طييير شو الفرق
عبادي : عثره اتعثرك ان شاء الله....
حمد : وانته فيايه..
عبادي : وخلى مطر عند عيووووووووووزيه ^_*
حمد :اذا ما اتعرف رقمها بعطيك اياااااااه
عبادي : ييييييييييييييييه >> شهق.... ما علييييييييك يا الجلب.. من اللي يرابعك...
حمد طنشه وسار..
عبادي في خاطره (( شو بلااااااااه.. هوووووب من عادته.. لاااااااااااااااااااااااااا ما اتحمل اشوووووووووفه جييييييييييييه.. ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه هجووووووووووووووووم .. اصلا انا ياي فياه في سيارته واذا سار منو بيودينيه >>> مصلحجي ^_*.... ))
عبادي : حموووووووووودي اذا سرت عنيه منو بيودينيه
حمد وهو خاطف وطبعا عبادي يمشي وراه : بن عروه
عبادي : يشلك ان شاء الله...
حمد وركبوا السيااااااره وتموا يحووووطوووووووون........

اما عند المعارييس....

وديمه يالسه على الكرسي اللي عند الدريشه منصور سار ويلس حذاها..
منصور : وديييييمه... شوووو ياااااااااااج
وديمه : شووووه
منصور : فجاه اتغيرتي....
وديمه : ما شي...
منصور : وديمه انتي فرحانه....
وديمه سكتت بعدين : هيه
منصور : وااااااااااااضح...
وديمه : ليش تتحرانيه جذابه...
منصور : لا...
وديمه : صدق امايه اتسلم عليييك >> اتغير الموضوع ومنصور طبعا فهم عليها
منصور : الله يسلمها متى رمستيها...
وديمه : اليووووم الصبح يوم كنت راقد
منصور : علووومهم...
وديمه : طييييبه....
منصور : ياحيهم.. اتولهوا علينا..
وديمه : لاااااااااازم...
منصور : تتولهه عليهم العافيه...
سكتوا فتره بعدين رد يقووول
منصور : وديييييمه ابا اعرف انا قصرت وياج في شي.. ضايقتج في شي...
وديمه : لاااااااااااااا
منصور : يااااااا ربييييييه من اسالج اتقولين لا لا لا ما عندج شي اتقووووليييينه..
وديمه : لاااا
منصور : وديمه ادري انج مضيجه لو ما اتقولين.. وادري انج زعلانه لو ما ترمسين.. لكن طلبتج طلبه حاولي اتمثلين عليه انج مستانسه وفرحانه وعادي واتحبيني.. لو انه العكس صحيح.. نحن تونا معارييييس..
وديمه : انزين انا ما قلت اني مضيجه.. وبعدين انا عادي بس مستحيه وهوووب قادره اتأقلم بسرعه.. اي وحده عرووووس صعب تتأقلم بسرعه..
منصور : عنبوه كل هذا مستحى من كم الحينه ولين اليوم مستحيه..
وديمه : بعدنا تونا ما كملنا غير اسبووع... وبعدين في وايد توهن معرسات ما يتاقلمن لين عقب شهر..
منصور : خييييييييييييييييييييييييييييييبه.. لا لا اتفكرين اتسوينها.. الحينه ها رمستي عادي ولا جنج مستحيه.. وديمه ما طلبت منج شي حتى لو اتمثلين عادي عنديه
وديمه : شو امثل انا ما اعرف امثل وبعدين انا صدق استحي والله منصور انا استحي منك انته ما اتشوووفني شو ايني >> وجان اتحمر وتصفر وتخضر كما اشارة المرووور..
منصور ابتسم : والله منصور استحي منك >> يقلدها..... فديت اللي احمرووووا انا...
وديمه قفطت ونزلت راسها ..
منصور : ودووووومه.. بسألج شو شعووورج عقب العرس
وديمه في خاطرها (( حلووو بس خاااايفه )) :ما اعرف >> ونزلت راسها
منصور : ههههههه لا حوووول... متى يا ربييييه بدزيلي ويهه عدل... انزيييين اتبدل الكرهه حب ولا بعده الحال على حاله
وديمه قفطت وقامت من محلها وجان يبتسم ويمسك ايدها ..
ويشل :
متعــــــــني بصـــــــوتكـے وامتعـــــــــــكـے بالحـــــــــــــــبـے...
عطني قليل الحــــــبـے واعطــــــــــــــيكـے قلـــــــــــــــــــــــبي...
والحـــــب اطهــــــر عاطفـهـے تدخـــــــــــــــل القـــــــــــــلبـے...
مجمـــــــــــل كـــــــــــــــلام الحــــــــبـے لي صرتـے جمبـــــي...

وديمه ذاااااااااااااابت ما رامت... و في خاطرها (( محلى صوته..عذااااااااااااااااااااااااااااااب ما اتوقعت انه حلوووو جيييييه.. ويييييل حاليه.. ما كد سمعته يشل.. شكلها اول مره وحصري عنديه بس.. ^_^... يااا ربييييييه رومنسي هالريااااااااال... يمكن لانه شهر عسل.. لا ودووم لا تضنين بالسووووء استغفر الله.. اللهم اني ظلمت نفسي فاغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت ))
منصور ضحك .............

فاليوم الثاني ....
وديمه راقده منصور قام من الصبح اتسبح واتكشخ طبعا لابس بنطول وقميص وعفكر منصور يتابع الموووضه يعني ما شاء الله اذا بنطلووون وقميص لازم يتكشخ باسلوووبه وما شاء الله اسلوبه وذوووق روووعه واذا فالكنادير بعد عذااااااب ما شاء الله عليه....
ويوم خلص كان لابس الكااااااب وشكله عذااااااااااااااااااااب قسم بالله من حلاته يعذب الوااااااااحد وده يطالعه وبس.. ما شاء الله عليييك يا منصور.. عقب ما خلص سار صوب وديمه الراقده عسب يوعيها..
منصور : ودووووووووومه...
وديمه وفيها رقاااد : هاه
منصور ابتسم : قووووووووووومييي.. يالله
وديمه ما ردت عليه..
منصور : ودوووووووووووووووووووم..
وديمه لحفت راسها..
منصور : ههههههههههههههههه (( في خاطره : هذي حركاتيه فيا امايه الله يذكرها بالخير..اسميني اتولهت عليها .)) .. نشي يالله...
>>> وعق اللحاف عن ويهه وكانت القصه على عيونها وجان يرفع قصتها عن عيونها ...
منصور تم يطالعها وقلبه يدق وفي خاطره (( يالله.. لو تدرين يا وديمه... لو تدرين اني هوووب من اليوم وال البارحه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــج.. لو تدرين انه من طحتي فهدنـــــــــــيا وانولدتي انولد حبي فياج.. وكبـــــــــــــر معايه لين اليــــــــــــوم لكني كنت اخفيــــــــــــــــه كنت اضهره على شكل كـــــــــــــره كنت احاول ما ابين لج اني احبج ... ما ادري كنت ياهل واخاف اقووول اني احبج.. وكنت اكااااااااابر وكنت اوني اسوي عمري اكرهج وكل ما اضربج قلبي يتقطع هووووب من الخااااااطر وكبرنا ودايم بينا ضرابه بالكلام.. وكان احلى شي عندي هو الوحيد اللي يخليني عتواصل فياج..آآآآآآآآآآآه بتنصدم لو تدري اني كنت اعشق الترااااااااااب اللي تمشي علييييه فدييييييييييتها يا ربيييييييييييه...
والله اني احبك وحيل مولع به... وانه اللي تمكن وسط لفوادي... كم ليله سهرت ومنه السبه... وعفت ذوق الشراب ولذت الزاااادي >>> يييييييه ييييييييييييه عالعووووووق))

منصور نعم يحب وديمه من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان مب بس يحبها الا يعشق التراب اللي توطاه جدمها... يتنفس هواها.. تحيا عروووقه بروياها والضرابه وياها.. ما يتحمل لحظه بعادها.. ولو انتبهتوا طشووونه جان عرفتوا انه منصور صدق يحب وديمه.. اللي من انولدت ما كانت اتعرف غير انه منصور ما يدانيها ولا يحبها لييييش ما تدري دايم اتحاول اتفسر شو سبب الضرابه والكلام والمشاحنات فياه ليش ما يكووون مثل الباقين.. لييييييييش دايما ضرابه من انولدت وماحست في يوم انه منصور يحبها... او انها عادي بنسبه له يعني مب لازم يحبها...
منصور من يوم كان ياهل حبها.. خاف يقووووول انا احبها.. وبدت على شكل ضرابت يهال انتوا اتعرفون كيييف وكانوا دايم لكبار وهلهم يقولون يوم بيكبرون بينسووون برايهم يضاربون.. كبرووووا واستوى كبار.. وبعدها الضاربه بينهم.. منصور كان ما شاء الله عليه راعي شخصية وشخصية قويــــــــــــه وله ثقله سواء فالعايله او عند ربعه او حتى في المجتمع اللي عايش فيه والكل يشهد له انه مخااااااوي شما ومحد مثله.. وبالنسبه لوديمه كانت اتشوف منصور راعي سوالف وكشخه وهييييبه وكل الصفات الحلوووووووه واللي اي شخص يتمناها في منصور ياغير الضرابه وياااااااه كان ابغض شي عندها.. رغم انه يوم مثلا يخطف بيتهم ويشوفها ولا يقولها شي تتغيييض ليش ما تضارب فياااااه >> توها تبا الفكه ما تبا تضارب فياااه صدق تناقض
ولو لاحظتوا او اذا تذكرون قلت لكم منصور لازم يضارب وديمه حتى لو ما شي سبب او سبب تافه.. ما يتحمل يخطف يوم بدون ما يشوفها او يضارب فياها.... ما يقدر يقولها احبج لانه يعرف انها تكرهه واذا قالها احبج يخاف انها اتذله وطبعا ما يرضى على عمره فكاتم حبه في قلبه وما اتوقع انه ياخذها واتكون حرمته لانه حتى لو بغى يخطبها يعرف انها ما ادانيه فما بتوافق واتعرفون منصور وبرستيجه بيضييييييع خاصه انه مبين لها انه يكرهاا... ما يبا يخبرها انها هيه نقطة ضعفه عشان ما تستغلها.. لكن الحينه كل شي اتغير واستوت حرم منصور بن سالم بن محمد

المووووووهييييييييم..
وديمه فجت عيوووونها وشافت واحد حاط ايده على راسها ورافع قصتها عن عيونها وسرحان فيها..
منصور نسى انه يالس يوعيها وغرق في بحر افكااار وذكرياااااااات وحب مكنوووون في الضميــــــر
وديمه استحت ونزلت عيونها ولفت راسها.. منصور انتبه عقب ما كان سرحان وابتسم
منصـــــــــور : صبـــــــــــاح الحــــــــــــــــب
وديمه ابتسمت وهي مزلنه عيونها : صباح النور..
منصور : كسلاااااااااااااااااااااااانه يالله قووووووومي...
وديمه نشت بكل هدوووووووء وسارت يونها تبا تسبح وتتلبس وهي ماشيه يعني بعدها بالبجامه (( بنطلوووون احمر وفيه ورود كبار بيض وقميص ابيض في ورده عوده حمرا نص كم ))
منصور : تعاااالي تعالي..
وديمه حاطه ايدها على عيونها مثل اليهال لفت ويهها مستغربه شو يبا..
منصور : جنج نسيتي شي..
وديمه مستغربه شو نست وهي توها ناشه من الرقاد
وديمه : شوووه
منصور : تعالي وبخبرج شوه
وديمه سارت صوبه مستغربه شو بلاه......منصور حط ايده على خده يأشر عليه
وديمه : شووووووه !!!!!
منصور : ما فهمتي
وديمه : لا
منصور : لا مره ثانيه هههههههه...
وديمه : انزين شو نسيت
منصور : ما حبيتيني محبة الصبح
وديمه احمر ويهه وطنشته وسارت منصور ضحك.. وقالها وهي فالدرب صوب الحمام (( الله يعزكم ))
منصور : يعني ما بتحبيني على خدي
وديمه وهي قافطه ومحمره : لااااااااااااااء
منصور : عشقت كلمت لا من كثر ما اتقووووووولينهاااااااا...

المووووهييييييييم
اتلبست واتكشخ واتعدلت وخلصت
منصور : ويييييين تبيييييين اتسيرين اليووووووم
وديمه بكل مستحى وعفكره لين اليوم يوم يوقف عدالها منصور ولا يمسك ايدها ولا ييلس عدالها تنتفض : عراحتك
منصور : يااااااا وييييييل حاليه عالمستحى.. بعدكم
وديمه (( هذا منصور ولا غيييييييره... !!!!! )) >> في خاطرها...
وساروا يحوووطووون خلاف ساروا الملاهي يلعبووووون
منصور : شو رايج نركب هذي
وديمه : لااااا
منصور : لااااااا لااااااااااااا لااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااا... >> يقلدها
وديمه ضحكت ولاول مره...
منصور : فدييييييييييييييييييييييييييييييتها من ضحكه.. كم بعيييييييييييييييييييييييييييش.. اناااااا
وديمه ذااااااااااااااااااايبه....
منصور : انزين لييييييييييش لااااااااااااااااااااااااااا
وديمه : اخااااااف
منصور : انا عندج
وديمه : لا
منصور : لحووووووووووووول... تدرين انهم قرروا يشطبون الالف واللام من اللغه العربيه
وديمه : ليش ؟؟!!!
منصور : من كثر ما اتقولينها
وديمه ضحكت...
منصور : انزين انتي الحينه ما ادانين هالالعاب لانج اتخااافين شو بنلعب .. مال يهال مثلا..
وديمه : لا اي شي انا اتروع من القاطرات السريعه وهالالعاب الخطيره
منصور : اصلا هذي حلاتهن...
وديمه : لا انا ما احبهن
منصور : عيل كيف يوم اتسيرين فيا قوم سلامي حديقة هيلي ما تلعبين قطار الموت والشاحوف والشوايه وما ادري شوه بعد >> من سوالف سلامي اللي ما اتوقف وال منصور ما يسير
وديمه : لا انا ما اركب فياهن بروحهن يركبن انا اطالع واضحك واصور..
منصور : انزين يالله قوووومي جربي غمضي عيووونج وانا عندج
وديمه : منصووووووووووور
منصور : عيوووووووووووووونه..
وديمه استحت وسكتت
منصور : هوووب حلوات عيونه تبين شي ثاني
وديمه : لا
منصور : عيل
وديمه : استحيت
منصور : ههههههههههههههه ادري انزين وهذا اللي يذووبنيه...
المهم واتحوطوا ولعبوا وركبت القطار وزين ما ماتت من الروووعه منصور طبعا يلس يضحك عليها... ويلسوا يتمشون فالحديقة.. وخلاف اشتروا ايسكريم.. وشوي وجان يذوب على ايد ودوم عاد منصور تم يطنز عليها
وديمه اذكرت يوم كانوا في ايطاليا قبل وجب عليها الماي اذا تذكروووون..
وجان تمسك اسكريمها واتخيس منصور
وديمه: احسن.. محد قالك تضحك عليه.. >> تضحك
منصور : واللله.. اراوييييييييييج
منصور سار يبا يرد عليها الحركه شردت عنه وتم يربع وراها والناس اطالعهم.. طبعا كان زحمة ناس وديمه ضيعت منصور عادي لانه تقدر تتصل به واتقوله تعال انا في المكان لفلاني...
المهم اندست صوب الشير والبحيره.. وكانت منسده ورى شيره اتراقب منصور عن بعد اللي كان بدوره يدورها وقميضه خايس اسكريم.. وخلاف اتقرب صوب البحيره.. وديمه ردت على ورى شوي شوي.. عشان ما يحس ابها وفجأه
























































دعمت














































































منوه تتوقعووون





































































واااااااااااحد















































































اسمه




























































































هزاااااااااااااااااع >>> تذكرونه


))



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس