عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:29 AM)
آبدآعاتي » 658,523
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع




احمد


دقيت على اهلها ..
كلمت اخوها الكبير عبدالرحمن ..
بصراحه خفت وانا اكلمه ..
لانه قال لي ليش ماعلمتونا قبل لاتولد ..
يعني قصده اول ماوديناها للمستشفى ..
وسألني بعد من اللي معي من خواتي ..
ياويلي ويلااااااااااااااااه .. ياويلي ويلاااااااااااااااااااااه ..
والله لو يدري اخوها أننا انا وبندر متعاونين عليها ..
قسم قسم ان يذبحنا ..
بس الحمد لله .. الله ستر ولطف ..
وكذبت عليه كم كذبه بيضا .. ابيض من القشطه بعد ..!!!
بعد ماانهيت المكالمة ..
دورت على بندر .. بشوف وش كانت تبغى فيه رنا ؟؟
مالقيته ..وين راح له هاللي مايستحي على وجهه ..
بس انا منقهر من رنا ..
ليش ترفض تقابلني وانا اللي طالب مقابلتها ؟؟
وتوافق تشوف بندر مع انه ماطلب منها هالشي بالعكس هي اللي مناديته ؟؟؟
بسيطه .. الايام بيننا يارنا ..
دقيت على بندر بشوف وين ذالف ؟؟
احمد : الووووووو
بندر وهو يضحك : هلا والله..
احمد : اهلين .. وينك ؟؟
بندر : ليش وش تبي ؟؟؟
احمد : انا سألتك وينك ؟؟ لاتقعد تتفلسف علي ؟؟ رد على قد السؤال ؟؟
بندر : ان شاء الله عمي .. بروح البيت ..
احمد : وش عندك ؟؟ الا تعال وش تبي منك رنا ؟؟
بندر : ياشين الغيرة زائد اللقافة .. انت الحين وش دخلك ؟؟ منقهر لانها تحبني اكثر منك ..
ينرفزني هالولد ..
انقهرت منه : والله والله ثم والله يابندر لو انك قدام عيني كان عطيتك كف ماتنساه طول عمرك ..
بندر وهو متشقق من الضحك : هين .. هاذا ان شفتني .. انا خلاص بحماية ولي العهد ..
احمد : اقول لايكثر .. وش عندك بالبيت ؟؟
بندر : رنا قالت لي اجيب سديم لها ..
تذكرت شي معهم : بندر كم يبغى لك وتوصل البيت ؟؟
بندر: عشر دقايق ..
احمد : تكفى بندر جب معك مرام او سارة .. لاني دقيت على اهل رنا وقالوا لي من معكم من البنات ؟؟ قلت لهم امي بكبرها مو البنات .. انت جيب وحده من البنات .. وعلى بالي ان امي جايه معنا ورجعت معك .. اتفقنا ..
بندر : اوكي .. شي ثاني ..
احمد : سلامتك ..
بندر : بااااااااااااااااااي ...
سكرت بوجهه مايستاهل اقوله باي ..
والا انتم وش رايكم ؟؟









رنا


غفيت لي شوي قبل لايجون اهلي ..
ما أمداني اكمل غفوتي الا الباب ينفتح بكبره .. الظاهر لو منكسر ماعندهم مشكلة ..
تتوقعون ان اهلي بيدخلون علي هالدخلة هاذي ..
مستحييييييييييييييييييييييييل ..
هذولا اهل زوجي ..
كلهم جايين ..
خالتي .. مرام .. وسارة .. وووو....
ونورة ...
وووووو..
وحبيبة قلبي سديم ..
بس حنين مو موجودة ..
اكيد مع خوالها برى ..
ياسرع مايجوووووون ..
دخلت اول شي خالتي ..
جت على طول وضمتني وجلست تصيح ..
بعدها شفت مرام تفك نقابها وتسلم سلام حار ...
بعدها سارة سلمت علي بنقابها .. سلام جدا عادي ..
بعدها ..
تتوقعون من بعدها ..
اكيد من بعدها ؟؟
من بيكون اصلا ؟؟
مافيه احد تريحوا ..
نورة سحبت واحد من الكراسي وجلست ..
ماهمتني هي ووجهها اهم شي خلوا لبنتي فرصة عشان اشوفها ..
جلست سدومه جنبي وجلست احبب فيها واعضض الين ماقلت بس ..
سافهتهم ومعطتهم اكبر طاف في الحياة ..
ونورة مغير كل شوي تأفف وتقول : الحين ورى مايجيبون البزر .. نبي نشوفه .. وراهم الحين مايجيبونه .. تقل بناكله الحين ..
وكل شوي وهي عايده هالاسطوانه ..
خالتي والبنات ماقالوا شي .. لانه ماشاء الله مايحتاج نورة مكفيه وموفيه ..
بس بصراحه رحمت خالتي .. كل شوي وعيونه تغورق ..
قلت يارنا تعوذي من ابليس وجيبي لهم البزر عشان يروحون ينامون ..
حتى انا عشان افضى لأهلي اذا جو ..
مادريت ان السالفة بتطول ..
والله لو اني داريه كان ماجبته يشوفونه ..
رنيت الجرس وجت الممرضة ..
طلبت منها تجيب الولد ..
جلسنا ننتظر وننتظر وننتظر ..
رنيت الجرس مرة ثانية جتني الممرضة نفسها ..
رنا : وين بيبي .؟؟ انا في قول جيب بيبي ..
الممرضه : بيبي برى مع بابا ..
رفعت لها خشمي .. وانا رافعه صوتي : وشو ذا ابابا ؟؟ مين بابا ؟؟ هيه ياغبيه مافيه بابا برى .. جيب ولد منه بسرعه ..
ارتاعت الممرضه وتحسب انه بيخطفه ..
انا كنت ادري من معه ؟؟..
بس حبيت الممرضه تجيبه غصب منه ..










احمد

جاب بندر اهلي كلهم ..
ماتوقعت يجي احد ..
زين انهم جو .. عشان يعرفون اهل رنا اننا كلنا معها وماخليناها بروحها مثل هاذا الظرف ..
المهم جلس جنبي بندر ومعه حنين ..
والله حنين قمر بس اللي يشينها طبايع امها ..
والا والله عسسسسسسسسسسل هالبنت .. واموووووت فيه ..
عسى الله يهدي امها ..
غريبه تأخروا اهل رنا ..
وانا اهوجس وفكرة تجيبني وفكرة توديني ..
مادريت الا الممرضة تدخل الغرفة بعدين تطلع ..
سألتها : ايش يبغى مدام ..
الممرضة : يبغى بيبي ..
احمد : خلاص روح ..
فيه فكرة براسي بسويها يعني بسويها بس خلي الممرضة تجيب البيبي على قولتها ..
اول ماشفتها مقبله على الغرفة ..
على طول قمت وشلت البيبي منها ...
احمد : خلاص انا في دخل بيبي غرفة .. خلاص انتا روح ..
الممرضة : انتا بابا بيبي ..
احمد : ايوه ..
اشوى انها مو الممرضه الاولى كان كشفتنا .. لانه رنا قايلة لها ماتبي تشوفني ..
حضنته وجلست وقعدت اطالع فيه ..
وبندر مغير كل شوي وهو عطني أياه .. ابي أشوفه ..
آذاني هالبندر ..
قمت وابعدت عنه بكرسي ثاني ..
متردد ادخل والا ما أدخل ..
ادخل والا ما أدخل ..
ادري رنا مراح تقول شي عند اهلي وبتسكت ..
بس ولو مابي ازعلها ..
ادري انها بتزعل مني زود على الزعل اللي فيها ..
وانا مابين ادخل والا ما أدخل ..
بسم الله مادريت الا اللي يبي يسحب مني البزر ..
رفعت راسي ..
الممرضه تبي تاخذه غصب ..
احمد : خير خير ايش ابغى .؟؟
الممرضة : ماما قول انتا مو بابا .. بسرئه جيب بيبي والا نادي سرطه ..
سفهتها ومشيت الين ماوصلت الغرفة ..
على طول من دون مقدمات ..
دخـــــلـــــــت ....!!!!!!!













رنا


قاعده على اعصابي ..
الله يستر من هالأحمد ..
ادري بيسوي شي الين يدخل عارفته .. ابو الهواش والمشاكل ..
وانا قاعده افكر بهالمصيبه ..
مادريت الا اللي يدخل وشايل بزر معه ..
طيرت عيوني ...
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
احمد ..
والله حرام اللي قاعد يسويه ..
تغطيت على طول ...
يعني مايرتاح الا الين يسوي اللي براسه ..
انزين مابي اشوفه ..
غصب يعني ..
اووووووووووووووووف ..
سكت ولا قلت ولا كلمه ..
بشوف وش آخرتها معك يا أحمد ..
تدرون عاد ماانتبهت للي واره وشايل معه بنت ..
توي اشوفه لما ابعد احمد عن الباب وتوجه لأمه يعطيها البزر ..
هذا بندر ومعه حنين ..
الله يعين راسي ..
يعني مافيه فكه لا من عيالهم ولا من بناتهم ..
جلست اطالع السقف وانا قرفانه حياتي ..
ماامداني افرح بولدتي .. يجون هالاخوين يحوسون فرحتي ..
الله يعجل بجيه أهلي عشان افتك ..















احمد

ادري انها الحين متضايقة .. ومكتمه .. وضايق خلقها ...
والله مو قصدي ...
بس وش اسوي ؟؟ غصب علي والله غصب ...
اول مادخلت شفت الصدمه بعيونها ..
بس على طول تغطت ..
عادي بس اهم شي شفتها ..
قربت من عند امي وعطيتها الولد ..
امي اول ماشافته ..
صاحت على طول ..
يمين يسار .. ابي اهديها .. ماقدرت ..
قولوا انت اصلا متى قدرت على شي ..
استغليت صياح امي .. والتفت على رنا ..
احمد : الحمد لله على سلامتك ..
تخيلوا ماردت علي ..
اقسم بالله ضاع وجهي قدام اخواني ..
تحسفت اني دخلت ..
وندمت الف مرة اني شفتها ..











رنا


صرخت نورة بصوت عالي : رناااااااااااااااااا !!!!؟؟
التفت عليها ..
جاوبتها وانا مصدومه : خير ؟؟ ليش تصارخين ؟؟
نورة وهي معصبه : ليش اصارخ ؟؟ الظاهر انك نايمه .. احمد يقول لك الحمد على السلامه وانتي نايمه ..
التفت على أحمد .. بتأكد من كلامها ..
سألته وانا مو مصدقه اللي قالته : احمد انت قلت الحمد لله على السلامه ..
رد احمد بجفاء واضح وهو يميل خشته : ايه ..
رنا : آسفه والله ماسمعتك .. لاني تعبانه مرة عقب البنج وغفيت .. آسفة والله آسفه .. والله مو قصدي اسفهك ..













احمد


بغيت اتشقق .. بغيت اقطع هدومي قدامها ..
بغيت اقطع جلدي مو هدومي ..
ياناس اذوب انا ..
انصهر ..
اصير اللي تبونه ..
يازين التأسف منها ..
اصلا يازينها وهي تكلمني ..
تكملك وكأنك وحده من خوياتها ..
ماعندها نظام ورسميات ..
ياخي اموت على البنات اللي كذا ..
اروح ملللللللللللللللللللح ..
ابتسمت : لا عادي .. خوذي راحتك .. لا فيه فشيلة ولا شي .. اهم شي راحتك ..
رنا : مشكور ماتقصر عسى عمرك طويل ..
ماقدرت ارد عليها لاني بإختصار عجزت اتحمل آخر دعوة ..
طلعت ..
وعلى طول عالبرادة اللي بالسيب ..
صبيت لي كاس مويه وشربته ..
صبيت كاس ثاني وصبيته على صدري ..
احس اني مولللللللللللللع حرارة ..
بروح للممرضة تعطيني ابرة خافض للحرارة ..
















رنا


اشك انه صاحي ..
والله عندي بندر ارجل منه بمليون مرة ..
احسه فيه رجه على غير سنع .. وتبيلم مو وقته .. وعنده دفاشة زي وجهه .. وعنده تصتيم في غير محلها ..
ياالله لو اقعد اعدد لكم ماراح اقدر احصرها..
نورة : صدق انك ماتستحين احرجتي اخوي وفشلتيه .. وهو حاملك على كفوف الراحه ..
قلت بنفسي : يرحم امك من زين هالراحه اللي حاملني فيها وانتي موجوده .. انثبري واسكتي بمكانك لا اطردك الحين ..
بندر : انتي الحين ورى ماتنطمين لا اقوم اكمل عليك الحين .. ( يقصد نورة )
نورة وهي تحط اصبعها على فمها : انت شرب ولا كلمه تفهم ..
بندر وهو يرفع حواجبه معصب : قلت لك انطمي ازين لك والا والله لا اسدحك جنب رنا .. بس مو ولاده لا .. اسدحك مكسره ..
مرام جت بين نورة وبندر : خلاص انت وياها .. هواشكم خلوه باليت ماتشوفون الحرمة تعبانه ..
قولي والله بس يامرام .. يعني انا اول مو تعبانه .. سبحان الله يغير ولا يتغير ..
دق جوال بندر ..
بندر : هلا ..
شوي الا بندر ينقز من مكانه ويطلع بسررررررررررررعه ..
وش فيه مدري ؟؟
خمس دقايق بس من طلعة بندر ..
الا يدخلون اهلي ..
انصدمت وعرفت ليش بندر طلع ؟؟؟
والله ماجاب روسكم الا اهلي والخافي اعظم ..











احمد

كنت ادور في الاسياب رايح جاي رايح جاي ..
ابي شي يبرد على قلبي ..
اول ماشفت عبدالرحمن اخو رنا من بعيد واقف يسأل الاستقبال عن غرفة رنا ..
وانا اطلع جوالي وادق على بندر ..
بندر : هلا ..
احمد : بندر بسرعه اطلع جى عبدالرحمن اخو رنا بسرعه ..
مابعد سكرت الجوال ..
الا بندر جنبي وهو يلهث : وينه ؟؟ وينه ؟؟ والله لو شافني ليشرشحني ..
احمد : شفه عند الاستقبال .. انت الحين اجلس وهد روعك .. بعدين قل وينه ؟؟
بندر وشكله خايف : الحين عرفت انك اخوي ..
قام وضمني ..
احمد : عشان تعرف قدري ياحمار ..تدري لو شايفك عندها .... والله ان يقلب الدنيا على روسنا ..
بندر : ادري .. حتى انت يا أحمد ماترضاها على خواتك ..
جابها على الجرح وكنه مادرى ..
بندر قالها كذا بس ..
اما انا حسيتها نغزة بقلبي .. صادق يابندر .. مستحيل ارضاها على وحده من خواتي ..
انزين انا ليش اسوي فيها كذا ؟؟
ليش ارضاها لها .. وهي من عرضي .. زوجه اخوي ..
الله يلعن الشيطان كيف خلاني اسوي هالسواة ..
يلعن الحب شو بيذل ؟؟؟؟













رنا


ماصدقت ان امي قبالي ..
جت امي مسرعه وضمتني وجلست تصيح ..
الكل تأثر لصياحها ..
وانا بعد صحت معها ..
قامت خالتي وهدت امي وجلستها على الكرسي وجابوا لها مويه وشربوها ..
بعد ماهدى الوضع عطوها الولد ..
ضمته وحبته .. وجلست مرة ثانية تصيح بس على خفيف ..
ياربيه ليش كل من شافه يصيح ؟؟
ادري انه يشبه مشعل ..
بس انا ماصحت ..
لان ولدي فرحه مابي اصيح عشان شي مر عليه شهور ..
ادري لو تذكرت مشعل راح اصيح ولا راح اوقف صياح الين اموت ..
بس هاذي الدنيا لازم الواحد ينسى حتى لو يغصب روحه .. وهذا اللي سويته انا ..
قربت نورة من امي ومدت يدينها .. تبي تشيل ولدي ..
نورة بكل ادب : ام عبدالرحمن ممكن تعطيني اياه ابي اشوفه ؟؟
الله يستر ..
مدت لها امي الولد ... وانا حاطه ايدي على قلبي لان نورة وهي تشيله مكشره وعابس وجهها ..
اول ماناظرت في وجهه .. ابتسمت ..
على طول ابتسمت معها .. تلقائيا ..
حضنته وجلست مكانها ..
وانا ماشلت عيني منها ..
مدت اصبعها بكل نعومه وتحسست خده ..
نورة بكل طيبه : رنا .. يشبه مشعل .. نسخه .. سبحان اللي خلقه ..
توسعت ابتسامتي ..
الله يحنن قلبك يانورة ..
رنا : سبحان الله ( وانا ابلع غصتي ) راح مشعل الكبير وجى مشعل الصغير ..
نورة والى الآن مابعد شالت عيونها عنه : وش تبي تسمينه ؟؟
حاولت اتقرب منها اكثر واكثر .. وان شاء الله ان الله يهديها : انتي وش رايك ؟؟
نورة : امممممم سميه .. سميه خالد ..
رنا : اشوف ان شاء الله ..
التفت على خالتي : وانتي خالة وش تبيني اسميه ؟؟
خالتي : كيفك يابنيتي .. ولدك وانتي اللي سميه ..
رنا : وانتي يمه ؟؟
خالتي : كيفك ولدك وسميه براحتك ..
مرام : دام ما أحد قال أسم .. انا بسميه ..
رنا : وشو؟؟
مرام : سموه باسل ..
ميلت فمي يعني لا ..
سارة : سموه فواز ..
غمزت لها : اخوي اسمه فواز ... وش قصدك ياحلوة ؟؟..
استحت وحمّر وجهها : والله ماجى على بالي اخوك ..
غمزت لها مرة ثانية : صدقتك صدقتك ... لا تصيحين ..

















احمد


دخلت امها ..
ووراها عبدالرحمن بعد ماسلم علينا ..
بس ..
وقفنا عبدالرحمن اللي كان يبي يدخل ..
احمد : اهلي موجودين ..
استحى عبدالرحمن : آسف ماكنت ادري .. زين انك قلت لي ..
احمد : لا عادي .. ارتاح ارتاح .. اجيب لك كوفي ..
عبدالرحمن : لا شكرا ..
وجلس ..
عبدالرحمن وهو عاقد حواجبه : ليش جبتها لخاص ؟؟
والله الوهقه وش بقوله ذا الحين ؟؟
لكن بندر سبقني : هاذا اقرب شي لبيتنا ..
عبدالرحمن : بس هي سوت عمليه يعني بفلوس .. مو حكومي ..
ادري وش كان يقصد ؟؟
احمد : الفلوس تروح وتجي اهم شي سلامتها ..
عبدالرحمن : انت اللي دفعت ؟؟
احمد : قلت لك مو مهم .. اهم شي سلامتها .. وش تبي تنفع الفلوس لو خسرنا رنا ..
عبدالرحمن : الحين انت ليش تلف وتدور .. سألتك سؤال صريح رد عليه ؟؟
احمد : يعني لو اختي كانت تعبانه وكانت في بيتكم مو راح تاخذها مستشفى وتدفع لها لو كلفك وش كلفك ؟؟؟ خلاص اعتبرها اختي ...
طلعت جوالي بسرعه وكلمت اهلي قبل لا اسمع منه أي رد ..
احمد : انا بالسيارة بسرعه اطلعوا ..
حطيت الجوال بجيبي ..
احمد : تآمرنا شي .. اللي علينا سويناها .. وهاذي بنتكم خلصت عدتها وهي الحين تحت جناحكم .. واعذرونا على القصور .. مع السلامه ..
عبدالرحمن : الله يسلمك .. ماقصرت كفيت ووفيت ..
عطيته ظهري ومشيت للبوابة ..
كل خطوة امشيها احس خنجر ينغرز بظهري ..
كلما ابعدت احس اني انزف زياده ..
حسيت بدوخه قويه ..
جلست على اقرب كرسي صادفته ..
طولت الدوخه ماراحت ..
جو اهلي وشافوني ضام وجهي بيديني ..
مرام : احمد !!
على طول رفعت راسي ..
مرام : وش فيك جالس هنا ؟؟ يالله امش ..
قمت ومشيت معهم ..
مادريت الا اللي قاعد يطبطب على ظهري ..
التفت ...
بندر مايجوز من اطباعه ..
احمد : خير ؟؟
بندر : هونها وتهون يا خوي ..
احمد : امش قدامي لا اترفس ببطنك ..













رنا


ماصدقت انهم طلعوا ..
اووووف ..
اول ماطلعوا .. دخل اخوي عبدالرحمن ..
سلم علي ..وشال الولد من امي ..
وقال نفس الكلام اللي قالوه قبله ..
عبدالرحمن : سبحان الله .. مشعل اللي ماراح ولاجى ..
رنا : كلن يقوله ..
عبدالرحمن : هاه يمه تريحي بنتك وعندك ..
امي : مراح ارتاح الا الين تطلع من المستشفى ..
عبدالرحمن : بتطلع ان شاء الله ..
امي : ان شاء الله
عبدالرحمن : رنا ..
رنا : سم ..
عبدالرحمن : من اللي دفع ؟؟
سألته وانا مستغربه : وش دفع ؟؟
عبدالرحمن : تستهبلين انتي ؟؟ من دفع حق المستشفى ؟؟
ماني فاهم أي شي من اللي يقوله عبدالرحمن : وش اللي دفع حق المستشفى ؟؟ محد دفع ..
عصب عبدالرحمن : غبية انتي ؟؟
قهرني ليش يقولي غبيه .. رديت عليه وانا معصبه : وشو غبيه ؟؟ لا ماني غبيه ؟؟ فهمني اول بعدين شفني غبيه او لا ؟؟؟
عبدالرحمن وهو ينفخ : انتي في مستشفى خاااااااااااااااص .. ومسويه عميلة .. والعملية في المستشفى الخاص بفلوووووووووووس ..تدرين كم ؟؟ والا اعلمك ؟؟؟
انصدمت خاص وبفلوس ... من جد غبيه .. اجل وشلون جايين اهلي بهالليول يشوفوني .. ومدخلينهم عادي .. اصلا وشلون جايبين البزر عندي اربع وعشرين ساعه .. كلما طلبته جابوه ..
رنا : مدري .. اصلا ماكنت ادري انه خاص .. وش يدريني انا ؟؟
عبدالرحمن : وهذاني علمتك .. انتي اللي دافعه ؟؟
رنا : لا انا مادفعت شي ... اصلا مامعي شي ؟؟
عبدالرحمن : مافيه غيره .. هو اللي دفع ؟؟
رنا : من هو ؟؟
عبدالرحمن : احمد ...
انصدمت احمد !!!
سألته بسرعه بشوف كم دفع : وبكم العملية ؟؟
عبدالرحمن : بعشرة ..
طيرت عيوني .. : عشرة !!!!
امي وهي تشهق : عشرة !!
عبدالرحمن : وش فيكم ؟؟ هاذولا هم الخاص .. كذا اسعارهم ..
رنا : ليش ماوداني للحكومي اصرف ؟؟
عبدالرحمن : سألته ؟؟ قالي هذا اقرب شي لنا ..
رنا : مهوب صاحي منين له يدفع لي عشرة ..
عبدالرحمن : خلاص لاتسوينها سالفة برجع له العشرة ..
رنا : بصراحه يقهر .. من زين راتبه الحين ..؟؟
امي : يمكن انه دافع من فلوس مشعل ..؟؟
عبدالرحمن : لا يمه .. دافع من حسابه ..انا اول شي قلت يمكن من فلوس مشعل .. بس سألته وقالي ..
امي : الله يهديه .. ليش مادفع من حساب مشعل ..
اوووووووووووف .. انا اخلص من مصيبه تطلع لي مصيبه ثانية ..
شكلي ماراح ارتاح ..
امي قامت وشالت سدومه : خلاص بنيتي انتي ارتاحي الحين وبكره ان شاء الله بنجيك من الصبح ..
رنا : انزين .. مع السلامه ..
امي وعبدالرحمن : مع السلامه ...
رنيت الجرس اللي عندي ..
جت الممرضة واخذت الولد ..
اول ماسكرت الباب ..
طفيت النور اللي عندي وانسدحت وتغطيت وغمضت عيوني ..
وووو
وووو
وووو
اندق الباب ..
فتحت على طول عيوني ...
وفتحت النور ..
رنا : من ؟؟
صوت رجال : بأدخل ؟؟
خييييييييييييير ؟؟؟!! وين يدخل فيه ذا ؟؟ لا يكون غلطان ؟؟
ياربيه وش ذا البلشه ؟؟
سكت مارديت عليه ..
اندق الباب مرة ثانية ..
بعدين انفتح ..
على طول انا تغطيت ..
وانا قلبي يناقز بمكانه بيب يطلع من الخوف ..
اول ماشفت اللي دخل عصبت ..
رنا : روعتني .. حرام عليك بغيت اموووووووووت ..
ابتسم ببرائه ولا كأنه سوى شي : آسف والله ماكنت اقصد .. بس ماحبيت اروح وانا عندي شي بقوله لك ؟؟؟
هديت من وضعي شوي : يالله قول وش تبي ؟؟ تراي تعبانه حدي وابي انام ..
تدرون من طلع ؟؟؟
توقعوا من ؟؟؟










طلع بندر ..
بندر وهو يقرب من عند السرير : رنا ممكن تسمينه فراس ؟؟؟
ضحكت من هالاسم : وشو فراس ؟؟ غريب هالاسم ..
بندر : طلبتك رنا لا ترديني .. تكفين ؟؟
اشرت له على عيوني من برى الغطوة : من عيوني الثنتين .. ماطلبت شي .. فراس فراس .. كم عندنا بندر حنا ..
غمض عيونه وهو يقول : مشكورة .. ماتقصرين يا أم فراس .. ههههههه .. انا اول واحد يقول لك يا أم فراس .. هذا شرف كبير لي ..
رنا : خلاص بندر شي غيره ؟؟
بندر : لا سلامتك ..
قلت له وانا اضحك : والحين ممكن توريني عرض اكتافك .. عشان انام ..
بندر : ان شاء الله ..
طلع بندر ..
اما انا قعدت اضحك واضحك واضحك الين عورني بطني ..
هالبندر مجنون رسمي .. زي اخوه بالضبط ..















بعد شهر ...


احمد

مستحيل يمر يومين على بعض .. مانشوف انا وامي وبندر فراس ..
مستحيل ..
حتى خواتي تتجننوا عليه .. بس مستحل ناخذهم معنا ..
خواتي بالاسبوع مرة ..
اما حنا الثلاثه باليومين مرة ..
ماتتخيلون كيف حبيناه .. يمكن لانه يشبه مشعل ..
او يمكن لانه فرفوشي الولد .. ويضحك معنا ..
يمكن ..؟؟
احس اننا طفشنا اهلها ..
لامو احساس الا اكيد .. ؟؟
طبعا لا تسألوني عن رنا ؟؟
لاني من ذاك اليوم ماادري عنها أي شي ..
بموت واعرف عنها شي ..
بموت الا اشوف لو زولها ..
بموت وبموت وبموت .. ولا احد حاس فيني الا بندر .. اللي كل شوي وهو رافع ضغطي يذكرني فيها ويقهرني ..













رنا


تعرفون وشلون بغيت انتحر ..
بغيت اشقق هدومي ..
بغيت امووووووووت منهم ..
انا الحين منحاشه منهم.. وهم لاحقيني..
مايمر يومين الاهم ناطين ..
خالتي وعيالها ..
خير وين عايشين حنا
اوكي ولدكم ماقلنا شي ..
بس مو بهالطريقه ..
حشى ..
مايسوى علينا هالولد ..
بس تدرون ..
والله العظيم اقابل خالتي كل يوم ..
ولا ينط لي احمد ولا بندر كل سنه مرة ...
والله خالتي ارحم لي منهم ..
ولو بحلف اذا جوا بندر واحمد ودهم يدخلون .. بس هه هه هه اخواني لهم بالمرصاد ..













احمد


جاني ظرف بالشغل وماقدرت اروح معهم ..
ميت الا بروح بس ماقدرت ..
راح بندر وامي ..
ولما جيت من الدوام ..
سألت بندر عن فراس : وش اخباره ؟؟
بندر : ودي آكله .. ليت امه تسمح لي .. والله لآآآآآآآآآكله ..
قلت بقلبي : انت ودك تآآآآآآآآآكل الولد .. انا ودي بالام .. ليتها توكل والله لآآآآآآآآآآآكلها ..












رنا


بعد ماراحت خالتي ...
كان فراس نايم ..
نومته بسريره .. ونمت انا معه .. كان الوقت الساعه 10 بالليل ..
قمت على الساعه اربع ..
غريبه ماصاح يبغي حليب ..
قمت بشوف وش فيه ؟؟
فتحت النور ..
وشلته من سريره ..
حاولت اقومه .. ماقام ..
فكيت مهاده ابيه يتحرك عشان يصحصح .. ماقام ..
تخرعت ..
على طول قمت وناديت امي ..
مسكينه روعتها ..
قومتها من النوم ..
وانا اصيح واصارخ : يمه .. يمه .. قومي .. يمه .. فراس مايتحرك ولايصيح .. ماقام من نومته الساعه 10 ..
امي فزت على طول وشالت فراس .. وودته للمغسله .. وانا وراها زي المجنونه ..
غسلته امي عشان يصحصح .. ماقام ..
حضنته امي لصدرها وقامت تهزه وهي تقول : مافيه شي لا تخافين مافيه شي ؟؟
وانا خايفه واقول لامي : طيب عطيني اياه ..
امي : لا لا خليه معي .. روحي قومي فواز .. بسرعه روحي قوميه ..
رفضت اروح .. وجلست اصارخ : يمه تكفين عطيني اياه .. تكفين ...
وامي رافضه .. :مافيه شي مافيه شي ..
تركتني وراحت وانا واقفه بمكاني .. قاعده اتخيل لو مات فراس ..
لو مات فراس .. يعني ماتت احلامي ..
لومات فراس .. يعني ماتت آمالي ..
لو مات فراس .. يعني انا اموت معه ..
وقفت بمكاني ولا تحرك .. عرفت وش هي النهايه ؟؟؟
عرفت وش قاعد ينتظرني ...؟؟
عرفت وش مخبي لي القدر ؟؟؟
خلاص كل شي عرفته ؟؟
وش باقي بس قولوا لي ؟؟
قالوا لي ميت ؟؟ بس انا ما صدقت !!
قالوا ماينبض ؟؟ بس انا عاندت !!!
قالوا لي مجنونه ؟؟ بس انا ماسمعت !!!
الحمد لله على قضاء الله وقدره ..
والله يخلي لي بنتي ..
وان شاء الله فيها العوض ...
رحت لغرفتي وانسدحت على السرير ودموعي على خدي ..














احمد


كنت في الدوام ..
رن جوالي ..
فواز ..
وش يبي هالحزه ذا ؟؟
اوووووف ..
خليته مالي خلق ارد عليه ..
لكنه رن ثانيه ..
قلت اكيد عنده شي مهم ..
برد وبشوف وش يبي ؟؟
احمد : هلا ..
فواز : هلا أحمد ..
احمد : اهلين ..
فواز : وشلونك ؟؟
داق علي تقول لي وشلونك ؟؟ ..
احمد : بخير الحمد لله .. انت وشلونك ؟؟
فواز : بخير .. احمد ؟؟
احمد : هلا ..
فواز : تقدر تطلع من الدوام ..
احمد : ليش ؟؟
فواز : سلامتك .. بس ابيك بشغله صغيره ..
احمد : آمرني ..
فواز : ابيك بمستشفى ( ........... ) اللي ولدت فيه رنا ..
احمد : وش فيه ؟؟ وش صاير ؟؟
فواز : لا تخرع .. ابد مافيه شي .. بس تعال ..
احمد : اوكي مسافة الطريق وانا عندك ..
سكرت السماعه منه ..
طلعت من دون مااستئذن ..
الله يستر ..
لا يكون رنا فيه شي ..او الولد فيه شي؟؟
لا ..
لا .. ما أتوقع ..
فواز صوته جدا عادي ..
اجل وش يبي فيني ؟؟
اووووووووووووووف ..
راسي بينفجر ..
زودت السرعه ..
وسقت السيارة بجنون ..
وانا عقلي مو معي ..
وصلت للمستشفى دخلت الطوارئ ..
لما ماشفت فواز .. ارتحت ..
طلعت جوالي ودقيت عليه : هلا فواز .. وينك ؟؟ انا في الطوارئ ..
فواز : اوكي خلك مكانك انا جايك ..
خمس دقايق ..
فواز : هلا احمد ..
احمد : يكفي فواز من دقيت علي وانت تهلي ... قلي وش فيه ؟؟ تراك روعتني !!!
فواز : طيب انت هد اعصابك ..
عصبت منه : كيف اهديها وانت قاعد تلعب بأعصابي .. تكلم ..
مسكني مع كتوفي وجلسني ..
مسك يدي وبدى يتكلم : احمد .. فراس مات ..
طيرت عيوني : مااااااااات !!!
فواز : ايه ..
عصبت زياده وانا قاعد حواجبي : وتقولها بكل برود ..
فواز : اذكر الله يارجال .. مات كذا من ربي .. مافيه أي شي ..
هناك اخوي عبدالرحمن قاعد يخلص الاجراءات عشان ندفنه ..
ماني مستوعب كل اللي يقوله ..
وش اقول لأمي ؟؟
وش أقول لأخواتي ؟؟
والاهم من كذا ..
وش اقول لبندر ؟؟
والله ان يفضحنا بندر ..
آآآآآآآآآآآآه ياراسي ...
انا لله وانا اليه راجعون ..
حاولت اهدي اعصابي ..
قلت لفواز بكل هدوء : وين فيه عبدالرحمن ؟؟
وقف فواز وهو يقول : تعال معي ؟؟؟
مشيت معه وانا قلبي مقبوض ..
مسكته مع عضده : فواز ؟؟؟
وقف والتفت علي : سم ..
بلعت ريقي .. وجمعت كل شجاعتي وسألته : وشلون رنا ؟؟ عسى بس ماتأثرت ؟؟
غمض عيونه وهو متأثر : ربك يعين بس .. ادع لها ان الله يثبتها ..
آآآآآآآآآه عليك يارنا ...
وش تتحملين لتتحملين ..
ياويلي عليك .. كم شفتي من الهموم .. وانتي توك صغيرة ..
ياليت كل اللي فيك فيني ..












رنا


انهارت اعصابي .. وقعدت اصيح لما شفت امي داخله مع باب الفله من دون فرااااااااااااااس ..
طحت على الارض وانا اضرب الارض بيدي ..
رنا : لا يمه لا .... لا تقولين مات .. يمه تكفين لا تقولين مات ..
قومتني امي من الارض وحضنتني وهي تصيح : اذكري الله يابنتي اذكري الله .. بيعوضك ربي خير ..
جلست اصيح في حضن امي الين جو اخواني ..
عبدالرحمن ..وناصر وفواز .. اللي كانوا بالمستشفى ..
وكلهم متأثرين ..














احمد


دخلت البيت على الساعه وحده ..
مالي خلق احد ..
ولا لي خلق اكلم احد ..
احس اني مخنوق ...
كل هذا مايهم اهم شي عندي مااشوف بندر ..
بس هاذا المهم عندي ...
دخلت الصاله ..
لقيت امي جالسه ..
احمد : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
جلست بقوة على الكرسي ..
وكأني شايل هموم الدنيا كلها على راسي ..
امي تناظرني ومستغربه : وش فيك ؟؟ عسى منت تعبان ؟؟
ناظرت امي والله ودي اصيح بحضنها بس حاولت اني امسك نفسي : ايه يمه تعبان ..
خافت امي .. جت وجلست جنبي : وش فيك ياوليدي ؟؟ وش تحس فيه ؟؟
اقولها كذا بوجهها والا امهد لها ..
شكلي بأخبطها ولا علي : يمه !!!؟؟
امي وهي على نياتها : سم ...
مسكت يدها وانا اناظرها : فراس مات ..
امي انصدمت وقاعده تناظرني وهي فاتحه عيونها على وسعهن : وش تقول ؟؟ مات ؟؟
احمد : ايه ...
امي : كيف ؟؟؟ وشلون ؟؟ متى ؟؟ تكلم ...
احمد : اليوم .. يقولون مافيه شي ابد .. سبحان كذا مات ..
امي : ورنا وشلونها ؟؟؟
احمد : والله يمه انا ما أدري ..
ماتوقعت امي تكون قويه كذا ..
وتكون اقوى مني بعد ..
بكت شوي وتأثرت ..
مسكت السماعه تبي تكلم ام رنا ..
بس انا منعتها ..
لانه مو وقته الحين ..
الحمد لله هاذي امي وعديتها ..
خواتي كيفهن ..
اهم شي عندي بندر .. وشلون بقوله ؟؟





انتظروني في الجزء العاشر ...

عشان تعرفون وش راح تكون ردة فعل بندر ؟؟؟

بندر اللي تجرأ وسأل هو ولد والا بنت ؟؟؟..

بندر اللي لما درى انه ولد فرح وكأنه ولده ؟؟

بندر اللي علق على الولد وسماه ولي العهد ؟؟؟..

بندر اللي وعد رنا انه مايعلم وشو اللي ببطنها ؟؟

بندر اللي لو سموا الولد بأسمه راح يطلع مثل عمه مودب ومطيع ؟؟؟

بندر اللي ترجى رنا انها تسميه فراس ؟؟


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس