عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (12:18 PM)
آبدآعاتي » 658,417
الاعجابات المتلقاة » 939
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أحيد أنا والجوهره كنا أكبر مشكلجيات ... بس في فتره أنا وهي تغير حالنا اميه وثمانين درجه صرنا غير غير بس أنا لي سبب خاص فيني الجوهره لأ ما عندها سبب يا ترى ليش .. أنا لازم أرجعها مثل قبل لازم
هه بس أنا منو بيرجعني مثل ما كنت منو بيرجعني نوره الأوليه منوه يا ترى يمكن الجوهره بس الجوهره روحها يبا لها من يرجعها مثل ما كانت
قطع علينا صوت حرمة عمّي تقول تعالو تعشو
قمنا نحن البنات عسب نساعد حرمة عمي ونييب العشا استغربت ليش عيال عمي يوسف وياسر ما يطلعون هالحزه
اليوم يوم الجمعه وبعد العصر معروف الشباب يدورون مستحيل واحد يتم فبيته
حطينا العشا ما كليت عدل ع السريع عقب نشينا انا وجواهر لانه الجوهره أول وحده قامت وراحت حجرتها
رحنا أنا وجواهر صوب حجرتها تمت تروايني أغراضها

نوره : وين الجوهره جيه ما تيي ويانا
جواهر : دوم جذا نادر ما تيلس ويانا
نوره : ما تعرفون ليش
جواهر : ما تخبرنا حتى ماما وبابا ما يدرون
نوره : طبيب نفسي
جواهر بسخريه : انتي روحج يبالج طبيب نفسي
صدقها والله ههههههه
جواهر : ليكون زعلتي ههههههه وديناها ما فاد
نوره : اهااا

عقب طلعنا أنا وجواهر الظاهر يوسف طلع وياسر بعد بس يمكن روحو حجرهم
رحت قعدت يمب باباتي
جواهر يت بدفاشه
جواهر : ها مكاني قومي
أنا : هههههه بابا مالي
جواهر : ها مكاني أنا اللي اقعد يمب عمّي وبس
نوره : هههههههه انزين خلاص خلاص بروح عند عمّي أحسن لي
رحت صوب عمّي ضمني له بحنان حسيته يشبه بابا فكل شي أقصد بابا يشبهه فكل شي لأنه عمّي هو العود أما بابا فنهاية الثلاثين

طالعت صوب جواهر وبابا حسيت في شي كبير بينهم متشابه يفرون كل شي ورا ظهورهم الحياه حلوه عندهم على كثر الهموم والمشاكل اللي حولهم ينسّون روحهم
شفت جواهر فجأه وقفت وتمت تربع صوب باب الصاله

جواهر : لحظه لحظه ترييا
استغربت منها شو تبا من أخوها هاي جذا تربع جنها بتفارقه
يوسف : نعم
جواهر : لابك
يوسف : ماشي
جواهر : بخبر عمّي يلا حرام عطني
يوسف : قلت لج ماشي
جواهر : انزين بنت عمي تباه هب انا
أنا فخاطري غربلاتها هاي من عندها تييب الرمسه
يوسف : قلت لج ماشي سيري خذي مال ياسر
عمّي : جواهر عن الخرط يوسف زين تسوو لا تعطيها
يوسف : أدري تييب رمسه من جيبها
جواهر تطالعه بقهر
الحمدلله انه يوسف يعرف جواهر وخبالها ولا كان صدّق انّي طلبت اللاب عنّه
جواهر دقت ريولها بقهر
جواهر : محد يفهمني غير ياسر اروح له احسن
الكل ضحك على حركة جوجو حتى هي بنفسها ضحكت على تصرفها
يوسف سلّم وطلع

جواهر راحت يابت لاب ياسر الله يعلم شو من خرط خرطت عليه ههههه
يت وقعدت يمبي مادري شو تمّت تخربط فاللاب
ياسر ياه وقعد ويانا مادري حسيته هادي بس طلع بربرجي قعد يرمس ويا بابا وعمّي عن سوالف الرياييل
كانو يسولفون عن الدوامات وعمّي طول الوقت يقول حق ابوي فهمّه لاحق عالدوام
فخاطريه اعرف الحين ياسر فأي جامعه وأي تخصص بالضبط يدرس اللي اعرفه انّه عمره 20 سنه وبس
كانو يرمسون ويرمسون

كنت مركزة مع جواهر كانت قاعده تسوي تصميم فصورة يوسف يا ربيييييه شكله خبال هاليوسف
نوره : جيه كل هذا عسب تعطينه هديه لأخوج ..؟
جواهر : لا براويه حق ربيعاتي
ضحكت بصوت واطي
نوره : غربلاتج تفكيرج شوه انتي ههههه
جواهر : هههه عادي انزين كل البنات يحبونه
هالحزه بغيت أزغتها أذبحها يوسف محد يحبه محد محد يحبه غيري أنا أنا وبس يوسف لي
غرت وايــــــــــــد بس اللي صحاني من غيرتي اللي بتذبحني صوت أبوي
ابويه : نواري ولد عمّج يدرس it التخصص اللي تبين تدشينه
ما عرفت شو اقول
نوره : زين يمكن يفيدني السنه اليايه يوم ادرس
ابويه : بس ياسر الحين فسنه ثانيه بعد سنتين بيخلّص
نوره : بالتوفيق انشالله

ما طالعت صوب ياسر بس حسّيت انّه قاعد يطالع صوبي مادري ليش
بس كلام ابوي وفّر علّي سؤال بغيت اسأله بس خلاص عرفت عن ياسر كل شي أما يوسف من يوم يومي أعرف كل تفاصيل حياته شغله كل شي يحبه ذوقه عطره مشيته بس كل ها تغيّر يوم كبرنا
بس شي واحد ما تغيّر شغله اللي كان يباه يوسف انسان طموح جداً

عمّي : يوسف بعد كان يبا يكمل ويدرس كمبيوتر بس يلا النصيب خلّاه ياخذ شهادة ادارة أعمال
أبويه : أحسن له يدش مجال عمّه شو يبا فالكمبيوتر عيونه بتخترب
عمّي : ههههه صدقك
أبويه : هاك اليوم في وفد ياه عندي ويوسف كان وياي لأنه شريك وياي تحرونه خوان تصدق ’’

ركزت فـ ملامح أبوي هالحزة بالفعل يوسف فيه شوي من أبوي الا وايد بس الفرق أبوي كبر شوي بس يبين عليه شباب أما يوسف لو انّه اربع وعشرين سنه الا انه يبين أكبر مادري ليش يمكن غروره يبينه جذا يوسف وايد يهتم بالمظهر دوم جذا الله يهديه من يوم نحن صغار

بعد سوالف ودعنا قوم عمّي طلعنا من البيت حسيت روحي خلاص عادي أقدر أدش هالبيت بس بعد ما بسكن فيه أحسه ثجيل ع القلب
مادري ليش ياني هالاحساس ركبنا السياره وقبضنا الخط ردينا البيت
عمور وعدول غيرو ورقدو أنا غيّرت ونزلت أسخن لي حليب ولأنه برد وعقب بقرا رواية ( آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال ) لأنه نفسيتي تعبانه شوي أبا ارفه عن روحي واقرا روايه تضحّك
وأنا أسخن حليب سمعت أبوي يفتح الثلاجه

أبويه : ها استانستو ..؟
نوره : وايـــــــــــــــــــد وايد
أبويه : زين ترا باجر بنروّح البر
نوره : صدق
أبويه : جيه ما تبين
نوره : لا لا أبا ما في أحلى عن التقطيع
حسيته بيقول طالعه ع أمج جان أغير السالفه
نوره : جيه قوم عمتي ما يو اليوم
أبويه : يوم اليمعه راحت بيت أهل ريلها
نوره : أهااا
أبويه : ترا باجر بييون البر ويانا
نوره : شي طيب
أبويه : يلا سيري ارقدي بنظهر الصبح
نوره : بس بقرا روايه قصيره مو طويله
أبويه : عندج الين الساعه وحده بس
نوره : أوكي
أبويه تجدم منّي ياه باس راسي ورووّح

قريت الروايه حسيت بالفعل نفسيتي تغيرت فخاطري اصير شرات مهاوي رقله هههه حظها محبوبه بين الكل على طول لسانها .. وسعيده فحياتها وايـــــــــــد أما أنا لا العكس
الله يجزاها كل خير يتيمة زايد غيّرت لي جوي بهالروايه هههههههههه
ورحت رقدت من بعد يوم متعب ومخيف بعض الشيء وحلو فنفس الوقت

ما حسيت بروحي الا وأنا أقوم على ضو الشمس فالحجره فتحت عيوني صح نسيت أمس ودرت الستاره مفتوحه
كانت الساعه تسع هالحزة الشمس يقوا ضوها شوي بس حلو ضوها يحسسني بالدفا والأمان ...
قمت رحت تسبحت ولبست جلابيه مريحه مشطت شعري ع السريع ونزلت رحت شفت أسيل قاعده ترمس فالتلفون وبعد ما خلصت
أسيل :سباح الخير
نوره : صباح النور
أسيل : تاكلين فتور نواري
نوره : باباتيه والشباب وين
أسيل : كلهم نايمين
نوره : اهااا لا بس بشرب حليب اتريا لما ينشون
أسيل : سخنت حقج هليب
نوره : مشكوره

شليت الكوب وقعدت تميت اعابل باطراف مقبض الكوب .. افكر فـ حياتي يا ترى الحين كيف بتكون يا ترى بنسى الامي وجراحي وهمومي ولا بتصير اردى واردى وبتزيد العلل فـ حياتي شو دراني يمكن عيال عمي بيغرون لي حياتي بيتهم كلّه حياه مب نحن بس أنا وبابا وعمور وعدول وعايشين على ذكرى الماضي ما في شي يديد عندنا.. ما نفكر فـ باجر عايشين على ذكرى الأمس وبس .. بس الله كريم هاي الحياه لولا البهارات ما كان لها طعم
صحاني من تفكيري صوت أسيل

أسيل : أنا كلّمت أخو مالي
نوره : زييييييين شخبارهم
أسيل : كلهم زين أخو مال أنا في زواج
نوره : صدق بتسيرين عرسه
أسيل : لا ما في روه أنا
نوره : جيه انزين ها أخوج
أسيل : أنا أولاد محتاج فلوس وأنا لازم يشتغل
نوره : انتي سيري وأنا بكلم بابا يعطيج الراتب دبل هالشهر
أسيل : لا لا ما يبي بعدين اهل ما زوز فيه سوي مسكل
نوره : كلنا يا أسيل جذا ما فيه حد ماله هموم كلنا جذا كلنا نكد وهموم

آآآآآآه هذي أسيل بعد عندها مشاكل بس عايشه حياتها.. لا وهي مشاكلها يمكن أكبر عن مشاكلي أنا آآآآه يا أسيل ماشالله عليج صبوره .. وهي مغتربه مب نحن اللي وسط أهلنا وناسنا ...

قطع علي تفكيري صوت عدول وهو فيه رقاد
عدولي : نوره سيري شوفي بابا قوماني يقول بسكم رقاد
نوره : هههههههه أحسن يلا تريق وبنسير اليوم نقطّع
عدولي : الله الله نخمّس
نوره : هههههههههه

سرت تجهزت ولبست عسب الطلعه كشخت بس مو هاك االزود معقول للبر يعني وشليت معاي ملابس اسبير لنا كلنا
عالساعه عشر ونص بابا قال لنا يلا نطلع
ركبنا السياره تحركنا والتقينا فــ مكان مع أهلنا قوم عمّي وعمتي وزوجها الشباب كل واحد بسيارته بس نحن البنات كل وحده مع أهلها بالأحرى أبوها... أنا أبوي وبس هم أمهم بعد آآآه

شفت صوبهم سيايريهم مليانه ونحن بعد بس نحن عددنا أقل
أبويه قال بنات عمّي قاعدين يقولون أركب وياهم قلت له بركب وياك مابا أسير ويا حد
عيال عمي زقرو عموري وراح وياهم دوم فديته يمشي مع اللي أكبر عنّه أبد ما يمشي مع اللي فعمره خايفه عليه وايد
عدولي ركب ويا عمّي سعود ( بو يوسف ) لأنه علاوي وياهم
أنا نزلت من السياره من ورا وفتحت الباب اللي يدام وركبت يمب بابا حسيت هاللحظه كل عيال عمي وعمتي يشوفون صوبي مادري ليش استغربت يمكن يشوفون علاقتي بابوي بس هم ما يعرفون عن علاقتنا شي أنا وبابا بس أحس العالم يحسدوني على بابا

تحركنا وكان وناسه أنا وبابا نسولف سوالفي مع بابا عطتني خبره بالحياه أحس روحي واعيه ومستحيل يوم من الأيام أسوي شي طيش وما شابه وطول عمري بتم الكبيره اللي لا يمكن تغلط الحمدلله أبوي رباني أحسن تربيه
وصلنا لمكان كلّه أشجار غاف او سدر والله ما اعرف ورمل صحرا وكله عراقيب بصراحه المنظر وايد حلو فخاطريه العب فالرمل لمّا اقول بس
آه آه آه تذكرت طفولتي وكيف ماما وبابا كانو يعاتبوني لمّا ألعب بالرمل يا حلوها من أيام يا ليت لو يرد يوم من هالايام بس يومواحد ... جان كلنا بنصحح أغلاطنا ....
وعيت من خيالي على صوت جوجو وهي تدق الجامه

جواهر : يالمغروره انزلي حشا حتى اليوم تستحين ما صار مستحا ها
نوره : ههههههه أوكي وخري عن الباب عسب افتحه
جواهر وخرت ورفست الباب بريولها
جواهر مسكت ريولها وبألم : آآآآآآآآآآآآآآآي آآآآي
نوره : ههههه تستاهلين ها يزا من يلمس شي من ممتلكاتنا
جواهر : حشا خلاص بيتكم ما بطبه هههه
نزلت وشفت عمتي حفصه ( أم حمد ) ومرة عمي مزنه ( أم يوسف ) واقفات يقولون حق الخدامات كيف يفرشون الحصران ويرتبون الأغراض ولا حظت الشباب سوو حاجز من بينا نحن والرياييل حطو السياير فالنص ...
تجدمت عن عمتي ومرة عمي وسلمّت عليهن

عمتي أم حمد : وينج صار لي أسبوع ادق ما تردون
نوره : السموحه عمو امتحانات ما كنت اسمع صوت تلفون البيت
عمتي أم حمد : قلت حق ابوج يشتري لج موبايل خاص فيج ما رضا
نوره : هههه يكفيني موبايل البيت يوم اطلع اشلّه وياي
شفت ابوي يتقدم من صوبنا ومبتسم
أبويه : اسمع حد قاعد يخرب بنتي
عمتي أم حمد : هههههه لا بس اشتر لها موبايل حرام
أبويه : بشتري لها بس مو وقته دراسه عندها اخاف تهمل دراستها
تجدمت عن ابوي وقفت يمبه كنت مبتسمه بس ما حسيت الا بايد ابوي تضمني له
أبويه : عاد اليوم خبصي وسوي اللي تبين مع بنات عمج وعمتج
نوره : هههه اللي ابا اللي ابا .. مره وحده يعني أي شي
ابويه : أي شي أي شي
نوره : هههه أوكي خلاص بسرق سيارتك وبنخمس بها
ابويه : بتجلبينها لي هههه
عمتي أم حمد : حراميه شريفه نورو تعترف ههههه
نوره : ههههه على عموتي
عمتي أم حمد : طول لسانها بنت خليفه هههه
ابويه : صدقها انزين ههه
عمتي أم حمد : انت ليكون تخبرهم عن سوالفي وانا صغيره
نوره : ههههه كل شي كل شي
عمتي أم حمد : ههه أنا براويه ابوج
ابويه ابتسم : حفصه مزنه ديرو بالكم عليها
بغيت اصيح لهالدرجه ابوي يخاف عليه لهالدرجه انا غاليه
عمتي ومرة عمي : انشالله نوره فـ عيوننا
رووح ابوي صوب الرياييل شفت بنات عمتي يايات ركيض صوبنا
ميثا : نواري هون لأا ما بسدأ أنا
نوره : هههه جلبت الحرمه شكلها
ميثا : فديتج انا
سلّمت على الجوهرة وميثا وعليا
الجوهره وجواهر فعمري وميثا بعد أما عليا عمرها 21 سنه
عليا : الحين صدق اللي سمعته
نوره : اممم شوه
عليا : قالو امسات رحتي بيت عمي
نوره حركت راسي بمعنى هيه
عليا : يلا الحمدلله
جواهر : الحين نوروه بتيي بيتنا بعد مو بس بيتكم سمعتو
ميثا : أووووف جيه تغيرتي قبل كنتي تيين بيتنا وبس
جواهر : حرّه فيج حرّه
ميثا : لك شو عملتي يا نور منيح هيك عاجبك تخلي الغرب يدحكو علينا
نوره : ههههههه ميثو ليكون ماخذه سوري ونحن ما ندري
ميثا : أوكسجيييييييييين اوكسجين الحقو علي
نوره : بلاج
ميثا : ميلسين يمبي فالمدرسه وحده سوريه نسيت الاماراتي بسبتها
نوره : ههههههه
عليا : أنا بسير بساعد قوم امايه
راحت عليا
جواهر : هاي من الحين جذا ميته على خالد عاد يوم يعرسون الله يعين
الجوهره ما يعيبها كلامنا وقامت على طول راحت صوب عموتي ومرة عمي
ميثا : اليوم بدنا نفحط هداك التفحيط اللي بيدور الراس يا صبايا
نوره : هههه ما ينفع لج السوري
ميثا : جبو علي ماي جبو علي ماي
نوره : بلاها هاي كل شوي تستغيث ههههه
جواهر بصوت عالي : يسور يسور تعال وييب وياك ماي
أهاا فهمت السالفه ههههههه هذا ياسر خطف
ياسر بغرور : اجلبي ويهج
ميثا : يعأد يا ناس يجنن شو هاد
نوره : هههه اسكتي عن يسمعج
ميثا : هههه ما علينا شو امتحانات الشارجه هالسنه
نوره : حووووه راقده انتي ثانويه عامه يعني الامتحانات موحده فـ كل الدوله
ميثا : أي أي لك نسيت سامحيني خيتي
جواهر : جب لاه لوعتي جبودنا
نوره : ههههه موجنه نحن شوي اليوم
جواهر : تريي عيال خالوتي بييون اليوم وعيال عم ميثوه
نوره : أهاا شي طيب
ميثا : منوه يايه وياهم
جواهر : أكيييييييييد تبينها تعرف يسوف موجود ماتيي
لأا لأأأ منى تحب يوسف بس يوسف مالي يوسف ما يحبها يوسف لي أنا وبس
ميثا : ههههههه هي هاي منو تصنيفات
نوره حبيت اغير الموضوع قبل لا اروح اذبح لي حد
نوره : شيخه بنت عم منى بتيي
جواهر : لأ ما أظن
ميثا : ها ها النواقص وصلو
جواهر : يوم منى بتيي اقول لج اول ما تشوفه مو بعيده تنسدح اهني عالرمل وتقول احبه
غرت وايد ليش جذا ليش والكل يعرف عن حبهم أكيد ما بيفكر فيني

نوره : لهالدرجه يحبون بعض ..؟
جواهر : أكثر من ما تتصورين وايـــــــــــــــد
دارت بي الدنيا تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ليش يا يوسف كل هالسنين وأنا أفكر فيك انت الانسان الوحيد اللي معطني امل بهالحياه .... انت اللي حطيت لي امل أني بعيش حياتي..... محد غيرك سكن قلبي يوسف لا تخونني
نوره : شي طيب
قمنا وأنا فيني حرّه ليش يوسف يسوي جذا ليش حرام عليه انا اللي غلطانه انا اللي ابتعدت عنهم انا اللي فضلت الوحده وقت التجمع الاسري أنا كلّه مني ومن غبائي
بس والله غصباً عنّي ... يعني أشوف العذاب بعيوني واروح استانس
رحنا صوب اللي واصلين سلمنا عليهم شفت منى تسوي حركات للبنات فهمت انها تسأل عن يوسف ليش جذي انزين
بغيت اعفد عليها واذبحها صح انّي مو جريئه هاك الزود بس لمّا ابا احافظ على شي أنا اباه
اسوي المستحيل لجل اوصل له
قعدنا تمنيت شيخه تكون موجوده تفهمني وايد شيخه ... كنت بقول للجوهره بس الجوهره مو هي الجوهره الاوليه وايد تغيرت ما قامت تسمعني ..
حتى انتي يالجوهرة صرتي مثلهم تركتيني لما تعبت نفسيا تركتيني وأنا محتاجتنج
قعدنا نسولف وأنا مقهوره بداخلي فيه واحد قرب منّا بس أنا كنت صادّه ما اطالع صوبه
سمعت جواهر تقول لميثا : يوديها عن تسير وتقول له متى نعرّس

بغيت أنش وأقول ما بيعرس غيري ما بيعرس وحده ثانيه يوسف لـ نوره ونوره لـ يوسف
بغيت اصد وراي وابتسم لـ يوسف بس أنا فـ حياتي ما كنت جريئه غير انّه ما صار لنا الا يومين وبس نشوف بعض
أكيد يوسف بيقول بنت عمي مو أوكي بس أنا أباااه والله أباااااااه بعيوبه وبكل ما فيه
سمعت صوت واحد يقول : ميثا وين أمي ...؟
استغربت منو ها عاد
حاولت أخذ أي اجابه على سؤالي ما عرفت
ميثا : هناكي صوب سيارتكم
استغربت ليش ما سأل خواته اممم وايد احترت يمكن يبا يقهر منى يوم يسأل ميثا
اول ما ابتعد
منى : بموت خلاص بموت ماي ايس أي شي تبون جبو علي عادي
البنات تمّو يضحكون انقهرت بصراحه ضحكت مجامله
نوره : بودركم أنا شوي
رحت صوب سيارتنا قعدت تميت اعابل فالفون ما ادري شو تميت أخربط وما ادري لمنو رسلت مسجات مو بعيده رسلت للبنات اللي ويانا بعد
كل هذا من القهر اللي فيني ومن التفكير
سمعت صوت خطوات قريبه من السياره خفت وايد منو يا ربيه منو
سمعت صوت واحد يقول
..........: لا طالعين البر ويا الأهل
وقطع كلامه جنه يسأل ابويه
.........: وين الولاعه ما سمعت ...؟
أبويه بصوت عالي : أعوذ بالله عشرين الف مره اقول لك فالطبلون
........: اوكي اوكي خلاص
فتح باب السياره المكان اللي انا قاعده فيه صوب اليمين هب مكان السايق
طالعني مستغرب رد ورا وضحك شوي وطالعني
استحيت ونزلت راسي ما ادري شسوي فشله
........: اشحالج شخبارج ..؟
نوره : تمام
توني بنزل

توقعاتكم ,, شو بيصير يا ترا ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس