عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2011   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (10:39 PM)
آبدآعاتي » 3,247,202
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء العاشر









وصل اخته ورجع لها ....
عبد العزيز : لينا ...ياعمري اختي مرة منبسطة عليك .... خشيتي مزاجها .......... استحت واستانست ..
لينا : الله يجزاها خير.............عزيز ......
عبد العزيز : هلا قلبي ..
لينا : ابي اروح اشوف امي ...
عبد العزيز رفع راس باستغراب : جد
لينا فهمت ليش هو مستغرب : ابي ازور امي هيا ..
عبد العزيز : ااااااه .... طيب ياقلبي خلاص متى بغيتي ...
لينا : مدري كيفك ....
عبد العزيز : خلاص في اوووفي اوديك ..
.................................................. ..................
جاء اووف عبد العزيز وتجهزت لينا وسوت الحلا وودته معها لبيت خالها فيصل اللي راحوا عنده يتعشون وصلوا عند العمارة ورنو الجرس وافتحوا ودخلت لينا جوا ومسك فيصل عبد العزيز : تعال المجلس ... ترى عندي رجال ..لينا طلت وهي رايحة بدون قصد وقلبها انقبض ...وراحت لداخل
عبد العزيز : يلا ..... السلام عليكم ... لقى رجال وجه اسود وعيونه غايرة وملابسه مرة مبهدلة ... دخل وجلس ورد الرجال بصوت مبحوح السلام ...
الرجال : انا بروح يافيصل ..
فيصل : لا والله كمل قهوتك على الاقل ....
الرجال : سلمت .....
فيصل : ماعرفتك هذا زوج بنت اختي .....
الرجال رفع راسه مندهش .....: زوجها
فيصل : اي ........... وكل شي نصيب ...
الرجال قام : شي اكيد يلا انا خلاص مقدر اطول اكثر .... سلم وطلع
لف فيصل على عبد العزيز : هذا ............. زوج لينا الاولي ...
عبد العزيز : مين خالد والا محمد ...
فيصل رد وهو مستغرب : لا خالد ..
عبد العزيز : ليش مبهدل كذا
فيصل نزل راسه : هذا ياطويل العمر والسلامة .... يوم تزوج ابوه كان توه عمره 18 سنة ... وهو اللي وقف في وجه ابوه علشان خاطر امه واخوانه ....بس مرة ابوه كانت خبيثة وعرفت انو هالولد صحيح صغير بس هو ممكن ينهي وجودها ويقنع ابوه انو يرجع عن اللي في خاطره ... وقف لها زي العظم بالبلعوم ورفض انو يطلع من بيتهم اللي عيت امه تظل فيه مع ضرتها .... ومالقت شي الا انها تسحره .... وفعلا سخرت هالولد لها ولعيالها بعدين .....
عبد العزيز اللي كان يسمع وهو مستغرب ..وكمل فيصل .... : وظل من يومها عبد لها وتحت رجولها ومايعصي لها امر .....عصى امه ....وتركها .... بس الظالم له يوم.... مرة ابوه جاها فشل كلوي وعاشت على الغسيل .. وفي يوم وهي تمشي ضربت بطرف الباب وانفجرت الوصلة اللي مركبة حق الغسيل وبدت تنزف وماقدروا يوصلون المستشفى ...وماتت في الطريق ....ومن يومها حال خالد متبهدل ...... وساعتها امه خذته غصب للشيخ اللي عجزت فيه علشان يروح يقراء على عمره في حياة مرة ابوه ..... وقالهم الشيخ انو ولدكم مسحور ... والحمد لله الحين تعالج ...بالقرايه ......هو اليوم دق علي وسالني عن عنواني .....كان مصر وماقدرت اتعذر منه .........وجاء كان يبي يرجع لينا بس انا قلت له عنك عامد ابيه يعرف انو لينا خلاص لها حياتها ...
عبد العزيز : لاحول ولا قوة الابالله ..... ااااه .... تدري يافيصل لينا ماتستاهل اللي عاشته ....ودي اعوضها عن اللي صار معها ......
فيصل : وانا واحد منهم .... عشت طول عمري لامي وزوجتي وعيالي وبس ... كنت ادري انو اختي الله يهديها لاعبة في بنتها وكنت مابي اتدخل لان اختي من يومها ماتستمع الا لسميرة ... عجزنا معها ....و انا يوم فشلتني وهزأتني يوم تدخلت في موضوع دراسة لينا من يومها وانا عاهدت عمري مااتدخل ........ وانا ادري اني غلطان ... بس الحمد لله ان ربي رزقها بك .... الله يخليكم لبعض ...
عبد العزيز : امين ..
وحطوا لهم العشاء وتعشوا .... لينا ماتحركت من يوم مادخلت كانت خايفة لانها عرفت الشخص اللي كان في المجلس .... وضاق صدرها ... كانت مره مرعوبة ان عبد العزيز يعرف من هو ... ولمن خلصوا وجوا يروحون للبيت ..نزل عبد العزيز قبلها للسيارة .. بس هي تباطت علشان تبي تكلم خالها ....شبطت بيده وهي طالعة ...
لينا وهي مترددة : خالي .......خالد وش يبي ..
فيصل : انتي عرفتيه .....
لينا وهي خايفة ....: اي عرفته .............. بس تكفى قولي انو عزيز ماعرفه ..
فيصل : لينا عبد العزيز اكبر من هالكلام وعمومي هو عرفه ... وعرف انه جاي يرجعك بس انا سكته ... وعبد العزيز يحتريك لا تتاخرين .....وشيلي هالاوهام من بالك ..... ولا تخربين بينك وبين رجلك ..
هزت راسها ونزلت وحست الدنيا ماهي شايلتها كل مانفرجت ضاقت ... الحين وش تسوي مع عزيز ... هي تموت ولا يخليها ....ركبت السيارة ... وماتكلمت طول الطريق ....
عبد العزيز حس فيها بس هو متشكك يعني هي شافت خالد ... والا لا....يعني هي خايفة اني عرفته ....ااااه يالينا ليتك تبطلين تظلمين عمرك .... وتقولين كل اللي في خاطرك ..
لينا : عزيز ...............
عبد العزيز اللي حب انو يبين لها انه مازعل ابد : عيون عزيز .... تدرين انك وحشتيني ...
لفت عليه وهي تطالع مو مصدقة يعني هو مو زعلان ............ وقف السيارة على الكورنيش ونزل وراح لجهتها ..فتح الباب ... : لينا قلبي الجو مره حلو تعال نتمشى ...مدت يدها له وهي تتنهد ..نزلت ..مشت وياه ...
وجلسوا على كرسي ..... قدام البحر .....
لينا : عزيز انت عرفته .......
عبد العزيز لف عليها مستغرب : يعني انتي شايلة الدنيا على راسك .....علشان هالموضوع ....هزت راسها
قام وجلس عند رجولها وطل في وجهها ...: حبي قلبي ..........مايهمني لهو ولاغيره .....يعني واذا جاء نمنعه ...الا اذا كنتي تبينه ......صرخت في وجهه :لا
عبد العزيز وهو ويضحك : ادري يابعد قلبي ....قومي الحين نروح البيت ....تدرين انك حلوة...... اخاف اتهور ....عيب قدام الناس ........وضحك وهي استحت .. راحوا للسيارة .... وهم في الطريق للبيت
عبد العزيز : لينا قلبي تدرين اني مقدم على سكن في الشركة ....
لينا : عزيز بس انت تحتاج بدل السكن اكثر ... خلنا في البيت هو ببلاش ... تدبر الامور ...
عبد العزيز : لينا حبيبتي انا من يوم ملكت عليك....... بس هم في العمل السكن بالدور وانا رقمي ماجاء من قبل ........ بس الحين يقولون الدفعة من البيوت اللي منزلينها كبيرة ويمكن انا يجي دوري هالمرة ...
لينا : بيعطونك بيت ...
عبد العزيز : ايه بس انا قدمت على اني ابي اسكن عيلتي ... هم مادرو اني
عبد العزيز وهو يبي يصلح لها : بيعطونا بيت .... عموما هو مو كبير بيت صغير بس مشطب دبلوكس ...
تم طول الطريق وهو يتاملها ..... ياحبه لهالانسانة ....
.................................................. ............................................
ثاني يوم وهي جالسة مع عبد العزيز ... رن جواله ...
عبد العزيز : الو .. وعلى الجهة الثانية ....سعود
سعود : هلا عبد العزيز كيف احوالك
عبد العزيز اللي طالع لينا ورد : بخير مانسال الا عنك انت كيف احوالك ..
سعود : ابي اشوف لينا عبد العزيز طلبتك ...... اخاف اذا درت اني ابي اشوفها ماترضى
عبد العزيز قام من مكانه : اجل ياسعود انت ماتعرف اختك
سعود : علمني وين انت ابي اجي ................. ودله البيت ولينا حست بس ماسالت ولا تدري من هو اللي بيجي ..
ولمن وصل عند الباب طلع له عبد العزيز ... ودخله ..وجاء معه نواف ...
لينا قامت يوم شافته دخل عليها ....: سعود ونواف ... سلموا ... اشر سعود لنواف ... عبد العزيز : تعال نواف معي ................................. سعود كان حاس انه ظلم لينا يوم حكم عليها ذاك اليوم مع ان نواف حذره انه يتدخل ....سعود مد يده : كيف احوالك .............. لينا ماسلمت عليه : تمام ....
سعود : لينا انتي زعلانه مني ...........
لينا : تعال ياسعود ..... مسكت يده .. وجلست معه ..وواجهته ... : سعود ... ماما من يومها وهي مفرقة بيننا بس احنا خوان دايم كنت احسك قريب مني ....... اذكر لمن تجي تبي تهون علي بسواليفك .... بس اللي ماتدري به اني كنت ماتكلم ولا اشكي .... كنت ابي ماما تفرح فيني زي ماتفرح فيكم .... بس خلاص انا لقيت عزيز يعوضني عن العالم كله .... بس لازم تفهم شي ..... انا.......... تنهدت وفكرت قبل بعدين كملت : ماما حست انو مشاري ماراح يخليني في حالي ....علشان كذا كل مرة تبي تصرفني .....يمكن ماما طريقتها غلط بس انا مو زعلانة .... هي اكيد تبي تحميني ...
..... انا اعرف ماما ماتعرف تعبر.... بس اعرف وشو داخلها .... انا عتبي عليك انت ياسعود ..... بس انا خلاص مو زعلانة الحين ..... ........ هي كانت تفهمه وعبد العزيز يسمع من بعيد ......بس استنى لمن تخلص ....ودخل ....
عبد العزيز : سعود ترى عشاكم عندنا
سعود : سلمت خلها موب اليوم .... بس راح نجي ثانية ...
لينا : تو الناس
سعود : لا خلاص ... انا اهم شي دليت البيت وبجي عندكم دايم ان شاء الله
طلعت معه وسلمت على نواف قدم لها نواف : انتبهي على عمرك ...
ضحكت وردت وهي تاشر على عبد العزيز : لا تخاف علي ....بعدين لفت على عبد العزيز وهي تضحك : عزيز الحين اذا بغيت تدوام اخر ليل مافي الا ان نواف ينام عندي .....
نواف : الحين هويخليك لحالك يالليل ..
عبد العزيز : وانا اقدر بس ناوي ان شاء الله ...
لينا : الله يعيني
راحوا ولينا ارتاحت كثير يوم انها شافتهم ...
ولمن سلم عليهم عبد العزيز عند الباب رجع لها ولقاها جالسة في الحوش ..
عبد العزيز : لينا ليش ماعلمتي عن اللي صار صدق ..
لينا لفت وفي عينها دموع : ماقدرت ياعزيز انا متضايقة من ماما بس مابي اكرها ....واكره اخواني فيها
عبد العزيز : لينا ...... انا مااعاتبك بس ابي اعلمك اني فخور بك ........... يمكن لو سويتي غير كذا كنت مازعلت..............بس انتي ...............كل يوم تكبرين في عيني ..... وباسها على راسها ...وحضنها ....
.............
مر شهر ولينا كل يوم تحمد ربها كثير ماتدري يعني لو طاحت في يد واحد ظالم ومايخاف الله وش بيصير معها....اليوم من قامت والالام متعبتها جدااااا ... حاولت تخفي بس الحين مو قادرة تتحمل الالم شديد ....
عبد العزيز حس فيها : لينا وجهك اليوم مو عاجبني ........
لينا اللي ماقدرت تسكت : اي والله عزيز ظهري مدري وش به اليوم مره تاعبني
عبد العزيز : اكيد متعبة نفسك بالشغل كم مره قلت لك خلي كل شي اهم شي صحتك ....
لينا : مدري عزيز والله انا ماسويت شي ابد بس الالم قوي ...
عبد العزيز : قومي غيري بروح اوديك للمستشفى ...
راحت لينا و ساعدها عبد العزيز باللبس ......
خلص اوراقه واخذ رقم عند الدكتور اللي يراجعون عنده دايم وجلسوا يستنون لين جاء دورهم ..ودخلو عند الدكتور ..
الممرضة : هنا ..... كانت تبي تاخذ الوزن ..والضغط والحرارة ....ولمن خلصت عطت الورقة للدكتور
الدكتور : ماشاء الله وزنك زايد عن اخر مرة ... انتبهي ترى الضغط الزياد اللي ممكن يسويه الوزن على العمود الفقري هو اللي ممكن يسوي لك التعب ...
لينا : بس دكتور الالم مره زايد ...
الدكتور : مو مشكلة ...... تدرين نسوي لك اشعة يمكن يكون عندك مضاعفات ....... طلع ورقة الاشعة علشان ياشر عيلها ...... وقال كلامه الروتيني ...: اهم شي ياست لينا مافي حمل ..
وهنا رد عبد العزيز : والله يادكتور مش متاكدين ....
رجع الدكتور الورقة وطلع غيرها ...: اوكي راح نسوي تحاليل ..
عبد العزيز : يعني الحمل مو زين لها ..
الدكتور : لا مو هيك اذا بس الالم يكون شديد ..... وعلى فكرة هي في الحمل ماتقدر تستخدم اي مسكنات او كمادات حاره مو كويس على الجنين ....
لينا : طيب وش اسوي بالالم ..
الدكتور : لازم تهتمي بصحتك بزيادة ولازم احد يقوم عليها ....وهو يكلم عبد العزيز
اخذ عبد العزيز وهو متردد بين الفرحة بكونه ممكن يصير اب .... وبين الم حبيبته....
ولينا حست فيه ......وسوت التحليل وهي ساكته لان اي شي ممكن يكون سابق لاوانه ...
جلسوا في انتظار المختبر ..ساكتين ......وطلعت النتيجة ......
الممرضة : مبروك في حمل ...
تغير وجه عبد العزيز اخذ الورقة وهو ساكت وراح للدكتور ولينا جنبه ..الفرحة ترقص في قلبها....
عند الدكتور : مبروك .... زي ماقلت مافي جهد زايد .... وهنا صدمها عبد العزيز ...
عبد العزيز : ابي انزل الجنين يادكتور ...
الجزء الاخير



ماقدرت تتكلم من الصدمة ... وافكارها تروح وتجي .... يعني ليش ياعزيز ...الله يسامحك... وهو ضاق صدره من يوم رد عليه الدكتور : اذا تبي توصيتي انا ماشوفه في مانع للحمل وهذا شي راجع للام ... وعلى العموم انا مقتصر على العظام وبس رايي انكم تتابعون مع دكتور نساء وولادة ..............ضايق صدره علشان الكلام اللي طلع منه .. وضايق صدره علشان خوفه عليها.... مايتحمل يشوف المها ... كان يموت في اليوم مليون مرة لان مايقدر يمنع عنها الالم من قبل ... الحين يكون هو سببه ............. وقطع حبل افكاره اللي غرق فيها صوت حبيبته ....
لينا : عزيز .............. حبي ممكن مانروح للبيت ...
لف عليها عبد العزيز .... خاف من طلبها بس هي ردت بسرعة....: عزيز ابي اتكلم معك بمكان هادي ...
لف عبد العزيز.. وراح لكفي قريب وهناك جلسو قدام بعض ....
لينا : عزيز...... ليش انت معارض لحملي
نزل عبد العزيز راسه : قلبي خايف عليك ............. ترى ماتدرين وشقد قلبي يتقلب على الجمر وانا اشوفك تتقلبين على الفراش الايام اللي راحت الله لايعيدها من ايام ...
لينا مسكت يده وقالت : عزيز ............. تكفى انا مابي اكون سبب عذابك بس ابيه ..... ابي اللي في بطني ...
بعدين انت جنبي وبتساعدني اوعدك اني ماراح اتعب عمري بس تكفى ابيه ...
رفع راسه وشافها شوي بتبكي ..ماحب يضيع فرحتها ..... وحتى هو فرحان..... ابتسم : خلاص بس انتي وعدتني ....
ضحكت وتنفست : ايه اوعدك ...... بس انت منت زعلان ...
عبد العزيز: تبين الحق انا طاير من الفرح بس.... كل خوفي عليك ....
لينا : ياه ياعزيز ..................انا بطير من الفرح
عبد العزيز : انا ابي اجيب لك شغالة..
لينا : لازم
عبد العزيز: اسمعي لازم وستين لازم........في ذي مابي اي اعتراض سمعتي ..
نزلت راسها : خلاص
بشرت جدتها اللي هي بعد قالت لها خبر هو مو زين بس عند لينا سعيد جدا.. امها تطلقت من مشاري ......وهذا شي يفرحها لانه يقربها من امها خطوة....
...........................................
مرت شهور الحمل متعبة ... ورزق اللي جاي في الطريق واللي هي بنت زي مادرو هل معها ..... ووصل دورهم في السكن ............ بيت ناعم يصلح يكون عش جميل يكملون فيه حياتهم الهنية .... بس اجلوا النقل شوي علشان حمل لينا المتعب واللي محتاج راحة ... وقرر عبد العزيز يسوي فيه ديكورات وعلشان مشكلة المصاريف اجل هالشي .... وبالمرة تكون لينا قامت بالسلامة وتسويها بنفسها ...
.


.................................................. ............................




ايامي معك سلسلة من الاحلام اللي ماتنتهي ..... شكرا ياغلى من روحي ....
خط هالكلمات على الكرت اللي بيحطه على الورد هدية بيقدمه لحبيبته لينا ......
اليوم جابت له لينا بنت ..... احلى بنت .... سماها نورة على اسم امه ....
تعبت كثير وهي حامل من الالام ظهرها .... وتعذبت بس ابد ماتخلى عنها ولا تذمر من مساعدتها بالعكس ..حطها في عيونه وغمض عليها ....
طول ماهي في غرفة الولادة وهو معها ظلت يومين وهي تطلق .... ومع انهم عطوها مسكن بس....... الالام قوية وكل ماجاها الطلق فزت تصرخ ...... واذا برد رجعت غفت .... وهو عند راسها ماقدر يخليها وخصوصي ان الدكتور حذره ان ممكن الولادة تكون بعملية علشان الجنين مايتحمل الطلق من كثر ماعاني في الحمل بسبب تعبها ......وهي بعد يمكن الولادة الطبيعية تكون خطر على حياتها ......
كانت خايفة وهي تولد مو من التعب ولا من الكلام اللي انقال كانت تحاتي انو الدكتور هو الي بيولدها بس وش تسوي حالتها تعتبر حرجة علشان كذا ماتقدر تتولها اخصائية وحولوا ملفها على الدكتور اللي ماشاء الله عليه كان يخاف الله ..... بس الحمد الله ........ ولدت طبيعي ..... وولدتها دكتورة .....
بعد الولادة وبعد عذاب الطلق يادوب شافت البنت يوم طلعت حطوها عندها وبعدها نامت من كثر التعب ..... ماحست الا وعبد العزيز فوق راسها ......
لينا : عزيز .....
عبد العزيز اللي جلس عندها وهو يمسح على راسها ....: ياعيون عزيز ........... الحمد لله على السلامة ياقلبي ...
لينا : تسلم ............ وينها
عبد العزيز: في الحضانة
لينا : ليش
عبد العزيز: لا تخافين بس تدرين مولودة في الثامن .... لازم يحرصون عليها شوي ... احسن بس انتي لا تخافين
لينا اللي تنفست من الراحة : من تشبه
عبد العزيز : اما عاد لو مو طالعة عليك ياويلها مني ..........
لينا وهي تضحك ..........بعدين جمدت الضحكة في وجهها ..
لف عبد العزيز على المكان الي ركزت فيها عيونها .... لقى ام لينا واقفة وجايبة معها باقة ورد ...
ام لينا : الحمد لله على السلامة
عبد العزيز تقدم ومسك الباقة .... : الله يسلمك ....وحطها على الطاولة ولف على لينا : انا بروح اشوف البنت اذا بغيتي شي دقي علي جوال ..
وطلع وتقدمت امها منها .... وجلست على الكرسي اللي جنب لينا ..
لينا لحد الحين رافعة نظرها في امها ....كنها تسال وش تبين ...
تقدمت منها ساعتها لينا انطقت ....: ليش تكرهيني ..
ام لينا : انا ..................... لا
لينا : الا ....
ام لينا : مافي ام تكره بنتها .......... بس انا كان في شي داخلي يحركني ...... كنت ..... وترددت وهي تنقي الكلام اللي تبي تبرر به بس مالقت كلام ....
لينا : احيان كثيرة كنت احتار في عمري واسال نفسي وش ذنبي ..
ام لينا : انا ..... لينا ... انا اشوف فيك نفسي ...مستسلمة..... وعمري ماعتمدت على عمري ... كان عندي ابوي وبعدها ابوك ....... وفجاة لقيت عمري بدوون سند ...
لينا : طيب انت فقدتي زوج.............. بس انا فقدت ابوي ...
ام لينا : لالا ........... ابوك عندي كان دنيتي ...... يوم راح راح كل شي ....
لينا .... : طيب وانا ماعلمتيني وش غلطي...
ام لينا : انا غلطتك ... اني انا صرت امك ..
لينا جلست تبكي وحطت راسها في حضنها ... وقربت منها ومسحت على راسها ... وبصوت واطي ..
ام لينا : سامحيني ...
لينا : الله يسامحك....
ام لينا : انا في مرة جيت ابي ادافع عنك... ولقيت نفسي انا اول وحدة تظلمك ... ومشيت في افعالي وماحسيت بعمري الا يوم وقفت قدامكم اخر مرة .................................................. ......................................انا مبسوطة انك لقيتي عبد العزيز ... الله عوضك به ... الله لايحرمك منه ...
لينا : امين .... سحبت يد امها .....شفتيها ... بنتي ...
ام لينا : اي ... ياربي ياحلوها ... تشبهك يالينا يوم جبتك ...
لينا مسحت دموعها : تذكريني .....
ام لينا : اي اكيد ............... وجلست تضحك وهي تتذكر وتنهدت .... ياربي ابوك شقد فرح فيك يوم جيتي ... يالله يالينا ..........................عمري ماراح اتخطى موت ابوك ..... انا كل ذكرياتي الحلوة بجنبه انا ضعت يوم خلاني ... وقربت وجلست على السرير عند لينا وواجهتها : ........ لينا اكيد انتي سامحتيني ...
لينا هزت راسها ........... وهي تقلب الكلام في راسها ....وتنهدت ..... يعني ياماما انا اقدر ازعل عليك ولا اكرهك ....
قربت منها وضمتها .... يمكن في صدرها جروح من الماضي بس .... اخيرا قلبها ارتاح ...
......................
اليوم ثاني يوم.... قلبها تقطع وهي تبي تروح تشوف بنتها بس الدكتور ماسمح ..... بس اليوم غير ... اليوم بياخذها عبد العزيز لبنتها نورة ..............
.................. جلسها على الكرسي ... ودفها للحضانة .... ويوم وصلت .... تحس انو الوقت يمر ببطي والطريق طويل .... بس اخيرا وقف الكرسي عند الوحدة حقت بنتها .... وشافتها صغنونة ...مرررررة .. كل شي فيها صغير ... بس هي داخل ...
لينا : عزيز ابي اشيلها ...
عبد العزيز : اصبري .... بليز .... ونادا وحدة كانت واقفة جنبهم ...... جت : ممكن تطلعنيها ...فتحت الوحدة ... وقالت للينا : تعرفين تشيلينها..
لينا بسرعة حطت يدها ومسكتها بلطف مترددة وخايفة بس ماتقدر تمنع نفسها .. ولمن قربتها من صدرها ....حست باحساس جميل ورائع ... شي في داخلها ورد .... ياربي هذي بنتي ... باستها .... وتنهدت : الحمد لله ..
قرب منها عبد العزيز وطالعته وضحكت ...
لينا والفرحة تشع في عيونها : عزيز شوفها ياربي تتحرك ..
ضحك عبد العزيز ومد صبعها ودخله في يدها الصغيرة وقرب اكثر وباس راس لينا ....
...
الامل مكن يتاخر بس عمره مافنى .... ومهما طال انتظاره بيجي يوم ويطل عليكم ... لا تفقدوا الامل ... وخلوا الايمان دايم هو مصدر املكم ............................شكرا








النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاية


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس