عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2021   #3


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (11:05 PM)
آبدآعاتي » 7,184
الاعجابات المتلقاة » 775
الاعجابات المُرسلة » 665
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الاول ..
:
يا بوي من قدگ وانا لك وفيه ،،، المهره اللي جبتها بنت رجال...
:
:

في نادي تدريب الخيول الكبير في دبي كانوا الكل موجود مدربين فرسان وكان من ضمن هالفرسان فارسه ا وان صح التعبيره مهرة الفرس تحب الخيل بشكل جنوني جنوني وكان طموحهاو حلمها تكون فارسه وحققت حلمها بعد عناء طويل واقناع اهلها كان بنسبه لها حلم صعب يتحقق ولكن تحقق سجلت في هالنادي لتدريب ومحض صدفه لا غير انه النادي طلع مختلط بنات واولاد واحلى شي في النادي ان في مدرسة للبنات ومعاهم في الكلاس شباب وكانت تكمل مرحلة تعليمها الثانوي وبما انها مسجلة في النادى تدرس الثانويه في هالمدرسه ومستمتعه حييييييل فيها لان بعد الدوااام يكون عندهم تدريب ومراات في الفسحه يروحون يطمنون على خيولهم ...

في الكلاس كانت حاضره ولكن عيونها على الاسطبلات كل شوي تروح عيونها مشتاقه حق خيلها وااايد ما تروم تصبر عنه ثواني بس انتبهت على ايد ربيعتها وهي تقرصها: اييي شو عندج
هند: يا الهبلة انتبهي ترا المس كل شوي طالعنا اخر شي بنراغ وسببه انتى
تنهدت مهره وحطت ايدها على خدها وهى طالع المس ومتمللها تعرف ابوها موافق الا يوم عرف ان هالنادي موفر مدرسه اافففف عنى بلاها من مدرسة
انتبهت للمس وهي تقول: مهره
مهره رفعت عيونها وهى تقول: نعم
المس: اضن انا اشرح
مهره: وحد قال غير جيه
المس: انتي مب ويانا انا بسوي استدعاء ولي امر
مهره: من اولها استدعاء ولي امر استهدي بالله ترا والله ما صار لي الا شهر مسجله في هالنادي
المس: عيل انتبهي
مهره بصوت واطي: الله ياخذج وافتك منج
انتبهت مهره على حد يضحك لفت وشافت الشباب وراها ضحكت وقالت طول عمرك يا مطور عبيييط واللى اعبط عنك ولد عمك عبيد يالسين عدال بعض واربع وعشرين ساعه ضحك .
رن الجرس وظهرت المس عنهم يلست مهره على طاولة وقالت: الله ينطبها فشلتنى
ضحك مطر وقال: مب منج من اللى ما خذ عقلج
عبيد: والله مطور من صبح يحش فيج مهروه
شهق مطر وقال: اهييي انا جذاااب والله هو من صبح يقول لسانها طويييل عنلاتها
مهره لفت لعبيد وقالت: وانته شله حاط دوبك من دوبي انا من حدرت المدرسه هاى وانا احسك مستخف بي
عبيد ضحك وقال: تبين الصدق هيه كيف رضيتي على عمرج دشين هالنادي وهذا للشباب
مهره: وهو كل شي لشباب محرم على البنات ترا حتى نحن نبا نستانس لا انى يايه ارابع شباب ولا انى يايه اسمع مواعظ منك
عبيد انقهر بس سكت وقال لمطر: مب منك منى انا اللى عاطنك ويه
وطلع من الكلاس ..
تنهد مطر ولف صوب الدريشه قطع الهدوء صوت واحد عندهم من الاولاد: انتى هنيه
لفت مهره طالعه وتاففت وردت طالع الاسطبلات وقالت: مطور المس ما يت هزرك غايبه
مطر: يستوي لها والله
المر عصب وجدم من مهره ومسك ايدها وقال: ليش طنشيني
طالعته مهره وهي رافعه حياتها وقالت وهي تنفض ايدها من ايده: اولا ما اسمح لك تلمسني ثانيا سوالك غبي يعني انا في الكلاس انته شو تشوف شي ثاني
المر تنهد: عديمة احساس طول عمرج بتمين عديمه احساس
مهر تضحك:ههههههه شهاده اعتز فيها
ودخلت المس وهي تقول: يلااا وين باقي الطلبه
لف المر صوب هند وقال لها: سيري يلسي مكاني وانا اليوم باخذ مكانج
هند ما صدقت واخيرا بتكون قرب حبيب القلب وشلت كتبها وسارت صوبه
محمد اول ما لف انصدم وقال: انتى نعم ليش يالسه هنيه
هند: لا بس لان المر يبا ييلس هناك وتاشر مكانها
محمد عقد حياته وطالع المر بنظرات مافهمها اما المر فكان مطنش محمد ..
مطر كان منتبه للحركات محمد والمر وقال في خاطره واحد من الاثنين ياهم الاثنين يحبون مهره يا المر يبا يقرب هند من محمد
قطع حبل افكاره صوت صريييخ خاري ظهرت المس وبعض طلبه يت بتظهر مهره بس منعها المر: وين تبين
مهره: اوووه المر هب وقتك خلنى اظهر ابا اشوف
المر وهو يمسك ايدها: تعالى ماشي ضرابه يهالوه
مهره بعصبيه: ايييه انته ترااك زودتها كل شوي ومسسسكت ايدي اذا تبا بنات تراهن وااايد في الكلاس الا انا تحتى ميت خط احمر اللى يحاول يقرب مني اوديه ورى شمس سلاااام ورفعه ايدها كالتحيه وراحت برى
اما المر كان مقهور صراحه من اسلوبها في التفكير ابدا ما خطر في باله البنات كلهن يشوفهن يتمنن نظره منه الا مهره اللى تسولف وتكلم ويا الكل بس ماعندها هالسوالف قطع عليه لمسة ايد على جتفه لف وشافها تااافف وقال: شوتبين
نعوم: مابا شي ابا حبيبي يرد لي نفس قبل
المر : حبج يرب ياربي انا محد مخرب عليه اللي بسوية الا انتى
نعوم وهى تمسك ايده: حبيبي انته متضايق عشانها
المر يبتسم: انتى شو تشوفين
نعوم: مادري انته متضايق لانها اول وحده ترفضك وانته ما تنرفض ولا لانك حبيتها
المر في خاطره مستحيل اعترف انى احبها الا لين ما خليها هي تقول احبك يا المر
نعوم وهى تهزه: وين رحت المرررر
المر: وضرس ان شاء الله شو تبين
نعوم: سكوت علامة رضا تحبها
المر: لالالا بس افكر كيف خليها تتمناني نفس ما يتمنن البنات نظره مني
نعوم بدلع: وانا يعني ما اهمك
المر: ترومين تنجلعين من جدامي انتى ودلعج هذا ابدا ما يليق على فكره
برى عند الضرابه اللي مستويه كان الموقف بين 2 شباب
وكان مدير مدرسة النادي والاخصائي وبعض الطلبه متواجدين ومن ضمنهم مهره طبعا تموت وتحيا وتحقق في سوالف الضرابه
المدير يكلم اول واحد : غيث شو سبب ضرابتك انته وعلي
غيث لف طالع علي وعلي طالعه بنظره احتقار ولف ويه
المدير: بتتكلمون ولا استخدم اسلوب ثاني وياكم
طبعا الكل يعرف اسلوب اي واحد يكسر قوانين هالنادي يحجزونهم شهر ونص ومايردون لبيوتهم ويمنعون عنهم الفون كعقاب بس ياخذون حريتهم في النادي من تدريب وغيره عقاب حلو ههههه المهم غيث تكلم وقال: انا يا طويل العمر بديت
المدير: اقدر اعرف ليش
غيث تنهد وقال: اسباب خاصه اترفع عن ذكرها
المدير: مهما كان قوة سبب ما يمنع انكم تضاربون انتوا هنيه على قلب واحد وايد وحده مب تضاربون وتسون لي حركات المراهقين
غيث نزل راسه: ان شاء الله
نطرت مهره وقالت: حتى علي لازم يكون اكبر من جيه وما يمد ايده على غيث لو ان غيث هو اللي بدى لازم ثاني يهدي الاول ويتفاهمون يالتي هي احسن من ضرب وغيره مهما كان تراهم ربع وايد وحده
لف علي صوبها وقال في خاطره الضرابه كلها عشانج ويايه اخر شي تقولين جيه تنهد وقال: صحيح كلامها انا بعد المفروض اكون اكبر منه وما اتضارب وياه
المدير: عالعموم انا هالمره بعفيكم لكن المره الثانيه ماشي العقاب بيمشي ويلااا كل واحد على كلاسه
دخلوا الكلاس ...
بعد ما قعد الجميع على كراسيهم المخصصه قالت المس: تتوقعون الضرابه اللي كانت بين زمللائكم عن شوه
محمد تافف وقال بهمس: عنج
ضحكت هند ومحمد لف صوب ثاني وقال حق ربيعه: تبادل
ضحك وقال: لا دخيلك ماروم خلك على مينونك لا اييك اللى اين منه
ضحك محمد ولف صوب المس وقال: استاذه شكل الحصه خلصت وانتي تريين السبب محد يعرف السبب الا هم اثنينه
المس: اممم شي طيب بس خمنوا
مطر: ليش انتى لهدرجة فضوليه تبين تعرفين
المس سكتت قافطه ورن الجرس وكانت حصه تدريب الخيول ووسارر الكل صوب غرفة تدريب وبدلوا ملابسهم وطلعوا اما في غرفة تبديل ملابس البنات
هند تقول: مهررروه احس محمد مب متحمل قعدتيه عنده
مهره وهى تلبس جوتيها: يعني بالله عليييج انا متحمله العله هذا اللي ينقال له المر
هند: حرااام عليييج المر اكثر واحد البنات ميتات عليه
مهره: انا ماييت هنيييه عشان انعيب بشباب لا انا ييت هنيه احقق حلمى بسرعه بدلي لبسج ويلاااا بسرعه على الأسطبلات
تنهدت هند وبدلت لبسها.. اما مهره فكانت تمشي في الممــر بس سمعت اصوات في غرفة تبديل الشباب كملت دربها بس انتبهت على غيث ياي صوبها ابتسمت وهي تقول: هلااا غيث
غيث: هلاا فيج علومج
مهره: تهمك علومي
غيث ضحك وقال: انتى شرايج
مهره: شو اللي صار اليوم
غيث: لا تغيرين الموضوع انتى تدرين انج تهميني
مهره: لو اهمك ما تضاربت ويا علي
غيث: لانج ما تعرفين سبب اللي خلانا نضارب
مهره: انزين قول السبب انا اسمعك
غيث :مستحيل
مهره :ليش
غيث: لانه سبق وقلت سبب خاص
مهره: بس مب عليه اقدر اعرفه انا غيث ان ما قلت لي سبب لا اعرفك ولا تعرفنيه
غيث تنهد: مهره شو اقولج تضاربنا لسبب خاص
مهره: افهم من كلامك ما تبا تقول
غيث: حاليا لا بس اول ما احس انى ابا اقول بي عندج
ابتسمت مهره ورد لها الابتسامه وقال: نسير
مهره: يلاااااا
ساروا وقفوا عند الاسطبلات ودخلت مهره عند خيلها العاشق الفارس المغوار البطل اللى تعشقه اكثر من نفسها مسحت على شعره وهى تقول: وووووووواااااااااااوووووو ما صدق انى بدخل البطوله ووووووووووووووااااااااااااااوووووو
غيث وهو يركب خيله: شدي الهمه الكاس لنا ان شاء الله
مهره: ان شاء الله
ركبوا خيولهم وطلعوا من الاسطبلاااات وكان المدرب يترياهم وغيث ومهره يمشون بالخيل عدال بعض
مهره تبتسم وتقول: نفسي اعرف ليش احس انه ها المدرب غير
غيث ضحك وقال: تدرين ان حميد يصير ولد خالتى
مهره: المدرب
غيث: هيه
مهره: يا بختك دووم تشوفه
غيث بغيره: مهررره ترااااه خاطب
مهره انصدمت من تفكيره وقالت: انته تفكيرك غببي
غيث: لا والله عيل شو تسمين سوالج عنه ومدحج
مهره تتنهد: لانه يذكرني بشخص غالي على قلبي مادري ارضه من سماه مادري وين هو مادري لفت وييهها صوب الثاني ومسحت دمعه خانتها وهى تقول عسى الليالي تجمعنا مره ثانية ....
غيث : اسسسف مهره انا فهمتج غلط سامحيني غناتى
مهره: غيث انته وعدتنى تكون اخويه من اول يوم دخلت فيه هالنادي لاتخليني اندم انى عديتك اخويه
غيث: مهره كيف نكون اخوان ونحن ما تربط بينا اي صله مهره نحن زملاااء دراسه صح بس مافي رابط اخوه
مهره سكتت وقالت: صحيح كلامك اذا انته ناوي تبعد عادى ابعد ترا غيرك كان شاطر يا غيث وسرعت بالخيل واجتازت الحواز اللى كانت مصفوفه وسط انظار الطلبه كلهم ... وبعد ما اجتازته حست انها بذلت جهد كبير بس يلا المهم انها تسوي اي شي عشان تنساه ..
مسك المدرب المايك وقال لها : تعالي وسط المنصه يا مهره
سمعت مهره الكلام وسارت وسط المنصه وقال المدرب: اليوم بنجري سباق تحدي بين طلبه اول متسابقه معا في الحواجز هي مهره ولازم يكون حد معاها ويتم القفز من الحواجز حتى يصل ارتفاع الحاجز عن الارض خمس متر ونص
شهق الكل بخوف لان المسافه بتكون عاليه وااااايد واللى اخطر من جيه قفزهم من على المنصه اللي ارتفاعها مساوي لارتفاع الحواجز بشي قليل
المدرب: والان من مستعد للمسابقه
دخل المر بخيله الاشقر الى حلبة المسابقة ووقف على المنصه وصد صوب مهره وغمز لها وقال: اتمنى انج تفوزين
مهره: ليش مستهين بقدراتي
المر: فديييت الثقه دامنها منج
مهره سوت له طاف وتريت تصفير المدرب وانطلقت على اصوات التشجيع من ربيعاتها ,,, والبعض متجه نحو المر ويشجعه وكان المر متقدم على مهره ولكن مهره في الاونه الاخيره تعدته واجتازت الحواجز الثلاثه وبدت في حلبة السباق تدور بالخيل حتى انها اجتازت الحواز الاخريات المتواجدات في حلبة السباق وكان من ضمن الحواجز واحد مب مركب زين فخافت انها تتعرقل بالخيل وتطيح وخصوصا ان المغامره صعبه واكيد العمال ما انتبهوا للحاجز ولكن كانت بتنزل عشان تعدل الحاجز ولكن حدث امر لم يكن في الحسبان ان المر سبقها في تخطي الحاجز وكانت خايفه عليه لانه الحاجز مب مركب عدل وخافت ان الخيل يتخرطف به واذا طاح الحاجز ينخصم منه نقاااط فوز المسابقه ولكن ريل الخيل نشبت في وسط الحاجزز بين الحاجز الاول والثاني وطاح المر من على الخيل وكان خوفها بمحله اسرعت اليه وهى تقول بخوف :المر المرررر انته بخير
المر كان يووون وصلت عنده وهي تقول: المر تسمعني المر
المر: ااااه ظهري تكسر
مهره: تروم تقوم
وشوي يا الطاقم الطبي وشله وياهم وكانت نعوم معصبه وقالت للمدرب: انا شفت مهره يوم وقفت الخيل واتجهت للحواجز ونزلت واحد منهن وتسببت في خسارة المر للنقاط السباق
المدرب طالعها وقال: عندج دليل على كلامج
ومهره شهقة لانها تعرف ان نعوم راعية مشاكل ونعوم قالت: اكبر دليل عندك كانت تقدر تفوز متقدمه بخمس دقايق على المر ولكن تباطئها دليل على انها حبكة الخطه عدل على انها تخسر المر نقاط المسابقه
المدرب عقد حياته: لالالا ما ضن سبب غير كافي انا من صبح اراقب المنصه وحلبة سباق مافي اي شي كان بينهم
غيث: يمكن العمال نسوا انهم يحطون الحواجز صح
ومهره قالت: ومافي اي شي يخليني اسوي جي بالمر لانه ما تعرض لي ابتسم محمد وهو يقول وينكك يا المر تسمعها وتشوفها كيف خايفه عليك والله انك مب سهل يا المر سويت الخطه عشان تشوف ردة فعل مهره عليك
محمد: خلاص يا جماعه اهم شي الريال الحين يكون بخير
مهره صاحت وقالت للمدرب: عن اذنك بسير اطمن عليه
ابتسم محمد وقال: وانا وياااج
ظهروا محمد ومهره من حلبة سباق وخيل المر رده غيث وخيل مهره كان عند علي ركبه وداه صوب الاسطبلات اما المدرب كان معصب وسوى اجتماع للعمال وهد عليهم بس كانوا يحلفون انهم ما نسوا وانهم كانوا متاكدين من الحواجز كلها بس المدرب تغاضى عنهم وقال لهم: ما هو بسهل اللى صار لو صار للولد شي لكم عقاب ثاني يلا لو سمحتوا تفضلوا ....
اما في غرف السكن للطلاب كانت خايفه تروح له لين الغرفه وقالت لمحمد: اممم يمكن هو في العياده
محمد: نسير نطالعه مهره لا تحطين في بالج ان نحن يوم من الايام بنستغلج لا مهما كان المر عنيد وياااج بس في نهايييه والله ما يحط في باله انتقام وهالسوالف وانه بيسوي المستحيل يرد اعتباره لا في نهايه هو يعرف الحلال من الحرام
مهره: محمد انا صح تيني فتره اخاف لان الشيطان شاطر وثاني شي انته ما تعرف كيف الانسان يفكر يمكن انته يكون تفكيرك خبيث والمر تفكيره عادى يمكن الطلبه ثانيين نظرتهم لنا شي ثاني وبعدين انا ما حب الشخص يتقرب مني محمد انا اعرف كل شخص من نظره عيونه والمر يبا يبين للكل اني وحده من البنات اللى تربع وراه وانا ابا ابين له ان مب كل البنات واحد في بنات حلوات صح بس ما يفكرن ابدا تفكير المر انهن يكونن علاقات
محمد: تدرين بقولج شي المر يحب كل شي له يكون وخصوصا شي صعب وانتى اعتبري عمرج وحده من هالاشياء انج شي صعب المنال بالنسبة للمر
تنهدت وصلوا صوب العياده ودخلوا محمد ومهره....
محمد: سلااامااااات يا ريال
المر: ااااه الله يسلمك اااااه تكسرت يا محمد
محمد: محد قالك حد ضاربنك على ايدك وقال لك سر تعبل
المر لف يطالع مهره اللى كانت مستحيه وقالت بحيا: الحمد الله على سلامه ما تشوف شر
المر: الله يسلممج الغالية
مهره: شو هالتصرف الغبي حد يجتاز حواجز وحده منهن مب مركبه عدل هالمره الله ستر وطحت على التراب المره الثانيه شو بتسوي وبعدين ظهرك يعورك
المر يوون: اااااه الحين انسسس المووت فيه تصدقين انى انا اللي منزل الحاجز
شهقة مهره وقالت: ليشششش
المر: عمداااا عرفت انج ما بتتخطيين الحاجز اذا كان جيه وكنت ابا اشوف غلاتي عندج اذا ياني شي
مهره بدموع: الله يسامحك انته تسوي جيه وهاي الزفته نعوم تتحسب انى انا مسويه هالشي عشانك
المر: تهبي نعوم تلمس شعره من شعرج انتى قولي لي غناتي خفتي عليه
مهره: المر كيف ما خاف عليك وانا للحظه بس حسيت انى انا سبب في اللى انته فيه كنت خايفه تكون مقهور مني وتبا تشوف مهاراتك ثرك طلعت غبي تبا تجتل عمرك على حسابي انا
المر: انزين انتى ما قلتى لي ليش الدموع كل هذا خوف عليه
مهره تنهدت: المر انا يييت هنيه عشان احقق حلمي مب عشان اكون علاااااااااقااات المر الله يخليك فهمني انا اقنعت اهلى بصعووبه انى ادخل ما في داااعي ابدااا لحركاتك الله يخليك المر انته كل البنات اللى هنيه ميتات عليك شو تبا فيني انا المر اذا تباني اكلمك واغير معاملتيه لك انته بالاول غير اسلوبك معايييه المر انا ابدا ما تحمل انى اشوفك تتعذب على حسابي وبعدين انا اعتبر كل اللي هنيه اخواني
المر عصب من كلامها وبعدها هدى شويه وقال في خاطره بيي يوم وبتحبيني المهم الحين اعاملج على انى اخوج لين ما افهمج وتفهميني وعقب بصارحج بحبي لج ..
مهره: ليش سكت كلامي مب عايبنك
المر: لا بالعكس كلامج وااايد ريحني
مهره تبتسم: الحمد الله زين يلا انا بطلع انته بتم في العياده
المر : لا بروح السكن بيلس في غرفتيه
مهره: يلا عيل مع سلامه
المر يبتسم: الله يحفظج ومشكوره على الزيارة
مهره: العفو
طلعت مهره ومحمد قال: انته غبي فعلا غبي ليش تقولها انك انته اللي منزل الحواجز
المر: محمد مابا اظلمها ويايه
محمد: ادري بس المفروض ما تقولها انك نزلت الحواجز تخيل سمعك المدرب والله ياويلك تتحسب انته الدنيا لعبه تخيل لسانها زل جدام الطلبه والله تروح في ستين داهيه
المر: بعدك يا محمد ما تعرف البنات البنـــات حساسات ورقيقات ما بيسيرن يخبرن وبعدين انا خبرتها مب عشان تحن عليه عشان انى شفت دموعها وانا اضعف عند دموعها ما تهون عليه هالبنت يا محمد احبهااا
محمد: ادري انك تحبها بس ياخى مب جيييه وبعدين البنت اجدت فيك يوم قالت لك انا مب يايه اكون علاقات
المر: اااااه بس من هالبنت تعذبني وهي ماتدري
محمد: ونعوووم
المر: تهبييي نعوووم محمد انا مب عبيييط اخذ وحده لها علاقة ويايه فهمت
محمد: والله مادري بك انته حر معني احس ان هالبنت حقوده
المر: من اي بنت مهره حرااام عليك والله انها عسل
محمد: يا الدب انا اقصد نعوم
المر: الله بنطبها اسمها ما يخصها في اسلوبها هيه الله ينطبها اسميني ما ادانيها ولا اداني حتى شيفتها بس لازم اسايرها عشان اعرف اخبار مهره
محمد: من اي ناحيه
المر: من كل نواحي يعني اعرف شو تحب شو تكره شو الاشياء اللي ضايقها من اللى ترتاح له هنيه اكثر شي وجيه يعني
محمد يهز راسه وسكت عنه دخل المدرب وبعض المدرسين وطمنوا على حاله وراحوا ...
عند البنات بعد ماصلن المغرب لفت مهره بتطلع صقعه في هند..
مهره: اوووه هنوده شعندج تمشين وانتى مغمضه
هند: ماشي
مهره سارت المطبخ وسوت لها نسكافيه وقالت: بسير ارمس اهليه
هند: سيري
راحت مهره وشلت فونها ونزلت تحت دقت للبيت ومحد شله دقت لأمها وشوي وردت: هلا مامااااتي
ام سعيد: هلا الغالية هلا بنتي حبيبة امها شحالج الغالية
مهره: تمام يوم سمعت هالصوت يعني ما خلى يا ربي
ام سعيد: ولا منج فديتج
مهره: وييين عن البيت ادق محد يرد
امها: هيه فديتج سرنا نمشي
مهره: وباباتي وين
امها: ابوج ساير المزرعه هيا عمج بيسيرون يشوفون صيانة البيت وبيسون لج اسطبل وبيبون لج الخيل
مهره: واااااااااااااو صدق مامي
امها: هيه يعنى افدى روحج
مهره: وسعود وين
امها: سعيد عاااااد خليها سبراااييز على قولته
ضحكت مهره على امها وقالت : والله تطورنا نتكلم انقلش
امها: شفتى عاااد
مهره: هيه الا صدق امايه هو وين
امها: مشكلة الفضول يقطعج تقطيع ماشي سار هو واخوج نايف واحد من عيال عمج سايرين مكان وين المكان مادري بس قالوا انّ بنعرف قريب انتى بتين الاربعاء هذا
مهره: اكييييد ان شاء الله انا ما استغنى عنكم
امها: زين فديتج شدي حليج في دراسسسه وتدريب الخيول شو هباته
مهره: زييين مامي يلا انتى دعينا بس بالتوفيق
امها: ان شاء الله الغالية موفقه دوووم ياربي
مهره: زين عيل الغلا بخليييج سلمي عليهم
امها: انزين سلامه بنت عمج بتكلمج
مهره: عطيني اياهاااا
سلامه: دبوووه لج وحشه
مهره: هلاا سلومه وانتى اكثر حبيبتي
سلامه: ها علوم النادي
مهره :يسرج الحال
وشوي قطع عليها صوت ..
محمد: مهااااري
مهره نقزت: بسم الله محمد روعتني شو مطلعنك من سكن
محمد: ابا اكلمج في موضوع ضروري لوسمحتى
توترت مهره وقالت: ان شاء الله ...لحظه بس ... اقول سلامه بكلمج بعدين سلمي على عمي والعيال اوكي
سلاامه: ااااوووه طورنا من هذا واحد من زملاء الدراسه
مهره: هيه يلا برايج
وسكرت الخط ..
محمد يلس على الدجه وقال: بدش في الموضوع سيده
مهره: دش
محمد: مهره قولي لهند تبطل حركات مراهقه وحب وخرابببييييط من صوبي انا ما عندي هالسوالف لانى اخاف يوم من الايام اجرحها ومحد بيضايج غيرها هيه ووانا احاول ابعدها عنى باي طريقه بس هي مب متقبله هاشي
مهره: محمد انا لو قلت لهند ها شي بتحسبني انا احبك
محمد تنهد وتوه بيتكلم بس اللي قطع هند وهي تقول: اووونج يايه مب للعشق وتقولين لمحمد انا احبك
مهره انصدمت هي وصلت على اخر كلمه وماعرفت شو تقول محمد حس انها فرصه عشان يقول اللي في خاطره وقال: وانا بعد احبهاااا ومافي اي قوة في الارض تمنعها مني وتمنعني منها
هند خنقتها العبره وقالت: عشان جيه انته تكرهني وما تحبني
محمد: هيه
مهره: لا هند انتي
هند: جب ولا كلمه انتى اخر بنت تتكلمين عن الادب والحشمه يا قليلة التربية والمعاني
انصدمت مهره وعصبت في نفس الوقت بس اللي سكت هند طرررراق من محمد وقال لها :ثمني رمسسسج مهره اشرف منج ومن عشره من اشكالج
هند دمعت عينها: هيه لازم لانها حبيبة القلب وانا اللي احبك عطيتني الجفا وعطيتها الحب اوووك يا محمد والله يتندمون انتوا الثنينه
وراحت عنهم
محمد: تهبين الا انتى تندمينا ولف صوب مهره: سمحي لي مهره صحيح حطيتج في موقف محرج بس هي اللي وصلت على اخر كلمة انتى قلتيها وحسيتها فرصه
مهره: هي بدله اصلن ما تفهم كلامي ميت مره اقولها كلام وهي تنحرف بكلام خلها تولى ما همتني
محمد ابتسم: يلا عيل ودعتج الله وتصبحين على خير
مهره ترد له الابتسامه: وانته من هله دخلت السكن ويلست اطالع التلفزيون وكم وحده من البنات اللى عندها وشوي رن فون السكن وطلوووق البنات كل وحده تبا ترد حمدت ربها وشكرته وقالت هيا: بنات المدربة تقول وقت العشا يلااااا
نشن البنات وسارن صوب غرف الاكل وحطن لهن عيشه ويلسن ياكلن
هيا: تتوقعون سكن شباب الحين شو يسون
مهره: اكيييد يتعشووون
دخلت المدربه وقالت: المدرب حمييييد يقول باجر تنسيق المسابقات من 8 صبح اللي عندها كلاس هالوقت يتاجل شوطها لين بعد الدوام
مهره باعتراض: بس نحن نبا نشوف اداء المسابقات ليش ما يكون كله بعد الداوم
المدربه: اذا عندج اعتراض غرفة المدرب دلينها
مهره وهي تنش: هيه نعم ادلها مب محتايه مشورج
المدربة : قليلة ادب
مهره: انا مب قليلة ادب شوفي اسلوبج ويانا كيف بعدين تعالى رمسي ترا ردي عليج الا من اسلوبج يلا باااي
ساارررت مهره صوب المدرب ودقت الباب ...
المدرب: تفضل
دخلت وهي ميته حيا اول مره تكلمه بطلت الباب وهي منزله راسها: السلاااام عليكم
المدرب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مهره رفعت راسها وشهقت: انــــــــــــــــــــــــــــــته
المدرب: مهـــــــــــــــــره
مهره بتوتر: احم مدرب حميد وين
المدرب: مهره سمعيني
مهره تقاطعه: احمد لو سمحت اللي بينا انتهى من سنين قولي وين المدرب حميد
احمد: ما بتروحين الا لين تسمعيني
مهره: احمد
احمد: مهره ارجوج
مهره بعصبية مكتومه: احمدددددددددددددد ترااا والله المهم كلهم حولك
احمد سكت ودخل المدرب حميد: هلااا مهرررره هلا بلي رفعت روسنا اليوم وان شاء الله دوووم
مهره حاولت تبتسم: ا ن شاء الله اقولك استاد حميد من فضلك عااادي باجر يكون التدريب بعد الدوام
حميد يبتسم: اكييييد عااادي افا عليج يا مهره بس لان المدرب احمد اول مره يتعييين هنيييه في هالنادي وكنا نباه يمسك شوط صبح وانا امسك شوط بعد الدوام
مهره: انا كان نفسي احضر تدريب الاشواط عشان نستفيد من اغلاطنا واغلاط ربعنا حتى نتفااادها وتكون البطولة لنا
حمييد: والله يا مهره اني افتخر بج لو انتى مب مسجله في هالنادي عادي تلقيني ادوورر على المدارس وسوي تدريب حصصص للبنات في الخيووول
المهم انا بقول لج شي واحد بما انج ييتي وتعنيتي لين المكتب انا بوافق على اللي طلبتيه بس بالشرط
مهره: امررر
حميد: احمد يقولج الشرط
انصدمت مهره وقالت في خاطرها لالا والف لالالا
احمد كان مرتبك شوي بس سوى عمره مب عارف بس حاول يتفادي الارتباك وقال: شرطي هو ان ويطالع حميد غمز له حميد بمعني تكلم
احمد سكت وقال: بعدين بقولج باجر الصبح الحين تقدرين تتفضلين
مهره طلعت من دون ترردد
حميد عصب وقال: احمد شو اللي سويته
احمد: ما قدر يا حميد ما قدر
حميد: ما تقدر لانك ما جربت احمد انا ادري انك تحبها انته اخويه مب شي غريب عليه انى اعرفك من نظرة عيونك وبعدين انا كل هالسنين اشوفك تعذب جدامي واول ماشفت اسم مهره في لسته قبلتها على طول علشانك لان حالتك مب عايبه حد في البيت واخر شي متعايز تقول شرطك
احمد: افهمني يا حميد ما اقدر والله ما اقدر احس انى اطعن روحي لو بقول لها هالكلام
حميد: انته ما بتقول لها شي محرم كل اللي بتقول لها انها تسافر وياااك في التدريب للمعسكر وهناك تقدر تتفاهم وياها اما هنيه ماراح تعطيك فرصه ورااح تتهرب منك وبعدين نحن كنا يراان وغلات سعيد اخوها في قلبي انا مابا اضرها ولا انته تبا ضرها بس ماشي غير هالحل عشان تسمعك اسبوع بس في معسكر اللي بنسويه تدريب الخيول اللي في الوثبة او اللي في دبي او حتى لو ضطرينا نخلي تدريب هذا برى دولة الامارات مثل مصر بس عشان تتقرب منها اكثر احمد حالتك تراها ميؤؤوس منها انته شفت كيف حالتك اول مادخلت
احمد تنهد: ولا انى قدرت انساها
حميد: عيل شو تريا يا احمد انته من متي تحبها وتباها يمكن صار لك تسع سنين او اكثر من يوم انتوا يهال الا من انتقلنا من العين لين الهباب تغير كل شي يا خوي انته سافرت تكمل دراستك وهي الله ساقه وهداها ويت هالنادي بس عشان اقول لك يا احمد ترا اللى تحبها بين ايديك وتحت عيونك
احمد: حمييييد ما اقدر اقولها بنسافر انا وانتى معسكر ما يدخل العقل واصلا حراااااام نختلى في بعض ونحن مب محرمين لبعض
انتهى البارت


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس