عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 43 دقيقة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هبطت الطائره رقم 321 القادمه من مطار هيثرو الدولي بالوصول في مطار الملك فهد الي يعتبر اول مطار دولي من مجمل المطارات الدوليه في المملكه العربيه السعوديه ..


وقف ينتظر اقرب انسانه له بحياته اليوم راح توصل من بعد غيااب طويل يمكن اربع سنين او اكثر اكيد شكلها تغير بس طيبه قلبها وحنيتها ماتغيرت وعرف هالشي من خلال تواصله المستمر معها ولمحها مع الواصلين وشكلها ما انتبهت له يشوفها وهي تدور عليه وهو يأشر لها وماهي حوله ابد ويوم قربت منه حب انه يسوي لها سبرايز وغطى عيونها بيده
..:: هههههههههه ميشو يالدب وحشتني
مشاري : ههههههههه ياعيون ميشو نورتي
..:: منور بوووجوودك
مشاري : اكيد بوووجودي بس ابي ارفع من معنوياتك
..:: افااااااااااا انا تقولي هالكلام
مشاري : محشوووومه يا خاله
الخاله : يوووووه وين رغد
مشاري : مدري ماشفتها
الخاله : والله ان هالبنت مجننتني " وتأشر على وحده مقبله صوبهم وكانت كاشفه ومطلعه شعرها الاشقر كانت ملامحها حاده وعيونها عسليه وعمرها 18 سنه وتمشي بغرور " شووفها .
وتوصل رغد لعندهم
رغد : السلام عليكم هلااااااااااا مشاري
مشاري : هلا رغد .. الحمدلله على السلامه
رغد : الله يسلمك
مشاري :كيفك وكيف كانت الرحله
رغد بدلع : بخير والرحله زينه ماعليها
الخاله ( ام رغد ): مشاري شكلك ناوي نجلس بالمطار
مشاري : هههههههههه لا شدعوه يلا نوري سيارتي مثل مانورتي السعوديه
" ويروحون السياره "
مشاري وهو يفتح باب السياره لخالته : تفضلي يأميرتي
ام رغد وهي تركب بدلع : شكرا لا داعي لاااااااداعي ياسيدي
وركب مشاري السياره ومبسوطه برجعت خالته اللي يموت فيها
مشاري : والله واشتقنالك ياخاله
ام رغد : وانا اكثر والله .. عساك ماقلت لاحد بس
مشاري : ولا احد يدري .. عاد انا كان ودي نحتفل فيك
ام رغد : لما ينصدمون بوجودي هذي احلى حفله .
مشاري :هههههههههههههه والله انك حركات
مشاري وهو يناظر رغد من المرايه : ها رغد كيف تشوفين الجو هنا
رغد : كنت اسمع انه حار بس مو لهدرجه
مشاري : هههههههههههههههه هذا وانتي ماشفتي شي
رغد : لييييييييييه هو احر من كذا
مشاري : ترا الجو بارد بالنسبه لنا الحين
رغد بصدمه : لااااااااااااااا جد
مشاري : ههههههههههههه وجد الجد .. ولازم تتعودين
رغد : طيب كم باقي ونوصل الحين
مشاري : حوالي ساعه
رغد : مشاري شخبار خواتك
مشاري : مبسووطين والله وراح ينبسطون لما يشوفونك
رغد : انا اكثرررر مبسوووطه اشتقت لهم والله زمان ماشفتهم
مشاري : راح تشوفينهم الحين وتنبسطين
اكتفت رغد بالابتسامه .
" ومر الوقت عليهم مابين السوالف والضحك ومشاري كل شوي يجنن خالته بحركاته ورغد كانت مبسوطه عليه وعلى دمه الخفيف ماكانت متوقعته كذا ومسوووي جو رهيب بالسياره واخيرا وصلوا القصر اللي كان منور "
مشاري : حياكم الله .. البيت بيتكم
ام رغد : الله يحيك ويبقيك ابوك وينه
مشاري : نايم خذي راحتك
ودخلوا القصر وتسمع صوت التلفزيون بالصاله وتلمح بنت جالسه وتلعب بشعرها ومندمجه مع الفلم وحبت تفاجأها
الخاله : تنخطبين وماتقولين لي افاااااااااااااااا بس
اديم خااااااااااااافت ولفت ومالقت احد : بسم الله ميييييييييييييييين
الخاله خافت عليها : هلااااااااااااا دوومه انا خالتك
اديم مو مصدقه وتروح تركض وتحضنها : خااااااااااااااااااااااااالتي " وجلست تبكي هي وخالتها "
..:: اديم لاتخلص دموعك كملي الفلم مع رغد بنت خالتك
" وتلف وتشوف رغد واقفه وعيونها تدمع وتروح لها "
الخاله : مشاري وين خواتك
اديم : خالتي تعالي نروح لهم فوق
الخاله : رغد روحي شيلي الاغراض عن مشاري
رغد : اوكي
" وراحو فوق للبنات ومشاري ورغد طلعوا برا
وتشوفهم ام فيصل وهم داخلين داخل وتنصدم باللي تشوفه بنت شقرا واقفه مع ولدها بدون ماتغطي وجهها عنه وتضحك معه معقوله اللي يصير"
ام فيصل بعصبيه : مشاااااااااااري من هاللي مدخلها البيت هالحزه
مشاري حب يلعب باعصاب امه : وحده
ام فيصل : اخر شخص توقعته انت .. انت يطلع منك كل هذا كله ومدخلها بيتي
مشاري : اخر مره يمه خلاص بخليها تروح بيتهم
ورغد خافت يوم شافت خالتها معصبه
ام فيصل : اطلع برا البيت انت وهاللي معك
مشاري وماسك نفسه لايضحك: افا يمه تطرديني انا وبنت اختك
ام فيصل وهي مو مستوعبه : وش قاعد تقول انت .. بنت اختي
مشاري : ايييييييييييه بنت اختك
ام فيصل وتروح لها تبوسها وتحضنها
مشاري : لحوووووووووووووووول رجع الفلم الهندي على بالي انتهى بس شكله فاصل
.
.
.
كانت في غرفتها قاعده وعلى وجهها شبه ابتسامه من الي وصلت له مع بدر.. ماتعرف وش نوع الشعور الي قاعده تحس فيه من طلعت امس مع ياسر .. كانت باصمه على العشره ان بدر درى بالطلعه .. واكيد بينقهرررر وبيمووت لمن يعرف ان ياسر هو الي شافني وقت الي هو يبي يشوفني.. واني طعلت مع ياسر برضا مني .. مادرى اني جننت امي عشان توافق اروح مع ياسر وعبير الملاهي .. مادخلت النت والسبب تبي تقهررره .. كانت تحس بلانتصار... من جد مو هو الي يتحكم فيني ... قطع عليها صوت نغمه جوالها الهاديه الي حاطتها خصووصي لهذا المتصل
تشققت يوم شافت المتصل
سهر: هلالالالالالالالالالالا والله وغلالالالالالالالالالا ياحي هالصوووت
..............: لاوالله
سهر: هههههههههه شفيك زعلالان
........: شرايك 3 ايام ماتتصلين ولاشي ولاكأن عندك اخو اسمه سلطان متغرب ولاتشوفينه كيف تقدرين هاه كيف
سهر: هههههههههههه اي والله كيف اقدر والله سوري هالويك اند كنت مررررره مشغووله
سلطان :وش شاغلك
سهر: الاربعا خبرك تجمعنا والخميس كان فيه عزيمه بنات والجمعه رحت الملاهي مع سلمان
سلطان: اوه اوه اجل فليتووها
سهر: اي مررررررررره
سلطان: زين شخبارك وشخبار الاهل وامي
سهر: كلللللللللهم بخير
سلطان : الحمدلله هذا اهم شي
سهر : سلطااااااااااااااااااااااااااان
سلطان : ياعيووووووووووووووونه
سهر بشوق ولهفه : سلطان من جد وحشتني وربي حياتي بدونك ولاشي
سلطان : ياعمري ياسهر الله لايحرمني منكم
سهر : متى راح ترجع
سلطان : والله مدري
سهر : مشتاقه لك
سلطان: حتى انا مشتاق لكم وامي مشتاق لها موت
سهر : امي كل يوم في طاريك
سلطان : والله تخنقني العبره لما اسمع صوتها احس ودي اضمها ووابوس راسها واقول لها اني احبك واشتقت لك يا اغلى ام بالدنيا
سهر وهي تمسح دموعها: سلطان وبعدين معك
سلطان : سهوره لا تصيحين عاد تعورين لي قلبي اذا تحبيني اضحكي
سهر وهي تضحك عشانه : هههههههههههههه وهذي احلى ضحكه
سلطان : الحمدلله والشكر .. احد قال نكته
سهر : اوررررررريك يالدب
سلطان : انا دوووووب ماشفتيني مطيح بنات الجامعه كلهم
سهر : هههههههههههههههه ياعيني ياعيني
سلطان : ههههههههههه على طاري البنات سمعنا فواز خطب
سهر : ايييييييه خطب اديم
سلطان : والله انه يستاهل .. الله يوفقهم
سهر بضيق وحبت تغير الموضوع : متى اختباراتك
سلطان : هههههههههه داق اغير جو مو تساليني عن الاختبارات
سهر : ادرس عاد مو تلعب
سلطان : حاضر عمه سهر
سهر : هههههههههههههه شاطر
سلطان : وشخبار سلوووومي
سهر : ياعمري عليه .. تعبان والله
سلطان بخوف على ولد اخوه : يوووووه وش فيه
سهر : حرارته مرتفعه بس احسن الحين
سلطان : اشتقت له والله
سهر : يلا هانت مابقى شي
سلطان : الله يعين .. الا ايش صار على السفر
سهر : مدري بابا ماجاب طاري والله
سلطان : هممممممممم
سهر: وش فيك
سلطان : مافيني شي بس فيني نوم
سهر : ههههههههههههههههه حتى انا
سلطان : بدا شغل التوأم
سهر : هههههههههههههههه اذا ماحسيت ان فيك نوم من بيحس فيك
سلطان : هههههههههههههه زوجتي
سهر : هههههههههههههههههه انا احس فيك وانت عزوبي واذا تزوجت بوكل زوجتك بالمهمه
سلطان : هههههههههههههههههه والحين ابي انام
سهر : يعني انا اجيب النوم
سلطان : لا يابعدهم بس انا فيني نوم قبل ما ادق وقلت اسمع صوتك
سهر : هههههههههههههه طيب بسكر
سلطان : يلا وش تنتظرين
سهر : تدري انك دوب
سلطان : طالع عليك هههههههههههه
سهر : هههههههههههههه مايضحك
سلطان : بضحك كييييييييفي
سهر : ههههههههههه ياملحك بس
سلطان : انتي املح .. يلا عسوله تامرين على شي
سهر : سلامتك .. تيك كير الغلا
سلطان : يو تو يلا بااااااي
سهر : بااااااااااااايو
" وسكرت عنه وهي مبسوطه انها سمعت صوته وان غير لها جو من بعد ماكنت تفكر في بدر اللي عكر عليها مزاجها بس من كلمها سلطان وهي مبسووووطه حدها وانها كان لازم تتصل فيه من قبل "
.
.
.
جالسه في غرفتها الكئيبه وحيده ... تناظر جدرانها ..كانت تتأمل ملامح حزينه ارنسمت في غرفتها .. كانت حيرانه .. تحس انها حزينه ؟؟ حكايتها بدت من يوم جلست على مكتبها وتسجل فيه ذكريات ..عاشتها مننذ طفولتها الي مرت بدون ماتحس فيها .. كل زاويه في غرفتها شهدت معها ايام طفولتها ..كانت دايما تبحث عن شخص تتكلم معه يفهمها .. تشكي له ويتحملها .. دارت الايام وراحت طفولتها .. وكبرت بدون الشخص الي كانت تبحث عنه .. وخافت انه شبابها يروح وهي تبحث عنه..

كان صمت المكان يغطي اجواء الغرفه ... ترتجتي الدفء واحضان الامان .. تعبت من كثر مايأست ..تحس انها مخنووقه .. مالقت حب تدفي فيه صدرها .. تحس انها محطمه ؟؟ ماعندها الاغرفتها واوراقها المتناثره حولها ....كانت وحيده ومازالت في غرفتها تنتظر نصفها الثاني ...
كانت تحب غرفتها تحس في شوي جو من الحنان .. بس انها ماتدري لأي شي .. راح تشوفه لمن يجي .. او ......
في غرفتها عاشت ايام حلوه واحلام ورديه ... ياما حلمت انها تملتكه لها هي ووبس .. وياما حلمت .. وياما حلمت..
كانت تحس انها وحيده بين اوراقها المتنثاره .. تشم ريحه الضياع والتشرد في حروفها وكلماتها .. كانت ترتجف على اوراقها والخوف يهز سطورها .. كانت خايفه تخسر كل احلامهـــا بسهووله ..
واكتفت انها ترسل له مسج تشكي فيه حالها
"
تعال أحتاج ][ أسولف ل ][ عن الأيام وأشكيل ،،
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق اقبال ،،
تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيل ،،
لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شال ،،
وقف دمعي من عيوني أبي من عين أبكيل ،،
أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصال ..
"

" وحطت جوالها على الطاوله وسكرت النور ونامت "
.
.
.
في بيت بو فيصل
فيصل : تدرين يااااخالتي انها احلى مفاجأه
ام رغد : هههههههههه من زمان ادري .. ليه انت توك تدري
مشاري : هههههههههه ياحليلك وانتي تنكتين
ام رغد : مشيييير اسكت لا اغير رايي واصير صديقة فيصل
مشاري : لالالااااااااا وش تبين فيه من زينه
فيصل : يــؤ يــؤ اسمع من يتكلم
مشاري : ايه انا احلى عنك وشخصيه ورزه
فيصل : لايكثــر
ام فيصل : قووومي ارتاحي لا يجننونك
ام رغد : انا مشتاقه لجنانهم
فيصل : يهههههههههههههههو هذي الخاله والا بلاش
مشاري : لا يكثر ماتعرف تغازل الله يعين زوجتك بس
فيصل برومنسيه: يابختها زووووجتي
ام رغد : منهي زوجتك لايكون خطبت لك وانا مدري
فيصل : لا ياخالتي .... على ايدك
مشاري : فيصل وبيتزووووج ما اتخيل
"وشووي ويدخلوون البنات وكانت معهم رغد ويوم شافت فيصل رجعت لانها ماتدري منهو "
ام فيصل : تعالي رغد يمه مافي احد غريب
ام رغد : هذا فيصل ولد خالتك تعالي سلمي عليه
" ورجعت رغد عندهم"
رغد : هلا فيصل
فيصل اعتدل بجلسته : هلا رغد الحمدلله على السلامه
رغد بخجل : الله يسلمك
ام فيصل : رغد نامي يمه تعب عليكم
رغد : بجلس شوي مع البنات وبعدها بنام
ام فيصل : اللي يريحك يمه
ام رغد : يام فيصل لاتحاتين ترانا مرتاحين وحنا نشوفكم ونسمع سوالفك
مشاري: والله مشتاقين للجلسه مع بعض ياخالتي
ام رغد : ايه والله انا اشتقت لكم اكثر
مشاري : يابعد عمري والله
ام فيصل : مشاري اعقل عن خالتك
مشاري : حبيبتي واتغزل فيها عندكم مانع
وصايف : خالتي ماعليك منه وسولفي لنا
مشاري : اسكتي واللي يعافيك هذا اللي قدرتي عليه
وصايف بزعل : فيصل شوووفه
فيصل : مشاري لو تقول لها كلمه ماتلوم الا نفسك
" رغد اول ماسمعت حسه فز قلبها يالبى هالصوت هالانسان خيالي حواجبه تجنن وصوته يخقق احلى من مشاري بكثير مدري ليه امي يعجبها مشاري "
مشاري : طيب يا اخت وصايف سوي اللي تبين
فيصل : هههههههههههههههههههه
رغد بينها وبين نفسها "
Ooh my god even his smile
جنى : فيصل حتى انا خله لايعترض لي
فيصل : مشاري البنات كلهم عليهم اشارة عدم تعرض
ام رغد : اديم ماسمعنا صوتك
مشاري بلقافه : وحده مخطوبه وش تبينها تقول
"اكتفت اديم انها تعطيه نظره تسكته "
فيصل : مشاري وش قايلك انا
مشاري : يووووه نسيت نسيت عدم تعرض ..
جنى : هههههههههههه حشا سيارات مو اوادم
مشاري : رغد الله يعينك على خواتي تراهم ثقال دم حتى لو حاولوا يخففونه
وصايف : مخلين خفة الدم لك يا ابو دم خفيف
جنى بقرف : من جد قاعد يستخف دمه قدام خالتي
رغد : هههههههههههههه لا ياحليلهم والله
جنى : ف.. ش... ل
وصايف: و..ن .,...ي
رغد : ههههههههههههههههه
"مشاري يناظرهم بنظره"
ام رغد : مافي احد يتحملك غيري
مشاري : الله لا يحرمني منك ياخالتي
ام رغد بحنيه : ولا منك ياميشو
فيصل : احم احم
ام رغد : وش فيك
فيصل : اشوف الدلع لناس وناس
مشاري : هههههههههههه تغار يحق لي ترا
وصايف : لا مايحق لك
مشاري : ياشييينك بس.. ادري بك غيرانه
وصايف : مابقى الا اغار منك
ام فيصل : لاتزعجووون خالتكم سولفوا معها بس بدون ازعاج
فيصل : اسمعوا الكلام
مشاري : احلف بس
فيصل: ههههههههههههه خالتي الله يعينك عليه
مشاري: ههههههههههه لا تحاول تكسبها بصفك
فيصل : خالتي ماعليك منه وقومي نامي
مشاري : خلنا نسولف معها
فيصل : خالتي قووومي نامي وخلي البنات ينامون وراهم دوام
جنى : انا بكرا ماراح اداوم
فيصل : وليه ياحلوووه
جنى : بس بجلس مع خالتي
ام رغد : داومي واذا جيتي نسولف
جنى : طرده يعني
ام رغد : مو طرده ولاتسوين لي فيها تكسرين الخاطر مافي غياب لاتحاولين
جنى تسوي نفسها بتصيح : وانا اللي قلت بتخليني اغيب
ام رغد : ههههههههههههه
ام فيصل : يلا قوموا .. ام رغد غرفكم اجهزت تفضلي ارتاحي
ام رغد : تسلمين ياختي تعبتك معي
مشاري : بدينا رسميااااااااااااااات
ام رغد : هههههههههههههههه يلا عاد تصبحون على خير
فيصل : تلقين الخير .. حتى انا بروح انا عن اذنكم يلا خالتي مشينا
" وراح فيصل مع خالته ورغد كانت تراقبه من بعيد وماودها انه يروح ينام كان ودها يجلس ويسولف معهم "
.
.
.
وفي اليوم الثاني
صحت على صوت المنبه اللي ازعجها " ياربيه متى بيحس ويقوم من نومه "
وجلست تصحيه : فهد فـــــــــــــــــــــهد يلا عاد قوم
فهد : همممممممممم
نجلاء : يلا قوم لا تتأخر وتقول انا اللي اخرتك
فهد بكسل : ثلاث دقايق واقوم
نجلاء : لاااااااااااااااااااا الحين تقوم لاني بروح اجهز الفطور
فهد : روحي وجهزي لاتزعجيني وتخلص الثلاث دقايق اذا خلصت باخذ دقايق غيرها
نجلا : يلا عاااااااااااد قوم
فهد : طيب انتي روحي وبقوم
" وراحت عنه ورجعت بعد ماجهزت الفطور وكل شي "
نجلا يوم شافته شهقت : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ماقمت
فهد مفزوع: لا تخرعيني على بالي صاير شي
نجلا تجلس جنبه و بدلع : لاتزعل البيبي يلا قوم
فهد قام على حييله : فديت البيبي وامه
نجلا : اذا تحب امه قوم
فهد يبوسها على خدها : وقمنا لعيون احلى ام
نجلا استحت وتمثل انها معصبه : بتقوووووووووووم والا شلون
فهد : اتغزل فيها وتعصب والله ماينعرف لكم
نجلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : وتضحك بعد مع هالكرش
نجلا وهي تنحي شفايفها لتحت : الحين انا ام كرش
فهد كتف يدينه ويناظر فوق وبأبتسامه جانبيه : وش بتسوين
نجلا : وش بسوي يعني بضربك
فهد وهو مبسوط : عسل على قلبي
نجلا : يااااااااااااااااربي منك يلا يلا قوم
فهد :جهزي ملابسي يلا
نجلا : جاهزه
فهد : وش عرفك اني بلبس البدله اللي اخترتيها يمكن ماتعجبني واغير رايي
نجلا بغرور: واثقه انها بتعجبك لانها ذوقي
فهد : وش اللي يخليك واثقه ان ذوقك بيعجبني
نجلا : لانك عاجبني فهذا يعني اني حلو وانا مختارتك وانا اللي مختاره البدله
فهد : ويعني
نجلا : يعني ياطويل العمر اذا كانت البدله حلو فانت حلو لان هذا ذوقي وانت ذوقي
فهد : سكتيني بصرااااااحه طيب بسالك ممكن
نجلا بدلع : لا مو ممكن
فهد : غصب عنك بسالك
نجلا : هههههههههههه
فهد : تحبيني ؟؟
نجلا : لا طبعاااااا
فهد : كملي
نجلا : وش اكمل
فهد : اللي بتقولينه
نجلا : مابقول شي خلصت
فهد : على بالي بتقولينانا ما احبك انا اتنفس هواك
نجلا : ههههههههههههههه تحلم
فهد وهو يرمي عليها المخده : اوريك يا ام كرش
نجلا تسوي نفسها زعلانه : شكرا شكرا اخر مره احمل
فهد : وليييييييييييييييه
نجلا : لانك تتمصخر حضرتك
فهد وهو يقرب منها برومنسيه: عمرك شفتي احد يتمصخر على روحه ياروحي
" نجلا وجهها صار طماطه "
فهد : هههههههههههه فديت اللي يستحون
نجلا : بتقوم والا شلون
فهد : غيرت رايي ماراح ادوام
نجلا مستغربه : ولييييييييه
فهد : بجلس معك
نجلا : لا عاد
فهد : كان فيني نوم وطيرتيه وخليتيني مروق على الصبح وودي اكمل يومي معك كله روقان وش لي بالشغل وعوار هالراس
نجلا : يلا لا تتأخر
فهد : نجلا جهزي نفسك اليوم بنروح البحرين طيب
نجلا بفرحه : ياااااااااااي ..واخيرا بتسوق
فهد : مافي سوق بنروح نغير جو ونرجع
نجلا : مو على كيفك بتسوق يعني بتسوق
فهد : بس بشرط
نجلا : وشووو ؟؟
فهد : انا اللي اختار للبيبي
نجلا : يكون احسن بعد
" ودخل الحمام واخذ له شاور عالسريع "
.
.
.

الجزء الرابع
الفصل الثاني

........ بغيره : سلطان من راسلك مسج
سلطان بحيره : مدري والله من رقم خاص
....: سعودي؟
سلطان: اي
...... بغيره اكبر : ليكون وحده من بنات عمومتك حاطه عينها عليك
سلطان بغيره اهليه: شيماء احترمي نفسك هلي ماعندهم هذي الحركات
شيماء بدلع: طيب لاتعصب انا قلت يمكن منو يعرف رقمك غيرهم
سلطان: شيماء ممكن نسكر الموضوع
شيماء بدلع على حبه زعل : براحتك
سلطان حس فيها: شيومه عاد لاتصيرين مره
شيماء وهي ترفع حاجبها : شنو سويت
سلطان بأبتسامه عذاب: لاتزعلين
شيماء خقت : هههههههه من عنووني
سلطان وهو يصلح جلسته: متى بترجعين الكويت
شيماء: انا هب راده
سلطان مستغرب وهو يصلح جلسته : ليييه؟
شيماء: مابي ابي اقعد هني ابي اقضي الاجازه معك ايام الدراسه ماجوفك واهلي كل اجازه اشوفهم وييوني وايد فبيلس هالصيف
سلطان استغرب منها : حبيبي انا برروح السعوديه
شيماء بصدمه: شنووووووو ولييييييييييه؟
سلطان: وشو ليه بروح اشوف اهلي وبحظر ملكه ولد عمي
شيماء محبطه: ياربيييييييييييييه الحين هم اهم مني
سلطان في خاطره شفيها هذي بس ابتسم بغرور : مايبغى لها عنووني
شيماء عا رفته وعارفه غروره: خلاص رووح
سلطان طنشها : وانتي؟
شيماء: بيلس هني هلي بيوون
سلطان في خاطره نصابه تقول بتقعد عشاني بس طنش: اهاااا
شيماء: عن اذنك"وقامت"
سلطان مسكها من يدها: شيوومه شفيكي
شيماء وواقفه بشموخ: برجع البيت احس اني تعبانه
Babyسلطان وقف وناظرها: ماتشوفين شر
شيماء: الشر ماييك "ومشت"
تركته ومشت وهو قعد بكل بساطه وبدون لايهتم لها .. ورجع بذاكرته لبدايه جلستهم ... وش سر هالمسجات .. كان متنرفز من المسجات ومحتواها.. وهو انسان واضح ويكره الغموض.. ماحب يهتم للشخص لانه تافهه وبزر وماعنده سالفه .. لو انه رجال او كانت بنت وواثقه من الي تسويه ردت علي عشان كذا قرر اول مايرجع السعوديه يطلع كل شي عن الرقم ..
ماكان عارف شيسوي ومايبي يرجع للشقه وتو الليل بادي .. دق على الشباب وراح لهم يكمل باقي السهره ..
.
.
.
و تشرق شمس صباح جديد لتضيء فضاء الأفق الرحيب .. و تأبى خيوط الشمس الذهبية إلا أن تدخل إلى كل قلب حزين و عقل ضعيف .. لتعلمه أنشودة الحب الدائمة .. تلك العقول التي حكمت على نفسها بالإعدام في سجن الإحباط .. و دعت إليه مجانا كل القلوب التائهة التي وقفت لتختار الطريق .. فاختار لها الطريق سبيل الضياع ، فاجتمعت تحت مظلة
" اليأس مع الحياة و الحياة مع اليأس "

وبدأت بتقوية سجنها كالعنكبوت الذي يجد ويتعب لينسج خيوط بيته حتى لا تسمح لأي خيط من خيوط الشمس بالدخول إلى سجنها ....عذرا منك أيها العنكبوت القوي.. ..فأنت مثل قوة خير في زمن خجل فيه الخير ....وأنت مثل جد في زمن اجتهد فيه شر ...أنت رمز للتحدي في زمن كله تحديات .....

الساعه 12:00
في بيت ابو فيصل

كانت ام فيصل قاعده مع اختها سمر ام رغد وكانوا يسولفون وام فيصل مبسوطه على اختها وشايلتها على راسها ماتدري وين توديها
ام فيصل: والله وكبرتي وكبرت رغد ياسمر
ام رغد: شفتي شلون الدنيا ماشيه ياختي
ام فيصل : اي والله
ام رغد: وين البنات غايبين عشاني ولاغايبين ينامون
ام فيصل: ههههههه الطول في العرض
ام رغد: هههههه خلي الخدامه تصحيهم
ام فيصل: بخليها ولو اني عارفه ماهم بقايمين امس ضحكهم وين واصل وبيقومون لك من 12
ام رغد: صادقه والله خليهم للوحده وبروح بنفسي اصحيهم
ام فيصل: اي احسن .. ماقلتي وش مشتهيه اسوي لك كبسه دجاج ولاهوامير
ام رغد: الي نفسك فيه...وبيني وبينك مشتهيه الاكل سعوودي كللله
ام فيصل: ههههههههههه لابسوي لك هوامير.. عسى رغد تاكل؟
ام رغد: لاوالله ياختي ماتاكل السي فوود ولاتقربه حارمتني من المطاعم كلها
ام فيصل: هههههه الحال من بعضه انا عيالي ولاوحده فيهم تاكل فبسوي لنا هوامير والبنات بطلع لهم دجاج
ام رغد : لاوالله لاتكلفين على نفسك
ام فيصل: لا ياعيوني متعوده على هالحاله
ام رغد: لاعاد حلفت علييكي لاتحرجيني
ام فيصل: لااحراج ولا شي بس استريحي خليني اقووم "وقامت "
"وام رغد قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تفرفر في هالتلفزيوون وحطت ميلودي وجلست تتفرج وتتقهوى كانت مبسوطه انها جات السعوديه مشتاقه لها ولاجوائها وكل شي فيها.. على جمعات العصريه والصبحيه .. على حراره الشمس بعز الظهريه .. مشتاقه لكل شي فيها .. مرت عشر دقايق من غابت ام فيصل وبعدها رجعت .. شفاتها منسجمه على اغنيه بنت بلادي لفارس"
ام فيصل تناظر التلفزيون وتأشر بيدها عليهم : والله ذولا جننوا الرجاجيل وقعدوا هذا الي خلاهم يطيرون لهم وياخذون علينا
ام رغد : هههههههههه اي والله شينات الحلايا
ام فيصل : ههههههه والله شوفي كيف تتماصل عليه
ام رغد : مو مجننهم الا ذي الاجسام الي عليهم
ام فيصل: حسبي الله عليهم بس
ام رغد : ههههههه معقوله للحين ماتعودتي
ام فيصل: الا شبعانه منهم وصايف ماتبقى اغنيه مو في لسانها ولالكنها هالسنه بتتخرج
ام رغد : مشاء الله توني ادري
ام فيصل: لابتتخرج هالسنه هي ووليد ولاكنهم بيتخرجون ساحبين على المدرسه سحب
ام رغد : ماشااء الله كبروا العيال يام فيصل
ام فيصل : اييي والله..
ام رغد: والحين ديوومه بتتملك والله دنيا
ام فيصل: اسكتي الله يهديها شكلها ماتبي تعرس
ام رغد مستغربه: وليه انشااء الله
ام فيصل: تقول تبي تكمل دراستها ويعني انها توها صغيره
ام رغد : قولي لها تحمد ربها خلصوا الرجاجيل والزواج قطار لايفوتها بس
ام فيصل : الله يصلحها بسس... اووه ذكرتيني ام فواز عازمتنا على العشاء
ام رغد : فيها الخيروالله بس شعندها
ام فيصل: وشعدنها عندها غير جيتك
ام رغد: ياحليلها ماتقصر والله
ام فيصل: اي والله
"وقعدوا يسولفووون وكل وحده قالت الي فيها والي مافيها يحللون هالفرقا الي فرقتهم "

.
.
.
الساعه:1:30

صار له ساعه يدق على جوال اخوه واخووه مايرد تنرفزز وقعد يدق يدق صار له 5 مرات وهذي السادسه
رد عليه وصوته كله نوووووووووووووم
.............:الوووو
........... "بعصبيه ": قم انت ووجهك ..خلصت نوم الدنيا
........: اف فواااااز شتبيي داق هالوقت
فواز: طليييييل ووجع تعرف الساعه كم
طلال وهو يقوم ومغمض عين وفاتح الثانيه : اف طيب اخلص شعندك
فواز: صدق قله ادب.. اسمع غسل وجهك وصحصح ودق علي قدامك خمس دقايق" وقفل "
طلال في خاطره"اففففففف ياربي والله انه رايق ولا وش يصحيني من هالوقت وانا ماعندي لاشغل ولامشغله اففف " شال الحاف بكل قوته من قهره هو جنونه والي يصحيه من النوم .. راح تغسل وبعد ماخلص خذ جواله وقعد على السرير ويدق على اخوه ويضغط على الزر بكل قوته
وصله صوت اخوه من الطرف الثاني الي رد عليه بصوته الرجولي
فواز: هلا
طلال: هلا انت
فواز ابتسم ابتسامه جانبيه: قمت
طلال: هع لا استهبل
فواز بروقان : طيب اعصابك
طلال بنفاذ صبر: فواز تبي مني شي
فواز: الله لايهينك جيب كل اوراقك وملفاتك وتعال لي المكتب
طلال نقز: ليييييييه
فواز: وشو ليييه .. جيبها وماعليك .. ومن يوم السبت الجاي بتبدا دوام في الجامعه
طلال انقهر وماكان وده بس ماقال شي: ان شاء الله اوامر ثانيه
فواز: لابس قبل لاتجي لاتنسى تتحمم
طلال: هيهيههيي يامصلك يلا باي
فواز: صدق انك قليل خاتمه يلا فمان الله "وسكر"
طلال وهو يناظر الموبايل : مو منك ...ماقول غير ياشين الساعه الي صرت فيها اخوي استغفر الله حشا ينشب هنا"ويأشر على بلعومه "
بعدها خاف يصير فيه شي ينجن ولاشي قام واخذ ملابسه ودخل الحمام"وانتوا بكرامه " عشان يتحمم

.
.
.

بهالوقت نفسه كانت قاعده في كافتريا الجامعه مع بنت عمها غزل وكانوا يشربون كوفي ومروقات لان هالوقت وقت كلاسات وفيه بنات بس مو كثير كانت سهر تشتغل على الاب توب وغزل جنبها
غزل: وليه ماحظرتي طيب
سهر: لاتقعدين تزعجيني قلت لك سجلت حظور وبس
غزل وتشفط الكوفي : مدري شعندك عاد
سهر وحدها واصله معها: غزل يارب تسكتين
غزل: شفيك انتي من قعدت معك وانتي نفسك بخشمك
سهر: مافيني شي تكفين اسكتي بس
غزل وهي قايمه : انا بروح مع صديقاتي ابرك
سهر طنشتها: الله معك
غزل تنرفزت ومشت
"كانت سهر من امس مو نايمه دخلت النت تنتظر بدر ومادخل انتظرته كثيررر خافت علييه .. وكانت عارفه انه معصب بس ماعرفت شتسوي ... وهذا هي قاعده على النت من اصبحت في الجامعه لانه هالوقت يكون بالدوام ويكون اون لاين بالدوام
خافت كثير واعصبها متوتره قالت بتدق على عبير تتميلح وتشوفه اذا بالبيت ولالا
مسكت جوالها ودقت على عبير"
جاها الرد بعد ثاني دقه
عبير بصوت صبووحي: ياهلالا والله وغلا
سهر في خاطرها "صدق رايقه" بس ابتسمت مجامله :هااي عبووره
عبير: هاايااات كييفيك
سهر: منيحه والله وانتي
عبير: ابد والله.. شعندك داقه هالوقت
سهر: ابد طلعت من الكلاس ومافي حد معي وقلت مافي غيرك فاضي اسولف معه
عبير: اهااا مو لله
سهر: هههههه حرام علييك.. انتي شتسووين
عبير: انا قاعده مع امي والله هذا حالنا انقابل بعض لمن يجون اخواني اقوم اروح غرفتي
سهر: ههههههههههه اهااا
عبيرتفكر شتقوول :هممممم بتروحين اليووم؟
سهر: وين
عبير: وين بعد بيت خالتي ام فواز عشان خاله سمر
سهر: اوووووه صح والله مدري
عبير: شووفي وقولي لي اوكي
سهر : طيب
سهر حست ان مامن عبير فايد وفضلت تسكر احسن
سهر: اوكي عبووره انا لازم اسكر بروح الكلاس
honyeعبير: اووكي
سهر: ههههههه اعصابك
عبير: ههههههههه يلا بس
سهر: بايووو
"وسكرت وهي متأففه وبعدين يعني ... يعني قصده يتغلى مالت عليه من زينه .. الشرهه علي اناا الي قاعده انتظره.. اذا يعرف يتغلى مره انا اعرف مليوون ..سكرت الاب توب من قهرها وهي تتوعد له "

.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس