عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #75


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (03:27 PM)
آبدآعاتي » 3,247,536
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد 10 دقايق ..
علي وقف السيارة : أنزلي ..
سارة تناظر للمكان ومعقده حواجبها : ووين اانزل ..؟
علي ينزل من السياره وبعده يناظر سارة : سارة انزلي وتعالي معاي وبتعرفين كل حآآجه ...
سارة رفعت حآآجب وأنزلت وعلي راح لناحيتها ومسك يدهآآ وفتح الباب ودخلوا وطول ماهم يمشون كان ماسك يدهآآ وكل ماتسئله سؤال عن المكان يقول لها انتظري اشووي وتعرفين كل حآآجه ..
فتح الباب الدآخلي وشافت المكان كله أجواااء رومآآآآآنسيه وعـــــــــذااب سارة صنمت مكانها وهي تطلع حوليها علي مستانس عليهآآآ وعلى انبهارها ((المكان ظلام بس الي منورته اضواء الشموع المصفوفه بشكل رهيييييب ..
مسكها من يدهآآآ )) : حلوو.؟!
سارة وهي تناظر حوليها وبعدها ناظرت علي :وشو حلوو ... الا خيـــــــال ..
علي لفها مقابله وباسهآآآ من خدهآآآ : مبروك عليك الفيلا الجديدة ..
سارة عقدت حواجبها بعفويه وميلت راسهآآ : هذي فيلتنآآآ ..!!
علي ابتسم :ايه .. من ايام ملكتنا وانا اخطط لهآآ من غير لاأحسسك عشان افآآجئك...
سارة ابتسمت ونزلت راسها وتلعب باصابعها :آمممم ....
علي ابتسم:ايه ..!!
سارة ناظرته :أحبك ..((ونزلت راسها على طوول)) .. ومدري وش اقول ابصراحه فآآآآجئتني وانربط لساني موعارفه وش اقول ..
علي مسك ايدينها الثنتين بيدينه : انا اموت عليك حبيبتي .. ومالاداعي تقولين حآجه ..يكفي وجودك جنبي ... ((وتوجه للدرج وهو ماسك من ايدها)): يالله حبي نصعد ..
سارة ابتسمت له : طيب ..
((صعدوا الدرج واثناء ماهم يصعدون سارة نزلت عبآآتها ووصلوا لغرفة النوم الي كآآن تصميمها خطيييييييير يغلب عليها الطراز الأوربي والعطر الي منتشر بزوااياها والجوري المنثور بشكل راايق .. سارة انشدت لجمال الغرفه وناظرت لـ علي كأنها تقوله "ربي يخليك لي" علي ابتسم لها))
سارة : طيب .. ليه الانارات الخاافته ومافي ضو غيرهآآ وضو الشموع ..؟؟>> مسكينه تبغآآ تشوف تصميم الغرفه وااضح ^_^
علي ابتسم و بهمس : آآششش ..(( مسكها من يدها ودخلو للغرفه ووصلوا عند السرير جهة سارة)):كل سنة وانتي معآآي ..((وهمس)): الليلة ذكرى زوآآجنآآ ..
سارة كانت هي بتفآآجئه وكانت متذكرته بس اصر علي عليها انهآآ تطلع معه الليله وكانت شااكه انو بيفجآآئهآآ بس موضوع الفيلا نسآآهآآ شكها.. وفجآآئها مرتين ذكرى زواجهم والفيلا الجديده الي كلها من ذوق علي وتصميمه وسارة جآآنه على ذووقه جونآآن رهييب بقوة
لكن علي ^_^ سبقهآآ..وبصوت شبه مسموع:كنت ناويه نحتفل الليله بهالذكرى .. ((وناظرت الارض)) : لكن اصرارك على الطلعه خلاني اشك انو انت الي بتفآآجئني وموضوع الفيلا نساني شكي ..
علي باسها من رقبتها بهدووء وسارة غمضت عيونهآآ : حبيبتي انا وانتي واحد .. مافي فرق بينآآ .. وبعدين انا متعمد أنو نسكن بالفيلا بيوم ذكرى زوآآجنآآ ..
سارة ناظرته وابتسمت: ماقدر اقول حآآجه ((وحضنته بقوووه وهو بادلها نفس الشعور ))..
بعد 10 دقايق نزلوا الصاله من شان يحتفلون بهالذكرى كان كل شي مهيئ .. للهذكرى .. وبدأوآآ هالذكرى بحب وحنين وصاروا يسترجعون ليلة زواجهم ..
علي وهو يأكل سارة الكيكه : حبيبتي .. تتذكرين ليلة زوآجنا بعد ماطلعنا لجناحنا ..
سارة ابتسمت: ايه وش فيه ..؟
علي : هههههههههههه
سارة مبتسمه: ليه تضحك..؟
علي :هههههه لا تذكرت يوم تتروشين وانا بجرآآئتي نسيت نفسي وكنت بفتح الحزام تبع الروب..
سارة تذكرت وابتسمت ورفعت حآآجب : قهرتني بحركتك .. بس قلت معليه كل حآآجه لجل الحبايب تهون ..
علي ابتسم : فديتك ..
سارة بدلع عفوي: فديت كلك ..
علي ابتسم بخبث: هالدلع شفرييه لساعة مانصعد للغرفه...
سارة ابتسمت ابتسامة ممزوجه بحيآآ ..:الا صحيح ..
علي عقد حواجبه :وشو ..!!
سارة : ملابسي وملابسك واغراضنا الي نحتاجها ..
علي وهو ماسك كاس العصير : لاتحاتين ..بكرة اخبر السواق تبع ابوي ويجيبهم ..
سارة ابتسمت : شي طيب ..
علي : واذا تبغآآين سواق حطينآآ لك ..
سارة بحركه سريعه :لالالا ماحب اركب مع سواق ..
علي ابتسم :لهدرجة تخاافين..!!
سارة وضعت يدها على بطنها :موعن اخاف ..بس مااثق فيهم ..
علي :هههه شكلك متأثره بالقصص الي تسمعين عنها وتقرينها ..
سارة رفعت حآآجب : وليه ماتأثر ..!! كل شي صار يخوف بــ زمنآآ هذا ..
علي وهو يشرب العصير: صدقتي ..





بيت سامي ..
ام يوسف ونور ونوار كانوا متواجدين ..

ام يوسف : ايش اخبار جود ..؟
ريم : جود بعااطه .. الله يعيني عليهآآ ..
نور : ههههه ..والله توحفآآ انتوا مع اعيالكم ..
نوار :نشووف بعدين انتي ..
نور بثقه : حيآآتي انتي ...طلال يقول لسآآ لاحقين على الشقآآ ..
ريم : والله وش حلاة العيال .. بس اظن انتي وطلال فيكم سلك مفصول بمخكم ..
ام يوسف : وليه ماتفكرون الحين .. ؟
نور : مآآمي والي يرحم والديك .. لسا 9 شهور من تزوجنآآ .. لمآآ ناخذ 9 شهور مثلها نفكر ..
ام يوسف: الله يستر من تفكيركم بس..
نوار وهي تهز لــ خلودي : اي والله .. انا من شفت هالجوري الأحمر ((واشرت على رقبة نور)):الي برقبتها وانا غاسلة الأيد منها
ريم:ههههههههههههههههههههه ...
ونوار بعدها :هههههههههههههههههههههههههههه
نور : اقول اطفوآآ .. احسن لكم .. وكل حآآجه من طلال عسسسسسل ..
ريم :يقال انك بتفحمينآآآ .. !!
نور بخبث تعمل حالها تتوعد بــ ريم : اقول ولاأسكت يازوجة خالي ..!!
ريم بثقه :عآآدي قولي ..لانو اساسا مافي حآآجه تنقال ..
نور :لاتتحدديني ..
ريم مو مصدقه كلام نور : اتحدآآك ..
نور حركت رقبتها بمعنى انتظر علي : انا اعلمك كيف تتحدين ..
أم يوسف تضحك على كلامهم وتهز راسها على هبالعهم وبنفسها:الله يابناتي كبرتوا وعيلتوا والي قريب بتصير أم والي ماتبي تحمل الله يخليكم يارب ..
نور تكمل : اعترفي ريم قبل لاأدخل عندك هنآآآ ..خالي وشو كان يعمل ..؟؟
ريم بلمت وتتذكر : وشو مثلا ..!
نور : ماراح اقولك هـ المثلا .. بس بقول الي شفته قبل لاأدخل الخآآل ((وتناظر امها)) :الي هو اخوك يايمه .. طيب ..!!
نوار متحمسه للكلام ..أما ريم تحاول تتذكر ..
نور تكمل : طآآيح تبوس ..ووجههآآ يصيح الغــ .... ((بتقول يصيح الغوث بس ريم ماعطتها مجال خخ))
قاطعتها ريم بأنها رمت الخداديه عليهآآ : ياوقحه سكتي .. سكتي لاتكملين .. ((وبعدها قامت بجنبها)) :وبعدين اشلون شفتي ..!!
نوار :هههههههههههههههههههههههه والله خالي حركات عليه موسهل ..
ام يوسف ماقدرت تمسك نفسها اكثر:هههههههههه ..
ريم انحرجت بقوة .. أما نور تتغلى تعمل حالها ماتعطي ريم وجه وريم المسكينه تساايرها من شان تعرف وشلون شافتهم .. :نور حبيبتي .. وش شفتي ..!!
نورحآطه رجل على رجل ومشبك اصابعه ولامه رجولها بيهم وبكل ثقه وهي رافعه راسها فوق :آمممم افكر وبعدهآآ اقولك ..
سامي تو دآآخل .. :السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
نور تناظر ريم بنص عين وتبتسم بخبث وبصوت منخفض:قومي خليه يكرر الي كان من ساعه ..
ريم تنقز نور ومن بين اسنانها بصوت منخفض:آآطفي ...وقولي وش شفتي وشلون ..!!
أم يوسف وسامي يحكون ويسولفون ..
نوار تسكت خلودي لانو يبكي ..
نور تساسرها :الليلة ارسلك ..
ريم بصوت شبه مسموع:انتظرك وان مارسلتي لأذبحك ..
سامي :وش عندكم تتساسرون ..؟
نور ترقعها :لالا ابد سلامتك خالي ..انت اخبارك واخبار علتكم ..؟
سامي رفع حآآجب :انا ابخير الحمدلله .. علتنا مين .!!
نور طبعا باقيه على جلستها : ومن غيرها جود ..؟
سامي :هههه تسلم عليك ..
نور : ربي يسلمها ويخليها لكم .. ولاتنسى خالي الليله خلوها بينكم عــ السرير ..
سامي مو معتاد يتكلم كذا مع بنات اخته بس الظاهر نور طآقه الميآآنه وماخذه على محمل المزح ..ابتسم : اطفي ..
نور تتمسكن :افآآآآ ..
سامي : ريم قومي خبري الشغاله تجهز العشآآ ..
ريم وقفت :ان شاء الله ..



ببيـــــــــــــت علــــــــــــــي >> ماعدنآآ نقول جنآآح ^_^
بعد مافرجها علي عــ الفيلا صعدوا غرفتهم وبدلوا علي نزل ثوبه وشماغه ولبس بيجآآمته من غير البلوزة تبعها اما سارة البست قميص نوم ابيض طبعا علي الي اشترآآه وطلب منها تلبسه ^_* بمآآ انو الليله ذكر زواجهم .. علي واقف ناحية ماهو ينام وسارة هم واقفه ناحية ماهي تنام ..
علي : طيب ارفعي الديباج ..
سارة مبتسمه :آمممم لا انت ارفعه ..
علي ابتسم :قلت لك انتي ارفعيه ..
سارة :أممم طيب .. ((وارفعت الديباج وانبهرت علي يناظرها ومستانس عليهآآ .. اشكثر الليله انبهرت من الي تشووفه"طبعا علي كان ناثر جوري أأحمر عــ السرير معطي السرير منظر خيآآآآآآآآل" ..)) بعدها ناظرته سارة وبصوت شبه مسموع : أحبك ..
علي راح ناحيته وهو يمشي خطوات بطيئه وحضنها من وراء وهمس قرب اذنها : أن الي أحبك وأجن عليك ..
سارة غمضت عيونهآآ ورفعت راسها فوق ..علي حس عليهآآ ولفها مقابله وصار يبوس وجههآآ بشووق تحس نفسها تخدرت وبعد دقايق انسدح عــ السرير بكل قوته بــ العرض وتنهد ومد يده مبتسم:تعالي حبيبي ..
سارة ابتسمت وجلست بجنبه وهو باقي منسدح جلس نفس جلسة سارة ولف ايده على اكتافها وابتسم بخبث: مو ناويه تتمددين جنبي ..!!
سارة استحت من كلمته ..:آممم ..مدري ..
علي سدحهآآ وانسدح معها بالعرض :وشو مدري ..!! انا يريحني كذاا ..((وناظر لوضعهم))..
ساارة ابتسمت ونزلت عيونها عن عيونه وعلي رفع راسه وتتكئ على يده وسند راسه على يده وصار يلاطف وجه سارة باصابعها ومرة يبوسها ومرة يلاطفهآآ وضل على هالوضع لحد ماطلع الي براسه ^_* وسارة مستسلمه لــ لمساته وبوسآآته الي من قلب ^_*



باليوم الثاني ..
الكل عرف بأن سارة وعلي طلعوا لــ فيلا جديده طبعا ابوتركي كان يعرف من اول الأمر بس علي خبره انو مايتكلم يم اي أحد من شان تكون مفآآجئه لساره .. وبوتركي بالفعل ماخبر احد
الامر بينه وبين علي وبس ^_^ طبعا ماقصر مع ولده دعمه ماديا ..

بيت بوتركي ..

تركي : يايبه .. مايطيعني قلبي اطلع واتركك ..
بوتركي : شوف اخوك علي .. استقر ببيت لحاله وانت عارف انا ماشريت هالاراضي عبث ..
اريام : خالي ..انت من يبقى معاك ..من يسليك ..!!
بوتركي : انا لاتحاتوني ..اغلب الوقت بشركة واذا جيت هنآآ بــ مكتبي ..
تركي :افكر وارد لك خبر مع اني مو حآآب اطلع من هالبيت لان في ذكريا ت عسسل على قلبي((ويمزح)): بس شكلك يالوالد مليت منآآ ومليت من وضعك وحآآب تدق الثانيه ..
اريام ابتسمت على كلامه حسته يتكلم من قلب وماوده يطله من البيت وخااصه الجناح لانو أجمعه هو واريام ..
بوتركي : هههههه شيين ماتجوز عن سوالفك ..لاتخاف ماتزوجت قبل عشان تزوج الحين .. مافي أحد يحل مكان الغاليه الله يرحمها
اريام وتركي :الله يرحمها ..
بوتركي صار يقرأ بالجريده ..
تركي همس لهآآ : اشرايك نصعد ..
اريام فهمت عليه وبصت عالي عنآآد فيه : لا وشو نصعد ..تو خير خل نجلس مع خالي اشووي..
تركي حس عليهآآ انها معنده وهمس لهآآ مبتسم بخبث:شغلك الليله مو الحين ..
اريام ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ ..


بالليل الكل مجتمع ببيت علي وسارة .. بمآآ انو لسآآ ساكنين فيلا جديده ..
البنات دااقينها حنك وسوالف .. أما الحريم بجنب بعض ..
ام يوسف: عسآآه بيتا عامر يابنتي ..
سارة :تسلمين يمه ..
ام يوسف :الله يسلمك ..
شريفه : تتهنين يابنتي ..تستاهلين اكثر
سارة :تسلمين عمه .. هذا من طيبك ..
مريم : ذوق ولد أخوي يهبل ماشاء الله عليه الله يديم السعاده بينكم يارب ..
سارة :تسلمين عمه .. ذوقه خيييياااااال ..مو بس يهبل
نور لقطت كلام سارة وغمزت لها:أوووه ماقدر انا عــ الخيال ..
سارة ابتسمت بحيآآ:انثبري ..
حور : هههه افحمتك ..
نور تتمسخر : تكفيين انحرجت بقوة
حور : مالت بس ..
نور :هههههههه مدري ليه بسرعه اعصب بأأعصابكم
اروى : الا صدق نوير.. اشرايك يوم السبت نسحب على المحاضرات مالي خلق احضر ..
نور : هههههه عآآدي ..
نوار : الحمدلله على نعمة العقل ..
لجين :بس تكلمت النظآآميه ..
نور تتمسخر :والنظاميه عآآد..!
نوار : اطفوآآ انتي معهآآآ ..
((وصاروا البنات كل واحدة تحكي مع الثانيه))
اريام : سارة ..
سارة :نعم ..
اريام :باينتك تعبانه ..
سارة : اشووي بس ..
اريام :الله يعينك ..
سارة : هه حظك شهرين وتولدين انا لسآآ 5 شهور ..
اريام :ههههه ..تمضي الايام ..
سارة ابتسمت : ربك كريم


عند الرجآآل بالمجلس الخآآرجي ..
الشباب جالسين بجنب والابهات جالسين بعيد عنهم اشووي وويحكون عن امور الشركه والشغل
أما الشباب كلامهم كوكتيل .. مرات عن اشغالهم ومرات عن احوالهم ومرات كلام منتهي ^_^
وصاروا كل واحد يحكي مع الثاني ..
تركي : أنت مرتآآح مع خالك ..؟
طلال تنهد :ايه ..بس مدري احس اوقات يدقق على شغلي بالحرف الواحد واوقات احسه طيب ..
تركي : الخلاصه ..؟!
طلال: ابحصة نحو احنا وانا مدري.. المهم الخلاصه على قولتك احسه مزآجي معي ..
تركي :مدري وش اقولك بس الله يعينك وسبق وقلت لك لو حآب تشتغل بشركة ابوي حيآآك
طلال تنهد بتعب:مدري يصير خير ..
تركي ضربه بدفآآشه على فخذه :اقوول ..هونها وتهون ووسع صدرك معنآآ .. وانسى سالفة الشغل ربك كريم ..
طلال يتحسس مكان ضربة تركي: انت حتى مع زوجتك دفش ..!!
تركي :ههههههههه .. ((ابتسم بخبث)):لا لكني جريئئئئ وبقوة ..
طلال ابتسم بخبث: اقول ..انا من وين متعلم جرآآئتي .. اثاري منك..
تركي ابتسم :اقول أكل تبن ... مو تسوي خراابك وتقول متعلم مني ..
طلال : تصدق ..!!
تركي:وشو..!!
طلال: الزوآآج عسسسسل ..
تركي ابتسم بخبث :أكيد بتقول عسل دآآم بجنبك حرمه ((وغمز له))
طلال ابتسم بخبث: اشوف حالي اشوف غيري .. هذا الكلام لك .. هذا انت تشوف حالك كذا تفكر كل الناس مثلك
تركي :هههههههههه .. دااهيه يانذل
طلال: من عاشر قوم اربعين يوما صار مثلهم..وانا عاشرتك اكثر .


بعد ماتعشوآآ واستانسوا وتفرجوا عالبيت عدآآ الرجآل لانو صعبه الحريم والبنات دآآخل ... عــ الساعه 1 بالليل الكل مشى مابقى غير اروى وفارس ..ودخلوا بصاله
وصار بصاله ..
((اروى وسارة وعلي وفارس)) ..
علي : اشرايك تقوم تتفرج على البيت ..
فارس: اوكي يالله
((وقاموا اما اروى وسارة سوالف وحكي ..بعد ماتفرج فارس عــ البيت جلسوا مع زوجآآتهم))..
فارس : عسآآه بيتا عامر..
علي وسارة :تسلم ..
اروى : آممم سارة .!
سارة : نعم ..
علي شبه مسترخي مسك يد سارة وصار يلاطفهآآ ((الأخ مو حآآس انها مستحيه فارس يعمل حاله ماحس عليهم من شان سارة مستحيه^_^))
اروى: ابغا اسئلك سؤال ..!
سارة :اسمعك ..
((علي وفارس سوالف عن المستشفى وعن الحالات الي تجيهم))..
اروى : آمممم اذا جبتوا بنت وش بتسمونها واذا ولد وش بتسمونه..
سارة ابتسمت :لسآآ مافكرنآآآ.. بس اذا ولد أكيد علي راح يسميه حسن لانو الكل يعرفه بوحسن وماحد ينادي له الا بوحسن ..((وهزت يد علي الي ماسكها)) :صح علي..؟
علي كآن باقي على وضعه : وشوو ..؟
اروى : اذا حكى مع فارس ينسى نفسه ..
فارس ناظر اروى وابتسم ..
اروى:زين ماتنسى سارة ..
علي ناظر سارة وابتسم ابتسامه تجننننن : الا سارة ..سارة مكانها هنآآآ ((وأأشر على قلبه))
اروى : حــركآآت..
سارة استحت بقوة ...: يعني اذا ولد راح نسميه حسن واذا بنت لسا ماقررنا ..
علي ابتسم لسارة وناظر لــ اروى: ايه عدل
فارس يبغا يجنن علي وقف: اروى موكأن نطلع بكرامتنا احسسن ..!!
اروى فهمت على فارس ابتسمت :ايه صح كلامك ..
علي عدل جلسته وترك يد سارة : هييي انتوا اشفيكم .. حنآآ مانطرد حد ..
سارة : فارس تو خير .. سهورا معنا للفجر ..
علي :ايه ياخي خلوها صباحي ..
فارس جلس :هههههه امزح معكم .. اساسا انا قاعد على قلبكم ..
علي يبي يردها له ابتسم : افف غثيث ..
فارس : لو تقولها من اليوم لــ بكرة بجلس على قلبك ..
سارة واروى ابتسموا ..
علي وقف: اشرايكم نطلع بالحديقه ..!!
اروى نطت : ايه والله ونااسه ونلعب بعد ..
سارة :هههههه ..فكرة والله .. حآآبه العب
علي ناظرها ورفع حآآجب وحرك يده : وشوتلعبين انتي ..؟
سارة فتحت عيونها ببرائه وتو بتتكلم لكن اروى سبقتها : علي اقصد نلعب اسئله وكلام وخرابيط يعني مو انطط
فارس: هههههه الرجل طآآح قلبه خاف على ولده مدري بنته ..
علي ضربه على صدره بالخفيف وابتسم : انطم ..

((وطلعوا الحديقة وجلسوا ووصت سارة الشغاله تعمل شاي وقهوة وتجيب المكسرات والحلا من شان يتسلوون))
جلسوآآ بشكل مربع .. سارة واروى مقبلين بعض وفارس وعلي مقابلين بعض ..
سارة :من مين نبدأ ..؟
فارس: من عند علي ..
علي : عآآدي ترى عندي اسئله جآآمده .. هآآ تبدون من عندي !!
اروى :لآآآآ الله يخليك بلاها الاسئله الجآآمده ..
الكل :هههههههه
فارس: خلاص اجل نبدأ من عند اروى ..
اروى :لا ابدوآآ من عند سارة ..
سارة :لا من عند علي
علي:اقول عن الدلع من عندي وخلاص ..
(( طبعآآ كآآنوا طاوين ورق صغيرة وكتوبه اسمائهم وزالي يطلع اسمووه يسئله الي سحب اسمه ويجاوب اجبااري^_^))
علي سحب ورقه وفتحهآآ وقرأ الأسم .. وصار يناظرهم ويبتسم ببتسامه انتصار ..
فارس:اخلص مين اسمه ..؟
علي : ...

انتهى البارت

توقعااتكم

انتظروني بالبارت الجآآي ..

تحيآآتي ..

((خأنتني أحاسيسي))


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس