عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #73


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..

(( البارت الثاني والثلاثين ))




طلال وقف ووضع الجوال بجيب ثوبه من غير لاياخذ شماغه الي رماه على الكنبه وعلى طول رفع نور بحيث كان خصرها على كتف طلال وشعرها تبعثر على وجههآآ وهي تضربه على ظهره :طلال .. تكفى نزلني ..
طلال وهو يمشي : خوآآتي عن ذانكم البيت بيتكم ..
ريم وشهد :ميتيييييين ضحك ..
ريم : والله باايعها هالرجل ..
شهد وهي تضحك :الله يعين بنت الناس عليه ..


وصل طلال لجنآحه .. وولازال رافع نور
وهي كل اشوي والثانيه تضرب فيه وتقوله نزلني ..نزلني .. دخل جنآحه ودز الباب برجله ..ونزلها .. ضربته على صدره وهو كاتم ضحكته ويناظرها بخبث
بدت تضبط شعرها بشكل عفوي ..ضيق عيونه وقرب منهآآ وهو يتحسس دقنه ويبلل شفايفه بخبث وصار يلاطف خدهآآ بسبباته بشكل يستفزهآآ وهمس لها : شكلك عــــــــــــذاب
نور تحس طلال مشتاااق حده ..صارت تبلع ريقهآآ بصعوبه من همسه وحركآآته صدت عنه وتكتفت بقهر: انت قهرتني بحركتك هآآذي ..
طلال قرب منهآآ من وراء ومسكها من اكتافها ومافي شي يفصل بينهم كتم ضحكته لانوو يحبهآآ موت لما تكون معصبه بصوت شبه مسموع : افآآآ .. ماعآآش من يقهرك ..
نور التفتت بحركه سريعه ووضعت يدهآآ على شفايفه : لآآآآ ..اسم الله عليك .. ((وابتسمت عالخفيف)) : ربي يطول لي عمرك ..
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه وعض على شفته السفلى بخبث قرب من اذنهآآ همس : وماتبيني اجن عليك ..!! ياخي انتي اذا عصبتي تجذبيني اكثر ..
نور نزلت راسها وصارت تلعب بأزارير ثووبه ورفعت عينهآآ بعينه : لاعآآد تكررهآآ ..
طلال يعمل حآآله مقهور : حبيبتي انتي الي تحديتي .. وانا مافيني اصبر لليل ..
نور ابتسمت بدلع وبللت شفايفهآآ وعض شفتها السفلى : ............
طلال راح فيهآآ من حركآآتها وبصوت عااالي : أحـــــــــــبك ..
نور تسللت وهربت بشكل سريع ووقفت عند باب غرفة النوم وبدلع وتعمل حالها مغرورة : والي يحبني... يلحقني ..
طلال يمشي ناحيتها بخطوات متقاربه وسريعه : لا والآآنسه واقفه عند باب الغرفه .. ((وسحبها لصدره بقوة)) وبصوت شبه مسموع :انا كذا اتعذب .. وفيهآ " الي يحبني يلحقني" خلاص احلمي اتركك
نور بدلع :طلووووول .. خف علي اشووي لاتضغطني شوف جسمي وشوف جسمك ..
طلال بخبث مبتسم وناظر لجسمه وبعدين ناظر جسمها وحط عينه بعينها: وانا هذا الي عاجبني اني لو مسكتك بين ايديني تضعيين فيني .. (( طلال طويل وعريض اشووي بس جسمه جونآآآن على ملامحه وشكله اما نور الي يشووفها بزر بنسبه لــ طلال ضعيفة وطولها لنص كتف طلال))
نور بدلع :طيييب ؟؟!!
طلال ررفعها بين ايدينه وباسها من شفايفها بقـــوه : وهذا الطيب ..! وهو فيه اطيب منه ...!!
نور ابتسمت ... وبجرآآئه : هذي بوسه ولا عضه ..!
طلال ضيق عيونه بخبث :سميهآآ الي تسمينهآآ و اذا عآجبتك اعطيك مثلهآآ الف بس خليني ابدأ العمليه ((وغمز لها)) ..
نور استسلمت لطلال ولــ كلامه القوووي ..وطلال دخل الغرفه ودز الباب ^_*


عــ المغرب
بجنآح بدر ونوار .. بصاله

نوار بقهر :اقولك نسييت موقصدي ..
بدر موصل حده من العصبيه : وش اسوي فيهآآ هذي نسيت ..!! ((ويحرك سبابته)) : اسمعي مرة ثانيه تروحين على بيت اهلك ومن غير لاتقولين لي والله مايحصلك خير ..
نوار متماسكه لاتدمع عيونها قدآآمه وبنفسهآآ : ياربي .. ياكرهه اذا عصب مااحسه بدر .. ولــ بدر : تآمر خير
بدر وقف وقرب منهآآ وتفرق بينهم مسافة خطوة ووقفت نوار بوقفته : تآآمر خير هذي ابغاها تكون بفعل مو بلسان وبس .. ((وطلع من الجنآح وسكر الباب بقوة )) ..
نوار جلست عالكنبه وصارت تبكي وبصوت منخفض :ياربي ..ليه يسوي فيني كذا ..كل هذا اني رحت على بيت اهلي ومن غير لااقوله .. آآه ياربي لطفك ..
رن جوال نوار .. وماردت لانو صوتها مبين عليه البكي .. ورن مرة ثانيه راحت شربت موويآآ وخذت نفس عميق من شان المتصل لايحس بآنها كانت تبكي وردت : اهلين ..
سارة : دوبآآآ ..وينك عن جوالك .!
نوارتتصنع الابتسامه :الناس تسلم قبل ..
سارة تو تدارك صوتها بوضوح : نوار فيك حآآجه ..
نوار دموعها نزلت : لالا مافيني شي .. يتهيأ لك يمكن ..! (( وصارت تمسح دموعهآآ))
سارة باصرار : نوار ..موعلي انا ..انا اختك واعرفك عدل .. قولي لي وش فيك .!
نوار ترقعها : مدري احس بآآلام يمكن من تعب الحمل ..
سارة :متأكدة ...!!!
نوار رفعت صوتها : سارة وش فيك ..انا اكذب عليك ..!
((تو علي دآآخل بجنآآحه ناظر لسارة الي على الكنبه وسارة ناظرته من غير اهتمام لان مشغول بالها على اختها)): أنا ماقلت كذآ ..بس أحسك تعبانه نفسيا ..بس من وشو ..!! اللهُ العالم
(( علي جآآ قرب سارة وجلس جنبها وحآآوط خصرهآ بيدينه من الجنب ووضع راسه بحضنها )) وهمس بتعب : تعبآآن ..
نوار على وضعها : ايه فيني بس مو حآآبه اقول ..
سارة قلبها تقطع من كلمته "تعبآن" وتنهدت :طيب ..الي يريحك..بس حبيت اسئل اذا بتروحين بيت اهلي اولا لانو انا ونور رايحين ..
نوار تذكرت موقفها مع بدر : لا ماراح اروح اساسا بنآآم ..
سارة وضعت يدهآآ على شعر علي وصارت تناظره وتمسح على شعره بحنيه :طيب اخليك الحين .. وانتبهي لحالك ..
نوار : ان شاء الله ..
سارة : مع السلامة ..
نوار : سارة ..
سارة : نعم
نوار :لاتزعلين مني ..
سارة ابتسمت من غير نفس وبالها مشغول على حال علي :لا لاتخافين ماأزعل انا ..
نوار :الله يريحك مثل ماريحتيني
سارة :طيب مع السلامة ..
نوار : مع السلامة ..
ساره وضعت الجوال على الطاوله ونزلت راسها عند راسه وصارت تمسح على جبينه بيدينها الثنتين وبصوت شبه مسموع : اشفيك حبيبي ..!!
علي بصوت شبه مسموع ويحس الدنيا ضايقه به : مدري .. بس احس نفسي تعبان ..ومحتآآجك جنبي ..
سارة قلبها تقطع اول مرة تشوف علي بهالحال وهي باقيه على وضعها وصارت تلاطف خده باصابعها : وش الي متعبك ..!
علي يفك ايدينه عن خصرهآآ وينسدح على ظهره وراسه باقي بحضنها ومغمض عيونه : دنيتي كلهآآ متعبتني ..
سارة تناظره وهو باقي مغمض عيونه وصارت تلعب بشعره:فيني ولا فيك قلبي ..
علي بهمس :ســــــاره ..
سارة باقيه على وضعها :عيونهآآآ ..
علي ابتسم عالخفيف من غير لايفتح عيونه سارة استانست ابتسمت .. علي همس : ابغآآ احضنك ..
سارة رفعت يدها من على شعره ومسكت جوالها ترسل لــ نور انها ماراح تقدر تروح لبيت اهلها .. بحجة انها تعبانه ولاهي مو تعبانه بس من شان وضع علي ..
علي :سارة .. معآآي ..؟
سارة تو واضعه الجوال على الطاوله : ايه يادنية سارة ..
علي : ليه رفعتي ايدينك عن شعري ..!
سارة ابتسمت : حبيبي كنت ارسل لنور انو ماعاد راح اروح بيت اهلي ..
علي فتح عيونه وعقد حواجبه وعدل جلسته : صحيح ..انتي مخبرتني بتروحين .. قومي اوصلك ..
سارة ابتسمت ومسكت ايده : حبيبي ماراح اروح وانت بهالحال ..
علي ابتسم وقرب منهآ وهمس باذنها بروقآآن ممزوج بتعب: أحبك ياروح علي ..
سارة ابتسمت ووقفت وعلي يناظرها ومدت يدها له ومدهآ هو .....علي : طيب ...!
سارة ابتسمت : مو حآب تحضني ..!!!
علي تذكر طلبه منهآآ وحضنهآآ بكل قوته لدرجة سارة حست ضلوعه تشابكت بضلوعها .. ودمعت عيونهآآ على علي لانو باينتوه تعبان ويحس نفسه يمر بمتاهات بس هو موعارف من وشو ..!


ببيت بويوسف ..

يوسف : سارة ماراح تجي ..!!
نور وهي تشرب العصير: لا.. تقول تعبآآنه ..
ام يوسف : عسى مافيهآآ شي كايد ..؟
نور :ههههه لا يمه اكيد تعبانه من الجامعه لانها مانامت العصر ..
اروى : خساره نوار مشت لو انها بقت لــ الليل ..
فارس رفع حآجب: وليه مشت ..؟
اروى : مدري بس تقول .. انها حابه تريح ..
عبدالله : اظن عندها غرفه هنآآآ ..
يوسف مبتسم بروقآآن : وانت وش حارقك ..يمكن البنت تبغآآ تريح بجنآآحه .. عند زوجهآآ ..
فارس ابتسم بخبث وناظر ليوسف ويوسف كتم ضحكته ..أما اروى حست على نقزاتهم وعملت حالها تكلم نور . .



عند لجين وسعود...

لجين بـ الحمام ((الله يكرمكم)) سكرت المويآآ ..
ورآحت عند الأستند وتذكرت انها نست روب الحمام.. فتحت الباب فتحه صغيره مره :سعوود ..
سعود لسا متروش ويزرر ازارير بيجآآمته : هآآآ ..
لجين : عطني روب الحمام تبعي ..
سعود ابتسم بخبث وأخذ الفوطه تبعهآآ وعطآها اياها ..وخذتها : انا قلت لك الروب مو الفوطه ..
سعود بخبث وهو يتمدد على السرير : الفوطه أحــلى ..
لجين سكرت الفتحه الصغيره وابتسمت على كلامه هي عارفه قصده بنفسها :معليه ياسعود ..
بعد 5 دقايق طلعت وكانت لافه الفوطه على جسمهآآ سعود التفت :نعيمــ... ((وماكمل)) .. صار يناظر لجين ويتفحصها اول مرة يشوفها كذا بالفوطه .. قآم لعندهآآ
وهي عملت حالها ماتشوفه راحت لدولاب بتآآخذ لها ملابس بس سعود قرب منهآآ وصار يلاطف ظهرها بااصبعههي انتفضت من لمساته والتفتت بسرعه مقابله وبعدهآآ صار يلاطف نحرها باصابعه وهمس قرب اذنها : دوختيني .. طالعه خيال ..
لجين صحيح فيه جراائه بينها وبين سعود ب احيانا تخجل منه لانو كلامه يصير اقوى منهآآ واقوى من جراائتها نزلت راسها وصارت تلعب باصابعها وبدلع : سعــودي ..خلني البس ..
سعود رفعها بين ايدينه :لالالا سعود تكفى خلني البس ..
سعود يبلل شفايفه : مجنون اتركك وانتي كذآآ ..شكلك عذآآب ..
لجين تحاول تفك نفسهآآ من سعود بس سعود اقوى منهآآ ..وضعها على السرير وسكر انارات الغرفه..وعمل الي برااسه ^_*


عــ الساعه 12 بالليل ..

بجنآح بدر نوار ..
بدر تو دآخل جنآآحه :نوار .. نوار ..
نوار نايمه بس الأخ مايدري عنهآآ اذا هي نايمه ولا لاااا ..دخل على غرفة النوم :نــ .... ((سكت ساعة ماشافها نايمه))
قرب من السرير وجلس على طرفه صار يناظرها ويتأملها وبنفسه : انتي الي خلتيني اعصب وطلعتيني من طووري .. قرب يدها لشعرها وصار يمسح عليه وبعدهآآ ناظر بطنها
ونزل يده عليه وصار يمسح عليه برقه وبنفسه : كلها شهرين ان شاء الله واصير ابوو ..
فتحت نوار عيونها ببطئ واستدركت انو الي بجنبها بدر بتعدل جلستها بس بدر مسكها وبصوت شبه مسموع:خليك مرتآآحه ..
نوار استمعت لكلامه...قآم من جنبها وبدل ملابسه لبس بيجآمته من غير البلوزة تبعها وانسدح بجنبها ورفع راسها وترك ذراعه تحت راسها وصار يلعب بشعرها وبصوت شبه مسموع :اعذريني ..
نوار نزلت دمعتها على ذراعها وهمست :عاذرتك ..
بدر ناظرها ومسح دمعتها وابتسم : اذا انتي تبكين وتدلعين كذا ..أجل وش تركتي لــ خلودي لــ جآآء ..!!
نوار ابتسمت رغم دموعها :ويمكن بنووته
بدر باسها بــجبينها :بنت او ولد الي يجي من الله حيآه الله بس اهم حآآجه انك تكونين مرتآآآحه ..
نوار :والنعم بالله .. واذا على راحتي وجودك يريحني((وبرجآآ)): بس تكفى لاعاد تعصب ..انا ماتحمل احد يعصب علي
بدر ابتسم وتألم قلبه عليهآآ وصار يلعب بشعرها :ان شاء الله حبيبتي .. اوعدك ماعاد اعصب..بس هم انتي لاتعصبيني بتصرفاتك حآآبه تروحين اي مكان خبريني وماراح اقولك لا ..
نورا ابتسمت ورمشت :ان شاء الله ..
بدر باسها من شفايفها وهمس : بعد شهرين ماقدر اسوي حآآجه ((وغمز لها))..
عرفت قصده واستحت ودفنت راسها بصدره :...........
بدر :هههههههه ... حيآآك ماراح يمنعني ..
نوار وهي باقيه على وضعها :بــــدر ..
بدر رفع راس لجين عن صدره وعمل الي براسه ^_*



بعد مــــرور 3 شهور ...
نوار ولدت وجآآبت ولد يجننن وسموه خالد .. وعمره الحين شهر ..
سارة وعلي .. حيآآتهم أحلى من العسل .. وسارة لساتها بشهر الرابع ..
اريام وتركي لاجديد بس حياتهم ماتخلو من جرااائة تركي وهي لساتها بشهر السابع ..
لجين وسعود عايشين حياااتهم ..
نور وطلال خيآآل .. طلال جرااائته يوم عن يوم تزيد ..
حور ويوسف لاجديد لكن محمد صار عمره 11 شهر ..
اروى وفارس حياتهم شــــــي ..
ريم وسامي لاجديد ..غير انو جود صار عمرهآآ 4 شهور ومحمد ولد يوسف طايح ضرب فيهآ^_^
عبدالله تخرج بنجــآح بمآآ انو آخر سمستر له بالجامعه ..


علي بسيارته راجع عــ البيت ..
مسك جواله ودق : مرحبآآ الساع ..
سارة :ههههه مرحبآآ بك زوود ..
علي : هآآ جاهزة ..؟
سارة :ايه جاهزة.. بس وين راح نروح ..؟
علي :قلت لك اذا وصلنا راح تعرفين ..
سارة برجآآ: تكفى علي قوول لي ..
علي :هههه حبيبتي لاتحاولين .. انزلي هذا انا وصلت ..
سارة من غير نفس:طيب ..
علي ضحك عليها :هههه سيآآ على قولتك..
سارة :ههههه سلاااام.. حقتك ..
علي:هههه طيب عجلي ..
سارة :طيب .... باي ..
((انزلت سارة وطلعت على طول وركبت السيارة ))


بيت شريفه ..

تركي : ههههه عمه انا قلت .. الاولاد علي انا والبنات عليها هي ..
شريفه : والله ماعندكم سالفه انت معها .. حلاة الزوج وزوجته يكونون متفقين على اسم واحد سوى بنت او ولد ..
اريام لسا جايه من المطبخ وبيدها صينية فيها عصير ومدت لامها وتركي وخذت عصيرها وجلست : اشفيكم..؟
تركي: العمه تقول لازم انا معك نتفق على اسم مو انتي البنات وانا الاولاد ..
اريام: ههههههه ... يمه الله يهدااك عادي .. احنا اتفاقنا من اول ماحملت كذاا ..
شريفه مو عاجبها كلامهم :والله شي راجع لكم ...
تركي يناظر لاريام ويبتسم بخبث وهمس : والله حلويتي ساعة مادخلتي السابع ..
اريام استحت من كلامه ابتسمت بس ماعطته مجاال يووصل للي يبيه : مآآمآآ ..اشرايك الليله انام عندك..((وناظرت تركي وابتسمت بانتصار)): زمآآن مانامت بغرفتي ..
شريفه ابتسمت : والله يوم المنى .. حيآآك احطك بعيوني
تركي ساعه يناظر عمته وساعه يناظر اريام رفع حآآجبه : مو على كيفك وانا انام لحالي ..!
اريام : عآآدي يوم مايئثر >>((كل هذا من شان تجننه))
شريفه : خلاص انت نآآم هنآآ بعد ..
تركي ابتسم بخبث: ايه اذا على كذا ماختلفنآآ بس هي بمكان وانا بمكان لآآآ ..
شريفة عرفت قصد تركي وهي متعوده على جراائته : وليه يابعدي ..؟
تركي يناظر اريام بخبث مبتسم وهو يطلع الزجآآره ويولعها : والله ياعمتي .. تدرين اريام بسابع ..((وناظر لعمته)).. وانا ابغا اتودع منهآآ قبل لاتولد.. اذا ولدت الدرب مسدود مانقدر نسوي حآآجه
شريفه كتمت ضحكتها على جرآآئته لان لو بتضحك بتنحرج اريام اكثر مما هي منحرجه .. اما اريام ماتت حيآ ومسكت الجوال تعمل حالها مشغوله فيه عن الأأحراج ..
تركي ناظر بنص عين وهو يطلع الدخآآن من فمه : اوووه ياعمه ..ياشيين الي يستحون ويعملون نفسهم ماهم مستحييين ..
شريفه ابتسمت : اقول وراء ماتسكت عن بنتي ..!!
تركي وهو يطفي الزجاره بطفاايه :والله ياعمه هي زوجتي مثل ماهي بنتك .. >>تركي ميآآآنه مع عمته يحسها امه مو عمته وبس ..
شريفه ضحكت وهزت رااسها وفضلت السكوت لانو اريام باين عليها منحرجه من كلامه الجريئئئ ..
تركي قرب من اريام هم على نفس الكنبه بس بينهم مسافة شخصين .. قرب منهآآ ووضع يده على بطنهآآ ويعمل حآآله يكلم النونو واريام تناظره وام اريام مستانسه على تركي الي تحسه مستانس على اريام ويمووووت عليهآآآ :اذا كنتِ بنت
ابغا تكونين مثل ماما ((وناظر اريام)) :خجووله وتستحين مــره ((وغمز لها ونزل راسه مرة ثانيه يناظر بطنها)) .. واذا كنت ولد ابغاك تكون مثلي انا ابوك ((وناظر لاريام بخبث وبلل شفايفه ونزل راسه مرة ثانيه لبطنها))تتملك فنون الجرآآآئه ..
اريام استحت من نظرته ومن كلامه لو بينهم يهون بس قدام امها تستحي بقووة .. شريفه قامت عــ المطبخ بحجة انها بتشيك على شغل الشغاله .. صار ولد اريام يتحرك وتركي استانس وباس بطن اريام ساعة ماحس على عدم وجود عمته ..
اريام من بين اسنانها وبصوت شبه مسموع :تركي ..يرحم والديك مو يم امي ..انا استحي وربي استحيييي ..
تركي رفع نفسه ولف يده على اكتافهآ وبصوت شبه مسموع ابتسم :ريآآمي حبيبي .. فات سنه على زوآآجنا .. وبعد شهرين باذن الله((وناظرلبطنها)): بتصيرين أم .. وتستحييين ..
اريام ابتسمت من غير نفس: تركي .. حط ببالك انو البنت تستحي .. لو يمر الف حوول على زوآآجها .. ياخي البنت تتسم بطابع الحيآآ ..
تركي غمز بخبث:ياعيني عــ الحيآآ أما تتسم هذي ذكرتيني بالجغرافيه بمتوسط .. ((وتلاشت ابتسامته وهو لازال على خبثه عقد حواجبه)): وبعدين وشو بنت..!! والله كل بنت من تتزوج ماينقال لها بنت ..
اريام عرفت قصده وكتمت ضحكتها :وش قصدك استاذ تركي ..!!
تركي ابتسم باسها من خدهآآ وغمز:والله اذا انتي ذكيه راح تفهميينهآآ ..



بسيارة ..
سارة: علي وين مآآخذني ..؟
علي : ياسارة اشووي ونوصل وراح تعرفين وين مآخذك ..
سارة :طيب ننتظر ونشووف ..
علي ابتسم : انتظري وش ورااك ..

>>>>يتبع


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس