عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-09-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية قلوب غلفها الحرمان 8





اليوم اللي بعده



من الساعه 1 الظهر محمد كان موجود لأن عمته عزمته على الغدى

وأما ندى يا غافلين لكم الله ..


أسيل دخلت غرفة ندى وهي مستعجله: قومي أمي تبيك تحت .. بسرررررررررررررعه


ندى بسرعه وقفت وعدلت بجامتها اللي كانت برمود وكلها دببه ورجعت شعرها اللي يوصل نص الظهر لورى ..

ومسكت قصتها اللي تقرأها ولبست الشبشب ونزلت طول نزلتها على الدرج تنط ولما وصلت للصاله ودخلت: أنا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت


هدى عطتها نظره وقلبت وجهها ..وأما ندى عرفت سبب زعل أمها وراحت لها وجلست جنبها: يووو .. الحلو زعلااااااااااااان ليه ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى مسويه حالها مو عارفه: هذا تصرف ...؟؟؟؟؟؟؟


ندى ترقع السالفه : أصلا تأخر وبعدين أنت تعرفي أنا مو نايمه نهائي تبيني أجلس.. وبعدين أنام عنده ... فشللللللللللللله ... على الأقل نمت على سريري والحين جلست عشان أصحصح ..


هدى لما طالعت ولد أخوها اللي حاط يده على فمه يحبس الضحكه على شكلها وبرائتها وعفويتها وأما الأم : خلاااص ... روحي جهزي بيجي اليوم بيلبسك الدبله ..


ندى تساير امها: بس .. أي أوامر ثانيه .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى وقفت: لا .. بروح أجهز الغدى ... (طلعت)


ندى انبطحت على الكنبه الكبيره وحطت رجلها اليمين فوق اليسار ولمت شعرها على جنب تكمل قراءة الروايه اللي تقرأها


محمد ظل مده ساكت وبس يشوف حركاتها وبعد 5 دقايق دخلت العمه وشافت بنتها ومحمد كل واحد مكانه استغربت وهو أشر لعمته أنه تفاهم معاها وهي ابتسمت وطلعت ...


محمد قام من مكانه وبهدوء أو خلنا نقول لأنها مندمجه بالروايه ما حست بيه جلس على الكنبه اللي وراها ومد ورده قدام وجهها ...


ندى على طول سحبت الورده وشمتها : حلووووووووووه ريحتها ...

(حطتها داخل بلوزه البجامه وصايره طالعه عشان تشمها)


شوي شمتها من جديد وبهدوء: أسلووووووووووه ... (اعتدلت مواجهه لها) تعرفي أنـ ... (انقطع الإرسال)


محمد ظل يطالعها ما شال عينه من عينها وهي من الصدمه ظلت جامده مكانها


محمد بإبتسامه: كيف حال العروس .. ؟؟؟؟؟؟؟


ندى وبالموت طلع صوتها: الحمد ...الحمد لله


محمد طالع الروايه: ممكن ؟؟.. (سحبها) ..أوووووووه .. حق الكاتبه أجا ثاكريستي (طالع ندى) تحبي تقري لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ندى سكتت وما علقت بس إعتدلت طالعت الأرض: .........................................(منحرجه موووووت)


محمد ابتسم وهو يشوفها: منصدمه .. ؟؟


ندى هزت راسها إيجاب وهو ضحك على شكلها: ما عليه ... تعيشي وتآكلي غيرها (غمز لها)


ندى قلب وجهها أحمر وبسرعه قامت وطلعت ..




***********************************



في بيت فيصل


تدخل غرفة وهو وراها وتطلع منها ونفس الشيء هو وراها ..


هديل تصرخ عليه متنرفزه: فيصل بلييييييييييييييييز ما أبي ... السالفه مو إجبـــــــــــاري


فيصل ما تحملها وماتحمل عنادها: هديـــــــــــــل ... أنا قلت بس فحص أتوقع تركتك كثيييييييييييييييييييير على راحتك والحين لازم نروح نحلل ...


هديل في النهاية استسلمت وجلست على الكنبة: أنا ما أبي عيال الحين


فيصل جلس جنبها وبحنان: بس أنا أبي ...


هديل بتوتر وخوف: لاااا ... ما في أنتظر كلها 4 سنوات وبعدين بجيب لك ...


فيصل شهق: إيييييييييييييييييييش؟؟ ... 4 سنوات... دا بعدك ..(وصرخ عليها) يا مــــره ... بعد 6 شهور فقـــــــــــــط.. صرتي حامل وإلا عرست على غيرك ... (توه بيطلع) هذا اللي قاصر (طلع معصب حددددددددددده)


هديل من الصدمه ظلت واقفه وبعد مده استوعبت وصاحت ...




**************************************



في بيت أبو جاسم


ملاك جالسه مع هديل بمجلس خاص يتكلموا عن أشياء خاصه


ملاك تحط يدها على هديل: جربي ... ترى ما بتخسري شيء ..


هديل بتوتر: بس أنا خــــــــايفه ... تعرفي مسؤوليه وأنا مو قدها ..


ملاك ابتسمت: أنا أصغر منك .. وكاني ..(حطت يدها على بطنها) بجيب نونو ..وبعدني في 18 وبدخل قريب 19


هديل باصرار على رايها: ولو ... أنت كنت مهتمه بأخوانك من قبل يعني لك خبره بس أنا ...


ملاك تقاطعها: لا تصعبيها .. جيبي له ولد أو بنت وجربي ... إن عجبك الوضع جيبي اللي بعده على طول وإن ما عجبك ظلي فتره وبعدين جيبي غيره ...


هديل بتوتر: برايك .. أجرب .. ؟؟


ملاك ابتسمت: جربي.. عشان زوجك ما يعرس عليك .. كفايه اللي صار لي ..


هديل وكأنها تذكرت: إلا صحيح ... وش أخباره هو معك ؟؟... يعني ..


ملاك فهمتها: لا الحمد لله تغير كثييييييييييييير .. يعني لا مني ولا مناك .. تعرفي فكرة الحقرااااااااااااااااااااااااااااااااااااان نافعه في أغلب الأوقات ..


هديل ضحكت: مسكيــــــــــــن يا أخوي ... أخذ ياهل وإبتلش ..


ملاك ابتسمت وبفخر: حاصل له وحده مثلي ... جمــــــــــــــااااااااااااااال وأنـــــــاقــــــه ودلاااااااااااااااااااااال


هديل: بهذي ... ما يحصل له ...هههه


ملاك: المهم لا تطوليها .. شدي حيلك وجيبي لزوجك ولد على الأقل يصير لولدي ونيس ..


هديل انحرجت: يصير خير


دخل جاسم: أشوف العصابـــــــــــه اجتمعت ... ؟؟؟؟؟؟؟


ملاك حقرته وأما هديل أبد: ما عصابه اللي أنت يالقرصـــــــــــان ...


ملاك فطست ضحك: هههههههههههههههههه


جاسم جلس جنبها ويكلم بطنها: كيف حال حبيبي ... صحى وإلا بعده ... ؟؟


ملاك تباعد يد جاسم اللي على بطنها: لاا ... توووه نايــــــــــم ... طول الوقت يرافس بس لما جيت نــــــــــــــام ..


هديل وفهمت لملاك: سبحـــــــــان الله ... من حبه لأبوه ... (بحلست على أخوها)


جاسم بقهر : أنت وين زوجك عنك؟؟ ... ها ... (سحب جواله) أرويه اللي قاطك علينا 24 ساعه ... (رفعاه) هلا فصلووووووووووه ... أنت ما تقول لي ليه رامي زوجتك عندنا؟؟؟ ... لا مو ماخذين راحتنا ... أي .. خلصنا ... تعال خذها وفكنا ...


ما كمل إلا إنصفع بالمخده على وجهه وهديل: نحيـــــــــــــــس ... أنا مو قاعده عشان وجهك ... أنا جالسه عشان مرت أخوي ملاك ...


جاسم كمل المكالمه: أقوووووول إذا ما جيت بعد ربـــــع ساعه ... ترحم على مرتك ... سلااام... (سكر وبوعييييييييييد من نظراته).. أنا ترمي علي مخده ؟؟؟؟؟؟؟


هديل بلعت ريجها: ها ... لا بس بغيت أرميها على ملاك ... وبالصدفه جات عليك ...


جاسم: بالصدفه ... ها ؟؟؟؟؟


ملاك: يوه جاسم خلاص ... سامحها ما تقصد... إلا ما قلتي لي شريتي اللي قلت لك عليه ؟؟؟؟؟؟


جاسم بلقافه: وشووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟


هديل : بلاااااااااااااااا لقـــــافــــــــــــه .. (لفت لملاك) خذت كم لبسه والمرقد يناسب الجنسين بنت وولد وبقى شوي بجامات حقك بشتري ...


ملاك بتعب: لا تكثري بجامات ... شكلي ما باواصل الثامن ...


جاسم بخووووووف عليها: اسم الله عليك ..إن شاء الله ثامن وتاسع بعد


ملاك ضحكت وهديل: الله يسهل عليك ..




***********************************



اليوم اللي بعده


يمين ... يسار ... ما في نومه ... الألم كل ما جاء له يزيد ...


حطت يدها على بطنها بألم ودخلت الحمام بعد مده طلعت وهي مو قادره تتحمل ..


وبهدوء: سالم ... ســـــــــــالم ..(زمت شفايفها ببطيء والم) ساااااااااااااااااااااااااالم ...

(ما تحملت وجلست على الأرض .... وشاده على نفسها ... )


دق التليفون لين عجز ما أحد يرد عليه سالم وسجاد في بيت الجيران.. وجاسم في العمل ما أحد موجود هذي الحزه وحتى الشغاله بيت عمها ..


بعد ساعه ونص..


دخلت وفصخت غطايتها: أوووفففف ميـــــــــــري ... ميـــــــــــرررررررررري ... (استغربت) ..وين راحت هذي ؟؟.. (بدت تدور ملاك) ملاااااااااااااااك ... ملاااااااااااكي ... ملووووووووووووووك ... يووه ... وين راحت هذي؟؟ ...


(طلعت لغرفة سالم وسجاد مالقتهم ..راحت لجناح ملاك طقت الباب ما أحد رد مره ... مرتين ... ثلاث يووه ... فتحته ... استغربت ... بس بعدها ....شـــــــهــــــقــــــــت.. وهي تشوف آثار الدم وموصله للحمام ... راحت وفتحت باب الحمام اللي كان مردود (شبه مغلق) يعني فيه فتحه صغيره دزته بخفيف وفتحت عينها على أوسعهم وصرخت بهلع: ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااك ...



راحت لها ومسكتها وبخوف: ملاااك .. مــــــــــلاك شفيـــــــــــــــك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك فتحت عينها بتعب: هديـــــل تعبانه بمووووووووووووووووت ..(أغمى عليها)


هديل شهقت وبدت تهزها ..ما فاد بسرعه تركتها وطلعت وعلى طول اتصلت لفيصل زوجها بكون أنه توه موصلها يعني ما بعد كثير ...


فيصل بتريقه: هلا عمررررررررررررررري ... وحشتك عشان داقه علـ ... ؟؟


ما كمل لأن هديل صرخت عليه وهي تصيح : الحق علي يا فيـــــــــــصل ... بسرعه تعـــــــــــااااااااااااااااااال .. ملاك طايحه ودم و.. (ما قدرت تكمل)


فيصل إنصرع: أوكي عشر دقايق وأنا عندك


هديل بسرعه: لااا ... تعال الحييييييييييييييييييييييين ولا عشر دقايق ولا خمس دقايق تكفي ... (سكرت بوجهه)


فيصل تبهدل وبسرعه رجع في 3 دقايق من السرعه وصل وعلى طول نزل طق الجرس إلا هديل فتحت له الباب هو شاف شكلها ويدها اللي مليانه دم: شو صاير ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل ترجف: ما أعرف ... بروح أجيبها ... حاول تقرب السياره ..


فيصل بسرعه طلع ودخل السياره وبعد عشر دقايق طلعت هديل مسنده ملاك عليها وذيك مو معاهم نهائي وبسرعه للمستشفى قسم الطوارئ ..





*********************************



في بيت أبو جاسم


...: ألف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ... كلوووووووووووووووووووووش


أم جاسم حاضنه مرت ولدها: مبروووووووووووووووووك ... الله يسهل عليك ...


سوزان بخجل: الله يبارك فيك


أم محمد: إلا بأي شهر ...؟؟؟؟؟؟


سوزان: توني في الأول ..


الجده بفرحه: مبروك مبروووووووووووووك ... الله يتمم على خير


دخل علي متونس حدددددددددده: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


الكل: وعليكم السلام ... مبروووووووووووك يا علــــــــــــي


علي مستانس حده: الله يبارك فيكم عقبالكم


الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ريم: ياااااااااااااي بسنه وحده بصير عمتيـــــــــــــن ... من قدي ..


علي: أي والله ... مره وحده


الجده: ويمكن خاله بعد ..


أم جاسم: إن شاء الله ... مع أنا مو مبين إنها ناويه


أم محمد: إن شاء الله هالشهر تسمعوا إنها حامل ...


الكل: إن شاء الله


دخل جاسم: سلاااام


الكل رد عليه والجده: وين ملاك ؟؟؟؟؟


جاسم: والله توني واصل من الشغل لهنا ... ما مريت عليها إلى الحين


أم جاسم بعتاااااب: يوووووووه جاســــــــم ... مفروض تروح لها بعدين تجي ..


جاسم: أقول ... أنا إن رحت ما رجعت لكم ولا في الأحلام .. والله من التعب بحط راسي على المخده وفي سابع نومه


ريم: عجل زين جيت لنا ...


الجده وحست قلبها ماكلها على ملاك: المهم أتصل بكلمها الحيييييين ..


جاسم: طيب .... قولوا لميري تجهز برجعها لملاك تساعدها


أم جاسم: وصلها علي من شوي لكم ... أكيد الحين هي هناك


جاسم دق على الرقم وبعد رنتين رفعته تصرخ: ألوووووووووووووووو ....


جاسم: ميــــــــــــري و..


ميري وتصيح وتقاطعه: بـــــــــابــــــــا .. ملااااااااااااااك مو موجوده ... دم واجـــــــــــــد .. ما في معلوووووووووووووم ..


جاسم إنصرع: إيش؟؟؟ ... وش دمــــــــه بعد ؟؟؟... أقول أنا الحين جاي لكم.. (سكر وبسرعه طلع)


أم جاسم وقفت: الله يستر ... علي وصلني لهم ...


علي بسرعه: دقايق وطلعي السياره


الجده : أنا بعد بروح


أم محمد: يووووووووووووه يا عمتي .. أنت توك تقولي السكر نازل عندك ؟؟


الجده بعناد: بس برو ..


علي مقاطع: يمه ما يحتاج بعدين نطمنك عليها ... يالله يـــــــــــمه ..(طلع)




في ربع ساعه وصل جاسم بيتهم ونزل ودخل وشاف الدم بكل مكان وميري جالسه على الدرج وأول ما شافته


ميري: بابا ... بابا ... مدام ما في موجود


جاسم بسرعه صعد جناحهم ما لقى أحد وحتى الحمام شاف الدم كثير فيه خاف كثيييييييييييييير.. واستغربوا وين راحت؟؟...... ما ظل مكان ما دور فيه بعد مده ذكر إن هديل بتجي لهم...

دق على جوالها ما أحد يرفعه ظل مده عشر مرات يتصل وما أحد يرد إتصل لفيصل مغلق أنحرق دمه وبسرعه طلع رايح لهم بيتهم



*************************************



في المستشفى


بصدمه: ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااده ...مبـــــــــكره ... ليه ؟؟؟؟؟


الدكتور: صابها نزيف حــــــــــــاد ... فقدت دم كثييييييييييييييييير لازم نعوضها بدم من نفس الفصيله


هديل بسرعه: أنا بتبرع


الدكتور هز راسه بنفي: إحنا ما نبي تبـــــــــرع.. نبي ولي أمرها ... زوجها عشان بسرعه نمدها بالدم ونخلص الإجرائات فلو سمحتوا ...كلموا زوجها يجي بسررررررررررررررررعه ... (دخل غرفة العمليات)


فيصل حط يده في جيبه : وينه؟؟ ... أففففففففففففففففف الجوال نسيته بالسياره ..


هديل بقلق: بسرعه فيصل روح جيبه ... وأتصل لجاسم قول له يجي بسرعه


فيصل بعجله وتبهدل: طيــــــــب ... أنت جلسي هنا .. (ومشى)





*********************************



في بيت فيصل


ظل جاسم يطق الجرس حرقاه وفي النهايه فتحت الخدامه وقالت مو موجودين .. بعد جن جنونه يعني وينهم هالحزه هذي ...


ما كمل إلا دق جواله طالع الإسم فيصل يتصل بك ..


بسرعه رفعاه: فيصل وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل بسرعه: جاسم تعال مستشفى (.....) بســـــــــــــررررررررررررررعه


جاسم نشف ريقه: ملاك صابها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل صرخ عليه باعصاب تلفانه: بسرعه تعاااااااااااااااااااااااااااااااااال ... (سكر بوجهه)


جاسم ظل واقف من الصدمه خمس دقايق وبعدها على طول ركب السياره وبسرعه للمستشفى




****************************************



في بيت جاسم


أول ما وصلت ام جاسم ودخلت.. شهقت ...وش هالدم ؟؟؟؟...وسألت الخدامه قالت لها ما تعرف ظلت تنتظر ولدها جاسم يتصل يطمنها وعلي معاها ينتظروا ...

وبعد ساعه دخل سالم وسجاد بس الحمد لله ما لحقوا على الدم لأن أم جاسم قالت لميري تنظف المكان وصار مو مبين فيه شيء


سالم مستغرب: سلااااااااااااااااام ... غريبه ؟؟


علي وأم جاسم: وعليكم السلام


علي: وش اللي غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم: من وين جايين الحين ؟؟؟


سجاد بحماس: من بيت الجيران ... لعبنا عندهم وااااااااااااااااااااايــــــــــــد ألعاب (براءة أطفال)


علي: المهم بسرعه صعدوا وبدلوا وناموا بكره مدارس


سالم: طيب ... وين ملاك ؟؟


أم جاسم بسرعه ردت: طلعت مع جاسم شوي وبيرجعوا .. يالله صعدوا ناموا


سجاد: يعني بتتأخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


علي: لا (وقف) يالله بروح معاكم بشوف غرفكم (طلع معاهم)


أم جاسم بقلق: الله يستـــــــــــــــر ... يارب أحفظهم





******************************



في المستشفى


نص ساعه وجاسم كان موجود وصل وأول ما شاف هديل طاح قلبه ببطنه: شفيها ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل بقلق وخوف: يقولوا صابها نزيـــــــــــــف حاد ... وتحتاج دم


جاسم بسرعه: طيب أنا بعطيها دم


هديل صاحت.. وأما فيصل: يوووه هديل ... بتخوفي أخوك ... (لف لصديقه) ..لا تخاف كل ما في الأمر لازم توقع على بعض الأوراق حق يخلصوا الإجراءات


طلع الدكتور مستعجل: ما وصل زوجها ؟؟؟


جاسم: أنا زوجها


الدكتور: تعال معاي ... (مشوا)



بعد ربع ساعه خلص جاسم إجراءات ودخل الطبيب لغرفة العمليات وظل جاسم والبقيه في الإنتظار ...


جاسم: من كم ساعه دخلت ؟؟؟؟؟


هديل: صار لها ساعتين ..تقريبا


جاسم توتر وفيصل: جاسم ... هد بالك الولاده عادة تاخذ لها ســـــــــاعــــــــــــــــــــــاااااااات


جاسم أخذ نفس وطلعاه وهز راسه إيجاب ...



بعد مرور ساعه ونص ما تحمل ولا أحد طلع يطمنهم توتر أكثر وصار يا رايح يا جاي ...


وبعدها بربع ساعه طلعوا ممرضتين وتوهم بيمشوا إلا جاسم: طمنونا ؟؟؟؟؟؟؟


الممرضه بتوتر وإستعجال: أدعوا لها.... (ومشت مع المرضه الثانيه)


جلس على الكرسي وريجه نشف ..فيصل بسرعه جاب له ماي ...وبالغصب شرباه ..قطرررررررررررررره ..


وعلى طول دق جوال جاسم اللي حاطه هزاز وهو انتبه له لأنه جالس فحس بأنه يدق طلعاه من جيبه إلا شاف 7 مكالمات من علي عرف أن أمه خايفه عليه


مسكين جاسم جاته الغبنه لأنه حس أنه محتاج لأمه بس ما عرف يرد وعطى الجوال فيصل وهو قام لدورة المياه


فيصل رفع الجوال: ألوو .


أم جاسم ومومنتبهه من اللي رد: جاسم طمني شصاير عندك؟؟؟؟ ... لقيت ملاك وإلا ... ؟؟؟


فيصل أخذ نفس: كيفك عمتي ؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم صخت مده وبعدها: فيـــــــــصل ... وين جاسم ؟؟؟... هديـــــــل فيها شيء ؟؟؟... وينكم انتوا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟....(خايفه مووووووووووت)


فيصل يحاول يهديها: لا تطمني ... أحنا الحين في المستشفى


أم جاسم بصدمه: مستشفى؟؟ ... خير عسى ما شر ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل يحاول يوصل الخبر بس بشكل مايخرع عشان ماتقلق عمته: لا بس ملاك ... مـ ...


أم جاسم وانهلعت وطاح قلبها ببطنها: ملااااااااااااااااااااااك شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل بهدوء: ولاده مبكره ... والى الحين بغرفة العمليات


أم جاسم ظلت 3 دقايق وبعدها: من كم ساعه ؟؟؟


فيصل: الحين صار لها تقريبا 3 ساعات ونص


أم جاسم: بأي مستشفى ؟؟؟؟؟؟


فيصل: يا عمتي ما يحـ ...


أم جاسم مقاطعه بحزم: فيصل ... بأي مستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل وحس عمته جديه وتبي تعرف رد عليها: مستشفى (....) قسم الطوارئ


أم جاسم: طيب ... سلام (سكرت)


هديل سحبت فيصل بهدوء من بلوزته: بشر ؟؟؟


فيصل: الحين بتجي ... أنا متأكد


هديل: أي .. أحسن .. على الأقل تهدي جاسم ....فيصل روح لجاسم


ما كملوا إلا جاسم وصل وشكله مغسل وجهه بالماي جلس على كرسي الإنتظار


بعد نص ساعه وصلت أم جاسم ..وأول ما شافتهم على طول راحت لولدها جاسم وحضنته تحاول تخفف عليه


وهو ماسك حاله لا يصيح وعلي ظل مع فيصل وهديل يتكلموا


أم جاسم: جاسم ... لا تخاف إن شاء الله بتقوم بالسلامه


جاسم وماله خلق يتكـــــــــــلم: ............................... (يطالع الأرض)



أم جاسم أخذت نفس: الله يسهل عليها.. (بعد مده ) جاسم قوم قول لهم بدخل معاها في الغرفه


جاسم طالع أمه: ما يرضوا


أم جاسم: لا يرضوا ... انت قول لهم


حاول جاسم يقول للي في الغرفه ...طلعت له الممرضه وقال لها وهي رفضت تقول إنها مو ولاده طبيعيه وهذي عمليه فماله داعي



بعد ساعتين يعني صارت ملاك بغرفة العمليات ست ساعات...


طلعت الممرضه وعلى طول راحت لجاسم اللي حاط يده على راسه ويطالع في الأرض


وقالت: أنت زوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟


طبعا الكل واقف وجاسم أول ما سمعها وقف: خيـــــــــر ... بشري ؟؟


الممرضه ابتسمت: مبـــــــــــروووووووووك ... جابت لك عـــــــــروووووووووووووووووس ... (ودخلت من جديد لغرفة العمليات)


جاسم من الصدمه: .................................................. ............





وش بيصـــــــــــــــــــير موقف جـــــــــــــاســـــــــــم من الخبببببببببببببببر؟؟؟؟


ســــــــــــــالم وسجااااااااااااااااااد...اللي مايعرفوا وش صاب اختهم...؟؟؟


نددددددى ومحممممممد ...هلموقف بداية خييييييييييييييييير للاثنين؟؟؟


وهديـــــــــــــــــل ...هل ممكن توافق تجيب عيااااااااال وخصوصا بعد ماشافت مرت اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس