عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أم جاسم لفت لجاسم: جـــــاسم.. (تهزه).. جاسم


جاسم مثل المسبه: هااااااااااا


هديل بمرح: وهوااااااااااااااااااااه.. إن شاء الله ... ما تعرف تقول نعم ؟؟؟؟


فيصل بفرح: مبروك يا ابو... (وبإستفهام) ..وش بتسميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم طالع فيه مومستوعب الخبــــــــــر: ما أدري


طلع الدكتور مبتسم لجاسم: مبرووووووووك العرووووووووووووووووووووسه ..تتربى بعزكـ


جاسم بسرعه: شخبار الأم ؟؟؟؟؟؟


الدكتور: لا الحمد لله ... بس الحين هي في البنج ... بكره إن شاء الله تكون صحت
(مشى الدكتور)


جاسم ارتاح: الحمد لله


أم جاسم بفرح: مبروك جاسم ... تتربى بعزك


جاسم ابتسم: الله يبارك فيك


وبدأ الكل يبارك له وهديل: أقوووووووووووووووول ... ما بيطلعوا البنووووووتهـ؟؟؟


علي وهو متحمس أنه صار عم : خلنا نسأل الممرضه هذي (سألها) ما بتجيبوا البيبي ؟؟


الممرضه: للأسف الطفله مو مكتمله النمو ... بنوديها الشيشه


علي بلقافه: طيب بس بنشوفها بس look ..عادي؟؟؟


الممرضه ابتسمت على طريقته وطالعت جاسم: أبوها يقدر ...فــــــقــــــط هـــــو...... بالإضافه لأمها


هديل وسلمت امرها لربها: خلاص جاسم روح شوفها ..وصورها بكيمرت جوالك بسررررررررررررررررررررعه متحمسه أشوفها


أم جاسم: أما أنا بدخل أشوفها ولا علي منهم ..والله انا الجدددددده ويمنعوني؟؟



بعد كذا دخل جاسم وشاف بنته وأمه معاه وهو أول ما شافها تغيرت تعابير وجهه للعبوس وسأل الممرضه: شفيها حمرااااااااااااااااااااااااااء ....ليكووووووون صافعينها ؟؟؟


أم جاسم دزت ولدها وقالت بخفيف: حراااااااااااااام عليك توها طالعه من بطن أمها...شوفها بس وهي نايمــهـ بسلااااااااااااااااام


جاسم بفرح مومصدق اخيرا صار ابو: صغيــــــــــــرررررررررررره مــــــــرررررررررررره


أم جاسم ضحكت وهي تشوف فرحت ولدها تلمع فعينه: أكيـــــد بتصير نتفففه.. أصلا ملاك ما كانت دبتها كبيره مررررره


جاسم : بس مو هالطوووول... حتى ما تاخذ إلا نص ذراعي ..(لف لأمه) تشبه من فينا؟؟؟


أم جاسم: بصراحه ...ما أعرف توها طالعه حتى ملامحها مو مبينه عدددددل


جاسم بتخمين: أنا أقول تشبه أمها كلها ملاااااااااك


أم جاسم : بس فيها منك شوي


الممرضه تنهي النقاااااااش: لو سمحتوا خلاص انتهى الوقت


جاسم بعـــــد وهو عاجبه الوضع ولو عليه صمغ روحه بسرير بنته: نــــــــعــــــــم.... أنتوا قلتوا عادي أبوها وأمها


الممرضه: أي... بس لما نحط لها الأجهزه وتصير تمام ...بس البنت بعدنا ما كملنا تجهيزها


أم جاسم تسال بخبره: طيب كم كيلوا البنت ؟؟


الممرضه تطالع الملف : كيلوا ونصف


جاسم سلم امره لربه: طيب بكره بنجي مره ثانيه


الممرضه ابتسمت: حياكم الله


طلع جاسم وأمه بعد ما صوروا البنوته جاسم على طول راح لغرفة ملاك في العنايه ودخلوه بكونه زوجها ...وأما البقيه تكلفوا بنشر خبر ولادة ملاك




***********************************



في بيت أبو جاسم


ريم جالسه عند التليفون وأول مارن: الو.... منزل أبو جاسم معكم من المتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟


علي حب يغيضها: سنتراااااااااااااااااااااااال التليفوووون ... هلا كيف الحال؟؟؟؟؟


ريم انقهرت منه وسكرت التليفون بوجهه


الجده: من في التليفون ؟؟؟؟


ريم بلا مبالاه: واحد متخلـــــــــــــــــف


دق التليفون من جديد ورفعته ريم: هلااا


هديل بفرح: ريموووووووووه .... ملاك ولدت وجابت بنوته قمــــــــــــــــر


ريم صخت شوي.. وبعدها: حللللللللللللللللللفي ... (ورمت السماعه التليفون)... يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي ملاك ولدت


الجده شهقت: ملاك ولدت؟؟... (سحبت التليفون) ..الو.. هلا أم جاسم... ها بشروا وش أخبارها؟؟؟


دخل أبو جاسم من صريخ بنته: وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم حضنت أبوها: يبه صرت عيووووووووووووووووووز... ملاك جابت بنوته (وبحماس) متى بنروح المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أبو جاسم بفرح: الحيييييييييييييييييين ..(وانتبه لكلمة بنته)...من العيوووووووووووووووز؟؟؟


ما كمل إلا الجده مسكره التليفون ومقاطعه: بكره ان شاء الله في الليل نرووووووووووووح


ريم بإحباط: ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الجده: ملاك ولدت بعملية قيصريه ...وتحتاج للراحه... وبعدين حتى أمك وأخوانك الحين بيرجعوا


ريم بحماس: سالم وسجاد يدروا ؟؟؟


أبو جاسم: ما أتوقع


ريم: عجل بتصل أبشرهم (توها بتروح تتصل إلا)


الجده بتأنيب: خليهم نايمين بكره عليهم مدااارس


ريم وكأنها توها تتذكر: يوووه بكره بروح الجامعه... يالله بغيب بكره عشان بنت أخوي الجديييييييييده


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




**************************


في المستشفى


دخل جاسم لملاك واللي كانت نايمه من تأثير البنج.. وكان بين عليها التعب شعرها متناثر حولها والمغذي اللي بيدها من جهه.. والتنفس اللي حاطينه إحتياط من الجهه الثانيه


قرب جاسم لها وحط يده على يدها وحبها فوق راسها


ملاك بتعب فتحت عينها: جــــــاســــــم


جاسم ابتسم: مبروك جبتي عروووووووسه قممممممر


ملاك وهي بعدها في البنج: شخبار البنت؟؟؟؟


جاسم: الحمد لله


ملاك واهم سؤال شاغل بالها: ما فيها أمراض ؟؟؟؟


جاسم: لا الحمد لله سليمه.. أنت شخبارك الحيييييين؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بتعب: تعبانه... خايفه أموووووووووووت وأتركها لمرت أبو ثانيه....(والفكره كبرت براسها).. يا ويلك جسوم لو تفكر تجيب لها وحده تعذذذذبها ..(آخر كلمه نطقتها وراحت في سابع نومه)


جاسم ابتسم: ولا تهوووووووووون...حتى وهي تعبااااااانه موووت وبعدها فلعنااااد...

(قام وطلع للبيت يرتاح عشان اليوم الثاني يجي المستشفى لهم)



طبعا أم جاسم راحت بيت أبو سالم عشان سالم وسجاد لما وصلوا لأن أذن الآذان من ساعه وهم ما صلوا وعلى طول بعدها سالم جلس وجلس سجاد عشان يجهزوا


سالم شاف أم جاسم شك بالموضوع: هلا عمتي وين ملاك ؟؟؟


أم جاسم ابتسمت: مبروك صرتوا خوال


سالم ظل مده ولما أستوعب بفرح: ملاك ولدت؟؟


سجاد بفرح: ولدت ؟؟


أم جاسم: أي جابت لكم بنووووووووووته ثغنوتوووووووه


سالم نقز من الفرح وحضن سجاد وإثنينهم مستانسين وجهزوا وراحوا المدرسه وهم مستانسين وما في أحد ما بشروه


المعلم: سالم شفيك اليوم؟؟؟؟؟؟


سالم بفرح: ما عليه أستاذ السموحه بس صرت خال ...وإلى الحين من الفرحه مو قادر أتحمل


المعلم وتفهم الوضع وإبتسم: مبروك.. بنت وإلا ولد ؟؟؟


سالم : بنت إلى الحين ما شفتها


بدوا أصدقاء سالم كلهم يباركوا له وحتى المعلمين سجاد نفس الشيء طول الوقت.. بلعب معها ..بطلع معها................... والخ


الظهر الساعه 2 ونص على طول من بدت الزياره راح جاسم ودخل وفي يده باقة ورد كبيييييييييييييييييييييره.. وكلها ورد روز ...وكاتب في البطاقه...**( الحمد لله على السلامه يا أحلى ملااااااااااااااااااااااك قلبي ومبروووووووووك ما جبتي...*** زوجك المحب جـــــاسم )**...


حطها على الكمدينه وجلس.. أما ملاك بعد عشر دقايق فتحت عينها وشافته بوجهها


ملاك من الصرعه: بسم الله...


جاسم ضحك على شكلها: شايفه جني ؟؟؟(جلس جنبها على السرير) الحمد لله على السلامه


ملاك بصدمه: ولدت ؟؟؟


جاسم استغرب: مو كأن أنا قايل إنك جبتي بنت؟؟؟ ... وأنت رديتي علي سألتيني عن أخبارها وإذا فيها مرض وفي النهايه قلتي يا دافع البلاء يالله بتموتي وخايفه أعرس وتربيها مرت أبوها وتعذبها


ملاك بعدها في الصدمه: أنا قلت كذا ؟؟؟؟؟...(راح صوتها)


جاسم سحب كاس الماي اللي جهزته الممرضه وقالت له لما تجلس شربها ماي: شربي ماي وبعدين نتفاهم


شربت ملاك الماي وبعدها على طول دخلت الممرضه وقالت لجاسم يطلع شوي وهو راح لبنته


الممرضه أول ما شافته عرفته وعلى طول دخلته وهو أول ما شاف بنته شك: مو هذي... هذيك كانت حمرااااااااااااااااااااااء


الممرضه ضحكت عليه: هذي هي بنتـــــــــك


جاسم تنرفز: تغلطيني إنتي .. ذيك لونها أحمر أحمررررررررر ..تعرفي الالوان لو اجيب لك مثل اليهال كتاب لتعليم الالوااااااااان؟؟


الممرضه شافت اللاصق اللي على يد البنت وقالت: أمها ملاك ؟؟


جاسم بنفاذ صبر: أي


الممرضه انقهرت: هذي هي البنت.. وإذا مو مصدق خلاص ما يحتاج تشوفها (مشت عنه)


جاسم طالع البنت وبعده ابتسم: وليش لا... يمكن بيضت شوي... بس بعدها حمراء يا عمرررررررري تثنننننننننننننننننننننننننننن..اعرفك طالعه علي..دون شك..


جلس جاسم عند البنت ربع ساعه بعدها رجع لملاك


ملاك بتسائل: وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟


جاسم بحماس: للبنووووووووووته ...تجنن يا عمري عليها (جلس) وش بتسميها ؟؟؟


ملاك: وش رايك ..(تفكر) ...نوووووووور أو جووووووووووري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: أنا أقول نور ..شرايك؟؟


ملاك: طيب روح سجل إسمها ..نـــــــــــور


جاسم وقف: بروح أسجل إسمها وبرجع ...(طلع يسجل إسمها)


بعد عشر دقايق دخلت أم جاسم والجده وهديل وريم وسالم وسجاد وسوزان (ظل أحد)


وحتى أبو جاسم كلهم وباركوا لملاك وتحمدوا لها بالسلامه



الجده وهي تحب ملاك: يا عمري بنت ولدي سويتيني جدة جده


الكل: ههههههههه حلوه هالتطويله هذي


أم جاسم تقرب من ملاك : مبروك ملاك ها شخبارك الحين ؟؟؟؟


ملاك بشوية تعب: الحمد لله


ريم براحــــــهـ: الحمد لله ..جينا قبل جسموه


دخل جاسم: سلااااااااااااااااااام.... أشوف الشعب وصل ؟؟


ريم تحرق أعصابه: أي قبلك


ملاك ضحكت وهو: أقول يا ماما أنا جيت وجلست مع مرتي وبعدها رحت وسجلت إسم البنت وانت توك جايه يا بابااااااااااااااااااااا


ريم انقهرت وبرطمت والكل ضحك


سالم عطى ملاك باقة ورد: الحمد لله على السلامه ملاك


سجاد قدم علبة شوكلاه: الحمد لله على السلامه


ملاك: الله يسلمكم شفتوا البنت ؟؟


سالم: من جوال جاسم


الجده: أنت شفتيها ؟؟؟


ملاك: لا بعدني


هديل: أكيد بعدين بيودوك لها أو بيجيبوها لك


أم جاسم: لا ما بيجيبوها الحين الأجهزه عليها والحاله و ..........


ملاك بسرعه من الصدمه: أجهزه...؟؟؟... (لفت لجاسم) مريضه ؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم بسرعه: لاااااااااااا إسم الله عليها


ملاك بقلق: إذا ... ليه عليها الأجهزه ؟؟؟؟؟؟


أم جاسم: لأن بعدها في السابع ومو مكتمله النمو فلازم يودوها للشيشه


ملاك براحه: فكرت بعد


ريم: متى بيطلعوكم ؟؟


جاسم: ملاك بعد أسبوع... وأما نور لما يصير وزنها كيلوين


أبو جاسم: سميتوها نور


جاسم: لا... سميناها الــــــــنور


سالم: نفس الشيء


سوزان: مبروك يا أم نور


ملاك: الله يبارك فيك عقبالك


الجده: قريب ان شاء الله


ملاك بفرح: ليكون حامل ؟؟؟؟؟؟


سوزان هزت راسها إيجاب وملاك: مبروك يا عمري الله يسهل عليك


أم جاسم: إن شاء الله


مر الأسبوع سريع كل اللي فيه ...أن يوميا أم جاسم تروح لملاك المستشفى وتودي معها دله الشاي والقهوه وأكل مخصص لملاك... كل يوم ريم معها عشان الضيوف اللي كل من سمع جاء يبارك لجاسم حتى اللي بالشركه جاوا المستشفى قدموا الهدايا ويباركوا لجاسم



***********************************************



يوم الخميس


ملاك بحيره: بس كيف أطلع ونور ؟؟


أم جاسم: كل يوم تعالي لها وبعدين أنت الحين تحتاجي للراحه وأحسن لك ما تطلع الحين عشان تاخذي راحتك بالنوم وبعدين لاحقه على الأذى وعوار الراس والصراخ في الليل لاحقه على السهـــــــــر


جاسم بتفهم: أي والله (حاس بأمه ومرته)


ملاك وأمه: ههههههههههههههههههههه


أم جاسم: ليكون مجرب يا جاسم ؟؟


جاسم انحرج: قولي حاس بيكم (يرقع السالفه) خلصي بسرعه قومي خلنا نطلع


ملاك: وين نطلع بروح أول لنور برضعها


أم جاسم: ليه قالوا لك روحي ؟؟


ملاك: لا بس قالت الممرضه اليوم قبل لا تطلعي تعالي رضعي بنتك


أم جاسم: تمام على هذا البنت بالكثير بتظل أسبوعين وبعدها بترجع الحمد لله


جاسم: الحمد لله


أم جاسم: خلاص أنتي روحي لبنتك رضعيها وأنا بجهز الأغراض جاسم وصل ملاك وبعدين تعال


جاسم: طيب (مسكها من يدها) يالله بشوي شوي


ملاك قامت بصعوبه وبدت تمشي بخفيف عشان ما تتعب زياده ..وكل ما تحس نفسها مو قادره تواصل جلست على أقرب كرسي... لين بعد عشر دقايق وصلوا... والممرضه أول ما شافت جاسم ولأنها حفظت شكله على طول فتحت له الباب


الممرضه: مين ..أمها ؟؟


ملاك بتعب: أي


الممرضه مسكت يد ملاك وساعدتها وجلستها على الكرسي وبعدها راحت وجابت سرير نور المحاط بالأجهزه وطبعا ساعدها جاسم شوي


ملاك أول ما شافت البنت على طول حست بمشاعر الأمومه والعطف... الكائن الحي اللي قدامها اللي يسموه بنتها نور.. كانت داخلها داخل أحشائها تتغذي منها.. تتكون منها حملت فيها 7 شهور فتره مو قليله.. حست برفساتها ودقات قلبها... ما تكفي كلمه ســـــــــاكنه بأحشائها
وكانت منها وفيها ومعجزه من ربها


الممرضه بهدوء فكت الاجهزه عن نور الصغيره وعطتها ملاك اللي كانت يدها ترجف ومع تشجيع الممرضه وبدت الممرضه تعلمها كيف تمسكها وخصوصا إنها صغيره مررررررررره.. يعني ممكن تنزلق من يدها وتطيح وبعدها علمتها طريقة الرضاعه الصحيحه..

وظلت ملاك تسمع كلام الممرضه بالحرف الواحد وتحاول تنفذه يعني الأشياء اللي تصلح لها أو اللي ما تصلح لأنها تأثر بالطفل وغيره


بعد ربع ساعه لفت ملاك لجاسم وهي ترضع البنت: جاسم روح لخالتي تلاقيها تنتظرك


جاسم وكأنه تذكر ضرب على جبهته : يووووووووووو نسييييييييييييت (قام وحب نور على راسها وطلع)


أول ما وصل جاسم لغرفة ملاك لقى أمه تحط الأغراض بالشنط وتوها مخلصه

جاسم: تأخرت عليك؟؟؟


أبو جاسم وما حبت تحرج ولدها وتقول له أي الأم وترضع بنتها وأنت هناك لويه بس قالت: توني مخلصه على ما تودي الأغراض السياره تكون خلصت


جاسم حمل الشنطه وحده على كتفه لأنها صغيره والثانيه سحبها وأمه حامله باقات الورد وحاطتهم على عربه وطلعوهم حطوهم بالسياه وأم جاسم ظلت وهو دخل عشان يجيب ملاك معاه


جاسم: خلصتي ؟؟


ملاك وهي تعطي الممرضه نور: أي (تسأل الممرضه) بكره أجي متى ؟؟


الممرضه: أي وقت


بعد كذا طلعت ملاك مع جاسم اللي ظل طول الوقت ماسك يدها لين طلعوا وصعدت السياره وعمتها ورى (حبت تعطيهم شوي خصوصيه)


أم جاسم: ها رضعتيها ؟؟


ملاك: أي (لفت لعمتها) بالله عمتي البنت مو تشبه جاسم


جاسم بعناد: لا تشبهك


ملاك: لا تشبهك انت


جاسم: لا أنت


أم جاسم توقف الهواش: تشبه الأثنين تشبه ملاك وتشبه جاسم خلاص فكونا


جاسم وملاك طالعوا بعض وضحكوا ...وأما ملاك بدت تتكلم عن بنتها من الفرحه يووه إيدها صغييييييييييييييييره ...ويوه رجلـــــــــها نتفففففففففه... ويوه شفايفها صغييييييره.... ويوه عيونها رمــــــــاديه ...ويوه أرموشـــــــها حليويييييييييين ..ويوه شعرها طويـــــــل شوي


جاسم : بس... بس... حشى أنت رايحه ترضعيها وإلا تحلليها بل عليك


ملاك بوزت: يووووووووه ..بنتي وحره فيها


أم جاسم ضحكت: لا بس بجد الشفايف وخشمها وعيونها وحتى رموشها.. عليك يا ملاك.. وأما إذنها على أبوها وحتى شعرها عليه


جاسم: يعني كلها على أمها أنا مو قلت لكم


ملاك: لا بس حتى رجلها عليك و............

ما قالت كذا إلا الكل مات ضحك


جاسم بين ضحكه: حلفي بس أنت ؟؟


ملاك ببراءه: والله


جاسم وقف السياره: يالله خلنا ننزل بس وصلنا


دخلت ملاك بيتها وعلى طول سالم وسجاد بوجهها جاهم أحباط لما ما شافوا الياهل بس لما عرفوا أن بيطلعوها قريب فرحوا


كل العايله اجتمعت بيت أبو سالم عشان سلامة ملاك وأما النسوان بدوا يرتبوا المكان حق الضيوف والبنات يجهزوا أغراض النونو


ريم وهي حامله بين يدينها فستان صغير حق نور: الله ..شوفوا الثوب يثنننننننننننن يا عمرررررررري


بعد كل البنات استجنوا عليه


ندى تمسك جوارب صغيره مره: شوفوا أحسه أكبر منها


هديل مسكت مايوه صغير مره: شوفوا وش رايكم ؟؟


الكل: وااااو يجننننننن


هديل: احم احم مو ذوقي


دخلت ملاك بتعب: بعدكم ما تخلصوا ترى ما بيطلعوها الحين في وقت لا تخافوا


ندى: أغراضها تجنن


أسيل: يا عمري عليها بعدها نتفـــــــه ؟؟؟


ملاك ابتسمت: أي


ندى: متى بيطلعوها ؟؟؟؟؟


ملاك بتفكير: يمكن بعد أسبوع وكم يوم أو أسبوعين


دخلت الجده وبزقره: قوموا ووجع ما تشوفوا المره تعبانه وأنتوا ناثرين البضاعه (شافت قفازات صغار وحليوين) الله يجننننننننننننننننننننننننننننن..(مسكتهم)...شحلاته م والله



 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس