عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (10:04 PM)
آبدآعاتي » 658,304
الاعجابات المتلقاة » 933
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـآآرآت السـآبع .

لمى : تـآمر خخ

صـآلح ..

سكات ولكل مستغرب من صراخه ومخانقه مشوين وفجئهم عم الهدوئ

>> اقول ورى متتكلم عدل لبقس >> طيب لا دف صالح >> اقولك شي ضق وجه وكمل

شغلك >> هين انا وريك لعفس حياتك يحمار >> اهههـ اسف

فرح : صلوح فيك شي

صـآلح : لا مافيني شي

ساره : ليش ساكت

صالح : وش اقول يعني بروح انام وكان يبتعد قد مايقدر لتخونه عيونه


سلوى : وش فيه

سالي : الله اعلم

ليلى : اسئلو لمى يمكن تعرف

سميه : انا بسئلها طلعو شباب عند صالح ينامون

بس تفاجئو مالقو صالح ..

نروح لصالح ونشوف وينه

.........................................

صالح راح لاعز صديق من اليوم مكان صغير هل مخلوق يراعيه ويحبه

كبر قدام عيونه وربي صدق حصان فرس لي تبون بس يفهم صالح قد دنيى ..

صالح : ماسك فرسه . ليش يصير معي هيك ليش وكان ضم رقبتها واقف عند الحظيره

الحصـآن : كان يتسمع لصالح ويسمع من هينى ويقط مناك يخف الهموم >> وش عرفك

>> انا لي كتبت روايه يعني ادري واسكت بكمل

صالح : تدري حبيتها وكل يوم يصيبها مكروه لو تزوجتها اجل وش بيصير شكل بتموت لا قدر الله

تفاجئ صالح لمى لقى الفارس تدمع عينه على كلام صالح وربي فاهمته

صالح : مسح دمعتها وضم رقبتها طول عمرك تفهميني

ودخل السطبل عندها وجلست على القش ونام معاها

................................................

عد لمى

سميه : لموو ممكن سؤال ؟

لمى : امري غنـآآتي

سميه وش فيه صالح

لمى : مـآدري والله

سميه : طيب وش صار برى لمى شافكم طارق مع بعض

لمى : طيب جلسو بقولكم بس بشرط ولا وحده تزعل

جو البنات يركركضون فوضوليات خخ

لمى اول مراح اقول غير لمى تقول ساره ووسلوى

انهم ماراح يزعلن من اي كلمه ولا ينجرحن

ساره وسلوى يناظرن بعض : تم

لمى : قالتلهن سالفه من طئ طئ لسلام وعليكم

ساره وسلوى : جو يركضون وضمو لمى

سلوى : لا يقلبي تحسبينى نحبه اووه انا ماحبه نسيته خلاص

وانا اول وحده راح ابركلك بلعرس

لمى :ماتوقع بيكون عرس باسم صالح ولمى لان قلتلكم لميس تحبه

ساره : وانا بقول شي بس كلكم بتكتمون سر

البنات : سرك فبير يقلبي

سـآره : انا احب جسـآر ومن زمان نسيت صالح

فرح : خلاص انا خطبة لخواني خخخخ

ساره & جسار وصالح * لموش

لمى : لوجاني ارفضه

فرح : لييش

لمى : عشان لميس تقول ساعديني ومادري كيف وانا محسستها اني احبه

فرح : لاتخلي ساعتك بساعدت غيرك

لمى : حب لاخيك ماتحب لنفس ) لاتقولي وتخبصي فرح

سميه : شوفي انا بقولك ششي اسمعي

بننات نغني ويا بعض لموش
..
صدق يعني تحب غيري حبي تغيرت عنه ..

صدق آتعب عليك انا وغيري فيك يتهنى ..

بلكن على الله حلم يطلع .. افز منه والي ترجع ..

صدق نهر الشفايف ذوق ..

كنت عطشان اذوقنك ..

ويلي اجا غيري وشرب منك ..

صدق ذيك السنين معك مافكرت فيها ..

آنا لعينك صرت نور وانتا عيوني تعميها ..

لو قلت الي مارديك ماخليت قلبي بايديك ..

ذيك الناعمه الحلوه انا الي كنت اداريها ..

ويري انا يجي واحد يلازمها ويحس فيها ..

يربي صدق يعني حبيبي طلع خادعني ..

دانه : تصدقون بنات اصواتنى حلوه

دآنيـآ : ايه صح لدرجه راشد الماجد سمعنا واعتزل هههـ

لمى : يقطع شرك بس ههـ

جسـآر : وش تخبصن انقطعن اذوني اصواتكم نشااز

لمى : ههـ على الاقل انعم من صوتك خخخ

جسـآر : وش سالفت تحبني سويره بعد

سـآره : فتحت عيونها على الاخر وتغطت هي ولينا وديمه

عشان مايفرق مين ساره

لمى : وسمعت لي قبله

جسار : لا بس سمعت سويره تقول احب جسار خخ

فرح : ايه تشوف نبي نخطبها لك

جسار : وجع توني صغير خلني اكمل 24 عشان اتزوج ههـ

فرح : يعنني وش قصدك

جسـآر : يعني خلها تنساني لحد ماكبر والقى بنت لحلال لي تدخل مزاجي

سـآره : خنقتها العبره ودموعها نزلت

لينـآ : انت ليش جيت

جسار : ساره يبيها رآئد لان جدي خالد بيكلمها

سـآره : وقفة ورآحة معه وكانت فرح معاها عشان جسار

ليلى: جسار تعال

جسار : نعم

ليلى : وين صالح ابي اكلم

جسار : صح وين فيصل

ليلى : موديي سيارته صناعه عشان بعد بكره بنمشي لكويت

جسار : احلفي

ليلى : والله

جسار : طيب صالح والله اختفى مادري وينه

ليلى : اف

جسار : ليش ماتكلمينه من جوالك

ليلى : مابه رصيد

جسار : وخواتك

ليلى : ماعندهن رقمه دلوخ خواتي تعرف يعني

جسـآر : طيب خوذي جوالي ورجعيه بعد شوي

ليلى : طيب خذت الجوال وهي طايره من الفرحه الو

فيصل : هلا جساير

ليلى : انا ليلى

فيصل : ليش ماخذه جوال الولد

ليلى : هو عطاني

فيصل : ايه وش تبين متصله

ليلى : متى نسافر

فيصل : محنى مسافرين

ليلى : والله ونااسه بس شتقت الاهلي

فيصل خخ اهلي بيجون بكره بس خليها مفاجئه حنى خلاص على طول سكنين

برياض

ليلى : واو وناسه بس غريبه وش غير راي ماما

فيصل : بخطب

ليلى : هييييييييي مين سعيدت الحظ لي بتاخذ

فيصل : قولي ان شالله توافق

ليلى : طيب مين وخبله اذا موافقة

فيصل : لميس صاحبة لمى

ليلى : اختفت فرحتها بعدين قالت يس احلا شي

>> وقالت كذا عشان لميس تتزوج فيصل وتترك صالح لمو خخ >> قويه يليلى

>> وش عرفك انا ذكيه >> ماشالله متفوقه يالله خليني اكمل

فيصل : يعني حلوه اتزوجها

ليلى : عين العقل بس ليتها توافق مع انها ماراح تلقى واحد احسن منك

فيصل : طيب بسكر سالم طفشني يدق على صالح مايرد

إلى وينك هاه

ليلى : والله مادري حتى عندنا ماندري بس بلمزرعه سيارته واقفه

فيصل : طيب يالله باي

ليلى : بايات

سم سم تعاي لك ودي هل جوال الجسار

سميه : ليش مو انتي توديه

ليلى : بكيفك خلاص مافي بشاره

سميه : لا طيران بوديه

ليلى : وقالتلها وش تقول له

سميه : جساار تعالي

ساره ندرت على طول كانت تكلم جدها

وصات تتسمع على لي تكلمون فيه

سميه : شوكرا جوجو ماتقصر

جسار: مد يده ومسك الجوال معنى كانو مسك يدينها العفوآ مسويت شي

سميه عطته الجوال وراحت بس هاذي المشكله علقت عبايتها بزراره

ولصق صدره بصدرها وهي خايفه مرره

جسـآر : اوو مصار شي

سميه : نزلت راسها وشدوقها صاروو حمر وطاح المنديل لي كان على راسها

وطار شعرها على جسار

وكان جسار بقمت السعاده سعاته ماتنوصف ابدـآآ

ساره : خاين والله خاين اههـ والله لو ريك سميه الحين دريتي اني احيه بتاخذيه

مني لا على طول راحت وكان معها جوال رائد

راحت وجلسة تبكي ضمة لمى

لمى : ساره وش فيك

ساره : متضايق صدري شتقت لك بس وهي تبكي مدت الجوال الفرح

هاذا جوال حرمك

فرح : تصلت على جسار

جسار : ... مايرد عليها

فرح : غريبه جسار ميرد

ساره : ايه اكيد هايم وطار فوق الهواء مع حبيبت القلب

جسار : مهند تعال فك الخيط ماني قادر افكه

مهند : هههـ يحليكم مره ليقين البعض

جسار : بلا ثرثره وفكه البنت ذابت احس بحرارت جسمها

مهند : وقف ويفـك بلعيابه وفها واخيرا بعد مجازفات

على طول راحت تركض سميه وماسكه قلبها لي كان يدق بسرعه من قربه

ماتدري ليش جاها الاحساس

سميه : معقوله احبه لا لا مستحيل ساره تحبه والله لوني اموت فيه

مراح احبه مستحيل ودخلت وشدوقها حمر واذانه هي بيضه طبعا

ليلى : وليش مستحيه وش صار انتي لستحيتي اذونك تصير حمرآ

سميه : مافيه شي وجلسة على الكرسي لي جمب لمى

ليلى : وقفت قدام سميه وسطرتها طراق سميه وش لي بينك وبين جسار

سميه :جلست تبكي والله مابينى شي والله

ليلى : ضربتها كف ثاني وشدة شعرها قولي لي ولا والله تلومين نفسك

ياسميه

سميه : سوي لي تبين انا واثقه انا مابينى شي

فرح مسكة يد ليلى لي رفعتها تبي تضرب سميه

فرح : وش عرفكم حلوه تضربون وماتحكمون خلونى نفهم سالفه اول

ساره : اانا شفتهم والله وانتي تتصلين على جسار ميرد ليش

مايبي يضيع لحظه اه اه جلست تبكي

سميه : والله فاهميني غلط والله لييش يربي ليش برجع لكويت خلاص

مابي

فرح : خلاص حبيبتي خلاص الحين بنادي جسار وبفهم سالفه

ساره : ليش منفهمه من سميه

سميه : انتي اسكتي مابي اسمع صوتك فاهمه تغار وتتبلى علينى اص

ولا كلمه

ليلى : سميه

فرح: ليلى خلاص

سميه : وتصلو على مهند هو يقولكم كان معانى

فرح : تصلت على جسار

جسار : اهنن فريح

فرح : اوخص قالب كشرتك تضحك ليش وش صاير

جسار : ههه، شباب ينكتون وضحك عليهم بس

فرح : طيب تعال ابيك انت ومهند

جسار : جايين

.............................

عند الشباب

رآئد : وش تبي فروح

جسار : مادري عنها بس تبيني انا ومهند

مهند : يالله اجل خخ

يوسف : مستعجل بيشوف وحده هناك

مهند : اننثبر لطراقات لا تغلط عليها ولا افك اثمك لو ادري انك لمسها ايدك
بضبطها

يوسف : اخس يلينا والله مو بسهله والله وصار عندك حرم هههههههـ

مهند : انطم يالله انا انتظرك برى جسير مابي اسمع ثرثار هاذا لي يمك خخ

جسار : اقول امش حققو معنى اف

مهند : اغارو غارو ارو ومشى بتدلع

وجلسو يضحكون على بائه

.....................

جسار : احم خخ

مهند : كبرنى منتبه ههاي

جسار : خلنى نشوف وش فيه جوى مفاجئه

دخلو

مهند : ينعم وش تبووون

فرح : اجلسو طيب

جسار : عندكم مناحه وش فيكم

فرح : اجلس اقول

جلس جسار على الكرسي لي جمبه في فرح وقبلها سميه ولس قدامها

سميه ساره

فرح : وش صار بينك وبين سميه تو لمى جيت تودي جوالك

جسار : ههههههههههـ جلس يضحك وكلهم ستغربو

سلوى : وش فيك

جسار : تدرون ماتوقعت انكم بيات لهدرجه

سلوى : ليش

جسار : طيب دخلت سميه تبكي ولا فرحانه ولا وشو

سلوى : عادي بس اذونها حمر يعني مستحيه اكيد صار شي

مهند : يعني لو جسار سواى لها شي تتوقعون بتكون مستانسه ولا تبكي

فرح : تبكي

جسار : يعني لا تسئلون خلاص

مهند : وكل سالفه انو عبايت سميه تعلقت بزرار جسار وولصقت فيه

ولو صار شي تتوقعويناديني ويقول مهند تعال

فرح : جلسى تناظر ساره وليلى

جسار : وربي انكم تنك كلبكم إلى سميه لانكم ولا وحده شغلت عقلها

وانا اشهد حتى انتي يفرح كنتي معصبه بس ماسكه نفسك

مهند : انثبر لا تغلط مرتي مابها البلا

جسار : انثبر بس طيب لينا تهبل احلا وحده

مهند : انقلع اغغار

جسار : عيرنى سكوتك انقلنى هيك هزئئن وانا مدحناهها غار هههـ حلوه

مهند : اههههـ

لينـآ :استحت ونزلت راسها

دديمه : خلاص مشكورين ومقصرتو

جسار : لحظه ليش تبيكي الحين سميه

فرح : ضربتها ليلى

جسار : لا هي مابكت عشان ليلى ضربتها انا فاهمه

فرح : ليش

جسار : لانكم مسحتو كرامتها بس بظلم

وطلع وخسرهم

ومهند فاضي رسل بوسه على الهوى فديتك انا لينا

دخل جسار وسحب مهند

وسلوى : هاذا مهند بكبره نكته ههههههههههـ

ديمه : وعووه عاد يهبل اخوي

لينـآ : هاه وجع ان شالله زوجي موب نكته

سالي : بااااااااااااااخ لحقوني من الحين زوجها

ديمه : زوجها غصب

دآنه : غصبين بعد وه فديت الرومنسين

دانـآ : موب على كيفك يخسون

لمى : خلااص راسي خلاص ودمعن عيونها

ديمه : ركضة وضمتها لمو وش فيك خلاص اسفين والله اسفين

لينـآ : خلاص يقلبي خلاص والله اسفين

ساره : لموش وش فييك

لمى : رآسي يوجعني اهههـ

فرح : راحت تركض دور صالح

صالح : نز سمع صوته وطلع وش فيك فرح

فرح : صالح وهي تبكي ابي مهدى بسرعه

صالح : ليش

فرح : لمى مادري وش فيها تمسك راسها يوجعها وتصرخ مادري وش فيها

اكيد مع شنطه الطوارئ صح

صالح : هاه ايه وصار يركض جواله يدق ومايرد

.................................................. ..

نروح عند الحريم لي كانو كلهم بين الجد خالد خخ

خوله : صالح مايرد علي

منال : يولي ولدي وش فيه والله صالح مينام بهلو كت وش فيه

لازم نروح الحين

عبير : لحظه بدق على ديمه تصلت عليها

ديمه : هاي خالتو >> سوت نفسها ماصار شي لرائد ولا لمى ولا صار شي

عبير : وش فيكم ماترودون

ديمه : ههـ يلعبون ومشغولين ولي يصارخ وهـ حتى فحطوآ عشان

انتم موفيه

عبير : وجع هههـ انا وريكم بس نجيكم ترى الفجر جاين يعني بعد ساعه

لننى جهزنى

باسمه : عطيني شوي بكلم بنتي

عبير : خوذي امك تبيك

باسمه : هلا ديوم

ديمه : هاي ماما شتقتلك

بايمه : وه فديتك الحمدالله انك بخير مره خفت عليك

ديمه : ماما مهند يقول بيخطب لينا لمى يخلص دراسه صح عادي ماتزعلي

عليه تدرين طاييش

باسمه : واو هاذي ساعه المباركه كانن عيوني عليها بس اخاف يقول

مابيها

ديمه : لا وناسه خلاص لينا مرت اخوي يعني

باسمه : يعني كنتي خخخ عجزت

ديمه : يالله باي ماما مابي اطول كلام البنات يلعبون بروح معهم باي

باسمه : بايات

منال : وش فيه

عبير : مافيهم إلى الخير تسمعينهم ضحك وسوالف ضحكهم واصل لعندي

....................

البنات

ديمه : اشوى سكرت تسلمن ماقصرتن

طبعا سلوى سالي لينا جلسو يضحكن ويسولفن على اساس

انهم كذا بس سكرة والهدوئ عامهم الهما صراخ لمى من وجع راسها

تذكرن وراحن يركضن

ديمه : لمى حبيبتي خلاص لمى

لينـآ : يقلبي انتي وش فيك قوليلي

لمى : راسي بينفجر

سميه : لمى خلاص حبيبي

ساره : انتي سبب انقلعي اطلعي برى

سميه : جلست تبكي وراحت تركض

لينـآ : متوقعتك كذا يساره مره حققده لحقتها

ديمه : ابدا ماكنتي هيك عماك جسار

وخسرتها وجلست تهدي لمى

ساره : ديمه

ديمه : ..... معطيتها طوف

ساره : ديمه ردي

ديمه : .. ماترد

سـآرده : ساره ردي ليش ماتردين

ديمه : لاني مابي اتخانق مع احد ميستاهل اتخانق معك مابيك تتبلين علي

وش تقولين كلام مالها داعي

وخرسرتها

................................

نروحر لصالح

لي كان ينبش بسياره حقته فتاحه كلها طلعو شباب مستغربين

من صالح شغل لمبات سيارته كلهن

وفتح الدبه وطلع كل لي يوقف بطريقه

وفك البيبان لي قدام ولي ورى يدور على شنطه لقى الشنطه ودخل يركض

جسار ومهند ويوسف راحو سكرو البيبان والمبه لاطيح البطاريه حقته

رآئد .طارق . هشام . احمد .دخلو يشفون وش فيه

ستغربو لمى لقو لمى تصارخ والبنات جالسات يبكن

رآئـد : نزل وهو بلموت مستحمل وجع ظهره وضم فرح

فرح : رآئد قول لمى تسكت قولها خلاص بموت والله بموت ماني قادره

طارق : سالي خلاص سالي

سالي : ليش قولها لا تروح وتخلينى قولها والله العظيم هي تقل اختي لي مو من

بطن امي والله قولها لاتروح وتخليني لاوحدي

تشوف شكلي طارق لو لمى ماكنت فيه ماتعلمت اسوي هيك ولا اصيير

هيك لييش

سلوى : جلست تصارخ وكسرت كل لي فيه وقمز

طارق ومسكه

طارق : سلوى خلاص ويمسح على شعرها وخانته دمعة لي شاف خوانته يطيحن

قدامه ومو عشان شي لمى لي عتبروها ام واخت وربي حتى ابو واخو

هشام : طارق اسف بس اختك رحمتها

طارق : معليش

هشـآم : ضم سالي ودموعه نزلت لانه يحس بدقات قلبها وحرارت جسمها لي

رتفعت وفجئه هدت وسكنت وسمعت دقات قلب هشام

هشام : سالي طول عمري احبك وماحد بيصير شريك حاتي غيرك

وقلبي من يوم ماشافك دفن اسمك فيه وقدم مفتاحه لك هديه

سالي : احبك والله احبك بس قول لمى تحظر عرسنى والخطبه

قولها لا تروح والله ماقدر سالي هدت مره

هشام : الحين لا تبكين وتصارخين اذا صرختو ملى بيوجعها راسها روحي مسكيها

قاومي مرضها معها ودعي ربك يحميها من المرض لي اقوى من لي هي فيه

احمد : قمز مع صالح بيشوف فيه يعني تدرون انهم دكاتره

صالح : احمد ابيك تروح المستشفى وجيب ابرة مهدآ بس مو حده جب لي تقدر

عليه ومغذي عشان تتغذآ جب كل لي تحتاجه انت تعرف

احمد : ولا يهمك اعتمد علي

طلع يركض ومن طلعته دخل جسار ويوسف ومهند

مهند : مستحمل شكل لينى لي جالسه بزاويه وترجف وتبكي
ضمها ليون خلاص يقلبي مصار فيها شي ارهاق بس ارهاق صالح معاها متوقعتك

تحبوها هييك

لينـآ : لينك ماشفتها لمى خلت ليننا تجي عشان تشوفك وماضمتني وعطتني

حنانها وحتى صالح تحبه بس تاركته عشان لميس تحبه يعني تتخلى

عن كل شي عشان تسعد غييرها

مهند: تحب صالح

لينـآ : حبيبي سر لاتقول لاحد لاتروح وتخليني وضمته وحضنها ونامت بحضنه

وهو حط راسها على راسها نام

جسار : طلع يدور على سميه لي ليلى جالسه تصارخ على انها اختفت

لقى سميه جالسه وتصارخ وترمي حجر من الصياح

جسار : سميه خلاص

سميه : جسار ميحبون ساره ماتحبني ولا ليلى لييش طردوني والله

جسار : خلااص سميه خلاص

سميه : دزته وخر عني انت تحبك ساره ولا عمري بخونها وخر

ليش تخلين احبك ليش

جسار : ضمها غصبن عنها ومسك يدينها وجلست تبكي لين منامت وشالها

وجئ كلهم صارو يناظرونه لمى دخل بس

حطها وجلس ونامت على صدره ونا عليها من تعب والارهاق لي صار

فرح ضمة رآئد وجلسة على رجوله وهي ضاممته نامة وهو نام على صدرها

ديمه : جالسه لحاله وتبكي بسكات خلاص وش تسوي الحين

جاها يوسف ديمه احبك وماملك قلبي غير طبعا قالها بنفسه

ديمه : سمعة صراخ لمى وقفة تصارخ وضمة يوسف

يوسف : ضمها وده يضمها ويدخلها بضلوعا ولا يطلعها جلس على الكنبه وامت جنبه

وهم حاضنين بعض

ليلى : تبكي وتهز نفسها مو قادره تستحمل

احمد : ناظر ليلى لي كانت جالسه لحالها

دانه ودانيـآ ضمات بعضو نايمى والكل كانو عيونهم حمر من البكاء

والكل كان مرتاح ونايم سلوى نامت

طارق حطها وراح عند صالح

طارق : صالح تبي شي

صالح : خذ هاذي عني طلعها تشم هوآ طفشتني كل شوي تصرخ وتصحي لمى

طارق : مسك ساره

ساره : وخر عني بجلس عند اختي بليز خلني

طارق : رحمها وزمها وخذاها طلعها برى وداها بعيد وهو زامها وداها للحصن

ركبها الفرس حقه حطاها قدامه وركب وراها وهي تصارخ تقول نزلني

فقدة الامل انها ينزلها قلتله هديت وقف الحصان

وقفه ونزلت ودرت نفسها وصار وجها وجها على بعض

ساره : وش فييك ترجف لا لمستني

طارق :هاه لا مافي شي

ساره : تبي اقول عنك ترى انا جريئه وماستحي

طارق :قولي

ساره : تحبني صح

طارق :طول عمري اتمنى قربك من يوم ماكنتي صغيره انتي حلم الطفولي

تدرين للحين اذكر ايمنى لمى دخلنى روضه مع بعض وطلعناها مع بعض

ولا اقدر انساها لمى كنت اعلمك شلون تكتبين حرف ج

وانتي تعلميني كيف امسك القلم ههـ

ساره : تدري ايام ماتنسي

طارق : وانسى لمى كنت اظمك وتضميني واقولك احبك وتحبيني

ههـ بس هاذي احلام وراحت لا
نك طلعتي تحبين جسار خلاص نسيتها

نزلت دمعة طارق لي خانته

ساره : رفعت يدها ومسحت دمعته وقالت طارق احبك وظمته

تشوف الايام ماتروح راحت حنى الحين كبرنى بس

طارق : بس وشو كملي الله يخليك

ساره : ترى انا موافقه تجي وتخطبني من اهلي بس موالحين لمى نتخرج

طارق : وجسار

ساره : هههـ جسار من قبل 10 دقايق صار كاخو لا غير ونمحى اسمه

من قلبي ونحفر اسمك فيه وقفلت عليه مليون قفل ولا اسمح احد يخذك مني
وظمته الله لا يحرمني منك

طارق : ولا يرحمني منك ويخلينى طول العمر مع بعض وجعل عمري يخلص

بس وياك

ساره : ضمته وسمعة دقات قلبه لي تتعالى ضمته ولا ودها تواخر عننه
نامت شافها نايمه وشدها لصدره اكثر ورجع فيها للبيت

دخل لقى صالح نايم جمب لمى على سرير و احمد مع ليلى

ومهند مع لينا وديمه مع يوسف

لحظه نكمل بلبارات لي بعده


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس