عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:17 AM)
آبدآعاتي » 3,247,567
الاعجابات المتلقاة » 7394
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني
الفصل الثاني

بعد الحصه الثالثه
"دق جرس الفسحه وانقضوا البنات الي الساحه وبكل حماااس على المقصف وبدا يعلى صراخ البنات في كل انحاء المدرسه"
نزلوا كل شله وصايف تحت وقعدوا في المكان الي تعودوا يجلسوون فيه ومحد كان يقدر ييقعد عليه لانه انكتب بأسمهم تقريبا جلست العنوود بعد ماعطت فلووسها لوصايف تشتري لها والباقي بعد راح يشتري
وصايف وهي واقفه عند المقصف وازعاج البنات ودفاشتهم عطت وحده من البنات الي في البدايه ومشت"
وصايف: افففففففف تقول اول مره يشوفون اكل
"تلف وتشوف هيفاء الي كانت ناويه تجي عندها"
هنووف: اشتريتي؟
وصايف: لامالي خلق اليوم خليت وحده من الي يدافشون تجيب لي والعنوود
هنووف: وين العنوود
وصايف وتأشر بعيونها: هناك قاعده
هنووف:يلا نروح نقعد
وصايف: ماتبين تشترين
هنووف :لا بس تخف الزحمه برووح
وصايف وهي تلف على يمينها وتشووف سارا وفرح وريم وهيفا وجمانه و اسيل "”
هنووف بحاجب مرفوع:تعاالي نشووفهم
وصايف كمان : اوكي
"وراحوا جنبهم "
وصايف: يلا بنات قوموا نجلس
سارا بنظرات غريبه: هناك العنوود
وصايف رافعه حاجب: واذاا
سارا: وصايف افهميها مانبي نتكلم جنبها اففف"وتنفخ"
هنووف: اعصاابك سارا
سارا: انتوا مراح تفهموون الويك اند هذا رحنا لها وتسبحنا بالمسبح وصورنا تفهمممين
وصايف: الحين انتوا متأكدين انها العنوود
سارا: اي حتى شوفوا اسيل وجمانه هم قالوا
هنووف: وينهم
سارا: مدري عنهم بس روحي ويقولون لكم كل شي
وصايف: الحين خلنا نروح جنبها وكنه مافي شي
سارا: حبيبتي انتي تبين روووحي
وصايف بنظره استنكار : هنووو انا بروح وانتي تفاهمي معهم وبعدين قولولي عيب نقعد كذا نسولف وهي هناك
هنووف : اووكي
"راحت وصايف وقعدت جنب العنوود "
"قعدوا ساكتيين وصايف شكت انه عنود عرفت انها يتكلمون عنها"
وصايف بخوف: عنوود شفيك"وكانت تناظر قدام"
العنوود بصوت عالي شوي: مااافيني شي
وصايف متبلعمه بس ماتبي تبين: عنود مو توي معك ترى ادري انك معصبه
العنوود: لا مو معصبه"وتنفخ"
"وصايف وهي تناظر وقاعده تشوف هيفا قاعده تصيييح استغربت"
العنود وهي تقوم وتقعد مقابل وصايف
العنود: شاكين فيني صح
وصايف: لا مو شاكين
العنوود: الاااا وصايف قولي لي لايكون بعد انتي بصفهم
وصايف: وشو بصفهم وماصفهم ترى مو صاير شي
العنوود بعصبيه: كل هذا عشان عييت انكم تروون الارقام روان روحوا روّها الارقام اذا انتوا شاكين فيني بالعنا زين
وصايف: وش دخلني فيهم عنود تبين تتكلمين عن هذا الموضووع روحي لهم
العنود: لاماني برايحه ماهمووني
وصايف: اوكي اجل فضيها سيره
"قعدوا ساكتين حول 3 دقايق"
وصايف: قومي نشوف شعندهم
العنود: مابي تبين قومي انتي
وصايف:ليييه"ورفعت حاجب"
العنود: مالي خلقهم
وصايف: اوكيييييك
"راحت وصايف وهي طول الوقت تشوف هيفا تبكي وودها تقوم بس عشان العنوود راحت لهم ومسكت جمانه"
وصايف: جمااانه شفييها هيووف تبكي
جمانه وهي متكتفه: خايفه لانها متصووره مع العنوود وهي بلبس المسبح ويخافون تنشرها
وصايف: العنوود نوو واااي تسوويها
جمانه: ايش يدريكي انتي عارفه شسوت لك ووش سوت لنا كلنا وهذا حنا ال
best friend
حقها خلاص صراحه لازم نوقفها عند حدها
" لفت وصايف تناظر العنود"
جمانه: ادري انك مرره معها بس لمصلحتك والله
وصايف: طيب الحين ليش مانكلمها ونقول لها
جمانه: تبينها تكذذذب اكثر صراحه كفاايه
وصاايف بعدم تصديق : يعني شلوون لهذي توصل خيانتها لنا
"شوي واسيل تجي"
اسيل: وصايف يوم رحتي شقالت لك
وصايف: العنوود"وهي رافع حاجب"
اسيل: في غيرها الكلببه
وصايف عصبت شوي وقالت: ماقالت شي غير انها شاكه ان حنا شاكين فيها
اسيل: وصااايف انتي لازم تتكلمين وتقولين لكل البنات الي صارلك عشان كل البنات يعرفون حركاتها الكلبه
وصايف: بنات والله مقدر
جمانه: انتي قلتي لامك ؟ماقلتي لها صح ؟ واذا بكرى سوت لك مشكله اقعدي ساكته زين
اسيل: من جد ياوصاايف لازم تحكييين وتقولين وش صار لك عشان نربط مو معقوله رقم واحد يحوس على كل البنات وشلتنا بالضبط من المدرسه كلها
وصايف: اوكي اوكي وين هنووف
اسيل: هناك مع سارا وهيفاا
وصايف في خاطرها " ياربيييييه شقااعد يصير من جد صدقوا البنات مو معقووله مو معقوووله " طلعت وصايف لحالها فووق الصف بهدوء وحطت راسها على الدرج وكل شي قاعد يدور في بالها " ليش لا يمكن هي لانه كم مره ادق عليها ويرد علي واحد بس تقول لي اخوها شلون تطلع كذا معقووله تخوني انا هذا وانا الي مررره معها تسووي كذا لهذي الدرجه توصل حقارتها ماتخيل "
"وقعدت تذكر يوم من الايام كانت تسولف مع العنود ب
msn
وكانت تقولها انها غيرت رقمها وان العنوود طلبت من وصايف تدق عليها وصايف اخذت الرقم الي كتبته له العنوود ودقت عليه من تليفون البيت و قالت :الووو الوو محد رد عليها وتقفل الخط رجعت للمحاثه الي معها وكتبت للعنود ليش مارديتي قام قال لها انا مو العنوود وقال لها انه هو واحد يقرب لها وحب يتطمن على قريبته فقط لاغير "
"وصااايف وصاااايف"
وصايف رفعت راسها وصارت تناظر البنت الي هزتها وبصووت مبحووح: هنووف
هنوف وتجلس جنبها: شفييك وين اختفيتي
وصايف وتغطي وجهها وتهز راسها تحاول تبعد الافكار الي براسها: احس كل شي بدى يوضح كل ماتذكر شي يثبت لي انها خانتني كل شيييييي وانا اقرب الناس لهااااااااااااا
هنووف وهي تضم وصاايف: وصاايف ماعليك منها تراها ماتسوى الي قاعده تسوينه بنفسك هذي اذتنا كلنااا ولازم نوقفها عند حدهاا
وصايف: بس انا ماقدر لمن اشوفها انخرسسسس
هنووف: غبييييييييييه حاولي حاولي لاتخلين طيبتك تقضي عليك
"ترررررررن تررررررن دق الجرس معلن انتهاااء الفسسحه"
وصايف: ايش راح يسوون البنات طيب
هنووف: بيحاولون يكلمونها وسارا والي راحوا لها البيت يبون ياخذون صورهم منها بيروحون معها بالسياره قبل لاتسوي فيهم شي
وصايف: اهاااا بس ماتوقع انها توصل لساالفه الصوور
هنوووف: ماتدرين احتياااطاً لهم
.
.
.
.
.
.
يوم الخميس
"في غرفه محمد"
صحى محمد من النوم وهو يحس انه كله نشاط وحيويه يحس ان هاليوم من صباااحه حلو ولف على نجوى لقاها نايمه ابتسم وفي خاطره " الله لايحرمني منها "
وراح ياخذ له شاووور بعد ما خلص طلع ولبس برمودا اسود وتي شيرت ابيض كات
وراح لنجوى اللي بعدها نايمه " ياحبك للنوم "
محمد بحنااان : نجووتي نجووووتي
نجوووى : هممممممم
محمد : نجووووى يلا قومي
نجوى وفيها النوم : حمووود بس شوي والله مانمت
محمد وهو يمثل انه معصب : يااااااااحبك للنوووم قوووومي
نجوى : وش فيك مزعج اليووووم اوووووووووف ابي انام
محمد : قووومي عاد ياحبك للنوم ليتني نووووم
نجوى تحت اللحاف : مابي
محمد : والله لو ماتقومين بطشك بالمووويه فاااهمه
نجوى : لا ما افهم وريني شطارتك
محمد: انا اورييك تتحديني هاااه "وراح ماشي ناحيه الحمام وهو يشيل البوكس الي فيه الفرش ويعبيه شويه مويه بااارده وراح فيها لعند نجووى"
محمد : شكلك معنده اليوووم اوررريك
لو اقول 3 بطشك
ويبدا يعد 1
2
3
ويرررررررررش الموويه عليها
نجووى تقووم مفزوووعه وبصوت باكي : حموووود والله ماتوقعتك تسويها
محمد مبسوط : علشان مره ثانيه تتحديني
نجوى وتسوي نفسها زعلانه : يعني اهون عليك تصحيني من النوم وبالمويه بعد
محمد وهو يقلدها : وانا اهون عليك اجلس من النوم لحالي
طنشته وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام وهو فخاطره" مردها بترضى"
ونزل تحت بالصاله وكان فيه منصور وامه وابوه سلم عليهم وجلس
منصور: اقول بوسلمان بتروح البيتش اليووم "البحر"
محمد: لا والله ..انا مرتبط مع زوجتي اليوم
منصور: زوجتك خلها وقت الثاني بتفووتك الوناسه والشباب كلهم بيجوون
محمد: فيك الخير والبركه انت انا مواعدها من زمان وهي ماطلعت هاالاسبوع كله
منصور : لانها ماطلعت هالاسبوووع اجل علينااااااااااااااااا صدقناك عاد"ويغمز"
ام محمد وتضحك : منصووور استح على وجهك احترم اخوك
محمد: خليه يمه بكرا يتزوج وبنشووف وش بيسوي حتى سؤال عنك مراح يسأل
منصور: ماجابتها امها الي تاخذني من امي
ام محمد: كلالالالالام بس كلالالالام
منصور وهو يقوم لعند امه : افااااا الحين انا منصور حبيبك اسوي كذا تبيني احلف محد ياخذني منك واقابلك 24 ساعه
ام محمد: لالالالالالالالاواللي يرحم والديك الا حلفك
منصور وصل لعندها ولصق فيها: هههههه اجل خلاص كفي عني انتي وولدك
ام محمد: اذا تبيني افك عنك خلني اخطب لك
منصور: بسسسس انتي اشري بسس
ام محمد بفرحه: اووه اووه هذي الساعه المباركه تحكي جد
منصور: افااا وانا قد كذبت بس خذي راحتك بأختيار ابي وحده سنعه
ام محمد: موووووجوده فديتك
منصور بلهفه: منهيي"ويتمنى الي في باله"
ام محمد: بنت اخووي سما
منصور ويشهق: يمممه لالاهونت والي يرحم والديك انا مافيني حيل زواج
ام محمد: اااه يالملعون اجل ليه تفرحني وانت مو وجه زواج الشرهه علي الي معطيتك وجه وقاعده اعدد لك بنات
محمد: وهو شيبي اصلا
منصور: هههههههههه يمه شوي شوي علي انشاء الله انا وسلطان زواجنا يوم واحد
ام محمد وترفع يدها: امييين عقبال مافرح بكم بيوم واااحد
محمد: ماعليييك منه يمه هذول مو وجه زوااج
منصور يبتسم وميل شفايفه:احم يبه مو كنك قلت تبيني اروح الوكاله
محمد: هههههههههههههه
بو محمد ويزيد عليه: انااا لايبه ماقلت لك
منصور: اجل محمد انت صح
محمد بأندفاع: لالاتقولني كلام
منصور: اوووووه صح صح نسيت بو نايف يلا عن اذنكم" ويسوي بيقوم"
بو محمد بأبتسامه وسيعه: استريح ياولدي بو نايف توه مطلع سياره جديده "ويبتسم"
"قاموا يضحكون عليه..دخلت عليهم سهر"
سهر: صباااح الخيرر
منصور فاتح عيونه: اي صباااح الخير
سهر مفزوعه: شفيكم شصاير؟
منصور: ايه انتي نايمه ايش يدريك عن الدنيا
سهر بتعجب :ليه وشصاير بالدنيا
منصور : باركي لي بتزوج
سهر بأستغرراب : احلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
منصور : وليه احلف ماتصدقيني يعني
سهر: ومنهي البنت طيب
ام محمد: سما
سهر بضيق : من جدك منصوووووووور
منصور مسوي معصب: وش فيها بنت الخال
سهر بضيق: لا مافيها شي بس ماتلييييييييييييق انت واياها
منصور: وشو تليق وماتليق انا ابييها
سهر: اووه بكييييييفك انت الخسران
ام محمد: سهررر وبعدين على هذا الكلام هذي بنت خالك
سهر متنرفزه : واذاا يعني
منصور: معلومه انا الي باخذها ترى مو انتي
سهر: طز فييييييييييك زين "وطلعت معصبه"
منصور: هههههههههههه مسكينه صدقت
ام محمد: وشو مسكينه انت الثاني انت تمزح
منصور: لالالالالالا
"ويقطعهم صوت التليفون"
منصوور ويحك راسه: اتوقع لازم نرد على التليفوون صح "ويشق الضحكه ويروح يرد"
منصور: الـــــــــــو
الطرف الثاني: السلام عليكم
منصور بعد ماتعرف على جنس الطرف الثاني: وعليكم السلام ياهلا
....: سهر فيــه
منصور: اي بس مين اقول لها
.... بطوله بال: انا غزل
منصور وشاق الضحكه : اووووه غزل شدعوى الناس تسلم... تسأل عن الحال..وانتي لاحول ولاقوه ماعندك شي من الذرابه
غزل ياربيييه: سوري بس مستعجله
منصور: حتى لووو تراي ولد عمك وعيب عليك
غزل بعصبيه: اوووه "وترص على سنونها" كيف الحال
منصور: يسرك الحال ابد عايشيين شخبار عمي والاهل
غزل ياربيييه: كلنا بخير "تاخذ نفس " ممكن سهر
منصور: هممم كنه سهر عندها جوال تقدرين تتصلين عليه وقت الطوارئ
غزل وصوتها ارتفع: يااااااارب ان جوالها مقفل
منصور ببرود: اووه لالا تعصبين هذا الي شاطره فيه ماورث لكم عمي العصبيه من خير
"طووووووووووط طووووووووط"
منصور: هههههههههه"ويقفل السماعه"
ام محمد: منصوور شفيك يبه اليووم شسوويت في البنت
منصور: هههههههه هبله بنت اختك
ام محمد: ماحد هبل غيررك
منصور: يمه ورا شايله علي اليوم
ام محمد: من فعااايلك
بو محمد: منصور اعقل عن امك لايرتفع ضغطها
منصور: هههههههههه اوكيك انا طالع تبون شي
محمد وابو محمد :سلامتك
منصور ويلف على امه: والحلوو مايبي شي
ام محمد: قفااااااااااك
منصور وهو ماشي ناحيه الباب: بعديين نتفاااهم" ويغمز لها"
" وطللللللللللللللللع"
ام محمد: مدري متى بيعقل هالوولد "وصارت تنادي" سلييييييمه سلييييييييييمه
"شوي وتجي سلييييييييمه "
سليمه: ايوه يام محمد
ام محمد: سليمه ماما روحي نادي سهر قولي لها غدا يلا ماما
سليمه: حاضـــر
"وراحــــــــــت"
.
.
.
كانت وحيدة.. تتكئ على جمر الأهات والتنهد والحسره.. حتى غدا الجمر رماد يمزقها أنين الصمت هاجمتها الذكريات والأشواق تكدرت حالتها اصبحت بنت ثكلى غاصت النفس بالمواجع كسفينة غارقة في البحر فقدت النجاة ياربي ارجع اتكلم معها.. أسألها: عن السبب الي خلاها تسوي كل الي سوته ومعي اناا انااا .... ارتسمت على وجهها ابتسامة حزينه عيونها صارت غارقه مملوءه بالدموع.. الوجه شاحب أعلن لليأس أصبح البكاء يرافقها والألم فقدت كل معاني الحياة حتى الامل انه العنود ترجع لها في يوم ...من يدري ؟‍
كانت تتذكر كل شي صار لها امسسس من امس مانامت وهي جالسه تفكر كيف راح تقابلها يوم السبت كيف وكيف وكيف بتكون علاقتها مع اعزززززز الناااس لها واقربهم والمشكله كل اسرااااري عندها ياربي ...كانت تتذكر يوم الاربعاء يوم كانوا متجمعين البنات ويبون يقولون العنود عن الي قاعد تسويه فيهم بدون تفكير وحسب حساب لفعايلها ... كانوا كل البنات يحكون ويعترفون عن الاشياء الي صارت لهم من وراها ... وهي كانت ساكته وتناظر وعنود كانت تناظر فيها .. وصايف انخرست ماهي قادره تنطق ... حست ان اصحابها يكفوون ..كانت تتذكر وبقلب معصور كيف ان العنود ماخلتهم يكملون حكي ومشت عنهم وبعدها لفت عليهم وهي تقول انتم حثااله وتأشر عليهم وحده وحده .. احترق قلبهم وقلب وصايف بالذاااااااااااات ..
كانوا البنات يعاتبونها ليه ماحكت ليه ماقالت ان العنود هي السبب في الازعاجات الي تجيهم على جوالاتهم ..وان بسببها كثير من الشباب عرفوهم بسبب طيشها ... نشرت ارقام اعز اصحابها على الي يسوى والي مايسوى ..
وصايف استحقرت نفسها كيف سمحت لنفسها تصاحب وحده من امثال العنود .. عمرها ماتخيلت ان العنود تطلع بهالحقاره ..
فتحت دفترها الي كانت فيه سوالفها مع العنود وكتبت فيه

" كم هو مؤلم ان نتلقى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك..إنسان أحببته بإخلاص ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقه ..بنيت معه أحلاما
جميله ووعودا متواضعه ..نعم صديقتي المخادعه جعلتك فوق كل شي دون البشر . حلقت بك عاليا .. بحثت في داخلك عما يسعدك وقدمته لك .
اخلصت لك وافنيت زهرة عمري من أجللك .. صبرت على الألم لأهبك الراحة أسكنت جنة فؤادي وسجنت نفسي بين نيران الحيرة ..فرشت لك الأرض ورودا وعلقت على جدار قلبي لوحة حبك للأبد ثم ماذا؟!
أهديتنيي الكذب والخداع تركتني للحيرة والضياع.. وظللت تبحث عن عهدٍ جديد اختلقت الأعذار وضحيت بقلب احتواك غير ابه بدموعي وعذاباتي ..ورغم ذلك
مازلت عند عهدي ووفائي لكي.. أرحلي ايها القلب المتحجر حيث شئتي.. ولكن سيأتي الغد وتبحثي عني .. وحينها سأدعكي تذرفين الدموع ...وأنساااااااك "
حست الدمعه ترقرق في وسط جفونها رفعت عيونها للسما تمنعها كيف بتكون نظرت اهلي الي حبتها لها ونظرتهم لي اني اللي عشت احلى ايامي مع صديقه خاااينه اكررررهك ياعنوود اكرررررررهك سكرت الدفتر بسرعه ورمته بالصندوق الي كان يحمل كل ذكرى عاشتها وصايف مع العنود وغيرها ماعادت وصايف تثق بأي انسان ... تحس انها صحب تمنح ثقتها لاي حد مهما كاااااااان ..راحت وغسلت وجهها وكانت لسا ببيجامتها الي كان غالب عليها اللون الوردي ولا كانت مخططه من فوق لتحت بكذا لون الفوشي والبنفسجي والاخضر العشبي دخلت الحمام وغسلت وجهها ورفعت راسها للمرايه وجلست تناظر عمرها هئ ياوصايف هذا وصديقه وخانتك وسويتي كذا شلون لو حبيب ضحكت تواسي نفسها وطلعت ونشفت وجهها وطلعت من الغرفه"
اول ماطلعت وصايف من غرفتها قابلها فيصل كان قاعد على الكنبه في الصاله الفوقانيه ينتظر الخدامه تجيب ملابسه
اول ماشافها قعد يناظرها وقعدت تناظره .. هو تعجب من حالة اخته .. ابد ماتعود وصايف تكون بهالذبول هذا ..ماكان يقدر يحكي .. لانه عارف وصايف مش ممكن تحكي له او تشكي له .. كان يتمنى لو خواته يحكون له الي فيهم .. هو يموت فيهم ويخاف عليهم وودهم لو يحكون بنفسهم .. خواته بهالسن يمرون بمواقف كثيره بحياتهم ومايعرف الى وين توديهم ..
وصايف ابتسمت له
"وبدون اي كلمه نزلت "
.
.
.

الســاعه: 5:30
لحظات سكنت فيها النفس و خشعت فيها الروح , لتتسمر نظراته على ذاك التدرج الممزوج باللونين البرتقالي و الأصفر و تلك السحب البيضاء التي تناثرت على بساط من لون أزرق
قطع السكون لتمتزج تلك الأهات و تتعالى قادمة من مختلف الاتجاهات في قلبه " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "
وماقدر غير انه يطلع جواله ويكتب هالكلمات ويرسل لها هالمسج
"عــــــلى رايك مانصلح نكون أحباب
تخون أنته وفـــــي عينك أنا الكذاب
أنــــــا أدري جزاتي يــــــــــوم حبيتك
أذوق الويل وأنـا قلبي فـــ حبك ذاب
...............................
علــــى كيفك تبي تبعد علـــــى كيفك
أنـــا جيتك ولا أدري ليه أنــــا جيتك
عطيتك حــــــــب وخليت القلب بيتك
سكنت الغير وقلبــــــي ينتظر وشاب
................................

إذا حبيت أنا أقدر فـــي يـــــوم أحب
وإذا مليت مــــــــــا ينجبر هـــ القلب
خلاص ارحل وأنـا بختار بعدك درب
كفاية أعذار تــبـــرر غلطتك بأسباب
.................................

علــــــــى قولتك ترا كل شي ولــه آخر
وفـ الآخر من يضحك تـــــــــرا الشاطر
أبــــــــي تصبر تــــــــــرا باكر يجي باكر
وراح اتشوف مين بسهم الغدر ينصاب"

وقفل جووواله مرره وحده رجع السيت حق السياره لوراه وغمض عيونه وفتح عيونه بعد فتره
" انا ليه اسوي بنفسي كذا ..هي انسانه حقيره وماتستاهل الي اسويه عشانها...عشقتها من كل قلبي وهي بالاخير قابلت عشقي بطعنه .. "وصار يضرب بيده على قلبه" هذا القلب اذا حب مره يقدر يحب مليوون غيرها ..انا وش لقيت منها غير الصد .. "
صلح السيت وشغل السياره وفتح موبايله واخذ الشريحه ورماها من الشباك مرره وحده عشان ينساها من جد وفتح الشريحه الثانيه الي عنده ودق على سلطان"
"تررررررررررن ..تررررررررررررن ..تررررررررن"
"وصله صوت سلطان مسجل يعطيه خبر انه ماهو موجود ولازم يترك مسج وانه بيرجع يتصل عليه"
....:سلطااان انا فوااااز تكفى بس تفضى رد علي مررره محتاج اكلمك كلاااااام كثيرررر بقلبي ودي اقووله لك لاتشغل بالك بس انا مره متضايق ومافي احد يفهمني غيرك .تدري اشتقت لك ياسليطين المهم لاتشغل بالك لان الموضوع اللي بقولك اياه عادي وانتبه لنفسك مع السلامه "
.
.
.



بنفس الوقـــت في الرياض
صحى من النوم بعد ماخذ قيلولته خذ له دش سريع ولبس جينز وتي شيرت ابيض ماركه
"poLo”
مشط شعره واخذ موبايله ونزل تحت وهو من فوق الدرج
....:يـــــــاولد
الام: تعااال يمه تعال
نزل تحت وكان مافي حد غير امه
.......: السلام
الام: ياهلا والله وغلا وعليكم السلام هاه كيف الصداع معك الحين
...:اي الحمدالله احسسن من اول
الام :اشوووفك مصحصح
..... اكتفى بالبسمه
....:اجل وين البنات عنك ومساعد والوالد
الام: البنات في
يشوفون مسلسلTV room
....:وتاركينك لحالك
الام: لا ابوك ومساعد توهم طالعين عندهم مشوار هاا مازن اخليهم يحطون لك غداء
مازن: لايا أمي منسده نفسي بس اجوع باكل
ام مساعد: مو زين لك كل شوي يخفف الصداع
مازن ويبتسم : لاتخافين علي المهم"ويرفع حواجب" اشوف عبايتك جنبك وين رايحه؟
ام مساعد: وين بروح حق ام عبدالله مسوين دايريه الجيران
مازن ويضحك: اهااا اجل ام عبدالله اجل الله معك
ام مساعد :فمان الله
"لبست الام عبايتها وطلعت"
اخذ الريمونت وقعد يقلب فيه ويقلب ماعرف شيسوي
مازن: روبيكااااااا روبيكااااااااا
"ماوصله رد"
مازن: افففففف "وقام رايح المطبخ"
دخل المطبخ وكان موجهه بصره ناحيه الكاونتر وشاف وحده ماعطيته ظهره وماكان عليها حجاب فقال اكيد اخته وقام راح ناحيه الثلاجه وفتحها
مازن: لميس لوسمحتي ابيك تسوين لي
Fresh orange juci
"طاااااااااااااخ"
انصقع مازن من الي يشوفه كان يشوف البنت مفزوعه لفت ولف شعرها البني الويفي يلف بكل قوه الناحيه الثانيه وكان صوت الكاس الي نكسر سيد الموقف وكان اخر صوت وصل لأذنه وشوي توصله اصوات انفاسها الي بدت تتسارع
"هوا اول ماشافها قام يتنفس بسرعه تقدرون تقولون شعرها جننه اول مره يشوفها بدون طرحه وبدون رسميات
كانت ماسكه يدها من حرقه الكوفي الي انكب عليها هو شافها تتعصر قرب شوي من عندها وحس نفسه مايقدر يكمل انفاسه بدت تقتله وهي بهالشكل وشعرها منساب على وجهها البريئ تركها تتعصر وراح يركض يلفظ انفاسه طلع من المطبخ وقعد على اول كرسي من طاوله الطعام جلس شوي وقام يركض طالع غرفته "
" بالنسبه لمنار بس طلع وقفت مكانها فتره وراحت ناحيه الفريزر وطلعت ثلج وحطته على يدها بسرعه تبي تبرد على حراره الكوفي قعدت فتره شوي وبعدها اخذت الكاس الثاني وراحت لمكان ماكانت جالسه فيه مع لميس"
"بعد مادخلت"
لميس: وينك فيه تأخرتي بعدين ليه ماجبتي لي
منار: هاااه حقي انكسر جتني حكه براسي وبديت احرك يدي وانكب علي وطاح وبقى حقك
لميس: هههههههههه ياغبائك خلاص خذي انا عادي
منار: لااصلا صدت نفسي خلينا بس نكمل الفيلم
"وجلسوا يتابعووون وشووي"
لميس: لاااااا راح يمسكووهم "وتضرب في منار"
منارساكته
لميس: منااااااار منااااااار
منار وكنها صحت من شي: هااااااه
لميس: وين سارحه
منار: معك
لميٍس : لاوالله معي وانتي ولاتدرين وين حنا فيه شوفي راح يمسكووهم
منار: لميسس انا بشوفه بعدين شوي مصدعه بطلع فووق
لميس وهي رافعه حاجب: فيك شي منار
منار تبتسم: لالالا بس صدعت ياختي شوفي كم حلقه تابعنا اليوم
لميس: ماعلي منك انا بشووف انتي روحي
منار: اووكي يلا
"طلعت منار بسسسرعه ناحيه غرفتها الي مستقره فيها وقفلت الغرفه عليها"
منار وهي تفكر" ياربييييييه شهالفشله انا من جد شكلي مو مخليتهم ياخذون حريتهم وش هذا الاحراج حتى هو استحي وراح وانا وقفت مبلمه افففففف اتخيل شكلي وانا موقف
"Sheeeeeet
" ترررررررن ترررررررن"
انبسطت يوم شافت اخوها طلال متصل عليه جلست تسولف معه ونست الي صار لها
.
.
.

سكرت الجوال ورمته على السرير بعصبيه وطلعت من غرفتها ونزلت تحت
نزلت تحت وكان البيت هادي وشفيهم وين الناس
.........: تااااااااااانتي تااااااااااني
جت تاتني بسرعه
تانتي: يسس مدام نجود
Where is madam and basma ?نجود :
تاتني:
Madam she is out with sir and basma she’s in her room
نجود:
Ok make for me mocha ok
تانتي:
ok
وفتحت التلفزيون وحطت نجوم وفردت شعرها وحطت رجل على رجل طفشاانه مسكت التليفون وكلمت على غرفه بسمه
بعد فتره رفعت السماعه وردت
بسمه: هلاوالله
نجود: احللللللفي انزلي تحت محد معي طفشت
بسمه: مشغووله نجود مقدر
نجود: وش تسوين بالله عليك ماسكه هالفرشاه وهالالوان كنك بزر تعالي بس
بسمه بطوله بال: بس اخلص بنزل
نجود: بسسسسسسسمه وربي زهقت محد فيييه
بسمه بتأفف: اوووه اوكي بنزل
نجود: يلا انتظرك
"ونزلت تحت وقعدت مع نجود"

نجووود : بدرررري ليش جيتي
بسمه : كنت ارتب الاغراض مابي اخليها حوسه بغرفتي
نجود بملل : مرررررررررررره طفش اليوم مافي شي نسويه
بسمه : قووومي نطلع بالحوش
نجود : لا مالي خلق .. اذا تبين موكا قولي للخادمه تسوي لك معي
بسمه: لا مابي وين نايف اجل
نجود: مدري ماسألت عنه
بسمه : شوووفيه ووين وخليه يطلعنا
نجود : حتى مابي اطلع
بسمه متعجبه من حال اختها : طيب وش فيك
نجود : ولاشي ولاشي انسي
بسمه : شلون انسى وش فيك
نجود بعصبيه : اووووووووووووووووووه وانتي وش دخلك مافيني شي خلاص لاتحنين على راسي وتزعجيني ترا مالي خلقك
بسمه : طيب ماتسوى عليك لاتعصبين
نجود : انا بروح غرفتي
بسمه : يووووه تنزليني وتروحين غرفتك
نجود : همممممم بجلس بس لاتساليني وش فيني وش مافيني
بسمه بحنية الاخت : انتي تامرين امر كم نجوووده عندنا
نجود تبتسم غصب عنها
"وجلسوا يسولفون"
وهذا كان حال بيت بو نايف
.
.
.
القى بنفسه على رمال الشاطئ الذهبيه ورفع نظره للأعلى كانت العصافير تحلق بحريه وعلى وشك ان تختفي في السماء الزرقاء التي بدأت بالغروب الجو كان دافي ومياه البحر كانت تتحرك بهدووء وكانه حاس ان البحر هو المكان الوحيد اللي يقدر ياخذ راحته فيه غمض عيونه العسليتان الناعسه ببطئ وتوه بيغرق في بحر ذكرياته الا وصديقه رامي بنفسه جنبه
..........: الحياه حلوه
.......: ههههههههه لاوالله مسوي رومنسي
.....: بالله علييك قلي من مسوي رومنسي انا ولا انت
..........: سعووود حل عني
سعوود: شفييك ياخي ماحسك معنا
......:
سعود: جد ياسر قلي شفيييييك ابدن مو عاجبني الحال الي وصلت له
ياسر: مافيني شي بسس..
سعود: بس ايش؟
ياسر ويقعد على حيله : امي ياسعوود امي تبي تزوجني تقول تبي تشوف عروستي قبل لاربي ياخذ روحها مثل ما اخذ ابووي امي بتجنني ياسعوود انا امابي اتزوج واتركهم انا مستحيل اتزوج قبل لا امن لاختي واخوي حياتهم مقدر
سعود يقعد بعد ويحك راسه يبي يستوعب: من جدك تحكي
ياسر: اي والله
سعود: طيب عادي تزوج انت عمرك 26 وعندك مؤهلات الزواج وش المانع واذا على اخوانك اسكن معهم بنفس البيت
ياسر: ااااه احس انه لسا 26 صح بس توني يالله اتحمل مسؤولئه بيت عشان اتحمل زوجه وعيال لا كثيير علي..."ويناظر بعيد" الله يسامحك يايبا رحت وخليتني تايهه بهالدنيا
سعود ويضربه بخفه: ياسر وش هالكلالالالالام صدقني لو قلته مره ثانيه بيكون اخر شي بيني وبينك
ياسر: اااااه تعبت والله تعبت من هالدنيا
سعود : هونها وانا اخوووك والله بيسهل
ياسر : الله يعين
سعود يبي يغير الموضوع : يلاااااا قوم نجلس مع الشباب ونفلها ونوسع صدوورنا
ياسربابتسامته الحلوه : يلااااااا قمنا
سعود : واخيرا شفت سنونك هههههههههههههه
ياسر: سعووود اركد
سعود : ههههههههههههههههه
راحوا عند الشباب
خالد وهو يغني : وصــــــــــل يـــــــــــــــــــاسر وصل هلااااااااا والله هلاااااااااااااااااا
هلااااااااااااااااا ومليووووووووووون غلااااااااااااااااااااااا"ويدق اصبع ورقبه"
هلاااااااااااااا بيسووووور هلااااا
اشتقنا والله اشتقنا لاحلى يسور بشلتنا
"والشباب كلهم يصفقووووون علشان يغيرون الاجواء على اعز صديق لهم الي فقدوا ضحكته وابتسامته"
ياسر وهو متشقق: لاداعي لاداعي
فهد: ياااااااااسر رقصه رقصه قبل لاتقعد
ياسر: هههههههههه لاياشيييخ
حمد: ياااااااااسر يلا يلا تكففففى تكففى ترى تكفى تهز رجال
ياسر فاتح عيونه : من جدكم
"وقاموا الشباب يصفقون يحمسوونه "
ياسر: ههههههههه طيب يلا واحد يغني
مشاري: انا انا
يطبطب
"وقامو يضحكون "
ياسر: هههههههههههههههه لاوالله مسخره عندك قوموا عن وجهي
فهد يقال انه بيغير : شيلي يالطرحه عن الوجه السموح
"وقامو يضحكون وياسر قعد يضحك ويحس ان خدوده ماسكه عليه"
ياسر: عنااد فيكم مافي
خالد : يلاااااا " وهو يوقف"
خليلووه خليلوووه
ياسر: ههههههههه وانتوا ياحر ياتر يالبناني ياملحج
فهد: ههههههههههه ماعجبتك طيب طيب اسمع عـــــــزه ياقلبي من الهم عـــــــزه من يواسي دمعتي ذا الاخيرره "وماكملوها بس قامو يصفقون ويرقصون" عاشووووووووو
ياسر وقتها كان مبسوووط ووكان يحمد ربه انه الله عطاه ربع مثل هذول الربع الي يدارون عليه ويهمهم فرحه وحزنه
" شوي ويوصل منصووور ولد عمه"
منصور: لالالالالالالالالالالالالا مستحيييل ياسر ويرررررررقص لالالا
وراح لهم وقعد يرقص والشباب مبسوطين عليه
ياسر حس بالفشله قدام ولد عمه: هههههههه بسني بسني تعبت
منصور: حللفت ماتقعد وانا فيه
فهد: اي تكفى
منصور ويلف عليه: ماطلبت ياشييخ
ياسر: انتوا شفيكم ناشبييييين لي اليوم
حمد: ههههههههههه ابد ابد
ياسر وهو يقط بنفسه ع الارض : ااااااااااه
منصور وهو يصفر: صااااااااااااااروخ
فهد : انا اشهد صواريييييييخ
لف عينه ياسر ناحيتهم وناظر مكان مايناظرون
ياسر: وجعوووووووووه انشاء الله
منصور: ههههههههه بذمتك مو صاروخ
ياسر بصوت عالي: وووووووع سيلانيااات على هالسيقان
الشباب كانوا يناظرون بنات مارين ورافعين عباياتهم وجينزاتهم وبس سمعوا ياسر تفشلوا
الشباب ماتوقعوا ياسر يعلق
منصور ماحب يبين انه شي جديد كنه شي عادي: ههههههههههههه اي والله صدقت
خالد: قوموا شباب نلعب كووره
فهد: اي والله يلا
حمد: منصووور ياسر كلموا طلال والوليد وبدر يجون معنا والله بتكون الجلسه فللله
منصوور: اوكي "ودق عليهم"
ياسر: فهيييييييد قرب السياره جهة الملعب وشغل المسجل
فهد فخاطره اوه تطور: ولالالالالالا يهمـــــــــــك
مشاري: منصووور منصور وفواز وتركي خالي مره وحده هو راح يجي الشرقيه اليووم دق عليه لا يقعد يتشره
منصور: يووووووووووه وبعدين معكم انتوا كلكم عندكم جوالات انا رصيدي بيخلص
فهد: مو منك من مغازلك اربع وعشرين شرط انه رقمك عند نص بنات الخبر
منصور: ههههههههههه يلا يلا مالك دخل ادري بك تغار لان محد يعطيك وجه
فهد: تخسسسي" بس بمزح"
منصور: هيييي هيييييييي
فهد: منصوور امززح دق بس دق
"وبعدها قاموا يلعبون جهة العشب"
.
.
.
في بيت ام فيصل

نزل فيصل وشنطته على ظهره ولابس برمودا سكري متشققه وتي شيرت على الجسم ماسك ازرق وفيه كلام بالوسط بلاسود والسكري
" على ويييييين على ويييييين"
فيصل :اديم وخري لاتنشبين لي بروح البيتش الشباب كلهم هناك
اديم: خذنا معك
فيصل :لاوالله اقول لك شباب تقولين خذنا معك
اديم: اي حطنا بمكان وانتوا بمكان
فيصل :اقلبي وجهك
اديم: فيصصصصصل زهقانين
فيصل: خلي امي تطلعكم
اديم: امي تعبانه ومالها خلق
فيصل: وانا مشغوول يلا باباي
اديم: ياشيييينك ياللحجي
فيصل يرفع حواجب: ودي انتي فيني ودك
اديم: ووووووووووووع
فيصل: ههههههههه بالله عليك لو مو انا اخوك ماتخقين علي
اديم وترجع شعرها لورا: قلوا الاشكال قلوا
فيصل ويدزها من راسها: شرهتي علي اضيع وقت معك فااارقي
" وراح ماشي للباب"
اديم: امحق اخووان
"وراحت للصاله وكان فيها جنى ووصايف"
جنى: ليتني ولد واروح المكان الي ابي وارجع متى ما ابي
اديم: وععععععع
وصايف: والله انهم كشخه كل شي على مزاااجهم مو حنا على مزاج الاخ والام عاد انتي وحظك مع الاخو الي يطلع لك
جنى وهي تكسر الثلج الي بكاسها: ههههههههههه صدقتي
اديم: ماعلي منكم كل هذا هررج
جنى: اااااه بس حطي حطي نجوم خليني ارقص اغيير جو
وصايف وتغير القناه وتحط نجوم
جنى: يووه ماتحمس
وصايف: استني ادور وحده كشخه
" تررررن تررررررن"
اديم: وحده ترد
جنى : مابي
وصايف وهي ترد
وصايف : الوووو
...:هلاوالله هلالالالا
وصايف: هلا غزوووووله هلا
غزل: كيييفك
وصايف: منييييحه ماعلي زوود
غزل: اي هذي وصايف الي اعرفها بس وصايف الي امس ابد ماعرفها
وصايف: هههههههههه لا بس كنت تعبانه دمي نازل شوي
غزل: ماتشوفين شر ..شقاعدين تسوون
وصايف: ابد قاعدين على التلفزيوون وانتي
غزل:والله قاعده ع النت زهقت الحياه ماعندي حد اخواني راحوا البيتش
وصايف: وحنا بعد فيصل توه رايح
غزل: لا انا من وقت رايحين متحمسين ههههههههه
وصايف: هههههه من جد.. بس ياحظهم السخيفييين
غزل: من جددد
اديم: عطيني اكلمها
وصايف: خذي اديم بتكلمك
غزل: اوووكي
اديم: يلاحييييهم
غزل: الله يحيييييييك
اديم: غزل الحقييني بمووت من الزهق
غزل: مو ازيد مني انتي عندك خوات انا ماعندي
اديم: اسكتي والي يرحم والديك
غزل: يلا هانت الصيف قريب
اديم: ايش قريب باقي عليه 6 اسابيع
غزل: و6 اسابيع ميب كثيبر حرام عليك
اديم: ههههههه تيب تيب اعصابك
غزل: ماقررتوا وين بتسافرون
اديم: مدري والله بس كنه ابوي يقول بيسافر مع عمي سلمان لندن
غزل: اهاااا يعني رحله جماعيه لان فيصل قبل فتره يقول لأبوس
اديم: تخيلي يلعن ابووووو الفله ولا مره تجمعنا بسفره
غزل: ههههههههه اي والله من جد
اديم: وعمي عبدالرحمن بيروح؟
غزل: مدري عنهم والله لسا جاري التخطيطات لان جدتي بعد شكلها بترووح
اديم: اووه اووه تطووور والله
غزل: ههههههه شفتي
اديم: يالله تحمسست
غزل: حتى اناا
اديم: انتي شكلك فاضيه
غزل: لامو فاضيه عندي بحث وماخلصته
اديم: عن اش تبين؟
غزل: عطتنا الدكتوره كذا واحد ولسا ماخترت بينهم
اديم: اهااااااا
غزل: بس بنت خالي لميس عندها بحووث حلوه بخليها ترسلهم لي مالي خلق اسوي واحد
اديم: فكره حلوه انا ماعندي بحوث عطيته هند صديقتي وانا بسوي لهم العرض
غزل: اهاااا ياحظك يلا يلا خليني ادخل عليها واقول لها
اديم: انتي قدام النت
غزل: يسسس
اديم: اوكي بايووو
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس