عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (09:19 PM)
آبدآعاتي » 658,525
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر ..

رنا ..
امي : قلت لا يعني لا ..
رنا : انزين ليش ؟؟ فهميني ..
امي : بالله عليك هاذي بنت .. جايه تميع عندنا ..
رنا : يمه كذا البنات .. اجل تبينها عربجيه ..
امي : وانتي وراك منتي بزيها ..
طيرت عيوني على امي .. وش قصدها ؟؟
امي : ايه وراك تناظريني كذا .. ليش ماتتميعين زيها ؟؟
رنا : ماما .. كيف اتميع زيها .. انا ما اعرف .. اصلا مايناسبني التميع .. والدلع ..
امي : وليش مايناسب لك لا يكون رجال وانا مدري ..
رنا : هههههههه .. لا ياماما .. بس سبحان الله الدلع رباني .. مو الواحد يتصنعه ..
امي : الحين وش انتي تبين مني ؟؟
رنا : ابيك تشيلين يدك من هالموضوع .. وانا اللي بدبره مع ناصر ..
صرخت امي : لاااااا .. والف لا .. البنت هاذي ماياخذها .. انا ابي وحده سنعه مو وحده سايحه تقل زبده ..
تأففت وانا ادري امي راسها عنيد : يعني ..
امي : يعني شيليها من بالك .. وروحي عن وجهي خليني اكمل العشاء ..
طلعت من المطبخ .. وانا متضايقه ..
والله عاجبتني وداخله مزاجي .. ليش امي ترفض .. مدري ؟؟
قهر والله قهر ..
رحت ادور سدومه في الغرف مالقيتها ..
رنا : سدومه .. سدومه .. وينك ماما .. سديـــــــــــــم .. سدووووووووووم .. وينك حبيبتي ..
البنت مالها اثر .. اوف وين راحت ذا البنت ...
طلعت فالحوش يمكن القاها ..
لايوجد احد ..
دخلت على امي في المطبخ : مامي مالقيتها .. تتوقعين وين راحت ؟؟
امي : مدري .. شوفي لايكون باب الشارع مفتوح وطلعت ..
اول ماقالت امي شارع .. وانا اركض لباب الشارع ..
اول ماوصلت لقيته مسكر .. اشوى يعني ماطلعت .. اجل وين راحت ؟؟
الله يصلحها البنت ماادري وين تختفي ؟؟
سمعت اصوات برى كأنه صوت فواز .. او كان يتهيأ لي ..
فتحت الباب بشويش .. لان لو شافني فواز اناظر في الشارع يذبحني .. كل شي عنده ولا هالحركه ..
ناظرت يمين يسار .. الا اشوف فواز ومعه سدومه وشكل سدومه معها كيس .. اكيد الاخت متقضيه من البقالة ..
امداها تروح .. لا وبعد تروح وماتقولي .. هين ياسدومه اما ادبتك ..
سكرت الباب وجلست على دكه الخيمه بحيث اشوف اللي يدخل لكني ماانشاف ..
جلست اهوجس وافكر .. وشلون اقنع امي بسحوره على قولتها ..


احمد

لما وقفنا عند باب البيت .. شفنا سدوم مع فواز ..
نزلت قبل بندر وعلى طول لسدومه .. فتحت لها حضني وانا اقول : من حبيبة عمها ؟؟ بسرعه .. بسرعه ..
جت سدومه تركض لي .. ضميتها بأقوى ماعندي وجلست ادور فيها .. ادور وادور الين دخت ..
فكيتها من حضني وقعدت ابوس فيها واعض خدودها الين ماقامت تصارخ ..
سدومه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..
سحبها مني بندر : خلاص قطعت البنت .. عرفنا انك تحب البنت بس مو تذبحها كذا ..
حضنها وراح وخلاني .. اما انا قربت من عند فواز وسلمت عليه ..
احمد : وش اخبارك ؟؟
فواز : الحمد لله بخير .. انت وش اخبارك وش اخبار الاهل ؟؟
احمد : كلنا بخير ونعمه .. الله يسلمك ..
فواز : لاتقول انك مستعجل .. لازم تقلد تقهوى ..
احمد : مااردك ..
فواز : حياك حياك تفضل ..
فتح باب الشارع وشرّع الباب : ادخل ادخل حياك ..
دخل قبلي وقال : بروح اجيب القهوة ادخل في الخيمه ..
شوي شوي الين اختفى عن نظري ..
واقف عن الباب .. خايف .. ماعندي الجرأة اني ادخل ..
التفت بشوف وين بندر ؟؟ ماشفت له اثر ..
سميت بالرحمن ودخلت ..
وقفت في نص الحوش .. وجلست اقلب فعيوني المكان .. حسيت برعشه .. حسيت انه فيه شي بيصير .. وش هو ؟؟ ماادري ..
مااسعفني الوقت افكر .. لاني عرفته ..

رنا

لما انفتح الباب ودخل فواز وهو يقول : ادخل ادخل ..
بغيت اقوم من مكاني وادخل داخل البيت .. بس كان عندي فضول اشوف من هو اللي جاي ؟؟
واللي خلاني اقعد اكثر ان مكاني ماينتبه له احد ..
بس لما شفته انتفضت من داخلي .. مدري ليش حسيت ببرودة في عظامي .. حسيت قلبي بيوقف من النبض .. حسيت بألم .. لاتسألون ليش الألم ؟؟
من زمان ماشافته عيني .. من زمان ماسمعت صوته ..
اول مادخل صار يتلفت كأنه يدور على شي ..
بس ....


احمد

شفتها بس ماكانت واضحه ..
شفتها وارتجف قلبي .. دموعي تجمعت بعيوني .. حسيت بألم في داخلي .. حسيت اني ضعيف قدامها .. ومااقدر اقاوم شوفتها ..
باين عليها كانت منتبه لي .. والدليل جمودها في مكانها ..
ماكان عندي الا عيوني .. هي الوحيده اللي قدرت تتكلم لكن بدون صوت ..
ركزت عيوني عليها ابي اشبع من شوفتها .. تمنيت انها تبقى عشان اناظرها الين امل ..
لكن ابد ماكانت تعطيني فرصه ..
قامت وعطتني ظهرها وابعدت الين ما اختفت ..
خسارة ليش دايم لحظاتي الحلوة قصيرة ..
ليش كلما احاول اني اكون سعيد تتبدل السعادة الى ألم ..
فقت من اللي انا فيه .. وتوجهت للخيمه فتحت الانوار والتكييف وجلست .. وانا الوم نفسي مليون مرة واقول ليتني ماجيت ..

رنا
يالله على هالاحمد .. لايكون يحبني ..
معقوله يارنا احمد يحبك ..
لا لا تكوني واثقه لهدرجه .. بس ..
بس ايش يارنا ؟؟
الا احمد يحبك ..
طيب واذا يحبني .. يعني يبي يتزوجني ..
ضحكت بأعلى صوتي وانا قاعده اصف الفناجيل في الصينيه : ههههههههههههههههههههههههه ..
امي : بسم الله وش بك تضحكين ؟؟
ناظرت امي وودي اسألها .. لو واحد يحب زوجه اخوه عادي يتزوجها .. بس خفت امي تفهم الموضوع ..
خليني ساكته ازين لي .. لاتجيني هوشه من تحت هالسالفه : لا سلامتك مافيني شي ..
امي : انزين حطي التمر وشيليها لاخوك ..
رنا : ان شاء الله ..
زبطت كل شي وشلت الصينيه .. وقفت عند الباب الحديدي للفلة ..حطيت الصينيه في الارض وقبل لا ادق الباب ..
انفتح باب الشارع ودخلت سدومه وهي محموله على يد ..
يد من هاذي ؟؟
ماشفته وجهه لانه كان يناظر لبرى ..
لكنه لما سكر الباب والتفت .. كان وجهه لجهة الباب اللي انا واقفه عنده ..
بدون شعور مني صرخت : بـــــــــــــــنــــــــــدر .. وااااااااااو ..
انتبه لي بندر .. وطير عيونه مستغرب مني ..
ضحكت له وانا مبسوطه على الآخر : هههههههه أخبارك بندر ؟؟
ناظرني بندر وفي فمه ضحكه .. هز راسه يعني طيب .. بعدين التفت لجهة الخيمه ..
فهمت قصده عشان فواز ..
هزيت له راسي وانا اقول : اوكي اوكي ..
دخل للخيمه اما انا استوعبت الموقف ..
اوووووووف ماعلي شي وانا طالعه لبندر ..
جالسه اضحك واضحك .. وانا من جد احس مخروشه اليوم ..
دقيت الباب .. جى فواز وأخذ القهوة ..
رجعت عند امي وانا الى الآن الابتسامة شاقه حلقي ..
رنا : ماما جاي بندر واحمد ..
امي : حياهم الله ..
رنا : ياحليله بندر يمه .. والله اني احبه كثير مثل اخوي ..
امي : كلهم مشاء الله عليهم ينحبون ..
ميلت فمي وانا اقول بنفسي واضح ..
رنا : يمه تتوقعين يتعشون ..
امي : مدري ..
دخلت سدوم ..
سدوم : ماما ..
رديت عليها وانا معصبه : خير وش تبغين ؟؟
سدوم : ماما تعالي ..
رنا : وين تبين ؟؟
سدوم وهي تشد يدي تبي تمشيني : تعالي .. تعالي ..
رحت معها لوين ماتروح ..
طلعت من الفلة يوم ماكنت واقفه اكلم بندر وقاعده تأشر على كرتون عند الباب ..
وقفتها : صبر صبر ماما .. وين بتروحين ؟؟
سديم وهي تشني غصب : ابي الكلتون ..
رنا : أي كرتون ؟؟!
سديم وهي تأشر على الكرتون : هذاك ..
ناظرت الكرتون وانا مستغربه .. وش تبي فيه سدومه ؟؟
دقيت الباب لفواز عشان يطلع يشوف لي صرفه مع هالسديم ..
فواز : خير وش تبون ؟؟
اشرت له يقرب ..
فواز : هذاي قربت وش تبين ؟؟
رنا : سدومه تبي الكرتون .. رح شف وش فيه وعطها اياه ..
فواز وهو يكلم سدومه : وانتي الا تعليني بطلباتك اللي ماتنتهي .. امشي قدامي نشوف وش فيه ؟؟
دخلت داخل عند امي .. اما فواز وسديم راحوا يشوفوا وش فالكرتون ..


احمد
اول ماطلع فواز غمز لي بندر ..
عقدت حواجبي مستغرب من حركته : سلامات وش فيك ؟؟
ضحك بندر على خفيف وهو يغمزمرة ثانيه ..
اشك ان هالولد صاحي : وش فيك ؟؟
بندر وهو مبتسم : يعني يقالك مافهمت ..
احمد : لا والله اخ بندر مافهمت .. ممكن تفهمني ؟؟!
قبل لا يجاوب بندر .. دخل وفواز ومعه كرتون ..
حطه في نص المجلس وهو يقول : الحين من هاللي جايب هالهديه ..
ابتسم بندر وهو يرفع اصبعه : انا وبكل فخر ..
فواز ضحك على طريقه بندر : بس ماله داعي تكلف على عمرك .. كان عطيتها فلوس تستفيد منهن ازين لها ..
انا عارف ان فواز يستهبل معه .. بس شكل بندر صدق ..
بندر وماعجبه الكلام : والله عاد هاذي هديه مني والهديه لاترد ولاتهدى .. ولو بنت اخوي فلوس ماراح اقصر معها .. حتى لو ماتطلب راح اعطيها ..
فواز وهو يضحك : افااااا يابندر .. صدقت والله امزح معك .. وش دعوى .. شكلك ماتحب المزح ..
اما انا استانست على الموقف .. خل بندر ياكل تبن ..هذا قليل في حقه ..
التفت فواز علي : وانت عساك جايب شي ؟؟
اشرت له بأصبعي .. يعني انا ..
فواز : اجل انا ..
ضحكت : هديه مرة صغنونه ..
فواز وهو يلتفت : وينها ؟؟
احمد : في السيارة ..
فواز : اهاااااااااااا .. انزين وش رايكم تتعشون معي ..
وقفت : لا لا فواز .. حنا بس جينا نسلم مانبي نثقل عليكم ..
فواز : والله مافيه ثقل ولاشي .. وش دعوى احمد ؟؟
احمد : لا جد جد فواز .. عشاء اسمح لي انا ما اقدر .. شف بندر اذا يبي كيفه ..
قام بندر ووقف بجنبي : لا لا حتى انا اعذرني ..
فواز يوم شافنا مصرين : براحتكم .. بس اهم شي يا احمد نزل لعبه سدومه .. الحين تقعد تنساها ..
ابتسمت له : لا تخاف .. انا اصلا ليش جايبه ؟؟
طلعت من البيت ونزلت السيكل وعطيته فواز يدخل داخل البيت .. بوست سدومه مع خدودها ..
سلمت على فواز : مع السلامه فواز .. سلم لي على ناصر وعبدالرحمن .. سلم لي بعد على امك و..و.. رنا ..
فواز : مع السلامه .. ان شاء الله يوصل ..
ركبت السيارة ..لقيت بندر راكب قبلي ..
احمد : وش فيك ؟؟
بندر وهو يناظرني بطرف عينه : سلامتك .. امش وخلصنا ..
حركت السيارة : اعصابك ..


رنا
دخل فواز ومعه كرتون .. حطه فالصالة ورجع طلع ..
ماكمل دقيقه الا داخل علينا ومعه سيكل ..
عقدت حواجبي : من له هاذولي ؟؟
فواز : هذولي من عمانها .. السيكل من احمد .. والكرتون من بندر ..
وانا قاعده في مكاني : وش فيه الكرتون ؟؟
فواز : الله لايهينك قومي شوفيه بنفسك .. والا شرايك اقربه من عندك ..
ضحكت على اسلوبه مايعرف يجامل : لا شكرا ..
قمت وفتحت الكرتون .. طيرت عيوني وانا مبتسمه : دب !! مجنون هالبندر .. ليش جايب دب ..
فواز وهو يتريق علي : ادق عليه واسأله ؟؟
وانا مسكينه صدقت : لا لا فواز لاتدق فشله وش راح يقول الرجال ...
فواز وهو يضحك : والله اني ارحمك .. مصدقه بدق عليه ..
رنا : مدري عنك انت تقول بدق .. وانا صدقت ..





احمد
رجعوا اهلي من السفر .. وبعد يومين من رجعتهم ..
كنت جالس في الصالة بعد ماصليت المغرب ..
حطوا القهوة وجلست اتقهوى انا وامي وخواتي مرام وسارة وبندر ..
امي : هاه احمد فكرت ..
ناظرت اخواني وانا متفاجأ من امي كيف تكلمني عند اخواني ..
امي : وراك تناظر اخوانك .. ليش الجواب بوجيههم ..؟؟
احمد : خلاص بعدين اقولك رايي ..
امي : الحين تقوله .. ليش بعدين ؟؟
ميلت فمي : خلاص يمه اقعد انا وياك ونتفاهم على كل شي .. مو الحين ..
امي : خلاص نشوف آخرتها معك ..
ارتحت لما تسكر الموضوع .. لكن الغريب من اخواني مافيه ولا واحد تكلم منهم ..
خلصت بسرعه من القهوة وطلعت من البيت ..
ركبت سيارتي وسندت راسي على ورى وانا احسه بينفجر ..
بصراحه اني مابي اتزوج .. لكن امي الا مصرة على زواجي ..
وش راح اسوي معها ؟؟؟
عصرت راسي وانا ودي افتته من الالم ..
اندق قزازة السيارة .. فتحت عيوني ..
بندر .. وانا ناقص بعد .. فتحتها : نعم ؟؟ّ!!
بندر وباين عليه متضايق : وش فيك ؟؟
مسكت راسي وانا اقول : مابي اتزوج .. يعني وش راح يكون فيني .؟؟
ركب جنبي وحط ايده على كتفه : خلاص بكيفك .. ترى مو غصب ..
احمد : وامي ؟؟
بندر وهو مايدري وش السالفه ؟؟ : وش فيها امي ؟؟ امي مراح تغصبك على شي انت ماتبيه ؟؟
ضحكت باستخفاف على كلام بندر : بس هي غصبتني ..
ناظرني بندر مو مصدق اللي اقوله : قول غير هالكلام .. مستحيل امي تغصبنا على شي مانبيه ..
احمد : يكون بعلمك تراها هي اللي غاصبه رنا تجلس عندنا .. والا رنا اصلا ماتبي ..
بندر وهو الى الآن مو مصدق : حتى ولو يا أحمد هذا عرس يعني مايجي بالغصب ..
فقعت مرارتي هالبندر .. مو راضي يفهم : ياخي اقلقتني انا اقولك كذا وانت تقول كذا .. يعني لو ادري ان امي مو غاصبتني تتوقع اني بيضيق صدري كذا ..
بندر : لا .. بس انا قصدي انت مكبر الموضوع على فاضي ..
عصبت منه : انت اللي والله ان راسك فاضي ..انزل انزل لافقع وجهك الحين ..
ابتسم بندر وهو يفتح الباب : انت ماتعصب الا اذا كان في الموضوع رنا ..
ونزل بسرعه .. يخاف اني اضربه ..
صرخت بقوه : تعال يالتبن .. ليش خفت ؟؟ اذا رجال اجلس جنبي وعيدها ..
جاني مع دريشتي وهو يضحك : العب على غيري .. بس نصيحه مني لاتتعب نفسك .. مراح تآخذها لو تحج البقرة على قرونها ..
ابتسمت له وكأن اعصابي هدت شوي : الحين من جاب طاريها ..
بندر : أحمد .. انا فاهم كل شي .. لاتلعب معي لعبة القط والفار ..
احمد : جعل ياكلونك كل الفيران قل آمين ..
بندر : موافق بس اهم شي انك ماتآخذ رنا ..
غمضت عيوني احاول اهدي .. حتى بندر مايبيني آخذها .. ليش ؟؟
احمد : بندر .. جد جد .. لو .. شوف انا اقول لو .. لو مثلا انا ابي رنا .. تتوقع آخذها والا ما آخذها ..
ابتسمت بندر : اطلع على حقيقتك .. يعني تبيها ..
احمد : تبن بوجهك .. اقول لو مثلا .. تقول لي تبيها ..
بندر : احمد حرام عليك تراك فقعت مرارتي .. قل ابيها وريح عمرك ..
رديت عليه بتسرع ومن دون ما احسب لكلامي أي حساب : ايه ابيها وودي اتزوجها بس مستحيل هي توافق ..
بندر : وامك بتوافق ؟؟
قلتها وانا غاسل يديني من امي : حتى امي مراح توافق ..
بندر وهو يرفع اصبعه لفمه : طيب ممكن اركب ..( يقاله يستأذن )
ضحكت : اركب ..
بندر : في البداية انت تبي تتزوج والا لا ؟؟ ..
احمد : لا ..
بندر : حلو .. طيب لو غصبك امي على الزواج ..
احمد : هاذي المشكله ..
بندر : حلو .. طيب لو قلت لك لو غصبتك امي على الزواج قلها بتزوج بس بشرط انا اختار البنت اللي ابيها ..
احمد : انزين وبعدين ..
بندر وهو ينفض يدينه : انحلت يابابا المشكله وش هو وبعدين ؟؟
احمد : من هي البنت اللي راح آخذها ؟؟
بندر : تستهبل علي انت ؟؟ اكيد رنا .. مو انت تبي رنا ..؟؟
انصدمت من بندر .. كيف يقول هالكلام ؟؟
اوكي انا ابي رنا .. بس مو معناه اني اختارها لي زوجه تعيش معي طول العمر ..
انا ابي وحده صغيرة وماتزوجت .. مو رنا ارمله وعندها بنت ..
لا لا اكيد بندر فاهمني غلط .. مو معناه احبها يعني اتزوجها ..
بندر يوم شاف سكوتي طول : هيه وين رحت ؟؟ هاه وش قلت بكلامي ..
احمد : كلامك ماعجبني ..
بندر : وليش ماعجبك ان شاء الله ؟؟اقول بلا استهبال .. مرة اخوك اولى فيك من الغريب .. بكره تتزوج وتضيع بنتها مع هاللي بتآخذها .. تعوذ من الشيطان وفكر زين .. على الاقل فكر ببنت اخوك هالمسكينه وشلون راح تعيش ..؟؟ لو قلنا امها ماراح تتزوج اوكي البنت ماعليها خطر .. بس يا أحمد اكيد رنا بتتزوج بكره وين راح تودي البنت .. ؟؟
عجزت استوعب اللي قاله بندر .. حتى انتم مااتوقع انكم استوعبتوا شي ..
ظليت اناظره وانا سرحان .. وقاعد اتذكر نفس هالكلام انقالي بس من شخص ثاني ..
بندر وهو يضربني على كتفي : احمد وين رحت .. نحن هنا ..
احمد : معك .. معك .. بس بندر احسها صعبه اني آخذ رنا ..
بندر وهو متحمس : ليش ياحبيبي تستصعبها .. الحمد لله هاذي رنا وهاذي سدومه بنت اخوك .. يعني مافيها تعقيد .. بالعكس يا أحمد اهلها بيوافقون من دون أي شروط .. بيضمنون ان البنت راح تعيش بأمان مع عمها ..
استغربت من بندر بس يفكر بسدومه ..: طيب انا يابندر مافكرت فيني .. ؟؟
بندر وهو يستعبط : افكر فيك ليش ؟؟ وش بك انت ؟؟ ماشاء الله مثل الحمار هذاك تناهق .. وش اللي فيك ؟؟ كنك بزر مغير تونون علي ..
بندر مستحيل يفهمني عشان كذا انهيت معه الحوار : انزل انزل بس .. انت ماعندك الا الدجه ..
اول مانزل حركت السيارة ومشيت لوين ؟؟ مدري ..




رنا
قمت الساعه عشر الصباح .. احس اني شبعانه نوم ..
امس نمت الساعه 11 بالليل .. برمجت نفسي على النوم بالليل .. عشان اقعد مع امي المسكينه اللي من رجعت لبيتنا وهي تقعد لحالها الين العصر ..
غسلت وجهي ونزلت للصالة .. وانا انزل سمعت صوت عبدالرحمن اخوي يسولف مع امي ..
امي : وليش ان شاء الله وش فيها بنتي ..؟؟ الف من يتمناها ..
عبدالرحمن وهو يضحك : هذاك اول يمه يوم انها بنت .. الحين ارمله وعندها بنت .. ماراح يجيها الا يامتزوج .. ياكبير في السن .. غيره لاتفكرين ..
وقفت عند باب الصاله اتسمع ..لاني خفت ادخل يقفلوا على الموضوع ..
امي : ادري ان مراح يجيها الا ابو مرة ولا كبير ..بس املنا بالله كبير يجيها ولد توه مابعد اعرس ..
عبدالرحمن: يمه الله يهديك وشو ولد ؟؟ الولد يبي بنت .. مايبي وحده عندها بنت ..
امي : وراه ياوليدي .. الله يرزقها ان شاء الله ..
عبدالرحمن : امين ..وانا الحين احد جاني وقلت لا ..
امي : بس هاه ياوليدي مااوصيك على وخيتك اشوفك بعد عيني تغصبها على شي ماتبيه .. تراي قلت لك ..
عبدالرحمن : الله يعطيك طولة العمر ليش تقولين هالكلام ؟؟
امي : لاني خابرتك انت وياها مغير تتواحنون دايم .. ادري انها دلوعه شوي .. بس وش نسوي لازم نتحملها مالنا الا هي ..
عبدالرحمن : الحين انا وش قايل لها ؟؟ ماقلت شي ..
امي : ادري ماقلت شي .. بس اذا صار ماصار .. تراها بذمتك .. ان ماجاها نصيبها اكرمها وعزها هي وبنتها ولا تخلي عليهم قاصر ..
عبدالرحمن : الله يخليك لها ويخليك لنا .. مالك الا طولة العمر ..
ابعدت عن باب الصالة وانا احس اني مخنوقه ..
قاعدين يفكرون متى اتزوج ومن اللي راح يجيني ؟؟ ولد والا شايب .. ابو عيال .. والا ماعنده ..
ليش انا قاعده فوق روسهم .. عايشه ببيت ابوي والحمد لله راتب مشغل مكفيني وموفيني .. هذا غير الفلوس اللي يحطه احمد في الحساب ..
بصراحه ضيقوا صدري على هالصبح ..
اووووووووف من هالعيشه ..




احمد
كنت في الدوام يوم دق علي سعود اخوي ..
احمد : هلا سعود ..
سعود : هلا فيك .. وشلونك ؟؟
احمد : الحمد لله بخير .. انت اخبارك ؟؟
سعود : الحمد لله .. اكيد بتسأل وش عندي ؟؟
ضحكت : لا مراح اسأل .. اكيد مشتاق لي وتبي تسمع صوتي ..
سعود : اموت على الثقه .. المهم ..
احمد : عطناه ..
سعود : تبي اكلمك بالتلفون والا نتقابل احسن ..
احمد : اللي يريحك ..
سعود : انا ابي اللي يريحك انت ؟؟
احمد : ليش جايني عريس ؟؟
سعود : ههههههه تقدر تقول كذا ..
فهم وش يقصد سعود .. اكيد بيكلمني عن العرس : اوكي فهمتك .. خلاص نتقابل متى تبي ؟؟
سعود : وش رايك اغديك اليوم .؟؟؟
احمد : اووف اووف ..دام فيها غدى .. اكيد المعرس يستاهل .. وين المدام عنك .؟؟
سعود : ماعليك انت الحين من المدام .. بعد الدوام نتقابل اوكي ..
احمد : اوكي ..
سعود : الساعه كم تطلع ..؟؟
احمد : ولايهمك بطلع اليوم مبكر ..
سعود : نتقابل في مطعم (......) الساعه وحده .. اوكي ..
احمد : اوكي صار ..





رنا
جلسنا على الغدى .. انا وامي وفواز وناصر ..
فواز : الله .. وش ذا الحركات .؟؟
رنا : بالعافيه ..
فواز : وش عندها رنو قاعده تطبخ ؟؟
رنا : على تبن .. اصلا انا دايم اطبخ .. بس انت ماتشوف .. شكلك تتغدى وانت نايم ..
فواز : ايه ايه .. امدحي نفسك ..
رنا : الحمد لله والشكر .. الحين انا وش قلت عشان امدح نفسي ..كل بس وانت ساكت ..
عمت السكوت .. وماكان فيه الا صوت الملاعق وهي تنتقل من صحن لصحن .. وطلبات سديم اللي ماتنتهي .. ابي مويه .. ابي لحمه .. ابي رث .. قلق هالبنت ..
خلصنا من الاكل .. فقمت اشيل الصحون .. وانا رايحه وجايه اشيل .. كأني سمعت ناصر يكلم امي بصوت واطي ..
حاولت اسمع بس ماقدرت ..
وجه ناصر وهو يتكلم يقول عنده خبر .. بس وشو ماادري ؟؟
المشكله عندهم فواز .. بس شكل فواز ماانتبه .. اولا لانه كان يناظر التلفزيون ثانيا.. لان صوت ناصر بالاصل واطي ..
بعد ماكلن قام ينام .. جلست عند امي بسأله وش كان يقولها ناصر ..
رنا : ماما وش عندك انتي وناصر ..؟؟ وش كان يقول لك ؟؟
ناظرتني امي وابتسمت : يعني على بالك ماتدرين ؟؟
رديت عليها وانا مستغربه : ادري بإيش ؟؟
امي : ناصر يقول ان واحد من اخوياه كلمه بخصوصك ..
طيرت عيوني : كيف يعني بخصوصي ؟؟
امي : يعني يبي يتزوجك ..
اشرت على نفسي وانا مو مصدقه : انــــــــــــا يبيني ؟؟!!
امي وهي تشد على كلمه انا : ايه انتي يبيك .. وش فيك عشان ماتتزوجين مرة ثانيه ؟؟
هديت نفسي شوي : مافيه شي ياماما .. بس اتزوج مرة ثانيه احسها صعبه شوي ..
امي استغربت كلامي : ليش صعبه ؟؟ يالله بس .. شيلي هالكلام الفاضي من راسك .. انتي توك صغيرة وكلن يتمناك ..
رنا : بس انا ما اتمنى احد ..
امي : رنا لاتجننيني .. راح تتزوجين ان شاء الله وتجيبين اخت لسديم ..
رديت على امي بأستهتار واضح : يكون خير .. قال ايش قال اجيب اخت ..؟؟..
امي : تقولينه الحين .. لكن اذا جت الصدقيه .. اعلمك وشلون تتزوجين غصب ..
قمت وانا معصبه : مافيه احد يقدر يغصبني على شي انا ماابيه .. ترى العرس مو غصب ..
طلعت من الصاله ورقيت لغرفتي ..وانا ودي اشقق هدومي من اللي سمعته الصباح والظهر ..


احمد
بعد ماطلبنا الاكل ..
احمد : هاه سعود المكيرفون لك تكلم ..
سعود : ابيك تسمعني للأخير .. بعدين انت قل اللي تبيه .. اساسا القرار لك اولا واخيرا ..
احمد : تكلم اسمعك ..
سعود : دريت ان امي بتزوجك .. ودريت بعد انك شايل الفكرة من راسك ..
احمد : صحيح ..
سعود : بس اللي ماكنت ادري عنه ولا خطر لي على بال .. انك فكرت مجرد تفكير انك تآخذ رنا ..
طيرت عيوني ..: رنا !!
سعود : هههه .. ايه رنا .. وش فيك تخرعت ؟؟ احمد مو عيب ولا حرام .. بالعكس انت بتسوي اجر بسديم ..
قعدت اهوجس من اللي قاله هالكلام .. لا يكون .... بندر .. والله لاوريه شغله لو كان هو ..
سعود : احمد انت معي ..؟؟
احمد : معك كمل ..
سعود : بصراحه عجبتني الفكرة انت متزوج متزوج .. فليش ماتآخذ رنا .. منها تتزوج ومنها تكسب اجر في اليتيمه ..
رديت عليه وانا اتتريق : وش قالوا لك فاتح مؤسسه ايتام انا ؟؟
سعود : مو قصدي كذا .. بس يا أحمد لو تفكر فيها .. والله انها حل مناسب لك ..
احمد : شكرا انا ماقلت لك دور لي على حل .. وبعدين ليش انا اللي اضحي بحياتي .. انت خذها ..
سعود : والله لو انا مو متزوج لآخذها .. احمد بلا هبال هاذي بنت حالها حال البنات .. وش فيها عيب ؟؟
احمد : عيبها انها كانت متزوجه ..
سعود : لا والله عذر اقبح من ذنب .. فكر زين يا أحمد لاتضيع مرة اخوك منك ..
احمد : سعود لاتستهبل علي .. اضيعها ليش ؟؟ اصلا حتى لو انا وافقت .. امي مستحيل توافق ..
سعود : انت ماعليك من امي .. انت وافق وانا احلها مع امي ..
اووووووووف الحين وش يفكني من سعود ؟؟
وش اللي خلاه يحط هالفكرة براسه ؟؟ ياويلك مني يابندر لو كنت ورى هالسالفة ؟
احمد : خلاص بفكر بس ما اوعدك اني اوافق ..
سعود : انت فكر واكيد انك بتوافق
واثق ياسعود اني بوافق .. مهما كان انا مستحيل آخذها ..حتى لو وافقوا كلهم ..
هزيت راسي يعني خلاص قفل الموضوع ..



رنا
جلست في غرفتي الين المغرب ..
بعد ماصليت نزلت تحت .. دخلت الصالة لقيت اخواني كلهم موجودين ..
رنا : السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ..
رنا : وشلونك عبدالرحمن ؟؟(لاني ماشفته الظهر )
عبدالرحمن : بخير .. انتي وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله ..
التفت على امي : وين سدوم ؟؟
امي : عند التلفزيون ..
فواز : وانت بس فوق ماتدرين عن بنتك ؟؟
التفت عليه وانا مالي خلق : يكفي انت اللي تدري عنها مو انت خالها .. والا خال ببلاش ..
فواز وهو يتتريق علي : ايه صح انا اللي حاملها ببطني ووالدها .. والا يمه ..
امي ضحكت وهي تناظرني وهي تدري اني معصبه ..
ناصر وهو يناظرني ومد يده عشان يمسك يدي : رنا وش فيك معصبه ؟؟
ناظرته مستغربه اول مرة يمسك يدي : لا مافيني شي .. ليش ؟؟
ناصر وهو يناظر في عيوني : اكيد !!
ناظرت في عيونه بتحدي : اكيد ..
ناصر : انزين ليش ماتبين تتزوجين ؟؟
فتحت عيوني على وسعهن : ومن قالك اني مابي اتزوج ؟؟
ناصر : يعني بتفكرين في خويي ..
ميلت فمي : ناصر خويك اعزب والا متزوج ؟؟
ضحك وكأنه عارف اني بسأل هالسؤال : لا مو متزوج .. بس قد تزوج وطلق ..
حاولت اطول السالفة عساهم يملون من هالموضوع : وليش طلق ؟؟
ناصر : ما سئلته .. بس اذا تبين اسئله ؟؟
حركت شعري بدلع وانا اقول : ما يمنع ..
عبدالرحمن اللي كان ساكت طول الوقت .. حسيت ان عنده شي .. لانهمستحيل يسكت عبث ..
رنا : وش رايك عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن : راينا ماراح يقدم ولا يأخر اهم شي انتي .. انتي اللي بتتزوجين مو حنا ..
رنا : بس ماتحسون ان الوقت توه على الزواج .. يعني توي مكملة سنة من وفاة مشعل .. وبعدين ودي اكمل دراسة .. والعمر قدامي وش انا طايرة عليه ..
عبدالرحمن : معك حق في كل اللي قلتيه .. بس مافيه مانع ان تفكرين في أي واحد يتقدم لك .. والا انا غلطان ..
رنا : لا منت غلطان .. دام هذا رايك خلاص انا افكر وارد لكم خبر .. ارتحتوا ..
قمت وخليتهم وانا حدي متضايقة ..
رحت لعند سدومه وضميتها وجلست اصيح بهدوء حتى مااحد يحس علي ..


نهاية الجزء الحادي عشر


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس