عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارات الحادي عشر

.......................................


نروح لفيصل

................


دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

وقفت وجلسة على كرسي


فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين


هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني

مو لابس غير بنطلون

لميس : مستحيله ومنزله راسها

طلع وسكر الباب معاه

وعلى طول طارت وقفلته

وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم

طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير

يعني فلفخذ

جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل

راحت تركض

وفتحت لفيصل

طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف

ورى قلبها

فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء

لمييس : فيصل صوصو وش فيك

فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس

لميس :ههههـ ادخل حبيبي

فيصل : وش قلتي

لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه

دخل فيصل

حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس

ملها نفس تاكل

فيصل : لميس صح متزعلين لوو


لميس : لاتكمل انا كلي لك

فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^

واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب

بوجهي

..................................................

نروح لمى و صالح

دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها

لمى واقفه

وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه

لمى : شلحت الطرحه لي لابستها

وقفة

صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك

طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ

لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس

صالح : وشو

لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف

صالح : وقف كان قلتيلي

لمى : نزلت راسها

صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش

لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه

صالح : فديتك خخ

لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت

وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم

لصالح ودخلته غاصب خخ

طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره

ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي

مره خقه

لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج

صالح : حاها من ورى وضمها

لمى : هههـ خوفتني حبيبي

صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه

كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه

وخي توكله بيدينها

صالح : جلس اه يبطني

لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه

صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ

لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا

صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><

...............................

البنات

فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي

تدرين اغراض العرس

كثيره

رآئد : تروحون معاي

فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ

بها اغراض

ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي

سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس

منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو

فرح : انعدت امي خخ

وسيم : هلا

عبير : اهلين

وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي

و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش

سلوى : لا شوكرا وع مانبي

عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك

وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون

سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد

فرح : ههههـ من سبك حبك

سلوى : اضربتها انثبري

التقسيمه


وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي

اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا

المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول


اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها


دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري

عطته الجوال

اوسامه : لا معليش

وصلو ونزلت دانه

دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات

اوسامه : ميين

مهند : انت لي مين وين دانه

اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره

مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك

دخل اوسامه

مهند : هي وش جايبك

اوسامه : انا لي معي جوال دانه

مهند : وش جايب معك

طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين

اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت

وكذا تبدلنا بلجولات

مهند : عطنياه

اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي

مهند : طيب

اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد

بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق

واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل


البنات لي كلمهن وشافهن

......................

عند دانه

كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق

والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل

دقت هتوف دانه

دانه : اف خلاص بررد

هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك

دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب

عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس

هتوف : سوسو حبيبي وش فيك


دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره

يبقره اه اه جلست تبكي


سميه وليلى جن يركضآآ

سميه : دانه وش فييك

دانه : كذاب يسميه كذاااب

ليلى : منهو لي كذاب

دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي

ليلى : منهووو

دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها

سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص

دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش

ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك

ولا ترمش ولا شي

دانه : ليش دانيا تركتني ليش

سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك

دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد

معاد تنامين هينى بتنامين عنده

لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها

احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب

ليلى : طلعت وسكرت الباب

سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله

وليلى طلعت

دانه : اوسامه كذاب يكذب علي

سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر

دانه : ماقدر مستحيل

سميه : شلون دريتي انه يخونك

دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح

ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك

حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا

سميه : تعالي معاي

.....................................

نروح لفرح

فرح : هلا سميه وش بغيتي

سميه : اسفه داقه بنص اليل بس

فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي


سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها

يدمعن من غير حركه

فرح : طيب داريها

سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي

تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها

ورجعت الله لا يسامحه

فرح : ميين

سميه : سر صح

فرح : تامرين

سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس

فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش

سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين

فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك

راحت فرح دخلت على جسار

فرح : جوجو توديني

جسار : على وين بهل وكت

فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها

جسار : سميه فيها شي

فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي

جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي

فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض

سميه : هاه وش قال جوجو

فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام

سميه : وامك

فرح : يقول هو بيضبط الامر

سميه : فديته انتظظرك باي

فرح : يالله باي

...............................

عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها

يعني من اوسامه

فتحت الرساله

وكان مكتوب

.........................................

نروح لـ سلوى وش سوت بطريق

ميحتاج اقول

كله تسب وتهاوش وتلعن خخ

خخخ

......................

نرجع نشوف وش مكتوب برساله

مكتوب برساله ...
البارات الحادي عشر

.......................................


نروح لفيصل

................


دخلو الغرفه ولميس كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها

وقفت وجلسة على كرسي


فيصل : بطلع اطلب عشا على بال متلبسين


هو شلح غترته و اللبس كله لي لابسه خخ يعني

مو لابس غير بنطلون

لميس : مستحيله ومنزله راسها

طلع وسكر الباب معاه

وعلى طول طارت وقفلته

وخذت ملابسه ودخلت خذت دش يعني الحمام >> الله يكركمكم

طلعة وكانت فاكه شعرها ولابسه ثوب نوم قصير مره فو الركبه بكثير

يعني فلفخذ

جلسة ومشطة شعرها ودق الباب فيصل

راحت تركض

وفتحت لفيصل

طبعا قبل لتفتح خذة نفس طويل عريض وبتسمة عشان متخاف دسة الخوف

ورى قلبها

فيصل : وقف ماسك صينيه لي فيها لالعشاء

لمييس : فيصل صوصو وش فيك

فيصل :هاه لا معليش بس خقيت يبنت الناس

لميس :ههههـ ادخل حبيبي

فيصل : وش قلتي

لميس : خلاص عاد ودخلو وجلست على الكنبه

دخل فيصل

حط الفطور وكلا فيصل لميس كانت تشرب البيبسي لي قدامها بس

ملها نفس تاكل

فيصل : لميس صح متزعلين لوو


لميس : لاتكمل انا كلي لك

فيصل : ابتسم وزمها وووو ^_^

واملت عليهم مسكوني وطشوني برى وسكرو الباب

بوجهي

..................................................

نروح لمى و صالح

دخل صالح هو ولمى كان ماسك يدها

لمى واقفه

وصالح شلح الغتره حقته والبشت لي لابسه

لمى : شلحت الطرحه لي لابستها

وقفة

صالح : شفيك متغيرين عشان نتعشى مستحيه مني ترى انا وجك

طبعا كان جايب العشا قبل العرس عشان ميطلع من الغرفه خخخخ

لمى : بخوف لا لا ماني مستحيه بس

صالح : وشو

لمى : ثوبي معرفة افك من ورى تدري كلو ربطاة وسحاب وحركات مدري كيف

صالح : وقف كان قلتيلي

لمى : نزلت راسها

صالح : فك لها ربطة وسحياب وباسها مع رقبتها احبك لمووش

لمى : وانا احبك وباسته مع شفيايفه

صالح : فديتك خخ

لمى : باخذ دش باي خذة ملابسة وشلحة الثوب ودخلت

وطلعة وزبطة الحمام >< الله يكرمكم

لصالح ودخلته غاصب خخ

طلع صالح وهو لابس بنطلون سترش وقصير مررره

ولمى : مانت لابسة ثوب نوم حرير لونه بنفسجي وموفي

مره خقه

لمى : كانت جالسه وحاطه رجل على رجل تتفرج

صالح : حاها من ورى وضمها

لمى : هههـ خوفتني حبيبي

صالح : معاش من خوفك وجلس جمبها وراح جاب العشاء وحاطه

كانت خايفه لاتاكل بس صالح كان يوكلها بيدينه

وخي توكله بيدينها

صالح : جلس اه يبطني

لمى :هههـ بحياتي مكليت كثر اليوم خخ الحين اصير دبه

صالح : خخ لا مانتي صايره وجسمك زي الفحمه لي يلمسك تفتتي خخ

لمى : ضمته صالح احبك واول مره اصير جريئه كذا

صالح : احسن احب الجريئات خخ وشالها ودخلها غرفة النوم ووو ...><

...............................

البنات

فرح : ماما كيف نروح مستحيل تكفي سيارت ابوي

تدرين اغراض العرس

كثيره

رآئد : تروحون معاي

فرح : سوري حبيبي شوف سيارتك مشحونه خخخ

بها اغراض

ويوسف وطارق وجسار ومهند نحاشو وش نسوي

سلوى : اوبس مادري خلونى بلعرس

منال : هين انا وريه جسير ان مادبته مكون منوو

فرح : انعدت امي خخ

وسيم : هلا

عبير : اهلين

وسيم : تعالو معاي انا واوسامه اهلي راحو مع سمير اخوي

و مامعي احد انا وسامه احنى نوصلكم معليش

سلوى : لا شوكرا وع مانبي

عبير : اسكتي متقصر ولدي مانبي نكلفك

وسيم : مافيها لاتكلفه ولا مايحزنون

سلوى كشرت وندرت وع مليق هل ولد

فرح : ههههـ من سبك حبك

سلوى : اضربتها انثبري

التقسيمه


وسيم : سلوى وفرح وعبير ومنال وسالي

اوسامه : دانه خلود و ساره و ديمه ولينا

المهات البقيات راحو مع عيالهم لانهم لحقو يوسف ومهند وهذول


اوسامه حاط جواله ودانيه كانت تناظر للجوال لي طاح فحظنها


دانه : نوت وطاح الجوال وطاح جوالها سووري

عطته الجوال

اوسامه : لا معليش

وصلو ونزلت دانه

دق جوال دانه بس الجوال كان مع اوسامه يعني تبادلو وبلجوالات

اوسامه : ميين

مهند : انت لي مين وين دانه

اوسامه : معليش تلخبطة بلجولات لمى كانت معي بسياره

مهند : تعال لكوفي .. انا انتظرك بفهم سالفه منك

دخل اوسامه

مهند : هي وش جايبك

اوسامه : انا لي معي جوال دانه

مهند : وش جايب معك

طبعا يوسف و طارق وجسار جالسين

اوسامه : وديت اهلك لانكم نحشتو وطاح جوالي عليها وطاح جوالها لانها نخرعت

وكذا تبدلنا بلجولات

مهند : عطنياه

اوسامه : اسف امانه انا بعطيها فيصل وبيجيب لي جوالي

مهند : طيب

اوسامه : بروح انام باي طبعا كان خيف لاننها اكيد اكيد

بتخرب علقته هو و دانه لان هتوف اكيد بدق

واوسامه كان خايف لانه مدري ليش احساسه عليها غييير عن كل


البنات لي كلمهن وشافهن

......................

عند دانه

كان الجوال يدق وطفشها وهو يدق

والمتصل هتوف طبعا \ بس دانه مكانت تبي تدخل

دقت هتوف دانه

دانه : اف خلاص بررد

هتوف : اوسامه حبيبي وش فيك مترد علي كسرت جوالك

دانه : صدمه كانو احد طش مويه ثلج بارده عليها اوسامه طلع يطذب

عليها كل هل الايـآم ما يحبها بس يلعب عليها بس

هتوف : سوسو حبيبي وش فيك


دانه : لو دقين على الرقم هاذي ثلني مره يويلك يحقيره ينعجه يثوره

يبقره اه اه جلست تبكي


سميه وليلى جن يركضآآ

سميه : دانه وش فييك

دانه : كذاب يسميه كذاااب

ليلى : منهو لي كذاب

دانه : تخيلي كذب علي طول هل الشهر كذب عليي

ليلى : منهووو

دانه :جلست تبكي وضمة رجليها على صدرها وكانت سمية ضاممتها

سميه : تمسحح على شعرها خلاص يقلبي خلاص

دانه : عيونها واقفت مكان واحد والدموع تنزل من غير رمش يعني ترمش

ومره صارت حمرا من البكا والصراخ فجئه تكلمت من غير متتتحرك

ولا ترمش ولا شي

دانه : ليش دانيا تركتني ليش

سميه : حنى وشقلنى حبيبتي دانه مقلت انا معاك

دانه : انتي بتروحين وتتركيني بعد كم يوم او شهر بتروحين مع رائد

معاد تنامين هينى بتنامين عنده

لو دانيا فيه انا الحين جالسه معه وكل هموم اقطهن عليها

احبه وطلع يخوني كذاب يسميه كذاب

ليلى : طلعت وسكرت الباب

سميه : دمعت عينها دانه حبيبتي من هو هاذا انا ماضربك والله

وليلى طلعت

دانه : اوسامه كذاب يكذب علي

سميه : حبيبتي انسيه قطي بحر

دانه : ماقدر مستحيل

سميه : شلون دريتي انه يخونك

دانه : تلخبطة بجولاتنى انا وهو لمى طاح

ومن مشوين تتصل عليه بنت اسمها هتوف وتقول حبيبيي وينك

حرام لي سواه فيني صح والله حرام عليه يسوي معاي كذا

سميه : تعالي معاي

.....................................

نروح لفرح

فرح : هلا سميه وش بغيتي

سميه : اسفه داقه بنص اليل بس

فرح : لا تبسبسي تتصلين متى مابغيتي


سميه : حبيبتي دانه تبكي مادري شفيها مترمش ولا تتحرك بس عيوها

يدمعن من غير حركه

فرح : طيب داريها

سميه : المشكله ابكي معها ماني عارفه لها وتخيلي فجئه تبتسم وهي

تبكي تقول ليش دانيا تركتني وحنى على الله خلينها تنساها

ورجعت الله لا يسامحه

فرح : ميين

سميه : سر صح

فرح : تامرين

سميه : اوسامه تحبه بس طلع يكذب يغازل بس

فرح : الله لا يسامحه على لي سواه فيها انا بجيكم معليش

سميه : يحبيبتي تجين باي وقت تبين

فرح : طيب لحظات بقول لجوجو وجيك اشوف يوافق ول لا لحظه واجيك

راحت فرح دخلت على جسار

فرح : جوجو توديني

جسار : على وين بهل وكت

فرح : لبيت سمييه ودمعت عينها

جسار : سميه فيها شي

فرح : لا ويه سم الله عليها بس دانه تعبانه وشكلي بنام عندهم بس اخاف امي

جسار : لاتكملي وروحي زبطي ثيابك وبتنامي 3 ايام وانا بدبر امي

فرح : تسلم حبيبي وراحت تركض

سميه : هاه وش قال جوجو

فرح : يقول زبطي اغراضك وبتنامين عندهم 3 ايام

سميه : وامك

فرح : يقول هو بيضبط الامر

سميه : فديته انتظظرك باي

فرح : يالله باي

...............................

عند دانه وصلتها رساله من الجوال حقها

يعني من اوسامه

فتحت الرساله

وكان مكتوب


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس