عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:48 PM)
آبدآعاتي » 3,247,500
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت التاسع))


اروى ولازالت وضعها وتشاهق ببكائهآ: انت طعنتني ياتركي
تركي بنبرة قهر: طيب ارفعي راسك انآ رجعت البيت والله عشآنك... رفعهآ تركي واروى ماكسرت بخاطره ارفعت راسها برضآها وحضنهآ تركي: حبيبتي اروى ابغاك تفهمين ان انا وقتها كنت متضايق ومدري شلي خلاني ارفع صوتي سامحيني حبيبتي
اروى وهدت نار قهرها بصوت شبه مسموع: خلاص مسامحتك بدون لاتقول اساسا انا مسامحتك
تركي بعدهآ عن ورفع راسها: فديت هالسماح وصاحبته

في بيت بويوسف .. ام بدر وام يوسف .. ينتظرون جيت الرجال على احر من الجمر ,.. والجوالات ماسكتت .. والبنات
خاايفين .. على خالد وعبدالله وان المسائلة تكبر بين العايلة ..
شريفة خافت على ولد اختها وولد إخوها وعلى أخوانها نفس الوقت واختها شالت نفسها ومع بنتها على بيت اخوها محمد

في مركز الشرطة...
الضابط: أنا الحين مآقدر اي حآجة الا لحد ماخالد يتشآفى
ونسمع اقواله
بويوسف بعصبية: بس انا اقول لازم القانون يآخذ مجرآه
وانا مع الحق حتى لوعلى ولدي
بوبدربهدوء: هد اعصابك يابويوسف مآيصير كذا حضرة الضابط خلاص انا نيآبه عن ولدي متنازل
الضآبط: وانا قلت لكم ودي تحلونها بشكل ودي بس المشكلة مانقدر نسوي اي حآجة الا بعد مايقوم خالد بسلامه
الكل سآكت
الضابط: خلاص انا استئذن عشان تتفاهمون وتآخذون راحتكم
طلع الضابط وفارس وبدر واقفين قريب من الباب فارس رايح جاي بالممر ومتوتر ويحك ايدينه ببعض اما بدرمسند راسه عالجدار وثاني رجله على الجدار وواصل حده

شافوا الضابط طلع واستئذنوا منه بيدخلون ورخص لهم الدخول

فارس عند رجول ابوه وابوه عالكرسي: يبه تكفى أهدأ لاتغيض حالك
بويوسف : اشلون أهدأ واخوك وطى راسي بتصرفه الشين آخ بس لواشوفه الحين
بوبدر: رحت لاخوك يابدر المستشفى
بدر: لا يبه
بوبدر بحدة: شنو تنتظر روح له بسرعه
بدر: طيب ان شاء الله
بوبدر: يابويوسف والله موحلوة بحق عبدالله ينسجن
بويوسف: بلعنه خلى يتأدب بكرآ لو ماسجنوه بكرآ بيسويهآ مرة ثانية وبيقول بتعدي
فارس: بس يايبه الناس شبتقول
بويوسف وقف: مابتقول كثر ماهي جالسه تقوله الحين وخلاص اعفوني من الموضوع واخوك خبره ان مالا مكان بالبيت وطلع من مكتب الضابط
فارس انصدم ماتوقع ابوه يتخذ القرار هذا بيوم من الايام بحق اي احد من اخوانه حط يده على راسه من القهر وجلس
بوبدر: لاتفكر ان شاء الله بتنحل هوبس من التوتر قال كذا
سارة: يوسف وينك
يوسف: انا بسيارة راجع للبيت خير فيه شي
سارة: تعال وبتعرف كل شي ماقدر افهمك عالجوال
يوسف: دقايق وجاي

بالمستشفى بعد ماخذت الشرطة خوي خالد للمركز
خالد يتالم من الجرح:آآخ ياكتفي
بدر واقف متكتف: ابغا اعرف شصار بينكم فشلتونآ انت وولد خالك
خالد بنرفزه وعافس وجهه من الألم: روح اسئل ولد خالك هالتبن
بدر: للأسف ودي سئلته بس بالتوقيف
خالد رغم الألم ابتسم باستهزا: يستاهل

ببيت محمد
ام يوسف مقهورة: حسبي الله عليك ياعبود كأنك بتصير نغمه لي
مريم: لاتدعين عليه ادعي ان الله يسهل امره ويهدآه

شريفه: الله يهداهم ماكأنهم قرايب
لجين: هلابدر
بدر: هلا
لجين: اشصار عليهم
بدر: عبود بالتوقيف وخلود
هذا هو صار زين
لجين: لاحوول
بدر: اقول بسكر الحين وبجيكم

يوسف دخل البيت : هآ اشصاير وبينه وبين نفسه: غريبه الكل مجمعين

سارة وقفت عند اخوها: يوسف بقولك بس لاتعصب
يوسف بانفعال: قولي
سارة قالت له السالفه كلها يوسف طلع وهو معصب حتى من غير لايسلم على الموجودين وراح لشرطه على طول

فارس بخوف: انت شلون دريت
يوسف بعصبية: مومهم ابوي وين..!
بوبدر: هد من عصبيتك يايوسف المشكلة ماراح تنحل بالعصبية
يوسف الاوبدخلة الضابط: ليه والأخ خلى فيهآ اعصاب
الضابط: هآ يابوبدر شنو ارسيتوا عليه؟
بوبدر: مثل ماقلت لك أترك الولد على كفالتي وان شاء الله لصار خالد تمام يصير خير
يوسف ساكت وواقف متكتف وفارس المسكين ابتلش بلي قاعد يصير
الضابط آمر احدى العساكر يجيبون عبدالله وطق الباب: اتفضل
العسكري:سيدي عبدالله محمد برى
الضابط: خلى يدخل
عبدالله وحآلته حآله من بعد الفزعة فارس متحسر على الي يصير باخوه والي سواه اخوه
يوسف متكتف ويناظر اخوه باحتقار: والله ورفعت راسنا اشهد لك يأخ
عبدالله هز راسه بسخريه على اخوه
يوسف بيرفع يده يعطيه كف الا وقفه صوت الضابط: رجاء اخ يوسف بلآه الضرب
يوسف ناظر لضابط:..............
الضابط: ياعبدالله أحنا اخذنا اقوالك باقي اقوال ولد عمتك اذا شفنآها تطابق مع بعضهآ هالشي راح يخفف عليك طبعا الحين راح تطلع بكفآله بوبدر


بدر: هلا علي
علي: هلا فيك
بدر: دريت بلي صآر
علي باستغراب: لا شوصار
بدر علمه السالفة كلها
علي مصدوم: آوووه شلون يصير كذا خلاص انا جايك انت وين
بدر: رايح لبيت خالي محمد
علي: ربع ساعه وعندك سلام

طلعوا من مركز الشرطه بوبدر مشى من يمهم
: ايه خلاص مثل ماقلت لك شنطة صغيرة جهزي لعبود ولي ملابس قد اسبوع
سارة: طيب ماقلت لي ليه ..؟
فارس : لما اجي اخذها اقولك لي ..
سارة : طيب اوكي ..

يوسف : على وين ..ان شاء الله ؟
فارس : عبدالله خذ مفتاح السيارة وروح شغلها على بال ماجي .. راح عبدالله يشغل السيارة ..شووف يوسف لاتزيد على عبدالله فوق طاقته لان هو متندم باين عليه من عيونه
وخالد هم ماقصر استفزه .. وانا فهمت من الشباب لاهم ربع عبدالله ولا هم ربع خالد انا خالد هو الي بدأ المعركة .. ويتحملها وانا بدق على خالي سامي يشوف لنا صرفه ..
يوسف: ماعندي كلام اقوله اذا انت وواقف صفه
فارس: انا واقف مع الحق ... مع السلامة انا بمشي ..
يوسف وفاؤس كل منهم راح على سيارته ..


علي : هآ بدر اشفيك مادخلت ..
بدر واقف ومتسند على سيارته بجنب بيت خاله محمد: والله قلت انتظر فارس استحي ادخل ولا في رجال ..
علي يغمز : لالا بدر يستحي .. اكيد رحنآآ وطي ..
بدر رفع حاجبة : تنكت وي فيسك..
علي: أووب ماتنتحاكى ..

وصل بويوسف جنب البيت بعد مالف بسيارته عشآن يحاول يلاقي حل للهلمشكلة :خير علامكم واقفين هنآ ليه مادخلتوا داخل..
بدر: سلامتك خالي مافينآ شي .. بس استحيت ادخل ولا في أحد من الأولاد ..
بويوسف :اشدعوة تعال وانا خالك ..وانت ياعلي يالله دخلوا داخل ..
دخل بويوسف ووراه علي وبدر كل الي بصاله التفتوا وقاموا من مكانهم أأشر لهم بويوسف أنهم يدخلون دآآخل ..
ودخلوا :يالله علي وبدر دخلوا ..
دخلوا وجلسوا .. وراح بويوسف داخل عند الحريم والبنات
ام بدر : هآ ياخوي شصاار .. أحنا على اعصابنا وانتوا للآن ماعطتونا غاية ..
بويوسف جلس معاهم بالمجلس : ...........
ام يوسف: بويوسف يرحم والديك لاتسكت قول اي حآآجة ..
بويوسف مقهور : شقول .. انا حتى لو بوبدر تنازل انا ماراح اتنازل .. ولدك وطأ راسي بالارض بتصرفه هالشين ..
وللعلم انا خبرت فارس حتى لو طلع الليل من التوقيف .. مالا مكان ببيتي يدور له ملفآ ثاني يروح فيه ..
أم يوسف ودمعتها بعينها من القهر: يابويوسف مهما صار هذا ولدك ..
شريفة : ياخوي مو انت الي تتخلى عن اعيالك حتى بأشد المواقف ..

وصلوا يوسف وفارس وعبدالله.. عبد الله مانزل من السيارة ..يوسف وفارس دخلوا بالبيت وشافوا علي وبدر جالسين .. علي على طول فز عند فارس ومسكه من كتوفه : فارس اشلون ماتخبرني
مادريت الا من بدووور..

فارس بزفره : والله ياعلي ماجا على بالي لان شوفة عينك تبهذلت بالمركز ..
علي وفارس عند الباب .. وااقفين
يوسف وهو يمشي رايح لعند بدر وحط مفتاحه على الطاولة : والله ماحد جابرك تتبهذل على حساب هالاشكال..
بدر: بس مهما كان هذا اخوه ..
فارس تنرفز من يوسف بس سكت : هلا سارة
سارة : اهلين
فارس: جهزتي الشنطة
سارة: ايه بس ماعرف اطلع لان بدر وعلي برة ..
فارس: خلاص خلاص وينها وانا اروح اخذها ..
سارة: عموما عرفت سالفة الملابس والشنطة الله يهدى ابوي .. بغرفتك تركتهآآ.
فارس: يعطيك العافيه خلاص..
تحرك فارس من مكانه وعلى طول صعد غرفته على اساس ياخذ الشنطة علي راح لعد بدر ويوسف ..

سارة برجآ: يبه بس هذا اخوي مهما كان ..تكفى يبه ..
بويوسف: بس ولا كلمة مابي اسمع من احد شي ..

ام يوسف انقهرت ونزلت دموعها على ولدها .. ام بدر وشريفه يهدون فيها ..

طلع بويوسف الا بنزلة فارس من الدرج واستغرب من الشنطة الي ماسكها بيده.. : هآ على وين العزم؟
فارس: سلامتك يبه .. بس عمي بوبدر طلع عبدالله على كفالته من التوقيف لحد ماياخذون اقوال خالد.. وانا بحجز لي مع عبدالله بفندق .. مايدعيني قلبي
اتركه لحاله..

بويوسف : سووا الي تبونه بس بيتي يتعذره ..
فارس : لاحول .. خلاص يبه عن اذنك>>باس راس ابوه
وكل يوم انا ان شاء الله بجي عندكم عشانك وعشان امي وخواتي ..



يوسف : يبه هذا احسن شي سويته يستاهل التبن ولدك والله لو انا مكانك لأقبره ..
بويوسف بصوت مرتفع: خلاص يكفي . . بكرة لما تصير ابو يايوسف سوا بعيالك الي تبيه ويالله انا صاعد .. يكفي الي شفته اليوم..

وصعد لغرفته ..

بدر وعلي ساكتين .. يوسف وفارس عيونهم متعلقة ببعض .. فارس استصغر يوسف ورفع حآجبه ومشآآ عنه ..
وتراجع .. ودق على جوال امه .. على طول ردت : فارس يمه وين اخوك ..
فارس: يمه لاتخافين معاي .. بس انا ابغاك طلعي لي..
ام يوسف: يمة انا ماعندي عبآيا واعيال عمك وعمتك برآ وصعبة ادخلي المجلس والبنات بيلبسون عبايتهم ..
فارس: ان شاء الله..
دق الباب ودخل ..
وكلهم التموا حوليه عماته وامه وخواته .. نوور: فارس تكفى وين عبدالله نبي نشووفه ..
فارس وهو هايم بتعابير ملامحهم وقلبه مكسور على أمه وخواته : اهدوآآ أهدوآآ عبدالله معاي برآآ بسيارة عمي بوبدر طلعه على كفالته ..
ام بدر: الحمدلله يارب .. خالد شخباره ..؟
فارس: الحمدلله صار احسن بكرآ بياخذون اقواله ..
شريفة : فارس والي يخليك نبي نشوف عبدالله ..
فارس : ان شاء الله بس اذا تبون تشوفونه طلعوا برى الحديقة وشوفوه .. لان ماراح يدخل..
ام يوسف: وليه مايدخل .. مو على كيفه ..
فارس: يمة والي يرحم والديك .. لاتنسين كلام ابوي .. وتدرين عبدالله كرامته ماتسمح له يدخل .. تعالوا بالحديقة وشوفوه لان انا معاه بنأجر لنا بالفندق..
سارة : ايه معليه اهم شي نشووفه ..

ام يوسف بقهر: امري لله..


اطلعوا المحلين على عبدالله بعد ماكل واحدة خذت عباة الثانيه اريام خذت عباتها سارة ولجين خذت عباتها نور ونوار انخشت بعباة عمتها شريفة ..
وأم يوسف خذت طلبت من الشغالة تجيب لها عبآيآ عشآن تتحجب من بدر وعلي الي جالسين برى..

بدر: خطآك السو خالة ..
ام يوسف: خطاك اللاش..
علي : ماعليكم شر ياخالة ..
ام يوسف: الشر مايجيك .. عن اذنكم انا بروح اشوف عبدالله ..
يوسف تنرفز ان الكل مهتم لعبدالله وكأن مو غلطان .. وصعد على طول لجنآحه ..

بالحديقـــــــــــــــــــــة .. الكل ينتظر عبدالله وقلبهم متلهف لشووفته..

فارس طلع برى : عبود يالله انزل ..
عبدالله : والله ماني بنازل الا لما ابوك يتراجع وبنفسه يقولي ادخل .
فارس : بلا مكابره وبنهاية هو ابوك طيب .. لاتدخل بس بالحديقة امي وخواتك وعماتك يبون يشوفونك قبل لانروح ..
عبدالله : عشآن امي .. بس..
فارس: طيب يالله ..

نزل عبدالله طبعا وضعه مثل ماهو الدم بثيابه .. وبنطلونه المنمزع عند الركبه ودخل عندهم على طول التاموا عليه واحضنوه وخنقته العبرة بس كاابر وماخلى دمعته تنزل ..
ام يوسف: ليه سويت كذا يايمه ليه ..
عبدالله ومستحي من ام بدر : .........
أم بدر : ام يوسف لاتزيدين عالولد مو قت العتب .. أجلي كل شي لبعدين ..
نور ودموعها بعيونهآ : عبدالله تكفى .. لاتروح .. والله ماتعودنا على عدم وجودك ..
عبدالله بقهر : خلاص شبعتوا مني .. اقدر اروح .؟
ام يوسف: ولا عمري بشبع منك انت ولدي .. انت ضناي اشلون تقول هالكلام ..
عبدالله باس راس امه وبعدها عماته : يمه مع السلامة انا بمشي ماكنت بعتب حتى الحديقة بس لما غلآآك وغلا خواتي وعماتي ..
فارس ومسك عبدالله من كتفه : يالله مشينآ .. يمه بكرى راح امر عندك ..
سارة وقلبها مقهور: فارس تكفى انتبه لنفسك ولعبدالله..

شريفة تهمس باذن فارس: حاول تطلع اخوك من الي هو فيه شكله ماينطمن
فارس بهمس: ابشري عمه من عيوني .. ((ويأشر على عيونه))


الكل دخل لداخل .. وهو مقهور ..

بدر وعلي طلعوا بعد ماسلموا على ام يوسف ..

ام بدر: يمه لجين يالله اخوك ينتظر ..
لجين بهمس لنوار تنغزهآ: بدر ينتظر >>فاضية ^_^
نوار: لجين .. قد مرة احد قالك انك فااضية ..
لجين : آخس اسفه .. يالله باي ..

الكل مشى على بيته بعد ماسلموا على ام يوسف وبناتها ..

حور : يالله خالة تصبحين على الف خير ولا تحاتين ان شاء الله .. الي ربي كاتبه يصير ..
ام يوسف: والنعم بالله .. تلاقين خير..

صعدت حور واستغربت انها لاقت يوسف نايم حتى ماعبرها بمكالمة .. يخبرها ان هو جآ ..
بس ماعطت الأمر اهمية ..
بدلت وبعدهآ نامت ..

البنات كل واحدة راحت لغرفتها ونامت ..
ام يوسف طول الوقت تحاتي بولدها .. وفكرت تدق على فارس بس ترددت .. : خلني بكرة الصباح ادق عليه ..
قامت وتوضت وصلت لها ركعتين تدعي الله ان يسهل امر ولدها ويلين قلب ابوه عليه ..





بعد اســـــــــــــــــــبوع من الأحدآآث ..

بويوسف ..ماغير رايه وجازم على قراره ان عبدالله مايعتب باب البيت
ام يوسف.. حاطه بخاطرهآآ حاولت تقنع بويوسف بس مارضآآ
يوسف .. رجع من رحلته الي بماليزيآآ .. لاجديد ..
حور ..تأخرت عليهآآ الأخت .. وشكت بوضعهآ انها حآمل.. ^_^ >> باقي لها سمستر وتتخرج من الجامعه في غلط بالبداية كتبت تخرجت ((سوور ي))
فارس.. مع اخوها بالفندق وحآول ان يخفف عنه ويحسسه بالأمان وضل متابع مع اخوه وخبر خاله .. عن القضية وصار خاله يحامي عنه ..
سامي: لاجديد ..
عبدالله .. حالته النفسية تعبآآنه ..بس متحمل .. لجل مايتعب اخوه معاه اكثر ولا يحمله فوق طآقته ..
سارة .. لازالت تتظاهر بتفكير بين علي وطلال ولا هي اختارت علي بس تبي ترفع ضغط علي..
نور .. خبرت وجود بلي صار .. وجود انهارت لدرجة اغمى عليها واهلها انقلوها للمستشفى بس رقعت السالفه وقالت ان هي راسها مصدع ..
نوار .. وافقت على بدر ..
ام بدر.. فرحت بخروج ولدها بسلامة وفرحت بخطبة بدر نفس الوقت وصارت عندها الفرحة فرحتين ..
بوبدر : لاجديد سوى الفرحة الي فرحت ام بدر..
خالد..طلع من المستشفى بعد ماسمعوا اقواله وطبعآ ماراح يتنآزل على الطعنة الي طعنها اياه عبدالله بس بضغط من ابوه تنازل ..
بس الشرطة قررت ان لازم القانون ياخذ مجرآه ونجازي عبدالله بعقاب على الي سوااه وراح يجلدونه .. عشآن لايكررهآ مع أحد ثاني
اما ربعهم حكماهم لمدة 3 شهور ..
بدر..فرح والدنيا مو سايعته يوم سمع موافقة نوار ..

لجين .. تقدم لها اخو نجود وعمره 28 سنة ويشتغل مدير بالبنك .. بس لساتها تفكر..

شريفة .. لاجديد..
اريام ..بعد تفكير بينها وبين نفسها رفضت تركي>> صدمة ياتركي..

عبدالعزيز .. مستئ لحالة تركي الي تكسر الخاطر .. >>الحب عذاب ..
تركي .. كاره نفسه ووده يهاجر السعودية بسبب رفض حبيبته له .. وهو لازال قلبه يحبها
علي .. كل يوم يحاتي اكثر ان لايكون مصيره زي اخوه وترفضه سارة ويدعي ربه انها تكون له ..
آروى .. انقهرت من اريام بس ماتغيرت عليها مثلل ماهي معاها ..





فــــــــــــــــــــارس وعبـــــــــدالله بالفندق ..

عبدالله : فارس..
فارس وهو يقرا الجريدة :همم ..
عبدالله : ابي اتمشآآ..
فارس سفط الجريدة وابتسم وفز: عيوني لك يالله قوم >>ماصدق ان اخوه طلب منه هالطلب ..
عبدالله :انتظر علي اتروش بس ..
فارس: خذ راحتك ..



خــــالد بصالة : مبروك بوناصر ..
بدر مبتسم : ربي يبارك فيك ويهداك
خالد عرف قصد ابتسم ابتسامة جانبيه وماعطى الموضوع اهمية ..

بوبدر: اقول بدر متى راح تسوي خطوبتك على بنت خالك ..
بدر: انا مافكر الحين اسويها يعني بعد شهر ..
بوبدر: الي يريحك..
ام بدر: ناصر سئلت انت عن سلمان الي متقدم للجين ..
بوبدر : لا والله تدرين كنت مشغول بقضية خالد وعبدالله .. ان شاء الله هاليويمن اسئل ..
ام بدر: ان شاء الله خير..




ببيت بويوسف..الكل جالس بصاله ..


بويوسف : سارة ترى عمك دق علي وسئلني وقال طولتوآ .. اذا مواقفه قولي اذا مو موافقه قولي .

سارة وقلبها يدق طبول: يبه ابي افكر ..

حور ومآكلة هوى من التعب ووجه اصفر تبتسم تجنن سارة: ترى علي باارد بس غريبة مستعجل هالمرة

سارة ابتسمت :............

يوسف : اقول يبه اخبار الشركة من زمان عنها ..؟

بويوسف : واله ماشيه امورهآآ .. الحمدلله .. ام يوسف اشفيك سااكته ..؟

ام يوسف: مالاداعي اكررواقول .. انت ادرى..

بويوسف عرف مغزى الكلام: ..........

نور : ياربي باقي اسبوع ونخلص اختبارات .. الشهرية
نوار : ايه والله متى زهقت وانا اذاكر ..

نور بخبث تتعمد تحرجهآآ : آهــآآآ يعني انتي زهقتي من المذاكرة ولا زهقتي وانتي تذاكرين عقلك تايهه ..
نوار بحيآآ: نويير

حور طيرااااااان على دورة المياه ((الله يكرمكم)) تستفرغ ..

ام يوسف: يوسف علام حور هالايام ماحسها طبيعيه يعني كله تعبانه ..
يوسف ويرجع ايدينه ورى راسه ويتسند بعدم اهتمام : يمكن اراهاق ولا فلونزا .. مدري ..

سارة : وليه ماتكون حامل ..
يوسف ورفع ايدينه من وراء راسه ووقف : هييي انتي .. حور تمانع ..

سارة : لا والله مو عن بس هذا الاعراض المعروفة للحمل.. خل تتأكد مافيها شي ..

يوسف على طول راح لها بعد ماصعدت من التعب : حور لازم تروحين المستشفى ..
حور بتعب : شفيك يوسف.. مافيني الا العافيه يمكن من تغيير الجو ..
يوسف باصرار : خلاص بعد المغرب تكونين جاهزة ..
حور حاطة يدها على بطنها : أمرك ..


شريفة : بس غلط الي سوتيه يااريام ..
اريام عقدت حواجبها ولفت على امها : يمة شنو غلط انا اتخذت قراري .. وانا رفضته مو عن حآجة بس حسيت اني ماراح اكون مرتآحة معاه
بكل شي اضحي يايمة الا بحيآتي ..
شريفة : يااريام يايمة .. بس تركي والله مافي شي مو زين
اريام : يمة مو شرط رافضته على هالاساس انا مو مرتاحة للموضوع واذا يرضيك اني اتزوج تركي خلاص .. اقولها لك اني موافقه ودقي على خالي وخبريه
شريفة : مابي اغصبك براحتك ..

اريام بانكسار : طيب بصعد غرفتي بريح من جيت من الجامعه ماغفت لي عين .. عن اذنك ..
شريفة : الله وياك


>>>>>>يتبع ,,,


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس