عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــــــــزء الســـــــادس

في بيت بوناصر....

لطيـفه: وين ناصر؟ خل نسلم عليه قبل ما نمشي

ام عادل: اشوفلج اياه دقيقه

لطيـفه: خلاص تدرين شلون...اخاف تعبان خليه وسلميلنا عليه

(جنان عصبت من اللي قالته امها وتبي تسلم على ناصر قبل ما يسافر)

جنان : لا يمه فشله خل نسلم عليه قبل ما يسافر

ام عادل: دقايق بس اشوفلكم اياه

وقامت ام عادل ودقت الباب على غرفة ناصر بس محد يرد....وخافت وقامت تطق الباب أقوى وأقوى وبعدين ارتاحت لما اسمعت صوت ناصر

ناصر عصبيه: نعممم!!! ممكن تخلوني برووحي

ام عادل: يمه بس يسلم على خالتك لانها بتمشي

ناصر: حااضر يمه حااضر الحين يااي

وقام ناصر واهوه ماله خلق اي احد ولا يشوف اي احد وطلع من غرفته

ناصر: ها خالتي ماشيين؟

لطيـفه: اي والله تأخر الوقت حبيبي

ناصر: اسف خالتي اذا تأخرت عليكم بس لاني حسيت بدوخه شوي

لطيـفه: لا حبيبي ولا يهمك عادي

وسلم على خالته ولمته حيـل

لطيـفه : الله يردك بالسلامه ان شاء الله

جنان: ما تشوف شر ناصر وراح ندعيلك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامه..(ومدت ايدها وسلمت عليه مع ان كانت ميته ودها تلمه خايفه ان ما راح تشوفه مره ثانيه)

ناصر: الشر ما اييج وديري بالج على روحج ( وغمزلها )

وسلمت عليه مي بايده وطلعوا من البيـت وجنان دمعتها على طريف

ام عادل: يمه عمتك لولوه دقت وتسلم عليك وتعرفها حرمه عوده ما قدرت اتيي..وخالك محمد بعده مسافر و يسلم عليك وايـد
ناصر: الله يسلمهم

( ناصر عنده 3 عمات بس وابوه أصغر خواته واثنين منهم متوفيين واللي بقت لولوه بس كبيـره حيـل اما عيال عماته فعلاقتهم مقطوعه مع بعض وما يعرفون بعض وايد ومو متواصلين)

( وعنده خاله وحده اللي اهيه خالته لطيفه وخاله محمد مو متزوج ويتشغل طيار فعلى طول مسافر)

ناصـر: يمه لا تقولين حق الناس اني مريض

ام ناصر: يمه الناس اول وتالي راح تعرف

ناصر: بس يمه قلتلج لا تقولين حق الكل

ناصر ما يبي ينشر خبر مرضه بين الناس وكل ما يدق احد من ربعه عليه ويسألون عنه يقولهم انه بيسافر بالصيف وبيكمل دراسته بره لان خايف اذا قالهم ان مريض يتسرب الخبر حق الزيـن


في بيت بو عادل

الزيـن شافت جنان واهيه طالعه من بيت بوناصر وقلبها قام يدق حيـل ودمها قاعد يغلي وعيونها شابه ناااااااار....ودهااا تخنقهااا تذبحهاااا

وشافت سيارة حنان يايه واصفطت جدام البيت....استانست انها واخيرا وصلت ونزلتلها تحت....طقت الجرس حنان وافتحتلها الشغاله...والزين على طول ركضت عليها ولمتهااا حيـــل

حنان اخترعت: زين حبيبتي شفيج ؟؟ ريحيني

الزيـن: تعالي معاي فوق بالأول

طلعوا الفوق ودخلوا الغرفه وقفلت الباب

حنان: تجحي قوليلي شفيج؟؟شنو صاير؟

الزيـن بدت تبجي حيـل وتشهق وحنان اخترعت عليها

حنان: زين عفيه رحميني وقوليلي شفيج؟؟؟ قلبي طاح فبطني

الزيـن واخيرا تمالكت نفسها شوي: ناصر تركني

حنان: اتركج!!! يعني شلون؟؟؟ انفصل عنج؟

الزيـن: اي حناان يقولي ما ابيج ما احبج زهقت منج وكل اللي بينا كان غلطه!!!

حنان: اووووووووووووف نااااصر قالج جذي!!!

الزيـن: اي تخيلي!!! ورايح يكمل دراسته بره

حنان: معقوله يطلع جذي منه!!!!

الزيـن : اذا انتي مو قادره تستوعبين الموضوع...انا شقووووول!!!!

حنان: بصراحه صدمتيني!!!

الزيـن : تبين أصدمج أكثر؟

حنان: شنووو بعد؟؟

الزيـن: الخاين الحقيـر طلع يحب بنت خالته جنان

حنان: اووووووف اهوه قالج هالشي ؟

الزيـن: انا عرفت هالشي من اخته نور ولما واجهته اعترفلي

حنان: صج انه نذل.....والله انه ما يستاهلج هالخايس خليه يولي..ليش قاعده تبجين عليه؟

الزيـن واهيه تبجي: شلون حنان ما تبيني ابجي؟؟ ما تبيني ابجي على روحي؟؟؟ما تبيني ابجي على أحلامي اللي ضاعت؟؟؟ ما تبيني ابجي على حظي الرديي؟؟ ما تبيني ابجي على واحد كان بالنسبه لي كل شي واخرتها انصدم فيه؟؟!

حنان: والله عورتي قلبي عليج....زين انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها جذي...والدنيا ما تسوى و حياتج ما راح توقف عليه

الزيـن: الكلام سهل حناان وااايد سهل!!! والله تلاقيني اكرهه دقايق بس وارجع ابجي عليــه واتذكر كل اللي كان بينا...مو قااادره حنوون ساعديني تكفيـن ابووس ايدج طلعيني من اللي انا فيه

حنان: لا تحاتين انا بكون معاج ما راح اخليج لما تنسين شي اسمه ناصر

الزيـن: يـاريــت انساه حنان ياريـــت انساااه وارتااااح

وظلوا البنات طول الليل يتكلموون وما ناموا الا الساعه 5 الفير....



يوم اليمعه الساعه 11:30 الصبح دخل بوناصر على ناصر ولقاه منسدح على الفراش

بوناصر: صباح الخير

ناصر : صباح النور يبه

بوناصر: ها متى صحيت؟

ناصر: انا نمت أصلا!!

بوناصر: لا تقول قاعد من امس!!! ليش تسوي بعمرك جذي؟

ناصر: مو عارف انام...حاولت موو عارف

بوناصر: الله يعينك...يلا قوم معاي نروح نصلي صلاة اليمعه بالمسيد

ناصـر: يلا يبه

وقام ناصر وغسل وتوضى وبدل ملابسه وراحوا صلوا وحس ناصر براحه وردوا

وراح ناصر يبي يدخل غرفته جان تناديه نور

نور: ناصر...ناصر

ناصر: هلا نور

نور: ممكن اكلمك شوي

ناصر: امشي غرفتي...هلا قولي

نور: ليش خليتني اقول حق الزيـن امس انك تحب جنان؟؟؟

ناصر: بس احسنلها

نور: انت ما تعرف الزيـن؟؟؟ما تعرف انها تحبك وايد؟

ناصر: اعرف وانا امووت عليها وعشان جذي سويت جذي

نور: بس حرام عليك حطمت البنت

ناصر: صدقيني حق مصلحتها

نور: اذا عشان انت مريض ناصر ان شاء الله راح تتشافى وترجع بالسلامه

ناصر: نور انتي ما تدرين عن شي...خلاص قلتلج القرار قراري

نور: بس ناصر....

ناصر: نور اذا تحبيني سوي اللي قاعد اقولج عليه ولا تحسسين الزيـن بشي

نور: اكيد كيفك والشي راجعلك بس انا مابيك تسوي شي تتحسف عليه بعدين

ناصر: عاد يصيــر خير بعدين...هذا اذا في بعدين

نور: ناصر لا تقول جذي ترى والله ازعل منك...ان شاء الله راح ترجع بالسلامه

ناصر: ان شاء الله ..ان شاء الله....قلتي حق ناديه؟

نور: اي قلتلها عن اللي صار امس

ناصر: اي تمام ووصيها باللي وصيتج عليه وانا ووصيت امي وما صدقت انها اقتنعت

نور: انزين

ناصر: حضرتوا اغراضكم حق السفر باجر؟

نور: اي كلنا جهزنا اغراضنا...وامي قالت راح تجهز جنطتك اليوم

ناصر: تمام

اليوم مر نفس اللي قبله...ناصر صاكه بويهه الدنيا وماله خلق احد وحاس بضيقه وبقمته...الزيــن متحطمه نفسيا وصارت أسوأ من اليوم اللي قبله وحايشها اكتئاب حاد وتحاول حنان تساعدها....وانتهى اليوم على جذي

يوم السبت " يوم السـفر"

موعد الطياره الساعه 10 الصبح فطلعوا من البيت الساعه 8:30 الصبح رايحين المطار...ناصر كان قاعد بره على الدري ينطرهم ويتأمل بيت الزيـن ويتذكر الذكريات الحلوه اللي عاشوها مع بعض...ياااااه صج الأيام تركض...يتذكر من وقت ما كان في بيتهم يلعب مع اخوها ويضايقها وايننها.....لو كنتي تدرين يا زين اني كنت ايننج اول واحنا صغار لاني كنت معجب فيج من ايامها وما كنت اعرف شلون اتصرف معاج...بعدين تذكر اول يوم بدت فيه علاقة حبـــهم

الزيــن عمرها 16 سنه واهوه عمره 18 سنه....

ناصر كان رايح ياخذ اخته نور اللي كانت وقتها سنه اولى ثانوي الساعه 12:30 >> ايام المقررات تذكرون خخخخ

المهم راح ياخذها لان سيارة السايق بالسيرفس و شاف وقتها بالهده اخته نور واقفه مع الزيـن وكانت الزيـن قاعده تبجي ونور وجم بنت يحاولون يكلمونها ويخخفون عنها...ناصر طق هرن وأشر حق نور خل اتيي...نور تأشرله بمعني " لحظه شوي...اصبر" ورجع أشرلها " تعالي شوي بس"

وراحتله نور.....

نور: ناصر بس انطر علي شوي مابي اخلي رفيجتي

ناصر: بس بعرف شفيها؟؟؟

نور: بعدين بعدين اقولك

ناصر: لا قوليلي الحين ابي اعرف

نور: تقول ابلتها العربي ابله ميرفت النحيسه ما تبي تقبل بحثها لان تأخرت ساعتين وعطتها 0 / 10 عليه

ناصر: على كيفها هذي!!!! تهقين موجوده الحين الأبله؟

نور: اي اكيد موجوده...لان ما يمشون الا الساعه 1:30 المدرسات

ناصر: خلاص روحي حق زين انتي

وصفط ناصر سيارته ونزل وراح حق البوابه

( البنات وقتها كلهم يطالعون فيه لان عنده جاذبيه مو طبيــعيه وكتوفه عريــضه وطويــل وحلو وعلى صغر سنه بس كله رجوله)

ناصر أشر بأيده حق نور خلها اتيي شوي

نور: ناصر ليش نزلت؟

ناصر: قولي حق زين خلي اتيي وتييب بحثها معاها

نور: ناصر انت شبتسوي؟؟

ناصر : انتي بس قوليلها ممكن

نور : الله يستر انزيــن

نور:زين عطيني بحثج و تعالي معاي

(زين ما كانت منتبهه ان اخو نور نازل من السياره وواقف عن البوابه)

الزيـن : وين؟؟

نور: بس تعالي معاي

وقامت معاها وعطت نور البحث حق ناصر ومشوا داخل المدرسه وكان ناصر ماشي جدامهم...شوي جان تستوعب ان اخو نور جدامهم

الزيـن توشوش حق نور: اخوج وين راح يودينا؟؟

نور: علمي علمج!!!

الزيـن: لا لا مابي مابي قوليله مابي

نور: انتي امشي بس خل نشوف شنو بيسوي

ودخل ناصر عند الاداره وطق الباب ودخل عند الوكيله...وقال حق نور خليكم بره شوي

ناصر: السلام عليكم

الوكيـله : وعليكم السلام...تفضل

ناصـر: انا اخو طالبه عندكم اسمها الزيــن.....

الوكيله : اي اعرفها....عسى ما شر؟

ناصـر: لا بس انا حاب اشتكي على مدرسه عندكم ظلمت اختي

الوكيـله : اي مدرسه؟

ناصـر: مدرسه عربي اسمها ميرفت

الوكيـله : شلون ظلمتها؟

ناصـر: مو راضيه تقبل بحث اختي عشان تأخرت ساعتين عن الموعد وعطتها 0/10

الوكيـله : اختك ليش تأخرت بالتسليم؟

ناصـر: اهيه كانت موصيتني اني اغلفه واييبه المدرسه بس انا صارلي ظرف وتأخرت وكان معاي البحث وعطيتها اياه
متأخر والمسكينه عبال ما خذته وعطتها اياه مو راضيه تقبله...يعني ذنبي مو ذنبها!!!

الوكيـله : اهاا

ناصـر: اختي اشتغلت على البحث عدل وقعدت عليه ايااااااام تسويه وتعبت عليه وايد حتى سهرت عليه شكثر شفتها بعينـي >> كلكجي

الوكيـله: الحين انادي المدرسه اتفاهم معاها

زين ونور واقفين بره وزين حدها قاعده تحاااتي..ما تدري شقاعد يقولهم داخل!! شوي جان تشوف مدرستها العربي يايه ودخلت عند الوكيله

زين خافت اكثر وارتبكت!!!

بعد 10 دقايق جان يطلع ناصر من غرفة الوكيله والابتسامه شاقه حلجه وطلعت وراه ابله ميرفت

ابله ميرفت: انا اسفه يا زين اوي ...سامحيني ما كنتش اعرف

زين ساكته ولا كلمه ومو فاهمه شالسالفه!!!

أبله ميرفت: لو كنتي أولتيلي كده من الأول كان ما حصلش كل ده

زيـن تطالع ناصر وتطالع ابله ميرفت جان تبتسملها

أبله ميرفت : يلا حبيبتي حصل خيـر ما تزعليش مني ها

وزين هزت راسها بمعنى انها مو زعلانه

ومشى ناصر ووراه نور وزين طاقتها البوهه...مستغربه من اللي صار!!!

نور: ناصر شسويت؟؟ شلون قدرت تقنعهم؟؟

ناصر: يبه خلاص اهم شي ان خذت البحث

زين حدها استاااااانست...تبي تشكر ناصر بس حدها مستحيــــه !! ما تدري شتقوله!!

نور: سايقكم ما وصل؟

الزيـن: لا انا قاصه الحصة السادسه ما راح ايي الا 1:20

نور: تعالي عيل احنا نوصلج معانا!! خو بيتكم جدام بيتنا على طول

الزيـن : لا لا فشله استحي

نور: لا عادي اشدعوه!! انا موجوده...

الزيـن : لا فشله مابي استحي

نور: تعالي تعالي لا تنرفزيني

ومسكت ايدها وخذتها معاها حق السياره وناصر كان سابقهم وقاعد ينطر نور

نور: ناصر عادي نوصل زين معانا صح؟

ناصر: اي اكيـد عادي

وقعدت الزيـن ورا واهيه حدها مستحيــــه منـــه,,,,ولا شعوريا كل شوي تطالعه وتخزه وبينها وبين نفسها: من متى جذي حلوو اهوه!!! وااااي شعره عوار قلب ضحكته عذاااااب...ريــحته اتينن شنو هذا!!!! وطول الطريج ساكته ما تكلمت ولا كلمه من كثر ما اهيه مستحيه

ناصر بنفس الوقت منبهر بجمالها....بالسياره بينه وبين نفسه:هذي شنو شعرها ايننن.... شنو عليها عيوون تذبح !!! ما شاء الله جمالها يسحررر....نعومة الدنيا فيــها....

ووصلوا بيت زين ونزلت من السياره وأخيـــرا تكلمت...

الزيـن : مشكورين

ونزلت من السياره

ناصر ذاااااااااااااب من صووتها....بينه وبين نفسه قال: عن ابوها من بنت كل شي فيها ياخذ العقل

ومن يومها وناصر كله يفكر فيــها وشاغلته واهيه نفس الشي يخطر في بالها مليون مره باليوم...كله متلهف ان يشوفها وصار ياخذ نور كل يوم من المدرسه بس عشان يشوفها...واستمر الحب شهر كامل من بعيد لي بعيد بس....بعدين نور قالت حق الزيـن ان اخوها ميـت عليها وكل يوم يسألها عنها وعرفت نور من الزيــن انها نفس الشي حبته من ذاك اليوم اللي ساعدها فيه...وعطتها رقم اخوها وبدت احلى علاقة حـب كانت تجمعهم

نااصر كاان ساااارح بعاالم ثااااني

ام ناصر : نااصر...ناااصر...نااصر

ناصر: هلا يمه هلا هلا

ام ناصر: يلا قوم حبيبي بنمشي

ناصـر : اي يلا يمه

وركبوا السياره وطول الطريج ناصر كان ساارح ويفكر بكل الأشياء اللي راح

يفقدها....الزيـــن....اهلي....ربعي....الجامعه....ا لكويـــــت....أحبـــكم كلكم راح اشتاقلكم....


هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بيديا

عذروني اذا سالت دمعتي .. وذكروني اذا طالت غربتي

يادنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت للناس حمال الاسية

يادهري لاتحملني البلاوي .. انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

قبل مااعوفكم يااهلي كأني .. اشوف بغربتي حزني وانٍي

اذا انتم صفيتو بعيد عني .. اموت احسن ولا اذي الاذية

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وذا غمضت عيني دموعي تمشي

اذا رحتم راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم ليديا

بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. وانا وردة وسط صحرا بلاكم

هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا


تـــم الجـــزء الســـادس


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس