عرض مشاركة واحدة
قديم 10-17-2021   #35


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 5 يوم (12:27 AM)
آبدآعاتي » 7,188
الاعجابات المتلقاة » 781
الاعجابات المُرسلة » 667
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث عشر
:
اما في بوظبي ...في شقة راشد
ثريا قاعده في صاله تصب جاي لراشد وقالت له: كم يوم بتقعد عندي
راشد يتنهد : مادري والله
ثريا تقرب منه وقالت: شرايك الحين فيني عقب ماسرت الصالون الصبح
راشد لف يطالعها وابتسم: حلوه
ثريا بحياا: صدق فديتك
راشد يبتسم: صدق
ثريا: تحبني يا راشد
راشد بصدق: بصراحه اجذب عليج ان قلت لج هيه قلبي لمهره وبس ومن عقبها تسكر
ثريا بقهر: شو لاقي فيها
راشد بعصبيه: ثريا الزمي حدودج لا اطلع من الباب ولا عاد تشوفيني
ثريا بخوف، لا خلاص حبيبي بتادب المهم انى انا احبك
راشد : يسد اني وعدتج بغير طبعي وياج مب لازم الحب
ثريا تنهدت وقالت: حرمتك تدري انك عندي
راشد تدكر مهره وقال: اوووه نسيييتتتت كيف راح عن بالي
ثريا بخوف: شو بسم الله عليك
راشد قام واقف وسار الحجره وقفل الباب وشغل المكيف وتلفزيون وطول عليه واتصل بالحب ثواني وياه صوتها الملهوف وهي تقول: واخيررررا اتصلت
راشد دمعت عينه من الغبنه ومن اللهفه اللي في صوتها وقال: حقج عليه يا الغلا والله اسف المفروض ما انشغل عنج .
مهره بصدق وحب: مب مشكله يا قلبي اهم شي راحتك طمني عليك اليوم كله ما سمعت صوتك كنت مشغوبه عليك ..
راشد بصدق وحب: فدييييت قلبببج غناتتتي لا تحاتيني انا بخير والحمدلله فديتج.
مهره تبتسم براحه: اليوم قلبي كان مشغوب وقابضني ما كنت مرتاحه حاسه بشيء بس شو ماعرف مشاعر مخربطه احاسيس غريبه بس ارتحت من سمعت هالصوت .
راشد اللي دمعت عينه غصبن عنه وهو يقول : فديتج ، انا والله اللي ارتحت من سمعت صوتج عيوني .
مهره تبتسم: لا تنشغل عني تكفى تعودت على صوتك اللي اييب العافيه .
راشد : احبج احبببج ودي بقربج مب طايق بعدج يا مهره .
مهره تبتسم: حبيي وانا بعد والله ضايقه من دونك ومب طايقه بعدك
راشد محروق على اللي قاعد يصير وقال بصدق: مخنوق يا مهره والله محتاجج بقربي ودي احط راسي على صدرج واقولج شو مضايقني واحس بالأمان بقربج لان بعدج عذاب
مهره اللي بكت من كلامه: قولي حبيبي بلاك راشد فيك شي
راشد :متضايق شوي فديتج
مهره تبتسم: احبك
راشد ابتسم وبصدق قال: اموووت عليج يا غناتي يا شفى روحي من العله .
مهره بحب: بسم الله عليك يا قلبي من كل هم وضيق ودعتك الله يا محبوبي
راشد غمض عيونه بالم وقال: اه يا عذاب قلبي يا المهر ما حب حد غيرج ولا سكنه حد غيرج .
مهره براحه: احس الحين برتاح انه محد بياخذك منى ولا بيسرق قلبك منى ولا عينك تشوف غيري.
غمض عيونه بحزن والم وهو يتذكرها يوم تقول مابا أكون أسيرة عيونك أخافك تلف منيه او مناك سمع دق الباب وقال: لحظظظظه بي الحين ورد على المهر اللى قالت: منو عندك حبيبي
راشد: بشكاره اليازي ادق الباب تقول انههم يبوني برى
مهره: ريلها موجود ولا مسافر ؟
راشد يتنهد بضيقه: راح كندا فديتج يشوف أوضاع بطي .
مهره تصرط ريجها وقالت بهمس: احبك
راشد: وانا اكثر والله
مهره طاحت دموعها وهي تقرى المسج اللي ياها ومصدومه من اللي تقراه قالت بضيقه وخنقه : الله يحفظك
راشد اللي حس بصوتها قال: شفيج
مهره كتمت دموعها وهي تقول: ماشي حبيبي ودعتك الله
راشد ين ينونه وقال بقهر: شفيج تصيحين شو مستوي تكلمي
مهره شهقت وهي تقول: الله يسر امورك بس احاتيك
راشد بضيقه قال: لا تحاتين غناتي والله اني بقربج بالف خير
مهره تنهي المكالمه وقالت : الله يحفظك تصبح على خير ..
راشد بضيقه ومب مطمن لصوت مهره قال: وانتي من هله يا قلبي وسكروا الخط ...
اما مهره فكانت مصدومه من اللي تقراه المسج مطرش من ثريا وكاتبه فيه (لين هنيه وبس مب كل مره يكون راشد عندي تقعدين تسوين تلفون واضني كلمتج العصر وقلت لج راشد عندي وقلت لج انى حرمته ثانيه مثل ما انتي حرمته وخذتي دورج الليله ليلتي وراشد من اامس عندي لا عنده دوام ولا عند اخته مثل ما يقولج فجي عنا شويه ما تشوفين انه طول اليوم ما اتصل بج ما كملتى وياه غير ثلاث أسابيع وماصدق انه يرجع ويلم اغراضه واييني حبيبي عمره ما خلانى والحين بعد بيتعلق فيني اكثر لانى حامل بولده وفي شهر الخامس يعني كلها كم شهر واييب له الولد ويعلني عند هله الحب أفعال يا مهره مب كلام ) تمت تصيح مهره وتشاهق من الحقيقه المره اللي عرفتها معقوله يا راشد عندك زوجة غيري وحامل بولدك اليوم بروح بنفسي ويا مبارك اتاكد من صدق كلامها اه لو كان كلامها صدق شو بيصير فيني شو بسوي لو رحت ومالقيته عند اليازيه معقوله حبك لي وهم وسراب يا راشد انزين ليش ما صارحتني تمت تصيح لين ما اذن العشا اتسبحت وتلبست وصلت العشا وزهبت اغراضها وهي تتصل بمبارك وماسكه نفسها بالقو عشان ما تنهار قدامه ابتسمت بتعب له وهي تقول في خاطرها اكيد كلكم تدرون انه معرس الا انا ومن ردات حظي دريت منها ليتك قايل لي يا راشد الحب اشوفه في عيونك بس ليش ما تتكلم ليش ما تقول قطع عليها لمسه مبارك لخدها وهو يقول بخوف وتوتر: مهره ليش هالدموع شوفيج
مهره تبتسم : ما فيني شي خايفه على راشد
مبارك بستغراب:ليش ماكلمج هو اليوم
مهره تبتسم بين دموعها: كلمني فديته يعلني ماذوق حزنه بس ليتني اعرف شوفيه حسيته ضايق .
مبارك: ماعليه باس ان شاء الله يلا تعالي بنركب السياره وبنروح بوظبي .
مهره حاولت انها تهدي نفسها شوي وتتحمل الكلام اللي اييها انتبهت على فيديو ياينها في الواتس اب وركبت السياره قدام وحطت الجرج في الفون شافت مبارك يحط الشنطه في سياره ويشل كناديره وحطهن في السيت الوراني وفردهن وركب عدالها وهو يقولها : شوفيج مهاري ليش موخيه جي على الفون.
مهره تبا تشغل الفيديو باي طريقه لان رقم الواتس اب هو نفسه رقم الحرمه اللي طرشت لها المسج قالت ببحه: أبا اشغل الفيديو ولكن مب طايع يتحمل .
مبارك : يمكن معلق الفون عطيني بشوف الاعدادات .
مهره عطته الفون بس مبارك من شاف عيون مهره وخشمها حس بشيء وقلبه مب مطمن ابدا شل تلفون اونه بيعابل الاعدادات شغل سياره وحرك صوب بوظبي وخلى تلفون مهره على طبلون ...
كان الصمت بينهمً ما غير مهره اللي تفكر بالكلام اللي قرته من الحرمه يعني شو ببصير فيني ممكن يطلقني راشد عشانها اكيد اذا يابت له الولد بتغلى عنده وبيحبها واكيدد بتكون عنده الكل في الكل وبينساني طبعا بينساني اذا نحن ما كملنا شهر وراح لها اكيد توله عليها اكيد يحبها ويموت عليها ولا ما بتكون بهاي الثقه وهي طرش لي المسج اكيد راسد خذانى عشان امه وابوه اكيد حبه لزوجته وولده آكثر مني كيف اتصرف شو اسوي اه يا مهره يا شين الأيام يوم تغدر بك انتبهت على تلفونها يرن وشافت مبارك يعطيها تلفون وهو يبتسم : الحب متصل
ابتسمت بينها وبين نفسها وقالت في خاطرها اكيد يحبني وردت ببتسامه وفرحه: هلا والله
بس ما سمعت رد سمعت أصوات ضحك انتبهت انه صوت بنيه وهي تقول لراشد: راشششششد عن الدلع زايد هي صح حبيبي ترا بنسمي ولدنا محمد
راشد : عكيفج انتي تسمينه محمد
ثريا تشوف تلفونه وقالت بدلع وهي تشوف مهره بعدها عالخط: يعني حبيبي ما بتسميه محمد سمه اللي تباه ضناك هذا بجرك الأول سندك عضيدك فالحياه
تنهد راشد وهو يقول: عاد تصدقين ثريا ما توقعت كل هذا بيصير غلطه بيني وبينج دفعتني ثمن عمري تعرفين اني لو خسرت مهره يا ويلج الا مهره خط احمر بالنسبه لي
تنهدت بضيق وهى تقول: مب وقت كلامك عن مهره الليله ليلتى
راشد : غلطه والله وادفع ثمنها غالي لو مب حامل جان طلقتج انا ماقدر اجذب على مهره تدرين اللي صار بيني وبينج غلطه ليتني ماعرفتج يا ثريا نبهت عليج ستين مره تاكلين مانع ليش تكسرين كلامى ثريا قلبي لمهره وبس ماقدر احب غير مهره
ثريا تقرب منه وتبوسه : احبك
راشد يبعدها عنه بضيق: خوزي عنى مابا قربج تكفين ثريا خلاص لا عاد تبوسيني وتقربين مني
ثريا بزعل: يعنى نحن طول الليل بنتم على ذكرى مهره اوووف كرييهه
راشد بعصبيه: احترمي نفسج يا الغيوره لا تقولين عنها جيه انتى الكريهه والحقوده اما مهره بلسم ينحط على الجرح يبرى انتى ماعرفتى مهره زين سكتي بس محد يسواها
انقهرت ثريا وهي تشوف ان مهره ما زالت عالخط اكيد سمعت هذا كله
قالت بقهر: هههه لو انته تحبها ليش يتت عندي وانته بعدك ما كملت شهر وياها
راشد بضيقه: ييت اشوف حل عشان اجهض الجنين واتفرغ لحياتى لمهره وانتى تطلعين منها لكن للأسف ماقدرت اجهضه مادام انه بخمس شهور انا أصلا ماعرف كيف بواجه اهلي شو بقولهم والله اني بخسر مهره بيدي ليته يطيح من ربه من دون ما تدخل فيه واجهضه .
ثريا بقهر: لو من مهره ما بتعقه
راشد بقهر وعصبيه: بسم الله على مهره منج اكيد ما بعقه تعرفين اني احبها واموت عليها اكيد انى أبا عيال منها اه يا حب قلبي يا المهر اقولج شكله باجر بروح صوبها الشووووق صوبها مليوووون انتى مابا منج شي وانتي تدرين .
راشد يقول لثريا: انتي في غرفه وانا في غرفه سمعتي قلبي عن غيرها تسكر واحبها فهمتي ولالا
ثريا بقهر: فهمت فهمت.
سكرت مهره تلفون من بعد ما سمعت الكلام ودموعها اربع اربع لف عليها مبارك وانصدم وقال: شو سمعتي فيه شي
مهره تهدي نفسها : لا ما سمعت شي غير صوت تلفزيون يمكن بالغلط ارسل
مبارك بشك ووقف السياره على طرف ومسك مهره من ايدها وهو يقول: وغلات راشد في قلبج تقولين لي شو سمعتي في تلفون ..
مهره تبكي وتصيح من خاطرها ومبارك يقول في خاطره يارب ما سمعت شي ...
مهره ببحه وهي تمسح وييها وخشمها بكلينكس قالت: سمعته يقول احب مهره وقلبي لمهره وعن غيرها تسكر .
مبارك بدى يتوتر وقال: اانزين سمعتيه يتكلم ويا حد ولا روحه ..
مهره بغصه وهي تشاهق من صايح قالت: سمعته يقول اللي صار بيني وبينج غلطه ويالس ادفع ثمن عمري عليها وانا مب مستعد اخسر مهره بيدي بسبب غلطه ما حسبت لها حساب انصدم مبارك وضرب يبهته بيده بغيض وقهر وقال لمهره بتوتر: ماعليج اكيد هاي نزوه كانت في حياته ويبا يصحح غلطته وينهي الموضوع اللي بينهم مهره مسكت ايد مبارك من دون إحساس وهي تقوله: يالسه تساومني فيها تقوله اذا انته تحبها ليش ييت عندي وانته ما كملت شهر وياها قالها ييت اجهضه لكن مادام انه في شهر الخامس ليته يطيح من رببه وانهى اللي بيني وبينج شهقت مهره ومبارك رص على ايدها وقال وهو يهديها : مهره فديتج ما عاش من يهينج ويساومج بحد تخسي الا هي راشد نفسه ما يساومج بحد وبعدين فديتج يمكن انتي فهمتي غلط سمعتي غلط خلينا نفهم سالفه من راشد
مهره وهي تمسك مبارك من ايديه بقو وتقول: انتتته مستحيل تفهمني مبارك والله العظيم سمعته يقول ليته يطيح من ربه يعني هي حرمته وهو ريلها مب نزوى مثل ما انته تقول ولا كانت عنده مشاكل في دوام مثل ما كان يوهمني ولا عند اليازي هو مثل ما قالي اه يا مبارك
تنهد مبارك وبغيص قال: حسبي الله عليها ونعم الوكيل مهره فديتج اهدي ولا تخربين بيتج بيدج
مهره تتنهد وتمسح دموعها بيدها وتاخذ كلينكس تمسح خشمها وهي تقول : انته متخيل اللي سمعته انا هي منو تيلس تتفلسف على راسه ولا تعطيه أوامر
مبارك بهدوء : دقيقه مهره فديتج اهدي ونحن بنعرف كل شي
مهره تمسك مبارك بيده وتقول: والله ما تيب له طاري يا مبارك ولا تيب له أي موضوع يخص هالسالفة دخيلك طلبتك أبا اعرف منه هو مبارك والله ان رمسته والله لساني ما يخاطب لسانك
مبارك يهديها : انزين عني فداج لج اللي تبينه والله ما بقوله شي بس انتي كيف بتتصرفين شو بتقولين لهم .
مهره عقدت حياتها: منو هم اللي شو بقولهم ؟
مبارك بتوتر: هلج وهليه
مهره : لا فديتك انا مابا حد يدري بالموضوع لا هليه ولا هلك هالموضوع بيني وبين راشد وينحل ودياً بينا نحن الاثنين من دون محد يدري
انصدم مبارك من ردة فعلها وقال: يعني شو ما بتزعلين
مهره: الزعل بيني وبينه وما اظهر من بيته انا اعرف كيف اتصرف وياه بس اترياه هو متى بيبادر يوم تربي حرمته ولا قبل بنشوف ...
تنهد مبارك بضيقه وقال وهو يعدل سياره ويكمل سواقه ويلف على مهره: تبين نرد البيت ولا نكمل عند اليازي
مهره تطالعه: انته شفيك قدنا وصلنا قرب ابوظبي الا عشان هاشي بترد خلها تولي والله انا بلاعبها ملاعب بس خل اخوك هذا يصرح عن اللي في قلبه وانا اراويه هو وياها بس كل شي بوقته حلو .
مبارك تنهد: مهره تكفين لا اسوين شي تتدمين عليه
مهره تبتسم: مبارك عمري ماخنته ولا افكر بالخيانه بس انته في ذمتك لو تحب بتخون اللي تحبها .
مبارك غمض عيونه بالم وقال: ااه يا بنت العم ضربتيني على الوتر الحساس تكفين لا تفتحين المواجع والله اني احبها موووت واعشق عيونها لكن ما بيدي شي
مهره : يعني تحب
مبارك يبتسم : هي نعم احب
مهره: يا بختها فيك يا حظها فيك والله انه امها داعيه لها يوم انته تحبها وهي تحبك ولالا
مبارك بحب: ما صارحتها
مهره: ليشششش ؟؟؟
مبارك بهيام: لاني اعشق عيونها وماودي اخسرها
مهره طالعت عيونه وقالت بالم: لو هي تدري اظني بتحبك.
مبارك يبتسم وبصدق: عارف نفسي ما بحب غيرها وعارف ان قلبها لي ان طال الزمن ولا قصر
مهره تبتسم : الله يوفقك وياها
مبارك من قلب قال: اممممين يارب ويجعلها نصيبي قولي امين
مهره تضحك عليه: امين بس ليش ما تصارحها
مبارك بحب: مب وقته فديتج
مهره تكلم مبارك: لا تيب طاري لراشد عن هالزفته
مبارك : ابشري من عيوني
مهره اتنهد: الله يبشرك بحبها يارب وتسمعها منها وهي تقولك احبك يا مبارك
مبارك انتفض من نطقتها وقال: يالله يارب الله يسمع منج الغاليه
وشوي وصلوا بيت اليازيه مسكت مهره مبارك من ايده لف مبارك عليها بعد ما كان لاف يبا يفتح الباب طالع ايدها اللي ماسكه ايده وطالعها وقال بهيام : لبيه
مهره بتوتر: لا تيب طاري لليازي عن أي شي اوك ولا تقول لحد اني عند اليازية اوك
مبارك رص على ايدها بحب وهو يتنهد وقال: من عيونني يا الغالية ما طلبتي
ابتسمت مهره له بمتنان ونزلوا من سياره ومبارك نزل ثيابه ومهره نزلت شنطتها وشنطة مبارك ودتها داخل عند اليازي اللي كانت طالع التلفزيون سلموا عليها مهره ومبارك واليازيه رحبت فيهم وكانت مصدومه من وجود مهره وزقرت اليازي البشكاره عشان تودي أغراض مهره ومبارك لين الحجره والبشكاره شلت الشنط والاغراض ودتهن حجرة مبارك اللي يرقد فيها...
اليازيه تكلمه مهره وهى تقول : عيل يايه ويا مبارك وين الحب
مهره تبتسم: الحب عنده دوام من يومين يقول عنده اشغال بيخلصهن وبي هالكم يوم .
اليازيه: هييي وين يبات في دوام .
مهره تضحك: هي عاطينه جناح خاص حق المبيت .
اليازيه تبتسم: يحيه ولفت لمبارك وهى تقول : ان شاء الله يا مبارك تحدر عليه انته وحرمتك
مبارك بحب: امين يارب
مهره طالعه: ان شاء الله اللي يتمناها قلبك يا ولد عمي مب غيرها
مبارك بصدق: يالله يارب يسمعها منج الكريم
ابتسمت مهره وهي تقول: ان شاء الله .
اليازيه نست تكلم راشد ضربت راسها بتوتر وقالت: ظنج راشد راقد ؟
مهره تضحك وقالت: ههههه وشدراني به مب وياه في دوام انا بس يمكن هي ويمكن لا
اليازيه تبتسم بتوتر وقالت : عن اذنكم
مهره: ممكن ما تقولين له انى موجوده عندج
اليازيه اللي دقها فضول وتوتر الف قالت: ان شاء الله بس ليش ؟؟
مهره: ماباه يعرف وخلاص لانى مسويه له سبرايز
ابتسمت اليازيه وراحت وهي مطمنه ان مهره ما تعرف شي وقال مبارك: مهره
مهره: لبيه
مبارك : لبيتى في منى ليش .؟؟
مهره: بس
مبارك: موعد شو عندج
مهره: ماقدر اقولك بس اذا تبا تعال وياي
مبارك: بس غناتي انا عندي دوام الصبح
مهره: اوك سير الدوام ويوم ترد بظهر وياك
مبارك: موعدج وين
مهره بضيق: البحر
مبارك انصدم: البحر
مهره بهمس قربت من مبارك وهمست في اذنه مادرت انها شلعت قلبه بقربها : بسير اغير جو وجدد طاقتي وفر سلبياتي في البحر
طالعها مبارك بصدمه وهو مب بعقله من كثر ما مدوخ من قربها وقال ببتسامه: حاضرين
مهره تبعد عنه وتزفر بضيق: الضيق ماخذ حيز من مكانه اليوم وظاهر ان ضيقه بتلازمني
مبارك اللي حس على عمره وانتبه انه ذايب فيها صحصح وقال:ازمه وتعدي
ابتسمت مهره بضيقه وهي كل شوي تزفر لعل ضيقه عنها تسلى وهي تبعد عنه بتروح الغرفه تأخذ الأغراض راحت الغرفه اللي تحت وشافت الشنط وقالت اكيد غرفة مبارك بطلت الشنطه بتاخذ اغراضها دخل مبارك وهو يقول: بتنامين في الغرفه هنيه عندي ؟! ولا شو؟!
مهره: ماعرف ليش يايبين الأغراض هنيه يوم راشد ايي وين يرقد هنيه بعد
مبارك يبتسم : يرقد فوق غرفه بطي
مهره: انزين وانا ماقدر ارقد في غرفه ودوم يعنى
مبارك يحس انه بيتهور قال: ليش نامي تحت وانا بنام عالشبرية
مهره تضحك: ههههههه بيطلقني راشد
مبارك قرب منها وقال وهو يلف مهره صوبه: ليش ماخذه الموضوع بضحك
مهره بجديه: مش هو معرس من قبل ولا قالي خلانى احبه واحاتيه وهو عندها صح وانا ماتمت فكره سودا ما دخلت راسي صح انزين الحين شو ذنب قلبي اللي تعلق به وشو ذنبي انا اللي قبلته بين كل اللي تقدموا لي
مبارك انصدم منها وقال: شقصدج
مهره تبتسم: يعني وايدين تقدموا لي ونرفضوا عشان انى محيره لراشد
مبارك تنهد بحيره وقال: مهره
مهره تبتسم: نعم
مبارك: انتي اكثر وحده تعرفين معناة راشد لين ما وافقتي
مهره هزت راسها بصمت وهي تشتت انظارها بالغرفه
مبارك بغيره من حبها لراشد: الله كريم وبتهدا الأوضاع ان شاء الله
مهره: لو مصاررحني انه معرس من. زمان قبل لا ياخذني يمكن اتقبل لكن. في الوقت الحالي اترك الجواب للموقف ذاته ..وطلعت من غرفه مبارك
انتهى ✅


 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس