عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:00 PM)
آبدآعاتي » 658,574
الاعجابات المتلقاة » 948
الاعجابات المُرسلة » 354
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"البارت الخامس "

البنات كانوا ميتيني ضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههه
يزن كان قريب منهم حسن :تعرف اي وحده منهم يزن :مادري الي بمسكه وبس حسن :يمكن مو اخته يزن :اهم شيء تقربله صبا :ههههههههههه مره تح.......
قطع على كلاماته يد يزن تسد فمه ومسكه بسرعه وراح ابه ....هبة راحت وراه ...هبة :هيي انت اتركه يحقير حاولت تفك صبا من يده بس جا حسن وخره عنه.... بس هبة تحاول .....اسيل ماتعرف شنو تسوي قالت .....
اسيل :جنا ليان يا حبايبي روحوا لي مشاري وحسين خلوهم يجون بسرعه
جنا وليان :انشاء الله
اسيل كان لزم تتصرف هبة ماراح تقدر عليهم لا هي ولاهبة لزم رجال كان جنب محل الفساتين محل ورود لمحت راعي المحل طالع ينظف بره المحل راحت بسرعه له وقالت .....
اسيل بخوف وهي تاخذ نفس :الله يخليك ويخليلك خواتك ساعدنا
راعي المحل كان شاب في العشرينيات من عمره .......
راعي المحل :خير وشفيك يا اختي
اسيل تاشر على البنات :هناك في ثنين يحولون يحطفون بنت عمي .......
راعي المحل لتفت وشاف ولتفت على اسيل وقال......
راعي المحل :هدي الحين اتصرف
......وراح لهم .....
هبة كانت تحاول تمسكهم وتفك صبا عنهم جا راعي المحل ......
راعي المحل بصراخ :نعم خير وش تبون من البنت
يزن يناظره :مالك شغل
صبا لم تكلم يزن وانشغل عنه مع راعي المحل رفست رجله وبعدين وخرت عنه وراحت ورى راعي المحل وحظنته ظهره بخوف .....راعي المحل ارتبك اشوي بس تحمس اكثر انه يدافع عنه ......
راعي المحل :اقولكم ليه ماسكينه
يزن ماسك رجله :مالك دخل ويقام وهو يحاول يمسك صبا وخر عنه
راعي المحل مسك يد يزن ولفه على ظهره وقال .....راعي المحل شوف ان ماقلبت وجهك ورحت بعيد بيكون اخر يوم في حياتك فاهم
يزن :بعد عني يا حقير حسين ومشاري جاو بسرعه لم قالوا لهم جنا وليان .....حسين لم شاف حسن عرف انه يزن وحسن جاين بينتقمون وراح بسرعه
......لم وصلوا ....
مشاري :خير وش صاير مانتبهى على اخته الي حاظنه الرجال من وراه .....بس هبة راحت وخرته عنه علشان مايصير مشاكل وخرت عنه ........
راعي المحل :انت اخوه او...
مشاري :اي اي اخوه وش صاير
قول راعي المحل قال له السالفه يزن مسكه حسين
حسين :يحيقير والله ماخليك يا كلب
يزن :انا قلت لك راح تندم وكملوا هواش ومشاري وراعي المحل يهدون فيهم
عند صبا وهبة ....صبا كانت حاضنه هبة ......
هبة :خلص ماصار شيء ياقلبي
صبا :الله ياخذه خوفني الحقير
هبة :هههههههه بسكان شكلك حفله وانتي تدافعين هههههههه.....
صبا :ههههههههه وتمسح دموعه وانتي بعد مو بس حفله الي عرس وانتي تدافعين هههههههه .....وكملوا سوالفهم .......
جنا وليان راح يشوفون البنات اذا خلصوا اولا قالوا لهم السالفه وجاواعندهم
.......عند العيال ....
يزن وحسن مشيوا لم عطاهم مشاري الفلوس الي يبونها وانتهى الخلف شكر مشاري راعي المحل واعجب بي شجاعته .....
مشاري :مشكور يا.....
راعي المحل ابتسم وبضحكه خفيفه :ههه معاك حسام محمد ال......
مشاري :ونعم فيك تشرفنا وعاشت الاسامي ياحسام المهم مشكور على وقفتك معنا .....
حسام :لالا هذا واجبي اني اساعد اختي ...
مشاري :ماتقصر بس لو اي احد ماسوى الي سويته نادرا نشوف مثلك يا حسام المهم اي شيء تطلبه انا في الخدمه .....
حسام :ما ابي الي سلامتك يا ........
مشاري ضحك :ههههههههه نسيت ماقلت لك معاك مشاري عبد الرحمن ال.........
حسام اشوي هزه الاسم وارتبك :تشرفت بمعرفتك يا مشاري .......
مشاري :على العموم هذا رقمي اذا احتجت شيء مايردك الي لسانك .....مع السلامه
حسام اخذ الرقم :مع السلامه ......
مشاري راح لي البنات مع حسين شاف مشاري هيام حاظنه صبا وقال.....
مشاري يتحلطم :اه يريتني محلك يا صبا ....
حسين :خير مشاري :ها ها لالا ولاشيء سلامتك
حسين :ههههههههههه الله يسلمك ياروحي ويخليك يا قلبي ......
مشاري :ههههههههههههه
ورجعوا البيت طبعا حسين اعتذر من صبا ......عند العيال مشاري قال لهم شنو صار لهم .......
مالك :حسون وليه هم يبون فلوس ها ليكون متسلف منهم ....
مازن بخيبت امل :افا والي عنده مو كافيه علشان يتسلف .......
ماجد :يمكن استح انه يطلب منا ....
حسين دخل الموضوع :هييييييييي انت وياه من قال متسلف من عندهم الحمد لله انا في نعمة وخير احمد ربي عليه بس .......
مشاري :اي بس ايش
حسين :قبل اسبوع رحت معاهم مكان غريب ولعبة قمار معاهم ودفعت لهم بس من ذاك اليوم وهم يبوني ادفع لهم اكثر او بسون شيء لي او لي الي يقربولي وهذا الي صار واحد من تهديدتهم .....
محمد بي خيبت امل اكثر:قمار شوف شنو النهايه كانت بنت عمك بتروح وانت السبب وسبب القمار .....
حسين :افففففف ماكنت اعرف انهم بسون كذا فكرتهم يمزحون ...
مالك :كان عطيتهم وفكيتني
حسين :لا والله احلف بس اي علشان يتمدون اكثر
مشاري :المهم بكره بروح البر بخيم هناك من بيروح معاي :
العيال كلهم بصوت :انـــــــــــــا ....
مشاري :ههههههه اجل بكره الصباح نروح ونتوكل على الله وقاموا ينمون ..... البنات بعد الي صار اول مارجعوا صعدوا الجناح وحظنوا بعض وناموا في
بيت حسام .....اول مارجع البيت وهو يفكر بي صبا ما غابت صورته عن باله ولا دقيقه وهو في غرفته جالس سمع صوت الباب ينضرب
حسام :مين
كوثر :انا كوثر ادخل
حسام من داخل وهو يصراخ : اذا بتدخلين تحنيني وتفتحين موضوع الزواج لا تدخلين لاني بذبحك فاهمه
كوثر ضحكت :هههههههه لالا مو موضوع الزواج ابي اكلمك في موضوع ثاني ها ادخل
حسام قام فتح الباب ومن دون نفس :دخلي خلصينا
كوثر : مشكور ودخلوا وجلسوا على السرير
كوثر : اسال عادي
حسام يتصفح الكتاب :خلصينا
كوثر : ههههه انتي ليش ما تبي تتزوج
حسام ناظره بعصبيه واخذ المخده الي جنبه ورماه عليه :قومي انقلعي بره وشوفي بعدين من الي بيسسمحلك تدخلين الغرفه مره ثانيه يا الكذابه
كوثر قامت بسرعه لم رمى عليه المخده وهي ميت ضحك :ههههههههه خلص خلص والله مو هذا موضوعي امزح معاك
حسام :هاهاها سخيفه المزحه خلصينا شنو تبين او انقلعي بره
كوثر راحت جلست ع السرير :خلص بقولك بكره ماراح نروح لي دار الايتام
حسام مستغرب :ليه مو بكره الخميس
كوثر :اي بكره بيرحون رحله ترفيهيه ودني يوم الجمعه
حسام :خلص وبس وهذا موضوعك الي زاعجتني عليه
كوثر وهي قايمه تطلع :مالت عليك وهذا انا خايف عليك انك تجلس بكره ع الفاضي ما اقول الي مالت عليك وعلى وجهك وعلى الي قالتلك
حسام اخذ المخده الثانيه ورمها بس ما صابته لانه سكرت الباب بسرعه ......بعده جلس يفكر في صبا و راح في سابع نومه ......
في الصباح ........عند البنات ........
جنا :ليون قومي معاي بس اشرب ماي وارجع .....
ليان وكله نوم :هذا الماي قدامك اشربي ....
جنا :هذا حار قومي يله .....
ليان :افففف طيب قومي خلصينا .....
ونزلوا المطبخ .....عند العيال ......
جلسوا وكل واحد يتجهز لي البر ....مالك ومازن راحوا المطبخ يجوبون لهم اكل علشان البر بعد اوامر السيد حسين هههههههه.......مالك كان فاتح الثلاجه .........
مالك بصراخ وعصبيه :مازونوه امسك بسرعه
مازن :طيب لا تصارخ علشان مايجلسون البنات مالك :طيب امسك خلصنا .
....جنا وليان .....
جنا :بسرعه تحركي
ليان :انزين صبري اشوي
جنا وقفت :لحظه
ليان وقفت :وش فيك
جنا بخوف :في احد في المطبخ
......مالك ومازن .....
مازن :الي اقولك ملوك .......
مالك مدخل راسه في الثلاجه ...
مالك :شنو
مازن :ماهر وينه صار لي اسبوع ما شفته ....
مالك طلع راسه وينظف في نفسه :عند ربعه يتمشى .....
مازن :شرايك نتصل عليه ونقول له يجي معنا البر
مالك :شورتك وهدايت الله اتوكل واتصل ......
جنا وليان سمعوا طاري البر وانا العيال بيرحون بسرعه الصاروخ ركبوا المكفخ ههه سوري المصعد وراحوا لي البنات .....
عند مالك ومازن بعد ما اتصل علي ماهر قال لهم بيجي
مالك ياكل تفاحه ومتسند ع الطاوله :اقول مزون
مازن يشرب عصير وجالس ع الكرسي :همم قول شنو
مالك :اذا انت حبيت وش راح تسوي اول ما تعرف انك تحب
مازن غص في العصير :كح كح كح كح
مالك ضربه على ظهره :صحه صحه وش فيك
مازن تنهد :على قلبك يارب لالا بس انصدمت وش جاب طاري الحب الحين على السانك
مالك بي برود :لالا بس واحد من الربع سالني و ماعرفت شنو اجاوبه وقلت له ارد عليك بعدين تحججت بي الشغل علشان اتهرب منه ومن الاجابه
مازن :وشنو مشكلته ها يمكن اساعده
مالك بندفاع :يعني عندك الحل
مازن :ههههههه انت قول شنو يمكن اقدر اساعده ههههههههه
مالك :هههههههههه اي راح اقولك قصته اسمع
مازن :انزين قول
مالك :لا تقاطعني فاهم
مازن :ههههههه اوك فاهم
مالك :لحول وبعدين معاك
مازن يمسك فمه :خلص سكرناه
مالك :اي يكون احسن
مازن ياشر عليه بي اشارت يعني كمل
مالك :اي انزين قصته هو يحب بنت عمه ومره قال له تجيه في مكان مافي احد الي هي وهو بس يعني موعد وهو ما قدر يقاومه و قرب منه وباسه
مازن منصدم :باسه مره وحده وين
مالك :ههههههههههه اي باسه ما قدر يقاومه باسه في خده و جبينه وبعده احظنه
مازن مستغرب :وليه وهي ليش ما قاومته
مالك :هي حاولت بس هو كان اقوى منه في البنيه الجسديه بليزز عطني الحل علشان اقوله
مازن :ماله الي ان يتزوجه مافي حل الي هذا
مالك :واذا كان ما يفكر في الزواج وهو يبي يكمل علاقة معاه كذا
مازن :مهبول انت وش قاعد تقول هذي مهم يكون بنت عمه شرفه وعرضه مو لعبه هي عنده يا يتزوجه او يتركه تروح في حال سبيله
مالك :بس هو مايقدر يقاوم حبه له
مازن :اذا كان هذا حبه هذا مو حب هذا مسخره ولعب مو حب
مالك :ب........
قطع عليهم حديثهم حسين
معصب :هييييي انت وياه وش فيكم سنه على ما تجبون الاكل والاغراض وتجون
مازن راح :خلص خلصنا يله
مالك راح له
.......قبل هذا كله .........
جنا تخذ نفس :بنات
البنات :.........
ليان :بنات
البنات :.............
جنا وليان ناظروا في بعض ولفتوا على البنات وبصوت واحد :بنــــــــــــــــــــــــات
صبا :وجععع انشاء الله انتي هي تراني ابيه
هبة :وعمى انشاء الله وش تبون تصرخون
ليان وجنا :العيال برحون البر الحين
اسيل منصدمه:وين
صبا :البر وليه ماقلوا لنا
هبة :يعني ليش اكيد علشان مانروح معاهم
صبا قامت :وينهم الحين مشيوا او لا جنا :لامابعد الحين بيمشون ....
صبا :يله قومن صلين والبسن علشان نروحهن معهن ....البنات قاموا يصلون ولبسوا العباييات الي وحده ....
صبا :قومي يله
هيام :لا مابي اروح
شذى :لماذا
هيام :انتم عندكم اخوانكم وانا ماعندي احد روحوا استانوا وانا هنا اتناكم
اسيل:براحتك بس راح يفوتك
هيام :قولولي بعدين واذا يضحك صورة بي الكاميرا واشوفه
البنات :ههههههه مع السلامه
هيام :ههههههه مع السلامه
نزلوا تحت الي العيال راحوا يركبون السياره ويحركون كان الي يسوق ماجد لم ركب مارافع راسه الي شاف مثل السور الاسود واقف قباله ......
ماجد بصدمه وخوف :بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد اعوذ بلله من الشيطان الرجيم ......
مشاري جنبه :شفيك ماجد
يناظر قدامه :ناظر قدام وتعرف
..... مشاري ناظر قدام ونصدم والعيال اكثر....مشاري نزل لهم ....
مشاري :نعم وين انشاء الله ......
صبا :معاكم .....
مشاري مستغرب :وين
صبا :البر معاكم مشاري بي برود :من قال
هبة :انتم قلتوا مشاري عصب :اقول انقلعن داخل ولا تشوفون شيء ما شفتوه
صبا بعناد :ماراح ندخل داخل فاهم وبروح معاكم يعني بروح
مشاري :السالفه تحدي يعني
صبا بعناد اكثر:اي
بعد ساعه .......العيال في السسياره ويسوقهم ماجد والبنات في سسياره ويسوقهم مشاري ......عند البنات ......كانوا يضحكون على العيال انهم غلبوهم ....
صبا :هههههههه فزت بتحدي
مشاري متنرفز :لو مادلتي عمامي في السالفه كان الي فزت
صبا وبثقه :في التحدي تحل جميع الاساليب ههههههههههههه
مشاري هد اشوي :ههههههه حمد لله والشكر .....بس عد البنات 8 في وحده ناقصه ...
مشاري :مو انتم الحين 9 بنات
صبا مستغربه :اي
مشاري :بس انا الي اشوفه 8 بنات
صبا :اي هيام ما تبي تجي
مشاري بهتمام :ليش
هبة بلقافه :تقول كلنا عندنا اخوان الي هي ما عنده ليش تروح
مشاري :اها الحين في نظر مشاري كبرت كثيرر ومشيوا .....وراحوا البر .....
عند هيام ....بعد ما راحوا البنات قامت تتمشى في الجناح دخلت غرفة المذاكرة لي البنات او مسمى اخر غرفه الدراسه وجلست تتصفح في دفاترهم مسكت دفتر صبا ما شافت الي خرابيط و نكت وهبال وضحكت على المكتوب مسكت دفتر هبة شافت حرف hابتسمت لم قراءة
"احبك يا حياتي يا اقرب الناس لي مهم تسوي فينا من مقالب احبك h "
قالت اكيد تقصد حسين وضحكت منهم ليقين لبعض
فتحت دفتر اسيل شافت اكثر شيء حرف m واسم محمد
فتحت دفتر جنا شافت حرف m واسم مالك ....
فتحت دفتر شذى و انصدمت وهي مبققه عيونه من المكتوب حرف m
"احبك يا ماجد لو مهم تقول عني "
ضحكت الي ماتت من الضحك معقوله شذى تحب ,,, ليش مو انسانه شذى التفكير بس ههههههه
فتحت دفتر يارا وشافت حرف n ومكتوب
" احبك يا قلب قلب قلب قلب قلب قلبي فديتك يا عمري "
عرفت قصده تقصد ناصر
فتحت دفتر لارا شافت حرف m
"احبك واعشق الهواء الذي تتنفسه غيابك طول علي يا حبي عاشقة m "
جلست تفكر مين هذا ما بغي احد الي مشاري معقوله انا ولارا نحب مشاري ......
جلست تفكر بي الموضوع بين شره وخيره ....
خيره يقول ,,انا ما استحقه هذي بنت عمه هي اول فيه مو انا الغريبه اليتيمه ...
و شره يقول ,,لا انتي الاحق فيه هو يحبك انتي مو هي .....
خيره يقول ,,, هذا مجرد احتمال انتي حطيتيه مو متاكده منه .......
قالت بصوت باكي هيام :اجل وش تفسير نظراته لي اكيد شفقه او علي لاني يتيمه بس هو شدراه يؤؤؤؤ يؤؤؤ افف مليت من كثر التفكير.......
وضلت تفكر في دوامت افكاره وصحيت وبعده قالت ......
هيام :لزم ..........

يله بدي توقعاتكم يا الحلوين .........

ليش كوثر تروح كل خميس دار الايتام ؟؟؟

وهل مالك اقتنع بي فكرت مازن ؟؟؟؟؟؟

هيام وش راح تسوي لم عرفت انوا لارا تحب مشاري ؟؟؟؟

وهل حسام حب صبا او فقط اعجاب ؟؟؟؟؟


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس