عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (06:24 PM)
آبدآعاتي » 1,057,885
الاعجابات المتلقاة » 13968
الاعجابات المُرسلة » 8141
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت التاسع



-9-


( اليوم الثاني بالمزرعه)

الكل صاحي بدري يتجهزون للضيوف اللي بيجون

المغرب بعد ماجو ابونايف وعياله وابوتركي

العنود والجازي على طول دخلو مع البنات ورهف تعرفهم قبل عشان كذا ماكان صعب الموضوع عليها

بعد المغرب تجمعو اغلب الضيوف

ام فيصل : وجدان روحي قولي للشغالات يجهزون البخور ابوك متصل يقول جهزوه بيجي واحد من العيال ياخذه
وجدان : ابشري
وطلعت وجدان بتروح المطبخ وجت بوجهها الجازي وجلسو يسولفون ونست امها وش قالت لها
بعد 10 دقايق

مشاعل بالمطبخ تاكل حلا وفمها مليان
انفتح باب المطبخ الخارجي ودخل فيصل بسرعه
فيصل شافها من ورا ويحسبها وجدان

فيصل : وجدان وين البخور
مشاعل علقت اللقمه بحلقها وصنمت بمكانها
فيصل : وجداااان
مشاعل لفت عليه واللقمه بحلقها وتتكلم : مانيبب وجدان
فيصل فيه الضحكه على شكلها بس مو وقت ضحك : طيب لو سمحتي ياللي مو وجدان تعطيني البخور
مشاعل : وش دراني عن البخور انا ( بعدين تذكرت انها مالبست شي يغطي شعرها وطلعت برا تركض )
فيصل بقلبه : بنات عمي ملاحيس قسم بالله بس من ذي ! شكلها من الضيوف لان شكلها مو مألوف ! لاخير من الضيوف وتاكل حلا بالمطبخ ! انا وش دخلني فيها خل ادق على وجدان بس

اتصل على وجدان قبل مايرن دخلت عليه المطبخ
وجدان كانت شاطفتها مشاعل وهي تركض وداخله المطبخ وهي ميته ضحك

وجدان : وش انت مسوي بمشاعل ؟
فيصل : اللي تو مشاعل ههههههههههه ياحليييييلها بنت العم نكدت عليها لقمتها
وجدان : والله وجهها مخطوف روعت بنت عمي
فيصل تركى على الطاوله : والله صارت حلوه
وجدان تطق كتفه : واضح انك نسيت جاي عشان وشو !
فيصل : ايييييه البخور عطينياه بسرعه
وجدان طلعته وعطته : مره ثانيه اذا جيت تدخل طق الباب
فيصل : وش دراني ان مزرعتنا فيها مشافيح
وجدان : هههههههههههههههههه قصر صوتك والله بتموت لو سمعتك
فيصل طلع وهو يضحك

خلصت العزيمه
الكل راح وباقي عايلة ابوتركي

وجدان : خالتي بليز كملو عطلتكم هنا
ام تركي : والله ودنا بس مرتبطين مع اهلي بنسافر
رهف : يمممه تكفين ابي البنات مابي اروح لخوالي
ام تركي : بنات خالك هناك
رهف بصوت واطي : يع والله من النفاق
ام تركي : ووشو ؟
رهف : سلامتك ياقلبي بس بليز خلينا نجلس
الجده : خليها يا ام تركي والله اني اعدها وحده من بناتي
ام تركي : لا يا ام محمد ابوها ماراح يرضى
ام فيصل : عشاني يا ام تركي مسكينه خليها تنبسط مع البنات
ام تركي : خل تستأذن من ابوها ان وافق بكيفها
رهف راحت ترركض لجوالها

بعد خمس دقايق دخلت على الحريم وهي تنطط
رهف : وافق وافق وافق
وجدان ضمتها : الللله اخيرا تعالي نبشرر البنات

راحو يركضون بفرح للبنات

قبل مايدخلون غمزو لبعض ودخلو بحزن

رهف بتمثيل :بنات شفتو عبايتي ؟
ريوف : لااااااا ليه بتروحييين ؟؟؟
رهف : ايه للاسف
وجدان : اقنعت خالتي ورفضت
ريوف : والله قهر للان ماشفنا بعض كويس
رهف : يلا الجايات اكثر ان شاءالله
مشاعل : وربي قهر
رهف ماقدرت تكمل وماتت ضحك : امزززح
ريما طقتها : ياشييييييينك ضاق صدري

جا الفجر والبنات سهرانين وضحك وسواليف

وجدان : بنااات محد جاب مفرحات صح ؟
الهنوف طقت راسها : يوووه صححح ماجا على بالنا
رهف : مافي بقاله او محطه قريبه من هنا ؟
وجدان : الا
رهف : خلونا نطلب
الهنوف : حالمه انك بالرياض ؟
رهف : ليه مايوصلون ؟
وجدان تقلد صوتها : لاامايوصلون
ريوف : شرااايكم بنات نقول لخالي خالد يودينا
الهنوف : يلااا بتصل عليه
البنات تحمسو
بعد ماسكرت منه الهنوف

الهنوف : يقول انا بمزرعه خويي برجع الصبح

مشاعل : بتصل على سلمان
ريوف : لااا استحي ما امون عليه
مشاعل : ليه بنركبك بحضنه يعني ؟
ريوف : ههههههههههههههههه لا بس يعني فشيله
مشاعل : اقول بس عطوني كلمات تقطع القلب عشان يرحمنا
وجدان : ياليت عمي خالد فيييه
مشاعل : ولاتصدقون بتصل على عزوز مجرد ما اقول له هنوف معنا بيجي
الهنوف شهقت : خيرر والله ما اروح
مشاعل : بدت حركات الحياء اللي ماله داعي ( اتصلت على عبدالعزيز )




العيال كلهم بالملحق يشوفون فلم
عبدالعزيز نايم وجواله بيده يرن
كان فيصل جنبه

رن مرتين وانزعجو العيال
خذه فيصل وشاف الاسم ( مشاعل ) بدون شعور رد
مشاعل : حبيبي عزووووزي اخوي ممكن تودينا المحطه انا والبنات احس دقيقتين ويوقف قلبي من الجوع
فيصل فيه الضحكه
مشاعل : عزوز بليييييز من زمان ماطلبت منك شي ووافقت
فيصل مازال ساكت
مشاعل : افهم من سكوتك انك رضيت اوكييي يلا بسكر عشان نلبس
فيصل بصوته الضخم : لا
مشاعل ارتاعت : مين ؟
فيصل : انا فيصل وعزوزك نايم
مشاعل رمت الجوال على وجدان

وجدان بتساؤل : ميييين !
مشاعل : اخووك
وجدان رفعت الجوال : هلاا
فيصل : وينها ؟
وجدان : ماتلاحظ انك مروعها من امس ؟
فيصل : هي تلحقني ماجيتها انا
وجدان : ايييه هين بس اخلص شتبي
فيصل : انتم اللي داقين وش تبون ؟
وجدان : ايييه صح نبيكم تودونا المحطة
فيصل : ملزمين ؟
وجدان : اذا ممكن

مشاعل بصوت واطي : خلصي بسرعه رصيدي بيخلص
فيصل سمعها وضحك : اذا كان واحد من العيال بيجي معي بتصل عليكم تجهزون
وجدان : ليييه يعني بناكلك ؟
فيصل : مشاعل بتاكلني
وجدان : هههههههههههه
فيصل : يالله بسكر
وجدان : رد لي خبر
فيصل : اوك

سكرت منه

ريوف : وش يقول ؟
وجدان : بيشوف واحد من العيال يجي معه


عند العيال

فيصل يدور بعيونه بين العيال يشوف اللي طفشان من الفلم واستوعب ان محد يشوفه

عبدالعزيز وسلمان نايمين وسيف فاتح لاب توبه ومشعل وعبدالرحمن بزاويه جنب بعض على جوالاتهم وسعود برا يكلم وعبدالله وخالد مو موجودين
شاف ماجد يتثاوب

فيصل : مجيييد
ماجد : لبيه
فيصل : تجي معي
ماجد : وين
فيصل : البنات يبون يروحون لمحطه قريبه من هنا
ماجد : كم عددهم ؟
فيصل بملل : والله مدري اخلص علي
ماجد : ايه يالله اصلا ابي دخان حقي خلص
فيصل : لو تاخذ من بقاله سلامه يجيك سرطان رئه على طول كل اغراضه قديمه ومضروووبه
ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههه الله لايقوله
فيصل اتصل على وجدان : يالله اطلعو

طلعو البنات
مشاعل والهنوف ووجدان ورهف وريوف
ركبو السيارة

مامشى فيصل
وجدان : يالله
ماجد : بس انتم ؟
وجدان : اييه
فيصل : غريبه وين الباقي
ماجد : شكل المعازيم ماكلينهم
فيصل : لا واضح ان مشاعل قايمه بالواجب
مشاعل تدور شي جنبها تضربه فيه بس مالقت
فيصل يسترسل : شف من التخمه سااكته
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : مشاعل زعلتي ؟
مشاعل : لا
فيصل : ليتك قايله ايه عشان اقول احسن
مشاعل مسكت شنطتها ورمتها عليه
فيصل مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه اسف والله
مشاعل : هات شنطتي
فيصل يلف ورا عشان يعطيها الشنطه : نعتذر يابنت العم بس لازم تتعودين على ثقاله الد.. معنا وجه جديد ؟
وجدان : ايييه رهف صديقتي
ماجد : الله يقلعك يافيصل وانت تتهاوش ماحترمتو ضيفتنا
فيصل يلف على المحطه : بطريق الرجعه بخليها تضربني بشنطتها عشان نفك الميانه مره وحده
وجدان : بذبححك عاد كل شي الا رهف

رهف كانت ساكته ومستغربه شوي من الميانه

نزلو كلهم
البقاله كانت صغيرة

رهف : لو اني عارفه ان هذا حجمها ماتعبت نفسي وجيت
وجدان : لايغرك الحجم فيها كل شي ترى
الهنوف : يخسون الدانوب وكارفور عند بقاله سلامه
ريوف : خذو للبنات عشان ماياكلونا اذا صحو
وجدان : نخلي مشاعل تاكلهم
مشاعل تضربها : اخلص من اخوك تجيني انتي
وجدان : ههههههههههههههه امزح والله
ماجد يجيهم : خلصتو ؟
وجدان : ايه دقايق بس
ماجد : اذا طلعتو خلال خمس دقايق بعزمكم على الفطور
البنات تحمسو وراحو يحاسبون

طلع ماجد وهو يضحك وراح لفيصل
ماجد : تعال بسألك هنا فيه مطعم قريبه ؟
فيصل : فيه
ماجد : وين قريبه؟
فيصل : ايه بس حتى الكلب مايقبل ياكل منها
ماجد : ياويلي بياكلوني البنات
فيصل: ليه ؟
ماجد : قايل لهم خلصو بسرعه واعزمكم على الفطور
فيصل : وهقتنا الله يهديك

ماكمل كلمته الا والبنات جايين

فيصل بصوت واطي : متأكد واعدهم بفطور بس ؟
ماجد : هههههههههههههههه ايه والله

ركبو السيارة
وجدان : يلا خل نروح نفطر
فيصل : عندكم خيارين فقط يالمطعم اللي بالمحطه الثانيه ولا توست وعصير وانا انصحكم بالثانيه
مشاعل : يالله نبي المطعم العوض ولا القطيعه
فيصل : متأكدين ؟
الهنوف : ايييه
فيصل : انا انصحكم نرجع المزرعه وتفطرون هناك عشان ماتكملون باقي الاجازه بالمستشفى
ماجد : وصخ المحل مره ؟
فيصل : اذا تذكرون اجازة رمضان اللي تنوم فيها دحوم بالمستشفى ترا اخر وجبه اكلها من هنا
رهف بحماس : لاااااااا
ماجد : اخيرا صديقتكم نطقت ههههههههههههههههه
وجدان : والله خاطري بفطور
فيصل : عشان تعرفون ان المطعم جد مقرف بقائمه الفطور عنده شاورما
ماجد : وين القرف بالموضوع ؟
فيصل : اصبر تخيل ينزل السيخ من الفجر عشان اذا جا الليل يكون خالص كله
ماجد : الله يقرفك ياوصخ
فيصل : ومايعترف بالقلفز ابدددد
ماجد : خلاص يرحم امك اسكت
فيصل وهو يضحك : والقطاوه بالمطبخ اكثر من العمال
رهف انقلبت كبدها صدق : تكفى خلاص خل نرجع
فيصل مات ضحك
مشاعل بصوت واطي لوجدان : بجيب اخوك عندي اذا قررت اسوي دايت
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه والله ينفع مره
ريوف : حرام عليكم جوعانه امس ماتعشيت
فيصل : طيب فيكم النوم انتم ؟
البنات : لاا
فيصل : خلاص نرجعكم المزرعه ونجيب لكم فطور فخم
وجدان : من وين ؟
فيصل : فيه مطعم بس انه بعيد شوي

رجعو البنات للمزرعه وراحو ماجد وفيصل يجيبون لهم فطور

بعد ساعه وصلهم الفطور وافطرو ونامو عشان يقومون العصر


الظهر طفى الكهرب على المزرعة

بعد ساعتين

بالغرفه اللي نايمين فيها البنات

قامت الهنوف من النوم : الحيوان اللي مطفي المكيف يرجع يشغله
مشاعل اللي كانت صاحيه من اول ماطفى : شركه الكهرب الحين اكلمهم يشغلونه لعيونك
ريوف تتأفف : مشاعل بما انك مصحصحه ممكن تهفين علينا
مشاعل : بهفك بالجوال والله
ريوف : ياربيه والله حرر حرام عليكم
وجدان قامت معصبه : الله ياخذ العيال
الهنوف : وش سوو ؟
وجدان : ماسوو شي بس احتياط
ريوف : ههههههههههههه هنوف اتصلي على عزوز اتذكره يشتغل بشركه الكهرب قولي له يشوف لنا حل
الهنوف : ريوف جد مو وقتك
ريوف مافهمت : مو وقتك انتي تستحين اتصلي بس
الهنوف رمت عليها المخده
مشاعل : عزيز مهندس بشركه الكهرب ماله دخل بهالامور


نرجع للرجال

نروح للعيال اللي كانو قايمين من بدري باستثناء ماجد وفيصل اللي مانامو الا الظهر
وكالعاده ماحسو

عبدالعزيز : ياااثقل نووومهم
سيف : مرره اعوذ بالله كنت احسب نوم ماجد اثقل نوم مادريت ان فيصل ينافسه
سلمان : ياحليلك ماشفت شي
سعود : الكهرب يطفي هنا كثير ؟
عبدالعزيز : لا مو كثير بس اذا طفى خلاص انسى يشتغل بنفس اليوم
سيف : لااااتقول !
عبدالعزيز : والله غالبآ كذا
سيف : مافيه نت يعني
عبدالعزيز : للاسف بس اذا محتاجه مره عندي نت محدود خذ استخدمه
سيف : لايابعد قلبي ماتقصر


البنات صحو من الحر وطلعو برا
الا الهنوف ووجدان ورهف

رهف : اوووف ماشبعت نوووم
الهنوف : رهف وش جدييد عزيز ؟
رهف : للان على حالته يسولف شوي بس مره رسمي وامس مصور فيلم وسألته شسمه على اساس نبدا سالفه ونمت وهو مارد
الهنوف : والله ماتوقعت انه بهالثقل شهر كامل ماقدرتي تمسكين عليه شي ؟
وجدان : توقعت انا ترى من يوم انه صغير شخصيته كذا
رهف : يعني مشواري طويل
الهنوف : لا احس تمثيل قدامنا بس
وجدان : وين تمثيل وهي تسحب الكلام منه من شهر
الهنوف : يمكن شاك انها تعرفه !
رهف : مسسستحيل ماشك ولا 1% كل معلوماتي عنده غير وغير كذا حتى لو اقول معلوماتي انا ماراح يشك لانه مايعرفني
الهنوف : ماسألك عن تخصصك ؟
رهف : الا قلت له متخرجه من قانون
وجدان : ولو لخمك بسؤال قانوني ياحظي ! وش بتقولين ؟
رهف : شكلك نسيتي ان وعد اختي متخرجه قانون
الهنوف : حبيبي اللي حابكها صححححح
رهف : افاا عليييك اعجبك


دخلو جمانه وغدي عليهم

غدي : تعااالو برا جدي جاب 4 دبابات
وجدان : فيه شمس ؟
جمانه : لا غيم بس دفى شوي والبسو شيلاتكم ترى عيال اعمامي كلهم برا
الهنوف : يلا شوي ونجي

طلعو جمانه وغدي

رهف : روحو انتم انا بجلس هنا
الهنوف : خير تعالي
رهف : لاوالله كلهم مجتمعين فشيله مره ماعرفهم
وجدان : ماراح اطلع اذا ماطلعتي
رهف : احس قطه وجه وانا طالعه واعمامكم وجدكم فيه
دخلت مشاعل على جملتها
مشاعل : جدي واعمامي مو فيه بس عيال عمي وباقي البنات كلنا بنلعب تعالي رهووف
رهف استحت يوم سمعتها مشاعل
جت مشاعل وسحبتها من يدها : تعالي واول من بيركب الدباب معي انتي
وجدان : عاد انتي ماتعرفين سواقه مشاعل
رهف : لايكون ماتعرفين وبتوهقيني معك
مشاعل : عيييب عليك ! لعبتي الدبابات تعالي انتي بس

قامت رهف مع البنات وطلعو كلهم برا

اول ماطلعت هنوف كان عبدالله اخوها راكب الدباب وجا وغبر عليها

الهنوف تصارخ : ياسخييييييييييف عيوووني
عبدالله بصوت عالي : اسف حررم عزيز
الهنوف ندمت انها طلعت
وعبدالعزيز كان واقف وجنبه مشعل ويناظرها بتفحص يبي يشوف ردة فعلها بعد جملة عبدالله وشاف وجهها مكشر
عبدالعزيز بقلبه : كل ذا عشان نايف ! وابتسم باستهزاء
كانت عيون هنوف عليه بهاللحظه واستغربت ابتسامته بس ماعطت الموضوع اهميه

عبدالله رجع ووقف الدباب عندهم : يالله بنات من تبي اول دوره ؟
الهنوف : اناااا بس مو معك ما اثق فيك
عبدالله : افاااا !
الهنوف : والله شكلك نسيت اخر مره ركبت معك شصار
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههه بعير انتي !
الهنوف تحاول تعلي صوتها : لا ما انسى ومستحيل اسامح
عبدالعزيز انقهر منها بس ماوضح وراح جهتهم وهو مبتسم
عبدالعزيز : ولايهمك يالهنوف انا اركبك معي
البنات قامو يصفرون والهنوف انخطف لونها
عبدالله : يالله زوجك بيقوم بالمهمه ( ويوجه الكلام لعبدالعزيز ) نصيحه بشويش عليها ماله داعي تنتهون بحادث والله ماتثق فيك الى يوم الدين
عبدالعزيز : لا ماعليك بعيوني هي
الهنوف : لالامابي خلاص
عبدالله : تصيحين قبل شوي الحين ماتبين تركبين
الهنوف : الا بركب بس مع وحده من البنات
مشاعل : محد بيركب معك روحي مع عزوز بس لاتذبحين اخوي بكبريائك
الهنوف جتها الصيحه وتشوف عمها خالد جاي من بعيد : عمييييي حبيبي بيركب معي
خالد : وش السالفة شفيكم
الهنوف : بيركبوني مع عزيز غصب
عبدالعزيز ابتسم يوم سمعها تقول عزيز بس بسرعه رجع وجهه جدي
خالد : طيب وش فيها زوجك الا دقيقتين ليه ماتركبين معه
الهنوف : شفيييكم انتم مابعد تملكنا !
عبدالعزيز ابتسم : نملك اليوم وش فيها !
الهنوف ساكته ماتدري وش تقول
خالد : بتركبين معه ان كنتي تغليني

خالد حاط بباله انها زعلانه للان من بعد سالفه الشاليه ماتوقع ان فيه شي اكبر من كذا

الهنوف ودها تصيح بس حاولت توضح ان الوضع عادي
الهنوف : اوكي

استغرب عبدالعزيز انها رضخت بسرعه توقع انها تطول
نزل عشان تركب ويركب وراها

الهنوف ركبت ركب عبدالعزيز
قلبها قامت ترتجف اول مره تكون بهالقرب من شخص وغمضت عيونها بقوه
عبدالعزيز حس فيها وخاف شوي وبصوت واطي : هنوف فيك شي ؟
الهنوف بصوت واطي : عادي انزل ؟
عبدالعزيز رحمها شوي : اوكي بس دوره وحده وانزلك عشان محد يستغرب بس
الهنوف : اوكي

مشى فيها بشويش ولف ورجعها

عبدالله : ويييين التفحيييط والتقلب ولا عشانها زوجتك
عبدالعزيز يضحك : لا خايف تفقد الثقه فيني وش بيرجعها عاد
خالد : حتى حلا ماترضى بهالدوره
عبدالعزيز : انا وزوجتي راضين خلاص
الهنوف : ايه من جد وش فيكم شايلين همنا مره ؟

عبدالعزيز استغرب من ردها بس تجاهل

خالد : عصبت هنوفي خلااص خلاااص بس كنا نبي نقدم شهر العسل لكم بس ماتستاهلون
عبدالله : وخر بس خلني اكمل لعب ليتني مانزلت
عبدالعزيز : لا وخر باخذ اختي . هيفاء ولامشاعل من تبي تحصل على شرف الركوب معي ؟
هيفاء بخوف : لاااااااماحب الدبابات انا بشوفككم من بعيد
مشاعل نطت : اناا بجي معك
وراحت تركض له

خالد : دحيم ومشيعل ماخذين دبابين روحو رجعوهم
عبدالعزيز : دقيقتين ويكونون عندكم

وفعلا دقيقتين ورجعو عبدالرحمن ومشعل

خالد : ههههههههههههههههه وش سوا بكم عزيز ؟
مشعل : قال رجعو الدبابات ويوم قلنا شوي قعد يحددنا لين بغينا نقلب
خالد : ههههههههههههههه كفووو عزيز
عبدالرحمن : ماكنت متوقع والله يسويها ومعه مشاعل بس والله سواها
فيصل توه صاحي من النوم وجايهم : وش السالفه وش تسوون
خالد : صباح الخييييييير
فيصل : صباح التبن والله وموب لك خويلد للتبن شركه الكهرب
ماجد وراه : عجزنا ننوم والله
سيف : ياكذاااااااب حلا تنطط عليكم قبل شوي مادريتو عنها ولاتحركتو حتى
ماجد : بذمتك ؟
سيف : والله
فيصل : حيوانه هالبنت
عبدالله : على اساس حسيتو يعني ؟
فيصل : عورني ظهري يوم علمتوني
سعود : وين الدباابات
خالد : اصبرو لين يخلصون البنات
وجدان : ياعيووني ياعمي اموت بالمناصرين للمرأه بكل زمان ومكان
فيصل : اركبي معي واوريك مناصر المرأه وشو
وجدان : مابعد بعت عمري

بهاللحظه رجعو عبدالعزيز ومشاعل

مشاعل تصارخ : الله ياخذك ياعزيز الزفت انت وسواقتك الخايسه
عبدالعزيز ميت ضحك : انتي غبيه ولا احد يطيح من الدباب لاني لاف بقوه ؟؟؟
خالد : تبيها تطيح وهو متعدل يعني ؟
عبدالعزيز : اوكي ساقي حكت الارض بس بعد غبيه ليه تطيح
مشاعل نزلت وهي تدعي عليه

عبدالعزيز باستهبال : يالله من يبي دوره ؟
ماجد : والله ودي بس شكل اختك مايحمس
مشاعل : كل تبن انت الثاني
ماجد : هههههههههههههههههههههههه الحقيقه ماتزعل
فيصل : لاتتطنزون على بنت عمي
مشاعل : انت بالذات اسكت
خالد : هههههههههههههههههههههههه وش فيك عليهم ؟
فيصل يمثل الحزن : انا ؟ ادافع عنك وتقولين اسكت ؟ يجي منك اكثر يابنت العم
مشاعل : لايكثر ياولد العم
ماجد : انتي مشاعل صح ؟ بحطك بالقائمه السودا خلاص منيب محارشك ابد
مشاعل : يكون احسن
عبدالعزيز : كفوووو اجلديييهم


كملو لعب لين جا الليل بعدين نزلو عشان يجهزون العشاء


الليل

عبدالعزيز ركب السيارة عشان يشغل النت
شاف رساله من روفا ورد عليها
واستغرب انها مافتحت الرساله بالعاده تفتح على طول
بسرعه راح لبرنامج ثاني ونسى موضوعها

الساعه 2 الفجر البنات نامو ومابقى الا رهف
وكان الكهرب طافي للان


جلست شوي تحاول تنام وماجاها النوم وقررت تطلع بس خافت
ودها تقوم وحده من البنات بس رحمتهم توهم نايمين

اشتغل الكهرب وفتحت اللمبات وارتاعت رهف
شافت كل البنات بمكانهم الا مشاعل

قامت طفت اللمبات ومسكت جوالها
وشافت مشاعل مرسله سناب برا
كتبت لها : ويينك ؟

وبنفس الوقت شافت رد عبدالعزيز وردت عليه

برا كانت مشاعل على الدرج حق باب المطبخ جالسه مع عبدالعزيز يسولفون


مشاعل : اخخيرا فتح الكهرب , بدخل اسوي كوفي تبي اسوي لك معي ؟
عبدالعزيز : ياليت والله
مشاعل قامت : طيب

فتح جواله وشاف رد من روفا وتجاهلها بنفس الوقت كانت رهف متصله على مشاعل بسناب يوم ماردت عليها

شاف الاسم وارتاع !
روفا ونفس الرقم !!!
فتح جوال مشاعل على اسمها وفتح جواله

نفس الاسم !!!
عبدالعزيز بقلبه : وش هالصدف !! صديقة مشاعل تكون عندي !! غررريب !!
جا بيفتح رسالتها بعدين حس انه ملقوف وترك الجوال
اتصلت مره ثانيه

عبدالعزيز : مشااعل جوالك يرن
مشاعل تركت اللي بيدها وجت بسرعه : ميين ؟ ( وخذت جوالها بسرعه ) رهوووف ! غريبه صحت
عبدالعزيز : مين رهف !
مشاعل : صديقه وجدان وهنوف
عبدالعزيز ارتاع وجلس يربط الافكار في مخه
عبدالعزيز : وش جابها عندك تعرفك زين ؟
مشاعل : ايييه اعرفها هي الحين هنا
عبدالعزيز : هنا وين !
مشاعل : بالمزرعه
عبدالعزيز : وش جابها !
مشاعل : ماتلاحظ انك تسأل واجد ؟
عبدالعزيز حس انه زودها : استغربت والله صديقتهم وجايه هنا
مشاعل : بيتهم قدام بيت جدتي
عبدالعزيز : اماااا عايلتهم ال... ؟
مشاعل : ايوووووه عليك نور
عبدالعزيز : اخت ترركي .. اهااا !
مشاعل : اتوقع اي
عبدالعزيز : ياالله قومي خلصي الكوفي جاني نوم
مشاعل : بعطيك اياه وبطردك رهف تقول بطلع معك
عبدالعزيز : بيومين صارت اغلى مني
مشاعل : لاوالله بس رحمتها تقول صاحيه من ربع ساعه
عبدالعزيز : خلاص ياعيوني قولي لها تجي بقوم اانا الحين
مشاعل : خذ قهوتك اول
عبدالعزيز : اوكي

خذ قهوته وراح لقسم الرجال وهو يقلب الموضوع براسه
رهف صديقة هنوف ووجدان عندي بسنابي !!
بعدين حاول يتذكر متى شافها : اهااااا هي اللي وديتها لبيتهم مع فيصل ! صحح بنفس اليوم ذاك جتني اضافتها بالسيارة ! حاول يتذكر وجهها بس ماقدر
يالله مردك ياعبدالعزيز تعرف وش عندها وليه مضيفتك
دخل جواله بجيبه ودخل المجلس يكمل السهره مع العيال



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس