عرض مشاركة واحدة
قديم 07-27-2011   #76


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبدالرحمن (يجلس على الرمل) : ألو هلا سمر
وعد(في نفسها) : افففففففف سمر بعد
عبدالرحمن : ألو وينك
وعد : هلا معاك
عبدالرحمن(يبتسم) : كيفك
وعد : بخير
عبدالرحمن : دوم يا عمري
وعد : عمرك
عبدالرحمن : عمري وروحي وقلبي
وعد(استحت) : بس بس
عبدالرحمن : فديت اللي يستحي
وعد : حمني
عبدالرحمن : يا زين أسمي يوم تقولينه
وعد : بس خلني أكمل
عبدالرحمن : طيب وش تبين آمري
وعد : بطلبك لا تقول لي سمر أبدا
عبدالرحمن : اجل وش أقول
وعد : قول أي شيء غير سمر
عبدالرحمن(تعجب) : ليه
وعد(بعصبيه) : اكرها
عبدالرحمن(تعجب) : تكرهينها وش اللي تكرهين
وعد(انتبهت لنفسها) : هاه اقصد أكره الاسم
عبدالرحمن : حيرتيني وش السالفة
وعد : أممممممم ما فيه بس أنا خايفه سالم أخوي يسمعك تقول الاسم بس
عبدالرحمن : اها بس عادي مو كثير أسمهن سمر
وعد(طفرت منه) : حمني خلاص سو اللي أقوله تبي تزعلني منك وأسكر ولا أكلمك
عبدالرحمن : لا لا خلاص ما بقول سمر مره ثانيه كله ولا زعل سموره مني
وعد : حمني
عبدالرحمن : هههههههههههه امزح معك بقول يا عمري يا حياتي يا قلبي
وعد : يسلم عمرك يا رب حمني تحبني
عبدالرحمن : أحبك كلمه قليل توصف اللي أحسه لك من يوم شفتك
وعد(تفاجئه) : شفتني
عبدالرحمن : هههههههههههههه أيه شفتك يوم سبيتيني بالمجمع
وعد : ما اذكر ( تنبهت إن يسولف عن سمر) إيه تذكرت بس كنت ذاك اليوم مو رايقه وجت فيك سوري
عبدالرحمن : راضي كل شيء منك حتى مشاعل ما صرت اكلمها عشانك
وعد(رفعت حاجبها) : من مشاعل أعرفها
عبدالرحمن : مشاعل بنت عمتي صاحبتك
وعد(عضت على لسانها كانت بتفضح نفسها) : بليز حمني لا تجيب سيرتها
عبدالرحمن : ليه للحين زعلانين من بعض
وعد : أخاف تعرف إني أكلمك تفضحني بالكلية عاد أهي ما تحبني وكذا ما اقدر أتكلم معك براحتي
عبدالرحمن : كلامك صحيح خصوصا أنها ما تحب سيرتك وأنا أفقد الكل بس أنتي ما اقدر أتحمل
وعد : ترى أستحي
عبدالرحمن : هههههههه أموت فيك اوكيه قلبي الشباب ينادوني أكلمك الليلة قبل أنام
وعد : اوكيه انتظرك
عبدالرحمن : مو تنامين
وعد : نو بنتظرك
عبدالرحمن : مع السلامة
وعد : مع السلامة
عبدالرحمن سكر جواله وطالع البحر بين مد وجزر ويفكر
عبدالرحمن : وش اللي حصل خسارة يا سمر كنت ناوي أرد الرياض واخطبك وتكونين لي لييييييييييييييييه تنازلتي ليه ما انتظرتي لين تكونين حلالي أكلمك على راحتي آآآآآآآآآآآآآآخ طلعتي مو مثل ما فكرت خسارة حطمتي قلبي كنت أظنك غير عن كل البنات بس طلعتي تلبسين قناع وأخيرا شلتي القناع وبانت حقيقتك مثلك مثلهن


صدمتني فيكـ بعد ما كنت انا واثقه فيكـ

صدمتني فيكـ بعد ما كنت انا ابغيك

صدمتني فيكـ بعد ما انا ناديتك و رجيتك

تمنيتك و بغيتك وبديتك ع كل الناس

وحفظتك في قلبي وكتبت إسمك بدمي





عبدالرحمن (وقف وأهو يهز رأسه ورجع للشباب) : هااااااااااااااااي
الشباب : هاااااااااااااي
سالم : خلصت المكالمة
عبدالرحمن : ايه واااااو الريحه حلوه يسلموا جراح
جراح(أبتسم) : تستاهل
عبدالرحمن(جلس وأخذ منه الكباب) : يم حلوه
جراح(رفع حاجبه) : الصحن قدامك
عبدالرحمن(أبتسم) : بس اللي في يدك أحلى
فهد : يا لبى قلبك تغازل
عبدالرحمن(سبل بعيونه بدلع) : احبه وش أسوي
عبدالعزيز : بوسه
عبدالرحمن(يقرب منه ويمد شفايفه) : .............
جراح(يبعد عبدالرحمن ) : ووووووووووووووووع يالمجنون
قاموا الشباب(يصفقون) : بوووووووووووووسه
عبدالرحمن(مسح فمه بكم بلوزته) : جروح تعال
جراح(وقف وأبتعد عنه) : حمااااااااااااااااار
عبدالرحمن(بوز) : ترفض بوستي كسرت تلبي
سالم : كسرت تلبك
عبدالرحمن(مسك منديل وبدلع يحركه) : أيه أئلبي تعال يا واد
جراح ( جلس بعيد وبيده كباب) : لا بجلس هنا أنت أشك في أخلاقك
عبدالرحمن : هههههههههههههههه طيب تعال
جراح : طس
عبدالرحمن : أجيك لا تستحي قل وأنا ثواني عندك كم جروح عندي
الكل : وااااااااااااااااااااااااحد
جراح (أبتسم) : على تبن تعشوا بس الظاهر حمني هالتلفون خربك وتحسب أني ( غمز له) الجو
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه ووووووووع وش جاب القمر للقرد
جراح : شكرا أدري أني قمر و الجو القرد
محمد : وااااثق
جراح : هههههههههههههه لا وأنت الصادق أعرف ذوق ولد عمي
عبدالرحمن : نتعلم منك
ناصر : لا تقول يعرف بنات
عبدالرحمن : لا حرام بس مسكين والله من يشوفنه البنات لحق بالمجمع
عبدالعزيز : إذا أحنا بنطلع ونبي نلفت النظر نأخذ جروح معنا
جراح : مالت عليكم وأقول أنكم تأخذوني حب وأني كاسر خاطرك لأن محد عندي السالفة كذا اجل ما أبغى أروح معكم مره ثانيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : جروحي تذكر ذيك البنت اللي تبي تتعرف عليك
جراح : متى
عبدالرحمن : عزوز تذكر الأسبوع اللي طاف طلعنا للمجمع وكنت أنا وأنت وجراح معنا هادي صديق جراح ذيك اللي معها بزر صغير في اللفة وبزر أبو 6 سنوات
عبدالعزيز : ايييييييييييييه اللي مسكت جراح الطفلة
جراح(حط يده على وجهه) : الله يخسكم
عبدالعزيز وعبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه تذكر
محمد : وش صار
عبدالعزيز : في وحده لما دخلنا كانت جالسه على طاوله جنب الطاولة اللي جالسين عليها وبس صوت طفل يصيح وصوت البنت تقول يا خالد اجلس يووووووووه بس كانت تقولها بدلع يعني اللي ما يشوف بيشوف ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن(يكمل) : جراح كان قدامها جالس يعني يطالع لها بس الشهادة لله جروح ما يطالع ينزل عيونه تقول مأخذين معنا بنت مو ولد
جراح(يصر على ضروسه) : حمني
عبدالرحمن : ههههههههههههه سوري المهم المجمع كله ما فيه غير صوت صياح البزر وفجأه سمعنا صياح البنت ألتفتنا كلنا لها واهي واقفة تبكي المهم رحنا لها أنا وعبدالعزيز
ناصر : هههههههههههههه ما صدقتوا أقسم بربي إن البنت حلوه ولا كان ما كلفتوا نفسكم تشوفونها
عبدالعزيز : شف اليوم تطيح الطير من السماء بس يمكن ينطبق المثل اللي يقول ياما تحت البراقع ضفادع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : رحنا لها وتنحنا على صوته يا لبى يا قلبي من صوتها عذاب
عبدالعزيز : قمنا نسأل وش فيك ما ترد
عبدالرحمن : يا بنت الحلال أحد ضربك
عبدالعزيز : وش تبين فيك شيء
عبدالرحمن : المهم ما سكت وجاء هادي وجراح بس غصب عنه هادي صاحبه مسك يده وجابه والبنت بس شافته ما عطتنا وجه كأنها ما تشوف غير جراح ووقفت قدام جراح
جراح(هز رأسه ) : حسبي الله على عدوينكم
سالم : كمل بالله شوفوا وجه جراح ههههههههههههههه
جراح : سويلم على تبن
عبدالرحمن : المهم قربت منه
عبدالعزيز : لو الطفل مو بيدها كان صارت علوم ههههههههههههه جراح يرجع و أهي تقرب أنهبلت البنت
عبدالرحمن : جراح نطق أخيرا وقال لها وش فيك أول شيء تنهدت آآآآآه صدق طلعت من قلبها تقول الملك عبدالله قايل لها وش فيك
عبدالعزيز : تحس البنت ربحت سيارة يوم قال لها جراح وش فيك
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : سكت عن الصياح
عبدالعزيز : يا أخي حتى الطفلة اللي معها وتصيح سكت الظاهر إن جراح (غمز لهم) طيح الأختين
جراح : طيحوك في حفره ونسوك
الشباب : هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : تصدقون من شافت جراح نست العالم قرب منها عبدالرحمن بيسألها وش فيك لفت وعطته البزر ورجعت تطالع لجروحي
عبدالرحمن : وووووووووع لا تذكرني الله يخسها الطفلة كانت مبلله والله ملابسي وووووووع
الشباب : هههههههههههههههههههههه
جراح : ههههههههههه تستاهل قربت تبي تلفت نظرها يالشهم وصار اللي صار
عبدالعزيز : حمنى لما أخذ الطفلة كانت مبلولة يعني قرف و الريحة رجع سألها جراح واهو يبلع ريقه كانت يا ولد بتلزق في وجهه تقول عمرها ما شافت ولد ووجهه جراح ألوان
الشباب : ههههههههههههههههه
عبدالرحمن : أنا أنقرف
جراح(غمز له) : وانقهرت
عبدالرحمن : هههههههههههههه وانقهرت تعطيك وجه وأنا اتميلح عندها وطاق الصدر بعرف وش فيها ولا ألتفت لي
عبدالعزيز : زين ما قلت للي باللفه تبين الرقم
عبدالرحمن : كنت أبي بس الريحه ما تساعد
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : المهم شوي قالت أخوي الصغير ضاع تعرفون جراح وش قال لها
الشباب : شنو
عبدالرحمن : قال لها احد قالك أني مركز الشرطه جايه تبلغين
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : ماعندك أسلوب ههههههههههههههههههههه
فهد : الله يخس إبليسك البنت تبيك تفزع وتدور أخوها وتطبطب عليها بس وبلاش دموع
ناصر(يقرب من فهد وبدلع ) : لا معدرش اخوي الصغنن مش لئياه آه
فهد(يطبطب عليه) : لا تعالي ما تبكيش ألبي ما يستحملش
ناصر : آآآآآآآآه
جراح : هويت في بير ياربي صرت مهزأه
فهد (لف له) : بربك هذا أسلوب تتعامل فيه مع النواعم
سالم : هههههههههههههههههههههه عاد فهودي خبره
فهد(أبتسم واهو يلعب بحواجبه) : احم أحم جروحي تبي دروس ترى عادي عندي دروس خصوصيا والدفع كل شهر
جروح : استغفر الله مالك دخل بجراح
فهد : كيفك أنت الخسران كمل حمني
عبدالرحمن : المهم قمنا نغمز له يعني تكلم عدل البنت متروعه على أخوها عطها كلمه حلوه أبدا مكشر ولا ألتفت لها واللي زاد الطين بله طلع جواله قال بتصل بصديق لي من مركز الشرطة يجي هنا يا ربي ما عنده أسلوب يحسب في المحكمة مو واقف قدام بنت رقيقه
عبدالعزيز : بس ما أتصل بالشرطة
محمد : ليه
عبدالعزيز : البنت كانت مسويتها حركه
فواز : حركه
عبدالعزيز : لما شافت جراح عجبها قالت لاخوها اجلس تحت الطاولة وإذا عقلت بعطيك 5 ريالات والولد ما صدق بس المسكين مل وطلع وجاها وقال لها بسك تبحلق كلتي الرجال هذا اللي تقولين عنه مزيون يالله كلمك عطيني 5 ريالات البنت طاح وجها وإحنا قمنا نضحك البنت حسبتها بعقلها تطلب ندور أخوها ويجلس الأخ جراح معها طبعا تبي تطيحه بس ما عرفت أن جراح مهو راعي حركات وربي رحمة البنت لو جالسه معه تبي تكره عمرها وتقعد تبكي بدل الدمع دم
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح(يوقف) : أيه أعجبكم أنا بروح أنام تصبحون علي خير
محمد : اجل أنا بروح بعد أنام
ناصر : من يلعب ورق
سالم : أنا شباب
الشباب : اوكيه



************************************



اليوم الثاني في الرياض

في ثانوية البنات في غرفة المدرسات ..


----------------------

خوله : ما اصدق رجع
الجوهره : أيه والله لو تشوفين أمس انهرت ما قدرت أتحمل
خوله : خليه يولي
الجوهره : أنا أذا خليته شكله ما يخليني
خوله : طيب قولي لبندر ترى يوقفه عند حده
الجوهره : إلا بندر
خوله : ليه
الجوهره (تفتح دفتر تصححه) : شوفي ولد أختك مو صاحي يعني رفضت أشوفه مره ما قدر إني بنت مجروحة من حركه سخيفة حطتني في موقف محرج مع عائلتي ولا اهتم لكسر خاطري ولا حتى حتى حتى تعب نفسه يصلح الغلط أو يبرر اللي سواه يمكن اعذره سيده وبسرعة سواها سالفة عناد وحدد الزواج (لفت لها) لو أقوله عن طليقي وولد عمي رد وش بيكون ردت فعله بتفكيرك
خوله : والله هذا اللي ما فكرت فيه ما تنامين في بيتكم اللي بتنامين ( بخبث طالعت لها) عند بندر
الجوهره(استحت وضربت كتف خوله) : عمااااااااااااااااااااااا زين يا حماره ما تستحين
خوله : ههههههههههه لا أستحي
الجوهره : جعلك يا رب يا خوله تتزوجين والله لاطلع عيونك
خوله : تبطين ما أفكر أتزوج ولا أفكر بالزواج مرتاحة كذا
الجوهره : أيه هين ..... طيب وش أسوي يا خوله
خوله : طيب أهو تعرض لك بشيء
الجوهره : لا
خوله : يمكن تغير
الجوهره : أقول لك أمس يهاوش ورافض زواجي
خوله : خلي الكلام أذا تعرض لك بهذا الوقت لازم بندر يعرف
الجوهره : الله يعين (طالعت ساعتها) ما عندك حصة
خوله : إلا نعيمه ما جت اليوم وأنا استلمت عنها الحصة
الجوهره : أي صف
خوله : ثالث علمي بيصدعون راسي
الجوهره : روحي الله يعينك بس ترى ما ينعطن وجه
خوله(تتجه وتأخذ الكتب المخصصة للمادة) : نعيمه تشكي منهن بس آخر سنه وش بسوي
الجوهره : شدي عليهن ترى أعرفك تبتسمين وعادي
خوله : أبي ذكرى حلوه عندهن
الجوهره(توقف) : هين ما يذكرنك لو شنو بس امشي عندي حصة
طلعت خوله والجوهره وتفرقن خوله دخلت الفصل بعد ما سمت بسم الله
خوله : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
بنت : أبله وين أبله نعيمه
خوله(تكتب على السبورة) : متغيبه
بنت ثانيه : ليه
خوله(تأخذ نفس) : عندها ظروف
بنت(نفس البنت) : وش الظروف
خوله(تلف لها) : وش أسمك
البنت : خلود
خوله(ابتسمت) : طيب يا خلود أنا اللي تبلغت فيه أنها متغيبه و آخذ حصتها
البنت(سكت) : .......................
بنت(غيرها) : بس غريبة
خوله(لفت لها) : وش الغريب
بنت(نفسها) : أن زميله لك وما تعرفين وش فيها
خوله : لأني مو فضوليه يا.. إلا أسمك شنو
البنت : فجر سيف
خوله : شكلك مهتمة لمعلمتك
فجر : أبله نعيمه طيبه وتستاهل من يسأل عنها
خوله : طيب أنتو تعرفون أن أبله نعيمه حامل وأكيد الحمل شوي متعبها وان شاء الله تكون بخير و أنا أوعدكم أذا صار عندي خبر بقول لكم أنا راح أدرسكم المادة لين هي ترجع بالسلامة وأتمنى أقدر أفيدكم مثل أبله نعيمه لين ترجع اوكيه ممكن نبدأ الدرس
بدأت الحصة ومشت الأمور زينه رغم تخوف خوله من تقبل البنات لها واهي تدعي ترد نعيمه بالسلامة وتخلص عمرها من سنه 3 علمي


******************************************



في الشرقية ..

صحى عبدالرحمن كالعادة أول واحد قرر يسوي له كوفي ويجلس برى تحت المظلة لبس نظارته واخذ كوب الكوفي وطلع مد يده وطلع جواله يبي يسمع صوتها مع إن البارح سهروا للساعه2 يتكلمون وأهو أصر تسكر عشان الكلية شاف ساعته تذكر قالت إن بهذا الوقت ما عندها محاضرات أتصل

عبدالرحمن : صباح الورد
وعد : صباح النور
عبدالرحمن : بالكلية
وعد : أيه وأنت وين
عبدالرحمن : على الشاطئ
وعد : وين الشباب عنك
عبدالرحمن : نايمين ما بعد صحوا
وعد : مو شمس عليك
عبدالرحمن : تخافين علي
وعد : أكيد
عبدالرحمن : تسلمين يا قلبي أنا جالس تحت مظله عن الشمس عندك محاضرات
وعد : لا بعد نص ساعة
عبدالرحمن : جالسه في الكفتيريا
وعد : أيه واشرب كوفي
عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههه
وعد : وش فيك ليه تضحك
عبدالرحمن : مو أنا قاعد أشرب كوفي القلوب عند بعضها
وعد(ابتسمت) : صدقت (سكتت يوم شافت سمر تدخل مع صاحباتها)
عبدالرحمن : عمري وين رحتي ألو
وعد ابتسمت لسمر لما مرت من جنبها حست بتوتر خافت تتكلم مع إن سمر ما تعرف بس هي من ارتباكها حست لو نطقت تبي تنفضح سمعت سمر تقول لوحده من صاحبتها
سمر : لها يومين ما اعرف عنها شيء
بدور : هالبنت مو طبيعيه يومين ما تداوم مو خايفه يفصلونها
سمر(رفعت يدها تحي عهد المنشغلة واتجهت للطاولة فاضيه) : اليوم لازم اعرف وش فيها
بدور(تجلس جنبها) : بتزورينها
سمر : إيه
بدور : طيب بس طمنيني عليها لأنها مسكره جوالها
سمر : اوكيه (لفت للباب) هذي وضوح ودلع وصلن
بدور : سلاحف على شوي شوي يمشن
دلع(تجلس) : ما تصدقن
وضحه : دلع بعض الظن إثم
دلع(تأشر على أذنها) : سمعتها بأذني
سمر : وش اللي سمعتي
دلع : هذي اللي أسمها وعد
بدور : وش تبين بالبنت
دلع : وأنا جايه لكم سمعتها تقول باي حبيبي
بدور : وش فيها
دلع : تغااااااااااازل
وضحه(سكرت فمها بيدها) : أسكتي فضحتينا
سمر : أستحي وش تغازل يمكن أخوها أو خالها أو عمها
دلع(طلعت جوالها وقلدت وعد بدلع ) : باي حبيبي (نزلت الجوال) بمياعه قالتها واهي تسبل عيونها وترمش فيهن الماصخه حتى أسألن وضحه
سمر : صدق
وضحه : بهذي صدقت بس يمكن أخوها ترى عادي نتدلع على أخوانا
دلع : مالت عليكن وعد هذي أستغفر الله الكل يعرف بسوالفها
سمر : بس دلع لا تتكلمين خليها بحالها البنت
دلع : بخليها وش لي فيها بس ما أحب حركات المياعه
سمر(لفت لوضحه) : وضحه ما تعرفين وش فيها مي
وضحه : لا والله
سمر : بروح لها اليوم تجين معي
وضحه : لا مشغولة اليوم كثير
سمر : على راحتك بحاول اتصل طلعت جوالها(حطته عند أذنها) افففف يرن بس محد يرد

في نفس الوقت مي كانت تبكي وسمعت رنت التلفون أخذته شافت مكتوب توأم روحي بس ما قدرت ترد عليها بتعرف أن فيها شيء وما راح تخليها لين تعرف أبعدت الجوال وحضنت مخدتها (وساده) وبكت قهر وألم وحزن وودها تصرخ ويسمعون الناس

يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه




***************************************


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس