عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,360
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزء السـابع عشـــر


الزيـن صارلها في غرفتها حوالي 3 ساعات منسدحه بالفراش بس تبجي....


قاعده تفكر بكلام حنان,,,,مو قادره تصدق,,,بس لازم تصدقهااا...اهيه وحنان رفيجات من أيام الابتدائي....مستحيل تقص عليها بجذي موضوع كبيـر!!!


الزيـن ودها تواجه ناصر...بس بعدين تهون...تخاف يقص عليها بجم كلمه وتطخ...وبنفس الوقت ودها تعرف شصار عليه!!! بعده تعبان!! بعده بالمستشفى!!!


قررت تدق على نور....


نور: أهليـن


الزيـن: هلا نور...شلونج؟؟


نور: بخير حبيبتي الحمدالله...وانتي شمسويه؟؟؟


الزيـن: والله ماشي الحال...نور بسألج


نور: سألي حبيبتي


الزيـن: بس بالأول قوليلي انتي تدرين شنو اللي صار في المحاضره اليوم ؟


نور: اي دريت انه اغمى عليه


الزيـن: وشلون صار؟


نور: والله اهوه بالبيت والحمدالله أحسن


(الزيـن حست ان قلبها ارتاح شوي ان قام بالسلامه)


الزيـن: ليش شنو كان فيه؟؟


نور: اممم...قالوله من قلة النوم والأكل


الزيـن: اهااا.....نور بسألج وابيج تكونين صريحه معاااي وحلفتج بالله وحلفتج وغلاة أعز الناس عندج انج تجاوبيني
وتقولين الصج


نور خافت: لا الزيـن ما يصير جذي


الزيـن: خلاص انا حلفتج....والكلام بس راح يكون بيني وبينج


نور: اممممم


الزيـن: صج ان ناصر يحب جنان؟؟ او صج كان يحبها؟؟


نور: هاااا؟!! ليش قاعده تسأليني انا السؤال؟؟!!


الزيـن: نور قوليلي


نور: الزيـن عفيه مو من حقي أقولج هالشي...سألي ناصر


الزيـن: يعني صج الكلام ان ما يحبها وعمره ما حبها ؟!!


نور استغربت: شلون عرفتي؟؟؟


الزيـن: خلاص المهم عرفت...مشكوره نور...يلا مع السلامه


نور: دقيقه زيين


وصكت الزيـن الخط,,,,,,


الزيـن تذكرت كلام حنان....


حنان: شلووون مو قادره تصدقيين!!! اذا اهوه مرره جررحج وقااالج ان يحب بنت خالته وتبين تعرفين شي بعد


الزيـن: شنووو؟؟؟


حنان: قالي انه يحبني وانه كان معاج عشان يحاول يتقربلي وسالفة جنان بنت خالته مووو صج كانت تأليييف منه


الزين بينها وبين نفسها: يعني صج كلاااام حنااان...عمره ما كان في جنان بالموضوع وهالقصه كانت كله تأليف بتأليف مننننه!!!! شلون ناصر تجرأت شلوووون؟؟!! وانت عاارف انها صديقتي حيييييل وتقولي كل شي!!!
شلون طاوعك قلبك؟!! وانااا؟؟!! انا كنت شنوو بالنسبه لك؟؟!!


وقاامت تبجيييي...تبجي على الليالي اللي سهرتها عشانه....تبجي على السنين اللي ضيعتها معاه...تبجي على عمرهااا....
في بيت بوناصر....


نور: ناااصر.... نااااصر ( قاعده تطق على غرفته الباب)


ناصر: نعممم؟؟


نور: عفيه دخلني...محتاجه اكملك ضروووري


ناصر: انزين دقيقه


وقام فتحلها الباب


ناصر: خير شنو في؟؟؟


نور: الزين شكلها تعرف عن كل شي


ناصر: شنووو؟؟


نور: توه دقت وقالتلي ان واصلها كلام ان عمرك ما حبيت جنان ولا تحبها


ناصر: والله؟؟!! شلون عرفت؟؟!!


نور: مادري.؟؟ اهيه اول شي كانت قاعده تسألني تبي تتأكد وانا خفت ما رديت عليها عشان انت كنت محلفني بس اهيه حست وقالتلي يعني ان الكلام طلع صج انك ما تحبهاا


ناصر: وبعدين؟؟؟ شصار؟؟


نور: صكت الخط ما عطتني فرصه اكلمها واعرف منها شلون عرفت وردعت دقيت عليها ما ردت علي!!!


ناصر: انزين ما قالتلج بعد شي ثاني؟؟


نور: اممم بس سألت عنك وشلون صرت


ناصر استاااااااانس......فرح فررررحه حس ان من زمااااااان ما فرح جذي


ناصر: والللللله


نور: اي والله


ناصر حس ان في أمل ان ترجعله وانها ما زالت تحبه...


ناصر: خلاص اوكي اوكي...مشكوووره يا احلى اخت بالدنيا


نور: العفوو!! اشوه يعني مو معصب؟!


ناصر: لا لا عادي


نور: اشوووه


وطلعت نور من غرفة ناصر...وناصر خذا تلفونه عشان يدق على الزيــن....


بس طلعله ( يرجى الانتظار..المشترك لديه مكالمه اخرى)


حنان: زين... انتي كارهتني؟؟


الزيـن: لا والله حنااان مستحيييل اكرهج


حنان: ما كان قصدي أجرحج بالكلام جذي بس كنتي لازم تعرفين


الزيـن: ادري حبيبتي


حنان: انتي مصدقتني؟؟؟


الزيـن: اي اكيييييد مصدقتج


حنان: اشوه عبالي بعد لحد الحين شاكه بكلامي!!!


الزيـن: اووووف


حنان: شفييييج؟؟


الزيـن: قاعد يدق علي!!!


حنان: منووو؟؟؟


الزيـن: الزفت ناصر


حنان: لا والله!!! لا تردييين عليييه لو شنوو


الزيـن: لا مابي مابي اكلمه...أصلا مو متحمله أسمع حتى صووووته


حنان: اي زيين خليه يولي


الزيـن: بس مفكره بعدين اواجهه واوهقه


حنان: لا لا...اكيييد راح ينكر ويقص عليج بجم كلمه وبعدين اخرتها تطخين واخاف يخليج تقلبين علي


الزيـن: لا لوو شنوو ما يقوول مستحيل أقلب عليييج...انتي صديقتي من سنيييين قبل ما يكون في اي شي بيني وبينه...مستحيل أصدقه اهوه وأجذبج انتي !!!خصوصا بعد اللي سواه فيني قبل ما قمت أثق فييه كللللش


حنان: بس راح ينكر صدقيييني واخرتها شنو راح تاخذين منه غير حرقة الأعصاب؟!


الزيـن: مادري والله حنان بس قااهررني قاااهرني


حنان: ادري حبيبتي اكيد ما تنلامين


الزيـن: تدرين حنان كلمت اخته نور وقالتلي ان فعلا عمره ما حب جنان نفس قلتي


حنان: هااا؟؟!! جذي قالتلج؟؟ اي شفتي شلووووون عشان تعرفين اني مو قاعده اقص علييج


الزيـن: بس انتي شلون عرفتي هالشي؟؟


حنان: لان سالفة جنان ما كنت داخله مخييي,,,وبعدين صادف ان تركج يوم ما صديته


الزيـن: بس ويين؟؟؟متى صار هالشي؟؟؟ اهوه شسوى بالضبط؟؟


حنان: لا تذكريني الزيـن تكفيييين...وبعدين شنو راح تستفيدين اذا قلتلج؟؟! خلاص المهم عرفتي شسوى


الزيـن: اااااخ يا حناااان...والله احس ان راح يذبحني بتصرفاااته!! وكل مره قاعده انصدم فيه!!!! ولا كأن نفسه ناصر اللي كنت أعرفه


حنان: الزين خلاص حبيبتي حمدي ربج ان عرفتي كل شي قبل ما تخربين اللي بينج وبين عبدالرحمن...ونفس ما قلتلج لا تعطينه فرصه ولا تكلمينه هالنااصر ولا تردين عليييه...اتفقنا؟؟؟


الزيـن: اتفقناا


ناصر كان قاعد يدق ويدق بس الزيـن مو قاعده ترد عليــه!!!


بينه وبين نفسه: ليييش مو قاعده ترد علي!!! زييين تكفييين ردييي


بس شكلها بعدها تحبنييي...لو ما تحبني جان ما تعبت نفسها ودقت على نوور تسأل علييي....ااااخ زيييين تكفيييين رحميييني وردييي


شوي جان احد يطق الباب على ناصر....


بوناصر: ناصر


ناصر: تفضل يبه تفضل


بوناصر: ها شلون صرت؟؟


ناصر: الحمدالله أحسن


بوناصر: خلاص انا حجزت وكل شي وان شاء الله راح نمشي باجر المغرب..تمام؟؟


ناصر: انزين ومتى رادين؟؟


بوناصر: ان شاء الله باذن الله لما ما يلقون فيك شي ما راح نطول أكثر من أربع او ثلاث أيام...


ناصر: والكليه؟؟؟


بوناصر: قلتلك انا باجر اروح واتفاهم معاهم وماكو الا الخير ان شاء الله


ناصر: خلاص يبه انا اداوم الصبح واكلمهم


بوناصر: لا لا اخاف تتعب بعد نفس اليوم


ناصر: لا يبه مو مشكله...انا ابي ارووح


بوناصر: على راحتك


ناصر: مشكور يبه...ادري اني تعبتك وااايد معاي وانت وراك شغل وبلاوي


بوناصر: لا يا نااصر..انت ولدي.. لا تقارن نفسك مع شغلي...انت اهم من أي شغل


ناصر: الله يخليك لي يبه ويطول بعمرك


بوناصر: والله يحفظك لنا ان شاء الله ولا يحرمنا منك


وحضن ناصر ابووه...


ناصر أصر ان يروح الكليه باجر عشان يشوف الزيـن ويحاول يكلمها....ما وده يسافر ويخلي كل شي بينه وبينها معلــق...يبي يساافر مرتاااح


بس بنفس الوقت خاايف...خايف يقولها كل شي وبعدين يكتشف ان السرطان رجعله....ساعتها ما كان له اي اي دااااااعي كل اللي سوااه اول مره....وراح يخليها تمر بكل اللي ما كان يبيها تمر فيه....!!!
واهوه ما يبي هالشي يصييرلها لو شنوو!! فقرر ان ما يكلمها باجر ويحاول يكلمها لما يرجع من السفر عشان يكون متطمن على نفسه بالاول...


ناصر بينه وبين نفسه: الزيـن شلون عرفت ان سالفة جنان مو صج؟!! معقوله من جنان نفسها؟؟! بس ما يعرفون بعض؟؟!!
يمكن تدري بعد اني كنت طايح مريض!! بس لو كانت تدري جان اعذرتني و ردت علي لما دقيت عليها...!!!


الزيـن دقت على عبدالرحمن....


الزيـن: قووه عبدالرحمن...شلوونك؟؟؟


عبدالرحمن: هلا والله بالحب كله....تمام بخيــر..وانتي قلبي شلونج؟؟؟


الزيـن: الحمدالله


عبدالرحمن: شفيج حبيبتي؟؟ احس من صوتج انج تعبانه؟!!


الزيـن: اي والله تعبانه شوي


عبدالرحمن: لاااا!! سلامات..عسى ما شر؟؟


الزيـن: والله مادري فيني صداع فضيييع واحتمال باجر ما اداوم


عبدالرحمن: بعد قلبي ما تشوفين شرر...يعني باجر ما راح اشوفج!! حسافه


الزيـن: اي والله حبيبي لان احس ما فيني حيل حق باجر كلش


عبدالرحمن: سلامات حبيبي...صح ارتاحي باجر احسن


الزيـن: اي....اممم حبيبي


عبدالرحمن: هلا والله


الزيـن: تحبني؟؟


عبدالرحمن: أمووت عليج


الزيـن: يعني ما راح تتركني بيوم؟؟


عبدالرحمن: انسييي...أصلا ماكو شي راح يفكج منيي


الزيـن: متأكد؟؟!! لان المشكله الكلام سهل واايد


عبدالرحمن: زين حبيبتي شفيج؟؟؟ ليش كل هالأسئله؟؟!


الزيـن: بس ابيك تريحني


عبدالرحمن: لا زين لا تحاتين انا أحببج وايد مستحيل أقدر أتركج بيوم


الزيـن: اوكي حبيبي


عبدالرحمن: وانتي ما تحبيني؟؟


الزيـن سكتت شوي...


الزيـن: اي أكيد أحبك


ثاني يوم الصبـح الساعه 12:20.....


يوسف: هاا نويصر سلاااماات!! يقولون طايح امس بالمحاضره؟؟


ناصر: اي والله ياخوك كنت تعبان شوي..


يوسف: خطااك السوو...يا أخي حط بالك على روحك...مادري شفيك هالأيام!! شكلك كله تعباان؟!!


ناصر: والله عندي ضغط شوي وصايرتلي ظروف بس الله كريم


يوسف: الله يعينك والله


ناصر طول ما كان يكلم يوسف قاعد يدور على الزيـن!! عادة يشوفها بالسكوير بهالوقت!! بس مو لاقيها اليوم...جان يشوف حنان قاعده مع وحده على الطاولات اللي بره وما كانت الزين معاهم وقام يحاتي....!!!


خلص من كل محاضرته وراح البيت....


ناصر: نور عفيه ابيج تدقين على الزين


نور: ليش؟؟


ناصر: سألي عنها...لانها ما داومت اليوم


نور: اممم اوكي


ودقت على الزيـن بس مو قاعده تشيل الخط....


الزيـن: ليش داقه نور علي؟!! غريبه!! صارلها فتره ما دقت علي!!! اخاف أشيله ويطلعلي ناصر لاني مو قاعده ارد عليه....مابي مابي أشيله....


نور: مو قاعده ترد علي!!


ناصر: اوووف انزين عفيه حاولي بعد شوي


نور: خلاص اهيه اذا شافت امس كول ترجع تدق


ناصر: تدرين شلون...بس دزيلها مسج سألي عنها


نور: ناصر من زمان ما في بيني وبينها مسجات واذا شافت مسجي راح تشك!!


ناصر: نور ميخالف بس كافي ترد عليج عشان أتطمن ان ما فيه شي


نور: انزييين


دزتلها نور مسج....


الزيـن شلوونج؟؟ ان شاء الله تمام حبيبتي؟؟ بغيت أسأل عنج لانج اخر مره بالتلفون صكيتي الخط على طول ولما دقت ما رديتي علي!! حبيبتي فيج شي؟


بعدين الزين عقب 10 دقايق ردت عليها....


هلا حبيبتي...لا ما فيني شي لا تحاتين واسفه ما رديت عليج بس لاني مشغوله....


نور: ارررتحت؟؟؟...ما فيها شي


ناصر: ايييي الحمدالله ارررتحت...مشكوره يا عسل


نور: العفووو....اقول ناصر خلاص باجر بتسافر؟؟


ناصر: اي والله مضطر


نور: ان شاء الله ترجع بالسلامه بأقرب وقت


ناصر: ان شاء الله


اليوم كله كانت الزيــن حابسه نفسها بغرفتها....ما تبي تطلع ولا تشوف احد!!!


ام عادل: يمه حبيبتي اكليلج شي


الزيـن: تصرخ: يممممه بسسس مااابي ااااكل...خلووووني برووووحي بس خلاااااص


ام عادل: وي وي شفييييج؟؟؟ هدي هدي


الزيـن: ذبحتووووني وانتو تحنووون علييي بس يننتووونييي


ام عادل: خلاص خلاص...كيفج عنج ما كليتي


يوم الثلاثا الصبح.....


راح الزيـن الكليه ولما دخلت المحاضره شافت الانظار كلها عليها...وتسمع الناس توشوش بس مو قادره تلقط كل الكلام....


*شفتيها شلون صرخت لما طاح ناصر؟؟؟.....


*اكيد في بينها وبينه شي؟؟!! جان ما صرخت جذي!!!...


*هذي هذي البنت اللي صرخت......


*ما شفتيها امس طلعت من المحاضره عقب ما شالوه بره وفي ناس شافوها تبجي...اكيد كانت قاعده تبجي عليه!!...


*انا شفتها بعيني بره قاعده تبجي حيييل


الزيــن واايد تضاايقت من الكلام ....كرهت نفسهاااا....تمنت الأرض تنشق وتبلعهااا...ودها تطلع من المحاضره وكانت راح ترجع تطلع لولا ما دخل الدكتور القاعه...


وراحت وقعدت...


الزيـن: شفتي اخررتها حنااان؟؟ صرت حجوه بلسان البشر...الناس قاعده تتشمت فيني


حنان: مالج شغل بأحد


الزيـن عيونها دمعت....تحس نفسها صارت مهززله....!!!


وبس الدكتور قاعد ينادي على الأسامي عشان ياخذ الحضور استوعبت ان ناصر مو حاضر....


حنان: أحسن مو حاضر...


الزيـن: اي والله ما كان ودي اشوفه اليوم


( قالت جذي وفعلا قاصدتهاااا بس هم كان عندها فضول ودها تعرف ليش ما حضر اليوم!!)


في المطار قاعدين في اللونج على القنفات بوناصر وناصر,,, وام ناصر قاعده تطمش على البوفيه....


ناصر: يبه...


بوناصر : هلا


ناصر: مادري ليش حاس اني ما راح ارجع مره ثانيه الكويت


بوناصر: رجعنا حق هالكلام اللي ماله طعم؟!! لا بأذن الله راجع


ناصر: مادري يبه بس مو متطمن كلش


بوناصر: خلاص ناصر اذكر الله وان شاء الله ماكو الا العافيه....


ناصر: ان شاء الله


بعد حوالي 6 ساعات طيران وصلوا المانيااا....واتجهوا حق المستشفى وبعد حوالي نص ساعه وصلوا المدينه....


ناصر: هالووو


الدكتور : اووه هاالو ناصر


ناصر: في قيي إس ديغ؟ ( شلونك)


الدكتور: ههههههههه زين أشوف ما نسيت الألمانيه


ناصر: خخخخ أتذكر شوي جم جمله


الدكتور: شلونك ناصر؟؟ وشلون صحتك؟؟


ناصر: تمام بس أمس دكتور حسيت بحراره وعرقت فجأه واغمى علي


الدكتور: ااااه...راح نفحصك باجر وراح تطلع النتايج بعد جم يوم ونتطمن عليك وترجع ديرتك... ولا تحاتي اذا اكتشفنا ان فيك اي شي ما راح يطول علاجك نفس ذيك المره لان راح يكن توه في بدايته


ناصر باحباط: اوكي دكتور....



بعد مرور ثلاث أيام.....


الدكتور: مبروووك نااصر طلعت سليييم وما فيك ولا شي


ناصر تفااااجئ...كان حاس ان مليووون بالميه رجعله السرطاان...مو قادر يصدق!!!


ناصر: رييلللييي؟؟؟ really


الدكتور: يس نااصر...الفحوصات كلها طلعت سلبيه والسرطان ما رجعلك وتقدر تسافر ترجع الكويت


ناصر قام باس الدكتوور ولمه,,,,,مووو قااادر يصدق....حاس الأرض موو شايلته من الفرررحه...


ناصر: دانكشن داانكشن دكتور ( مشكوور...مشكوور)


رجعله الأمل في حياااته....صار يبي يعيـــش....صار يبي ما يضيع ولا دقيقه من عمره....


ناصر : يمه ما فيني شي...ما فيني شي!! برررجع الكوييييييييت


ام ناصر واهيه تبجي: اي يمه الحمدالله الحمدالله


بوناصر: شفت شلوون؟؟؟ قلتلك ان العلم عند الله وكل شي بايد ربك بس انت كله محبط....


ناصر: الحمدالله...الحمدالله


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس