عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:36 PM)
آبدآعاتي » 3,247,283
الاعجابات المتلقاة » 7379
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزء الــتاســع

الدكتور: مبروك ناصر تخلصنا من الخلايا السرطانيه اللي في دمك وانت شفيت بالكامل

ناصر: مشكوور دكتورر..مشكوور

الدكتور: شعرك راح يرجع يطلع...وحاول انك تزيد وزنك حوالي 20 كيلو وتغذى أكلات صحيه وابتعد عن التدخين مره وحده

ناصر: اي دكتور انا ما ادخن أصلا

الدكتور: تمام....طبعا لازم كل 3 أشهر اتيي المانيا حق الفحص الدوري ونتأكد ان هالخلايا السرطانيه ما ارجعت

ناصر: اوكي دكتور....متى اقدر اطلع من المستشفى؟

الدكتور: خلال أسبوع او اقل شوي بس عشان نتأكد ان المناعه عندك ارجعت

ناصر: دكتور....وبالنسبه للعقم...انا الحين اعتبر عقيم؟

الدكتور: اكون صريح معاك نعم....نسبة قدرتك انك تنجب بالمستقبل ضئيله جداااا وما أوعدك بشي...لان فترة علاجك
بالكيميائي كانت طويله وعشان جذي ممكن يكون عندك عقم دائم

ناصر: الحمدالله على كل حال

الدكتور: انت الحين افرح انك قضيت على المرض اللي عندك وتقدر تعيش حياتك وتكمل دراستك

ناصر: اي بس دكتور شلون اكمل دراستي وانا قدرتي على التركيز شوي وانسى واايد

الدكتور: ادري ان صعب بس مع مرور الوقت راح تتحسن...انت اول ما توصل الكويت ارتاح جم شهر وبعدين عطي نفسك فرصه يمكن تقدر تاخذ شهادتك ووتتخرج

ناصر : خايف دكتور ارجع اوقف على ريولي وبعدين ارجع امرض ويضيع كل شي من اول ويديد

الدكتور: لا ناصر خلك طموح ومتفائل ولا تفكر في بعدين...عيش كل يوم بيومه

ناصر: اوكي دكتور...أشكرك على كل شي

الدكتور: لا تشكرني اهم شي انك قمت بالسلامه

دخلت ام ناصر عليهم

الدكتور: يلا اخليك مع امك الحين

ام ناصر: ثنكيو دكتور ثنيكووو

الدكتور: يو ار موست ويلكم ( العفو)

ام ناصر: يمه كلمت ابوك وخواتك طايرييين من الفرررررحه

ناصر: ولهاااان عليــــهم واحد واحد

ام ناصر: واهمه اكثرررر....متى قالك تقدر تطلع من المستشفى؟

ناصر: يقول يبيلي حوالي اسبوع عبال ما ترجع مناعتي

ام ناصر: اهاااا,,,,انا على بعد جم يوم بروح السوق اييب هدايا حق الدكتور والممرضات ما قصروا معانا كلش كل هالفتره
ناصر: اي والله يمه يستاهلون...

في الكويــت....

نور: مااااااااني قادر أصدق نااااصر راااجع الكويـــت وأخيـــــــــرااااا

ناديه : اييييي والله.....بعد قلبي ناصر ولهانه عليه وايد

نور: اناا اكثررررر

ناديه: الحمدالله وعسى الله يديم الصحه ويحفظه ان شاء الله

نور: ان شاء الله.....ناديه

ناديه: هلا

نور: تتوقعين شنو راح تكون ردة فعل ناصر لما يعرف عن الزيـن؟

ناديه: اوووف نور عاد انا قلتلج وقتها لازم نقوله احسن بس انتي ما رضيتي

نور: لا ناديه من صجج...خفت الخبر يأثر على صحته

ناديه: اي بس كان من حقه يعرف وبعدين راح يتضايق وايد وايد ليش ما قلناله وقتها

نور: اووووف

ناديه: شوفي يمكن فتره راح يتضايق بس اهوه كان يبي هالشي يصير واكيد راح يفرحلها

نور: مادري ناديه مادري,,,خايفه من ردة فعله

ناديه : الله كريم

في كليـة العلوم الاداريه.....بقى تقريبا أسبوعين ويخلص الكورس الأول والزين الحين سنه ثانيه

الزيـن: هااااااي غدوور

غدير: هلا بالزيـــن

الزيـن: يالخايسه عندج بلاك بيري وما تقولين!!! ضيفيني عندج

غدير: توني شاريته من يومين...مو عارفتله كللللللش

الزيـن: اووف حده سهللللل,,,,ركبتي خدمة ال bb

غدير: لا بعد بروح احط الخدمه اليوم

الزيـن: شوفي انا دخلت الpin مالج عندي واول ما يوصلج شي دووسي اكسبت

غدير: اوووكي

الزيـن : يلا حبي بروح محاضرتي أشوفج على ال بعدين,,, bb

غدير: هههههه يلا قلبي باااااي

شوي جان يدق تلفون الزيـن...

الزيـن: هلا حبيبي شلونك

......: هلا بعمررري...ها وينج؟؟

الزيـن: انا بالكليه...شوف ما اقدر اتكلم الحين عندي محااضررره

.....: انزين اول اول ما تخلصين كلميني

الزيـن : انزين انزين يلا باااااي

.....: باااااي


( اللي كان معاها على الخط ظل ظل يركض وراها سنه كاااامله يموووت عليــهاا واهيه ما تعطيه ويه وما تبيه بس ظل وراها ظل وراها لما حبته....واهوه عبدالرحمن رفيج عادل اللي بالاداب...لا تخترعوووون....بعدهم ما تزوجوااا ولا حتى املجواااا....اهيه بس مخطوبه حقه واتفقوا على الزواج عقب ما يتخرج عبدالرحمن...يعني بقاله بعد كورس كامل.... ووافق عليه ابوها لان انعجب بالولد حيـل وشاف نفسه فيه واهوه ولد عايله ومحترم ومؤدب وطموح وخوش واحد.... واهيه انخطبتله من حوالي شهر...وراح يظلون مخطوبين بعد حوالي شهرين ونص او اكثر شوي على أساس بعدين يملجون ويتم الزواج عقب الملجه بشهرين....اهل الزيـن متحررين و ما عندهم مانع ان الخطوبه تطول وبالعكس ابوعادل كان يبي الخطوبه تطول عشان يتأكد ان بنته مقتنعه بالولد 100/100 لان خايف عليها وما يبيها تتسرع بموضوع الزواج....الزيـن مع الوقت انعجبت فيه وفي شخصيته وحبته و طبعا ما كانت تكلمه كلش قبل الخطوبه لكن بعد الخطوبه اهلها ما كان عندهم مانع ان تكلمه بالتلفون بس ما تطلع معاه طبعا وولا شي الا اذا تطلع معاه بوجود اخوها... )

(أذكركم بشكل عبدالرحمن...قلنا طويل بس أقصر من ناصر ومجسم و أبيضاني مملوح و طبيعته ان هاااادي )

في المانيا.....

ناصر ااااخ يا زين مشتاااااااااقلج مووووووت...نفسي بس لو المحج من بعيد...اسمع صوتج....احضنج...اشمج...اتنفسج....ويـــنج يا زيــن....

يا ترى شلون عايشه ايامج؟...شقاعده تسوين الحين..؟ شالدنيا فيـــج؟؟!

قولوا لها قلبي مـن العـام مجـروح

قولوا لها لو كل الاسـرار باحـت

ياما سهرت الليل مـن حـر مانـوح

ومن نوحتي حمامة الورق ناحـت

هذا الغـلا ماهـو تلاعيـب ومـزوح

عاشق وغصب ٍ دمعته يوم طاحت

قولوا لها اني تالـي الوقـت مطـروح

واصيح لا قالوا ترى البنت صاحت

يامـن تبـدل همـي بخيـر وفـروح

ابذكرك لو كل الاشـواق ماحـت

وامشـي وادوّر واخـذ العلـم واروح

واقول للي شافها .. وين راحت ؟؟

( أغنية نبيل شعيـل)

في الكويـت...الزيـن طلعت من محاضرتهاااا

الزيـن: قوووه حمني

عبدالرحمن: الله يقويـــج

الزيـن: هاااا شبغيت.؟؟

عبدالرحمن: افاااا...الحين انا حبيبج حمني تقوليه شبغيت!!!

الزيـن: لا انت قلتلي دقي علي ابي اكلمج...عبالي في شي!!!

عبدالرحمن: لا بس كنت ابي اسولف معاج وانتي كنتي مستعيله ما قدرت

الزيـن: اهااا...يلا سوولف

عبدالرحمن: أحبـج

الزين : حبتك العافيه

عبدالرحمن: ااااخ لسانج ينقط عسل...كلج رومانسيه

الزيـن بدلع: ههههههههه شتبي أقولك يعني؟

عبدالرحمن: قوليلي أحبك مو حبتك العافيه

الزين: لا مابي

عبدالرحمن: ليـيييش؟؟!!

الزيـن: بس انا بالكليه صعب اقولها اهني

عبدالرحمن: انزين انا بسألج...تحبيني او لا؟

الزيـن: انت عارف

عبدالرحمن: واااي منج...ردي علي

الزيـن: اي ايييي أحبــك...اررتحت؟؟

عبدالرحمن: مشكوره ما تقصرين حبتج العافيه...هههههههه

الزين: لا والله ههههههههه

عبدالرحمن: وين رايحه الحين؟

الزيـن: بمر حبون البيت واطلع اتغدا مع حنون بره

عبدالرحمن: مساكين الساعه 3:30 الحين راح تتغدون

الزيـن: اي بعد عبال ما خلصت محاضراتي

عبدالرحمن: وبعدين وين رايحين؟

الزيـن: مادري يمكن نروح المجمع او ندخل سنما بنشوف

عبدالرحمن: يعني على اي ساعه بتردين البيت؟

الزيـن: مادري حسب بس مو قبل 8

عبدالرحمن: يلا حبيبتي بس تردين عيل عطيني خبر

الزيـن: ولا يهمك

عبدالرحمن: احبـــــج

الزيـن: وبعديـن؟؟ بس ترى استحي

عبدالرحمن: يلا حبيبتي باي

الزيـن: بااي

الزيـن واقفه جدام بيت حنان تنطرها تطلع

حنان: هااااااااي

الزيـن هاااي انتــي

حنان: يلا وين تبين نروح نتغدا؟

الزيـن: امممم شرايج تبين سلايدر ستيشن؟

حنان: خو هالمكان مساحته شبرين وكله زحمه...لا لا خل نروح واحد من مطاعم البحر

الزيـن: يلا نروح البحر وبعدين نقرر...وخل ندخل فلم بعدين من زمان ما رحنا

حنان: اي يالله...عبدالرحمن يرضى؟

الزيـن: اي قلتله مو قبل ال 8 رادين ما قال شي

حنان: يا حلاته مو معقد كلش

الزيـن: يعني لو كان واحد يخاف علي وما يبيني أتأخر بليل يصير معقد؟!

حنان: ما أقصد جذي بس ان حلو ان مخليج على راحتج مو شاد عليج

الزيـن: انزين ما علينا

حنان: اي خل نغير الموضوع...شلونه حبيب القلب قوليلي؟

الزيـن: تمام الحمدالله

حنان: واااي زووزوو سولفيلي تكلمييي ابي حماااااس اكثر

الزيـن: اشتبين اقولج يعني؟

حنان: قوليلي كل شي...خو انا كل ما ادق عليج بليل يطلعلي " يرجى الانتظار " عن شنو تسوولفوون؟

الزيـن: سوالف عاديه

حنان: سوالف عاديه وما تدرين علي لما ادق!!

الزيـن: الحين قوليلي وين تبين ناكل؟؟ قربنا نوصل البحر

حنان: اممممم شرايج تبين فرايديز؟

الزيـن: يلا من زمان ما كلينا فيه

بعد أسبوع.....

نور: يلا يلا يبه خل نروح المطار الحيـــــــــن لا نتأخررر

بوناصر: يبه شفيج الطياره بقالها ساعتين وتوصل

نور: اييي عادي نقعد بكافيه ننطر

بوناصر: بعد نص ساعه نمشي ولا يهمج....ناديه جهزتي كل شي؟

ناديه: اي اي يبت بوكيهات ورد يهبلوون....وطوق ورد روووعه...

نور: يبه كلمتني جنان تقول راح يكونون هناك بالمطار اهيه واهلها

بوناصر: اي خوش وخالج محمد راح يكون بعد بالمطار

في المطار....

بوابة القادمون في المطار.....كل اهل ناصر ناطرينه احر من الجمر وربعه لان كان قايل حق خمسه من ربعه اللي اهوه حيــل معااااهم ان راح يوصل الكويت .....واول ما شافوا ناصر بدا اليباب والصراخ واركضوا على ناصر وقطوه عليه الورد ولبسوه الطوق وافرحوا فيه فرحه مو طبيعيه واهوه اخنقته العبره ومو مصدق ان صار بالكويـت أخيــرا بعد هالفتره الطويله بين اهله وربعه...وايد كان منكسر خاطرهم على ناصر..لان صاير ضعيف...هزيــل...لونه شاحب أصفر...وبعده شعره ما طلع....كانوا حاجزين ليموزين حق ناصر وركب فيه اهوه وربعه وقاعدين يفترون شوي على البحر واهوه يحس الأرض موو شايلته من الفرررحه

ناصر: هااا شبااب سولفولي شنو الأشياء اللي تغيرت بالكويت

يوسف: والله ماكو وسعوا الأفنيوز خخخخ

ناصر: ههههههه وبعد سولفولي احسني ولهااان على الكويــت حيل وكل الأماكن اللي فيها

جاسم: أفا عليــك بس...راح نوديك كل الأماكن اللي انت من زمان عنها وهم الأماكن اليديده اللي افتحوها

ناصر: وشخبار الجامعه؟

يوسف: والله مكانك كاان خاااالي

راشد: اي والله فقدناااك حيــل

يوسف: ها عيل راجع على الكورس الياي؟

ناصر: والله ان شاء الله راح احاول

فيصل: اي يبه تعال كمل دراستك وارجع اشتغل بالرابطه معانا

ناصر: اي ان شاء الله...يه يه الحين كلكم خريجين خلاص

جاسم : الا انا شكلي بعفن بعد جم كورس

راشد: ههههه مسكين قاعد يعدي المواد بطلعة الرووح

جاسم: طاع من يتكلم...يعني اللي يقول الحين انت اللي مقطع المواد

ناصر: زين عيل خلك ويااي

جاسم: اي أصلا انا متعمد اتأخر عشان أظل معاك

ناصر: هههههههه

والشباب فرحااانين بناصر ويغنونله ويرقصوله بالليموزين

ووصلوا بيـــت ناصـــر....

ناصــر كاان ملهوووف على بيته....على منطقته....نزل من السياره وودع ربعه ومشوا عشان يخلونه يرتاح....ووقف يطالع بيت الزيــن...يااااه كل شي على حطته...بس سيارة الزين وينها؟؟ مو شايفها!!! صارت الساعه 7 وبعدها مو في البيت!!! ليش؟!! شعدنها!! ومع منو؟!!

ودخل ناصر بيته ونطت عليه نور لمته مره ثانيه

ام ناصر: يمه شفيج..شوي شوي عليــه

ناصر: خليها عااادي... ها نور سولفيلي شلون الدراسه؟

نور: الحمدالله بخيــر بس ما بقى شي على الفاينل!!!

ناصر: يلا شدي حيــلج هاانــت...ما بقالج شي ووتخرجين من الثانويه

نور: ايييييي وأخيــرا بصير جااامعييه

ناصر مسك ايد نور وخذاها غرفته

ناصر: نور قوليلي الزيـن شلونها؟؟ من زمان ما كلمتيني عنها

نور: الحمدالله تمام

ناصر: تغيرت؟؟

نور: امممم بصراحه احسها احلوت شوي

ناصر: صج!!!! (واخذ نفس عميـق وسرح قاعد يحاول يتخيل شلون صار شكلها )

نور: ناصر

ناصر: هلا حبيبتي

نور: لا خلاص خلاص

ناصر: لا شنو قولييي

نور: مو مهم خلاص

ناصر: نور تكفين قولي

نور: اخاف اقولك

ناصر: ليش تخافين؟؟؟

نور: اخاف تتضايق وتتعب مره ثانيه

ناصر: لا يبه شفيج خلاص صرت زين انا ما فيني شي...قوليلي شنو في ؟؟!!

نور: ناصر الزيـن انخطبت

ناصر انصدم وانعفس ويهه والخبر هز كياانه

ناصر: متى..؟؟ حق منوو؟؟

نور: مادري حق منو؟؟ بس اللي اعرفه ان انخطبت من حوالي شهر

ناصر: ومن متى تعرفين؟

نور: من حوالي أسبوعين

ناصر: وليش ما قلتيلي؟

نور: ما كنت ابي أضايقك بالخبر

ناصر سكت و قاعد يحاول يتمالك نفسه

ناصر: بالعكس نور كان الأحسن انج تقوليلي لان الخبر واايد واايد يفرحني..وانا كنت ابي الزيـن تنساني وتعيش حياتها وتاخذ واحد يستاهلها عشان انا ارتااح واتطمن عليها

نور: صججج!!! ناديه قالتي هالشي بس انا خفت

ناصر: نور انا ما تركتها الا كنت ابي هالشي يصير...لو ابيها بس لي جان ما تركتها من الأساس بس الحمدالله انها كملت حياتها

نور: بس والله ناصر انا ادري انها اتعبت واايد بالفتره اللي تركتها فيها وخذااها وااايد وقت عشااان تنسااك وتعذبت من فراقك...صدقني ما كان سهل عليها

ناصر: ادري نور..خلاص كانت فتره وعدت وانا ما يهمني الحين الا سعادتها

طلعت نور من غرفة ناصر...وانسدح على فراشه يفكر ويحس بعواار موو طبيعي في قلبه...وقاعد يحاول يقنع نفسه ان لازم لازم ما يتضايق ان الزيـن انخطبت...بس بنفس الوقت مو قادر يتخيل ان الزيـن الحين حق واحد ثاني...حاس الغيـره قاعده تاكل بجسمه....

بينه وبين نفسه: ناااصر خلاص صار اللي انت تبيه...تطمنت على الزيـن وعلى صحتها وعلى مستقبلها...لازم تفرحلها ما يصير تتضايق..مو من حقك أصلا تزعل...الزيـن نستك وكملت حياتها....وانت عيش على ذكراها...

ناصر دخل الحمام عزكم الله وأخذ شاور وطلع من غرفته لي الصاله يطل من الدريشه يشوفها اذا يات الزين ولا بعدها....
ناصر يكلم نفسها: هذي من صجها بعدها ما يات!!! صارت الساعه 8:30 وبعدها بره!!!! ويــنها؟؟!.....بينيه وبين نفسه: انت شعليــك..!! الحين اهيه انخطبت اهوه اللي لازم يحاتيها مو انت..!!...بس مو يكوون معااه اهيه الحين!! اووف نااصر خلااص بسك تفكيــر....

شوي جان توصل الزيـن بسيارتها الريــنج....

اول ما شاف سيارتها حس بجسمه ينتفض...مو مصدق ان وأخيـــرا راح يشووفها عقب كل هالمده....اصفطت سيارتها بالجراج بس ما يقدر يشوفها الا لما تنزل من السياره وتوصل عند مدخل باب بيتهم....وقاعد ينطرها...

يكلم نفسه: ويــنج؟؟! ويــنج؟؟

وبعديـــــن شاافها واهيه تمشي....

ااااااااااااااااااااااااااااخ يااا قلبـــي.....شنو حلوت شوي!! الا احلوت عن اول الف مرره....فعلاا متغيره عن اول..اهيه نفسها بس محلووه...فيها شي متغير..يمكن قصة شعرها المدرجه مغيرتها....او ستايلها...او جسمها...!!! مادري بس باختصار شكلها صاير قمررر....

الزيـن دخلت البيت واهوه بعده واقف سرحااان هااااايم.. ما تحرك من مكااانه...

بينه وبين نفسه: ناصر الله يعيــنك

تم الجــزء التــاسع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس