عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" في الخيمه "
ام محمد: ياسر ارفع راسك لمتى بتنزل راسك
ياسر كان منزل راسه من خجله .. كان ماهو عارف كيف يرد جميل عمه وخالته الي وقفوا معه بكل خطووه من بعد ماتوفى ابووه .. كان ماهو عارف وش ممكن يسوي عشان يوفي بحقهم ..
هو من اخذ مسئوليه اخوانه واهله وهو يخاف عليهم حتى من نسمه الهواء لاتضايف واحد فيهم .. كان يحسها مسئوليه كبيره ولازم مايقصر فيها .. كان يبالغ في انه يداري على اهله .. ماتعود على اجواء المسئوليه كان متعود انه كل شي يوصله لمحله قبل لايطلبه .. والحين جا الوقت في انه هو الي يوصل حق اخوانه وامه قبل لايطلبوون ..
ياسر: ياخاله اخجلتوا تواضعي صراحه .. بس كل الي اسويه من خوفي عليها تعرفينها اخر العنقوود .. لو ابوي حي كان سوا اكثر من الي كنت بسويه
بو محمد : اسمع يابوك .. ماراح تكون خايف عليها كثر ما انا خايف عليها دانه هذي مثل حفيدي سلمان .. وبسويلها اكثر من الي بسويه لسلمان .. انت مثل ماقالت خالتك انقل اوراقها لمستشفى ... بالرياض وانا بكون متابعهم اول بأول واي تقصير بدون اي كلام انا الي بسفرها.. الدكاتره هنا وللله الحمد ينشد بهم الظهر
ام محمد: اي ياولدي وربي يشافيها انت بس ادعي لها
ياسر: ولايهمك ياعمي .. ماتقصر ياعسى ربي مايحرمني منكم
ام محمد: يلا فديتك قوم امك تنتظر هناك
ياسر وهو يقوم ومبتسم: ان اشاء الله.. تصبحون على خير
بو محمد: وانت من اهله
" ام محمد قامت معه "
ام محمد: شد حيلك ولاتخلي امك تحاتيك
ياسر وهو مبتسم : ولايهمــك ياخاله
ام محمد ابتسمت له
.
.
يوم الخميس
الساعه :11:05
طلعت شمس الشرقيه بدون استئذان وبكل جبروتها .. وبكل حب وعطاء الي تعودنا عليها بثت اشعتها في كل مكااان .. برق نورها وضيائها على السجاده الزرقا الي متربعه الشمس فيها .. طلعت بعد ماكانت سماء امس الي مزينه بالنجوم البراقه وضوء القمر الي تهدي نفس الواحد وتبث الطمأنينه في نفسه .. كل شي اختفى بعد ماطلعت الشمس بكل كبريائها واطلقت لاشعتها العنان في انها تسلل نورها واشعتها الذهبيه .. انعكس نور الشمس في المرايا والتحف الزجاجيه الفخمه الي كانت بكل زاويه من زوايا القصر ..
شكل القصر الخارجي والداخلي في هالوقت كان تحفه حد الجنوون والقصر كان تحفه فنيه مصدر الهام كل فنان ورسام ..
كانت بكل شموخها وعذوبتها نازله من عتبات الدرج بخطوات متباطئه وعيونها على يدها الي ماسكه الدرابزين كانت تتحسس ملمسه الناعم .. كانت فارده شعرها وكان منسدل على كتوفها بكل نعووومه وغرتها المايله على جنب وبيجامتها الفوشيه البرمودا
كانت اصوات فنجاين القهوه لها صداها في الصاله المكشوفه .. "الشي الي يميز هذي العايله انه تصميم القصور بنفس درجه الفخامه .. كلهم كانوا تحت اشراف ابو فيصل بما انه مهندس ديكور فكانت العايله تلجأ له في هذي الاشياء فكان الشبه الوحيد في البيوت انه لها صاللات مفتوحه وشبابيك ماليه البيت بديزاين معين لكل بيت "
وصلت عبير لعند ماكانت امها و خالتها ام فيصل قاعدين
ام فيصل بأبتسامه : مش نوم ياعبير عليك خلصتي نوم الدنيا
عبير وهي تبتسم : ياخاله اسكتي شسوي دوام ماعندي ماعندي غير سهر اكل شرب ونوم
ام فيصل وهي توقف تسلم عليها : متى ناويه ترجعين
عبير بعد ماسلمت عليها ووتوجهت لامها : ان شاء الله على السنه الجايه
ام فيصل: الله يووفقك
ام ياسر: اخليهم يحطون لك فطور
عبير: لا الحين انا برووح وافطر.. دنوو وينها
ام ياسر: دنوو مع ياسر طلعت من الصباح راحوا توزير اص
عبير: اهااااا.. يلا عن اذنكم انا بروح افطر
ام فيصل: شحلوها بنتك على الصباح
ام ياسر : هههههههههههههههههههه شعندك تتغزلين في بنتي على الصباح
ام فيصل: الله يحفظها دايما رايقه .. خبرك مو متعوده على اجواء الروقان .. جنى تقوم لي بشرها ووصايف مو دايماً لك عليها واديم مالحق عليها اذا قامت
ام ياسر: هههههههه الله يحفظهم لك
ام فيصل: وصايف عازمه البنات وحايسه الدنيا هناك في البيت
ام ياسر : تقول لي عبير امس وهذا الي مصحيها بدري بتروح تسوي شعرها ولا مو من عادتها
ام فيصل: هههههههه ياحوبي لها خليهم يوسعون صدرهم
ام ياسرابتسمت
"وقعدوا يسولفوون مثل ماتعودوا ... ام ياسر وام فيصل مره مع بعض .. كل اهل البيت تعودوا على ام فيصل تجيهم كل صباح او ام ياسر تروح لها "
"عبير خلصت فطور بالضبط واخذت الخدامه ولبست عبايتها وراحت الصالون بما انه قريب منهم"
.
.
.

في بيت بو نايف
..:: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يمه اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى
ام نايف: وش فيك على الصراخ من هالصبح يالله صباح خير
نجود : يممممممممممممممممممممممه شووووووفي بنتك هذي بذبحها تفهمين
ام نايف : وش سوت لك بعد انتي دايم تتبلين عليها
نجود : يمممممممممممه سبحتني بالمويه
بسمه : ههههههههههههههههههههههه تستاهلين
نجود : بسووووووووووووم ووجع لاتضحكين لا اذبحك الحين
بسمه : جربي تلمسيني وشوفي
نجود : وش بتسوين يعني
بسمه : بنادي اخوي متعب حبيبي وهو يتصرف
نجود تسوي نفسها خايفه : يمممممه خفت خفت منه هالمتعب
..:: منهي اللي خايفه مني
نجود وهي مرتبكه : هههههه هلا هلاا اااا نايف
بسمه بابتسامة نصر: حي الله نايف عاااااااااااااااش من شافك
نايف : عااااااشت ايامك يااااقطوووتي
نجود : احلف بس انت وهي قطوووتك اجل
نايف : اجل وين امي عنكم توني سامع صوتها هنا
بسمه : راحت تشوووف من عالتلفون
نايف : اهااااااااااا .. وكيف الاهل امس؟؟
بسمه : بخير والله كلهم يسالون عنك
نايف: الله يسلمهم .
نجود : نايف وش رايك تطلعنا اليووم مررره طفش
نايف وهو يأشر على خشمه : تامروون امر ماطلبتوا شي
بسمه : يااااااااااي وناسه نبي نتغدا برا
نايف بابتسامه عريضه : حاضرين للحلووين
بسمه : الله لايحرمني منك
نجود : احلفوا انتو مسوين لي فيها فلم
بسمه : ههههههههههه مقهوره ان مافي احد يدلعك
..:: مو محتاجه لدلعكم .. بيجيها اللي يدلعها انشاءالله
نجود ارتبكت واستحت : هلاااا يبه هلاااا
ويقومون يسلمون على ابووهم
بو نايف: حيا الله عيالي من زمان ماشفتكم متجمعين ومعكم نايف
نايف : هههههههههههه وش اسوووي يبه الدراسه اهلكتنا
بو نايف بفخر : الله يوووفقك ياولدي واشوفك دكتور كبير
نايف : امين .
نجود : كتعب اكلت علينا الجو
نايف : ههههههههههه وليه ؟؟
نجود : الدلع كل يوم لي او لبسووووم الييوووم انت
نايف : هههههههههههه وانتي بس تغارين خلاص بدلعكم اليوم دلع مو طبيعي
نجود بفرح : فديتتتتتتتتتتتك يا اطيب اخو بالدنيا كلها
نايف وهو قايم : عاااااد مو تتاخرون اذا تاخرتوا مافي روحه
بسمه : ههههههههههههههههههههه لا توصي
نجود : يوووووه وين تبين نتغدا احس ودي بعشرين مطعم
بسمه : هههههههههههههه مشفوحه على الاكل
نجود : لو مشفوووحه ماشفتي جسمي حلو كذ
بسمه: الا ماقلتي ... وش راح تلبسين بعزيمة وصايف
نجود : بدور احلى شي وبلبسه مابي احد يكون احسن مني
بسمه : البسي شي ناعم لا تبالغين كثير
نجود : مدري اذا رجعنا من الغدا بشوف ايش البس
بسمه : يلا لا نتاخر على متعب
ام نايف : توووو الناس توكم جالسين على طول بتتغدون
نجود : لا يمه بنخليه يمشينا قبل ونبي تسوق ونرجع
ام نايف: ياحبكم للسوق .. بس هاه لا تتأخرون
بسمه : اوووكي مامي
وابتسمت لها وطلعت لغرفتها علشان تتجهز للطلعه
.
.
.
لندن
جامعة نيو كسل
غيث: سليطين سليييييييييطين
سلطان : هممممممممم
غيث: وشووو همممممممممممم تراك طفشتني
سلطان : والله مانمت امس زين
غيث : سهران معها اكيد
سلطان : هههههههههههههه تغار ماسكرت مني الا الفجر
غيث : شووووووووو انا اغار من حلاتها بس
سلطان : والله انها حلوووووووووووه
غيث : تدري سلطان
سلطان : وشووووو
غيث : احسك احيان تحبها موت
اكتفى سلطان بالاباتتسامه وغمز له ولف وجهه عنه
غيث : ياهووووووووووووو الحبيب عند طاريه
شيماء : هاااااااااااااي
سلطان : هلااااااااااا وغلاااااااااااا هااااي الف
غيث : ههههههههههههه تو سلطان يتكلم عنج
شيماء بخجل وهي تهمس لسلطان : فديتك
غيث : ترا لي اذان واسمع
شيماء : هههههههههههه سلطان انت فاضي الحين والا عندك شي
سلطان : عندي كلاس الحين
شيماء : اهااااااااا
سلطان : وانتي متى عندك
شيماء : بعد ساعه
سلطان : اول ماتخلصين دقي علي اوكي
شيماء : من عيوني
سلطان : تسلم عيونك الغلا
غيث : عنبووووو حشمووووا قولوا في ريال حذالنا
سلطان : هههههههههههههه حبيتي واتغزل فيها عندك مانع
غيث : ابدا براااااااااااحتكم بس مو عند العرب تتغزلون حشموا
شيماء : هههههههههههه غيث خلاص بنسكت بعد حتى سوالف ماراح نسولف
غيث : يكوووووووووون احسن من زين سوالف هالدب سلطين
سلطان : غيثاااااني وبعدين معاااااااااااااك
غيث : ههههههههههههههه يلا قوم قووووووووووم لا نتاخر عالكلاس وننطرد عشانك وعشان حبك
سلطان : يلا مشينا يلا شيووومه اشوفك بعد الكلاس اوكي
شيماء: اوكي
وراحوا عنها
غيث : مدري وش عاجبك فيها دلووووووووووعه
سلطان : ههههههههههههههه ياربي من هاللي يغارون
غيث : شووف ليال احلى منها وطيوووبه مو هذي مغروره ودلوعه ليااااال عكسها تماما هاديه حتى مدري كيف صايره صديقتها
سلطان : حتى شيماء طيبه
غيث : مدري ما احس جي انا
سلطان : انت تدري اني ماكنت افكر اني احبها واني بس جاريتها عشان احميها كنت اعتبرها صديقه او اخت بس كل يوم اكتشف شي حلو فيها
غيث : وبعدين
سلطان : احس ان قلبي بدا يميل لها
غيث : اختصر اشوف
سلطان : باختصااار حبيتها
غيث : والله ان قلبي حاااااااااس بس مو تلعب في مشاعر البنت
سلطان : شدعوه العب بمشااعرها وانا حبيتها
غيث : انت كبير ومايحتاج انبهك وانا واثق منك
سلطان : وانا قد الثقه
غيث : انا اشهد .. بس احساسي كان بمحله وانت دايم تنكر
سلطان : ماكنت ادري اني احبها
غيث : ويوم دريت انك تحبها ماعلمتني
سلطان : ههههههههههههههه نسيت
غيث: في احد ينسى موضوع مثل جي
سلطان : هههههههههه خلاص اذا حبيت مره ثانيه بعلمك
غيث : تتمصخر حضرتك
سلطان : ههههههههههههه وش اسوي فيك يعني
غيث : تدري ان في شي فيكم انتوا اثنيناتكم
سلطان : لا مدري .. ايش
غيث : مغروووووووووووورين وشايفين نفسكم
سلطان : حرااااااااااام عليك غيثاني
غيث : لا تسوي لي تكسر الخاطر
هيه نعم مغرررووور انت وشايف نفسك
سلطان : طيييييييييييب يالغيث شغلك بعد الكلاس
غيث : هههههههههههههه خل عنك بس وشوف هالغزلان اللي قدامك
سلطان : غزاااااااالي بقلبي
غيث : والله وقمنا نحب
سلطان : ههههههههههههههه
غيث : اخر واحد توقعته يحب انته
سلطان : حتى انا مستغرب .. لان تو فواز ولد عمي يشتكي من حبيبته اللي خانته وكنت اقوله انت اللي جبته لنفسك وحبيت مادريت اني بحب بهالسرعه
غيث : هههههههههههههههههههههه
سلطان : هههههههههههه لازم اعلمه بالتطورات اللي صارت لي شكله ماراح يصدق دايم اقوله لا تحب وش لك بالحب واجي انا بكل سهوله واحب
غيث : هههههههههههه سلطان مابي اضحك عليك زياده يلا يلا وصلنا
.
.
.
كان معصب حده من تصرفها كيف انها مو مهتمه وهو مهتم فيها ويحبها ودايم توعده وتخلف جننته هالبنت بس هو متعلق فيها " اخ منك ياسهر ليه خليتيني احط امل اني اشوفك وانتي ماتبيني اشوفك علقتيني فيك حتى ايميل ما ارسلتي تعتذرين"
وتوه بيطلع الا هي تسجل دخول

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
هلاااااااااااااا بدووووري

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
وينك ؟؟ وش فيك ماترد

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر قلبووو تكفى رد ادري انك زعلان

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بــــــــــــــــــــــــــــــــــدر

»BaDer « says:
نعم

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر انا اسفه والله

»BaDer « says:
على ايش

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر انت عارف انا ايش اقصد

»BaDer « says:
طيب وليه ماخليتيني اشوفك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
لاني ماقدرت

»BaDer « says:
وكيف ماقدرتي لو انك تبين كان حاولتي باي طريقه اشوفك بس انتي الموضوع ابد مو هامك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
البيت كان زحمه مثل ما انت شايف كيف اشوفك بالله

»BaDer « says:
سهر انا قلت بشوفك من بعيد حتى ماراح اكلمك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
والله ماقدرت

»BaDer « says:
بس تقدرين تشوفين ياسر اخوي

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
يـــــــــــــاسر .. كانت بالصدفه ومدري انه موجود

»BaDer « says:
سهر مو رايق لك ولأعذارك

FdAit 9wtk FdiTk ShFtk 3sHgtk Hawetk yalit Tdry ya LAitk 3'lak yakbr Gdrh says:
بدر قلت لك ماقدرت

»BaDer « says:
اووووووووه عن اذنك انا طالع باي

" وطلع من النت وكان وده يذبحها من برودها احسن خلها تحس ان تصرفها ضايقني واني مو كل مره اعذرها لازم ابعد عنها هاليومين يمكن تحس بقيمتي لما اكون بعيد شوي عنها هي حاطه في بالها اني مقدر استغنى عنها وهذا الشي اللي مكبر راسها علي اقول لها نظره من بعيد وهي ابد مو مهتمه .. طيب ياااسهر راح تعرفين منهو بدر اللي تطنشينه يعني لو ماشفتني اون لاين ماكانتي ارسلت او حتى اعتذرتي.. هي تشوف اللي سوته شي بسيط بس انها وعدتني وخلفت هذا شي ما احبه هي لازم تحس بغلطتها .. كنت متحمس لشوفتها حماس مو طبيعي لانها كانت واحشتني .. ليه يا سهر تحسسيني اني ولاشي بالنسبه لك ليييييييييييييييه"
واخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت بيروح مع اصحابه يغير جو
.
.



الجزء الثالث
الفصل الثالث

زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههههه شكل عايلتكم فلللله
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لوووول من جد تنبسطي معهم
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
طيب غريبه علاقتك معهم مو اوكي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
شفتي شلوون ..بس عادي الحياه ماشيه .. ودي اوريك صور لهم بس على الجهاز الثاني
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لوووول ابي اشوفهم تحمسسست
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
حتى انا تحمست اشوف اختك حسيتها تجنن وتحبك
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اي مرره استني بوريك صورتها اتوقع عندي لها صووره معي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
وااااو اخيرا بشووفك لوووووول
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههه لاتروينها حد وياويلك تسرقينها بوريك اياها لان انتي بعد بتوريني صورتك مع اهلك
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
اي اكيييد انا ودي نقلتهم على الجهاز بس بنقلهم واوريك اياهم
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
اووكي
" بعد خمس ثواني " طلعت الصوره
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لا شوي وتطلع ......
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
واااااااااااااااااااو كيووووووووووت مررره تجنننننننون
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههه ثنيكو استحي
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لاتغيرنها خليها شووي
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه لامابي بغيرها " وغيرتها "
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ماشاء الله تجننون خلاص هونت مراح ارويك صورتي اتسحي بعد الي شفته اوريك اياها
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههههه شدعوووى بذبحك لو ماتوريني
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
تكفييين رجعيها احسكم تويينز
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
لاتووينز شدعووى
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
الا تتشابهون مررررررره .. نفس الضحكه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههههه يالحووله غزل فيها غمازه انا مافييييني
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
رجعي اقارن لوووووووول اطلع الفرووق
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه رايقه بحطها شوي وبشيلها
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه اووكي
" حطتها منار"
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
همممممم وين الشببه؟
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
هههههههه مدري بس حسيتكم تتشابهوون لانك شلتيها بسرعه..ماشاء الله الله يحفظكم
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههههه ثنكيوو قلبوو
"وشالتها"
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
ماكنت اتخيلك كذاا.. انا من اول اقول ليتني من بنات الشرقيه المملوحااات
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
هههههههه لاتحاولييين
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
يوه يوه ما اخبر انكم مغروراات
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه روحي اسألي عنا وبعدها احكمي اذا يحق ولالا
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
صراحه يحق وبقووووووووه
زيني تمادى وخلاهم يموتون فيني ..خلا كل المزايين \\.صفر.\\ على شمالي:
ههههههههه ثنكيوو
•»‹ ” رجـعـت أسـألـ "غـصـب" عـ ـنّـ ـي • جـبـرنـي "الـشـوق" وَ اعـ ـذرـنـ ـي ” ›«•:
لاثنكيو ولاشي هذي الحقيقه والواقع


" جلسوا يسولفون ويسوولفوون كنهم يعرفون بعض من زماااان .. وكل وحده تسولف عنها وعن اهلها وصاروا يمونوون وبقووه وصاروا يثقون في بعض من كثر السوالف الي سالفووها "
.
.
.
الساعه 6:30
في بيت بو فيصــل
في هذا الوقت كان كل شي مرتب البيت كان مرتب ومزييين ومضبط وكان هذا اليوم خاص للبنات تجمعوا فيه مثل كل مره يسوون .. الحريم تجمعوا في بيت ام ياسر .. عشان البنات ياخذون راحتهم ...
شوي شوي بدوا يجوون البنات نجود وبسووم جو متأخر لان نايف مارجعهم بدري وما امداهم يجوون بدري.. طبعا جمانه واسيل والهنووف اصحاب وصايف وصلوا مع بعض وكانوا مره مبسوطين مع بنات عم وصايف لان زمان ودهم يلتقوون فيهم .. وهذي اول مره يتجمعوون فيها وهذي الاجواء ماقد مرت عليهم ..
كانوا قاعدين في الصاله الكبيره ... كان القصر خياال في وقت الحفلات لمن يشغلون الانوار الكلاسيكيه والشباك الكبير الي يطل على الحديقه ... والحديقه من الجهه ثانيه كانو مرتبينها ومصلحينها ومشغلين الانوار الي تعكس منظر خيااال للي يطل عليها ..
كانوا البنات يسولفون ويتعرفون على بعض لان وصايف استغلت العزيمه بأنها كل وحده تعزم الي تبي وكانت الاجواء فلــــــه ..
جنى تصااارخ : ياهوووووو بنااااااات
" كل البنات لفوا عليها "
استحت جنا ونزلت راسها
بسمه : ههههههههههه احلفي احلفـــي كل هالدوشه والحين تستحين
جنى: ههههههههه طيب طيب بنات خل نرقص
اديم : يافشليتااااااااااه اركدي لاتفشلينا لايقولون بناتهم مراجيييج
" ضحكوا البنات "
غزل: هههههههههههههه اي من جد اعقلي
نجود: من جد انتي المفروض الي تكونين عاقل على الاقل يطلع فيك شي زين
جنى عصبت بس مابينت لانها رايقه : هاهاهاهاااااااي لايكون بتخطبووني ولا شي
الهنووف: ههههههههه جنوو عيشي حياااتك بس
جنى: هههههههه شدعوى اهتميت خل نرقص بس خل نرقص
عبير: وصايف شغلي الاستريوووو
اديم: لا الاشرطه فااشله الي عندنا خل نشغل محطات الاغاني الي في التلفزيون
جنى: لااااااااااااا مانبي
اديم: وش تبين
جنى: ابي اشرطه الطقاقااااااااات
" ضحكوا البنات عليها "
وصايف: ههههههههه جنو الله يفشلك من جد
ريما: هههههههههه اي والله ودنا بطقاقااات
اسيل : اي اي انا مامره سمعت طقاقه تغني ابي اشووف شلوون
" الي ماتعرفونه عن اسيل انها فلسطنيه ومتجنسه سعوودي وانطبعت فيها صفات بنات السعوديه حتى بذوقهم وبكل شي .. بس تجننن ويحبونها صديقاتها "
وصايف:ههههههههه اسييل مانصحك ماااانصحك
اسيل تضحك وتطنشها: جنى جنى جيبي شريط ابي اسمع بليييز
جنى متشققه : انا مالي دخل حنا لازم نحترم ضيووفنا ولازم نلبي طلباتها
اسيل ماتت ضحك : ههههههههه امووواه يلا روحي
"راحت جنى مهروله قبل لاحد يوقفها تجيب شريط طقاقه "
عبير: من جدك بتحطون طقاقات
غزل: هههههههه انا ادري
ريما: والله فله الطقاقات
غزل: هههههههه عاد انتي تسكتييين انتي لحالك طقاقه
عبير: هههههههههه من جد عليها رقص يصلح زاار
ريما: هههههههههههه بنات لاتفشلووني
بسمه : عاد شكلك ابد مايبين
ريما ومسويه دلوعه : اصلا انا مو كذا بس بنات عمك مطلعينها اشاعه
غزل: هههههههههههههههه والله ريووم عليك رقصه تذكرينها الي كنك تفحطين هههههههههه عجيبه
ريما ماتت ضحك وسوت انها معصبه : غززززززل ووجع بس
غزل: تكفين تكفين سويها لهم خل يضكون
عبير: هههههههه يلا ريما نبي نشووف
ريما: والله لاتحاولوون ماني بقايمه
اديم: يلا ريوووم
ريما: ههههههههه منجدكم والله لو تحلفون ماني بقااايمه
وصايف: بتقوم بتقوم انا اوريكم فيها
ريما: ههههههه وصايف اعقلي
سهر: طيب ترقصين اجنبي
ريما فتحت عيونها : وانا جايتكم رقاصه
" ضحكوا البنات عليها"
سهر: ههههههههههه لابس شكلك يحمس للرقص
ريما: اقول اقول اسكتي
غزل: ههههههههه والله لو تشوفونها تحفه وهي ترقص .. ولا تعرف ترقص اجنبي زاار
" ضحكوا البنات"
اسيل : هههههههه تحمسسست ابي اشوفك ترقصين
ريما: هههههههههه شفيكم علي... الحين مافي الي انا اعرف ارقص
هنوف: لابس ودنا نشووفك ترقصين بعد حكي غزل عنك
ريما وهي تناظر غزل: غزل انا اوريكم فيها
" وصلت جنى "
جنى: يلايلالالالالالا قوموا قوموا نرقص
جمانه معقده حواجبها وبضحكه : شتبييييييييين
جنى: هههههههههه لاوالله طلعت فوق ودورته وبالموت لقيته وبعدها تقولون ماتبون ترقصوون.. والله تخسووون
غزل: هههههههههه اعذرونا بنت عمنا سوقيه شوي
جنى: ههههههههه بنات ماتجون الابالعين الحمرا
جنى وتلف على اسيل: انتي اول وحده بترقصين
اسيل استحت : هههههههه لا اول اشوف كيف الدق حقها
جنى: بصراحه مراح تناسبك بس بتقوومين
اسيل: اي ان شاء الله يصير خيرر ههههههههه
غزل: هههههههه الله يعينك جنى وتنشب يوووووووه
وصايف: هههههههه من جد
"راحت جنى وشغلت الشريط وكان على اغنيه هاديه قامت قلبته على الجهه الثانيه وانتشر صوت العنود في ارجاء الصاله على اغنيه حمام من جانا مسيان "
البنات انبسطوا مرررره
واسيل عقده حواجيها : ايش هذا
" ضحكوا البنات "
وصايف: ههههههههه هذا الي يسموونه طق
اسيل: من جدكم توني اعرف انو كذا
وصايف: ههههههههه المهم يلا قومي ارقص
جنى وهي جايه : يلا اسييييل قوومي
اسيل: هههههه شفيكم ماعرف ابدن ارقص عليييه
جنى وتسحبها : مالي دخل قوومي
اسيل قلب وجهها احمر لانها الوحيده الي بتقوم مع جنى وغير كذا ماتعرف ترقص على طق وغير كذا مو متعووده
اسيل: وصاييف شووفيها
وصايف: ههههههه انا مالي دخل
اسيل: اوريك يالكلبه
وصايف: هههههههههه " وتصفق "
سحبتها بسهووله لان اسيل نحييفه ووصلتها لنص الصاله وكانت واقفه مو عارفه ترقص
جنى : يلا يلا ارقصي
" قاموا البنات يصفقون لها ويشجعونها "
اسيل بدت تهز شوي شوي وكانت تحس شكلها غلط وجنى تمسكها من يدها ومن كتفها تخليها تهز وكان شكل اسيل كيوووووووت مستحيه وقاعده تهز خصرها تفكر ترقص مصري
غزل: ههههههههه اسيل يارب انك قاعده ترقصين خليجي مو مصري
اسيل حطت يدها على فمها : ههههههههه قلت لكم ماعرف
جنى: ههههه اهم شي انها احسن منكم قامت ورقصت
غزل وتناظر جنى وتأشر على ريما يعني قوميها
جنى وتسوي حركات بعيونها : يلااا ريووووم قوووووومي
ريما: هههههههههه والله ماقوومه
جنى: معي لاتحلفييين
ريما: جنى خليك مكانك احسن لك
جنى: هههههههه لاتحاولين
ريما: شوفي اسيل بترجع
" لفت جنى على اسيل وشافت اسيل تمشي شوي شوي ترجع مكانها وتروح لها بخطوات سريعه وتغزها في خصرها ونقزت اسيل"
اسيل: هههههههههه يمه خوفتيييني
جنى: ههههههههه يلا يلا ارجعي ارقصي مو لعبه بزران
اسيل: ههههههه خلني اقعد احسن لي
جنى: وصايف قومي ارقصي مع صديقتك
وصايف: ههههههه لا اسيل رقاصه خلوها ترقص
اسيل: خلو جمانه وهنوف يرقصون معي
جنى: يلا يلالالا قوموا معها مثكييينه تثتحي
اسيل وتضربها: ههههههههه دبا
"حاولت في جمانه ماقامت وحاولت في هنوف ونجد قاموا وقوموا وصايف وقعدوا يرقصون "
جنى وهي تروح لريما
ريما من بعيد : هههههههه جنو حد موصيك علي
جنى: ههههههههه لامحد بس مادحين لي رقصك
ريما وتناظر غزل: منهم
جنى : ناااااااس
"وصلت لعندها وسحبتها بقوووه وغزل تدزها من وراا .. قامت ريما ورقصت بهدووء"
غزل بصوت عالي: ههههههههههه ريموووه مايلوووق اقلبي اقلبي وريهم حقيقتك
ريما وهي تضحك وتأشر بأصبعها على فمها يعني اسكتي: ههههههه اشششش مالك دخل
" قاموا البنات يرقصوون وبعدها غيروا الشريط بعد ماشبعوا منه وحطوه سي دي مكس خليجي وانجليزي "
"وكانت اول اغنيه فيه لبيه لسلمان حميد "
غزل: ههههههههههههههههه ريما ريما قومي قلدي لهم شلون تسوي الي مع سلمان الي في الفيديو كليب
ريما: هههههههههههههه بذبحك ياغزل وربي مهزله عندك
هنوف لوصايف: هههههه لاتقولين تقلدها
وصايف: ههههههههه اي تضحك لاتفووتك
سهر: يلا عاااد قومي ريوومه حبيبتي انتي
ريما وقامت: هههههههه طيب
" اول ماقامت وقفت ووقفت معها جنى وقامت تسوي مثل حركات الي مع سلمان في الفيديو الكليب.. وكان فرررق بينهم وهذا الي ضحكهم "
سهر وبتموت ضحك : هههههههههههههههه مسكين سلمان
بسمه: هههههههههه ماعليك منها وربي انك احلى منها هالهنديه
ريما: هههههههههه انا صراحه خيرت سلمان بيني وبينها بس قال يغار علي وبياخذها هي
وصايف: ههههههههههههه اي اذكر وقال انه بيخلك في الوقت بدل ضايع
ريما: ههههههههههههه كل تبن
هنوف: هههههههههههههه ريما
Again
ريما وهي تصلح بلوزتها وتقعد : ههههههههه يلا عاااد
جنى: هههههههههه وربي انك فلللله
غزل: بتصير فله اكثر لو ترقص لكم ذيك الرقصه
ريما: هذي الي نو وااااي اسويها
غزل: ههههههههههههه بليييز
ريما: هههههه طيب طيب بعدين
" قاموا بعض البنات يرقصوون والباقي يصفقوون وقوموا بسمه لانها ماترقص الا بالمووت "
.
.
في هذا اليوم من اول ماصحى مالقى نفسه الا على اعتاب المطبخ .. ماكن يبغى وقتها الا كوب شاي لااكثر ولا اقل فقام يبحث عن علبه.. قام يدور عن علبه الشاي ومالقاها قلب المطبخ فوق تحت عشان يطلعها .. وبعدها لقاها .. لقاها وعلى سوء حظه لقاها فاضيه.. قرر بعدها ياخذ كوب قهوه .. وقام يدور ولقاها بسرعه بدون لايقلب الطبخ...وكانت مليانه ..
لقاها وكانت مليانه بعد .. بدا يسوي قهوته .. وكان مسويها اي كلام بس عشان يعدل مزاجه .. حطها في
Paper cup
وراح على بلكونه شقته البسيطه .. وقف في البلكوونه وسند نفسه على العموود وكان يناظر المسبح .. ويتأمل لون زرقه المويه حقتها وصفائها .. حول بصره الا الاشجار والازهار واصوات العصافير قام يتأمل كل شي يطيح بصره عليه ...
مالقى نفسه الا مخلص القهوه ...ماعرف ايش يسوي .. مايدري الا يسوي له قهوه من جديد.. جلس يقلب بقايا القهوه وهو حيران .. امعن النظر فيها الا ويشوف شبح احرف تظهر في فنجانه .. دخلت هذي الاحرف في صميم قلبه .. قام يقلب القهوه اكثر واكثر .. ونفس الشي تطلع له الحروف نفسها ..
كان حيران وحيرته تزيد زتزيد ..من متى صرت اقرى فناجيين انا مؤمن بربي وحده .. بس هذي الحروف ايش تطلع .. حس بشي يوحى له انها حروف اسم بنت ماعرفها بالضبط بس حس انها محبوبته او توهم له انها محبووبته كان مايشوف الا حرفين منهم .. قعد يتأملها بحالميه وكان يبي يلمسها بس خافها تحتفي ..
صار في حيره هل هي حقيقه او خيال ..
كان في صوت يناديه ولكن الصوت كان بعيييد .. وماكان يقدر يميز نوع الصوت .. قرب الفنجان من اذنه وكل مايقرب .. يعلى صوت الي يناديه
وصار الصوت كنه واقف وراه
انفـــــــــزع ............!!!
واثريها طلعت الساعه كل مالها تزيد بدقاتها
قام مفزووع وكان يدور الفنجان.. تفاجئ مافيه لافنجان ولا احرف كل شي اختفى
استغرب من ذا الشي
لف وشاف الساعه لقاها 9:30 مساءاً قام بسرعه لان كان ناوي ينام قيلوله وهو نام لوقت طوويييل ..
دخل ياخذ له دش ينشطه وكان مقهور بداخله يبي يعرف من هذي الحروف الي انطبعت في الفنجان حقه..
بعد ماخلص ولبس ملابسه كان ناوي يجلس ع النت بس اول ماطلع لقى مو بايله يدق وراح مسرع له خاف انه ينقطع
ابستم يوم شاف المتصل: هلالالالالا والله وغلالالالا
الطرف الثاني: المهلي مايولي
سلطان: ههههههه وش الاخبار وش العلوووم
الطرف الثاني : احم احم الشيخ فواز بن محمد خطب الله يسلمك
سلطان بفرررحه : واخيرااااااااا مابغيت
فواز: ههههه " وسكت "
سلطان: فواز عسى مبسوووط
فواز بمجامله : شرايك ... باخذ الي حلمت فيها طول السنين
سلطان انصدم : فواز وش قاعد تقوول
فواز بسخريه من حاله الي وصل له : هههههههه استهبل عليك .. خلاص قطيت الماضي وراااي
سلطان: خرعتني ياشيييخ
فواز: هههههههه
سلطان: ومتى الملكه
فواز: شدعوى سريع سريع تونا امس متكلمين حتى الموافقه من البنت ماوصلت خلها تاخذ وقتها
سلطان: بعد يبيلها تفكير .. بنت عمك ماعندها سالفه
فواز: هي هي مارضى
سلطان.: ههههههههه بدينا
فواز: شنسوي ياخي
سلطان : ااااه الله يعييين
فواز: هااه شخبار الكويتيه.؟
سلطان: كني اشم ريحه مصخره؟
فواز: حشا باللله
سلطان: اي تسنع .. وبعدين شتبي فيها انت
فواز: مابي منها شي انا ابيك انت
سلطان عرف اسطوانه فواز وقال بدلع: ياربيييي شتبي فيني انت
فواز: ههههههههههههه مالت عليك
سلطان: ههههههه انا ادري تقول تبيني وش تبي فيني
فواز: ابي مصلحتك ياسلطان .. مابي تسوي الي سواه اخوك
سلطان: فواز انا غير وانت غييييييييييير
فواز بصرامه : لا والف لا مدامنا عيال في عيالتنا فمعناها كلنا سواا
سلطان : ممكن نغير الموضوع
فواز سايره: كيف الجو عندكم
سلطان: ابد برررد ومطر شكل مافي طلعه اليووم
فواز: ماقلت لي متى بترجع السعوديه
سلطان: اااااااه لاتزيد المواجع.. مدري بضبط اجازتي وبجيكم على اول طياره
فواز: وحشتني ياشييييخ
سلطان: وربي كلكم وحشتووني
فوااز: يلا هانت كلها سمسترين
سلطان: وسهله تفكر..؟
فواز: كل شي يهون للمستقبل ياسلطان.. اجل انا عندي اخوي طلال مايبي يدرس ولايشتغل ويوم كلمت ابوي يسفره زعل وسوا لي فيها وماكلمني .. بس في النهايه الله هداه وقرر يدرس الاي تي وجهزت له كل شي لو نقعد عليه .. بيقعد عطالي
سلطان: ههههههه ياحليلك ياطلال مشتاق لجلساته
فواز: صحيح جلساته ماتنمل بس يرفع ضغطك في النهايه ويطلع
سلطان: ههههههههه بهذي صدقت
فواز: اقوووول كني عطيتك وجه انا رصيدي بيخلص ولسا ماشحنته ولا انت مستانس ومكيف
سلطان: ههههههههه افا تستخر في سلطان حبيبك
فواز: على الرصيد كل شي يهون
سلطان: هههههههههه ياحمار
فواز: زوجتك
سلطان : لهنا وبس كل شي ولازوجتي
فواز: ههههههههههه اقول قم بس توها ماجت ومسوي يدافع يلا يلا سلام
سلطان : ههههه مع السلامه وسلم ع الاهل
فواز: يووصل
" وسكروا من بعض"
"بعد ماسكر سلطان من فواز ماعرف وش يسووي بس بعدها دخل النت وكان يحس بشعور حلو في داخله ماعرف وش سره..!!! لقا شيما اون لاين وشوي من اصحابه ووليد ولد عمه قعد يسوولف معهم يضيع الوقت"
******


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس