عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #17


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 33 دقيقة (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت ماقبل الاخير,,

زياد/ابي اتزوجك؟
ريما/تتزوجني؟؟؟؟؟
زياد/انتي مو موافقة؟؟؟؟
ريما/زياد انت شقاعد تقول؟؟؟
دق قلب زياد/انتي مو تحبيني!!!!!
ريما/الحب شي والزواج شي ثاني!!!!!!!!!!!!
زياد بخوف/شنو يعني الحب شي والزواج شي ثاني مافهمت؟؟؟؟؟
ريما بتنهد/انت وش جاب ها الطاري على بالك اللحين؟
زياد/ابي اظل قربك بالحلال وبالنور وقدام الناس كلهم.....
ريما/زياد....الزواج...
زياد/وش فيك ياريما ..ماانتي فرحانة!!!!
ريما/انت على بالك الزواج سهل ياعمري!!!
زياد/ماقلنا سهل..بس ابي اكلم امك ....ويكون عندها خبر واول مااخلص الجامعة نتزوج.....
ريما/زياد.....لاتتعب نفسك....
زياد/منتي موافقة؟؟؟؟؟
ريما/زياد انا احبك بس الزواج!!!!!
زياد/ماعندي المؤهلات اللي انتي تبينها صح؟؟؟
ريما بنفعال/شفيك انت!!!قلت لك احبك..تفهم شنو يعني احبك؟؟؟؟يعني مايهمني شنو عندك وشنو ماعندك يازياد؟؟؟؟انا بس كنت اقول ان الزواج اللحين ماهو من صالحنا.....يعني انت مابعد توظفت يازياد وامي ماراح ترضى بوضعك كذا لو شنو مايصير؟
زياد بعناد/انتي ماعليك خليني اكلمها وبعدين نشوف اللي بيصير؟
ريما/.........
زياد برجى/ريما انا حبيتك....انا ماعندي في قلبي غيرك انتي ووائل بس!!!!ابيك تكونين لي بالحلال ياريما؟؟؟؟ماابي اشوفك وانا احس اني .....مدري كيف اوصف لك شعوري بس ودي نكون جنب بعض ونكمل مشوارنا مع بعض ويكون عند اهلك خبر...ودي يكون كل شي في النور علشان مااخاف من شي ياريما...صدقيني احبك.....
ريما/زياد...انت حبيبي وعمري وكل دنيتي....بس انا ماابي اظلمك....
زياد/تظلميني؟؟؟؟ليش تظلميني ياريما؟؟
ريما انهارت في البكي/لاني عارفة انك تبي تغيرني وتبدي معي حية جديدة وتنسين الماضي اللي عشته يازياد...يعني انت بتضحي بحلمك وباالبنت اللي المفروض تشاركك حياتك على حسابي انا!!!كيف تبيني ارضاها؟؟؟
زياد/لا ياريما..مو صحيح...انا فعلا حبيتك وابيك تكونين جنبي...واللي صار لك شي مو بيدك ....يعني انتي مالازم تعقدين حياتك علشان ماضي!!!
ريما/.............
زياد/بخليك تهدين شوي وبعدين بكلمك طيب حبيبي...
ريما من بين دموعها/طيب..
زياد/وتاْكدي اني طول ها اليومين كنت افكر في هاالموضوع.....يالله باي....
رمت جوالها بعيد وهي تتمنى انها ماتسمعه يرن مرة ثانية لامن زياد ولامن غيره!!!!يا انها عايشة بهم ماتقدر تطرده من حياتها؟؟زياد يفكر في الزواج ولو تموت ماراح توافق امها؟؟؟؟ياما جاها اللي اكبر واسمن وكانت ترفض ها الساعة اذا جاها زياد الحافي المنتف بتوافق امها عليه؟؟؟؟؟ليش يازياد تبي تعذبني بها الطلب بيكفيني ان احنا نظل نحب بعض طول العمر بدون زواج ..كانت تفكر في زياد ونظرات مساعد للحين في بالها وتدور لها الف تفسير وتفسير!!!يوم كانوا بالمطعم مااخذت نظراته لهابجدية بس يوم وقف معها عند الباب حست انها موجهة لشي فيها بس شنو ماتدري!!!!شالت مساعد من بالها ورجعت تفكر بحيرة في زياد ياترى بتقدر تقنعه يغير رايه عن موضوع الزواج ولابيصر عليه!!!!!
مر اسبوع على الاحداث اللي صارت وماتغير شي وريما ماقدرت تقنع زياد بانهم ياْجلون موضوع الزواج وصار يهددها انه مايشوفها ولايكلمها لين توافق انه يشوف امها ويتكلم معها في الموضوع وهذا اللي حيرها اكثر....
زياد/لاتحاولين...
ريما/زياد حبيبي اسمعني الله يخليك...
زياد/ماراح اكلمك لين توافقين...
ريما بنفاذ صبر/يازياد حرام عليك انا اعرف امي زين...ماراح ترضى بالسهولة اللي انت متخيلها....؟؟
زياد/مو مهم خليني اشوفها على الاقل اكون رضيت نفسي ودخلت البيت من الباب مثل مايقولون..
ريما/انا مو موافقة لاني عارفة راي امي مسبقا في الموضوع....انتظر كلها سنتين؟؟؟
زياد/تتكلمين عن السنتين وكاْنهم يومين؟؟؟؟
ريما/بيمرون بسرعة....
زياد/لاتعليق يالله باي........
سكر الجوال بوجهها ورمت الجوال بعيد وهي تسب وتلعن فيه....
ريما/الله ياخذك على ها العناد ..مفكر اللحين انه بيتعامل مع امي على انها وحدة متفهمة وتبي مصلحة بنتها مايدري عن اللي مدفون فيها!!!!!!!!خليني انزل اشوف وش صاير.........
نزلت تحت ومالقت احد كاالعادة حتى ندى كانت طالعة....
ريما/تينا..
تينا/نعم....
ريما/وش عندك جاية هنا...
تينا/جاية اعطي الست ..ورقة الطلبات اللي بدنا اياها....
ريما/ووينها الست؟؟
تينا/بمجلس الرجال عندها ضيف...
ريما/منو؟
تينا/وشو بيعرفني؟؟؟
ريما/طيب............
رجعت لغرفتها من جديد.....دخلت الغرفة وسكرت الباب وراها وهي تناظر بغرفتها اللي هي اشبه بالسجن خصوصا بعد ماحبت زياد وتركت عنها الطلعات والروحات والجيات صارت تحبس نفسها بغرفتها طول اليوم واذا تكرم عليها زياد بشوفة تروح لها الكورنيش الليل.....اما عدى هذا فهي قاعدة بغرفتها مع همها وحزنها ......حتى ندى ماعادت تشوفها وااجد...اصلا ندى من تركت عبدالله وهي نفسيا متضايقة وكارهة كل شي حولها....يحق لها موتركت الحبيب!!!!بس يالله خيرة انها تركته اللحين مو بعد ماتتعلق فيه اكثر ..رغم انها تعلق فيه حبتين زيادة!!!!!!شتسوين ياريما علشان تقتلين جوك شوي....اكلم...بس اكلم منو وانا لاصديقات ولاحتى زميلات دراسة عندي!!!!!!!اه....من الوحدة اه!!!!!تقربت من دولابها وطلعت شماغ من بين ثيابها وقربته منها وكاْنها تتنفس منه الهوا....يازين شماغك يازياد....هاذي احلى هدية جتني بحياتي كلها......صدقني بيظل ها الشماغ معي طول عمري وبظل متلثمة فيه كل يوم علشان ريحتك ماتفارقني!!!!
ورجعته مكانه....ورجعت لفراشها خطر على بالها شخص تتصل فيه.....
ندى كانت تتمشى على البحر والهم راكبها من فوقها لتحتها.....
ياانها صعبة حياتي بدونك ياعبدالله وكئيبة.....
بس لازم ها الشي يصير ياندى وزين انك سويتيه...موتي انتي وخلي مشاعرك تموت بس لاتظلمين اثنين مالهم ذنب ولاعمرهم اذوك بحياتك؟؟؟؟؟؟لان الدنيا بتدور عليك وبتنظلمين انتي بعد لان الظالم لازم يجيله يوم وينظلم؟؟؟؟
ياترى شقاعد تسوي بحياتك ياعبدالله اللحين....قاعد مع محمد صديقك....ولا مع حمود ولدك اللي توه بيكمل شهر...والا مع رنا.......ولا مع اهلك....ولا .......ولا بعدك تفكر فيني .......ولا نسيتني خلاص....مجرد تفكيرها بان عبدالله نساها بعد ثلاثة اسابيع من فراقهم خلت عيونها تدمع لاشعوريا وهي تتقطع من داخل.......اه من الحب ,,,ومن نار الحب!!!!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////
ريما/مرحبا...ممكن اكلم الاستاذ نواف!!!
رحمة/هلا وغلا..بس نواف تبينه..؟
ريما/بس...ولاتاْخروني يالله بسرعة ناديه؟؟
رحمة/ان شاءالله عمتي......نواف...تعال في وحدة تبي تكلمك...
نواف بغرور/الو..
ريما/اوه اوه..وش ها اللهجة الجديدة بعد!!!
نواف خاب امله/انتي يعني؟؟
ريما بعصبية/وشو اللي انتي بعد؟؟؟؟منو كنت مفكر بالله؟؟
نواف بنحاسة/فكرت اليسا!!!!!
ريما فتحت عيونها على وسعها وتمنت انه جنبها علشان تذبحه/لا والله!!!!!وريما ماتنفع بالله؟؟؟؟
نواف/وش تنفع فيه؟؟؟انتي تحطين نفسك وتحطين اليسا!!!!
ريما/انا احلى منها؟؟
نواف/لاتلعبين على نفسك....
ريما/اه يللي ماتستحي اللحين انا خالتك تقولي اليسا احلى منك وانتي ماتتقارنين فيها!!!
نواف/وليش اكذب عليك واقول لك انك احلى من اليسا؟؟
ريما/لاني خالتك!!!!
نواف/طيب كم تدفعين لو قلت لك؟؟؟؟
ريما/ونصاب بعد!!!!
نواف/ماراح تجين الرياض عندنا؟؟
ريما/لا
نواف/ليش؟؟
ريما/منو بيجيبني؟
نواف/انا اجي اخذك وارجع....
ريما/نواف..ابيك تكبر بسرعة...
نواف/ليش؟
ريما/عندي اسرار واجد بحياتي وابي اقولها لك.
نواف/قوليها اللحين؟
ريما/ماينفع لازم تكون كبير شوي.....
نواف/يعني متى بتقولين لي اسرارك؟
ريما/اذا دخلت المتوسط....
نواف باستهزاء/معناته مووت ياحمار.....
////////////////////////////////////////////////////////
في الليل في غرفة ندى...
ريما/ممكن اسولف معك....
ندى/هلا....
ريما/شفتك قاطعتني قلت اجي اشوفك.....
ندى/...........
ريما/مو احنا صايرين بفندق اذا نبي نشوف بعض....لازم ناخذ مواعيد او نروح لبعض الغرف؟
ندى/.....
ريما/شلونك؟
ندى/بخير...ليش شفيني؟
ريما/بس اساْل عنك....
ندى/......سالت عنك العافية.
ريما/شلون عبدالله؟
ندى بحدة/قلت لك اني نسيته خلاص!!!!!!
ريما/ممكن اقولك شي عن عبداللهظ
ندى قلبها وقف من الخوف...
قالت بضعف وبدون تردد/شفيه!!!!
ريما بهمس/ندى انتي بعدك تحبينه؟؟؟شوفي كيف بتموتين علشان تعرفين؟؟؟
ندى/قولي شفيه؟؟؟
ريما/اليوم عبدالله جا يخطبك من امي؟؟؟؟
ندى جمدت في مكانها..
ريما/وامي قالت له تيسر ترى ندى مخطوبة.......
ندى بدت تدمع.....
ريما/اذا انتي تحبينه ياندى لحقي على عمرك وقولي لاامك انك موافقة واذا موعاجبتك تكون عندك ضرة خليه يطلقها.....
ندى بحدة/عبدالله كان ماضي والماضي لازم ننساه ونعيش حياتنا!!!!
ريما/يعني..
ندى/خلاص.. قلت لك خلاص............
*فهد/شلونك؟
مساعد/بخير..
فهد/وكيف العروس..
مساعد/............
فهد/شنو يعني سكوتك؟
مساعد/كل واحد فينا عايش حياته بدون الثاني...
فهد/وليش هذا كله؟؟؟؟ماصار لكم شهر من تزوجتوا؟؟؟؟؟
مساعد/الظاهر انا مابتقبل وجودها بحياتي ولا هي بعد بتتعود على المسؤلية وتقديس الحياة الزوجية.....
فهد/متاْكد مو علشان شي ثاني!!!!
مساعد/شنو يعني شي ثاني؟؟؟
فهد/يعني مو علشان ريما مثلا!!!!!!!
مساعد/وش جاب طاري ريما اللحين يامساعد؟؟؟ريما تحب واحد ثاني ومستحيل الانسان اللي يحب يتقبل فكرة وجود حبيبي ثاني مهما حصل وبعدين ريما من الاساس ماتناسبني وماتناسب مستواي هي طبقتها ماتتوافق مع طبقتي نهائيا!!!!
هذا الكلام اللي نطقه مساعد لفهد بلسانه وعقله رافضنه وبشدة ومو قادر يتقبله!!!!اصلا هو يقول ها الكلام علشان يبعدها عن تفكيره بس ماهو قادر....كل شي فيها يخليه يفكر فيها اكثر واكثر ويتعلق فيها بعد اكثر واكثر.......؟؟؟؟
في بيت ريما....
ريما فزت من فراشها....
ريما/مستحيل انت شقاعد تقول؟؟
زياد/اللي سمعتيه انا بالمجلس وانتظر امك ...يالله باي....
سكر منها وقعدت مكانها لدقايق مو عارفة شتسوي...امها اكيد بترفض...بس هو عنيد مايسمع الكلام شتسوي فيه يعني؟؟؟؟؟
////////في المجلس....
ام محمد/واللي يجي يخطب مايجيب قبيلته معه؟
زياد/انا قلت اكلمك بالموضوع وبعدين اجيب اهلي اذا صار الشي رسمي؟
ام محمد/ليش بالله اللحين انت مو جاي تخطبظ
زياد/هو بالصراحة ياخالتي انا مابعد تخرجت من الجامعة باقي لي سنتين على مااتخرج ....
ام محمد/؟؟؟؟؟وجاي تخطب؟؟؟
زياد/يعني انا جاي اكلمك واعطيك خبر اني ابيها وانها تكون لي...
ام محمد/لاوالله؟؟؟يعني انت مو جاي تخطبها انت جاي تحجزها!!!!!!
زياد باارتباك/لاخالتي مو القصد....
ام محمد/وين اهلك؟
زياد/بصراحة انا ماقلت لهم اني جاي اخطب؟؟
ام محمد/يعني جاي تخطب بنتي من ورى اهلك؟؟؟
زياد/....لامو كذا......
ام محمد/اهلك عايشين؟؟
زياد/امي وابوي منفصلين عن بعض وكل واحد عنده حياته الخاصة....
ام محمد في نفسها (ياسلاممم)
زياد/خالتي.....
ام محمد/اللي انت ماتعرفه ان ريما بنتي مخطوبة لولد عمها؟
زياد/متى انخطبت؟؟
ام محمد/.....
زياد/اللي انا اعرفه انها فكت خطوبتها من ولد عمها!!!!
ام محمد/رجع خطبها ووافقت......يعني بالعربي مالك شي عندنا.....مع السلامة....,,,,,,,,,
في غرفة ريما....
ام محمد/ريما...
ريما/نعم...
ام محمد/ماتصدقين اليوم وش صار؟
ريما بنفاذ صبر/وش صار؟
ام محمد/هههههههههه اليوم جاني واحد حافي منتف ويقول ابي اخطب ريما...لا مو يخطبك بعد يحجزك لين يتخرج من الجامعة؟؟
ريما/وانتي وش قلتيليه؟
ام محمد/وش تبيني اقوله يعني ياريما؟؟؟قلت له ريما مخطوبة
ريما/...................اي بس انتي ماشاورتيني؟
ام محمد/نعم!!!!!شااشاورك فيه؟؟؟؟
ريما/يمكن انا ابيه؟؟
ام محمد/ههههههههه مااعتقد....
ريما/يمه...
ام محمد/نعم...
ريما/انا اتكلم من جدي يمه...ليش ماشاورتيني؟
ام محمد وقفت وطلعت عند الباب/لان هذا مو من الهوامير اللي انتي تبينهم ياريما..انا قلت ليش اضيق خلقك فيه بعد يوم انه مو من الناس اللي يعجبونك؟
وطلعت.....
وظلت ريما تفكر بزياد وتكلم نفسها.../بس انا ابيه..ويعجبني يايمه ومايهمني يكون من الهوامير...يكفيني قلبه اللي يحبني...!!!!!!
*ندى/انتي متاْكدة؟
ريما/امي مابيعجبها زياد لو شيسوي؟
ندى/وانتي شناوية تسوين؟
ريما/ماادري....
ندى/ريما...فكري بعقل...
ريما/اللي مثلي مالها فرصة في الزواج ياندى وانتي فاهمتني.....انا احبه وهو يحبني....وامي ماراح تهمني لو شسوت..
ندى/شنو يعني؟
ريما/............
ندى/ريما لاتتهورين....
ريما/أي بس ياندى...
ندى/هو شقال؟
ريما/مو قادرة اكلمه...لاني عارفة امي اكيد جرحته بكم كلمة...
ندى/واذا انتي تبينه...ظلي جنبه وخففي عنه ...
ريما/وليش انتي ماظليتي جنب عبداللهظ
ندى بتنهيدة/وضعك انتي وزياد مختلف...
ريما/وين الاختلاف؟؟؟انتوا مو تحبون بعض؟
ندى/أي بس زياد ماهو مرتبط مثل عبدالله؟؟؟
ريما/........
ندى/قومي كلميه وجبري بخاطره بكم كلمة....
ريما مسكت جوالها ودقت على زياد وهي متضايقة انها حطته بموقف ينحسد عليه.........وندى طلعت من عندها...
زياد/هلا....
صوته كان طبيعي الى حد ما وهذا اللي ريحها.....
ريما/هلا...
زياد/.
ريما/شصار؟
زياد/مثل ماقلتي مارضت..
ريما/...........
زياد/يمكن انا بعد ماعرفت اتكلم مثل باقي العالم وظليت مرتبك....
ريما/امي لو تعطيها خطبة سياسية ماراح تغير رايها ابدا انا اعرفها!!!!
زياد/....المهم اني دخلت البيت من بابه...
ريما/زياد انت بعد خربتها..هذا مووقته ابدا...
زياد/ليش مو وقته..متى يعني بيكون وقته؟
ريما/مو اللحين انتظر انا ...
زياد/شنتظر؟؟؟
ريما/يعني..المفروض ماتجي الا اذا شاورتني...اكون مهدت لك....مو كذا....انا اللحين قاعدة اخطط لموضوع ...واذا صار...
زياد/شنو؟
ريما/مفاجاْة...بس انت قولي...انت تحبني..
زياد/مافيها كلام....
ريما/وبعدك تبي تتزوجني؟
زياد/لو ماكنت ابي اتزوجك ماكنت جيت لبيتكم وطلبت يدك.....
ريما/تمام....انتظر مني خبر مفاجىْ ها اليومين...
مر يوم ونص بطيْ على ريما وزياد.........
واليوم الثاني فتحت ريما عيونها على صوت الجوال وكان الرقم غريب....ترددت ترد ولالا..بس كاْنها شايفة الرقم من قبل..
ريما بصوت نايم/الو..
وائل/فرحانة اللحين.....
ريما/خير..منو انت؟
وائل/منو انا؟؟؟حسبي الله عليك وين ماتروحين....
ريما بخوف/انت شفيك جنيت؟؟
وائل/الله لايوفقك ياريما وين ماتروحين ووين ماتجين؟؟؟؟؟؟
/////////////////وفي مكان ثاني وتحديدا في شرطة الخبر.....
الضابط/انا بترككم تتفاهمون مع بعض....
وبعد ماطلع..
زياد بخوف/عمي ماجد...انا ليش هنا؟؟
ماجد بثقة/هاذي هدية متواضعة جدا من ريما لك؟؟؟
زياد /ريما!!!!!!!!!
ماجد/أي ليش مستغرب...مو هي اللي وظفتك.....
زياد/وانت من وين تعرفها؟
ماجد/لالا بزعل منك يازياد في احد مايعرف ريما!!!!!!!
زياد/أي هدية؟؟؟
ماجد حط قدام زياد بعض الاوراق حق الشركة وفيها ارقام وحسابات......
زياد/شنو؟
ماجد/اختلاس من خزنة الشركة.....
زياد وهو ميت مكانه/ومن اللي اختلس؟؟؟
ماجد/هههههههههههههه يعني معقولة اكون انا اللي مختلس من شركتنا!!!!اكيد بتكون انت؟؟؟
زياد وهو مو مصدق نفسه/انا!!!!!!!مستحيل انا ماصار لي اسبوعين من مسكت قسم المحاسبة ....والله العظيم اني بريء ...
ماجد/مو اقول لك هاذي هدية ريما لك.....يالله تفضل.....
زياد/ريما!!!ريما.؟؟
ماجد/المبلغ اخذته ريما بالكامل......وطيحتك انت فيها؟؟؟؟
زياد الصدمة شلته مرة وحدة وماقدر يتكلم......
ماجد/انا بصراحة مقدر اسوي شي....يظل الحلال غالي!!!!!!!!!!!!!!!!!
*ريما في غرفتها كانت مصدومة من الخبر اللي سمعته قبل دقايق....
زياد اخذته الشرطة بتهمة اختلاس من الشركة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حسبي الله عليك ياماجد.........ياربي شسوي اللحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم اروح واشوفه.....لازم.......
//////////////////////////////في محافظة شرطة الخبر......
ريما/أي بس انا لازم اشوفه..
العسكري/انا مقدر اخليك تشوفينه ولاتحرجيني؟؟؟
ريما/مو بكيفك سمعتني مو بكيفك...قولي بس وينه
العسكري وهو يناظرها من فوق لتحت/تعالي وراي.....
مشت وراه لين وقفت قدام غرفة.التوقيف....وفتح الباب...
العسكري/تعالي ....
ريما دخلت...
العسكري/زياد في وحدة تبي تشوفك....
ماقدرت ترفع راسها وتشوفه...كان حاط راسه بين رجليه مثل العيال الصغار وهو يبكي......
كان يبكي...ويبكي بصوت عالي بعد.....
رفع راسه وشافها....ويوم شافها زاد بكيه........
زياد/ممكن تعطين ورقة وقلم......
العسكري/........؟؟؟؟؟طيب....
ريما/زياد....
زياد/................
العسكري جاب له الورقة والقلم......
ريما/زياد...انت بتطلع من هنا صدقني.....
زياد كان قاعد يكتب شي بالورقة......
ريما/حبيبي انا مالي شغل..والله العظيم مالي شغل وماادري عن السالفة أي شي؟؟؟؟
زياد/تفضل.....عطيها الورقة وقول لها يليت لو تنسى اسمي!!!!!!!
كثر ماجرحها اسلوبه في احتقارها وكانها مو موجودة بكثر ماكانت متعاطفة معه على الوضع اللي هو فيه......
عطاها العسكري الورقة وطلعها من الغرفة....
ماقدرت تنتظر اكثر لين تفتح الورقة....(ريما..هذا جزات حبي لك تستغليني وتحطين بموقف انحسد عليه طول عمري!!!حرام عليك...بس انا ماابي منك شي ولاابي اسمع عنك شي....حتى عيوني حرام انك تطالعها)
*

وش تتوقعون بيصير لشخصيات القصة في الجزء الاخير؟؟؟


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس