عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2018   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



والصبحـ ..........
ساروا صوب ايطاليا...... واتلاقوا هناك قوم بو محمد.. وبوسعيد وبوعلي.... وعقب يوم لحقوهم قوم بو خليفه يعني بعد ما ردوا لبلاد.. ويلسوا كمن يوم... ردوا مره ثانيه وساروا ايطاليا
وهنيه بتبدأ الاحــــداث ......
نزلوا في فندق خمس نجوم في مدينة رومــــا

اول يومين ما ساروا بقعه بس فالفندق لين ما اتيمعوا الاربع عوايل
ودوم : الله انا احب ايطاليا من الخااااطر واحلى شي انه بنطول فيها
سلامي : اسمينا بنحوط من الخاطر وبنتشرى
ودوم : الله...
النيره : خيبه جنكن هب شايفات خير
ميروه : ما تدرين يعشقن الموضه والاناقه... أي شي اتخبريهن يعرفن كل شي يديد ونازل فالسوق.. صراحه هن الدليل التسوقي مالي
سلامي : الله واكبر هب هباااج الرب.. عنبووووج... قولي ما شاء الله
النيره : ههههههههههه ما شاء الله
ميروه : ما بقول جيه عيني على طول بتضربج...
سلامي : اقولج قولي ما شاء الله..
ميروووه : هب قايله
ودوم : بتموووت الحينه سلامي
ميروه : هههههههههههههههههههههه اذا ما لقت حد اترد
سلامي : كفاج الله.. صدق ساحره.. محد يطري شي عندج وال من ايلس عندج بدخن شبه دوووم وبقرى على عمري المعوذات بدال ما ايلس اسولف فياج
ودوم : خيييييييييييييييبه كل هذا يالله
ميروه : هههههههههههههههههههه مسكين حالج
سلامي : انا بسير خاري...
النيره : صدق انكن حشره.... انا بسير عند الحرمات بطالع علومهن... اسميهن علوووم
ودوم : سيري ولا اطولين
ميرووه : سلااامي بسير وياج
سلامي : قري بقعتج هب هباج الله... شو تبين انتي ام عيون محد يخاويج
ميرووه : هههههههههههههههههههههههههههههه
ودوم : جيه بتسير بروحج...
سلامي : وانتي
ودوم : بلى ميروووه هب سايره
سلامي : افففففففففففف... انزين
ميروه : لووووووووووول...
سلامي : بس ضكي هنا عنيه ما اباج تمشين عداليه لين ما اتفلين عليه ( الله يعزكم )
ميرووه : انا تفالي غالي (( الله يعزكم ))
سلامي : خسج الله...الا تفال... ما نباه عشان انتم نتسبح سنه بديتول وبترول
ودوم : ليييش كل هذا
سلامي : جيه تفالها هذا فتاك
ودوم + ميروووه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميروه : مشكله لخبال
ودوم : يالله خلنا ننزل...
وسارن تحت........
راشد وأحمد وحمد وعبيد ومنصور يالسين رباعه يسولفون
البنات سارن يتمشن ويسولفن
عبادي : هههههههههههههه سيارتيه عافوها دومها بايته فالحجز
حمد : ههههههههههههه لازم عنبوه كم قلت مسوي حوادث في شهر واحد 10 صح
عبادي : لا 8 هههههههههههههههههههههههههه
منصور : هههههههههههههه
أحمد : هيه ذاك اليوم اتصلي ثاني وتم يتشكى منكم انته ومنصور....
عبادي : ههههههههههههههههه ما خبرك ذاكم اليوم يوم في كارفور
أحمد : لا بس خبرنيه يوم اتشلون الزولين واتودونهم المركز
منصور : ههههههههههههههههههههههه تموا متروعين يتحرونا صدق من أمن الدوله...
راشد : ثركم من هينين...
أحمد : هيه مفضحينا عند العربان
عبادي : هاه راشد تبا اتجرب سواقتيه
راشد : هيه عشان انفد عمريه
عبادي : طيع الشور سواقتيه زينه كلهم يمدحونها
راشد : بن عروه اتعرفه
عبادي : هههههههههههههه

فاليوم اللي عقبه ..........
بدت جولتهم الاولى وكانوا في مدينة رومـا طبعا وين الفندق اللي هم فيه.... وقبل لا تبدأ الجوله حب المرشد السياحي يشرح لهم الاماكن اللي بيروحونها عشان يكون عندهم فكره واضحه
المرشد السياحي : سنستمتع اليوم بمشاهدة المعالم السياحية الإيطالية حيث نشاهد لوحة الفنان العالمي مايكل أنجلو المسماة " الحساب الأخير " ونزور بعدها ميدان مارك الأثري الرائع وعلى طول نهر التيبر Tiber سنمضي إلى الساحة الرومانية حيث كانت الجيوش الرومانية تسير أثناء تحقيق الإنتصارات و نزور المسرح المدرج .
وطبعا ساور ويوم وصلوا الساحه الرومانيه
سلامي : الله حلوووو... هذ كانوا يعطونا اياه فالمدرسه اتحيدين
ودوم : هيه صح...
الحرمات والرياييل ساروا يمشووون يطالعون
ودوم تمت واقفه عسب اتصور بروحها
سلامي : يالله انقفضي نحن بنترياج انا بسير عندهم
ودوم : اوكيه بييكم...
راشد شافها اروحها وسار صوبها
راشد : حلووو المكان صح
ودوم لفت ويهه : هيه واااااايد
راشد : اتصورين
ودوم : شو اتشوف
راشد : انزين بلااج
ودوم : ما شي بس سؤال عبط
راشد : انزين سايري العبيط عقولتج
ودوم : ما اعرف اساير حد
راشد : يالله... انزين خلاااااص.. بس حبيت اسولف وياج...
ودوم : انزين
سلامي انتبهت انه راشد عند ودوم جان تضحك... هي ما اتعرف انه اخوها منصور يونه يبا ودوم
راشد : انزين ليش واقفه بروحج هنيه
ودوم : الحينه مب بروحي
راشد : ههههههههه ادري...
ودوم خلصت تصوير وسارت.. وسار وراها.... منصور شافهم لانه كان لاف ويهه يبا يطالع وشافهم بالصدفه
راشد : انزين صبري بلااج جيه
ودوم : وليش اصبر
راشد : وديمه
ودوم : نعم شو تبا بعد
راشد : يـــــا حبيبي حبـــــــك فدمــــي ..... وســـــط قلــــبي والشــراييني...
يــوم اشــــوفك ينجـــلي همــــي ..... ومــن عنـــى الدنــــــيا تنسيني...

ودوم : اوووووووووهوووووووووووووووو
راشد : لـــــيش الجــــفا يا جاسي... والصـــد والهــــــــــجران
واتعيشـــنــا بمـــآســــــي... وانتـــــــه كلــك حنـــــــانودوم طنشته وسارت
سلامي : وال راشد كان عندج هاه
ودوم : هيه
سلامي : واعلومه
ودوم : ما عنده علوووم
سلامي بخبث : شفته يرمسج... هاه شو من كلام الحب عقه
ودوم : يـــاحبيبي حبك بدمي وسط قلبي والشراييني... يوم اشوفك ينجلي همي من عنى الدنيا تنسيني
سلامي : يا عيني... حركاااااات ما استحيتي
ودوم : حووووووه انتي شو استحي اصلا ما دزيت له ويهه
سلامي : حلفي... شو قال ما سوى شي يعني
ودوم : ليش اجفا يا جاسي والصد والهجران.. واتعيشنا بماسي وانته كلك حنان
سلامي : اوووب اوووووب.... مسكين حاله ههههههههههههههه حافظ كل الاغاني عسبج
منصور كان ياي صوبهن عسب يشل من عند سلامي الكيمره وسمع الرمسه تقريبا كلها
منصور : سلااامي
ودوم لفت وشافته جان اتصد الصوب الثاني عقب ما طالعته بنظرت احتقار خاصه عقب هذيج السالفه
سلامي : ويه انته هنيه ما شفتك يوم ييت
منصور : اتهذربين تراج
سلامي : انزين شو تبا
منصور : ابا الكيمره...
سلامي : صبر...
منصور طنش ودوم من الخاطر... وهي اتوقعت انه يعلق او يقول شي بس ما اتكلم ولا قال شي
سلامي : هاه دوك...
وسار عنهن....
منصور في خاطره وهو ساير(( معقوله الحينه راشد يحب وودوم !!!!!!!!!!!... من متى... لا ويعطيها كاااش بعد.... كل هذا منك يا رشوود ولا يبين عليك... عاد ما لقى غيرها... ما ادري شو يحب فيها....))

خلصت الجوله وردوا الفندق.....
ودوم : الله حلوووه جولتنا اليوم باجر ما ادري وين بيودينا...
سلامي : نبا يوم انسير الالعاب
ميرووه : هيه نبا نلعب فالملاهي
سلامي : بخبرهم
ميروووه : احسن بعد... والله خاطرنا
فالليل ميرووه سارت ترقد والنيره عند الحرمات وودوم وسلامي يالسات يسولفن مع بعض فوق بس برى الحجره
عبادي كان خاطف وشافن بروحهن سار صوبهن
عبادي : وانتن اشله يالسات هنيه هاه
ودوم : انسولف
عبادي : عنبوه ما لقيتن غير هنيه الساير والياي يشوفكن...
سلامي : عادي انزين
عبادي : فخشمج عادي... يالله سيرن حجركن وال عند الحرمات
ودوم : لييييش
عبادي : ما شي ليش وكيف يالله جداميه
منصور كان يدور عبادي
منصور : انته هنيه شو اتسوي وانا ادورك
عبادي كان عاطي منصور مقفاه ولف ويهه صوب منصور وشاف انه عبادي عند قوم ودوم وسلامي
عبادي : هنيه اهزبهن
منصور : شو مسويات بعد
سلامي : ما سوينا شي...
عبادي : عنبوه يالسات هنيه شو قلـّـت ابهن البقع الساير والياي يخطف عليهن...
منصور : جيه طلابات
سلامي : لا والله
ودوم : يالله قومي انسير...
سلامي : توج ما تبين شو اللي غير
ودوم : الحينه ابا اذا ما بتين برااايج انا بسير
سلامي : ودوووووووووم
طبعا ودوم نشت من بقعتها وسارت
وفاليوم الثاني كانت جولتهم حلوووه
سلامي حست انه في شي بين ودوم ومنصور خاصه انه ما صار في ضرابه شرى لول وسألت ودوم
ودوم : لا عادي ما يهمني لازم اضارب وياه
سلامي : لا بس غريبه مب من طبعكم...
ودوم : انزين... سويتليه عواش يوم نحن انتحوط بس ما رديت عليها
سلامي : لييييييش
ودوم : ما سمعته
سلامي : حليلها متولهه عليها وااااااااايد هي وشميم
ودوم : فدييييتهن والله...بدق لهن باجر
سلامي : هي حتى انا ابا ارمسهن..

عقب
كلهم كانوا تحت الا ودوم قالت بتلحقهم....
وضهرت من الحجره وسارت صوبهم وكان وياها منصوري الصغيروني...
كان هناك حد عرب وواحد جنه كويتي واقف يرمس فالتليفون عند اللفت يترياه وودوم تتريى اللفت بعد ويوم وصل اللفت
الكويتي : اتفضلي
ودوم : لا عادي انا بنزل من هذاك
الكويتي : لا والله اشلون ما يصير...
ودوم ما حبت تاخذ وتعطي معاه وركبت اللفت ونزلت تحت ومنصوري فياها
وتموا يالسين يسولفون
ام محمد : ودوم فديتج سيري طاعي خوج وين
ودوم : توه ويايه نازلين من فوق يمكن عند بيث بسير اطالعه
ام محمد : هيه فديتج امره ما يطيع يقر هالولد
ودوم : ههههههههههههه اتعلم الهياته ههههههههههههههههههههه
وسارت اطالع اخوها....
ودوم : منصوري.. شو اتسوي حبيبي
منصوري : تووف وااايد حلووووو...
ودوم : هيه وااااايد... حبني
منصوري : لااااء
ودوم : ههههههههههه ليش
منصوري : بش
ودوم : فديييت اللي يقولون بش انا ههههههههههههههههه..... انزين حبيبي ماماه تباك
منصوري : اوكيه
ودوم : حركات بعد علمووك اوكيه ... اسمهيهم ما سووا فيك خير هههههههههه
وردت عند البنات...
منصور داخل من باب الفندق بروحه كان لابس بنطلون وقميص كت والالوان اسود وابيض حلووووووو ودوم طالعت صوبه وتمت اطالعه
ودوم (( ما شاء الله عليه شكله عذااااااااااااب احلى عن هزاع واحلى واحد اشووفه... صدق صدق جمييييل ما شاء الله عليه وراعي حركات بعد... الحينه كله مطنشني ولا يضارب ومسوي طاف.. احسن ذلفه... ما ادري احس انه يعيبنيه.. بس مش لدرجة انه ياخذنيه... افففففففف منه... يخسي الا هو ياخذنيه وبراويييه ))
لاحظ انه ودوم اطالعه بس طنش اخر همه ..............
اليوم اللي عقبه...............
بعد ساروا يحوطون ومنصور مطنش ولا جنه ودوم موجوده وكان ناسي انه فكر يخطبها مرتبش ويسولف عاااااادي اما ودوم محتره واتحرقص محلها

ساروا جوله في مدن ايطاليا
وكااااان حلووووووو
وكان المفرووض يتمون في ايطاليا قرب الشهر بس ما راموا لانه عمهم مطر اتصل من الامارات
يعني ما يلسوا وايد كمن يوم وردوا الامارات
مطر : خلاااااص عيل انترياكم
بو محمد : ما عليه ان شاء الله رد السلام عليهم ونحن ان شاء الله فاقرب طياره نرد
مطر : على خير ان شاء الله وانته رد السلام على فريجك اللي عندك كلهم..
بو محمد : يبلغ ان شاء الله... يالله فمان الله

بو محمد : يسلم عليكم خويه مطر كلكم
الكل : الله يسلمك ويسلمه من الشره
ام محمد : خير ان شاء الله شغبتنا
بو محمد : ما شي الا الخير.. بس بنرد لبلاد
بو سعيد : اشعنه ؟؟
بو محمد : الوالد هب صاحي ومدخلينه العنايه
بو سعيد : ابويه !!!!! بلااااااااه
بو محمد : ما ادريبه يقول تعب عليهم وشلوا الدختر..
ام محمد : ما قالك شو فيه
بو محمد : لا بس لازم انرد
ام سعيد : جيه فضحه علينا عميه فالعنايه ونحن انهوم هنيه
بو علي : عيل باجر خلونا انرد لبلاد..
محمد : بنسير انطالع حجز وبنيكم
بو علي : زين...
ولقوا حجز وردوا لبلاد
وعقب يومين من ردوا لبلاد
ودوم اترمس سلامي فالتيلفون
ودوم : يالله يقوم ابويه بسلامه
سلامي : امييييييييين ان شاء الله
ودوم : فطامي محتشره علينا يعلها فضحتنا
سلامي : ليش
ودوم : اونه ما اتهنينا ما وحالنا من سرنا ايطاليا ونحن هاي اللي فخاطرنا انسير لها واخر شي اونه ما يلسنا فيها الا يومين وخلاف ردينا
سلامي : اسميها ... نفاد السفر اهم شي ابونا وشوفه
ودوم : صدقتي والله.. تدرين ابا اسير له فالدختر بس ما يخلونيه يقولون ممنوع...
سلامي : غبيه انتي تراه فالعنايه وين بيدخلونج وبعدين كله ريااايييل عنده وين بتسيرين صدقهم
ودوم : ابويه وامايه ما استويت اشوفهم
سلامي : انا بسير عند يدوه ببات عندها شو رايج تييين
ودوم : اوكيه فديتها يدوه الحينه من بيغايضها لول هو دومه يطنز عليها
سلامي : ههههههههه اسميهم سواااااالف فدييييييييته يدي والله محد مثله والعرب كلهم يحبوووونه
ودوم : يالله ما عليه بسير فياج على الاقل انونس يدوه
سلامي : اوكيك.. عيل بخطف عليج أحمد بيودينا
ودوم: اوكيه اترياج سويلي يوم بتضهرين من البيت عسب اكون زاهبه
سلامي: على خير يالله برايج الحينه
ودوم : حافظنج الله

وسارن بيت يدهن
اليده : وديمه الغاليه هاتي تليفونيه
ودوم : ان شاء الله امايه ) وعطتها موبايلها (
اليده : ما اعرف اضرب الرقوم خسهن الله
سلامي : ههههههههه... شو تبين يدوه منوه تبين اترمسين
اليده : ابا اسوي لمطر ولا لراشد بطالعهم
ودوم : تبينيه اتصل عليهم
اليده : لاء مطر فديته حاط رقمه هنيه قالي يوم تبين تتصلين عليه غمزي هذا وخلاف الاخضر
ودوم : هههههههههههه هيه مخزن رقمه في رقم 2
اليده : هيه معلمنيه يوم ما بلاقي حد يضربليه الرقم انا اضربه بروحي
سلامي : انزين يدووه ضربيه والا خلينا نحن نضربه ولا نكفخه ^_*...... الحينه انتي هوب بروحج
اليده : فديتكن يا ربيه
ودوم : هاتي يدوه... ) واتصلت على مطر ورمسته واطمنت على ريلها (
عقب كمن يوم ضهر وابخير وسهاله ما فيه باس والحمدلله.... ورد يدهم العادي اللي ما فيه شي
اليده : واااااايه الحمدلله على سلامتك
اليد : الله يسلمج
سلامي : بويه تدري يدووه كانت محتشره ومتروعه عليييك
اليد : هيه يا حيها....
اليده : ووااايه سلامه شو هالرمسه
ام سعيد : عنبوها من رمسه عيب عليج
اليد : براااايها امره سلامه لحد يقولها شي...
اليده : يا حيك شو قالوا ياك
اليد : ما ادريبهم حطوا هالوايرات فيه وارذوني مرذاه
اليده : هيه الحمدلله يوم انك استويت ابخير... اتروعنا عليك
اليد : جيه اتروعون عليه ااتحريتونيه بموووت...
الكل : بسم الله عليك ... الله يعطيك طولت العمر والصحه والعافيه
اليد : لا بس كنت اررزكم وبعدين اتولهت على عيالج مرتغدين برى لبلاد... عنبوه اتحوشوا كلهم عنا ما بقى الا مطر يعلني هب بلاه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اليده : شو اتروز بعد
الكل : تتولهه عليك العافيه

مر اسبوع...
ويى ثاني عسب يخطب وديمه ) تذكرونه ثاني ^^ (..... لكن طبعا ما طاعوا لانه لبنيه منصور يونه يباها...
ومنصور نسى تماما انه واحد اسمه هزاع خطب ودوم وهو رفض وشل البقعه على راسه.. وقالهم خطبوها ليه...

في يوم عرف عبادي عن السالفه
عبادي : يا خي هب زين منك جيه شو خليت حق الغريب
منصور : عبادي انته ما يخصك انا وكيفي.. وبعدين نسيت السالفه
عبادي : هيه لازم بتنساها لانك اصلا تلعب وبعدين مب عبالك يا خي مب زين منك تقطع نصيب لبنيه...
منصور : عبيد انته الحينه شو مشكلتك
عبادي : منصوور يا خي هليه وما يهونون عليه وبعدين ما فكرت فحمد ما فكرت فعمك ابوك خالتك امك اخوانك.. يا رياااال هلك هذيلا هب زين منك جيه الا قيس اتعذب عمرك واتعذب لبنيه معاك وانته يوم ما تباها غيرك يباها.. مب يعني انك تكرهااااا خلااااااص لازم اتعذبها..
منصور : اوووووووهوووووووو
عبيد : استهد بالله.. وصل عالنبي... منصور... المفروض هذي شرفك الحينه... مثل ما هي شرفيه.. يعني انا مثلا لو اكرها واتمنى لها كل سوء الحظ بس مب لدرجة اضرها.. منصور فكر شويه..حراااام عليك.. يا اخي اخر شي كنت اتوقعه منك.... ما حيدك جيه يا منصور... حتى لو تكرهه مب جيه.. مب لهدرجه
منصور : انزين انزين خلاااااااااااااص... مستويلي فيها ..
عبادي : هيه شو اتحرى..
فالليل ومنصور راد البيت تم يفكر ويفكر.. وحس انه كلام عبادي صح 100 % واللي يسويه أكبر غلط.. وقرر انه يهون عن الفكره الي هبطت راسه فجأه وكان بيتهور في شي غلط... خاصه انه منصور مب هذا طبعه ومب هذا اسلوبه ... منصور اكبر واحسن عن جيه
سار صوب حجرة امه ولقاها بروحها يالسه تقرا قرآن
منصور : امايه مشغوله برايج.. ويوم بتخلصين خبرينيه لانيه اباج ضروري.. برايج..
ام سعيد : صدق الله العظيم.. منصور ولديه تعال
منصور كان ضاهر ويالس يسكر الباب سمعها ورد دخل
منصور : هالوالد شمسيتي ربج الا ابخير.. ) ووخى عليها ووايها .... وخى = نزل (
ام سعيد : هالغالي شو في خاطرك..
منصور : خلااااااص بنت عميه ما اباها
ام سعيد : ويديه شو هالرمسه.. انته بلاك جيه...


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس