عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #14


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 يوم (12:07 AM)
آبدآعاتي » 749,998
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت 13...14 ,,,



ندى دق قلبها معقولة احد شافه معها على الكورنيش؟؟؟مع انها مامشت معه ابدا بس وقفت جنبه وهم قبال البحر يعني ماحد قدر يميزها من وقفتها بس!!!!الله يستر خلني ادق واشوف أي مصيبة جايتني بالطريق؟؟؟؟؟
ودقت على رقم عبدالله....وعطاها بيزي الشي اللي استغربته منه!!!!بس مااخذ له ثواني ودق عليها.....
*ريما/يالله حبيبي لاتتاْخر على الشركة اليوم اول يوم لك ...
زياد/هذا انا رايح اللحين....
ريما/أي خليك ماشي دغري بلاش يبطلون منك...
زياد/حياتي انا مو عارف شقولك..انتي عطيتيني ..
قاطعته ريما/شكلك ناوي تتاْخر!!!!
زياد/ريما والله ماني عارف شقولك..انتي خجلتيني؟
ريما/حبيبي..يالله روح الشركة لاازعل منك؟
زياد/ان شاءالله ماما....
ريما/الله يحفظك...
زياد/يابعد قلبي انتي.....
*ندى بذهول/ولدت!!!!!!
عبدالله/أي....جابت ..
ندى/شنو؟
عبدالله/جابت ولد.....
ندى/وانت ليش زعلان...عسى الولد مافيه شي!!!!
عبدالله/لا الولد بخير الحمد لله...
ندى/الحمد لله....وهي كيفها؟
عبدالله/الحمد لله..بخير....
ندى/مبروك حبيبي ماجاك....
عبدالله/.............
ندى/عبدالله شفيك كاْنك متضايق ومو فرحان بالولد!!!!!
عبدالله/مدري جاني فجاْة وماني عارف شسوي...
ندى/تسعة شهور مامهدت لنفسك مرة انك بتكون ابو ومسئول عن بيبي!!!!!
عبدالله/تبين الصدق انا تمنيتها بنت ماكنت ابي ولد؟
ندى/ليش عاد...الولد نععمة والبنت رحمة..واهم شي الصحة ياعبدالله..
عبدالله/كنت ابي اسميها ندى!!!!!
ندى/عبدالله...خلصنا من ها الموضوع!!!!
عبدالله/ماخلصنا ولاراح نخلص بعد!!!!
ندى/شبتسميه؟
عبدالله/مدري ولالي نية اصلا اسميه؟؟ولدها وبكيفها انا مالي شغل فيه!!!!!!!
ندى/باي مستشفى ولدت؟
عبدالله/اسطون....
ندى/لاتنسى تصور لي البيبي ابي اشوف شكله اول ماطلع يشبهك ولالا؟
عبدالله/طيب..
ندى/يالله حبيبي بتركك اللحين..
عبدالله/ليش؟؟؟
ندى/علشان تروح تقعد معها وتشوف البيبي...
عبدالله/معها اهلها وامي....
ندى/وجودك انت اهم من وجودهم بها اللحظات!!!!
عبالله/يصير خير...
ندى/الى متى بتظل عندها بالمستشفى...
عبدالله/الود ودي طلعت اللحين بس اكيد بظل لليل....
ندى/خلاص اذا طلعت دق لي....باي....
سكرت منه ورمت الجوال بعيد عنها وبدت دموعها اللي كانت خاشتهم طول المكالمة تنزل....ياهو قهر ياندى فرحانة انه صار ابووبينساك اكثر وبيبعد عنك اكثر واكثر!!!!!!!ندى انتي مالك حظ مع عبدالله..خلاص لهنا ولازم تنتهي السالفة عبدالله صار ابو ولازم يفكر في ولده..حرام لاتعلقينا فيك وتتعلقين فيه اكثر!!!!!!!!
*مسكت جوالها علشان تدق على ماجد كانت كارهة انها تدق عليه بس اللي صار انها مجبرة مو مخيرة.. ياليت لو تسامحني يازياد لاني كذبت عليك وقلت لك اني قطعت كل علاقاتي بس انا علشانك ولك سويت ها الشي صدقني......
ريما بثقة/مرحبا...
ماجد/مرحبتين..وياهلا وسهلا بريم الجزيرة!!!!
ريما/بالله!!!صرت ريم الجزيرة بعد!!!والله مدريت؟
ماجد/لا..معناته ماتعرفين قيمة حالك؟؟
ريما/لاوالله واذا مصر اني اعرف قيمتي كلمني انت علشان ماعندي رصيد وبيقطع اللحين!!!!!
ماجد/هههههههه انتي ماتجوزين عن سوالفك ابدا!!!طيب بدق لك؟
وقطع اتصالها ورجع كلمها هو بنفسه..
ريما/هلا...
ماجد/ها مابيخلص الشحن بعد!!!!
ريما/هههه لا تطمن...
ماجد/أي الحمد لله....كيفك...
ريما/منيحة...
ماجد/ها..متى امرك
ريما/وليش تمرني؟
ماجد/ليش انتي ناسية العشى الليلة؟
ريما/لامو ناسية بس ليش تمرني قولي وين وانا اجيك؟
ماجد/قلت يمكن ماعندك مواصلات؟
ريما/وليش انخلقت التكاسي!!!!
ماجد/على قولتك...
ريما/واذا كلش مصر انت بتدفع قيمة المشوار ماراح اعارضك ابدا!!
ماجد/ههههه يانصابة....
ريما/عاد هذا انا وماراح اتغير...
ماجد/المهم وين تبين نتعشى الليلة؟
ريما/أي مكان...انا ماعندي مانع ..انا كل شي اكله ومااعترض عليه؟؟
ماجد/ياعمري القنوع..... بحجز لنا طاولة في فلامنجو ...طيب...
ريما/مو مشكلة....على الساعة كم؟
ماجد/متى يناسبك؟
ريما/اممم...ثمان ونص...
ماجد/ثمان ونص..مو مشكلة ابدا...
ريما/خلاص انا راح اوصل المطعم ثمان ونص.....
ماجد/معناته انا بتصل احجز الطاولة باسمي واشوفك الليلة؟
ريما/...سي يو...باي...
*ندى/ريما..ممكن ادخل اسولف معك شوي حاسة اني متضايقة بقعدتي بروحي.....
ريما/تعالي...
ندى/ريما انتي ماتملين؟
ريما/امل من شنو؟
ندى/ياقاعدة بدارك لوحدك ياطالعة عن البيت؟
ريما/وليش امل...تعودت على ها الشي...
ندى/أي بس ماتحسين ان الوحدة تذبح ياريما!!!
ريما بضحكة/هههه الوحدة ماتذبح ياندى الوحدة تقتل!!!!
ندى/وانتي فرحانة ان الوحدة تقتل!!!!
ريما/مصيري امووت اذا مو بالوحدة بغيرها!!!!
ندى بذهول/انتي من متى تتكلمين بها المنطق ياريما!!!!!
ريما/انتي ماتقولين لي ليش تبين تعيشين اكثر!!!!!!
ندى/ريما...صاير لعقلك شي!!!!!
ريما تنهدت/.....................
ندى/شايفة ثوب بالمصمم اللبناني ووعدتني امي بكرة بتشتريلي اياه علشان عرس غادة...انتي ماشفتي لك شي..خلاص ماباقي وقت....
ريما/تصدقين ماودي احضر؟
ندى/لا ياريمالا مايصير تقولين ها الحكي اذا سمعتك غادة بتزعل اكيد.....
ريما/وليش انا ماازعل من كلامها اللي مثل السم!!!!
ندى/انتي اعقل......
ريما/تصدقين ودي يجي العرس علشان شي واحد....
ندى/شنو؟
ريما/يمكن ماتصدقين...
ندى/لاتقولين انك تبينها تروح بيت زوجها وتفتكين من مشاكلكم مع بعض؟؟؟
ريما/لا...
ندى/شنو...
ريما/فكري....
ندى/مدري بس تحمست اعرف....
ريما/ودي اشوف شوق ونواف عيال رحمة اختي....ودي اسمعهم يقولون لي خالة.....مو معقولة اختك مانشوفها غير بالعيد بس!!!!
ندى/مو بيدها ياريما مالازم نلومها وهي ساكنة بالرياض؟؟
ريما/الرياض مو من بعدها عن الدمام كلها اربع ساعات بالسيارة وساعة طيران للي يبي يشوف اهله!!!!وزوجها ماقد منعها انها تجي تزورنا ابدا وانا وانتي وكلنا عارفين ها الشي بس مدري ليش ماتبي تكون جنبنا وتخلينا نشوف عيالها.....
ندى/ياحليلهم اكيد تغيروا من العيد ....صار لنا اللحين من شفناهم سبعة شهور......
ريما/انتي منو تحبين اكثر شوق ولانواف؟
ندى بتفكير/مدري...هم يجون يوم واحد بس وحتى مايبيتون..مايمديني اعرف منهو اللي احبه اكثر فيهم!!!!
ريما/تصدقين ولاانا!!!!
ندى/هههههههههههههه
ريما/ههههههههههههههههههه
ندى قامت عند مكتب ريما اللي كان باخر الغرفة بتجيب مجلة ازياء كانت موجودة على المكتب...
ندى/مدام احنا رايقين خليني اختار معك ثوب لزواج غادة..
ريما/يالله...
واندق الباب ودخلت غادة....
طبعا غادة دخلت ووقفت عند الباب يعني ماشافت ندى لانها كانت باخر الغرفة كانت عيونها على ريما اللي قاعدة بفراشها بس..
ريما/........
غادة/جاية اقولك كلمتين وبطلع لاتخافين؟
ريما/انا ماقلت لك شي....
غادة/انا ماابيك تحضرين عرسي!!!!!!!!!
جمدت ريما مكانها...
غادة/انتي عارفة ان حمولتي مايحبونك وانا بصراحة ماودي يتضايقون من وجودك بالعرس فالافضل انك ماتحضرين وتريحين في ليلتي!!!!
قالتها وطلعت من الغرفة بعد ماسكرت وراها الباب ندى سكتت وماعرفت شتقول....اما ريما كانت في حالة ذهول من تصرفات غادة معها معقولة في اخت تكره اختها بالقدر اللي تكرهها فيه غادة........
ندى جلست جنبها/ريما...هي اكيد ماتقصد....
ريما قامت من مكانها بدون ولاكلمة ولبست عبايتها...
ندى/ريما وين بتروحين؟
ريما/على جهنم الحمرة؟؟؟واصلا خيرة انها جات منها مو مني لاني بصراحة ماكان ودي اروح ها العرس....
وطلعت من غرفتها وهي شابة نار.................
ماعرفت وين تروح ساعتها زياد اول يوم بالشركة وبالوظيفة ومستحيل انها تدق عليه وتقول له تعال.......
هي ماتبي تدق على واحد من الشباب علشان يسليها لانها وعدت زياد انها تكون له لوحده وبس.....
لمنو تدق ياربي.....وهي ماعندها صديقات ممكن تتكلم معهم ؟؟؟؟
اكثر ناس ممكن تتكلم معهم بارتياح...ندى ونور...
وندى سمعت كل شي.....ونور...نور نسيتها قالت لي انها بمشكلة ومي عارفة تطلع منها ومارجعت كلمتها...بس انا ابي اللحين منو يسمعني مو اسمع احد!!!!!!
ودتها رجلها لعند مورنيش الخبر....وراحت عند البحر تشكي همومها.......
ندى نزلت منغرفتها للصالة...وكانت امها توها داخلة البيت وغادة تكلم بالصالة...
غادة/هلا والله...
ندى قعدت بدون ماترد....
ام محمد/شفيك قالبة وجهك؟
ندى/........
غادة/انتي موقلتي لاامي انك تبين الثوب خلاص بكرة بتعطيك قيمته وروحي اشتريه.....
ام محمد/هذا اللي مزعلك يانديوه..خلاص اللحين اعطيك قيمته....
ندى/ماابي...
غادة/لاتقولين شايفة احلى منه وبتكشخين وتغطين علي؟؟؟؟
ندى/انا مو حاضرة العرس!!!!!!!
ام محمد بعصبية/ياانكم بنات دلوعات بصراحة؟؟؟وش تبين بعد خلصيني!!!!!
ندى/يمه انا اتكلم من جدي انا مو حاضرة العرس!!!!!!
غادة بتاْثر/وخير بالله ماتحضرين عرسي؟؟؟شبيقولون الناس ..ماحضرت زواج اختها؟؟؟
ام محمد/ندى انا ماتهمني علاقتكم داخل البيت ان كانت زينة لو شينة..بس قدام الناس بتحضرون وكل وحدة قلبها على الثانية سامعتني؟؟؟
غادة/انتي ليش تبين تكسرين بخاطري وماتحضرين عرسي ها!!!!!
ندى بعصبية/لانك ماتبين ريما تحضر!!!!!!!!!
غادة/ريما تكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى/وليش ريما بتكذب يعني؟؟؟
ام محمد/شالسالفة؟؟؟؟
غادة/اكيد ريما مفترية علي وقايلة كلام ماقلته؟؟؟
ندى/غادة..انا كنت قاعدة بغرفة ريما قبل شوي....وكنت اختار لها فستان لعرسك ويوم تجين غرفتها انا كنت موجودة وسمعت كلامك!!!!
غادة/............
ام محمد/ندى..شاالسالفة قولي لي؟؟؟؟؟
ندى بانفعال/كنت قاعدة مع ريما نختار ثوب لزواج غادة وجت غادة وطلبت من ريما انها ماتحضر زواجها بحجة ان حمولتها مايتحملون شوفة ريما!!!!!!
ام محمد/غادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي قايلة ها الكلام لااختك يللي ماتستحين على وجهك؟؟
غادة/...............
ام محمد تكلم ندى /وينها ريامي اللحين؟
ندى/طلعت زعلانة وماادري وين راحت...
ام محمد/دقي عليها قولي لها امي تبيك....
ندى مسكت التلفون وهي تكلم امها/انا قلت لك اذا ريما ماراح تحضر فانا ماراح احضر؟؟؟؟
راح يتمشى شوي....ويغير جو على قولته...ويتنفس هوى صافي مو مخنوق ومالقى بها الوقت احلى من ا لكورنيش يمشي عليه خصوصا ان اليوم الاثنين وعصر يعني بيكون شبه فاضي بدل المجمعات والاسواق والكفيهات....
صار يمشي جنب البحر......وهو يفكر بحياته اللي جاية كيف بتكون وكيف راح يبني حياة جديدة مع طيف بنت خاله اللي كان ينقصها كثير من المقومات اللي هو كان يبيها خصوصا انه لاعب لعب بحياته وشايف بنات اشكال والوان!!!!!
لفت سمعه صوت ماْلوف عنده وهو يمشي.....
رجع خطوتين لورى ولقى بنت قاعدة وهي عند البحر....كانت تبكي بشكل مستميت....ماكان محتاج يشوف الصورة علشان يربطها بالصوت لانه مافي أي شك انها بتكون ريما...!!!!!!!!!!
قرب اكثر علشان يسمعها.....
كانت تبكي وتشتكي من كل شي حواليها......
اللي حسه من صوتها انها صادقة في بكيها وها الشي لايمكن يتجادلون فيه اثنين......
قرب اكثر واكثر ووقف..خاف انها تشوفه ليش مايدري كل اللي عرفه انه يموت ويعرف هي ليش تبكي ومنو اللي مزعلها لها الدرجة وهو في احد يقدر على ريما!!!!!!!!!!!
كان وده يمسح دموعها بس.............ابعد يامساعد ابعد؟؟؟كان صوت عقله يشوشه بس قلبه مو تاركه يبيه يتقرب منها......
ريما وهي تبكي/ليش ياربي ليش.......شسويت علشان تكون حياتي كذا!!!!!!!!!!!اكرهم كلهم...احمد وغادة وامي ورحمة وابوي...وحتى ندى اكرهها!!!!!انتي متي ياريما خلاص.....كلهم يكرهونك....كله منك يااحمد انت سبب كل همي....بس لو اشوفك والله اذبحك واخذ فيك اعدام وابرد النار اللي عيشتها بقلبي طول ها الثلاث سنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ودق جوالها..
ريما ردت وهي تبكي/ندى..انا مورادة البيت اللحين لاني مو رايقة طيب..
ندى/ريما لاتبكين والله غادة ماتستاهل انك تبكين عشانها؟؟
ريما بعصبية وصراخ/قلت لك ماني حاضرة عرسها بس انتي ماصدقتيني؟؟؟
ندى/خلاص امي تبي تشوفك......انا قلت لها عن السالفة..
ريما/ماني رادة البيت ...ماراح ارد الا اذا رقت...ولاغادة ولاغيرها يهموني سامعتني!!!!
وسكرت ورمت الجوال جنبها بقوة.......ورجعت تبكي وتندب حظها....
مساعد ماقدر يمسك نفسه وهو يلقى اغلى شي عنده قاعدة تبكي وتتعذب وهو يناظرها ومكتف يدينه!!!!!!
تقرب منها وماقدر يمنع نفسه من انه يحط يدينه على كتفها.....ريما رفعت راسها بسرعة وبفزع وجات عيونها بعيون مساعد وحست بكل غضب الدنيا......
وقفت بسرعة....
ريما بعصبية/شتبي مني!!!!
مساعد/.........ماعرف شيقول ...
ريما بنفس العصبية/اذا مفكر انك بتلمس مني شعرة وحدة بالحرام فاانت غلطان ياولد ابوك؟؟؟؟؟
مساعد فتح عينه على وسعهم وماعرف شلون يدافع عن نفسه وحس انها ظالمته هو كل اللي يبيه انه يسالها عن اللي مزعلنها وهي تفكيرها رايح لبعيد!!!!
مساعد بتلعثم/انا ..انا كنت..
ريما كملت بنفس العصبية/انت شنو..انت واحد ماتحس ولا راح تحس بحياتك كيف الناس تتعذب!!!!تدري ليش لانك بدون قلب وبدون مشاعر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قالتها ومشت ومالفت حتى تشوف الصدمة اللي كانت مبينة على وجه مساعد لحظتها!!!!!!!!!!!!!
ام محمد/شقالت؟
ندى/قالت اذا راقت بترد هي بنفسها....
غادة/مو لانها سايبة تطلع وقت ماتبي وترد وقت ماتبي.....ماحد يحاسبها؟
ام محمد/ندى قومي خليني مع اختك بروحنا؟
ندى/ان شاءالله يمه....
وطلعت فوق على غرفتها........
غادة/........
ام محمد/.........
غادة/يمه انا....
ام محمد/انتي شنو؟
غادة/...............
ام محمد/انا ابي افهم ليش علاقاتك بااختك كذا...وبعدها بقول لك شي بصراحة واللي يصير يصير؟
غادة/شصاير يمه؟
ام محمد/انتي بالاول قولي....شبينك وبين اختك؟
غادة/يمه انا احس ان ريما تبي تسرق ابراهيم مني؟؟؟؟؟
ام محمد/عمى بعينك ان شاءالله....من زينه عاد علشان تسرقه منك!!!!!!!
غادة/يمه انتي ليش ماتصدقيني؟؟؟
ام محمد/قوليلي حكي ثاني وبصدقك؟
غادة/.........اصلا بنتك سمعتها بالقاع وكل الشباب يعرفونها...
ام محمد/أي وبعد؟
غادة/يمه انتي ليش ماتصدقين؟؟ابراهيم قال لي ان اكثر من مرة شايفها بالراشد وحوالينها الف شاب وشاب!!!!!
ام محمد/وماقال لك ابراهيم انه بعده يخطب ودها ويتمناها!!!!!!!!!!!!
غادة جمدت مكانها.........................
ام محمد/..............
غادة/يمه انتي ليش تقولين ها الحكي؟؟؟؟
ام محمد/غادة..انتي ماتكرهين ريما بس لانه ابراهيم خطبها قبلك لا!!!!ولا ابراهيم قال لك شي عنها اصلا؟؟؟؟؟؟انتي تكرهينها لان ابراهيم اصلا يبيها ولساته يبيها وانتي عارفة ها الشي ؟؟؟
غادة/يمه انتي كيف تقدرين تقولين ها الكلام لي؟؟؟؟
ام محمد/لاني مو فاهمة يوم انك تعرفين انه عينه بعدها على اختك ليش متمسكة فيه!!!!!
غادة/.......................
مشى الوقت طويل عند ريم وهي تتسكع من مجمع لمجمع لين جت الساعة ثمان وربع اخذتها رجلها على المطعم اللي اتفقوا عليه هي وماجد......
دخلت وسالْت عن طاولة كان حاجزها باسمه....ولقته هناك...يالله الحمد الله انه هو بعد وصل قبل الموعد علشان لاتنتظر......
ريما/مرحبا....
ماجد بمرح/هلا والله بريم الفلا...
ريما قعدت بدون تعليق.......
ماجد/وش ها الجفاء يابنت ؟
ريما/ولاشي.......
كانت هادئة هدوء غريب اول مرة يشوفها ماجد كذا...
ماجد بجدية/
ريما فيك شي؟
ريما بنفس الهدوء/لا...
ماجد/ماراح اصدقك...شوفي شكلك شلون صاير؟
ريما/بس توني طالعة من هوشة...
ماجد/عسى بس ماتعورتي!!!!
ريما/......................
ماجد/ريما انا ماتوقتك بتكونين كذا الليلة ابدا!!!
ريما/هو كله عشى بناكله وبنقوم؟؟؟
ماجد/من يقول انه بس عشى بناْكله وبنقوم!!!!وحط يدينه فوق يدينها وشالت يدينها بسرعة...
ريمابعصبية/لاتفكر تحك يدك فوق يدي مرة ثانية!!!!
ماجد بدا يتنرفز/شفيك انتي الليلة؟؟؟
ريما/............
ماجد/انتي ناسية انك مدينة لي بالوظيفة اللي عطيتها اخو صاحبتك؟
ريما بنفس العصبية/انت بتقعد تذلني على ها الوظيفة كل دقيقتين!!!!!!!
قامت من كرسيها معصبة....../اذا تبي اسحبها بس لاتقعد تمسكها علي وكل شوي تذكرني فيها!!!!!!
وطلعت من المطعم مثل مادخلت.....
ندى/ريما ممكن ادخل..
ريما/تفضلي.......
ندى/مرحبا......
ريما قاعدة بفراشها ومتمللة/هلا....
ندى/.................
ريما/وش صاير بعد!!!!!
ندى/انتي ماتبيني اقعد معك؟؟
ندى/مو كذا بس اذا السالفة مالها اهمية لاتقولينها مالي خلق اسمع شي ابدا!!!!!!!!!!!
ندى/بصراحة انا جاية اكلمك في موضوع يخصني وابي اخذ رايك فيه!!!
ريما/شنو؟
ندى قامت وقفلت الباب وجت قعدت جنب ريما على الفراش.........
ندى/عبدالله..
ريما بشبه اهتمام/شفيه؟
ندى/البارحة جابوا له ولد.....
ريما/لاتعليق!!!!!!!!!!
ندى/.............ودي اشوفه....
ريما/عبدالله ولا ولده؟؟؟
ندى/ريما.....عادي اروح المستشفى واشوفه!!!
ريما/منو فيهم ماجاوبتيني؟
ندى/الاثنين...
ريما/في أي مستشفى؟
ندى/اسطون.....
ريما/ندى انتي من وين جاي قلبك؟
ندى/...............
ريما/انا اللي مو قادرة افهمه كيف تبين تشوفين عبدالله وهو مع زوجته وولده كيف!!!!!!!!!
ندى/الله يخليك ريما؟
ريما/شها الحب ياندى شها الحب!!!!!هذا ذل ودوس على الكرامة ياندى!!!!!
ندى/شتبيني اسوي بقلبي ياريما!!!!!!!
ريما/معقولة الحب يخلي الانسان ضعيف!!!!!!
ندى/الحب يسوي كل شي ياريما.......بيجيك يوم وبتجربينه وبتصدقيني!!!!!!!!!!!!
ريما في بالها(مصدقتك ياندى ومقتنعة بها الشي لو ما الحب ماذليت نفسي لماجد علشان اسعد زياد واريحه)
ندى/شقلتي؟
ريما/قلت لااله الا الله...
ندى/يعني بتروحين معي؟
ريما/وانا شكو؟
ندى/ان شاءالله تبيني اروح بروحي!!!!!!!!!
ريما/ياسلالالالالالام...
ندى/ريما انا مااعرف ادبر اموري...........
ريما/خلاص ماشي.................بكرة الصباح نروح...
ندى جت بتتكلم ودق جوال ريما....
ريما بست شافت رقم المتصل وطنشت.....
ندى/خلاص بجيك وقت ثاني علشان نتفق..
ريما/قعدي زين..
ندى/ردي يمكن شي ضروري انا برجع مرة ثانية!!!!
ريما/انا ماابي ارد.....بكرة الصباح نروح.....
ندى/والكلية؟؟
ريما/انتي مصدقة نفسك كلية!!!!اقول خلها تولي بس!!!!!!!!!
ندى/................
ريما/هو يوم اللي بتطنشينه شبيصير يعني!!!
ندى/على قولتك شبيصير يعني لو طنشت يوم؟
ريما/خلاص بكرة الساعة تسع نطلع....
ندى/ريما انتي بعدك زعلانة من غادة؟
ريما/................لا لانها ماتهمني!!!
ندى/غريبة ها الغادة مدري كيف تفكر؟؟؟؟
ريما/انا مو شاغلة بالي فيها.....
مرت الليلة كلها بدون مايتصل زياد على ريما وها الشي اللي ضايقها........
اليوم الثاني الصباح طلعوا ندى وريما المستشفى مثل مااتفقوا.....
*/في المستشفى...
ريما/كلميه..شوفيه اذا كان موجود ولالا؟
ندى/طيب...
ودقت على عبدالله اللي اخذ وقت على مارد...
عبدالله/هلا والله...يازين صباحي يوم سمعت صوتك؟
ندى/هلا فيك......
عبدالله/شلونك.....
ندى/انت شلونك من تعبك....
عبدالله/انا بخير...
ريما تاْشر على ندى علشان تختصر في كلامها....
ندى/اقول انت وينك فيه؟
عبدالله/بالمستشفى...
ندى/وبتزعل اذا قلت لك اني انا بعد في المستشفى وابي اشوف ولدك؟
عبدالله/.................
ندى بخوف/عبدالله...
عبدالله/قولي والله!!!!!!!!!وينك فيه؟؟؟
ندى ارتاحت/انا تحت مع اختي......
عبدالله/يالله نازل لك.....
ريما/شيقول....
ندى/كاهو نازل اللحين...
ريما/والله انتوا اغرب اثنيتن شفتهم بحياتي كلها!!!!!!!!!
ومامرت ثواني حتى كان عبدالله بوسطهم...
عبدالله/هلا والله..
ريما/هلا........حمدالله على السلامة..
عبدالله/الله يسلمك..
ريما/يتربى بعزك ان شاءالله...
عبدالله/تسلمين.....
ندى/وين حضانة الاطفال؟
عبدالله/فوق تعالوا من هنا....
ومشوا وراه لين وصلوا للحضانة وعبدالله دق عليهم علشان يطلعون الولد له....
ريما/شسميته؟
عبدالله/مابعد سميته...
كانوا بها اللحظة بالذات يناظرون بالنافذة اللي حطوا البيبي قبالها...وكانت ندى شبه لازقة بالنافذة.....
وتقرب منها عبدالله...
ندى بحنية/ياعيوني يجنن....
عبدالله/مو احلى منك؟
ندى/بس صغير...كيف شلته ياعبدالله؟
عبدالله/ماشلته وماودي اشيله؟ندى/فيني احمله؟؟
عبدالله ناظرها/تبين تحملينه!!!
ندى/أي....
عبدالله/لحظة بس....
ودق على الممرضة علشان تطلعه لهم.....
وجت الممرضة وهي شايلته بين يدينها...واخذته ندى بحضنها ..وصارت عيونها تدمع لاشعوريا..اما ريما اخذت نفسها وابتعدت عنهم شوي كانت تبي تعطيهم جو من الخصوصية بروحهم....ياترى ليش ندى وعبدالله حظهم كذا في الحب!!!!!!!!!!
شها القلب اللي تحمله ندى بداخلها وقاعد يتحمل كل هذا!!!!!!!!!!!!معقولة ياندى تبكين وانتي شايلة ولد عبدالله بحضنك.......يتراواللي انك تتقطعين من داخلك وماحد حاس فيك!!!!!!!!!!
فعلا ندى كانت لحظتها تتقطع وماحد حاس فيها كانت شايلة ولده بحضنها وعيونها مغرقة بالدموع ..بس دموع شنو ماتدري!!!!!!هي دموع فرح بشوفة الصغير!!!!!!!! لو دموع قهر على حظها!!!!!!!!!!! لو دموع حسرة على شبابها اللي قاعد يروح !!!!!!!!!!!!!الى ها اللحظة وبس ماقدرت تكمل عطت البيبي الممرضة وجت بتمشي بس يد عبدالله كانت اسرع ومسكها..
عبدالله بهمس/ندى..
ندى/كانت تبكي ومو شايفة شي قدامها.....
عبدالله/...........
ندى/سميه محمد ياعبدالله سميه محمد.......
قالتها ومشت.........
وحتى ريما في مكانها استغربت منها

في مجمع مارينا مول..........
ندى/انتي ليش جايبتني هنا؟
ريما/لانك تعبانة ومحتاجة تغيرين جو؟
ندى/بس انا ماشكيت لك حالي ياريما؟؟
ريما/مو لازم تشكين حالك......ندى انتي تعبانة مووت صح ولالا؟
ندى اكتفت بانها تتنهد....
ريما/كيف قادرة تتحملين.....
ندى/ليش سكتي كمليها.......ليش قادرة اتحمل خسارة حبيبي مو؟؟؟
ريما ها المرة هي اللي تنهدت.........
ندى/عبدالله حتى لو يجي امي ماراح توافق عليه..انا لو رضيت اني اكون الزوجة الثانية هي بترفض!!!!!
ريما/.................
ندى/وانا ماراح ارضى انه يطلق زوجته علشان يشتريني وهي مالها ذنب!!!!!!!!!!!!
ريما/والنهاية!!!!!!!!!!!!!انتي بتظلين كذا تتحسرين على حبه وهو مو عارف شيسوي...ولاانتوا قادرين تعيشون بعيدين عن بعض!!!!!
ندى/شتبين نسوي ياريما ؟؟؟
ريما/أي شي؟؟؟؟
ندى/مثل شنو؟
ريما/يعني تختارون طريق واضح...ياتكملون مع بعض وتتفقون على حل ولا انكم تفترقون من اللحين قبل لايكبر تعبكم معكم ياندى!!!!
ندى/مافي حل ياريما صدقيني؟جربنا نفترق اكثر من مرة بس في كل مرة كنا نضعف ونشتاق لبعض ونرد لبعض!!!!!!ومافي حل وسط يخلينا نكون مع بعض.................................فكرت مرة ان احنا مانكلم بعض اصلا ونظل على الرسايل بس حتى على المسن مااشوفه بس ماقدرت انا بنفسي ماقدرت اكمل ياريما!!!!!!!!!
ريما/والله اني حاسة فيك ياندى..........
ندى/خليها للزمن ياريما........
ريما/..............
ندى/ريما كلميني عنك؟
ريما ناظرتها وكانها تشوفها اول مرة في حياتها../اكلمك عني!!!
ندى/أي كلميني عنك..انا عطيتك اسراري...بس انتي ماقد تكلمتي لي عن حياتك ولا عن .....
ريما/...............
ندى/انتي مو واثقة اني قد تحمل الاسرار ياريما!!!!!!
ريما/انا ماقلت كذا بس انا ماتعودت احد يساْلني عن حياتي من قبل؟
ندى/طيب هذا انا ساْلتك اللحين ...كلميني عنك...خليني افهمك اكثر ياريما...
ريما/شتبين اكلمك عنه بالضبط؟
ندى/يعني مثلا ليش فكيتوا خطوبتكم انتي واحمد ولد عمي بعد يومين بس!!!!وليش انتي رافضة العرسان اللي يجوك.......وليش ماتحبين تعرفينا على صديقاتك وتعزميهم نشوفهم,,,,,
ريما تنهدت تنهيدة طويلة....
ندى حست ان ريما تضايقت..../خلاص بلاها مو لازم اذا بتتضايقني...
ريما كانت تناظر بكوب القهوة اللي قدامها بدون ماترفع عيونها عنه/اول مرة احد يسالْني عن حياتي ياندى!!!!!!!!
ندى/.................
ريما/توعديني نحفظ اسرار بعض؟
ندى/وعد ياريما.. بعدين انا واثقة ان سري اللي عندك ماراح يطلع لااي كان .....
ريما/انا ماعندي صديقات ياندى...ولاصديقة....كل اللي اعرفهم تربطنا مصالح وبس!!!!اما صداقة حقيقية فما لقيتها بحياتي ابدا.............................................. .................................................. ......................................واحمد....احم د مصيبة حلت علي وغيرتني نهائيا ياندى...كان كل مايشوفني يتحرش فيني ويعطيني كلام حب بس يوم خطبني اكتشفت انه اكثر انسان واطي وحقير.....اخذ مني اللي يبيه وتركني بعد يومين بس ومافكر اني انسانة ولي مشاعر واحاسيس واني قبل كل شي بنت عمه!!!!بالعكس استغل مرض عمه وطيحته لصالحه ............وخلاني اكره كل الناس واكره طاري الزواج من اساسه........
ندى/الحقير الواطي النذل........الله ياخذه....وانتي ليش ماتكلمتي ساعتها ياريما؟
ريما/علشان يصلح الموضوع ونتزوج ويرميني بعدها!!!!!لا ياندى انا عزة نفسي ماتسمح لي ارمي حالي على مين ماكان واحمد بنظري مايستاهلني ابدا!!!!!
ندى/اكيد مايستاهلك بس تصدقيني ولامر في بالي الموضوع ابدا انه بيكون كذا..............
ريما/بس صدقيني بيجيه يوم بيتحسف انه ترك ريما تضيع منه.......
ندى/لاياريما..احمد اوطى من انك تشغلين بالك فيه....انتي بتاخذين سيد سيده....
ريما ناظرتها بنظرة محتارة......
ندى/وش اللي شاغلك....
ريما/سيد سيده..انا شفته ياندى والتقيته وحبيته.....
ندى بفرح/صدق...منو ؟شسمه؟وين يشتغل؟اكيد مليونير مثل ماتبين؟
ريما/اسمه زياد....يدرس بجامعة البترول,,,,,بس هو للفقر اقرب ياندى.....
ندى/غريبة ماتوقعتك تفكرين في انسان بسيط..
ريما/لا ياندى زياد مو انسان بسيط وبس..زياد لو ماصاحبه اللي واقف معه لقيتيه يشحت بالشوارع!!!
ندى/لهدرجة؟؟
ريما/أي....
ندى/وانتي وش اللي عجبك فيه؟اكيد شبه توم كروز....
ريما/بالعكس زياد انسان عادي جدا.....
ندى/حيرتيني.......
ريما/اللي حبيته فيه طيبته وبراْته....وحياته المهمومة اللي تشبه حياتي .....زياد شبه يتيم وامه وابوه عايشين......بس لو تعرفينه ياندى ..ينحط على الجرح يبرى......
فهد/وش اللي صار؟
مساعد بضيق/ريما فهمتني غلط يافهد....
فهد/طيب انت قولي السالفة خلني افهم....
مساعد بتنهيدة/كنت طالع اتمشى على البحر بعيدا عن الصخب والضجة...وصدفة لقيتها على البحر...كانت تبكي


/مساعد بتنهيدة/كنت طالع اتمشى على البحر بعيدا عن الصخب والضجة...وصدفة لقيتها على البحر...كانت تبكي...لا كانت ميتة من البكي.....
لو تشوفها تقول اعز ناسها فاقدته!!!!!عز علي اشوفها بها الوضع...وما اساْلها عن اللي مزعلها..زمامداني حطيت يدي على كتفها شبت فيني نار......على بالها اني قاعد اتحرش فيها!!!!!!فهد ريما ظلمتني انا كنت خايف عليها بس......
فهد/مساعد..انا خايف عليك....
مساعد/ليه...
فهد/لان اللي انت تحس فيه ناحية ريما...يسمونه حب!!!!!!!!!!!!!!!!
*في الليل كانت ريما تمشي على الكورنيش وتنتظر زياد....بس جاها مسج منه(شكلي اليوم بعد ماراح اقدر اشوفك؟؟)
تضايقت منه ودزت له مسج(لو درينا ان الوظيفة بتاْخذك منا ماسعينا لها!!!)انتظرته يرد عليها بس مارد وبعد ربع ساعة اتصل فيها...
ريما بزعل/خير ان شاءالله؟
زياد ببراْة/زعلتي حبيبتي!!!
ريما/شنو على بالك؟
زياد/والله حبيبتي مو بيدي تعرفين اول يوم دوام وثاني يوم..وامس طلعت هلكان ماشفت الدنيا حطيت راسي ونمت...
ريما/هذا مو عذر...
زياد/ريما انتي ناسية اني اطلع من الجامعة مباشرة للعمل..يعني ماارتاح اصلا؟؟
ريما/وريما وينها من حياتك؟
زياد/ريما بقلبي...
ريما/أي بس انا مو حاسة اني بقلبك....
زياد/واللي يقول لك بكرة الخميس وماعنده جامعة ولاعمل ومن الساعة ثمان الصبح وده يشوفك؟؟
ريما بفرح/احلف!!!قول قسم....
زياد/خلاص اتفقنا...
ريما/اكيد....
زياد/معناته بشوفك الساعة ثمان بكرة....
ريما/أي...زياد اذا رديت البيت عطني خبر خليني اتطمن مو اقعد احاتيك؟
زياد/ان شاءالله ماما..
ريما/باي حبيبي...
زياد/باي.........ز
مشت ريما وهي تدعي الله انه يحفظه ويسعده ويوفقه.....وهي تمشي شافت سواد قاعد وزعلان طبعا كانت المسافة بعيدة عنها بس يود دققت فيها النظر حست انها عارفة ها الانسانة تقربت منها وقعدت بدون ماتحس عليها......
نور كانت قاعدة وهي سرحانة..وكل شوي تنزل منها دمعتين وتمسحهم.....
ريما/نور...
نور بفزع/ريمممممما!!!!انتي من متى هنا؟
ريما/انتي خفتي؟
نور/لا....
ريما/انا اسفة قلت لك بدق عليك بس ماصار عندي وقت وانشغلت بمشاكل خاصة.....بس انتي بعد مااتصلتي فيني!!!!!
نور تنهدت...
ريما/نور شالسالفة؟
نور/............
ريما/ليش ماانتي معهم؟؟ولا ماعندهم شي الليلة؟
نور/...........
ريما/قوليلي شنو مشكلتك خليني اساعدك؟
نور/.............
ريما/نور انتي حامل!!!!!!!
نور/ياليت ياريما ياليت؟؟؟
ريما/وش اللي مضايقك؟
نور/انا وقعت نفسي بها الطريق خليني اتحمل النتايج؟؟؟؟
ريما/انتي ماتبيني اساعدك....
نور/ريما انتي انسانة عزيزة علي ياما ساعدتيني ووقفتي جنبي ونصحتيني......
ريما/بلا ها الخرابيط قوليلي شالسالفة ومنو منو انتي خايفة؟
نور/ريما......انا مفهمة اهلي اني اشتغل....يعني اذا طلعت مع نورهان هم على بالهم اني بالشغل....والفلوس اللي اصرفها عليهم راتبي........
ريما/طيب وين المشكلة...اكتشفول انك تلعبين عليهم وانك ماتشتغلين مثل ماتقولين؟
نور/لا مو بعد...
ريما/معناته نورهان استغنت عن خدماتك نهائيا!!!!
نور/...........نورهان
ريما/نور اذا تبيني اساعدك كلميني بصراحة؟؟
نور/شلون تساعديني وانتي اساس اللي انا فيه؟
ريما/انا!!!!!!!
نور/ريما...لاتخافين انا ماراح اطعنك من الظهر.....
ريما/وش السالفة يابنت الناس!!!!!!!
نور/نورهان كانت مصورتني في اكثر من مكان ومع اكثر من واحد,,,,
ريما/واللحين تهددك فيهم؟؟
نور/وعطت الصور لماجد اللي اشتراهم منها بالشي الفلاني...........
ريما/وش يدخل ماجد في القضية؟؟
نور/نورهان وماجد هدفهم واحد.....
ريما/شنو؟
نور/انتي ياريما..............
ريما/انا!!!!!!!!!!
نور/نورهان عرفت انك تكلميني من وراهم وان بينا مصالح بعيد عنهم وكتمت الموضوع في نفسها ومع كرهك لك زاد الوضع عندها...وماجد وده فيك ومو قادر ياخذك......اشترى صوري من نورهان اللي مسوية نفسها اللحين ماتعرفني ولاعمرها التقت فيني....وماجد قاعد يهددني يااضبط له يوم معك بدون ماتعرفين انتي ولا انه بيفضحني عند اهلي...وبيموت ابوي وامي من الحسرة والقهر والذل؟؟؟؟
ريمابعصبية/يا انهم نذول وحقيرين!!!!!!!!!!
نور/ريما لاتخافين انا ماراح ....
قاطعتها ريما/بنشوف حل لازم بنشوف حل صدقيني......
نور/شلون ياريما شلون....
ريما/خلينا نهداْ ونفكر برواق......كذا ماينفع.....
///////////////////////////////////////////////////////////////////

شتتوقعون بالباري الجاي بيصير؟؟

مسج بيجي ريما وبيبكيها من منو؟؟؟
مايصير تفكر بغير زوجتك وانت بشهر العسل...؟؟
عطني روحك سيدي وخذها روحي...؟؟
كيف بتحل ريما قضيتها مع نور وهل بتنحل اصلا ولا بتتعقد اكثر من قبل؟؟؟



ريمابعصبية/يا انهم نذول وحقيرين!!!!!!!!!!
نور/ريما لاتخافين انا ماراح ....
قاطعتها ريما/بنشوف حل لازم بنشوف حل صدقيني......
نور/شلون ياريما شلون....
ريما/خلينا نهداْ ونفكر برواق......كذا ماينفع.....
نور/ريما..........
ريما/لاتخافين ماراح اتهور وبفكر بعقل ها المرة تدرين ليه!!!!!!!!!
نور/؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/بس علشان اعلم ها الواطية درس ماتنساه طول عمرها من ريما......واعلم ماجد بعد ان مو كل شي يصير على هواه....
نور/يعني بنقدر نحل الموضوع ياريما؟
ريما/مافي شي مستحيل ان شاءالله بنقدر بس ...انتي لازم تكونين قوية يانور علشان نتصرف صح.....الا انتي ماعدتي تشوفينها؟
نور/اصلا صار لها اسبوع ماتكلمني ولاترد علي واذا شفتها سوت روحها تشوفني لااول مرة في حياتها وتقول لي روحي لريما خلها تنفعك اذا تبي تنفعك؟؟؟؟
ريما/.مو مشكلة...وماجد متى اخر مرة كلمك فيها؟
نور/البارح؟؟؟
ريما/البارح..متى يعني؟؟؟؟
نور/على الساعة تسع وربع..
ريما في بالها(يعني بعد مانرفزته وقمت من العشى )
ريما/طيب كيف كان صوته وهو يكلمك؟
نور/كان معصب حييل وصار يتوعد ويهدد ويقولي انه ماراح ينتظر اكثر ولازم اعطيه موعد صريح واكيد بسرعة...
ريما/طيب ياماجد طيب...تبي موعد صريح وسريع...بيجيك...لاتخاف.....
*في بيت الفالح اخر الليل...
ندى/عرفتي الخبر الحلو؟
ريما/غريبة ان بيتنا فيه اخبار حلوة؟
ندى*/قومي علشان تشوفينه...
ريما/ندى اذا مافيه شي لاتتعبيني الله يخليك ودي انام بدري الليلة بكرة وراي قومة من الصبح..
ندى مسكتها من يدها ونزلت معها الصالة...
اول مانزلت سمعت همهمات وحركة ماهي معتادة في البيت وصوت ضحك...
ريما ناظرت على ندى تستفسر بس ندى ماعطتها وجه ونزلوا بسرعة..
ريما وقفت.....وبعدها ابتسمت ويمكن نزلوا منها دمعتين لاشعوريا.....
ريمابفرح وعتب بوقت واحدوبصوت عالي شوي/هلا والله,,,,,
*مساعد/ماباقي غير اسبوع بس يافهد؟؟؟
فهد ناظره بدون مايقول شي....
مساعد/احس ان بالي مشغول....
فهد/مساعد......الزواج مايبيله بال مشوش وتفكير مشغول....لازم تصفي ذهنك,,,,انت فاهم علي....ها العلاقة غير عن باقي العلاقات هاذي خلاص بتكون شي رسمي وباقي لك طول العمر,,,
مساعد بدى يتنهد/اول مرة احس في حياتي اني متضايق ومو قادر اسوي شي لنفسي يخفف عني!!!!
فهد/تقدر!!!
مساعد بستفهام/اقدر!!!!!
فهد/طبعا تقدر شيل ريما من بالك وانت بتكون بخير...
مساعد/..................
فهد/...............
مساعد/فهد صدقني انا ماافكر فيها!!!
فهد/...........
مساعد/يعني هي اللي تجي على بالي غصبا عني؟؟؟؟
فهد/طول عمرك وانت من بنت لبنت!!!شمعنى ها الريما غير يامساعد!!!!!!
مساعد/مدري يافهد صدقني مدري؟؟؟؟
فهد/طيب انت حبيتها وفهمناها....ريما شنو؟
مساعد/فهد...شبيصير لو ريما بادلتني مشاعري!!!!!
فهد/ريما لعابة وانت عارف ها الشي!!!!!يعني بتجاريك في مشاعرك علشان تاخذ اللي تبيه وبس تمل منك عندها الف غيرك!!!وانت اقعد تحسر على مشاعرك اللي عطيتها اياها!!!!
مساعد/لا يافهد ريما غير..ريما ماعمرها سمحت لواحد يلمسها....
فهد/انت ليش تدافع عنها يامساعد؟؟؟؟
مساعد/قلت لك نورهان قالت لي ان ريما عمرها ماخلت أي كان يلمسها؟؟كانت تروح معهم وتسولف وترقص وتغني وتتونس وتونس بس كانت تترفع عن الاشياء الثانية وهذا اللي خلاهم يفترقون....
فهد/بعد هذا مايمنع انها ماتصلح!!!!
مساعد/أي بس الحب يغير الانسان يافهد!!!!
فهد/الحب الحقيقي مو حب المصلحة بس!!!!!
مساعد/ومن قال لك ان ريما حبها حب مصلحة؟؟
فهد/لو كانت بتحبك....بيكون حبها حب مصلحة يامساعد.....
مساعد/انت ماتدري بللي باللقلوب يافهد؟
فهد/انا اللي اعرفه وادري عنه انك باقي اسبوع واحد وتكون مسئول عن زوجة وبيت!!!ومايصير تفكر بغير زوجتك وانت توك بشهر العسل؟؟؟
مساعد/أي بس انا مابعد تزوجت يافهد؟يعني فيني اتراجع؟؟؟
فهد/لاتتهور يامساعد....افرض انك عطيتها حبك ومالقيت منها الشي اللي يرضيك..انت حبيت في ريما شخصيتها القوية وعنادها واسلوبها بس!!!! فكر عدل يامساعد ولاتتخذ اللحين أي قرار من ناحية ريما؟؟؟
مساعد/طيب لين متى؟؟؟؟
فهد/لين ترجع من شهر العسل بنتكلم في ها الموضوع؟
ريما وقفت في البداية بس بعد لحظات مشت لعند رحمة اختها اللي كانت قاعدة جنب امها وحضنتها بقوة وحرارة رغم ان مابينهم أي اتصال في باقي الايام رغم انهم خوات!!!!
رحمة/وش ها الزين يابنت كل مرة بجي اشوفك بتكونين احلى احلى من اللي قبله!!!
ريما/شلونك وشلون عيالك؟؟
ولفت تشوف نواف اللي كان قاعد بحضن امها وشوق اللي كانت ندى ماسكتها.....
رحمة/تعالوا سلموا على خالة...
شوق مدت يدها....
ريما/اهلا..
شوق مسوية مستحية وماتبي ترد..
ريما/وش ذا الثقل يااهل الرياض!!!!
ام محمد وندى ورحمة/هههههههههههه
ريما/ها شيخ نواف كيفك.....
نواف/ابي حواوة....
ريما/انا حواوة تعال كلني!!!
نواف/لا..
ريما/بكيفك انت الخسران.....
ندى/انا احب شواقة..اللي بتنام عندي.....
نواف/وانا..
ريما راحت عند نواف/مدام مابتجي انت تبوسني ببوسك غصبا عنك!!!واخذته بحضنها وقامت تبوس فيه وهو معترض يبي يقوم.....
شوق/احسن....
ندى/وانتي شحقه تتشمتين فيه؟؟
رحمة/مو لان سالفتهم بالبيت دايم هواش......
ريما/غريبة انكم جايين عندنا..يعني باقي على العيد ثلاثة شهور!!!
ام محمد/بنت!!!
رحمة/ههه خليها يمه..انتي ناسية انه عرس اختي بعد مثل ماهي اختك ولازم اكون موجودة؟
ريما/يمكن بس مو متاْكدة؟؟
ندى ورحمة/هههههههههه
*ندى/تكفين قعدي معنا شهر؟؟
رحمة/ياليت بس مااقدر...شواقة ها السنة بالروضة .....ولاانتي ناسية..
ريما/وش دعوه بتاخذ الدكتواره لو البكاليوريس!!!كلها روضة ولو ماراحت شبيصير!!!
رحمة/مو لانها ماترضى تتعلم بالبيت ماترضى تتعلم غير بالروضة؟؟؟
ام محمد/خلي البنت على راحتها ياندى ولاتفرضين عليها شي؟
ندى وريما ناظروا في بعض واسكتوا....
نواف/متى بنروح الالعاب؟
رحمة/انتوا ماتملون هناك العاب وهنا العاب؟
ندى/ياحليلهم وش تبيهم يفكرون فيه مثلا غير الالعاب!!!!
ريما/انا بكرة الصبح بروح الكورنيش اللي فيه العاب من بيروح معي؟؟؟
كانت تناظر بنواف بنص عين وهو يناظرها ويضحك..
شوق/انا بروح معك...
ريما/خلاص انا بروح مع شوق......وخلي غيرنا هنا يبكي مانبيه.....
*اليوم الثاني الساعة تسع الاربع على كورنيش الدمام.....
ريما/صباح الخير.....
لف زياد عليها واللي كان مبين عليه مات من الحر وهو ينتظرها....
زياد بطيبة/مابغيتي تشرفين اوشكت على الانصهار ياريما؟؟؟
انتبه انها ماكانت بروحها..وكان معها ولد صغير...
زياد/منو هذا؟
ريما/نواف روح العب في المراجيح اللي هناك وانا بقعد انتظرك لين خلصت تعال عندي..
راح نواف بسرعة..
زياد/منو هذا؟
ريما قعدت على الارض وفتحت الكيس اللي جايبته وفرشت السفرة..وطلعت الاكل الي بالكيس..
زياد/شنو هذاظ
ريما بدون ماترفع عيونها عليه/فطور شبيكون يعني؟
وحطت الاكل قدامه /يالله انزل كل معي.....
وفتحت لثامهاوبدت تاْكل وكاْنها مو مهتمة .....
زياد/منو هذا الولد؟
ريما /مين تتوقعه؟
كان زياد ساكت وماعلق على شي؟
ريما/هذا نواف ولد رحمة اختي البارح وصلوا....واليوم راحوا يتسوقون وهو لزق فيني الدعلة طول الليل مايبيني واليوم من صبح الله يقول لي خالتي.....زياد تعال كل ترى هذا احلى حمص بتاْكله في حياتك لايروح عليك...
توها اللقمة كانت في يدها بس يوم سمعت كلام زياد لها ردتها الصحن...
زياد/انتي ماعديتي استحيتي ياريما؟؟؟جايبة ولد اختك لين هنا بالكورنيش معك وانتي جاية تشوفيني!!!!انتي مو خايفة يروح يقول لاامه انه خالتي كانت قاعدة مع رجال غريب مانعرفه!!!!! لا وجايبة فطورك معك وكاْنك تصرفين علي؟؟انا ماقلت لك اني ابي اكل ولا اني جوعان؟؟؟؟؟؟وبعدين انتي عيني عينك منزلة لثامك وتاْكلين والوضع طبيعي عندك؟؟؟؟؟؟
نزلت اللقمة اللي بيدها في الصحن وماقدرت ترفع راسها تشوف زياد لفت لثامها عليها ولبست صندلها واخذت شنطتها وراحت عند نواف بدون ماتتكلم كلمة وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*فهد/وشفيك؟
مساعد/احس اني متوتر مووت مو عارف شسوي..
فهد/ليش ان شاءالله انت الحرمة ومادريت عنك؟؟
مساعد/فهد انت تعرف ان الزواج مو هامني من الاساس كل اللي هامني شي ثاني.....
فهد/تعال خلنا ننزل هذا فينيسيا مول....
مساعد/وش تبي به مو من زيانته...كل شي فيه حق حريم وبس!!!!
فهد/اذا ماخاب ظني جوفريز مو حق الحريم بس!!!!قوم خل نشرب لنا شي...
مساعد/يالله بس بشوف لي موقف......
نواف/انتي قلتي لي اذا خلصت اجيك ليش انتي جيتي؟
ريما وهي شردها رايح بعيد/علشان انا كنت خايفة عليك حبيبي..
*نواف/منو حبيبيك؟
ريما/انت..
نواف/بس انا مااعرفك وانتي ماتعرفيني كيف صرت حبيبيك؟
ريما/أي بس انا خالتك وانت ولد اختي لازم احبك وتحبني...
نواف/..............
ريما/يالله نواف خلينا نقوم نروح..
نواف باعتراض/ووين نروح؟
ريما/بنروح لهم المول...
نواف/أي مول؟
ريما/فينيسيا....
نواف/وش بنسوي..
ريما/هم هناك راحوا يتسوقون ....
نواف/أي بس انا ماابي نتسوق...
ريما/خلاص نقعد فوق عند الالعاب....
نواف/يالله.........
*في فينيسيا مول..
كانت ام محمد ورحمة وندى وغادة ومعهم شوق يتسوقون...وريما جت لهم بس ماقعدت معهم راحت مع نواف فوق عند الالعاب...
فهد ومساعد طلعوا من المقهى وقالوا بيتمشوا شوي......
ركبوا الدور الثاني بما ان الاول مو من خصوصاياتهم(يعني الثاني من خصوصايتهم الا اذا بيلعبون مثل العيال ههه)
كانت ريما قاعدة ونواف يلعب ماكان عقلها معها ابدا..كان مع زياد!!!!!!!!ليش كانت ردة فعله عنيفة اليوم؟؟؟؟شسويت انا؟؟جبت معي نواف...هذا اللي خلاه يعصب؟؟؟فتحت لثامي!!!!جبت الفطور!!!مافي مبرر واحد علشان يسوي اللي سواه..ويقول اللي قاله..هذا وانا متلهفة علشان اشوفه واسولف معه..ماشفته صار لي يومين ومكالماته كلها كانت مختصرة!!!!شعليه ياريما شعليه هي الدنيا كذا تخليك تركضين ورى ناس مايبونك والناس اللي يبونك انتي ماتبيهم!!!!!
لفت انتباهها واحد واقف عند طاولتها...
رفعت راسها..
ريما/فهد..
فهد/اعزمك على فطور...
ريما/لا شكرا فطرت...
فهد/شتسوين هنا؟
ريما/اكيد مو نفس السبب اللي جايبك هنا؟؟
فهد/......
ريما لفت ولقت مساعد بالطاولة الثانية قاعد رفت يدها ودقت له سلام من بعيد خلت قلبه يوقف عن الدق.....
فهد/ريما في موضوع كنت حاب اتكلم انا معك فيه..
ريما/ممكن تقعد على الطاولة الثانية...علشان اهلي هنا وماهي حلوة....(كانت تفكر بزياد لو شافها مو بااهلها)
فهد/اكيد....
وقعد على طاولة اقرب من اللي قاعد فيها مساعد واشر له يجي ومساعد ماصدق خبر..
مساعد بهمس/هلا..
ريما وهي تناظره/اهلين...
ريما/كاْنك ضعفان عن اول؟
فهد بسرعة/هم الزواج والتاْثيث...
ريما بصوت عالي وشبه تفاجاْ/بتتزوج!!!!
مساعد كانت عيونها تناظرها وهو قريب ينفي الخبر..
بس فهد نطقها قبله..
فهد/أي....
ريما ضحكت..ولفت وجها عنه..وبينت دمعتين في عيونها ومساعد لمحهم وكان من المستحيل انه يكذب عيونه بس ليش ياترى ها الدمعتين ليش معقوله بدت تفكر فيني!!!!!
ريما بدون اهتمام/مبروك...
فهد/تبين بطاقة؟؟
ريما/وين العرس...؟؟
فهد/الهوليدي ان..
ريما/ماني من القائمة السودة انعزم اخر الناس!!!!لا وتبين بطاقة!!!!
فهد/ههههههههه وش عرفني عنك انا....
ريما/عموما ماني من هواة الاعراس..زواج اختي وماني حاضرته..
مساعد/ليش؟؟
ريما/قلت لك مو من هواياتي الاعراس؟؟
مساعد/أي بس هاذي اختك كيف ماتروحين عرسها؟؟
ريما/ اذا ماعجبك الرد الاول معناته اسكت ولاتسال لانه مو من خصوصايتك ولاراح اجاوبك!!!
نواف قرب عندها بها اللحظات....
نواف/ريما...خلصت البطاقة ابي فلوس....
ريما/وجعتين يوجعونك قلت لك لاتقول اسمي في الاماكن العامة..وبعدين انت متى ناوي تنادين خالتي!!!!
نواف اخذ الفلوس اللي عطتهم اياه ومشى وهو يوقل لها/اذا خلصت من الثانوية؟؟؟
ريما بصوت عالي علشان يسمعها/موووت ياحمار!!!!!
فهد/منو هذا؟؟
ريما/ماسمعتني اقوله قول خالتي!!!يعني من بيكون؟
خطر لها ماجد في ها اللحظة......
ريما/مساعد...
مساعد بهيام زايد انتبهت له ريما بس طنشته/يالبيه..
ريما/الى أي مدى صداقتك مع ماجد؟؟؟
مساعد/ليش تسالين؟
ريما/انت جاوبني وبس...
مساعد ناظر فهد ورجع ناظرها/يعني شبه يومي نلتقي ببعض....
ريما/يعني انت تعرف كل خصوصايته؟؟
مساعد/انا مااعطي كل خصوصايتي لااحد الا لفهد؟؟؟
ريما/يعني هو بالمقابل يتعامل معك كذا!!!
مساعد/تقريبا....
ريما/.
مساعد/ليش تسالين؟
ريما/لان الحقير قاعد يلعب بذيله بس على مين بياْكلها هو بروحه
مساعد/مافهمت؟
ريما/هو ماجاب لك سيرة؟
مساعد /عن شنو؟
ريما حست من لهجته انه صادق/عن الحقارة اللي يبي يسويها؟
مساعد/لا...
ريما/مسوي مشكلة طول بعرض لبنت اعرفها.....والسبب انا؟؟؟بس وين بيروح والله ليدفع ثمنها غالي؟؟
فهد/شبتسوين؟
ريما/للحين ماعندي حل..بس بلقاه ويمكن الجاْ الى ابسط حل..
فهد/هو شمسوي اصلا!!!
ريما/........
مساعد/ريما ماجد سافر البارحة..ومابيرد الا ليلة الاربعاء قبل عرسي يعني......
ريما/طيب ننطر ونشوف اخرتها معك ياماجد؟؟؟
وقامت من كرسيها..
مساعد/وين تو الناس لسه بدري ماسولفنا؟؟
قالها بلهفة وصدق واضحيين..
ريما كانت تبي تقوم من نظراته باي شكل لبست نظراتها الشمسية فوق لثامها وراحت بتاخذ نواف وقالت له بدون ماتلف عليه/بدري من عمرك....
زياد كان قاعد بغرفته ومحتار ...
ريما ياتصرفاتك الجريئة ياريما!!!!!ماعدتي استحيتي ولا خجلتي من احد ابدا!!!!!!اي بس انا اعرف ريما...ريما تتصرف دايما بطبيعتها ومو قصدها شي....بس انا ليش قسيت مها بكلامي ليش!!!!!ما كان المفروض اني اكون حليم معها........انا بس استفزني تصرفها وماتحملت...بس انا كان ودي اشوفها من جد.....
مسك جواله بعد تردد كبير ورسل لها رساله على الساعة وحدة الاربع وهي كانت راجعة لبيتهم بعد ماكملوا البقية مشوارهم وحجزوا لهم مطعم يتغذون فيه.......
فتحت المسج وهي في السيارة....(لو قلت لك اسف اكيد ماراح يعرفك بلي بقلبي بس اطلبي مني أي شي بعطيك اياه)
ردت عليه ريما بسرعو وبدون تفكير(عطني روحك سيدي وخذها روحي)
ارتاحت بعد مارسلت له المسج...نزلت من التاكسي وحاسبته وحطت المفتاح بالبا بس في يد مسكتها..
لفت ريما بسرعة..
ريما/مساعد!!!!!!!!!
مساعد/عسى بس ماتكوني خفتي؟؟؟
ريما/لا عادي شكلك مايشبه دراكولا واجد؟
مساعد/...........
ريما/وش تبي مني...
مساعد/كنت ابي اقول لك....
ريما/ملاحظ ان وقفتنا ماهي حلوة كذا قدام الباب ومسكتك لكتفي بتخلي أي واحد يمر يقول اللي يبيه!!!قالتها بصوت عالي اشبه للصراخ وكانت تحاول تبعد عيونها عن عيون مساعد اللي كان ياْكلها بنظراته....
مساعد بحزن واسى/انا ..انا اسف.........قالها وركب سيارته ومشى....
*مر اسبوع العرس على خير مايرام وسافر مساعد وزوجته النمسا وغادة راحت مع زوجها لماليزيا....
ورحمة رجعت الصباح الرياض مع عيالها.....
ندى/ريما...انا ماتوقعتك بتكونين عنيدة وماتروحين العرس؟؟
*ريما/هي مو قالت تبي تريح راسها مني ليلة عرسها!!!خلاص انا لاني احبها كنت ابي اريحها؟؟
ندى/ولو تظل اختك ويظل اللي بينكم اكبر من انكم ....
ريما/الجنون مو مني من اختك ياندى!!!!!!!!هاذي للحين عندها شك اني احب ابراهيم وابيه!!!!!!!!!!
ندى/..........
ريما/ندى قفلي الموضوع تكفين...
ندى/البيت رجع لحالته الاولية...اسبوع مر علينا كان بيتنا من احلى البيوت مع نواف وشوق....
ريما/انتظريهم بعد ثلاثة شهور وبيجونك.........
ندى/بروح اشوف امي اذا تبيني اساعدها..........
نزلت ندى وريما وقفت قبال دولابها تناظر بالثياب اللي بداخله وقطع عليها صوت مسج وصل لها اخذت الجوال وفتحته(الغالية ريما.......كان وقتا سعيدا امضيته مع طفلي معكما......لااول مرة احسست بسعادة اطفالي وهم حولكم والضحكة لم تفارق وجوههم..منذ ان عدنا الى الرياض وهم يتسائلون هل سيرونكم من جديد ام لا!!!!!!!نواف تحديدا يرسل لك قبلاته الكثيرة وشكره الدائم لمرافقتك اياه طيلة هذا الاسبوع....ريما قد لااكون اخت جيدة ولكنني اعلم من نظراتك بان هناك شي ما يضايقك .....نواف اكد لي هذا الشي حين قال انكما عندما تخرجان معا كنتي تبكين لفترات طويلة!!!!!!!!!عزيزتي.....ربما ترين انه من غير العدل ان نتحث بعد ان افترقنا مدة طويلة..ولكني اقول لكي..بانني حقا لم اكن اهتك...ولكنهم هؤلاء الصغار هم من دخلوا بيننا ووضعوكي في فكري من جديد..سؤالهم الدائم عنك وخصوصا نواف وعن زعلك وبكائك المني...قد تريني اختا قاسية ذهبت واستقرت دون ان تابه لكم...لكنها ليست الحقيقة ياريما فاانا اتعذب كثيرا لفراقكم.....كم هو صعب ان تعيش في جوار ناس ليسوا من اهلك.....ريماترى اغلى شي الاهل ومابتعرفين قيمتهم الا اذا فقديتهم!!!حبيبيتي انا اتمنى لك السعادة واذا حبيتي تتكلمين ترى انا بكون موجودة ونواف يبي يكلمك يتطمن عليك من وقت لثاني اذا ماعندك مانع.....اختك المحبة لك رحمة)
ماتدري هي كملت المسج للنهاية ولا بمجرد دخلت في جو نزلوا دموعها!!!!!!!!يمكن يكون الكلام بالنسبة لااي شخص ثاني عادي وطبيعي ويمكن عابر!!!بس بالنسبة لريما وهي في ها الفترة الحرجة اللي تبي تغير نفسها فيها كانت محتاجة لمثل ها الكلام...في ها الفترة اللي قاعدة تحس بتغير زياد بدون اسباب تذكر محتاجة لها الكلام!صحيح انه اتصل فيها في نفس اليوم اللي ارسل لها المسج واعتذر بس هي ماعادت شافته وحتى اتصالاته قلت عن اول...ودايم يتحجج لها بالشغل وانه مو قادر ينسق بين العمل والدراسة !!!!!!
قعدت تبكي تبكي لين نامت....نامت مثل الاطفال اللي يبكون وماحد داري هم وش يبون؟؟؟؟؟
توقعاتكم للبارت الجاي...

ريما حبيبتي انتي سكرانة؟؟؟؟

*تصدق اني طول شهر العسل وانا.........؟؟؟
*انتي شفيك هي وش قالت اصلا علشان تصارخين كذا؟؟؟

عفوا...انت الاخ ماجد محمد العامر.....؟؟؟


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس