عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (11:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,639
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3677
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيت بــو ياسر

"فرحة ياسر بنتيجة اخوه طيرته من الوناسه مو مصدق اخوه يطلع منه كل هذا .. كانت الدنيا مو واسعته .. ام ياسر مبسوطه على ولدها وعلى نسبته اللي كانت تحاتيها .. ماتبي ولدها يتوه مثل باقي العياال "
ام ياسر: تعال يمه احضني مره ثانيه ماشبعت منك
وليد ماصدق خبر راح وضمها : ياعساي اشوفك معرس
وليد: امييين يارب
عبير: اخس عليك قولي زين شلون جبتها
وليد: سؤال محرج لايمكنني الجواب عليه
عبير: بالغش اكيد والبراشيم
ام ياسر: اهم شي جابها
عبير ووليد يضحكون
وليد: أي والله
عبير: ادري ان الغش يساعد بس ينجح ماظنتي
وليد: هههههههه عبيروه انخرسي بس يلا اعزميني اشوف
عبير: افا عليك امر بس وين تبي
وليد: هممممممممم ابي ابي السنبوووك
عبير: ابشر بس امي تكون معنا
وليد فهم عليها وضحك وامها بعد
ام ياسرلا انا مالي في المطاعم
وليد: أي صح بس انا وانتي
عبير: يمه ترا يمدحونه ووجودك مهم
وليد: هههههههههههههه لاتحاولين ولاتضغطين على امي
عبير: اجل مافي سنبوك
وليد: ههههههههههههه
ام ياسر: لابروح ويبشر بعزه فديت روحه
وليد يبوس امه : لاخليتك يمه
"م ياسر كل شي تدمع عيونها على ولدها وعبير تشوف الوضع بسكوت "
"شوي ويدخل بدر يصارخ توه داري بالخبر على طول ضم اخوه وبارك له وعلق كذا تعليق "
بدر: لو ضامنين هالنتيجه كان لحقنا اهلنا .. ضيعونا من بعدهم
عبير: أي والله
ام ياسر: يلا مابقى شي قريب بنروح
"شوي ودق جوال وليد وكانوا عمانه يباركون له وبدت الاتصالات "
"وبعدها"
وليد: يمه
ام ياسر: هلا يمه
وليد: عمي بو فواز عازمني
ام ياسر : فيه الخير والله
وليد: يمه استحي ولامره رحت مطعم مع رجال كبير ماعرف شلون يسولفون مادري يمه فشله
ام ياسر : معزم
وليد: أي يمه
بدر: روح استح على وجهك
وليد: وانا ماقلت ماني برايح بس استحي
بدر: الا طليل كلمك
وليد: افا عليك قومته من نومه
بدر: وبنت عمي وصايف وش جابت
وليد: 90
بدر استغرب: افا انت اشطر منها
وليد: عشان اعلمكم
بدر: هههههههههه لايكون مغلطين
عبير: هههههههههه للحظه هذي وانا شاكه
بدر: ماالومك صراحه
.
.
.
"في المساء "

"الشباب كانوا متوزعين والبنات كانوا قاعدين بالشقه يحسون انهم دايخين فقعدوا بالشقه وغزل قررت تروح مع طلال تجيب لهم عشا اخذت الطلبات ونزلت تحت عشان طلال كان ينتظرها وكانت متضبطه "
طلال اول ماشافها: بدري مس غزل
غزل بروقان : من عمرك
طلال: وش هالكشخه مطقمه مع اخوك بنفسجي واخضر
غزل تضحك وتطالعه وتطالع نفسها: ههههههههههه أي والله
طلال: امشي يلا
غزل: مااستأجرت سياره
طلال: لامابعد بستأجرها هاليومين
غزل: أي احسن تعبنا من هالحواسه على رجولنا
طلال: يلا المشي زين
"ومشوا"
غزل: طلال وينك متخفي مالك بينه هلايام شكلك من جد تايهه بدون وليد
طلال: شفتي شلون ..
غزل: جد والله
طلال: مادري هنا موجود بس انتم ماتشوفون جو البنات ونسيتووني
غزل: ههههههه ياحليلك تشره بعد
طلال: محد احسن من احد
غزل: ههههه أي والله.. اجل فواز وينه
طلال: طالع مع الشباب
غزل: وين تروحون
طلال: هنا بعد وين ودك تجين
غزل: ياليت
طلال: اقول انثبري
"غزل ابتسمت وسكتت"
طلال: شفتي هذا الكوفي بس نمر عليه الي تبيه من ربعك تلقاه هنا وسلطان وفواز يقعدون هنا اكثر شي

غزل: اهاااا حنا مانتجرأ ندخله
طلال:هنا كله خليجيين ماراح تاخذون راحتكم بس عندهم كوفي صح
غزل: تكرم وجيب لنا
طلال: مدري بشوف اذا فضيت
غزل: باركت لوصايف
طلال : لا
غزل: ليه
طلال: كيفيي
غزل استغربت : ترى مالها ذنب
طلال: مايهمني
"وشوي ومروا من المقهى الي قال عليه طلال وبالفعل كان زحمه .. "
"اول ما مر طلال من المقهى وقبل لايكمل"
"طلاااااااااااال"
طلال لف وشاف من يناديه وابتسم: ماقلت لك
"شوي وقرب الي كان ينادي منهم"
طلال ابتسم وغزل ابتعدت شوووي : منصووور
منصور يبتسم بخبث: هلا طلو على وين ومن الي معاك "وغمز"
طلال: ههههههه الله يخسك هذي اختي رايحين نجيب اكل للبنات
منصور: ااهاا قلت بعد بدا يخورها الولد
"غزل اول ماسمعت صوت منصور قعد قلبها يدق "
طلال: من معك
منصور:كلنا مشاري وفواز توهم واصلين
طلال: سلطان هنا
منصور:ايه
طلال: اجل وقف هنا جنب اختي بروح اجيب المفاتيح تعبت من المشي
منصور بخبث: اوكي
"غزل ودها تصرخ شفيه ذا خرف طلال مالت عليك وعلى الي يتكل عليك امححق اخو ..غزل قلبها يدق ويدق ويدق.. أي موقف حطيتني اياه فيه ياطلااال الله يهديك بس"
"بينت علامات الارتباك على غزل وبدت تقلب في يدينها"
" منصور طول الوقت ساكت ويناظرها بجراءه لانه عارف انها ماراح تناظره .. ماشك بلحظه وحده انها ممكن تكون مش حلوه .. هذي مو حلوه بنظره هذي ملاك ينزل لحظات في حياته ويختفي.. يلعن شكلها وش ذا العيون ياربيييه ياويل حالي انا .. لف عليها وشاف طلال قريب بيوصل"
منصور بصوت مسموع : مشكله الي مصدقين نفسهم ماكنت افكرك بهذي القباحه
غزل لفت عليه بكل قوته "حقير وش يبي مني"
منصور رقع قلبه يوم شاف وجهها كامل وتحسف على الي قطه
غزل: من زينك عاد
منصور بقوه: لايكون بس صدقتي اني "وسكت"
غزل تحاول تسكر اذنها: هذا الي كان ناقص انا اخذ بكلام اللي مثلك
منصور تنرفز من قوتها الي يشوفها مايقول هذا لسانها: أي طيب مو مبين ممثله دور المستحيه المرتبكه وماني عارف
غزل جت بترد وشافت طلال واصل يعني ماتقدر تحكي ومنصور انبسط انها ماقدرت ترد عليه
طلال: مشكور ياولد العم
منصور: اني تايم سي يو"ورجع متشقق"
"غزل مشت ورا طلال وحدها واصله معها يعني قصده يلعب بمشاعري انا شلون فكرت ان هذا الانسان ممكن يحبني هذا انسان حقير ويبيله وحده حقيره مثله اااااااااخ اكرهه نفسي اقتله ..عكرت مزاجي الله يعكر مزاجك قل اميين .. وكرهت نفسسها اكثر يوم فكرت تاخذ منه كلام ..صدق انه بياع كلام .. والله لو اشوفه مره ثانيه لا اسفل فيه "
"منصور كان متشقق وقعد وعلى طول سرح .. والله لاجيب راسك يالمغروره.. مو ناقص الا انتي تغترين علي.. انا اوريك ياغزيل انا ماجننتك خليتك تفكرين فيني بجنون ماكون انا منصور.. مثل ماحرمتيني النوم بسبب لعانتك انا راح احرم عليك حتى اكلك.. وهذي فرصتي دامني اقدر اشوفها وجه لوجهه "
.
.
.
اليوم الثاني

"سهر يومها كانت نايمه بالشقه مع البنات وصحوا البنات مبكر وطلعوا يفطرون هم وامهاتهم .. وكان فواز وسلطان هم الي موديينهم .. سلطان قال بيخيلهم يجربون محل البانكيك وبالفعل راحوا ووصلوا وتقسموا الشباب لحال والامهات لحالهم والباقي الاربع لحال "
جنى: ياااااااي ريحه البانكيك تشق الخشم
وصايف: أي والله يانس مشتهيته مع ايس كريم فانيلا ياااي وينه الي ياخذ الاوردر
"ضحكوا البنات عليهم كل وحده تتشهى من جهه"
سهر: وانتي ديوم وش تبين
اديم: انا ابي بانيكيك مع روزبيرري
جنى: وانا ابي مثل وصايف
سهر: وش تشربون ؟
اديم: كابتشينو
وصايف: اسبريسو
جنى: اورنج جووز
سهر : همممم سو واحد سبريسو وثنين كابتشينو وواحد اورنج جوز اوكيه "واشرت للويتر وطلبت "
"بعدها "
اديم: جو صراحه خطيير
سهر: من جد حظهم والله
وصايف: ياربي نفسي اكله
البنات بأستغراب : منهو
وصاييف تضحك : الجو
جنى: خخخخخخخ ياشين خفة دم الصباح
"البنات ضحكوا على جنى"
وصايف: ترى ماتنكتين مع كشتك الله يفشلك
جنى: مالك شغل
وصايف: حطيتي شي يلمعها
جنى:انا عاجبتني كذا
وصايف: وع امحق
جنى: بلاك ماشفتي شكلك انتي وهالبف تحسين وحده من جد توها قايمه
وصايف: كيفي عاجبني
جنى: مالت
سهر: فكونا الناس توها قايمه
وصايف: سهر تدرين حجابك يعجبني
سهر استحت: ثنكيوو بيبي
وصايف تضحك: والله كيووت عليك
سهر: ثانكس استحي
وصايف: هههههههه كل شي ولاحيااك
سهر: هههههههههه
.
.
.
فواز: وش قصدك من هالحركه
سلطان: ابيها لو شافتك تتندم مليون مره
فواز: ياخي مابيها تتندم فاهم
سلطان: ياربيه خايف على مشاعرها
فواز: لا بس خلها بحال سبيلها
سلطان: انا لها المغروره
فواز: فكنا واللي يرحم والديك
سلطان : تدري اني قاعد اشوفها كل البنات يسولفون والاخت سرحانه
فواز: غض البصر زين
سلطان: تراها كاشفه يعني بشوفها اوردي .. واموت واعرف منهو اللي ردتك بسببه
فواز: سلطان تراي بديت اندم اني اقولك كل شي
سلطان: ماعليك انت ماسويت شي هي ماتعرفني ولا لي علاقة فيها
فواز: طيب لاتتكلم عن بنت عمك كذا
سلطان: قاهرتني على ايش شايفه نفسها شوف خواتها كلهم مبسوطاات الا هي كل تفكر وسرحانه وحزينه
فواز: طبعها كذا خلها بحالها سلطان وكلمني عن شيماء
سلطان بأبتسامه : فديتها يافواز اااه منها مجننتني
فواز: خاطري اشوفها
سلطان: بخليك تشوفها وبعدها ما راح تلومني
فواز: طيب انت الحين شفت بنات عمك وشفت شيماء .. وش زود بنات عمك عنها
سلطان: ماقلنا شي كل وحده الزود عندها بس مايجذبووني ذاك الزوود
فواز: اذا ذولا مايجذبونك من يجذبك صدق انك غريب
سلطان: شوف بنات عماني مغرورات وانا مابي تنشب لي وحده مغروره يكفي اللي فيني
فواز يضحك: انت شكلك حاط اقنور على بنات العم
سلطان: هههههههههه عل قولتك"وسكت وشاف اديم تقوم وهي مبتسمه وبيدها الجوال وطلعت برا المطعم وعصب"
سلطان: شفتها انا اوريها
فواز : وش بتسوي خل البنت تكلم
سلطان: انا هذي انا الي بأدبها "وقام معصب "
"فواز تفشل ماعرف وش يسوي سلطان مفشله بكل شي"
"ياحيااااتي وانتي اكثر والله"
"سلطان اول ماسمعها طاح وجهه ووقتها لفت اديم عليه واستغربت وين يبي ذا.."
سلطان ماعرف وش يقول: بغيتي شي
اديم بأستغراب الي صاحبه صوت ناعم: لا.. بس صديقتي داقه ومافيه ارسال داخل
سلطان: اها اوكي فكرتك تبين شي من برا
اديم ابتسمت ببراءه : مشكور
سلطان بأبتسامه متصنعه: العفو
"ودخل وقعد وهو متنرفز "
فواز ضحك: فشلتك
سلطان: لا بس طلعت تكلم صديقتها
فواز: ليه تظلمها البنت
سلطان: تعال انت تتكلم كنها ماسوت لك شي لو انا منك مو هي الي ترفضني الي ترفضني اذلها مليون مره ودام الفرصه عندي ليه اضيعها
فواز ماعرف وش يقول : الله يوفقها
سلطان قهره طيبة قلب فواز :وصل الاكل خل ناكل احسن
فواز ناظره وابتسم
.
.
.
في نفس اليوم على الساعه 4:30
في الوايت ليز

"اتفقوا البنات يومها يروحون الوايت ليز وهو عباره عن مجمع ومحد من الشباب كان عنده خبر"
"كانوا البنات يتسوقون واديم وسهر تعبوا وجلسوا يريحون والباقي لسا يتسوقون "
اديم: حشا وش هالعالم
سهر: من كل جهات العالم
اديم: من جد
اديم شهقت وعقدت حواجبها : سهر
سهر بخوف: شفيييك
اديم: شوفي شوفي
سهر ناظرت جهة ماكانت اديم تناظر: وشو
اديم: مو هذا اخوك سلطان
سهر : الا هو
اديم: وتشوفين من معه
سهر شهقت: اااه من ورانا "وقامت له على طول "
سهر: سلطان سلطان
سلطان لف عليها وابتسم ولف على شيماء الي تناظره
سهر : مرحبا
سلطان: هلا سهووره
سهر بقهر : ماعرفتنا
سلطان: اووه سوري هذي شيماء من الكويت ماي بيست فرند
سهر: تشرفنا
شيماء : وانا اكثر
سلطان: شيماء هذي اختي وتوأمي سهر
سهر ابتسمت
شيماء: هذي سهر ماتوقعتها جذي
سهر: ليه وش توقعتيني
شيماء: مادري شكل ثاني بس مادري انها جي كيوت
سهر استحت : ثنكيو حبيبي
"سلطان انبسط"
"سهر حست انه عادي واخوها صار له متغرب من كم سنه اكيد صار عنده البنات ولاشي وهذي بس girl friend “
سلطان: من معك انتي؟
سهر: الحين معي اديم وامي والبنات يتسوقون فوق
سلطان: شيوم بوريك امي الحين
شيماء ابتسمت: اوكييشن
سهر: سو انا اخليكم
سلطان: شيوم تبين تشوفين بنت عمي
سهر تضحك: لا لوسمحت ديوم ماتعرف لهذي الحركات يروح تفكيرها بعيد "وضحكت" يلا سي يوو
"شيماء ضحكت وسلطان سرح"
شيماء: سلطان
سلطان: يلا بدق على امي اشوف وينها ونروح لها
"مسك يدها ومشى وبالعاني مر قدام اديم الي كانت تناظرهم وهو مطنشها ووشيما لفت عن خاطرها وشافت هلاديم وناظرتها بعيون حاقده انه اديم احلى منها وسلطان حبها هي مو اديم "
.
.
.
"هذا يجننن مرررره "
وصايف: همممم والله مادري شرايك منور
منار: انا بعد احسه كيووت جربي الاحمر
وصايف: وععععع ماتخيل البس احمر
منار تضحك: ادري بس كيوت الفستان ذا
وصايف: لو انه وش بيقولون الناس عزمت تبي تعرس
جنى: هههههههههههه أي والله
منار: خذيه ولاتزوجتي البسيه
وصايف: هههههههههه لاتحاولين هذا لونه كيووت وماعندي اانا مثله
جنى: تبين تسألين ديوم وسهر
منار: لامشوار خذيه واذا ماعجبهم رجعناه
جنى: أي صح
وصايف: خلاص خلاص باخذه يلا اطلعوا بغير
"طلعوا جنى ومنار من غرفة القياس "
.....: مناار جنى شوفوا هذا
"منار وجنى راحوا لغزل الي تناديهم"
جنى: انا ابيييه
منار: واااو يجنن جيبيه اخلي وصايف تقيسه "وسحبت منه وراحت لوصايف"
جنى: هههههههه ماعندها وقت اذا وصايف خذت هذا انا باخذ هذاك
غزل: أي والله بيطلع كيووت عليكم
جنى: عاد يلا اخلصوا تزوجوا عشان نلبس هالفساتين
غزل تضحك : يلا على ايدك
جنى: هههههههههه والله لو على يدي شبكت العايله كلها ببعض وافتكينا
غزل: ههههههه صدق صدق ماعندك وقت يلاقومي نشوفه على وصايف
"وراحوا"
.
.
.
"السلام عليكم "
....:وعليكم السلام شلونج خالتي
....: يمه معك شيماء ماي بيست فرند
ام سلطان : هلا والله شمياء تشرفنا
شيماء: تسلمين خالتي الحمدالله على سلامتكم
ام سلطان: الله يسلمك عيوني ..كيف الاهل والوالده
شيماء: كلهم بخير خالتي
ام سلطان: الاهل هنا
شيماء: ياليت مابعد يجوون
ام سلطان ابتسمت ولفت على سلطان
ام سلطان: اثاريك تاركني وقاعد تتسوق هنا
سلطان ضحك وحط يده على كتف امه : لاياغلالاي لاتفهمين غلط
ام سلطان: مالي دخل
شيماء تضحك مره حبت عايله سلطان
سلطان يبوسها
ام سلطان ضحكت واستحت: حكي بس
سلطان: فديتك انتي والله
ام سلطان: طيب يلا وخر عني بروح للبنات
سلطان ابتسم: يلا باي
"ام سلطان ضحكت ومشت"
.
.
.
"بعد ساعه ونص في الشقه "
"وصلوا البنات وعلى طول وصايف وجنى بدلوا اول ماوصلوا وراح يشوفون الفساتين عليهم من جديد ويرونهم امهاتهم واول ماطلعوا كلهم ابدوا اعجابهم عليهم "
غزل: وصايف عطيني اقايسه
وصايف تستعرض لهم: استني شوي اتحلى على نفسي
غزل : يلاقوومي بس
وصايف: ههههههه طيب
"وقامت معها"
اديم: مخليك هذا الفستان ناعمه
سهر: أي مررره
جنى: وش قصدكم انا مو ناعمه
سهر: ههههههه حشاااك
جنى: ماحبكم يمه انا مو ناعمه
ام فيصل: من قال كذا
جنى بدلع: ذولا
سهر: مايلوووق
"ضحكوا عليها "
ام فيصل: مالهم حق عليك
جنى: هيي يلا بروح اغير بديت اتضايق
منار: نسيت اقولك شي
جنى لفت عليها
منار ابتسمت: منحففففك
جنى تشققت: واخيراااااا ياحوبيلك والله كل حفله بلبسه اجل
سهر: ههههههههه أي والله مبين
اديم: لاتقولون لها كذا ترى تهون عن الدايت
جنى: لاوالله بستمر ودام كذا شغلوا التليفزيون برقص عن خاطري
"ضحكوا عليها البنات والامهات مبسوطين على سوالفهم وشغلت التلفزيون وحطت على روتانا الي ماعندهم محطه عربيه غيرها وكانت اغنيه كاظم الساهر حافية القدمين وبدت ترقص "
"في الغرفه "
وصايف: افسخييييييه مالي دخل
غزل ضحكت: هههههههه
وصايف: والله مالي شغل مايصير عليك احلى مني
غزل: كيفي يلا يلا قومي مشغلين اغاني
"وقاموا وبالطريق كانت الخدامه مقابلتهم ومانتبهوا لها وش بتسوي"
غزل: اوبس وصايف شعري علق بالسحاب شيليه
"ووصايف راحت وراها وحاولت تشيله وغزل تنفض شعرها بشكل عشوائي "
"الطرف الثاني كان مبقق عيونه ومو مستوعب اللي يشوفه "
غزل شهقت "والطرف الثاني استوعب ورجع "
وصايف: شفيييك
غزل تنتفض: مادري من الي شافني من العياال
وصايف شهقت بعد ولفت وشافت الخدامه تسكر الباب: هيي انتي شلون ماتقولين انه في حد هنا
الخدامه: انا مافي معلوم
وصايف مقهوره: انذلفي هناك
غزل: ياويلي وصاايف وش هالفشله
وصايف: اشش لاتبيني لحد امشي علو وعسى حد يحس ويتحرك نبي نفرح
غزل ضحكت ومشت
"غزل مشت وع وع وع ماشافني الا هو ياربي ذا بس شاطر بالتعليق ياربيه ياكرهي لك وش معنى هو ليه مو حد غيره الحيوان"
"وراحت الصاله ووقفت"
غزل: وش رايكم
سهر: وااااااااااو يجنن
اديم: جايبك جيب
منار: ابي فستاااااااااان
ام فيصل : يارب يوفقكم ويرزقكم بالزوج الصالح وناخذ لكم ذيك الفساتين الي تقول الزود عندي
وصايف: امييين
"ضحكوا البنات الي مسوين انهم ستحوا "
ام محمد: روعه عليك غزل
غزل بحيا: مشكوره خالتي"ولفت على وصايف" وصايف تبيعيني
وصايف توهقت
جنى: هههههههه وجه وصايف متوهق
غزل ضحكت : هههههههههه استهبل
وصايف بخجل: فداك
غزل: تسلمين عليك احلى
جنى: الله يخسك من حلاته وقف رقصتي سرقتي الاضواء مني
"ضحكوا عليها "
منار: انتي مايبيلك غير طلال اخوي والله لاتجيبون عيال محششين
"ضحكوا علييها"
وجنى تتف: فال الله ولا فاالك انا باخذ لو واحد رزين مايصير ثنينا مهايطين
غزل: هههههه كان عيالك ينقزون من بطنك قبل شهرهم
"ضحكوا عليها"
جنى: هههههههه حرام عليك.. امشي بس نرقص
"ورقصوا على الخفيف"
ام فيصل: هالبنت ولاتستحتي
ام محمد: ههههههه خل يوسعون صدرهم
ام فواز: الله يرزقهم بالزوج الصالح
ام محمد: أي والله سعد عينه اللي بياخذ بناتنا
.
.
.

"اخس عليها وش ذا الجسم الي عليها حوريه اوف اوف ماتوقعت عليها هالجسم .. زين ماشفتها ذاك اليوم في بيتنا بلاسود كان صدق مانمت من يومها.. الله يخسها اثاريها كذا .. ااااخ اااخ ياربي ملاك والله انها املح واحلى من الملاك عليها ملح .. مابقت شي لنا .. ما الوم يوم قمت اهاذي فيها "
.
.
.

بعد مرور ثلاث ايام

في الهايد بارك


"كانت الحريم والبنات متجمعين هنااك وقاعدين يسولفون .. شوي وقاموا البنات كل ثنتين ثلاث يمشون مع بعض .. فكانت غزل وسهر مع بعض واديم ومنار مع بعض وجنى ووصايف كانوا يمشون مع بعض ويسبون في الكبار ليش انهم صافطينهم "

"عند منار واديم "

منـار: ديوم ابي مقهى فيه نت
اديم: ليه الوايرليس مابعد يشبكونه
منار: لامابعد وابي اكلم البنات
اديم: والله مادري تبين اسألك فيصل
منار تفشلت: عادي
اديم: أي عادي وش دعوى "وطلعت جوالها ودقت عليه .. ورد عليها خبر من سلطان انه في واحد قريب من شققهم ..وبعدها سكرت"
منار: يلا قومي نروح
اديم اخترعت: لااخاف نبي حد يجي معنا
منار: ديوم وش تخافين بنقول لامهاتنا وبنروح
اديم: مادري
منار: من جدك
اديم: أي بقعد هنا قولي لوصايف وجنى اكيد هم بعد يبوون
منار: اوكي يلا قومي نروح لهم
"راحوا لجنى ووصايف الي كانوا قاعدين يلعبون سلمان وقالت لهم منار وعلى طول وافقوا بدل القعده هنا .. "
"اول شي قاموا يمشون ويمشون ودقت وصايف تستفسر اكثر عن المكان..وبس لمحوه سكروا منه .. بدت تمشي منار ومعها البنات يسولفون ومنارمعهم ومو معهم مشتاقه لسوالف سلطان وودها تركض للنت "
.
.
.

عند البنات

"رجعوا البنات من جديد جنب اهاليهم .. شوي وجا سلطان وطلال معه وباقي الشباب بعيد عنهم..
ام محمد: ياني فديت هالقبله ياربي
سلطان تشقق ان امه قاعده تمدحه قدام الكل: فديت راسك والله
ام محمد: تعال يبه تعال اقعد عندي
سلطان تفشل: لايمه زحمه عندكم
ام فيصل: اقرب يبه بخلي البنات يقومون يلا يابنات
"وقاموا البنات مثل الذبان وطلال يضحك عليهم"
طلال لجنى الي كانت اخر وحده : كش كش لعنة الله عليكم من بنات
جنى عن نفسها ضحكت على نطقه للجمله
سلطان: الله يخسك شتبي فيهم
طلال: حشا تقول ذبان مو بنات
سلطان: ههههههههههه
ام فواز: اعقل يبه اعقل
طلال جلس وجلس سلطان معه
سلطان: الحين من الي محرمه علي
ام محمد: كلهم حلال عليك بس اقعد
طلال: وش دعوى لو قلتوا حرام بنقوم
"ضحكوا عليه"
سلطان: استغفر الله
"احبـــــك يا اجمل الاحســـــاس وحشنـــــي حبـــــــك المجنون .. متى ترضى علي يا انتا احلــى مافي الكون "
"الكل صار يلف ناحية الصوت ولقوه موبايل قاعد يدق"
طلال: اللله
ام فيصل: هذا موبايل اديم"وردت.. وكانت سهر داقه تبي تتأكد وين جوالها فيه وقالت لها امها انه عندها "
سلطان بخاطره" هي هيي وانا اقول البنت ميب خاليه هلاشكال ماتخلى "
"شوي ورجعت اديم وطلال كان يناظرها وهي جايه وبعيونه نظرات الحقد يعرفها ويعرف شكلها ..اديم كانت منزله راسها بس تشوف طريقها ..واول ماوصلت لعندهم راحت وخذت جوالها وسلطان كان يناظرها من طرف عينه وكان يبحث بلوتوث يبي يعرف اسمها عشان يشوف عنها بس ماطلع له شي يثبت انه في نك نيم بنت هنا وانقهر ورفع راسه وشاف قفاها "
طلال بصوت واطي: ياشينك
سلطان: وش تقول
طلال: لاولاشي
"وقعدوا يسولفون وشوي وصلوا باقي الشباب وقعدوا مع الحريم"
.
.
.

"وصلوا للمكان المطلوب ودخلت منار وكان فيه ثنين فاضين ومتفرقين منار راحت لحالها وجنى مع وصايف "
"تشققت منار اول ماشافت سلطان موجود "


ω Heroes' 4 ever ω:

لالالا مو معقوووووول مو قادر اصدق

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

مرحبا

ω Heroes' 4 ever ω:

ياهلا والله وغلا

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

ماكنت متوقعه اني الاقيك.... دورت نت واول مالقيت دايركت جيت

ω Heroes' 4 ever ω:

انتي الحين بمقهى نت

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

ايه

ω Heroes' 4 ever ω:

غريبه ماخبر في لندن كوفي حق النت بكثره وش اسمه الي انتي فيه

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

والله مادري بس مرسوم عليه ساعه واجهزه يعني ماقريت الاسم

"سلطان بدا يتلافت وماكان يقدر يشوف أي حد"

ω Heroes' 4 ever ω:

طيب شخبارك وش مسويه لك وحشه

"بخجل ردت"

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

وانت بعد

ω Heroes' 4 ever ω:

لاعاد انا كذا ماقدر

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

هههههه لاتاخذ مقلب

ω Heroes' 4 ever ω:

هههههههههه المهم ان شاء الله مبسوطه

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

أي والله حدي مره وناسه هنا

ω Heroes' 4 ever ω:

وين رحتوا..وين جيتوا..

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

لسا اليوم مجتمعين في الهايد بارك وبس لسا مابعد نتمشى صح

ω Heroes' 4 ever ω:

يعني الكوفي قريب من الهايد بارك

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

أي ياخذ المشوار عشر دقايق ربع ساعه


ω Heroes' 4 ever ω:

اها حلوو طيب

" منااااار"

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

أي المهم انا الحين بطلع ماقدر اطول اوكي


ω Heroes' 4 ever ω:

يووووه ليه ..

فيني من ألم الكرامه [غابه]ومن الكرامه [لاشيء] :

اهلي بيطلعون ماقدر يلا عن اذنك

ω Heroes' 4 ever ω:

خلاص بحفظ الرحمن

"طلعت منار واول ماقامت كانوا وصايف وجنى جايين"
منار: ماطولتوا
وصايف: مافيه حد قلنا نطلع.. يلاقوموا ملل هنا
جنى: أي والله
منار: يلا
" وهم ماشيين كان في واحد قايم من على الجهاز حتى كشفت منار ملامحه اول ماشافته شهقــت "

.
.


الجزء الثامن
الفصل الاول

"طلعت منار واول ماقامت كانوا وصايف وجنى جايين"
منار منشغله بشنطتها : ماطولتوا
وصايف: مافيه حد قلنا نطلع.. اصلاً ملل هنا
جنى: أي والله
منار: يلا
" وهم ماشيين كان في واحد قايم من على الجهاز حتى كشفت منار ملامحه اول ماشافته شهقــت "
"وصايف وجنى لفوا على منار بقوتهم"
وصايف بخوف: منار شفيك
منار وعيونها متعلقه باللي قدامها ويدها معلقه بشنطتها:.....
جنى ناظرت وصايف بأستغراب وقربت وهزت منار: منار شفيييييك
منار بدت تنتفض وحالها انقلب وبعد مااستوعبت: مفاتيحي ي ي ضيعتها
"وصايف وجنى ارتاحوا ام السالفه كذا"
جنى: الله يرجك واقول وش فيها البنت انقلبت
وصايف براحه: خوفتيني واقول وش فيك يمكن نسيتيهم بالشقه امشي بس نروح لهم "وتقدموا ومنار مشت وراهم ومنزله عيونها بلارض مو مستوعبه الي شافته "
"صاروا البنات جنب بعض ومنار جنبهم وقلبها ينبض ينبض حتى حست بيطلع من ضلوعها "
.
.
.

"اااه يالمعلون وعرفت على مين تطييح .. وعرفت هي شلون تجيبك "
..........: اااااه ياسعود ليتني كنت على عمااي ولازودتها لييييييتني
سعود : تدري سلطان انا مستغرب شلون ذي البنت خلتك تجي وراها للندن .. ترى لو تقول السالفه لحد غيري محد بيصدقك
سلطان: شسووي ياسعوود شسووي
سعود: ياخي ما الومك قطعــه والي واياها ماعليهم زووود
سلطان: هههههه تبي تشبك مع وحده
سعود: حمار لو اقول لا
سلطان ضحك : طيب اسكت خلنا نتبعهم بهدوء ولانبين ان حنا نلحقهم
سعود: يلا لاحقينهم للندن مانلحقهم لشقتهم
سلطان يضحك: الله يخسك
.
.
.


"عند البنات"

"منار للحين قلبها ينبض وماتبي تلف وتشوفه ... لوشافته عادي يغمى عليها بس كانت تمشي مثل التايهه مع وصايف وجنى اللي قاعدين يسولفون ومالهم بالدنيا الي عايشتها منار "
"معقوله في ناس بهذي الحقاره ..انا اوريه كذب علي اول مره وقلت اوكيه بس يستغلني انا اوريه "
وصايف: بعيييده ولاتدرين خليها لمن يجوون البنات
جنى: همممممم أي صح احسسن..منار انتي تخافين تلعبين؟؟ ولاعادي!
"منار سرحانه"
جنى تصارخ :منااااار نحن هنا
وصايف تضحك: كلن على همه سرى
"جنى تضحك"
"منار تناظرها بمعنى وش تبين"
جنى: منوور مايسوى عليك مفتاح الحين بنروح الشقه ودورييه
منار: ياخوفي ما القاه
وصايف: لااكيد بتلقينه الحلال مايضيع
"منار ابتسمت بالخفيف .. وكملوا المشوار وهم بسوالف ومنار بدت تشاركهم حتى وصلوا "
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس