عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البــآرآت الخـآمس عشـر ..

................

نزلو الشاليـه ..

هتوف : مم تجي للغرفه هاذي

اسامه طبعا يحاول يبعدها عشان ينزلون لي فسيـآآره ..

اسامه : هاه ايه انتي ادخلي وانا شوي واجيك

هتوف : وين بتروح

اسامه : بيرقعه هاه ايه بطلب لنا فطور حبيبتي وابتسم

هتوف : ابتسمة شوكرـآآ حوبي

اسامه : صار يدفه وانا فديتتتك يالله ادخلي بسوي مفاجئه لك

دخلت هتوف: وجلس على سرير تفكر

مم وش بيجيبلي خلاص وانا بلبس روب نووم مفاجئه له

يسسس صح علي

اسامه : تعالو نزلو وشاف دانه مدمعه عيونها

ظمها خلاص ارجعوا ماني رايح لها ماحب دموعك تنزل يلغلا

دانه : تمسح دموعها هه لا ارجع انا واثقه فيك قلبوو

اسامه : اجل يالله تعالو ورا الشباك لي عند الغرفه هاذيك وانا بجيب هتوف لها عشان تشوفونا اوكي

بندر : يالله حنى ننتظرك

اسامه دخل الغرفه وشاف هتوف هيك ورجع على طول

هتوف : ايش فييك حبيبي

اسامه : هاه لا بس مابي اشوفك هيك ابيها مفاجئه بلعرس بليلة الدخله حبيبتي

هتوف : لا عادي شوفني انا مابيها فاجئه صح عسى مطلبت الفطور لان حديي جوعانه

اسامه : كشر واندر على هتوف وهو بلموت يناظر لها ويستغفر وابتسم هاه ايه اكيد ويخسى الجوع

هتوف جت تركض وضمته دزها اسامه

هتوف :ايش فيك اسامه

اسامه :لا ماني متعود المس جلد بنات عشان كذا ستحمليني

هتوف : يالله تعال

اسامه : هاه لا وع الغرفه هاذي مو حلوه

هتوف : جال نروح لغيرها طلعت وكان بتروح غرفه غير لي قالو عليها

اسامه : لا لا هاذي احلى على المسبح عشان نسبح انا وانتي احسن

هتوف : يزين ذوقك يالله راحو

ودانه وقف قلبها لمى شافت هتوف بثوب النوم العاري مرره لانه كان كلهه شفاف بلون الاسود وكان على الفخذ فنص وشق طويل لاخر الفخذ بلون الاحمر

دانه : بروح اسطرها الحماره هاذي

فرح : حبيبتي ستحمليها

دانه : والله بلموت مستحملتها وراحمه اسامه لانها جالس يتغصب عليها مبين من وجهاه

نروح الاسامه لي كان شالح بلوزته غصبن عنه ولابز شورت سباحه

وكان يسبح وهو مورايق بس يسبح بيضيع الوكت ويبعد هتوف عنه على الاقل شووي

هتوف :حووبي رائد يتصل

اسامه اخذ لستك زي الكرس وجلس عليه ا: اعطيني الجوال وشرايك نقولهم يجون عشان نعلن زواجنا

هتوف : والله

اسامه : والله

هتوف : يالله خذ وانا بروح ابدل ملابسي وجهزلك ملابس من ملابس مروان اخوي

اسامه : يالله روحي وترى بقفل الباب شوي عشان تكييف بس شوي برد بدفئ اوكي

هتوف : اوكي

اسامه : طلعة هتوف ولمى تاكد انها داخله نادى فرحو دانه وبندر

دخلو وسكر الباب

بندر : هاه عسى مسوت شي الحماره الملعونه

اسامه : وجع كانها تسوي تخسى وربي تحمد ربها انها تمسكني ولا تضمني تبيها تحبي العن ابو ولدينها

دانه : اسفين يقلبي بس بنحط حد لهاذي سالفه سوري والله

اسامه : ابتسم وراح شاله وصار يدور فيها والله انا سوري

بندر : احححم

اسامه : وجع خربة اللحظه سعيده مالت على ذا الخشه

بندر : يعني تبينى نشوف

اسامه : اهلا رجلين عندك رجلين خلهم يلفن فيك وخلصنا مالت بس

وتكسر جوال اسامه من اتصالات الشباب

فرح : اساموه رد على حبيبي وجع

اسامه : هاذا ل هامك حبيبك

رد عليه وقاله كل سالفه والعبه وكل ابو شي خخ

وصار يسولف اسامه : انتن لحظه بجيبلكم من ملابس هتوفوه عشن متشك طيب

فرح : اوكي

فتح الباب

هتوف : جت تركض وتضحك دخلة على غرفة المسبح وختفت الابتسامه انتم وش جابكم هينى

بندر : ااااا .. و..

فرح : كانت بس تاشر مو قادره تتكلم

دلنه : ساكته ولا تكلمت

هتوف : انا اقول مين جابكم هينى

اسامه : انا تصلت على بندر وجاب معاه فرح و دانه عشان زحمه والباقين فطريق يقلبي

هتوف : اها بدلع وليشطيب جاين بثوب العرس هاذا دليل انهم من امس هينى

اسامه : سوى نفسه زعلان يعني تشكين فيني نا تصلت وكانو متحمسين على طول و هينى قبل لغيرو

هتوف : يؤ زعلت لا خلاص مستحيل اكذبك اصلن اوكي وش بنسوي معهم

اسامه : جيبلكم ثياب من ثيابك ولجت سميه وجسار انا اقولهم يجبون ملابس لهم

هتوف : اوكي معليش

طبعا اسامه إلأى الان بس لابس شرت

فيصل : على طول لمى دخلو شد يد اسامه

اسامه : وش فيك صهري ليك يدي شلعتا

فيصل : تكلم زين ياخي وهو معصب وبعدين كيف تسوي هيك فاختي

اسامه : والله غصبن عني وبعدين ..

دانه : انا قلتلها وانا واثقه فيه واصلن بس نبي نادب هذيك بشغله وبص

فيصل : اشوى ريحتوني بس مستحمل اشوفكم

اسامه : وش تقول عني من اليوم تتلزق فيني وععع

فيصل : ههههههـ شاف هتوف جايه لهم وطول صوته فيصل والله هاذي ساعه المباركه هتوف بنت ماشالله نادره فلوجود

مبروك وتستاهلها انت ومبروك عليها انت خخ ومنك المال ومنهال العيال وذريه صالحه ..

اسامه : اخلص فيه غيره بعد من ادعيه شخنى

فيصل : حمار هههـ

هتوف : شوكرا

فيصل : هههههـ العفو

اسامه : يحمس لفيصل وش فيك

فيصل يهمس باذن اسامه : تقول شوكرا متقول الله يبارك فيك

اسامه : ههههههه

دانه : وش فيكو تظحو ظحكونى معاكم

اسامه : كان بيغازل وتذكر في بلعومه وةحده جمبه هاه ايه يقول فيصل فيه مستعجل تزوج مستعجله جابو ولد مو فاضي

هتوف : تضحك بدلع ربي يقطع شيطان

وسيم : اوسامه يلعريس تعال بنشوفك

راحوا الكل

طبعا الكل بارك الاسامه

لميس : بخخخخ

سميه : راحت تركض ضمتها وه كشض شتقنالك

لميس : ههه تقل مو امس شايفتني

سميه : مرت اخوي من مل

ليس : وه يزينك بس

سميه : وه وش ذا الكرش طالعه لك توني انتبه امس مشفتها وتخبط فبطنها

لميس : تضحك وجع خلي كرشتي فحالها تدرين بشترك فنادي شرايك تجي معالي بمى ان عرسك قريب

سميه : حيلو كتيير

لميس : شافة فيصل يسبح وختفت بسمتها ودمعة عينها وندخل قلب لميس : ( شتقتله اخ يقلبيي فيصل فتح قلبي ودخل

من غير ميستاذن ( وربي الكريم انه قلبي وانا احبه مررره بس ايش اسوي ) احبه

لمى : بما انك تحبينه ليش متقولين له

لميس : انا مره هو لي يعتذر لي وضمتها

لمى : يقلبي يحياتي بس انتي لغلطانه بعد اذنك ومن غير زعل

لميس : بس اصغر فعينه

لمى : مين قال يخبص انتي بس قوليله كلمتين وروحي وشوفي وشي نتايج

لميس: احبككك

لمى : وانا من لي غيرك

صالح : انااا

لمى : اسكت انت

صالح : طيب

طبعا منتبهين واحد ورى واحد خخ

خلود دخلت مع سمير نزلها وراح

حخلود : سبرايز

بندر : يزين السبرايز

الكل ناظرله بنص عين

بندر : اححم لانها خت الغالي اسامه

جلسو يضحكون

دلنه : جت تركض وضمت خلود وه وش ذا الوحشه يدبه

خلود : انطقي والله انا لي وحشتك من امس افكر فيكك يحبيبي افكر فيك خخ

هتوف : اوه هاذي تحبب باخت اسامه تريده تلعب على اسامه ويتزوجها بروح لها

هتوف : هاي

خلود : وكانت تسولف مع دانه : هايات

هتوف : wat is your naim ( وات از يور نيم )( وش اسمك )

خلود : اسمي خلود وعلى فكره احنى شعب سعودي مو انجليزي

هتوف : معصبه بس ماسسكه حالها ههه لا عادي هوايه

خلود : صح مرت اخوي وكانت تناظر لدانه

هتوف : اتوقع انا مرت اخوك من اليوم

خلود : ايه انا اقصدك بس كنت اناظر لدانه معليش صح ولا غير استاذن بالاول

هتوف : خبطة فرجلها اف وراحت لاسامه وخبرته عن كل شي وعن عملت خلود

اسامه : معليش يقلبي وستحمليها هل مره اختي هبله تشوف قمر قدامها وتخانق

هتوف : والله انت القمر

لميس : نزلت رجولها المسبح وصارت طش مويه على الموجودين وتضحك

لمى : صالح يخيك ابي اسسبح بلستك بس شويه

صالح : لا لا لا

لمى : بليييز وتناظر لعيونه

صالح : رافع عيونه عنها انا اقول لا

لمى : بلييز

صالح : ماظر لها خلاص شوي بس

لمى : يس وجلسة تقمز

صالح : اذا ماوقفتي مقامز اهون

لمى : لا لا لا خلاص ت تركض وحطة رجلينها زي لمي ونزلت

وصارت تضحك

وطش مويه على لميس

صالح : وربي هبله

لمى : انا وريك يدب سحبت رجله وطاح فلمويه

لميس : احسسن

جئ فيصل ودزها

لميس : هين انا وريك يدب

خلود : ليقين البعض مررره صح

دخل رائد ومعها سالي وطارق وسلوى

سلوى : قود موررنينق يلموجوديين

طارق : امحط لغه

جسار : جاكم الصقر

طارق : اطقع صقر

مهند ويوسف : هاي شباب صبايا

طارق : انا اشهد فيهم عرق خكاريا

رائد : انط بربربربر بس تبربر

طارق : انثبر وخلنى لو حدينى ينااس

مهند : وين لينا

ديمه : وش تبي فيها

مهند : يليل البعارين وش يخصك مرتي وانا حر فيها وينها

لينا : هلا امر

مهند : بس حبيت اقولك صباح الفل يفل وغمز لها

صالح : وهو يشلح بلزوته عيب يوغد هاذا وانا لصخله لي قدامي ومسوي هل حركات محس إلى وقرصه فبطنه

لمى : اثقل وتلفظ حيلو

صالح : اخخ معودها

يوسف : ههههه والله انك مطره

فيصل : هههاي

لميس طلعت من المسبح : فيصل

فيصل : نعم

طبعا واقف على حافة المسبح

هتوف : شرايكم نسبح قطعت كملامهم

مهند : يس شلح البنطلون وكلهم طيرو عيونهم بس تفاجئو طلع لابس البطلون تحه ههه وشلح البلوزه وطبق على طول

يوسف : من الحمس قمز بثيابه

فيصل : انا مابي

هتوف : طيب عطني بلوزته تملت مويه عشان بوديه ينشفون

فيصل : شلح بلوزته وعطاها

جت فرصة لميس ودزته

فيصل : يماااااااااااااه وطش طاح

لميس : ههها احسن نزل للمويه بردة طبعا المسبح ماقدر اوصف لكم وش قدر كبيييييييير مره

ولدرجه من كبره يوصل الغمق عنه 300 او 400

فيصل : ههه وجع يدبه نزييت

صار يمشي بهم المويه لين موصل الغميق شوي لميس يمه جت تغرق وطلعها فيصل

وصلو الغميق بس مو اكثر شي خافت على طول وضمة فيصل وتصرخ خايفه

فيصل : لهدرجه ترا عادي

لميس : اوص انا اخااف انت بكيفك

فيصل : استانس رجعت له روحهوحياته

لميس :قربة لاذنه وهمسة له فيصل ( انت قلبي ) ..

فيصل : لا تكملين لان ( انا احبك )

لميس : احبك وشتقتلك ولاني قادر اتخيل اليوم من دونك وتعذب الف عذاب واستهل لكف لي خذيته من ابوي

فيصل : لا تذكرينى بلمضي حنى عيال اليوم واحبك واحبك واحبك وترى كرشتك مو طبعيه خخخ وربي تقل بشهر الرابع خخ

على فكره لمى الحين بشهر السادس يعني ثبت الجنين فبطنها بعدر بي

لميس : ضربته وجع ماني حامل تراني وبسوي رجيم

فيصل : ايه حاولي ترى كرشتك تضحك

لميس : انطم

وصارو يلعبون ويلجلون على سلوى ولستك لي فيه راس بطه

لانها كانت تسبح فيه ورجع لكل بيته حتى اسامه تعذر وراح

وقاله انها بيدق عليها كل يوم وكذا حركات

...................

الساعه 5 العصر

ام سمير : وه اليوم اناديك لمى دخلتي متردين وين اختك

خلود : رجعت لبيت زوجها ههه ه

ام سمير : والله

خلود : يسس

.....................

عند لمى

كانت فاتحه بطنها وتتخانق هي وصالح لان لي فبطنها يتحرك

وراحو سوو اشعه وطلع لهم ... مافيه ممو مبين لهم

...........................

عند لميس .

نجظعت على سرير وشلحت ثيابها وكلن طالع بطنها وجلينهل كمان

فيصل : شتقتلك حوبي

لميس : وانا

فيصل : بس هاذي وش جابها

لميس : تدري والله مادري معني ماكنتاكل

فيصل : معلينىدنق عليها بيبوسه مع فمه وحط يده على بطنها

وتفاجئ لمى حس فحركه

فيصل : يمه طبعا بصوت عالي

لميس : وش فيك

فيصل : لمسة حركه فبطنه

لميس : ونا بس احس فحركات بس تصدق مادري وشو

فيصل : لتكونين حامل

لميس : لا انا حللت اخر مره قبل لنترك بعض وتضح اني عقيم يفيصل واذا تبي غيري وتتزوج وحده علي انا موافقه ممنع نسل انت تبي عيال

فيصل : لحظه اتصل على صالح :

صالح : وجع نعم

فيصل : ابيك شويي انت ولمى تعالو عندنا

جى صالح : وت بسرعه عند الباب

لمى : لميس فيها شي

صالح : قل حرقت اعصابي

فيصل: مادري بس اليوم لمسة بطن لميس كذا غصب تعرفون يعني كذا ايه المهم وحسيت فحركه

وتقول لميس انها بس تحس فيها الحركه بس هي عقيم يعني جني بطنها خخخ

صالح : هههاي يعني حامل ينعله والعقم من ربي العالمين يمكن كذا طلعة خلط تحليل شي ولا شي وجيبها الحين روح

خلنى نسوي لها تحليل

نادى لميس راحو المستشفى

سو لها تحليل والنتيجه بعد اسبوعين ...

..........................

عند فرح : كان كل وكتها بس بتتركه الحين

الاختبارات على الابواب وعلى قولت مهند الاختبارات على الابواب لهاذا اقفلوها جيدا

طبعال هاذي كانت عكطلع للاستمتاع قبل دراسه خخ ومهله للقرايه

وكانو كل لبنات عادي ولا صار اي شي ولا جديد ولا .. >> اخلصي لبقس درينى

اليوم المدرسه ..

فرح : بعد قرايه وتعب هي البنات ومرور اسوبع كامل ومخانق ومصارخ وبكاء وصياح وشغلات ودوخات

وناسه وحرقت اعصاب على تحاليل ههه

جى اخر ايام الاختبارات >> تراك مصختيها كل شوي حاطه بعد مرور >> اسفه بس مابي اتعبها واطولها مننن غير سالفه وباي

نسبة الشباب

فرح : 99.45% لهاذا سبب لهم مناحه وسناه الجايه جامعه

سلوى : من الغش 92.30%

دانه : 100%

وبس

وعند لميس :

راحو ياخذون تحليل وتضح لهم انها حامل

والحمدالله وبشهر الخامس وقريب ماتدخل السادس وتضح لها انها حملت بعد لمى بشهر واحد

واتضح >> وجعة لساني هلكلمه خخ

المهم وراحو سوو تحليل وطلع لهم بنت صغيرللحين مينعرف اسسمها من وجها خخ

لمى درو مصارخ ورقص وهز وكشخات وحركات واسامه مستانس بيصر خال

وخلود خبصة البيت عليهم

دانه : نكثة شوشتها من الفرحه

وسميه جت يغمى عليها

ام فيصل جابت ترته وسوت حفله صغنونه لمى جوها

وام سمير : جلست تبكي من الفرحه

وابو لميس : يوه كبرت وانا توني صغير

جلس يضحك فيصل : عمي تراك مخذمقلب فنفسك

ابو لميس : وجع خخ

فيصل : هههههـ

هتوف : فرحة على فرح اسامه مرهه

اسامه : حسوآ انه صار يبعد عن دانه شيئن شيئن مايجرون ليش


لميس : لمى متحسي انا غلطنين اسامه صار ميدق على دانه صرنى نبعدهم بدال من قربهم

وهتوف : تحاول قد ماتقدر تكسب رضاه

اسامه : سمعهم مستحييل بس اسوي هيك عشان هتوف متشك موضوعك خالص

لميس : انطق بس

لمى : اوه لو ولد وش اسميه يربي ولو بنت وش اسميها

لميس : انا بنت وش اسميها يربييي صوصو حوبي بنروح سوق ناخذ شوبينق للبيبي

فيصل : 15 مليون تحت رجلينك تامرين على ذا الخشم

لمى : صوصو حقي اجل حنى بنروح معهم

صالح : تامرين بس وش نشتري لي بطنك واحد ملقوف وعنيد

لمى : ناخذ اصفر وبيج وابيض لجئ ولد نجيب ازرق

ولجت فتاه نجيب زهري

صالح : حاسه : بنت

لمى : لا ولد

وهوشات على لي ماطلع إ لى الان

البارات السادس عشر

........................................

بعد مرور كم اسبوع ..

زمع الجه والحوسه والهواش عشان ايش ..

بكره عرس الحلوين .

فرح * رائد .. سميه * جسـآر

رائد يدور يدور يبي الوكت يمر

جسار معصب بكره العرس وسميه موراضيه ترد على مكالمته

طارق : شوشوي لتولع يالعريس

جسار : وربي شكلي بذبحاه وش تققول لازم تشتاقلي

اهياعصابي فلتات

طارق : اثبت خلاص بكره بتشوفها

جسار : برى يالله ورنى عرض كتافك برىىى

طارق : اعوذبالله باي

جسار : كل ..

طارق : وربي وصخ عريس ويتقيذر لاتخاف بكره يوم دخله

محس إلى ونعله متجه لراسه

طارق : اح يحمار

جسار : اقولك برررررررررررى

طلع طارق وتصل على مهند

وينك

مهند : مع لينا وديمه بسوق يدورن اغراض لاخر لحظه

طارق : لحالك مع لينا

مهند : لا معاي يوسف واصلن مرتي وش دخلك

طارق : طيب باي سوق

مهند : اكييد

طارق : الموول

مهند : ايه تعال ننتظرك

طارق : يالله باي افف اخوي بكره وخوي بعد طفش

..................................

هتوف تتصل على اسامه ومايرد عليها

فجئه سمعو صوت الجرس ستغربو مين جاي

طلعت خلود ووتفاجئ بهتوف واقفه عند الباب وبدلع تتكلم

هتوف : وين بيبي >> بيبي : حبيبي

خلود : هاه اي لحظه وسكرة الباب وطارة قالت لاسامه

قمز اسامه وراحت خلود فتحت الباب هاه ايه ادخلي سوري رحت اصحي اسامه

هتوف : كيف طيب مادخلتييني معقوله تسكري بوجه مرت اخوك

خلود : اهه معليش

هتوف : دخلت وبكبرياء واسامه فحط خذا امه بلغصب لخالته منال

وكذب عليها على اساس انها تبكي عشان فرح وكذب وحركات

هتوف : وين بيبي

خلود : مو موجود

هتوف : كيف قلتي روحتي تقومينوا اجلل

خلود : ااا .. مو .

سمعوا صوت الجرس

خلود : اسمحيللي وكانت تتحنمد ربها وتشكر ربي على لي دق الجرس

وعلى فكر ابو اسامه وسيم وسمير مو موجودين مشغولين بذبايح على اساس يساعدو فيصل عشان اخته وبلعرس ولويه

دانه : ازيك

خلود : هلا والله ومسهله

دانه : وين اسامه غريبه

هتوف : وش تبغي فيه

دانه : اا فيصل يبيه وانا جيت عشانه كذا اهه وطفشة فلبيت

وحذفوني عند لولو قلبي خلوده

خلود : وه تعي لكان

انفتح الباب وهم كانو بيدخلون وندرو

هتوف : او بيبي

اسامه : كشر

دانه : غمزت له

وضحك اسامه

مخذا إلى ليجي مقبل هتوف بتضمه واندر على طول اسامه ورفع جواله كانو يكلم امه

هتوف : اسامههه

اسامه : نز من الصراخ وجع اخفضي صوتك

هتوف : انا وجع اه اه

اسامه : اسف معلييش

هتوف : ضمته احبكككك

اسامه : وانا اكثر

هتوف : والله

اسامه : ولو وشتقتلك

دق الجرس

اسامه : اكيد طلال

خلود : مين طلال

اسامه : هاذا حق الحصن السباقات اكيد تعرفوا

هتوف : والله وجلست تقمز زي الصغير احبو احبو احبوو

اسامه : رفع حاجب ستغرب احسن وتفكيني

دانه : جلست تضحك

هتوف : نعم

اسامه : لا اقصد الجوال وطلال اههه

دخل طلال : مرحبا

اسامه بصوت عالي ارحبوآ

هتوف : ممكن صووره

خلود : تهمس لدانه اخبل من ذي ماشوف

دانه : جلسة تضحك

خلود : اضحكي اضحكي من قدك كش عليك مادري وين نوني حقي

دانه : ماتت ضحك ارحمي حالك نوني مره وحده

خلود : ايه اجل وش تبين بندوري تقل بندورا وع

دانه : خخخ مالت بس

طلال : اسامه وينك يدب من شوفك ومين هذول عوذبالله

خلود : اقول انطم بس شياطين قدامك تقول اعوذبالله

طلال : ام ساسوري اسف

اسامه : ادخل اقول

جلسوا والبنات حطو على راسهم شال وجلسو معاهم

اسامه : طليل متى راح تتسابق والله لاساندك بعد لي صار لك قبل

طلال : يرحم امك لا تذكرني

دانه : سوري ادخل بس وش صار لك

طلال : رحت وطي طحت تحت الحصان جيت اموت ربي فكني

لو ماربي ثم حصاني وقف قدامي كانت متت

هتوف : وش صار لك يعني

طلال : رفع بلوزته وكشف بطنه وكان محفوره رجل فارس دعسة بطنوا

هتوف : او سلامات والجميع معاد اسامه

طلال : رب ييسلمك شر ومر

دق جوال دانه

لمى : دنون لك وينك دبيش

دانه : قامت للحوش اقول لموش انتي بي شهر

لمى : اقولك شي

دانه : قولي حبيبتي

لمى : انثبري مساطر انا وصالح على القطمه لي بكرشي

دانه : ههـ بنت ولا ولد

لمى : مدري دب معي لي ورينى

دانه : طيب وش كنتي تبي تصلتي

لمى : ذكرتيني تقول امك وشو لي ختارته سميه لو المسكه حقتها

دانه : وردي فاتح اوكي ليش تسئلي

لمى : عشان نجهزها يالله روحي نامي ساعه 9ونص بليل

دانه : تصدقي ماحسيت بلوقت يقلبي حبيبي

باي قلبو عشان اسمع الكلمه حقتك اخمد

خخخ

اسامه : مين لي تكلميه

دانه : رتبتكت لانه فيه و تخاف هتوف تشوفها هاه للل لمى

اسامه : لما هاه لمى ولا واحد مو لمى

دانه : لا تقوم تخبص

هتوف : ايش فيه

اسامه حط يدو ورا هتوف : ولا شي ياحياتي بس لاخت اقولها روحي نامي تقول غصب بتنام هينى

ومو على كيفي

هتوف : انتي ايش تبغي بحبيبي اف والله انك مشكله ياختي كان يكذب عليك الحين هو حبيبي انا وبس فاهمه

اتحداك اذا خذيتيه مني ومندون ميحس الكل رفعت راسها واسامه مكنا حس ألى وهي تبوسه مع فمو

دانه : جلست تبكي وعلى طول دخلت جوا مسك يدها : بندر على وين دانه

دانه : الله يخليك بندر فك يدي

خلود : كانت من صدمه وفاتحه اثمها بندر يحبها هاه لا لا احلم والله

اكيد احلم لا بس هو مسك يدها

وفكره تجيبها وفكر توديها


بندر : خلود لا تفهمي لط انا احبك وبظل احبك بس انا مستغرب انتي ليش تبكي

خلود : بتسمت لا انا مابكي هيك انا بكيت على منظر خلود

دانه : اقولكم خلونيييي خلوني

خلود : جلست تركض وضمتها حبيبتي خلاص

سمعوا صفعه اسامه ضرب هتوف كف

اسامه : وجع انا ماحبك ماطيقي اكرهك وبلموت مستحملك انا حبيبتي

دانه وقلبي ممتلكته دانه فاهمه يحماره نقلعي عن وجهي

هتوف غرقن عيونها بلدموع

هتوف : يعني انت

اسسامه : صرخ فوجها ايوا انا ماحبك خلاص فكيني اف انا احب دانه وبس

ولي فقلبي دانه فاهمه

ومحد بيصير زوجتي غيرها

وام عيالي يرها فاهمه اف


اسامه : دخل بسرعه وخذا دانها وضمها اسف ومعليش

والله انا قلتلها خلاص انا لك ملكك بس

طلال : يلخو البنت اختفت

بندر : من هتوف

طلال : وانا وش عرفني ايش اسمها

جلس يركض تذكر انو شاف الباب مفتوح لحقه بندر وش فك

طلل : توني شفت الباب مفتوح اخاف طلعت وترى شباب الرياض ميرحمون

طلعو برى شافو شباب يسحبو فيها وشكلهم ناوين

طلال بدون شعور طير حذيانه وراح يركض من غير حذيانه وجلس يضرب فيهم من قلبه

ميدري ليش بس شعور تغير عليها

الهنوف ثيابها مشقوقه وترجف وتبكي وكانت ماتدري وش فيها

طلال : خلاهم يروحو وهو طايح سب

على طول وقف الهنوف لي كانت تجرف ولمى وقفها ضمته

هتوف : مششكوور مادري كيف اشكرك .

طلال : لا ولايهمك

الهتوف : على طول داخت لانو شاف نزيف فيها

شالها وخذاها المستشفى

بكره العرس لاتنسون صالح لاخوينه

دانه : اسامه خلاص روح تزوج هتوف انا راضيه

هتوف : فتحت عيونها ها لا مابي وبتسمت بس ابغا شي

ناضرها اسامه وشو

هتوف : مو منك اول من دانه

دانه : امري

هتوف : اول تسامحيني لاني كنت هبله ومافهم ثانين ابي اروح اعرس اختك خخخ

دانه : ينوور هههه

هتوف : لا تجاملين

طلال : بط بط

اسامه : واك واك ادخل

دانه : وين عيشان عالم البحار وانا مادري

طلال : اقول اش هذي حلقت اتصال بيني وبين اسامه

اسامه : اححم

طلال : يويليهههههه

اسامه : وش فيك خوفتني

طلال : عندي سباق نسيت اسجل فرسيي

اسامه : هههههههاهي

طلال : انثبر بدال ما تجي تساندني يدب

بندر : كان وقف مع خلود كانت متركيه على الجدار وهو حاط يده جمب راشه وكانو سوالف وضحك

ويكبيقولها مشتاقك ويبوس يدها وهي تتقطع من الحياء

دانه : كانت بتجيب قهوه وشافتهم ورجعت تضحك

اسامه : نهبلتي وش فيك

دانه : اطلع شوف

اسامه : بخخخخ يحليلهم زي الكناري بس لحظه بشوف بخرب هل لحظات

طلال : حرام

اسامه : ليش على كيفك تحرم

طلع برى

اسامه : بندر خذ جوالك ساره خويتك لي تعرفت عليك تبيك تقول وينك شضتاقتلك

بندر : من انا ماعرفها

اسامه : لا ترقع لانك يعني قدام خلود تراه يخلود يعرف ساره ويغازل قد ميقدر بنات وحركات عنده

خلود : عصبت ولا تصفقه طراق بشنطه

ومات ضحك اسامه تقطع ويجيه بندر بيضربه

صالح : يحلوين حنى فمستشفى راقيه اضبطوو

اسامه : طيب ادكتور

صالح : طلعو هتوف

اسامه ": طيب

صالح : هتوف

هتوف هلا

صالح : انتي وين اهلك يعني لي سمعته انك انتي اخت هشام برضاعه مو بخته

هتوف جلسة تبكي ...


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس