عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 27 دقيقة (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((بالليل..عبدالله مع ربعه .. بالمطعم)) وهم (( فيصل ونواف))
نواف: ها بالعبــــد.. اخبارك وي الجامعه ..
عبدالله: اسكت ياامعود والله مالي خلقها .. انا ناوي ادرس برة بس الوالد ..
فيصل: وليه مايرضى
عبدالله: ينقال خايف علي ..
نواف وفيصل: بس انت كبرت وتقدر تعتمد على نفسك
عبدالله: اقول خلوني اكمل درااستي هنا وسكروا هالموال لانو فتحته الف مرة مع الوالد ومو رااضي يقتنع وكلموه اخواني ومو رااضي جازم على رايه .. الله يهداه..
نواف : اقول خلك على بيطارتك هني ولاتتغرب هناك ..
فيصل: صح كلام نواف..
عبدالله: ان شاء الله خير..
نواف: موناوين تعشووني ..
عبدالله وفيصل جميع: يـــــــــــــاسلااااااااااام ..يعني انت تطلب واحنا ندفع..
نواف موعارف شيقول : لايعني ذاك .. يعني ....
عبدالله وفيصل بمزح : كمل.. ولابلعت لسانك..؟
نواف: افــــــــــــــآآ .. الحين انا حسبت اخوكم وماتعشوني
فيصل وعبدالله جميع :رديــــــــــــــــــنــــــــــــــــــآآ .!!!
وضحكوآ كلهم بصوت عالي .. لدرجة الي بالمطعم قاموا يطلعون فيهم
عبدالله يحك دقنه وبين أسنانه :نواف الله يرجك فشلتنآآآآآ
فيصل يوزع ابتسامات على الي بالمطعم ويحرك شعره >>عن الفشيييله ..
نواف: اقول بالعـــــبد..؟
عبدالله وهو يطالع المنيوو: قول ..ولايكثر..
نواف: موالي توى دااخل شوفه الي ورى طاولتنا خلوود ولد خالتك.؟!!
عبدالله التفت وهو معقد حواجبه : وينه..!
فيصل توى جاي من دورة المياه ((الله يكرمكم)) : اشفيكم ..منو تدورون عليه..؟!
عبدالله : يقول نواف انو شاف خلوود ولد خالتي .. وينه ماشفته.!
فيصل: صج شووفه الي جالس ورى طاولتنا ..
عبدالله: آآآآه وانا افكر الي ورى ورى طاولتنا ..
نواف : صباح الخير ..من زمآن وانا اقولك وتوك تنتبه..
عبدالله: والله مانتبهت ..
فيصل ونواف جميع وببتسامة : هنيآآآآآآآآآآآآآلوه الي مآآخذ عقلك..
عبدالله : اقول مو فاضي لمزحكم البايخ ..
فيصل برواااق: وهو يطق باصابعه آوووووووووووه الأخ موفاضي لمزحنآ اشرايك نوافوه نقووم .. ونطلع بكرامتنا
عبدالله عافس وجهه :ياشينكم ..الحين انا الي عازمكم ..وتقولون كذا..اشلون لو انتوا عازميني يمكن تمنوني على هالعزيمة..!
نواف:اشدعوة ..عبدالله.. احنا اخوان مالنا بد من بعض.!!
عبدالله:طيب طلبوا تراني جوعان حــــــــــــدي..

((في بيت مريم بصــــــآله يشاهدون التلفزيون ويتقهون..مع زوجها وبنتها وولدها بدر ولجين عالاب توبها...))
ناصر: الا اقول ام بدر ..
مريم: آمر ..
ناصر: وين خلوود من دخلت البيت ماشفته.؟
مريم:هودق علي وقالي بيطلع مع ربعه المطعم ..
ناصر: قمت احاتيه ..قلت يمكن بعد مسوي لنا فزعه مع ربعه ..
بدر: والله يايبه ..انا مدري متى بيعقل ولدك.. ويكبر عقله عبود ولد خالتي فاطمة عقله احسن منه برغم انهم من سن بعض ..
مريم: لجين..
لجين:..........
مريم: لجين يمه انا اكلمك..؟
بدر : بلاك انتي ماتردين.. امي صار لها ساعه اتكلمك وانتي حاقره..!
لجين: هـــــــــآ .. حتى وانا جالسة علاب تووبي مااخذ رااحتي .. لجين ولجين ..
بدربنرفزه : وهــــــــــــوى
لجين بدلع : بدر بليييييز ماتدخل بيني وبين أمي ..
بدربعصبيه : نعم ..!!! والله ان كلمتيني بهالاسلوب مرة ثانيه .. لأتشوفين شي عمرك ماشفتيه..
ناصر: لجين .. تكلمي عدل .. مهما اكان هذا اخوك الكبير وله احترام وتقدير..
لجين : بابا بس هو ......
ناصر ببتسامه : من غير بس... سمعي كلامي .. ونفذيه..طيب بابا؟؟
لجين بتنهد : ان شاء الله يبه .. انت تآمر ..
مريم أبتسمت بينها وبين نفسها: الله يكملك بعقلك يابنتي ويخليك وافرح فيك ..

((في بيت شريفه الهدوء عـــــــــــآم من حوله .. ولا صوت ولاهمس ولو تطيح الأبره ينسمع صوتهآ .))

كعادة اريام بدارهآ وعلى سريرهآ تقرأ في كتبهآ الي تحب تطلع عليهم دااااائمآ وتحب القراءة بشكل ..فجآة رن جوالها.. ردت عليه ..
أريام : آلو
آروى : بنسوار ريوومآ
أريام : بنسوار حبيبتي ..
آروى: اخبارك.. اشتقت لك مووت.؟
أريام: والله انا ابخير ..انا بعد اشتقت لك واشتقت لخالي .. طمنيني عليك.؟
آروى بنبرة حزن : والله شنوا قولك .. تعبـــآآنة ريوما انا تعبـــــــآنة..
أريام: سلامتك من التعب حبيبتي .. قولي شنو فيك .. خوفتيني .. وبعدين كم مرة اقولك قلبي مفتوح لك باي وقت ..
آروى: عارفة ماتقصرين والله انتي اختي واكثر .. ماتتصورين احسك انتي اختي اكثر من حور ..
اريام:اشدعوة اروى حبيبتي حور اختك بس يمكن مشغولة مع زوجها اشوي .. لاتتسرعين وتحكمين على اشياء من غير لاتتأكدين منها
آروى ودموعها على خدها: اريام والله انا مستغربة حور الاول غير والحين غير الاول تسئل وتنشد وتدق علي اما الحين انقلب وضعها 180 درجة .. مدري اناماظلمها يمكن ظروفها بس مو لدرجة ماتسئل عن اخباري اسبوع ..
اريام : اروى حبيبتي هدي .. تكفيييين هدي عشآن اعرف اتكلم وياك..
اروى بحزن: طيب.. سووري اريام ازعجتك..
اريام بتعجب : شنوهالكلام ..!!!! موانا اختك ..
اروى :ايه بس......
اريام :من غير بس.. وعالعموم بكرآ انتي وخالي تعالوآ تغدوآ عندنآ ..
اروى :اشوف اقول لبابا اذا ماكان مشغول..اذا كان مشغول بجي انا ولا ماتبيني..؟
اريام : دوبآآآآ.. احطك بعيوني ..
اروى: طيب سيآآآ..
اريام: مع السلامة وسلمي على خالي طيب ..؟
اروى : يوصل..
علي بيطلع من البيت عالساعه 10 طبعا تشوفه اروى .. وهي ناازله من الدرج ..
اروى باستغراب: علي ..!
علي : امري
اروى: بتطلع انت الحين.؟
علي : ايه في شي.؟
اروى ببتسامة مصطنعه: لاسلامتك بس حبيت اسئل...آممممم وين بتروح ..
علي : بطلع اتمشى مع فارس.. نغير جوو المستشفى اشووي ..
اروى: اهــــــآ .. اوكي خلاص..
علي : سلااام
اروى: سلاام
طلع علي من بيتهم وركب سيارته .. ودق على فارس.. : هآ وصلت ..؟
فارس بنرفزة: يامعوود من 10 دقايق ووينك ..؟
علي بضحكه : اعصابك ياولد العم.. كلها 5 دقايق وانا عندك ..
فارس: اوكي ..
علي : سلام ..
وصل علي عند المجمع.. ووقف سيارته بالمووااقف وماسك ضحكته بس فارس مانتبه لعلي لانو كان معطي المواقف ظهره .. جاء علي من ورآه..
علي ومسك فارس من كتوفه وكان بيكلبشه: اشعندك ياولد ترقم بنات الناس..؟
فارس بخوف التفت : هآ ........ انت ياعليوو .. ماتجوز من تصرفااتك ..
علي وهو ميت ضحك : ههههههههههه والله شكلك توحفآآآآآآ
فارس عافس وجهه: اقول بلا هرج .. مآخرني لا وبيسوي فيني مغلب بعد لو متأخر دقيقه واحده كآن مشيت البيت..
علي ببتسامة :اشدعوة ولد عمي.. لهدرجة مافي انتظار .. نشوف بعدين زوجة المستقبل.. بتنتظرها بدل الدقيقة ساعه ..
فارس: اقول لايكثر..
علي : صـــــــــآر ..
في بيت محمد((بويوسف)) الكل نـــــــآيم عدآ حور الي تنتظر يوسف على نآر بشقتهآ ..وتدق عليه وهو مو معبرهآ.. . اشوي ودموعهآ تطيح ..
حور : ياربي.. هذا اشفيه مارجع لحد الآن بعد مانقول عنده رحلة ..
وظلت تنتظر تنتظر وتنتظر.. لحد مانامت على كنبة الصالة.. كانت لابسه بيجآآما شوورت وشعرهآ كان مسدول على كتوفهآ وقذلتها كانت على جنب
جآ يوسف وفتح باب شقته الي ببيت ابوه.. بيدخل الغرفة على طول الا ويلتفت على الكنبة ويشوف حور نايمه ..ظل يناظرهآ يوسف وهو بمكآنه ويناظرها بقلب مكسور..
وقرب منهآآ ونزل لعندهآ وهو ينآظرها بشوق وحنين ونفس الوقت قلبه مكسور عليها.. وقام يمسح على شعرهآ وباسها بجبينهآ وهو يقول بينه وبين نفسه : سامحيني يابنت العم على قسوتي معآك .. بس رغم كل هذا الا اني احبك ..
حست حور في شي يلامس خدهآ .. وفتحت عيونهآ وشافت يوسف.. ابتسمت ونفس الوقت دمعت عيونهآ تذكرت قهرها وهي تنتظره وتدق ومايرد عليهآ..
يوسف ببتسامه من قلب : حبيبتي سووري صحيتك بس .. ليه هالدموع.. !
حور ولازالت على وضعها وبقهر: ليه ادق ولا ترد علي .؟
يوسف نزل راسه : عمري ماكان لي خلق ارد على أحد..
حور بقهر: وانا أي أحد..!!!؟
يوسف رفع راسها وجلسها وجلس جنبها وهو حاضنها على جنب : أنتي روحي يالغاليه.. بس لاتقطعين قلبي .. دموعك غاليه علي ..
حور : ..............
يوسف باستفهآم : طيب ..!!
حور : شقول ..؟
يوسف ببتسامة : الي تحسين بأنك لو قلتيه راح ترتاحين ..
حور : والله أحبك يوسف تكفى لاتخليني بروحي واحاتي مرة ثانيه .. أنا محتاجة لوجودك
يوسف ماقدر على وضعها الي يكسر الخاطر حضنها لصدره : حبيبتي خلاص وعد مني ماتركك لو شنو يصير بس هدي حيآتي هدي..
ظل يوسف حآضنها ويمسح على شعرهآ..وحور بينهآ وبين نفسها تقول: الله لايحرمني منك يالغالي.. ماصدقت الاقي الي يعوضني عن حنان امي لأحتجتها..
وضل حاضنها لحد مانآمت.. وحس يوسف بانها نامت .. ورفعها بين أيدينآ وسدحها على السرير .. وبعدها بدل .. وأسترخى على السرير وحط ايدينه وراء رقبته ويطالع فوق.. وظل يفكر بينه وبين نفسه: ياربي انا شلون كسرت قلب حور بهالشكل .. ماعمري قسيت عليها كثر هالمرة ..حور تعتبرني اهلها .. تعتبرني ماي حياتها الي من دونه ماتعيش.. يااللــــــــــــــه انك تسامحني .. ماكان قصدي اقسى عليها.. بس ظروف عملي اجبرتني.. السموحة منك ياربي ..
وبعدها نام يوسف..

بوسط المجمع.. فارس وعلي يتمشوون ..
فارس: الا اقول .. موكأن تأخرنا ..؟
علي بتريقه: يامعود لاتصير لي حرمة .. تاخرنا وماتاخرنا
فارس رافع حاجب: يابوي بكرآ وراي دوااام ..
علي: واذا........؟
فارس: فمان الله ..
علي: وين وين وين.. رايح ومخليني.؟
فارس: انت مو راضي تمشي انا بمشي..
علي حط يده على خصره: اقول الشرهة علي معزم وياك عالتمشية ..
فارس ببتسامة ساخرة: والله مانت مجبور..؟
طلعوا فارس وعلي من المجمع وكل واحد ركب سيارته وكل واحد راح على بيته ..

فآرس وصل البيت ودخل وبيصعد لغرفته لان كل اهله ناايمين بس هو تأخر مع علي بالمجمع ورجع عالساعه 12 اثناء ماهو يصعد الدرج الا وتطلع بوجهه أخته سارة..
سارة باستغراب : فارس.!
فارس بمزح : لا ولد الجيران..
سارة : يآآربي .. رآيق حــــــــدك..
فارس ببتسامة رايقه : شنو مآخذ من الدنيآ .. خليني استاانس.. واضحك وامزح و....
سارة قاطعته ومعقده حواجبهآ : بس بس بس .. والي يرحمك والديك.. مالي خلق للكلام الزايد..
فارس يحك راسه ومغمض عين : آفـــــآآ ..أنا كلامي زايــــــد.. ((وهو يتوعد فيهآ بمزح)) : طيب ياسارة .. لااكلمك ولاتكلميني 3 ايام .. ونشوف كلامي الزايد بيريحك ولا لا..!!
سارة ببتسامة وحاطة يدهآ على خصرهآ ورافعه حآجبهآ : لآآآآ ياشيخ ..!! ماتقدر.. اعرفك حنون..
فارس : ههههههه .. لاووواثقه ... بس هالمرة غير..
سارة متكتفه وراسها على جنب وبغمزة : اذا سويتهآ .. بعيش بوضع مأساوي .. وتعال مرة ثانيه وطلعني منه ..
فارس ظل يناظرهآآ وســــــــــــــآكت ..
سارة وهي تطق بصبعها في وجههآآ ::هييييي فارس وين رحت ..
فارس انتفض : هآآ . لالا بس كل الي قلتيه صح .. تصبحين على خير صحيني للصلاة بكرآآ .. أخاف مآآحس ..
سـارة : فارس ماقلت لي من وين جآي ..؟
فارس : موانا طالع المجمع.. توني ارجع .. ولد عمك ماسوى فيني خير..
سارة : أهــآ .. تتهنى مع ولد العم ..
فارس : سي يوو .. أوه .اقصد تصبحين على خير..
سارة ببتسامة وهي تهز راسها : وانت من أهله..
سارة جلست بصآله كالعادة بكرى ماراح تدأوم بالجآمعه .. لان اول اسبوع ولا راح ياخذون محاضرات شغلت لها التلفزيون ومسكت الريموت وقامت تفر بين المحطات .. من الزهق..

في بيت شـــــــــــــــــــــريفه .. أخت عبد العزيز ومحمد ..
أريام فتحت لاب توبهآ وسجلت دخولها عالمآسن .. طبعآ مافي أي جهة اتصال وتوها بتطلع الا آروى سجلت دخولها ..
أريام : هآي ..
آروى : هآآيين..
أريام : توني بسجل خروج .. الا دخلتي ..
آروى : زين .. لاني أنا زهقآنه وحآبة اسوولف ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجآه سجل دخوله ,,
آروى بلهفة وشوق وحنين : تـــــــــــــــــــــــــركي..!!
تركي : عيون تركي ..
آروى : حرآم عليك ياشيخ .. والله العظيم اليوم عيشتني بمآسآه ..
تركي : آفآ .. ياختي يخسى الهم .. اشفيك .؟
آروى ودموعها بعيونهآ : مدري والله مدري .,؟
تركي : قبل أي شي موبكرى دوامك بالجامعه ..؟
آروى: اول اسبوع مانداوم ماناخذ شي ..
تركي : اهــــــآآ.. اخبارك كلها سرد .. اشتقت لكم والله واشتقت لابوي وعلي وحور.
آروى بنكد : آآآآه شقولك .. البيت من دونك مايشرح الصدر ..
تركي : آروى ..! في شي ..؟
آروى : ايه ..
تركي : تراك خوفتيني .. قولي لي ابوي ولا علي ولا حور فيهم شي .. ؟
آروى بقهر : ماكأنك نسيت واحدة ياخوي .؟.!
تركي : سووري حبيبتي.. انا اقصد باستثناء أنتي ..؟
آروى : حصل خير..
تركي : اشفيك .؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أرريام : ألو اروى وين رحتي ..؟
آروى : هآآ .. سووري نسيتك والله.. بس تركي من اليوم انتظره يسجل دخوله وتوى يسجل دخوله ..
أريام سرحــــــــت وبعدهآ : أهـــآآ.. طيب سلمي عليه ..
آروى : يوصل ان شاء الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي : آروى معاي ..؟
آروى : ايه بس تشتت بينك وبين اريام .. لانها هي مسجله دخولها .. وقالت لي اسلم عليك ..
تركي : سلمي عليهآ .. وقلي لها هالله هالله ..بدرآستها..
آروى : بعد..؟

تركي : وقولي لها تسلم على عمتي..
آروى : يوصل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آروى : الله يسلمك ويسلمني يقول^_^ ويقولك سلمي على العمة .. وانتبهي بدراستك يعني يقولك هالله هالله..
اريام ببتسامة : يسلم .. وان شاء الله يوصل اوصل سلامه لامي .. طيب انا اخليك الحين بقوم انام ..
اروى : اوكي..
اريام : مع السلامة ..
اروى :قود بآآي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تركي: موناوية تقولين لي شنو فيك .؟
آروى : ...............................
تركي: اروى .؟!!
آروى : تركي بقولك بس مو تقولي ردينآ .. على هالموال ولا تتملل ..؟
تركي : طيب..
اروى ودموعهآ على خدهآ: اشتقت لهآ
تركي : ...............................
اروى : والله موبيدي قولي أي شي .. بس لاتسكت .. انا ماقدر اعيش دونهآ .. يخف عني هالشعور لماتكون جنبي ومعاي .. بالبيت..
تركي : يااروى .. ياحبيبتي .. شي صار من سنتين .. خلاص أكل عليه الدهر وشرب.. حاولي تكونين اقوى من عواطفك ..
اروى: ............................
تركي : اروى معآي .؟
اروى : معاك .. خلاص انا بقوم الحين ..
تركي : وانا منو يسيلني ويوصلي اخبار اهلي .؟
اروى بحزن :بلييييز تركي اعذرني تعبآنه ومحتاجة اريح.. باي
تركي : باي..

صبآح يوم الثاني بجنآح اوشقة حور ويوسف..
يوسف وهو على المرآيا يضبط شمآغه : حور..
حور: .............
يوسف: حــــــــور.. قومي حبيبتي الساعه 8 وربع.. يالله بلا كسل قومي..
حور : هممممم.. والله تعبآنه حبيبي .. خلني اشوي ..
يوسف: قومي أبغآ اكلمك بحآآآجة.. ضروري..
حوربصوت مبحوح : بعدين..!
يوسف راح لعند حور ورفع الديباج وجلس على طرف السرير ورفعهآ ورجعت نآمت على صدره : حور قومي ..
حور : تعبآنه ومصدعه ابغآ انام ...
يوسف بخبث : لاآآآآ!!.. والله ياخوفي عآجبك وضع النوومه ...!
حورفتحت عيونهآ فجآه وحست بروحهآ انها متسنده على صدره وناظرت ليوسف وابتسمت : آحلى صباح لأحلى زوج .. بدنيآ.
يوسف: أفهم من كذآ اعجبك الوضع..؟
حور بحيآآهآ : يــــــــــــــــوسف..
يوسف ببتسامة : لبــيه..
حور منزلة راسها : تراني استحي..
يوسف : فديتهم..
حور عقدت حواجبها وبغيره مصطنعه : منو!!
يوسف غمز لها : الي يستحون
حور قامت من على السرير ووقفت : آيوووه .. طيب شنو بغيت تقول .. آآمر..!


آنتهينا من البارت الأول ..
انتظروني بالبات الثاني

توقعـــــــــاتكم..!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس