عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2016   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثــاني

ناصر وصل البيـت وعرف ليش قالتله الزين لا يرجع وضحك

ناصر : اهاااا انزيــن عشان يعني بنت خالتي جنان ببيتنا

الزيـن : اي بس ما ابيــك تشوفها وتشوفك وانت تعرف ان هالبنت ما ابلعهااا

ناصر : حرام عليج شسوتلج اهيه

الزيـن : بس ما ارتااحلهااا!! نصور حبيبي خلاص يعني لازم تدخل البيت الحين!!

ناصر: خلاص عاد زيون ما تثقين فيني انتي!! اشدعوه يعني شبيصير

الزين : اووف خلاص بس لا تاخذ تعطي وياها وتعطيها ويه وايد

ناصر : زين يبه زين يلا حبيبتي بااي

الزيـن بحزن : بـــاي

بيت بو ناصر

ناصر: السلام عليــكم

ردوا اللي قاعدين عليه وكانوا ناديه ونور وجنان,,,,وجناان شكلها كان جنه ماا صدقت انها تشوفه

نور: هلا والله بأخووي حبيبي شلوونك؟؟

ناصر : بخيـر الحمدالله دامكم بخير...حياالله جنان

جنان ( بحيا ) : الله يحيـك

( جنان عمرها 19 سنه تدرس في الجامعه الأمريكيه معجبه بناصر ولد خالتها من زمان وعلى طول تحاول تلفت انتباهه بس اهوه يعتبرها حالها حال اخته...جنان حنطاويه وشعرها أسود كاريه وحلوه وقصيره شوي فتحب تلبس الكعوب العاليه دايما)

ناصر : يلا عن اذنكم يا جماعه

نور : تعال تعال وين رايح

ناصر : ليش شنو فيه خير؟

نور: اختي قالت ان على اساس بتطلعنا تغدينا بره اليوم !!

ناصر : اي صح انا قلت هالكلام بس والله توني ماكل ودايخ وبنام شوي ميخالف مره ثانيه

نور :انت كله دايخ!! لا لا ما يصير ترجع بكلامك

ناديه : خلاص نور ميخالف الريال تعبان

نور : اووف انزين

ناصر : يلا عن اذنكم ..وصعد غرفته واخذ شاور وبعدين طلع لقى مسج من الزين

( ها حبيبي شقاعد تسوي؟ ) ورد عليها: اخذت شاور والحين يا قلبي بنام شوي احسني دايخ

وارتاحت الزين من المسج وناصر نام

الساعه 6 المغرب قعد ناصر من النوم وغسل وبدل اهدومه وطلع من غرفته وشاف امه بالصاله

ناصر : ها يمه شلونج؟

ام ناصر: هلا فيك عمري صح النوم

ناصر: والله نمت وايد ما حسيت بروحي...يمه الوالد مو في البيت؟

ام ناصر : اي يمه في البيت قاعد في مكتبه

ناصر : وما كلمتيه على الموضوع؟

ام ناصر : لا بعد قلت انا ووياك نروح نكلمه...امش الحين نروحله

طقوا عليه الباب وكان في رد " تفضل"

( ابوه وايد شديد وريال جاد ويحب الهدوووء والانتظااام )

ناصر : قوه يبه شلونك؟ ( وراحله وباس راسه )

بو ناصر: هلا فيكم...انا مشغول الحين خير في شي؟

ام ناصر : يا بو ناصر بغينا نكلمك بموضوع بخصوص ناصر

بو ناصر : خير شنو في؟

ام ناصر: انت عارف ان ولدنا ناصر كبر واسم الله عليه باقيله جم سنه ويتخرج وحاب يكمل نص دينه ويتزوج الزين

بو ناصر: شنو يتزوج؟! خل يكمل تعليمه ويتخرج ويكون نفسه بالأول!! ولا ناوي نصرف عليه وعلى زوجته!!

ناصر حس باحراج من كلام ابوه

ناصر : يبه انا البنت احبها وتحبني من زمان لي متى نظل جذي من غير زواج!! واذا على سالفة مصاريفنا لا تحاتي انا مستعد اشتغل وادرس بنفس الوقت...

بو ناصر: لا طبعا انا ما ابيك تشتغل وتتزوج عشان تهمل دراستك اخر شي!! خلاص عطوني مهله افكر بالموضوع

ناصر : يبه طلبتك...( وابوه ما عطاه فرصه يكمل)

بو ناصر: قلتلك بفكر بالموضوع خلاص

وطلع ناصر وامه من المكتب

ام ناصر : يمه حبيبي انا اعرف ابوك يعاند بالموضوع اول شي وبروحه راح يطيخ وتعرفه صج شديد وجاف بس صدقني طيب..عسى خير

ناصر : خير ان شاء الله

راح غرفته وقعد يفكر ويفكر ان اهوه مواعد الزين ان يخطبها اول ما تتخرج من الثانويه وقعد يفكر ويحاتي ومتخوف من قرار ابوه
( ناصر وايد وايد يحترم ابوه وما يقدر يرفضله طلب وابوه انسان عصامي كون حياته وتعب لحد ما وصل للمراكز اللي وصلها من غير ما يعتمد على احد )

دقت نور على ناصر الباب

نور : ناصر ممكن ادخل؟

ناصر :اي تعالي نور حياج

نور : يلا ناصر بتصير الساعه 7 خل نطلع نغير جو عفيييه ضايق خلقي

ناصر : مع ان حاس بدوخه بس يلا امشي وقولي حق اختج

نور : هيـــــــااااااا

ولبسوا وناصر دز مسج حق الزين قالها ان بيطلع مع خواته

الزيـن ردت عليه : انزين عمري دير بالك على رووحك وطمني عليك لما ترجع أحبـــك
بيت بو عادل

الزين بروحها في غرفتها وحنان راحت بيتهم من فتره و قاعده تطل من الدريشه ناطره تشوفه واهوه طالع

طلع ناصر مع خواتي وكان مغتر هالمره وشكله حيـــل انيـق ومرتب وحلو

الزين شافته وخقت عليه ودزتله مسج: يمه ينني بنسفة غترته

ناصر طل على دريشتها وبينت عليه شوي وضحكلها

وراحوا تعشوا بره وارجعوا حوالي 10:30 بليل ولما دخل البيت لقى ابوه قاعد بالصاله الرئيسه تحت ودخلوا كلهم وسلموا عليه وبيمشون

بو ناصر : ناصر تعال ابيك شوي

ناصر تصروع : خير يبه امرني

بو ناصر : انا موافق وقول حق امك تعطي خبر حق الناس ان نروحلهم السبت الياي

ناصر : صجججج يبه ( وشق حلجه وكان وده يركض يلمه ويبوسه)

بو ناصر : شفيك مو على بعضك اثقل شوي

ناصر : اسف يبه مشكور ما قصرت وحب راسه ومشى واهوه طاير من الفرحه وعلى طووول رااح حق امه

ناصر : يمممه يمـــه سمعتي الخبرر

ام ناصر : خير خير شنو في قول؟؟

ناصر : ولدج راح يعررررس وانتي عطي خبر حق الناس نروحلهم السبت الياي

ام ناصر( فرحت حيــل حق ولدها ولمته ولا شعوريا عيونها دمعت واهيه تشوف ولدها فرحاان ويتراقص بالبيت ويغني )

ام ناصر تضحك عليه : بس عاد اثقل شوي

ناصر : مو قادر مو مصدق اخيــرا ان شاء الله الزين بتكووون لي.

وراح غرفته وعلى طوووول دق على حبيبته
الزيـن : هلا عمري رجعت؟
ناصر: الزيـــــــــن قلبي عندي لج خبر بمليوون دينار

الزين : قول بسرعه شنو الخبر؟؟

ناصر : تقولين شنو؟

الزيـن : بس عاااااد نصور قول حرقت اعصاااابي

ناصر : انزين انزين....زيون بعد أسبوع بتقدملــج

الزيـن سكتت نست كل الكلام مو عارفه شتقول

ناصر : حبيبتي شفيـج؟! اقولج ياي اتقدملج بعد يومين!! ويــنج؟؟ لا يكون مو موافقه؟!

الزيـن : اي مو موافقه!! شنو مو موافقه؟! موافقه ونص وثلاث ترباع

ناصر : بس عاد ثقلي شوي

الزيـن تضحك : بعد عمري احبـــك وايــد امووت عليك

ناصر : وانا اموت عليج يا رووحي

رااحت ركض الزيـن على امها تقولها الخبررر وحدها مستانسه والام فرحانه من فرحة بنتها

الزيـن : يمه تتوقعين ابوي راح يوافق؟

ام عادل : ان شاء الله يوافق ونحاول كثر ما نقدر نخليه يوافق وخليه علي

الزيـن : الله يســــــمع منـــــــج

صارت الساعه 11 جان يدق ناصر على عادل
ناصر : وينك فيه يا خوي؟
عادل : هلا بالحبيب والله قاعد بالدوانيه مع الربع
ناصر : يايلك عيل انا الحين

عادل : حياك الله انت تييني بأي وقت

ناصر قرر ان يبلغ اخوها بالأول ويستأذنه لان رفيجه من عمر ولازم يكون اول من يعرف

عادل : هلا والله حياك حياك

ناصر : الله يحييك وسلم عليه وقاله : شوي عادل ابيك بس بكلمه بيني وبينك

عادل : اي اي تعال امش بره عيل ( طلعوا بره الدوانيه ) خير شنو في؟

ناصر : عادل انت تعرفني من عمر وتعرف انا من اكون وكل شي عني

عادل : اي اكيد

ناصر : انا حاب اخطب اختك الزيـن

عادل : اختي!!!!

ناصر : اي والله انا معجب فيها وبأخلاقها وكافي ان اختك

عادل : انت والنعم فيك وهذي الساعه المباركه وبالعكس ما راح تلقى واحد مثلك وانا ما راح القى نسيب احسن منك وخذاه بالأحضان ونااصر ارتاااح ان اخوها موافق....يلا امش امش داخل

ناصر : لا والله اخوي تعبان وحاس بدوخه شوي بروح انام

عادل : يا اخي تعال اقعد شوي

ناصر : يلا عشانك بس ( ودخلوا )


بعدين ناصر رجع البيت و ظل طول الليل يفكر ومو قادر ينام من الفرحه والزين نفس الشي مو قادره تنام وتفكر ومستاانسه بس تحاتي ابوها شنو بيقول..وأخيرا ناموا الأثنين


ثاني يوم الصبح

ام عادل وبو عادل كانوا قاعدين بالصاله

ام عادل : يا بو عادل ابي اقولك خبر بيفرحك ان شاء الله

بو عادل نزل الجريده : قولي شنو في ؟

ام عادل : بنتك الزيـن يايين يخطبونها السبت الياي

بو عادل : يخطبونها ؟! منو اللي ياي يخطبها ؟

ام عادل : ولد ييرانا ناصر تعرفه

بو عادل : اي اعرفه وخوش ولد بس لا انا مو موافق

ام عادل : ليش يا بو عادل مو موافق؟ البنت صارت بعمر زواج!

بو عادل : شنو عمر زواج!! زيونه الصغيرونه حبيبتي توها متخرجه من الثانويه!! لا لا انا مو موافق

( بو عادل على كثر ما شخصيته قويه حيـل لكن حنووون على بنته بالذات ووايد يخاف عليها ويدلعها اخر دلع واييبلها كل اللي بخاطرها فيه واذا كان تعبان او متضايق اول وحده يفكر يقعد معاها اهيه بنته لان ببرائتها تنسيه كل همومه)

ام عادل : بس لازم ناخذ رايي البنت ومن حقها تقرر وتشوف اللي يناسبها

بو عادل : لا هذي ياهل وما تعرف وين مصلحتها

ام عادل : بو عادل الناس يايين وكلموني وقلتلهم حياهم الله ويايين السبت الياي وعلى الأقل استقبلهم واخذ واعطي معاهم ما يصير نرفض جذي على طول

بو عادل قام بعصبيه : قلتلج مو موااافق يعني موو مواافق

الزيـن كانت نازله واسمعت الحديث اللي دار بينهم اخر شي ونغزها قلبها لما اسمعت ابوها يصرخ انه مو موافق وعيونها دمعت..ومسحت دموعها وراحت حق امها

ام عادل : الزيـن
الزيـن : يمه سمعته شقال..( وبطتها بجي ) يمه ما يصير لازم يعرف اني احبه وما أقدر اعيش من دونه

ام عادل : لا شفيج انتي ينيتي لو بيعرف ان كان بينكم شي يذبحج...قلتلج خليه علي

الزيـن : يمه انزين ابوي عمره ما رفضلي طلب لو اكلمه يمكن يوافق

ام عادل : بصبر عليه يهدى شوي واكلمه

بعد شوي جان يدخل عادل ومسحت دموعها بسرعه الزين وما خلته يشوف وييها ومشت.

عادل : شفيها بنتج اول ما ييت مشت؟!

ام عادل : بقولك شي حبيبي

عادل : قولي

ام عادل : رفيجك ناصر يبي يتقدم حق اختك

عادل : اي ادري كلمني امس بليل وكنت بقولج بس رديت لقيتج نايمه وناصر رفيجي من عمر واعرفه زين وخوش ولد ما تلقى احسن منه... ليش يعني زين قالت انها ما تبي تتزوج؟

ام عادل : لا البنت ما قالت شي وبالعكس قالت خل نعطيهم فرصه اييون بس المشكله ابوك مو موافق

عادل : ليش مو موافق؟

ام عادل : يقول انها صغيره على الزواج ولازم تكمل تعليمها

عادل : انا اروح اكلمه الحين

الزين منسدحه على فراشها وتبجي وماسكه صورة ناصر وحاضنتها

شوي ولا يدق ناصر بس ما تبي تشيله كاانت متضااايقه حيـــل وتبجي وما تدري شتقوله...

عادل راح يكلم ابوه

عادل : يبه ابي اكلمك بموضوع شوي

بو عادل : اذا على طاري زواج اختك لا تتعبون روحكم

عادل : يبه البنت ماهي صغيره وانا اعرف الولد واهوه رفيجي وريال خلووق ويخاف ربه وما راح تلقى احسن منه

بو عادل بعصبيه : انا قلت زواج الحين لا يعني لا

وصار نقاش حاد بين عادل وابوه استمر فتره واخر شي طلع عادل من البيت معصب
رجع تلفون الزين يدق ( جنوني يتصل بك) وما قدرت تمسك نفسها ما تشيله وشالته

الزيـن : هلا عمري

ناصر : ها شفيج حبيبتي دقيت عليج 3 مرات ما شليته؟

الزيـن : سوري قلبي ما كنت عند التلفون...شلونك حبيبي؟ ولهااانه عليييك وااايد

ناصر : وانا اكثرر يا عمري بشكل مااا تتصورييين ابيييج ابييج الحييين

الزيـن ( وتحس قلبها قاعد يعتصر) : حبيبي بس عاد صبرت كل هالمده ما تقدر تصبر بعد؟

ناصر : لا شنو وين اصبر بعد؟ لا لا ما اقدر خلاص ترى شوفي لو ما تصيرين مرتي بأقرب وقت بتكون نهاية علاقتنا( يقولها على ضحك)

الزيـن : خلاص عيل انا بنهيها قبل ما انت تنهيها زيييين

ناصر : لا لا لحظه لحظه وطنيه اقصد زين خخخخ

الزيـن : مليييييييق
ناصر : اي ادري من زمان الله يعينج علي,,,,يبه شفيج قاعد أضحك معااج توه.. انا ما يبعدني عنج الا الموووت

الزيـن : وااي اسم الله عليك قلبي ان شاء الله يومي قبل يومك

ناصر : لاا تفااولين على روووحج ترى الحين احمق عليج سحبيــها

الزيـن : لا ما اسحبهاا لوو شنووو؟؟ انت من صجك؟ لو انت مو في الدنيا انا شبي فييهاا!! امووت أذبح روووحي

ناصر : بس بس اسم الله عليج شنو هالكلام لا تقولين جذي فال الله ولا فالج

الزيـن : حبي وقلبي وعمري انت

ناصر: يا بعــدي ...أحبــج

الزين : مو أكثررر منيييي

ناصر : باي عمري

وصكوا الخط وانزلت تحت تشوف الأوضاع وشافت امها قاعده بالصاله تبجي

الزيـن : يمه شفيــج تبجيـن شنو في؟

ام عادل : اخوج وابوج تهاوشوا واخوج طلع معصب وادق عليه جهازه مغلق

الزيـن : لا يكون بسببي؟

ام عادل : اي كان عن موضوعج وكان يحاول يقنع ابوج

وقامت الزيـن بسرعه وعلى طول راحت حق ابوها

ام عادل : تعالي وين رايحه تعالي

الزيـن طقت الباب على غرفة ابوها ودخلت

الزيـن : يبــه

بو عادل : هلا قلبي تعالي تعالي...شفيج حبيبتي عيونج محومره جذي؟

الزيـن لمته حيـــل وقاعده تبجي وتقوله :يبه ما ابيك انت واخوي تتخانقون بسببي

بو عادل : لا حبيبتي عادي يصير هالشي بكل بيت...تعالي تعالي قعدي معاي صارلي يومين منشغل ما قعدت معاج
وقعدوا على القفنه ( الكنبه ) وحاطه راسه على صدره

بو عادل : يلا سولفيلي عنج وقوليلي شلون العطله معاج ؟

الزيـن : عادي يبه ماكو ملل...يبه بغيت اكلمك

بو عادل : خير حبيبتي قولي

الزيـن : يبه انت ما تبيني اتزوج عشان خايف لا تفقدني؟

بو عادل : رجعنا حق هالموضوع!!! يبه بعدج صغيره تو الناس لاحقه على الزواج

الزيـن : يبه انت بتظل ابوي وتاج راسي ودنيتي كلها وتأكد انت اكثر انسان راح افقده اذا تركت البيت ويحز بقلبي ان ممكن اروح بيوم واخليك بس صدقني عمرك ما راح تخسرني

بو عادل : لا انا قلتلج انتي صغيره ولا يعني لاا

الزيـن دمعت عيونها : يبه

بو عادل : قلتلج لا...وشاف عيون بنته تغورقت دموع واهني نغز قلبه وما يتحمل يشووف بنته الصغيره تبجي ما تحمل ولا شعوريا ادمعت عيونه وحضنها حيــــــل

والزيـن مو مصدقه ابوي يبجي علي... ابوي اللي عمره ما هزه شي قاعد يبجي عشاني

الزيـن واهيه تبجي : يبه أحبك الله لا يحرمني منك

يو عادل ساكت ما يدري شيقول وخانقته العبره يشوف بنته بهالطريقه واهو حاس ان بنته تبي الزاوج يتم وتبي هالانسان ومو عارف شلون يجبر بخاطرها واهوه اللي عمره ما رفضلها طلب

بو عادل : زيونه يبه

الزيـن : عيون زيونه

بو عادل : انتي شكلج تبين الريال صح؟ لا تتقصين علي

الزيـن سكتت

بو عادل : قوليلي حبيبتي لا تخافين

الزين : اي يبه

بو عادل : حبيبتي خليني افكر بالموضوع هاليومين انزين

الزيـن : اللي تشوفه يبه وباست ايده وراسه وحضنته حيـل وطلعت

بيت بو ناصر

يوم الثلاثا الساعه 7 الصبح

قام من النوم ناصر ومعرررق حيـــل وحاس انه تعباان وجسمه كله يعوره ويحس بصعوبة تنفس ويحس وقام يصرخ ينادي امه

ناصر يصرخ : يمــه يمــــــه

ناديه اسمعته وياته على طول : شفيـــك ناااصر شفيــــك؟
؟
ناصر : تعباان تعبااان حران مو قادر اتنفس

ناديه : يمه يمممه

يات ام ناصر ونور وحتى ابوه قام من النوم مفزوع

ام ناصر : يمه ولدي شفيه ولدي ؟؟

بو ناصر : بسرعه نور دقي على الاسعاف

نور راحت ركض وايدها ترجف وتحاول تدق على الاسعاف وتبجي بجي

بعد ربع ساعه يات الاسعاف وخذوا ناصر المستشفى بس ما حسوا في بيت بو عادل على الاسعاف لان صفارة الانذار ما كانت شغاله والوقت كان الصبح امبجر حيــل

ووصلوا المستشفى ودخلوا ناصر العنايه وسووا الفحوصات الازمه عشان يعرفون شفيه ومرت ساعات وكلهم بالمستشفى قاعدين ينطرون بالاستراحه وام ناصر تبجي وناديه تخفف عليها ونور بصدمه وابوه قاعد بزاويه بعيده عنهم
بعد 3 ساعات قاعدين بالمستشفى بس ينطرون ويسألون ويبون اي احد يعطيهم خبر عن ولدهم شفيه

الدكتور عبدالمحسن : السلام عليكم..انتو اهل ناصر فيصل...

ام ناصر : اي اي نعم ولدنا

تقدرون تتفضلون الحين عند ناصر والحمدلله حالته مستقره واحسن من اول

وراحوا ركض حق غرفة ولدهم وشافوا حالته كان شكله تعباان حيــل ولونه بااهت

ام ناصر : يمه ولدي حبيبي وحضنته حيــل وتبجي

ناصر : شفيج يمه منو مات؟ شوي شوي

ام ناصر : اسم الله عليك يا قلبي انت ما تشوف شر وقاعده تقرا عليه المعوذات وايات قرانيه

وكلهم سلموا عليه وقعدوا عنده والدكتور أشر من بعيد حق بو ناصر ان يبيه بره وطلع بو ناصر وراحله

الدكتور : ممكن تتفضل عندي بو ناصر شوي بالمكتب

بو ناصر : اي تفضل

وراحوا المكتب ودخلوا قعدوا

بو ناصر : خير شفيه ولدي؟

الدكتور : انا راح اكون صريح معاك واقولك كل شي

بو ناصر بتوتر : اي تكلم دكتور ولدي شفيه؟

بو ناصر انصدم لما قاله الدكتور ولده شفيــه وسكت مصدوم وخانقته العبره

تم الجزء الثــاني


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس