عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المطعم


صاروا كلهم على طاوله وحده أبو جاسم وجنبه مرته من اليمين وأمه من اليسار وبعدها جاسم


اللي جنبه سجاد من اليسار وملاك بعد سجاد ويعني يفرق بينهم سجاد وسالم جنب ملاك من الجهه الثانيه وبعده ريم وبعدها هديل ...


الجده: هات يا جاسم الرز وقربه من ملاااك ... خلها تاكل هالعصيفيييييييييييييير ...


أم جاسم: أي والله ... صايره عصيفير ... بس جسمها حلووو لو تزيد كم كيلو ...


الجده: أي حلو وكله عظـــــــــــم ...

وبدء نقاشهم على جسم ملاك..واكلها ودخلوا فموضوع عارضات الازياء ..ومن شيء يجر شيء ثاني




*********************************



من جهه ثانيه


ريم تاخذ السلطه : خذي مرت أخوي أكلي .. كان الله يمتتتتتتتتنك ...


ملاك تخصرت وطالعتها : أقول ... احترمي عاد ... كل هالجسم وبعد تـ ...


هديل تسكتهم : أقول احنا مو في البيت تتهاوشوا...


جاسم سحب صحن ملاك وهي مو حاسه ولما جات بتاكل انصدمت صحنها اختفى ظلت تطالع مده وبعدها كملت هدره مع ريم وهديل وما نزلت راسها بعد 5دقايق إلا تشوف الصحن ..


شهقت والكل التفت لها


ابو جاسم: شفييييييييييك ... ؟؟


ملاك بتوتر: ها ... لا .. ولا شيء .. (خذت اللي في صحنها ورجعته مكانه)


سالم: وش تسوي ؟؟


ملاك بخفيف: ما احب الرز ...


الجده تطالع ملاك: ملاك أكلي يمه ... زيدي وزنك حبتيييييييين ...


ملاك: إن شاء الله يمه... (وسكتت عنها)


جاسم رجع أخذ الصحن من جديد وحط لها وهي مو حاسه وبعدها رجعاه مكانه وهي خذت ملعقتها على إنها بتاكل سلطه وتحط بنفسها وتستغرب ولا تطالع الرز وتشهق وتغص

ملاك: كح ... كح ... كححححح ..


الجده: يوووووه ... اسم الله عليك ... ملاك يمه شفيك ... ؟؟


سالم يلف لأخته: ملاااك ... وش ماكله ... ؟؟


جاسم بسرعه قام من مكانه وراح لها سحب كاس ماي اللي حقه وشربها إياه وهي شربت شوي ولما هدت


ملاك: الحمد لله ... (لفت لعمها) عمي ... (ببراءه)..المطعم مسكووووووون ...


الكل من الصرعه: .........


أبو جاسم: مسكون ... ليه شايفه شيء .. ؟؟


ملاك أشرت على صحنها: انا ما آكل رز ... وصار في صحني رز ولما شلته رجع مره ثانيه ... يعني المكان مسكون ...


طاحت الملعقه من ريم وهي خايفه: مسكوووووووووون ...


سجاد ببراءه: مسكووون ..


هديل ضحكت: أقول بلا هباله ...


ملاك بحماس:والله العظيييييم ... شلته وانحط لي ...


جاسم كان ياكل وهو الوحيد اللي مو مهتم وأبوه شك بيه: جاااسم ...


جاسم طالع أبوه : هلاااا ...

أبو جاسم بنص عين : أنت اللي حطيت بصحنها ... ؟؟


جاسم: صحن من؟؟؟ .. (لف لملاك اللي تطالعه بنص عين) أوووووه .. ملاااك ... (وبكذب) لاااا

ملاك عطته نظره وبعدها : لا تكذب .. ومن قال لك تتصرف بصحننننننني ... هو أنا الي باكل وإلا إنت


جاسم بلا مبالاه : أنا ... (لف لها) إن ما أكلتي ما نروح الألعاب ..


سجاد بحماس: يالله ملاك أكلي عثان نروح الألعاب ...


ملاك سكتت وهي منقهره من جاسم مررررررررره بس طنشته ...


خلصوا وطلعوا يلفوا بالطرقات.. كانت سيارة أبو جاسم فيها زوجته وأمه وهديل والبقيه بسيارة جاسم ...


ملاك تسد إذنها وتحط راسها على كزاز النافذه : نزلوا على الصوت ... صميتوا إذننننننننننني ..


ريم تلف لها متخصره: نعم.. نعم ... مالك دخل ... سيارة أخوووووووووي وأنا حرررررررررره ...


ملاك بتحلطم: أي ما عليه ليس على الصمخااااااااااااااااااااااان حرج ... (طالعت سالم اللي عاجبنه الوضع) سلوم ووجــــــع ...


ما كملت إلا سجاد يهز رقبته من الوناسه وتموت ضحك عليه والكل معاها


وأما جاسم ساكت كفايه الهوشه اللي صارت عشان يبيها تجلس معاه قدام وهي رافضه ...


بعد ربع ساعه وقفت السياره وجاسم على طول لف لملاك معصب حده: وقسم بالله لو ما تجي تجلسي قدام الحييييييييييييييييييييين أرجع البيت ...


ملاك ظلت ساكته وصاخه.. وبعدها ردت ريم اللي احست بالاهانه: لااااا ... ليه مو عاجبتك أنا ... ؟؟؟



جاسم عطاها نظره بس وسكتت ونزلت تصعد ورى وأما ملاك لأن سالم دزها من يدها وقال لها تروح وإلا ما كانت بتروح فنزلت وصعدت قدام وسكرت الباب وظلت متسنده عليه ولازقه فيه ...


ريم تسحب عباة ملاك من الفتحه الجانبيه وبخفيف: رفعي صوت المسجل ...


ملاك بخفيف: إذا تبي تعالي إنتي رفعيه


جاسم لف لهم بعد ماهدئت اعصابه وحس بهم يتساسروا ويتعايوا: وش السالفه ... ؟؟؟


ملاك نزلت راسها : .......... .........................


سالم: لا بس يبونك ترفع الصوت ...


جاسم مد يده ورفع الصوت قليل بعدين وصلوا نقطه تفتيش: تغطوا ... عدل


وصل الشرطي اللي قال: السلام عليكم


جاسم: وعليكم السلام


الشرطي وحس من شكل ملاك إنها مو طبيعيه فشك فجاسم: ممكن البطاقه ..؟؟؟.


جاسم: أي لحظه ... (لف وشاف ملاك وعصب بس مسك أعصابه ومد يده ياخذ البطاقه ) بعد ملاك لزقت أكثر في الباب


جاسم يمد البطاقه: تفضل ...


الشرطي طالع الإسم ودون كل شيء: من اللي معاك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم أخذ نفس لا يعصب ويفلتها فيه: الأهل ...


الشرطي بشك وهو يعطيه البطاقه: متأكـــد ...


جاسم شد على يده اللي على الدركسون : ليه هو قال لك إني بايق عايله مع أطفالها
(اشر على سجاد وسالم)


الشرطي انحرج انه ماحط بباله هالنقطه هذي: تفضل ...


مشى جاسم وأول ما بعد مسافه لف لملاك: ممكن أعرف وش هالتصرف ... ؟؟؟


ملاك ببراءه: أي تصرف ... ؟؟؟


جاسم: مو تسوي نفسك برئيه ... حتى الشرطي شك فيني بايقك وتقولي ما سويتي شيء ... ؟؟؟


ملاك زهقت منه لانه حسب كلامها يختلق المشاكل: طيب لا ترفع صوتك علي ... أنا مو خدااامه عندك ...



جاسم ومن العصبيه: إلا خدامه عندي .. مو مرتي ... إذا.. بتظلي خدامه تحت رجلي يا مداااااااااااام ...


ملاك: .......................................


ريم: صلوا على النبي ...


جاسم صل على النبي بقلبه وزقر على ريم: وأنتي آخر مره أسمع همسك ...


وصلوا بعد طلعة الروووووح وعلى طول كلهم نزلوا ملاك مسكت يد سجاد ومشت قدام وسالم معاها وريم انتظرت جاسم ولحقوهم ...


اجتمعوا كلهم في مكان وجاسم: بروح أجيب تذاكر ...


ملاك ما ردت وأول ما مشى لفت لسالم وعطته فلوس : روح جيب تذاكر لك ولسجاد ...


ريم: ما يحتاج ... جاسم راح يجيب ...


ملاك بعناد: الله لا يحوجنا له ... روح سالم ...


مشى سالم يجيب تذاكر وهم ظلوا ينتظروا وبعد مده رجع جاسم مبتسم استغربوا وهو : خذوا التذاكر (طالع سجاد) سجود شتبي تلعب ؟؟؟


سجاد ببراءه: السياره ...


جاسم عطاه تذكره : يالله نروح نلعب ...


وصل سالم وأول ما شاف جاسم الي بيده طالع فيه: ليه هالتذاكر ... ؟؟؟


ملاك على طول ردت: يالله سالم ... خذ سجاد وروحوا لعبه السفينه أول ..

تمالك اعصابه ..وطالع بريم اللي سوت ملامح وجهها للرجاء يعني تكفى لاتسوي لنا سالفه..




*********************************************



عند لعبة السفينه



ظلت ملاك تنتظر سالم وسجاد يخلصوا ووراها جاسم اللي فهم السالفه سكت عنها



********************



في الليل الساعه 10



الكل تعب من الألعاب وخلاص قرروا يطلعوا لان الساعه 10 ونص بيبتدوا الناس يطلعوا إلى بيوتها لأن بتسكر القريه وأما أبطالنا ...


ريم بحماس: يالله عاد جسوووووووم ...


جاسم بعناد: لاااا ... عندنا أطفااااااااااااااااال ...


ريم برطمت: كلها سجاد ... وإذا على كذا ... يظل معاكم أنت وملاك بنفس قاربكم وأنا وسالم بقارب ...


جاسم وعجبته فكرت إن ملاك معاه ووافق وكلهم راحوا ...


أول قارب ركبته ريم مع سالم وسجاد اللي سوى فضيحه وصعد معاهم وأما الثاني ...


جاسم مد يده: تعالي


ملاك تكتفت: ما أبي أركب ...


جاسم تقرب منها : إيييييش ... ؟؟؟


ملاك بلعت ريجها بخوف: ما أحب هالألعـ ... (ما كملت لأن جاسم سحبها من يدها وصعدوا)


ظلوا فتره النص ساعه يدوروا وملاك وجاسم ساكتين وبعض الأحيان ريم وسالم وسجاد يجون لهم ويهزونهم بقاربهم الناتج عن تصادم وعاد ملاك تهدر عليهم (تخاف)..


خلص الوقت وكلهم رجعوا أول شيء قارب سالم كلهم نزلوا وظلوا ينتظروا قارب جاسم وملاك


وأول ما وصل جاسم نزل وبدأ يعدل ثوبه وأما ملاك اللي كانت لا بسه شحاطه ظلت مكانها خايفه من القارب وهي ترجف في النهايه قالت الحين بيفكرها تخاف أحسن شيء تنزل منها لنفسها أحسن ...


تقربت ومدت يدها مسكت الخشبه عشان ما تطيح وما مداها حطت رجلها الأولى وتوها بتحط الثانيه إلا يطيح نعالها البني في الماي وهي ظلت تطالع وبعدها تجمعت الدموع بعينها : نـعااالـي


ريم وسالم ماتوا ضحك وجاسم معاهم وهي صاحت من الفشله لأن كل اللي هناك ضحكوا عليها


سالم قرب من ملاك : يالله ملاك نمشي ..


ملاك انقهرت منه : كيف أمشي بدون نعاااااااااااااااال ... ؟؟؟


جاسم قرب: تعالي أشتري لك نعال .. في مكان قريب من هنا ...


ملاك انقهرت منه: مو محتاجه لك ... خل فلوسك حقك ..
(سحبت يد سالم) تعال أشتري لي نعال ..


راحت عند مكان قريب في نفس القريه الألعاب وشرت لها نعال لونه ذهبي عجبها وخذته بالقيمه اللي فيه واللي كانت غاليه شوي ... ظلوا يتمشوا لين طلعوا من قرية الألعاب وكلهم صعدوا السيارة ورجعوا ...



******************************



بعد أسبوع




الكل جالس في الصاله ... (الإجتماع في بيت أبو جاسم
كالعاده من صارت الجده فيه صار الإجتماع فيه )


محمد: لا عاد .. أصلا أكبرنا وتوه خاطب يعني تو الناس


أبو محمد: أصلا مو على كيفك ... يا تختار الحين وإلا صدقني أنا بختار ...لك ..


أبو جاسم: زين تسوي ... عطيناهم وجه وهم كل ما نبي تونا صغار .. إنت يا بو محمد اخطب له وعلى طول نعرسهم


علي رفع إيده : يارب اليوم قبل بكره


الكل: ههههههههههههههههههههههههه


أبو جاسم: هذا ولد ... اللي أكبر منه يابو واحد ...


علي : بصراحه يبه ... أنا نفسي استقر وأكون بيت وعايله .... خلاص شيببببببت من الإنتظار ..


جاسم: بعدك لا حق ... عرس ...


علي: يا لييييييييت ...


أبو محمد غمز لعلي: في بالك وحده ..؟؟


علي واللي كل النظرات الشباب اللي عارفينه عدل: ها ... لااا ... حاليا لا بس ما تدروا يمكن بعد شهر شهرين أسبوع أسبوعين ...


أبو جاسم : يعني في بالك وحده معينه ... إعترف ...؟؟


علي نزل راسه بإحراج: بصراحه ... (رفع راسه) أي ...


أبو محمد أعتدل: ما قلت لنا وأنا عمك ... الحين قول لنا من هي ونخطبها لك ...


علي بتردد: بس ... أخاف أبوها ما يرضى ...


أبو جاسم بفخر: مو أنا اللي أحد يرفض عيالي ... إنت قول وأنا أجيبها الليله وتصير مرتك ...


علي تشجع من كلام أبوه وطالع جاسم اللي عطاه نظرات تشجيع وهو توتر: أ ... يمكن ما يرضوا و ...


أبو محمد: قول ...(متحمس)


أبو جاسم : ما أحد يرفض ولد سلماااااااااااااااااان .... قول من هي ... وأنا أكلمه هالدقيقه ...


علي غمض عينه وبسرعه قال: بنت عمي ... سوزاااااااااااااااااااااان ...


الكل بتفاجا:..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




***************************


عند البنــــــــــات


سوزان وميته ضحك: وبعدين ... وش اللي صار ... ؟؟؟؟؟


ريم وهي تهرب من ملاك اللي تلاحقها : شرينا لها نعال ...


ملاك منحرجه: ريموه يالدبببببه ... هين اللي يلعب معاك أونو ..

ريم تجلس مكانها بعد ما ملاك رجعت وجلست مكانها : لا عاد تكفي ... إذا ما لعبتي معاي بضيع ..

ملاك بتهديد: صبري ... برويييك ...

دخلت أسيل بسرعه : سمعوا آخر الأخبار .. الإسبوع الجاي بنروح الشاليه ... يااااااااااي ونااااااسه ...


كل البنات من الفرحه صرخوا ومن سوء الحض كانت الجده عابره ودخلت لهم الجده وبدت تهزيء ...فيهم..من كبيرهم لصغيرهم




********************************

نعوووووووووووود للوضع في المجلس..



الكل من الصدمه ساكت وأما علي شاد على يده من التوتر وبعدها رفع راسه وطالع عمه

يشوف نظراته إلا شاف تعابير الصدمه على وجهه: على العموم ... (يرقعها) قلت لكم أهلها ما بيوافقوا .. (قام بيطلع)

أبو محمد: علي ...

علي توتر ولف: سم عمي ..

أبو محمد انرسمت الإبتسامه على وجهه: إذا تبيها ... بعباتها تصير عندك ..

علي فرح: يعني مواااااااااافق عمي ..

أبو محمد طالع أخوه: ليه ..وبلاقي أحسن من ولد أخوي لبنتي ...

الكل فرح لعلي وبدوا يباركوا له: شوي وإلا ..




***********************************



دخلت عليهم ومن الحماس: تعالوا سمعوا ..

الكل: وش اللي صاير ...

ريم: يمه ... شكله علووووووووووه خـــــطـــــــــب ..

أم جاسم انصدمت: علي خطب من وراي ... (وقفت) من قال لك؟؟؟ ومن خطب ... ؟؟؟

سوزان جمدت وطالعت هديل وأما هديل بعدها في الصدمه : من قال لك؟؟؟ ... ريموه تكلمي ...

ريم بتلفيق: لما رحت يعني بالصدفةما اسمعهم إلا يباركوا له ويقولوا منك المال ومنها العيال ... (تزيد أمها) آخر زمن يخطب من ورى امه ... (وضربت يدها اليمين باليسار دليل الحسررررره)

أم جاسم ما تحملت وطلعت تعرف الخبر من ريلها وأولادها والجده وراها وأما سوزان ما تحملت وبتعب: أسيييل ... بروح أرتاح بغرفة هديل شوي ... (وقامت وطلعت)

ملاك مستغربه: شفيها سوزان ..... ؟؟؟؟؟؟؟؟

أسيل بقلق: ما أدري ... تعبت شوي ..

ملاك واللي تعرف إن سوزان تحب علي: بروح أشوف وش السالفه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



*********************************************

في غرفة هديل


انبطحت على السرير وتركت لعينها التعبير وكل شوي تزيد صياح حتى إنها حست روحها بتطلع

من كثر الحزن و الألم وألم قلبها كان مأثر عليها زياده ... تحس إنها مهانه وخصوصا إن البنات

كلهم يعرفوا إنها تحب علي من وهي صغيره كان وقع الخبر عليها مثل الصاعقه ... زلزاااااااااااااااال ...

يكفيها متحمله تصرفاته اللي ساعات تقهرها ... وفي النهايه يسوي كذا .. زادت صياح بشكل يقطع القلب....

لين انفتح الباب صخت ودخلت هديل بهدوء: سوزااان

سوزان غطت وجهها : حرام عليه ... ذبحنننننننننني .. قتلنننننننني ... هذا إعدام بطيييييييء ... أنا وش ذنبي إني حبيته؟؟؟.. ليه يسوي كذا؟؟ ... حب مو من سنه ولا سنتين ... من 7 سنوات ... من وأنا مراهقه ... كذا يسوي فيني ... (طالعت هديل) لهذي الدرجه هنت عنده ... توقعت تكون لي مكانه بقلبه ... لو كأخت بس ... (حضنتها هديل وكملت صياح)


بعد نص ساعه هدت سوزان وهديل وقفت: خلنا ننزل الكل حس بيك وانت صاعده ...

سوزان طالعت هديل بنظرات فهمتها وهي قالت: لازم تنزلي ... لازم ما أحد يحس ..

سوزان معصبه ... (حطت يدها على رقبتها )...:. أحس نفسي مخنوقه ...



*********************************************



في مجلس الرجال



أبو محمد: الحين أروح أسألها ... وإلا ليه أنا أسألها تعال يا أخوي بنفسك وخذ رايها

أبو جاسم عطاه نظره: يكون أحسن بعد ... وطلعوا وراحوا الصاله ...

علي لف لجاسم ومن الفرحه حضناه وحباه : والله أحبك .. الحمد لله عرست على ملاك وصفيت الجو علينا ... محمد حط يده على كتف علي: تبي أختي هاااا ... (عطاه نظره)

علي انحرج: ليه توك تدري يعني ..؟؟؟؟؟؟؟؟.

جاسم بمزاح: أقول ... يا خوفي ترفض ...

محمد قلب وجهه: أكيد بترفض ... (وبتهديد) ترى إختي مو سهله ...



دخلو الصاله


الجده وبلقافه : الحين متى بتقولوا لنا من المعرس ..؟؟؟

أبو جاسم يدور بعينه: وين هديل وسوزان .. ؟؟؟؟؟؟؟

ملاك: فوق ... (وقفت) بروح أنادي عليهم ...

أبو جاسم: لا ما يحتاج (طالع أخوه) نصعد فوق أحسن ..

أسيل بخفيف لريم: الله يستتتتتر ...

توهم بيطلعوا إلا دخلت هديل باستعجال : يمه ... عمــــــــــــــــي ... (وبتبهدل) سوزان طااااااااااااااااااحت علي فووووووووووووووووووووووق




#####################################

الكل شهق من الصدمه والخوف.. وبسرعه الكل صعد فوق..

أم محمد ظلت جالسه جنب بنتها وتمسح وجهها بالماي هي موقادره تتحمل تشوف بنتها كذا: سوزاااااااان يمــــه ... شفيك؟؟؟؟؟؟ ...

سوزان بدت شوي شوي تفتح عينها : اممممم .. (طالعت حولها) يـمـه ... (شدت على راسها) رااااااااااااسي..يألمني...

أبو محمد بقلق مسكت يد بنته: قومي ... قومي نروح المستشفى ...

سوزان بتعب واضح : ما يحتاج ... (طالعت أبوها) يبه ... بروح البيييييت ... أبي أرتاااااااااااااااااااااح ...

أبو محمد بسرعه ولان تهمه مصلحتها مهما صار بنته : طيب ..طيب (دق على جوال محمد وقال له)



***************************



سكر من الجوال وباستعجال : عن إذنكم ... (أخذ أغراضه)

جاسم مسك يد محمد مستغرب: وين على خير؟؟؟؟؟؟؟؟ ...

محمد بخوف وقلق: سوزاااااان...(طالع علي).. أغمى عليها ... أبوي بيوديها المستشفى ...

علي خاف وطالع جاسم: ليكون على السالفه الـ ...؟؟؟؟؟

محمد بعجله: ما أتوقع ... سلاااااااااام ... (طلع)


بعد ربع ساعه.....


دخل علي وجاسم الصاله يبوا يفهموا اللي صار بس لقوا الجده وأمهم والبنات وأما البيت فضى كلهم طلعوا من بيوتهم ..

علي بقلق جلس جنب جدته : وش السالفه سوزان يمه؟؟؟؟؟؟؟ ...

أم جاسم بحيره وقلق: ما أدري عنها ... (طالعت هديل) شفيها تعبت؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

هديل طالعت علي بنظرات : لا ... ولا شيء .. (ابتسمت ابتسامه مزيفه لوجه أخوها) من سعيدة الحظ اللي بتعرس عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟...

الجدة وتذكرت السالفه اللي غابت عن ذاكرتها بطيحة سوزان: إلا تعال ... صج ما تستحي على وجهك...تخطب من ورانا ...؟؟؟

علي بضيق : أووووووووه ... اللي يقول بيصير شيء ... هذي بدايتها وصار كذا والله المعين على الباقي .. (صعد لغرفته وهو حامل هم سالفته وقومة سوزان بالسلامه)

أم جاسم طالعت جاسم: شفيه أخوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟...

جاسم طالع ملاك وريم الجالسات وهو مايبي يتكلم وهم موجودات: بعدين أقول لك

ملاك وقفت بعد مافهمت قصده..: تصبحوا على خير ..

الجده تمد عصاها جهة ملاك: تعالي ..تعالي..

ملاك قربت من جدتها: خير يــــمه؟؟؟؟ ...

الجده وتضرب على الوتر الحساس..: الحين إنتي تجلسي مع ريلك ؟؟؟؟؟.. (استنتاج من ملاحظاتها)

الكل استغرب السؤال: ...؟؟؟

ملاك من الصدمه ماعرفت ترد فبعفويه..: ...هـــــــــا ...

الجده بحده: وهوااااااااااه إن شاء الله ... أنا ما أشوفكم جالسين مع بعض ... تراكم مخطوبييييييييين (شدة على الكلمة في النطق)... يعني غيركم.. 24 ساعه لازقين عند بعض وأنتوا ... حتى ما أحس إنكم تعرفوا بعض ...ليش غرباااااااااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟

جاسم طالع ملاك اللي حاولت ترقيعها وموعارفه فتحججت:أصلااا أناااا مشغووووووووله .. بدراستي ..وبعد حتى هو مشغول بشغله تعرفي بزنس مااااااااااااااان ... (طلعت تهرب من نظرات الشك من جدتها)

الجده بلا حول : هذي البنت ... (تنهدت) ..ما أدري من وين العناد واللي فيها ؟؟؟...

أم جاسم بترقيع: مصيرها يا عمه تهتم لمستقبلها وأسرتها .. بكره بتعرس وتعقل ..

الجده بشك: أشك إنها تعقل ..

أم جاسم: إلا مع العيال ... بتعقل ... وبتشوفي .. وقولي ام جاسم ماقالت..

الجده طالعت جاسم: يا لييييييييت والله(طالعته بنص عين) ... على الأقل ترأف بحال المسيكين ...

ريم بدفاع مستمييييييييييت عنها: الحين كلكم عليهاااا؟؟ ... وجاسم يعني وش مسوي لها؟؟؟ .. كلهم نفس الطيييييينه ..

أم جاسم فتحت عينها على اوسعهم على كلام بنتها : طالع اللي ما تستحي ... بدل ما تدافعي على أخوك ..

ريم: أنا مع الحق .. مو شفتوا ملاك مالها سند استفردتوا فيهاااااااااااا ...
(وقفت وضربت على صدرها بفخر)... ترى أقلب رجال دفاع عنها ... (طلعت بسرعه قبل ماامها تبتدي محاضره عن الاخوه..)

الجده: الحمد لله ربي ...اللهم لا اعترااااااااض .. ما الله جمع إلا الميانيييييييييييييييييييين ...(رفعت يدها بدعاء)..يا الله تراف بحالنااا..

أم جاسم ضحكت وجاسم معاها وبعدها قال فجأه: علي تقدم لسوزان بنت عمي ..

الجده وأم جاسم مع بعض شهقوا: إيش؟؟؟ .. تقدم لسوزاااااااااااااااااااانـ ..

جاسم: إي ... وهذا اللي صار ... (قال لهم الحكايه..وهم سمعوا السالفه كللللللللللللها كامله منه )




***********************************



في غرفة علي


ظل يتقلب يمين شمال على السرير مو عارف ينام ... تفكيره كله مع سوزان خايف

عليها ..ومحتار هل يكلم يسأل عند محمد وإلا ... مو عدله يمكن مو موافق علي ...

بس خايف فيها شيء ..اوووه .... يا ربي .... (ظل على الحاله لين نعس ونام الساعه 3 الفجر)



************************************



اليوم الثاني في بيت أبو محمد

والكل جالس في الصاله ..وجالسين يتقهوون وصحن المكسرات والمتااااااااااي..وصاير الجو راييييق بالمررررررره

محمد : يبه ما قلت لسوزان ؟؟؟...

أم محمد اللي عرفت السالفه كامله من زوجها اللي اخذ بشورها: البنت تعباااااااانه الحين خلها بعدييييييين احسن ..

محمد لف لأمه: الولد متوتر حده ... أمس جاله إحباااااااااااااااط موطبيعي لما عرف إن سوزان فيها شيء ..فكر إنها رافضته

أم محمد وقفت : يووووه ... أحد يرفض واحد مثله ...

أبو محمد: أول شيء ترتاح سوزان وبعدين نقول لها ..اهم شيء راحت البنت


شدخـــــــت الباب بقووووووووه حتى انصفع في الجدااااار واصدر صوت يقض الاذذذن...

مفكره كالعاده مافي الا عمها ومرته...واما محمد ماعطت احتمال ولا 1% يكون موجود..

ومع ذلك اهو اللي نقز من الصرعه وحط يده على قلبه بصرعه...

ندى دخلت وبحماس: سلااااااااااااااااام .... وينها؟؟؟؟ ....

أبو محمد ابتسم وماتأثر بالصرعه نهائي ..لانه في الآونه الاخيره تعود على طريقة دخلتها لهم: من هي...؟؟؟؟ (متعودين هو مع مرته ... )

ندى انتبهت لنظرات محمد اللي منصدم منها وانحرجت: أ ... عن إذنكم (وطلعت بهدوء)

محمد طالع أبوه مستغرب واما ابوه فهم نظراته : عااادي .. تعودنا (ضحك..وهو يشرب الشاي..)

محمد لاحت شبح الابتسامه على وجهه:.. استأذن..بروح ارتاح (وطلع يرتاح بغرفته)


امه وابوه: الله معاااااااااااااااااااك...



**************************************

في بيت أبو جاسم


كان البيت هدوء العصر الجده نايمه وأبو وأم جاسم جالسين بالصاله يتقهوون ... لين دخل

عليهم جاسم وجلس يتقهوى معاهم .... بس قطع عليهم دخول طفل وعلى طول لأول واحد جالس ... لجاسم ...


جاسم ابتسم وحمل سجاد وحطه بحضنه وبحنان: كيف حالك سجاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..(كان ترضى ملاك عليه..صار يحس بمشاعر الاطفال)


سجاد وابتسامه : الحمد لله ...

ما كمل إلا سمعوا صوتها الناعم تنادي..: سجوووووووووووود ... ووجـــــــــع ..

سجاد على طول نقز واختبأ ورى جاسم وبخفيف : بتطقنننننننننننننني ...

دخلت والقهر عاميها شافت عمها وعمتها : سلااااام .... وين سجود ؟

أبو جاسم ابتسم على شكلها الطفولي المعصب وخصوصا شعرها اللي كان طايح على جسمها بنعومه وبين طوله لأنها ما مسكته بشيء وبجامتها الحرير السماويه الواسعه

أم جاسم مستغربه: وش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟...

قطعها سجاد وهو يدافع عن نفسه: أصلا أنا ما سويت شيء ...

لفت ملاك له بس ما شافته شافت جاسم انصرعت: بسم الله ... (استغربت وحبت تتأكد )...سجاااااااااااد

سجاد طلع راسه ورى ظهر جاسم: نـــــعم ...

ملاك وعرفته إنه يتخبى عنها عند جاسم: تعال لا بجي لك وبدووووووووووس ببطنك ... (موالقهر عاميها..)

سجاد وتعلم من سالم يحرق الأعصاب : ههه ... ثرررررررررررربي ..

الكل ضحك عليه وأما ملاك انقهرت حدها: تعال.. بسرعه ..(ضربت رجلها بالارض من القهر..)

سجاد بعناد طفولي ..: ماااااااااااانااااااااااااااا ... (طلع راسه ..بحلس عليها ... )

القصه ومافيها..سجاد كسر لها بكلتها..بعـــــــــد..انقهرت منه مررررره




********************************

في بيت أبو محمد



خلاص خطط يقول لها واللي فيها فيها..لمتى بيخلي الولد ينتظر..

طق الباب ولما أذنت له دخل بابتسامه هادئه وملامحه مااختلفت عن قبل الا في الحنيه الطاغيه: سلاااااااااام ...

سوزان نزلت راسها بحزن: وعليكم السلام..

أبو محمد تقرب منها: شخبار الحلوين ؟؟؟؟

سوزان طالعت أبوها وبهدوء: ممشييين الحال ...

أبو محمد مسك يدها وجلس جنبها على السرير: سمعي يا سوزان للأخير ...



***********************************


في هذي الساعه دق جوال أبو جاسم ورد: هلا أبو محمد ...

(طالع مرته ووقف طلع وهي وراه)

ملاك بعد ما راحوا: يعني ما بتجي ؟؟؟...


جاسم وهو يشرب الشاي مروق ويقرأ الجريده: تحطي عقلك بعقل بزراااااااااااااااان ...

سجاد باستفهام: وش يعني بزر ؟؟؟...

ملاك وعلى طول من القهر تقدمت وسحبته من يده وانكب الشاي على جاسم واللي على طول حطاه على الطاوله.. وترك الجريده يطالع ثوبه اللي نص الشاي شرباه وكأنه متعطش له ...

جاسم طالع ملاك اللي تطالع الشاي اللي انكب وهي متأسفه ومن شكلها ندمانه وموقصدها: شفتي وش سويتي؟؟؟ ... (حب يزيد عليها ندمها)

ملاك بلا مبالاه: مو مهم (لفت سحبت سجاد)

سجاد لزق من الجهه الثانيه لجاسم وصارت ملاك جنبه على اليسار بس لما راح للجهه الثانيه وهي ساحبه يده..للاسف هو سحبها له وعلى طول عند جاسم اللي صارت عباتها بوجهه

وهي تحاول تفك يدها وتسحب سجاد: سجود ووجع ...يعوووووووووور

جاسم على طول حط يده الثنتين على خصرها وبحركه سريعه جلسها وبالصدفه ... ( ماجلست الا عليه)

ملاك ظلت فتره وبعدها نقزت لما استوعبت حركته وبقهر: إنت ما تستحي؟؟؟ ..

جاسم انقهر منها: والله إنتي اللي جيتي لي اوكي .. انتي اللي جنيتي على نفسك..

ملاك طالعت سجاد: إذا ما جيت ما فيه أيس كريم ... (ومشت غرفتها)

سجاد ولما استوعب بسرعه ركض لها : ملاك .... ملاااااااااااااااك

جاسم تنهد : والله بلشه ... إن ما عطيها وجه ..ما عطاني وجه ...وإن عطيتها ابتلشت ... (وقام جاسم يغير ملابسه )...



******************************************

بعد مرور حوالي 3 شهور قبل الإختبارات النهائيه ب3 اسابيع



جالسه في المطبخ مع حماتها وحاطه المريله عليها وأكيييييييييد المريله مصبغه باللون البني على الأبيض على الوردي والأصفر يعني ألوان مو لون واحد وأما حماتها تخلط الي بيدها ومتحمسه: ملاكووووووووووووه ... استوت الشوكلاه ؟؟؟...

ملاك وهي مندمجه تطالع كيف حماتها تختلط المقادير وبسرعه : لااا ...

ريم طالعت فيها: ملااااكوه ... روحي شوفيها؟؟؟ ...

ملاك وهي حاطه يدها على خدها وتطالع كيف بدت ريم تحط المقادير على البسكوت اللي بالصينيه : بعدين اروح ..


دخل ظل يطالع فيهم ... وش يسوون بعد ... صج هبلااااااااااان ... بدأ يقرب اكثر وحط وجهه بجهه بين وجه ملاك السرحانه وما انتبهت وريم المندمجه في التنسيق ...

ظل فاتح عينه على أوسعهم مو مصدق ريم وملاك يسووا حلــــــى بــااااااااااارد ... مستحيييييييييييييل ... أكيد أحلم ... (فرك عينه بعدم تصدييييييييييق)

ريم وبعدها تنسق: ملاااك ... ووجع روحي جيبي الشوكلاااااااااه

ملاك بملل قامت (بعدها سرحانه) وعلى طول ما سمعوا إلا: آآآآآآآآآآآى

ملاك انصرعت وقامت من السرحان إلا تشوف جاسم ياشر على رجله بألم: تباعدي ... عن رجلــــــــــــــي ..

ملاك بعد ما استوعبت على طول رجعت على ورى و جلست على الكرسي وثانيه بحركه سريعه مما أدى بالكرسي للـ : طااااااااااااااااااخ

ريم شهقت وطلت براسها عليها بخوف : ملااااااااااااااااااااك

جاسم بسرعه مسك يدها : صابك شيء ... ملاااك

اعتدلت ملاك بمساعدة جاسم وبيدها الثانيه تحك راسها شوي حطت يدها على ظهرها :آآآآآآآآآآآخ... (لفت لجاسم معصبه) ما تعرف تتنحنــــــح ... وإلا تسلم على الأقل كذا... صرعتننننننننننننني ..

جاسم وقف : توقعتك تألمتي .. خساااااااااااره ... ( قالها يقهرها ومشى عنها)

ملاك شهقت وطالعت ريم وهي تاشر على طيفه اللي شوي شوي يختفي: سمعتي شقاااااااال؟؟؟ ...

ريم راحت خذت الشوكلت وبدت تحط: ما عليك منه ... يمززززززح ..

ملاك سحبت مريلتها وفسختها بسرعه حتى شعرها صار خصل من قدام طايحه وشكلها مره ناعم وجميله : برويه...انا يتمنى لي هالامنيه..(طلعت)

دخلت الصاله على إنه هناك بس ما شافته ولقت الجده تقول لها: ها ملاك ... تبي شيء ؟؟؟؟؟؟..

ملاك: لااا .. (طلعت.. صعدت فوق)

سالم يلعب بلاي استيشن وسجاد ماسك الجهاز الثاني للتحكم وكأنه يلعب (لعب عليه أخوه)

وهم طبعا ما انتبهوا لها وهي على طول للجناح الخاص بجاسم أخذت نفس وتوها بتطق الباب تذكرت إنه صرعها وطاحت بسبته لااا ... لازم أرد له الحركه..

وبسرعه فتحت الباب اللي صدم الجدار بكل قوووووه ودخلت لفت يمين إلا تشوف جاسم ماسك فوطته وفسخ بلوزته الكت وكان يطالع فيها مستغرب الحركه القويه هذي ..

جاسم مو مصدق الي يشوفه: ملااااك ... خيييييييير (ترك اللي بيده وتكتف ) كيف تدخلي بدون استأذان؟؟؟ ..

ملاك توترت لانه مولابس بلوزه..وصاير عاري الصدر.. بس جاوبت: مثل ما أنت تدخل لا احم ولا دستور ... وبعدين تعااااااااال ...

(ظلت تطالع المكان بتامل) هذا المكان بيصير جناحي ... ويييييييييييع ... مو حلييييييييو ..

جاسم تكتف براحه بعد ماكان حاط يد على خصره واليد الثانيه يأشر عليها : ليه ؟؟؟... اوووووه صح ..بس حبيت اذكرك ترى هالجناح لمرتي .. مو لك إنتتتتتتتتتي ...

ملاك صخت وبعدها طالعت فيه وبثقه عميااااااااااء: ومن مرتك ... غيييييييري

جاسم بسخريه: ليه إنتي شايفه عمرك مرتي؟؟؟؟

ملاك انقهرت: ليه شفيني ناقصه عن العالم والناس؟؟؟ ..

جاسم يتكلم وهو يقرب منها: ناقصك أهتماااااااااام ... ناقصه مرااااااااااااعاة لمشاعر الأخرين ... ناقصك إحسااااااااااااااااس ... بالله قولي لي وش اللي تملكيه؟؟؟؟ ... لا نعومه .. ولا (أشر عليها) شكل و ...

ما كمل لأن ملاك حطت يدها على إذنها : يكفففففففففففي ... أنا ما طلبت رايك ...

جاسم محى الابتسامة اللي لاحت في وجهه وبدون رحمه قال: أصلا أنا ما كنت أعرف إني باخذ بـــــــــــــــززززززر

ملاك شهقت بالم من كلمته : أنااااااااااا بزر

جاسم: أي ... بزر

ملاك ظلت تطالع فيه ولما حست إنها مو قادره تستحمل أكثر وبتطيح دمعتها على طول لفت بتطلع بس جاسم كان مسكر الباب ولما حطت يدها بتفتحه هو حط يده على يدها : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك تطالع يده اللي مغطيه يدها من كبرها وبصوت متدحرج: بـــــطــــلـــــــع ...

جاسم تسند على الباب وهو عاجبه الوضع: توو النااااااااااس ... تعالي أرويك المطبخ وغرفة الجلوس وغرفة النوم ... إنتي توك بملحق الملابس هذا اللي شفتيه وأكيد غير الصاله ...

ملاك وطاحت دمعتها بسرعه فتحت الباب وطلعت لغرفتها وهو ظل يطالع طيفها " لازم تحس بالمسؤولية ... تحس إني زوجها لازم تحس بمكانتي عندها ..".


ظلت هذي الحالة بينهم لمدة 3 أسابيع ملاك من صار اللي صار مع جاسم صارت كل تجلس بغرفتها ولا تطلع نهااااااااااااااااائي كل تقول عندهم اختبارات ... ومو فاضيه وووو الخ ...

دخلت بعجله وبسرعه: ألف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محــــــــمد (لفت لما سمعت تلبلب) ملااااك ..

ملاك طالعت فيها وبعدين طالعت اللي جالسين : عن إذنكم (مشت غرفتها بهدوء مثل دخلتها)

الجده بقلق: شفيها البنت مو طبيعيه؟؟؟ ...

ريم بضيق : هذي حالتها من بدينا الامتحانات ... بس اليوم خلصنا يعني مفروض تفرح ...

هديل: ومتى النتيجه؟؟؟ ...

ريم: يوم السبببببت ...(وبحماااااااااس).. يا ربي متى آخذ النتيجه ..

أم جاسم: عاد هالله هالله الحين بتصيروا بسنة تخررررررج ..

أبو جاسم ظل يطالع جاسم بتأمل وبعد مده: صار بينكم شيء؟؟؟ ...

جاسم طالع أبوه : خييير ...(وبنفي..) لاااااااا أبد ...

الجده بشك: شكلك يقول صار شيء بس اسمع يا جاسم .. ملاك يتيييييييمه لا أم ولا أبو .... بس لا تخاف أنا معاها وثق وتأكد إن لو اللي فيها مسواااااك .... رحت فيها ...

جاسم طالع أبوه وبعدها قام وصعد غرفته يفكر ... صج حالها صار أبد ما يطمن ...


دخل عليها استغرب الحين نايمه تقدم بهدوء : ملااك ... ملااااااااااااااااك ...

ما ترد عليه رفع صوته شوي: ملااااااااااك ...

ملاك فتحت عينها بشويش: هلاااا سلوووووووم ... خييييييير ...

سالم بإستغراب: بتنامي الحييين؟؟؟ ... قومي تغدي معنااااااا ...

ملاك قلبت وجهها: مالي نفس ... أبي أنااااااااااااام ..

سالم ما حب يجبرها : أوكي على راحتك ... (طلع)

شاف علي بوجهه: هلا علووووووووه ...

علي عطاه نظره: أنا علووووووه ..

سالم وحب يتناقر معاه: أي ...

علي على طول رفع ثوبه وسالم هرب بسرعه وصار الملاحق ...اخذوا على بعض عادي...وخصوصا علي المرح بنفس طخة سالم..




 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس