عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5766
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




شوي ما حست إلا: بووووووووووووووووووووو


ريم من الصرعه نشف دمها ..وبعد مده لفت ..لقت عمتها: وعمى إن شاء الله ... ما تستحي إنـــــــــت؟؟؟ ... وينك فيه خيفتنا عليك ؟؟؟؟


مازن بمرح طالع ريم: كلكم وإلا بعضكم؟؟؟.... (غمز لريم)


أم مازن وشافت حركته ودزته: بعد زين ... (وراحت ترتاح في المجلس بعد القلق اللي سبباه لها )


مازن قرب من ريم وبإستغراب: شفيها الوالده؟؟ ... صايره عووووود كبريـــــــــت


ريم بعد ما رجعت لحالتها الطبيعيه : لا بس كانت خايفه عليك


مازن بهمس: بس هي ... ؟؟


ريم انحرجت: تباعد بعبر


مازن يسوي نفسه ما سمع: هاه؟؟


من وراه: وهوااااااااااااااه ... تقول لك باعد


مازن بسرعه لف منصرع: ها يبه


أبو مازن: ما سمعت هي شقالت لك ؟؟؟


مازن باعد: إلا كنت بباعد بس إنت الله يهديك.... (مشت ريم وأبوه كمل عليه)





**************************************


في غرفة ريم ولجين


لجين تجهز لبستها بتروح البركه الخاصه بالجناح حق شاليههم بتسبح: ريم ما بتروحي تسبحي ؟؟


ريم تطالع حماتها وهي تعفس في أغراضها: لااااا .. أنا ما أعرف أسبح


لجين تركت اللي بيدها منصدمممممممه: حلفي ؟؟


ريم بخجل: والله


لجين: طيب يالبصوه (عصقوله) قومي بعلمك


ريم بسرعه: لا ما أبي


لجين طالعتها بنص عين:ما تثقي بقدراتي يعني ...؟؟


قاطعتها لمياء: الله والقدرات ... وين رايحه ؟؟؟


لجين تسحب شنطتها الورديه الكبيره المليانه أغراض : للمسبح


لمياء بحماس: الله أنتظري بروح معاك


لجين: من الحين أنا أعرف أسبح بس إنقاذ سوري


لمياء بسرعه: حباك كوري


ريم: هههههههههههههه


لجين لفت لريم: ما تضحك ... والحين خلصينا بتقومي وإلا ... ؟؟؟


ريم: خلاص بقوم ... (راحت تجهز أغراضها)




********************************



في البركه


بدت لجين أول وحده تسبح لأنها سباحه ماهره ما يحتاج أحد يعلمها ولمياء مثلها بس عيبهم ما يعرفوا ينقذوا


ريم: يووووه ... لجين لا تطشري ماي


لجين بقهر: أحسن باخذ حقي من مازنوه بيك


لمياء بتحريض: عليك بيها


ريم بنعومــــــه تقهرهم بيها: يا متوحشييييييييييييين ... حرام عليكم أنا مر ... (دخل ماي بخشمها واختنقت)


أم مازن: لجنوه ووجع ... والله لو يدري عنك مازن لتروحي فيها


لجين: لا مدام هو مو موجود أبركها من ساعه ناخذ حقنا



وقفوا ثنتينهم عنها لأن شدتهم السالفه سمعوها عند أمهم إن شاب توفى وهو بأمريكا بحادث وهو رايح بعثه تأثروا بهذا الخبر مره وصاروا يسألوا عن حالة أهله أمه وأبوه وأخوانه ويعني كذا ...



في عمق تفكيرها ما حست بعمرها إنها وصلت قسم الماي الغزيره بس للأسف ما انتبهت إلا طاح الفاس بالراس كان المعبر بين الغزيره والعادي كان مائل فبسرعه زلقت للغزيره ...

وصارت تحاول تصارخ بس مو قادره كل شوي تطيح في الماي حاولت تصرخ تنبه أحد بس أبد واللي زاد عليها إنهم طلعوا للمطبخ ياكلوا شيء ... بعد ارتخت أعصابها وبدت في الخمول وحاولت قد ما تقدر توصل للقسم العادي بس كل ما حاولت يدفعها التيار اكثر للعممممممممق في العزيره لين وصلت في النص وهذا أعمق من اللي قبل ..حست كأن أحد يسحبها للأسفل صرخت: لجـ ... (طاحت في الماي)



: يمه وين غرشة المويه ؟؟؟؟


أم مازن: في الثلاجه اللي برى المطبخ


مازن: طيب.. (وراح)


كان في المطبخ نافذه تطله على البركه شرب ماي ..وهو يشرب طالع البركه شاف يد ...وبعدين نزلت وما عاد طلعت ...وبسرعه طشر الماي اللي في فمه بلا شعوووووووووور


أم مازن بقرف: مااااااااااااااااااااااااااااازن ...ووجــــــــــع


مازن بسرعه ترك غرشة الماي اللي طاحت وانكب اللي فيها... بس لما انتبهت هو وين رايح راحت وراه.. لقته بسرعه طاب في بركه في الغزيره


أم مازن: مازن ...(شهقت)... ريـــــــــــــــــــــــــم



مازن على طول غطس وشاف ريم كانت تنزل تحت وخصوصا جسمها الضعيف (العصاه) مو مساعدها ترتفع...

وهو بمهارته في السباحه على طول سحبها من خصرها بيده الثنتين حتى صار صدرها ملاصق صدره ..

لين طلع بيها للسطح وهي مو حاسه بيه نهائـــــــــــي


لجين بفزع وهي تأشـــــــر: يمه طلع طلع


أ م مازن وصلت ومعاها زوجها: وينهم ؟؟


مازن وهو ماسك ريم وشاد عليها واليد الثانيه يمسح الماي ويباعد خصلات شعرها اللي نزلت وراسها كان على صدر مازن اللي لابس ثياب السباحه : ريم ؟؟


أبو مازن: تعال جيبها هنا


مازن راح للجزء العادي للمويه بيها وأخواته اللي كانوا في البركه مسكوا ريم


لمياء بخوف: ريم ..... ريم


مازن وقف: تباعدوا ... تباعدوا (بدأ يضرب وجهها) ريم


لجين شهقت من كثر البكاء: مازن تنفس اصطناعي لحـــــــــق


مازن وكأنه تذكر بعد البهدله وبدأ يسوي لها تنفس اصطناعي وهو حاضنها لأن الماي كان يحركهم
في أول محاوله إلا ريم بدت تكح تطلع الماي اللي بلعته

ومازن ماسكها ولما خلصت حست إنها مختنقه وفي ماي بس مو قادره تطلعه حطت يدها على رقبتها بهذي الحركه مازن حس بيها ورد من جديد سوى لها تنفس اصطناعي ما تركها إلا الكل الماي طلع


باعد خصلات شعرها اللي على وجهها وبحنان: ريم إنتي بخير ؟؟


ريم واللي على طول حطت يدينها حول رقبته بخوف: يمــــــه .... طلعني ... بغرق


مازن بهدوء وهمس لها: لا تخافي .... ما بتموتي وأنا حي ...


لجين: أحم احم ... ترى نحن هنا ...؟؟ (أشرت عليهم كلهم)


ريم لفت بهدوء وشافت نظرات الكل انحرجت... وبسرعه دزت مازن وبدت تمشي وماحست بعمرها مره ثانيه في الغزيره ومازن بسرعه سحبها: لا تغرقي


ريم بعد ظلت بس متعلقه فيه وهو صار مثل اللي حاملها


لمياء وهي تجي لهم: ريموووووووه ... ما تعرفي تسبحي ليه تروحي عند الغزيره ؟؟


ريم ببراءه: والله العظيم ما حسيت بعمري إلا وأنا طايحه ... حتى كنت بنادي لجين بس ما سمعت ...


مازن حط صبعه على فمها: خلاص انتهى الموضوع ... (ابتسم) الحمد لله على السلامه.. (حبها في خدها بنعومه)

ذيك الحزه دوروا ريم


أبو مازن هز راسه وطلع مبتسم ومرته معاه وأما لجين ولمياء: واااااااااااااااااااااااااااااااااو الله على الرومانسيـــــــــــــه


مازن واللي حس بريم: أقول قلبوا وجهكم ما أحد بيعلم مرتي السباحه إلا أنا ...


لجين: طالع الخاين ... الحين أنا من أنا صغيره علمني علمني صافطني وآخر شيء .. هينه برويك


لمياء نغزه: أقول لجين ... خلنا نقوم ونصفي الجو لبعض الناس


مازن بخبث لخواته : يكون أحسن


لجين بعناد: أحلاااااااااااااااااامك ... (سحبت ريم من يدها) تعالي بس نكمل لعب ...


مازن سحب ريم لصدره: ما حزرتي ... بعلم مرتي السباحه


لمياء: ليكون بتسبح معنا ...


لجين بفرح: وااااااااااااااو حماس


مازن: مو عشانكم عشان مرتي


لجين: أهم شيء تسبح معنا


بدأ مازن يعلم ريم السباحه


ريم: ما أعرف


مازن: سوي بيدك كذا ... (سوى لها الحركه)


ريم بإحراج من نظرات لمياء ولجين: ما أعرف


مازن انقهر وعلى طول سحبها ورماها في الغزير وهي بدت تصرخ وهو: سوي الحركه اللي قلت عليها (متخصر)


ريم سوت الحركه وبسرعه وصلت لمازن مسكته عدل: غرقتني ...؟؟


مازن: عشان تتعلمي (ضحك عليها)


ريم ضربته على صدره: نحيــــــــــــس .... شوف خليتهم يتضحكوا علي ...


مازن بعين وعين: أنا نحيس ؟؟؟


ريم: أي


مازن: متاكده ؟؟


ريم خافت: لا ... خلاص بمشي


مازن: وين ...؟؟؟


ريم: بروح داخل تعبت


مازن ضحك: تعبتي وإلا منحرجه ... ترى عادي أنا زوجك (شد على الكلمه)


ريم وكأنها تذكرت: مازن (بخفيف) سويت لي تنفس اصطناعي قدام أهلك أمك وأبوك ... ؟؟


مازن ببراءه: أكيــــــــــــــــد


ريم قلب وجهها ألوان: عيب عليك تسوي كذا ...


مازن فهم لها وشدها أكثر لصدره: ما تحملت أشوفك تموتي وأنا ما أسوي شيء ...


من وراهم: يولد بعد عن البنت خلها تتنفس شوي


مازن لف للجين وهو شاد على ريم اللي تتباعد: والله مرتي وحر فيها


لجين تحرق أعصابه وتفشل ريم: ما اكتفيت وأنت تقبلها قدامنا ناوي تكمل تورينا ويـــــــــش؟؟؟ (سبحت في الغزير)


لمياء سمعت وضحكت وريم بحركه لا شعوريه حطت راسها على صدر مازن: تكفى .... فكني بموووووووت إحراج


مازن: ما عليك منها هالخبله هذي ... أنا أرويها ... أنتظري ... (وسبح لها)


وبدأ مازن يلعب مع لجين هواش وطبعا هو اللي فايز لأنه سباح بكل معنى الكلمه


قطع عليها: ترى لا تخجلي اللي صار لك أهون من اللي صار لي


ريم لفت للمياء: إيش اللي صار لك ؟؟


لمياء بخفيف: عاد لا تقولي لأحد ما في غيري وغيرك لأن ما حبيت أحد يعرف ...


ريم: لا تخافي


لمياء بإحراج شديد: كنت مره رايحه مع أهل عبد العزيز المزرعه وأنا أحب أسبح فظليت أسبح لساعه متأخره الكل زهق أنا ظليت لأن تسبحت متأخره يمكن الساعه 10 ...والساعه 11 فضى المكان في النهايه رحنا لقسم الأطفال إلا طلع عبد العزيز (قلب لونها أحمر)


ريم بحماس: كملي شصار ؟؟؟


لمياء بإحراج: خلاص وايد عليك تعرفي


ريم شهقت: لا تقولي


لمياء: لا وبعد اللي أكثر ... دخلت عمتي علينا وعلى طول غطس وأنا جلست عليه عشان ما يبين (ضحكت ) مسكين أختنق


ريم ضحكت بإحراج: وبعدين ؟؟؟


لمياء: بس سألتني متى بقوم قلت لها الحين ... وطلعت وبعدها على طول طلعت وطلع عبد العزيز وتوني بعبرر له بس ما خلاني


ريم ولما حست إن لمياء مو قادره من الموقف اللي صار لها: المهم متى رحتي نمتي على هالسالفه ؟؟


لمياء: ما رضى يخليني أطلع إلا الساعه 12 ونص


ريم: بااااااااااااااال ... يا خوفي صارت أشياء مو شيء واحد


لمياء بإحراج ضربتها: نحيسه


مازن أشر: لمياء تعالي ... وريم بعد


لمياء: مو كأن ريم ما تعرف تسبح


مازن وكأنه تذكر ترك لجين وسبح لين وصل لريم ولف وعطاها ظهره: يالله مسكيني


ريم: بس


لمياء بدت تسبح: يالله بسرعه


مازن: يالله


ريم حطت يدها على كتفه وصار هو يسبح وهي فوق لين وصلوا للغزيره وهدره ولعب وإحراج وغيره وغيره لين


أم مازن: يالله قوموا بنمشي


لجين من الحماس: يمه خلنا نقعد بعد يوم


أم مازن: قومي بكره مدرسه


لجين بعناد: مب رايحه


أم مازن: ريم عندها جامعه


ريم بسرعه: مب رايحه


الكل: ههههههههههههه


مازن بحركه لا شعوريه عض خدها وهي من الألم لفت له: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي


مازن: ليه تطاوعي حماتك الخبله ؟؟؟


ما حس بعمره إلا بضربه على راسه بعد لجين هربت وهو وراها وأما ريم متسنده وهي ماسكه جدار البركه ...ولمياء واقفه جنبها ويشوفوا كيف مازن يسحب لجين من كشتها وهي تضربه وهو يغرقها والحاله حاله في النهايه ما حست بعمرها إلا أحد ساحبها : آآآآآآآآآ ه


لجين طلعت من الماي: يستاهل الحمااااااااااااااااار


لمياء وهي تسحب ريم بتطلعها: هبله أنتي ؟؟


مازن وهو ماسك الريم: لجنووووووووووووووه ... ووجع


دخل أبو مازن: والنهايه ؟؟


ما قال كذا إلا الكل قام إلا مازن وريم


أبو مازن: ليه ما قمتوا ؟؟؟


مازن وهو يسحب يد ريم عشان تنتظر: والله يبه ما في إلا حمامين رواحوا خذوهم كيف نقوم ؟؟


أبو مازن وكأنه تذكر: أي صح ... انتبه لبنت الناس مو تغرق ... (نغزه وطلع)


ريم بإحراج: مازن .... يكفي إحراجات


مازن ضحك: يا حلو اللي يستحون


ريم بخجل واضح: والله اليوم حطيتني بمواقف ... تفشل بجد ... وين أودي وجهي من عمتي وعمي ؟؟؟


مازن ضحك: ريلاااااااااااااكس ... وبعدين أمي ولا أبوي


ريم تخصرت: لا مو كأن أبوك كان موجود ؟؟


مازن: لا بس لحق على التنفس الإصطناعي يعني عادي ما فيها شيء


ريم: المهم ... عيب عليك تسوي كذا ...قدامهم (قلبت وجهها)


مازن ابتسم: ولا يهمك كم رومـــــــــه عندنا


: أقول أتركوا الغزل وقوموا صارت الساعه 11 ونص ما شبعتوا من بعض ؟؟


مازن طالع أخته لمى: لااااااا ... ولا بنشبع


لمى اللي انحرجت: وقسم بالله أنا انحرجت ... حرام عليك من دخلت الطب صرت أبد كله إيزي عندك ... (طلعت عنهم)


ريم بعفويه: أي والله صادقه


مازن لف لها: ايش ... ؟؟؟


ريم بعناد: مثل ما سمعت


مازن لزق فيها: والله لوريك يوم العرس بتشوفي


ريم ما تحملت وبسرعه قامت وهو قام وراها ... وفي النهايه طلع مازن مع ريم يوصلها بسيارته


ولمياء مع خطيبها ولجين مع أمها وأبوها ولمى مع زوجها وكلهم رجعوا البيت...وبكذا انتهت الرحله





**********************************************



بسيارة مازن


ريم: مازن


مازن بدون شعور: عيونــــــــه


ريم واللي خلاص بدت تتعود جرأته: وش رايك نأجل العرس ؟؟


مازن أخذ بريك قوي وبعدين مسك حاله وبدأ يكمل بشكل طبيعي ولف لها: ليـــــــــه ؟؟؟


ريم بإحراج وعناد: بس كذا


مازن: متى تبي يعني ؟؟


ريم: بعد سنتييييييييييييييييييين


مازن شهقت بقوه: إيـــــــــــش ... سنتين ؟؟؟


ريم تبرر: أي ... بعدين ليه نستعجل الحين كذا كذا بتصبر 6 شهور أصبر سنتين عادي الأيام تمر بسرعه


مازن حقرها: .................................................. ..


ريم: مازن على الأقل سنتين بس


مازن لف لها: قابل بس بشرط ..


ريم بسرعه: إيش ؟؟


مازن حب يغيضها: تجي بيتنا


ريم بسرعه: أوكي مو مشكله


مازن ضحك: لا مو هذا المطلوب ... المطلوب تنامي بغرفتي أسبوع كامل معاي ... (مزحه)


ريم شهقت وصخت وهو: ها وش قلتي؟؟؟


ريم: مرفوووووووووووووووض


مازن: خلاص ... أن ما قبلتي بكيفك ... كل الحالتين من مصلحتي


ريم برجى: حرام عليك ... أحد يسوي كذا بخطيبته ؟؟


مازن بحده: مرتي


ريم سكتت شوي وبعدها: طيب بنام بيت أهلك بس مع....


مازن بحده: معاي في الغرفه


ريم: مستحييييييييييييييييييييييييل ... مجنون أنت ؟؟؟


مازن: أي مجنون ... أنا بالموت أصبر نفسي قدام أهلي.. مو بعد سنتين أحلاااااااااااااامك


ريم انحرجت وبخفيف: بس أنا مو مانعتك


مازن: بس أيضا مو ماخذ راحتي ... وبعدين أنا دكتور مو بكل وقت فاضي وعلى كيف كيفي .. آسف ريم إطلبي طلب ثاني بسرعه أنفذه بس هذا لا ..


يم بعد مده: طيب عندي طلب ثاني


مازن: إيش ..... أطلبي أمري ؟؟؟


ريم نغزه: ما تدخل علي يوم الزفه


مازن على طول وقف جنب الشارع: إيش ...؟؟؟


ريم: أي ... يعني مو أنت تبي العرس بنفس وقته أوكي ... بس لا تدخل علي ...


مازن مثل المسبه: كيف يعني؟؟؟


ريم: يعني نسوي عرس وأرروح بيت أهلي


مازن عطاها نظره لأن بجد عصب عليها ..بس ساكت... وبدأ يمشي زاد وبسرعه وصلها


وأول مانزلت: بتنزل تسلم على أمي وأبوي ؟؟


مازن بحده بدون ما يناظر فيها: سلمي عليهم


ريم استغربت: طيب تصبح على خير ... (سكرت الباب)


مازن: وأنتي من أهله ... (مشى)


ريم هزت راسها اعتراض: وأنا وش سويت له ؟؟؟


أول ما دخلت سلمت على الكل وبعدها جلست شوي وقامت ترتاح ...





*******************************************



بعد أسبوعين


كانت ريم بغرفتها وهي تحوس بجوالها ذكرت مازن اللي من يوم المزرعه ...وما كلمها أكيد زعلان بس وش تسوي كانت تمزح معه حاولت وحاولت وهو حاقرها وصار كله في الشغل ضاغط على نفسه عشان ما يرجع ويفكر فيها مع إنها رسلت له رسايل إعتذار وحب بس ما رد عليها ولا بمسج وهي زهقت حتى كلمت لجين قالت لها في المستشفى عنده مناوبه هالأيام وقالت لها إنه صاير ما ياكل ولا يشرب (تلفيييييييييييييييع عشان تخوف ريم على مازن)


ريم وهي بالها مو في الكتاب اللي معها: أففففففففف (سحبت جوالها ودقت وهي عندها أمل كبير يرد عليها بس تحطم الأمل لما رد)


مازن بحزم: الــــــو


ريم بسرعه: مازن وينك أنت فيه ؟؟؟... أسبوعين وأنا أحاول أكلمك شفيك ما تحس ؟؟؟


مازن وكأنه ما سمع لها: عن إذنك عندي شغل ... سلام (سكر)


ريم بجد أحبطت وجات لها الغبنه بتصيح بس مسكت حالها لما دخلت عليها أمها


أم جاسم: ريم وش فيك ؟؟


ريم: ولا شيء ...


أم جاسم جلست جنب بنتها: الا من النسوان اللي بيجوا لعمتك وعازمتنا نروح لهم ؟؟


ريم بإستغراب: أي نسوان ؟؟


أم جاسم: يوووه ... ليكون مازن ما قال لك ؟؟


ريم: لا ما قال


أم جاسم: غريبـــــه ... أمه قالت أنها قالت له يقول لك عشان تروحي من بدري تساعديهم


ريم ترقع له: أكيد من شغله وإلا هو ما ينسى


أم جاسم وقفت: على قولتك شغله ...المهم بكره العزيمه الساعه 4 العصر (لفت لبنتها) بتروحي ؟؟؟


ريم كانت بتقول لا عشان أن مازن ما قال لها بس: أكيــــــد ... عمتي ما عندها إلا لمياء تساعدها وأما لمى ببيتها ومشغوله مع ولدها ولجين دوبها على الموضه والكمبيوترات ....


أم جاسم وفرحت على كلام بنتها: زين تسوين ... جهزي من وقت عشان تروحي لهم الليله


ريم بصدمه: الليله ؟؟


أم جاسم: أي ... الشغل بيصير الليله لأن بكره بيجون على الغدى والعشى ....روحي الليله تساعدوا ونامي مع حماتك


ريم بحيره: بس ............


أم جاسم: مازن عنده مناوبه ... اللي قايله أمــــــــه..... فقلت لها بخليك تروحي عندهم


ريم: طيب (قامت تجهز)




*************************



في الصاله


ملاك: بس مو عدله تروح تنام هناك


أم جاسم: بعد مو عدله عمتها هي اللي قايله جايين لهم ...وتبغي ريم تجي


ملاك وهي تأكل نور اللي تعفس: من هم الناس اللي جايين لهم ؟؟؟


أم جاسم: تقول قرايبهم بس في منطقه بعيده شوي


نور: مه ... مــــــــه


ملاك بإبتسامه: ماما ...


نور والسريلاك معفسه وجهها: مه ... مه


ملاك ابتسمت: الوصخه تنادي ... اممممم (تأشر لها تفتح فمها)


أم جاسم: انتوا متى بتسافروا ؟؟؟


ملاك: يمكن بعد أسبوع


الجده وهي تدخل بالعكاز وهي تعري: وين سجاد ؟


ملاك: طالع مع سالم


الجده: زين أخذاه ... بعد كل مره بيسوي لنا سالفه


دخلت ريم: يمه من بيوصلني ؟؟


أم جاسم لفت لملاك: وين جاسم ؟؟


ملاك: ما أعرف ... قال بيجي المغرب وللحين


أم جاسم تطالع الساعه اللي على الجدار: يو ... الساعه 8 ونص ... الله يستر


دخل عليهم: سلاااام


الكل: وعليكم السلام


أم جاسم: جيت والله جابك


جاسم يجلس بعد ما حمل نور: خيــــــــر ... (لف لأمه) وش السالفه؟؟؟؟؟


أم جاسم: لا بس عشان توصل ريم بيت أهل زوجها


جاسم: هذا الوقت ... مو كأن متأخر بالنسبه للروحه ؟؟


أم جاسم: بتروح تنام هناك ... لا تخاف ( مقاطعه ولدها) أبوها يدري


جاسم طالع ريم: وليه بتروحي ؟؟


أم جاسم بدفاع: عمتها تبيها لأن بكره بيجوا لهم ناس على الغداء


جاسم: خلاص بكره نوديها


أم جاسم: بس عمتها تحتاج مساعده


جاسم: وليه حمياتها وينهم ... آسف يمه.... بس مو داخل مزاجي نومتها هناك


الجده: أهم شيء داخله مزاج أمها وأبوها ... المهم قوم وصلها


جاسم طالع جدته وبعدها وقف: مسكي ملاك (عطاها نور)


توه بيطلع حست بيه نور بدت صياح وهي تأشر على أبوها تبي تروح معاه


الجده: لحوووووووووووول ....وهذي من اللي علمها عالنشبه؟؟


جاسم اللي ما يقدر يشوف بنته كذا: عمررررررررررررري ... (مد يده) هاتيها


ملاك تمسح وجه نور بمنديل مبلل ماي: ها.. لحظه ... نور يمه خلاص أنظف وتروحي مع بابا


نور ما سكتت إلا لما أبوها طلع بيها ابتسمت ذيك الإبتسامه علامة الإنتصار وركبوا ريم جنب جاسم وحاطه نور بحضنها


نور شافت أشرطه بدت تحوس وكل شوي ريم تسحب من عندها شريط قبل ما تحطه بمكانها المفضل إلا هو الفـــــــــــــم


وصلوا نزلت ريم بعد ما عطت جاسم نور اللي حطتها بحضنه: خلاص نوري ... عقلي عاد (مشى)


دخلت البيت ولقت بوجهها لجين ولمياء: وحشتينا ... (تحاضنوا)


ريم: وأنتوا بعد وحشتوني


أم مازن: احم احم ... يالله تباعدوا خلني أسلم عليها ونبتدي شغل


بعد السلام


لجين: أقول جايبه لك ملابس وإلا ؟؟؟


ريم ابتسمت: أي ... لا تخافي ... إلا وين عمي ؟؟


أم مازن: راح يرتاح ... تعرفي السكر عنده مره مرتفع ومره نازل


ريم: الله يشفيه ... (لفت للجين) أبغي أبدل


لجين سحبتها: مامـــــي بروح مع ريم تبدل وبنرجع (طلعوا)


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس