عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,360
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجــزء الحادي عشــر

الزيـن: صدقيــني انه نااااصر

حنان: ممكن تهدين شوي شفيج اختبصتي جذي...حتى لو ناصر يعني شنو؟

الزين مو كانت مركزه بكلام حنان وقاعده تحاول وتلف ويهها يمين ويسار تحاول تلقاه

الدكتور : الزيـن بدر....الزيـن بدر

حنان واهيه تهزها: زين قولي قولي نعم...الدكتور قاعد يقول اسمج

الزيـن: ااااه نعــم

( نااصر لف ويهه ورا على طوول يدور من وين يه الصوت......ارررتبــك....انعفـــس....ويهه قلب الف لوون.... وقلبه بدا يدق يدق بسررعه... وبعدين جان يرد يلف ويهه جدام خاف يشوفها ويروووح فيــها)

حنان: بسج تدورين

الزيـن: اووف بس بعرف اذا اهوه او لا

حنان : واذا عرفتي...وبعدين؟؟

الزيـن : بعدين ولا شي...بس ابي أتأكد

الدكتور: عرفتوا الحين الفكره من الماده وان شاء الله أشوفكم المحاضره اليايه

قاموا كل الطلبه مع بعض....

الزيـن ظلت قاعده تنطر الكل يطلع من القاعه وقاعده تدور بينهم...وناصر نفس الشي ظل قاعد ينطرها تطلع قبله....وشوي شوي كانت قاعده تفضى القاعه..والزيـن طول الوقت عيونها على اللي طالعين من الباب وبعدين شافت واحد قاعد بروحه على الطرف وبعدين قام من مكانه ورفع راسه فوق....

وشااافهااا....وشافتــه.....

( ناصـر والزيـن حسوا ان الزمن كأن فجأه وقف...كانت كأنها أطول لحظه في حياتهم....اهوه تجمد بمكانه واهيه حست ان الدم في عروقها وقف....ومووووجه من الذكريااات اجتاحتهم لما طاحت عينه بعينها.....بعدين ناصر استوعب وكمل مشي....واهيه ظلت تطالعه طول ما كان ماشي لما طلع من القاعه.....)

حنان: زيـــن زيييييين

الزيـن: هلا هلا

حنان : شفيـــج؟؟؟

الزيـن: ولا شي خلاص

حنان: الزيـن شوفي عاد...ناصر خلاص انتهى وطلعتيه من حياتج

الزيـن: ادري

حنان: اذا تدرين عيل شنو توه كل هذا؟؟!

الزيـن: حنان يعني انا مو انسانه؟؟ ما تبيني أحس؟؟؟ ما صار شي بس لاني تفاجئت انه موجود

حنان: زييين ابيج اقوى من جذي

الزيـن: انتي من صجج عبالج راح أضعف جدامه؟؟ خلاااص ماما هذا كان اول..الحين كل شي تغيرر

حنان: اي وااااااضح

الزيـن: بس لحظتها لاني اول مره اشوفه وخلاص بس ماكو شي

حنان: انزيـن...ان شاء الله نطلع من القاعه

الزيـن: اي يلا قوومي امبيه ورانا محاضره

حنان: موو انا من الصبح قاااعده اقوولج قومي ورانا محاضره وانتي مشغوله تطالعينه ولا تدرين عنييييي

الزيـن: وااااااي يا كثر ما تتحلطمييين

وراحوا المحاضره اللي بعدهاا...الزين طول المحاضره كانت سرحانه تفكررر

حنان: هاا لا يكون سرحانه بحبيب القلب؟؟

الزيـن : لاا لا الشكووو...مادري عنه أصلا ولا على بالي كلش

حنان: حرام عليج...تلاقينه اهوه قاعد يفكر فيج الحين

الزيـن: تهقين؟؟

حنان: اي اكيييييد خو الريال يمووووت عليييج

الزيـن متفاجئه: وانتي شدراج؟؟

حنان: شنو شدراني؟؟!

الزيـن: لحظه انتي عن منو تتكلمين؟

حنان : انتي اللي عن منو تتكلمين؟؟؟! هاااالوووو عبدالرحمن منو غيره؟!

الزيـن: ااااه اييي حمني حبيــبي

حنان: لا والله!!!! أقول قلبي ويهج بركز بالمحاضره احسنلي

الزيـن: ركزي احد ماسكج

صارت الساعه 1 وخلص دوام الزيــن وراحوا المواقف وكل وحده ركبت سيارتها وردوا البيت....

اول ما وصلت البيت الزيـن شافت السياره الموزراتي بره

الزيـن بينها وبين نفسها : أكيد عيل هذي سيارته...وااااي لايقه عليه

وراحت غرفتها وانسدحت بالفراش تفكررر.....كانت مشاعرها متضاربه...فرحانه ان شافته وبنفس الوقت متضايقه لانها بعدها مجروحه منه....

ناصر شيايبه الكويت امبجر؟!!....مو على أساس بيكمل دراسته بره!!!.....اووف شالصدف يرجع الكليه ويطب معاي بنفس المحاضره!!!....شكله متغير!! ضعفاان...بس هم حلوووو...يا ترى لحد الحين في باله انا؟!!...غريبه شلون تجمد في مكانه وظل يطالعني وشكله كان مختبص حيـــل !!!....اممممم يمكن بعده يحبني.!!!
انا أوريـك يا نااصر....عبالك راح ارجع اطيح عند ريولك أترجاااك وأقوولك ابيييك...لا مو انا الزيــن اللي يقدر يهزها أحد...الزيـن اللي كانت ياهل كبرررت....ما اكوون الزيــن اذا ما خليــتك تتحسف انك حتى فكرت بيوم انك تتركني....ما اكون الزيـن اذا ما خليتك تندم انك في يوم حبيت علي....ما اكون الزيــن بنت بدر اذا ما يننتك وخليتك تلعن الساعه اللي قلت فيها اني غلــطه......
يــا أنااا يــا أنت يا نااصــر!!!!

في بيت بوناصر.....

ناصر قاعد في غرفته يفكررر.....اووووف اليوم قلبي مو بس وقف بس طاحت عيني بعينها الا نط من مكانه.... هالبنت راح اتيننييي....راح تهبللللني...راح تطلعني من طوووري!!! اناا مادري شلون بكمل باجي الكورس واهيه معاي بنفس المحااضرره!!!!

نور قاعده تطق باب غرفة ناصر....

ناصر: منوو؟؟

نور: اناااا

ناصر قام على طول وفتحلها البااب

نور: هااا شلوون كان اول يووم؟؟؟

ناصر: نووور ما تصدقيــن.....الزيـن في محاضره معاااي

نور: احلللف

ناصر: وقسمااا بالله

نور: اوووف شالصدفه

ناصر: شفتي شلوووون مقرووود انااا

نور: ههههههههههه اي والله

ناصر: مادري شسوي بعمري.....

نور: اشوه ان يت على محاضره وحده مو نفس جدولك

ناصر: اوووف هذا اللي كان نااقص

في بيـت بوعادل....

( الزيـن دقت على عبدالرحمن)

الزيـن: هااااااي عمرررري

عبدالرحمن: هلاا والله هلااااا

الزيـن: حبيبي شلونك؟؟

عبدالرحمن: تمام والله بخيــر وانتي؟

الزيـن: الحمدالله بخيــر....حبيبي بغيت أسألك؟

عبدالرحمن: هلا عمري سألي اللي تبينه

الزيـن: انت كل أثنين وأربعا عندك ماده بالاجتماعيه صح؟

عبدالرحمن: ايييي أصلا انا مسجل هالماده مخصوووص عشان أكون قريب منج

الزيــن: حلوووو....عيل راح أشوفك باجر في كليتنا؟؟

عبدالرحمن: اكيييييييد راح امرررج....

الزيـن: انا عندي محاضره الساعه 9:30 ومحاضره الساعه 11 واخلص 12:15 وانت؟؟

عبدالرحمن: الماده اللي بالاجتماعيه من الساعه 11 لحد 12:15 واييج بعدين على طووول

الزيـن : وااايد تمااام

عبدالرحمن: ايييي

الزيـن ( بدلع): راح اعد الدقايق لما أشوفك باجر

عبدالرحمن: يبه انا أصلا بعد الثوااني

الزيـن: هههههههههه

عبدالرحمن : قلبي انتي

الزيـن : يلا عمري تامرني على شي؟

عبدالرحمن: ابي بس سلااامتج

الزيـن : الله يسلمك حبـي...يلا باااي حمني

عبدالرحمن: بااااي يا روووح حمني

الزين راحت حق كبتها وقاعده تجهز حق هدوم بااجر...ولبقت لبس على بعض وجهزت كل شي....

بينها وبين نفسها: ان شاء الله بس أصادفه بااجر ان شاء الله

واسمعت احد يدق عليها الباب....

الزيـن : منووو؟؟

بوعادل: أبووج

الزيـن ركضت على الباب تفتحه

الزيـن: يبه حبيــبي ولهانه علييك

بوعادل: اي عشان جذي ييتيني غرفتي سلمتي علي

الزيـن: لاا والله كنت توني راح اييك

بوعادل: عن العيااره....ها قوليلي شلون دوامج اليوم؟

الزيـن: والله كان حلووو

بوعادل: زين اشوه الحمدالله

الزيـن: وانت شلون كان دوامك؟

بوعادل: والله نفس كل يوم...انا رايح الحين شوي عندي شغل..بغيتي شي؟

الزيـن: لا مشكووور يا بعد جبدي

ثاني يوم الصبـح الساعه 8....الزيـن كانت قايمه من ساعه ولبست بمزاااج واكشخت على الااااخر....لابسه نفنوف لونه لون دم الغزال وكله مدخله معاه اكسسوارات ذهبيه ولابسه تاج ذهبي ومكياجها كان اينن...وشكلها كان وايد راقي وروووعه....طلت من الدريشه شافت سيارته بعدها بره..

الساعه 9 الا عشر اركبت سيارتها وحركت....

ناصر كان قاعد يطل من الدريـشه وقتها....ويفكرر: لا يكون بس معاي بمحاضرة الساعه 11 ومحاضرة الساعه 2....الله يسترررر...اوووف تعبــت وانا أفكرر... يوم واحد دوام وتعبت جذي بعديـن شنو راح يصيــر فييني!!!!
الزيـن طول ما اهيه ماشيه بممرات الكليه تتلفت يمين ويساار...ووشافت حنان واهيه قاعده تمشي...

حنان: يـه يـه يـه شالزيـــن

الزيـن واهيه تغمزلها: اي بعد انا الزيـن كلــه

حنان: قمة التواضع انتي....هالكشخه كلها مالها علاقه بفلان؟؟

الزيـن: أبدااااااا

حنان: اي طل بعيـني أبدا

الزيـن: هههههه انتي شفيــج اليوم راح اشوف حبيبي

حنان: بس عشان لا يصير سوء تفاهم نفس ذيك المره...حبيبج حمني صح؟؟

الزيـن: اييي عيــل منوو يعني

حنان: لا بس أتأكد لانج مو على بعضج من أمس

الزيـن تكلم حنان وتتلفت يمين ويسار...

حنان: زيـن انتي مضيعه شي؟

الزيـن: هاا!! لا مع ويهج

حنان: زين قوليلي شنو اللي في بالج؟

الزيـن: ولا شي

حنان: زين خلصيني مو علي هالكلام

الزيـن: بحرررررره

حنان: هههههههههه يعني شفتي شلون قلتلج له علاقه بفلان

الزيـن: اي ابيه يعرف شنو اللي راح عليـــه

حنان: دام جذي حريه على كيف كيـفج بس مو أكثر

الزيـن: لا طبعااا...ناصر خلاص مالي له اي مشاعر

حنان: والله أشك وانتي قاعده تتعنين بس عشان تحرينه

الزيـن: لاا انا بس يحس بقيمة الشي اللي خسرره

حنان: أقول يلا امشي المحاضره لا نتأخر

ودخلوا القاعه وقعدوا وبلشت المحاضره....بعد ساعه وربع طلعوا من القاعه

حنان: متى راح تشوفينه؟؟

الزين: منو؟

حنان بنرفزه: وبعدين معاج؟؟ عبدالرحمــــــــن

الزيـن: اي ان شاء الله عقب هالمحاضره...الساعه 12:15

حنان: اهوه راح اييج اهني صح؟

الزيـن: اي يعني مثلا انا اللي بروحله

حنان: انزيـن

الزيـن : امشي خل ناخذلنا شي من ستاربكس

حنان: يلا

بعدها راحوا المحاضره وصارت الساعه 12:15 وطلعوا

الزيـن دقت على عبدالرحمن

الزيـن: ها حبيبي وينك؟

عبدالرحمن: كاني دقايق واكون عندج...قلتيلي راح تكونين بالسكوير صوب الكافتيريا صح؟

الزيـن: اي صح يلا انطررك

وراحوا الزيـن وحنان وقاعدين بالكراسي اللي في السكوير...

الزيـن : ويــنه؟؟ ويــنه؟؟!

حنان: اي واحد فيهم؟

الزيـن: قاعده تتمسخرين انتي صح,,,عبدالرحمن زييييين

حنان: انزييييين

الزيـن: اوووف

حنان: كاااهو كاااهو

الزيـن: منوو؟؟ ويــن؟؟

حنان: الأخ نااصر

الزيـن: والله...ويــن؟؟

حنان: هناك واقف مع واحد يتكم معاه

الزيـن: اي اي شفته...

( كان لابس جيـنز مع بلوزه زرقه بأبيض وشكله كان بقمة الجاذبيه)

الزيـن : شكله ما انتبهلي

حنان: مادري تبين أسأله؟

الزيـن: لا استريحي

حنان: اوقفي أحسن عشان اذا شافج يشوفج عدل

الزيـن: اي على رايج

وقامت الزيـن

الزيـن: ان شاء الله بوقف بروحي؟؟؟ تعالي قومي معاي

وقاموا وقفوا على جنب وطول الوقت الزيـن تطالعه من تحت لي تحت

جان يلاحظها ناصر وارتبك وبعدين على طول لف ويهه سوا روحه ما اهتم...وقاعد يتكلم مع الريال...بس لا شعوريا يرجع يلف ويهه بسرعه ويطالعهااا ويرجع يطالع رفيجه وقلبه يطق يطق حيــل

بينه وبين نفسها: اااخ طااالعه قمررر اليـــوم....تهبـــل واللون هذا عليها ياخذ العقـــل...حلو جذي شعرها مروفوع بالتاج...

شوي جان اييي عبدالرحمن وكان لابس بلوزه كحليه مع جيـنز...

عبدالرحمن : السلام عليـكم

الزيـن: هلا والله...وعليـكم السلام

حنان: وعليـكم السلام

عبدالرحمن: شالجماال...اليوم شكلج طالع شي غيـــــر

الزيـن: يعني شقصدك؟؟ باجي الأيام شكلي مو شي ؟

عبدالرحمن: لا حشااا... كل يوم شكلج حلو بس اليوم بالذات شكلج رووعه

الزيـن: عيونك الحلوه

( ناصر بس لف ويهه وشافها واقفه معاه تكلمه حس بدمه يغليييييي...وويهه قلب أحمررر...واختبص حيــل...وولا يدري عن رفيــجه....وده يقطع عبدالرحمن تقطع....وظل بس يخزهم خززز وعيونه حمرره تشب ناااار
والزيــن لاحظه واهوه يطالعهم وكل ما تلف ويهها تشوفه قاعد يطالع تزيد ضحكاتها مع عبدالرحمن....)

محسن: نااصر..ناصر

ناصر: هلا هلا

محسن: شفيك يا رجل؟؟ ولا كأنك معااي

ناصر: لا ولا شي,,,,اقول محسن حبيبي انا ماشي عندي شغل..تامريني على شي؟

محسن: لا تسلم....خلصت محاضراتك اليوم ولا بعد ؟

ناصر: والله عندي الساعه 2

محسن: الله يعينك...يلا نشوفك على خير

ناصر: مع السلامه

ومشى على طول ناصر ما كان متحمل يوقف بعد اكثر وشايفها مع واحد غيـره تضحك وتسولف....
وركب سيارته يبي يرجع البيت حتى صار ماله خلق يحضر محاضرة الساعه 2 وعلى طول حرررك وطاااااار بالسياااره واهو دايس على 130

الزيـن لما شافته بهالحاله حست انها انتصــرت...فابتسمت ابتسامه خبيـثه واهيه تطالعه يمشي بسرعه....شعورها ما كان ينوصف....

حنان : زيــن...زيـــن

الزيـن: اي هلا

حنان: عبدالرحمن يسألج لأي ساعه راح تظلين بالكليه؟

الزيـن: اااه ايي الحين بمشي ان شاء الله وانت؟؟

عبدالرحمن: يلا عيل انا بعد ماشي

الزيـن: تمام

ووصلهم عبدالرحمن حق المواقف وراح حق سيارته

الزيـن وحنان قاعدين يمشون حق سياراتهم

حنان: الزيـن لا تستغلين عبدالرحمن عشان تثبتين شي حق ناصر..حرام عليج

الزيـن: شلون استغله؟؟؟ ناصر خطيبي

حنان: قصدج عبدالرحمن خطيبج

الزيـن: اي اي عبدالرحمن

حنان: بس مو تغلطين وتقولين اسمه جدام عبدالرحمن

الزيـن: لا ما اسويها

حنان: ترى واضح عبدالرحمن يموت عليـج

الزيـن: ادري وانا اموت عليه

حنان: متأكده ؟

الزيـن: متأكده ونص

حنان: انا خايفه ناصر يصير هوس بالنسبه لج

الزيـن: لا لا حبيبتي لا تحاتيــن

حنان: انزين

وكل وحده اركبت سيارتها وارجعوا البيـت

الزيـن في قمة سعادتهااا....حاسه اليوم انها ارضت نفسها وغرورهااا عدل

واهيه تسوق قاعده تفكر: والله شكله بعده يحبــني....لو ما يحبني جان ما اهتم اني قاعده اكلم غيـره...بس اصبر علي يا ناصر ما شفت شي بعد....

في بيت بوناصر.....

ناصر قاعد يرقع بالأشياء في غرفته ومعصــب ومتضايق حيييييييل وكاره الدنيا

ام ناصر دخلت عليه الغرفه...

ام ناصر: يمه شفيـــك؟؟؟هدي

ناصر: ما فيــني شييي...الله يعافيج خليني برووحي

ام ناصر: لا ما راح اخليك بروحك وانت جذي

ناصر: يمه طلعي ما ابي احط حرتي فييج

ام ناصر: يمه حبيبي انت تعرف ان اذا كانت نفسيتك تعبانه ممكن يرجعلك السرطان بسرعه

ناصر: اااااااخررر همييييي..خل يرجعلي وارتاح من اللي انا فيه

ام ناصر بانفعال: يمه لا تقووول جذي..اسم الله عليك الله يكافيك الشر ...قولي شفيــك؟؟؟

ناصر: يمه انا تعبااان..مو قاادر راح انفجرررر

ام ناصر: انزين يمه قولي شفيك يمكن اقدر أساعدك؟؟

ناصر: محد يقدر يساعدني يمه محــد

ام ناصر: انزين يمه بس لا تزعل رووحك خلاص اهدى ماكو شي يسوى

ناصر: يمه انا بطلع مو قادر اقعد بالبيت

ام ناصر: لا لا وين رايح؟؟؟ خلاص اذا تبي اطلع اطلع

ناصر: يمه سامحيني بس والله محتاج اقعد بروحي

ام ناصر: على راحتك حبيبي...بس لا تعور قلبك عشاني

ناصر: ان شاء الله يمه

طلعت امه من الغرفه.....

ناصر بينه وبين نفسه: رااح تذبحيــني يا زيـــن....راح تذبحيـــني....انا اللي كنت خايف عليــج وضحيــت عشاان لا يذبحج خبر مرضي...وانتي الحين راح تقضيــن عليييي....بس اهيه شذنبها أصلا!!! اهيه ما تدري انك ضحيـت عشاانها...اهيه حاطه في بالها انك خاين نذل عديم احساس...اكيد الحين تكرهك على اللي مررتها فيــه...وما تنلام...لو انا بمكانها جان سويــت نفس اللي قاعده تسويــه...

اااخ زيـــن ارجووووج رحميـــني.....شنو هاللعبه اللي قاعده تلعبيــنها؟!!!

بس تدرين...اثنيـن يقدرون يلعبون هاللــعبـه

تم الجزء الحادي عشــر


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس