عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقه الواحده والعشرون ..


أول مره أسويها في حياتي بس يستاهل والله يستاهل ,, وهذا شوي ,,

طالعته في البدايه خفت بس عقب قلت لأاأأ نوره دوم انتي ضعيفه بس هالمره خلّج قويه ع الأقل لو مره في العمر ,,

طالعني وقف .. طالعت قمته بالنسبه لي ,, خفت أطول عني وأضخم عني ,, يعني لو يهفني بس بطير ,,
رجعت ورا .. ياه صوبي ومسكني من ياقت قميصي ,, ررفعني ,,,

قال من بين أسنانه وبغييييض : انتي منو سمح لج تسوين جيييييه ,,,
طالعته ما رديت حاولت أفج روحي من بين أيدينه قبل ما أموت ,.,

طالعني وفرني ع القنفه وصفق : برافو .. تتسمعين ها ,,, والله ايدج هاي بكسرها لج ,,
طالعته وبديت أصيح قلت : وين كلامك نوره أحبج من زمان أباااج من زمان .... كنت ترمس من قبل وتقول أبا بيزاتج .. كنت بعطيك ,, بس لييييييش دمرت حياتي ,,,

تجدمت منه وبديت أضربه على صدره : لييييييييييييييييييييييش حرام عليك ,,,
يوسف بعدني عنّه قال : نوره اهدي ...

بعدته عني ,,, قلت من بين دموعي : كنت أتحراك غير عن كلهم .. طلعت شرات كلهم .. حتى انت تهمك البيزات ,,,

وقعدت ع الأرض : ليتني فقيره وما عندي لقمه أكلها أهوّن عن العذاب اللي قاعده أشوفه ,,

تجدم عني يوسف ومسكني من ايدي بهودء ورفعني طالعت عيونه وقلت وأنا أصيح : انتتتتتتتتته جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ,,
يوسف بغا يرمس ,, قلت : اسككككككككت مابا أسمع ولا كلمه يوسف ,,,

ودرته رحت الحجره ركض ,,, وقفلت الباب ,,
يوسف ياه دقه ودقه ,, ما رديت عليه رحت قعدت ع السرير ,,

حتى ما فكر يبرر موقفه ,, كنت بقول انه يوم شاف حالتي ع الأقل ما قدر ,, بس لأأأ مستحيل هو ما قدر ينطق بكلمه وحده بعد ,, أكيد شو عنده يقوله بعد اللي سمعته بأذوني ,,
بديت اصيح واصيح ,,

وينك عنا يابوي ,, هذا اللي وصيته علينا بعد طمع فينا ,,, منو اللي يحبنا كلهم قامو يحبونا عشان بيزاتنا يا ليتني منتفه وما عندي شي .. بس ما أعرف انه واحد متزوجني عشان بيزاتي وعقب بيفرني ,,
أصعب شي ,, هذا ,, بعد ما عطيته كل شي وعطيته حبي وأنفاسي بعد .. يخونني ,, وليييييش عشان البيزات ,, ويني أنا عميه وما أعرف عنه ,,, غبيه أنا غبيه ,, طول عمري ينقص عليه ,..
ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على الساعه اثنعش ,, قمت رحت صوب المرايه ,,
شفت عيوني .. وااااااااايد ورمانه ,, أكيد البارح ذبحت روحي من الصياح عشان هذا اللي ما يستاهل ,,
دخلت تسبحت .. وغيرت ,, ما بغيت أطلع عشان ما أشوف يوسف ,, بس اليوم بيذبحني ,, علني أموووت وأفتتتك وايد أحسن لي ,,

طلعت رحت المطبخ تريقت حمدت ربي ما شفته ,, طالعت صوب الساعه ,, أوووه اليوم لازم أروح الجامعه ,, بس لأأأأ ما بروح ,, ليش بروووح خلاااص مافي أي شي في هالحياه يعنيني ,,

وأنا طالعه .. شفت يوسف يدامي ,,طالعني ومبين في عيونه كلااام ,,

طالعته وقلت : يكفي خداااااع ,, مدري كيف كنت أشوفك ملاااك شكلها نظرتي فيك هاي .. عمتني من اني أشوف عيوبك ,,

طالعني وقال بجمود : اليوم الغدا عند أبوي ,,
طالعته وأنا أمشي قلت : مابي سير روحك ,,

وأنا ماشيه ما حسيت الا وايده تمكسني بقوه وقال : تييين غصبا عنج ,,
فضلت السكوت باين عليه معصب واااايد ... بس هالألاعيب هب علي ,, خل يلعبها على غيري ’’

قلت أقصر الشر وأروح .. دخلت الحجره فريت روحي ع السرير ,, تذكرت كلامه اللي قاعد يقوله في التلفون .. لهالدرجه ما يحس ,,

معنه غلطان بس ما فكر يبررر غلطته أو حتى يعتذر بعد ,, لازم دامه جذب عل وحده يتيمة ماله أحد في الدنيا .. أكيد قلبه حجر وما يحس ,, حتى الحجر أشك انه يحس بحالي ,, بس يوسف مستحيل ,,

تجهزت وطلعنا .. طول الوقت كنت ساكته يوسف كان متوتر هه يدور له عذر أكيد
وصلنا قبل ما ننزل لفيت صوبه وطالعته بغرور ..

قلت له : روح عند دكتور فيل يمكن يطلع لك عذر هه
يوسف ما رد نزلت سلمت على مرت عمي وجواهر كانو قاعدين ,,,

ثواني الا وعمي دش ,, وسلمت عليه ,,
بعد السؤال عن الحال وجذا عمي طالعني وقال : نوره خوالج يايين يشوفونج ,,

شو ما يكفيهم اللي سوووه بنا بعد يو .. حرااام عليهم ,, بس شو دراني يمكن تابو وصارو أوكي ,,
دشيت الميلس عندهم وسلمت عليهم هالمره عاملتهم عدل مدري ليش بالضبط ,,
قعدت وياهم ,, وعمي بعد كان قاعد ويوسف ,,

خالي عبدالرحمن قال : ها نوره فكرتي وين بتكملين ,,
طالعته وقلت بفخر وأنا أطالع يوسف : هي خالي ,, بدرس قانون ,, ع الأقل يمكن أقدر أخذ حقوق الناس اللي مأكوله حقوقهم ,,

خالي : مره وحده قانون ,, يلا الله يوفقج ,,
قلت : آميييين ,,
خالي : ها بو يوسف سجلتوها في أي جامعه ,,

عمي : هي يوسف سجلها في جامعة زايد ,,
قلت : عمي بس خلااص أنا ويوسف اتفقنا أنقل ..

عمي طالع يوسف ,, يوسف طالعني وسكت ,, ما قال أي شي ,,
قلت : هي بكمل في بوظبي ,,

مدري كيف هالجمله طلعت مني أشك انها لا بمحلها ولا بمكانها ,, ولا بوقتها بعد ,,
عمي ويوسف طالعوني مصدومين ,, الصدمه يمكن على عمي أكبر ,, حليله ,,

قلت : صح يوسف انت قلت أدرس هالترم في بوظبي لما تتعدل أمورك ,,
يوسف ما رد ,,
خالي : صدق عاااد تعالي عندنا لو ما شالج البيت بتشيلج عيونا ,,

طالعته وابتسمت وقلت : مشكووور خالي ,,
عقب ثواني طلعت وأنا أقول لخالي بيي وياك بوظبي ,, طلعت وأنا أمشي ,, أحس روحي خرفت نوعا ما شو هالقرار الغبي .. اللي اتخذته وأنا اعرف شو معدن خوالي بعد ,,

حسيت روحي غبيه جدااا أو اني كنت قاعده أحلم ,, أصلا السالفه كلها على بعضها مب داشة عقلي .. كيف ياربييه ,, صرت انسان غبيه جدا ,,

بس يوسف ليش ما عارض ,, أكيد يعرف اني عرفت معدنه وانه لا يمكن يوصل لي الحين ,, باي وسيله ,, لو تكون روحه ,, خلااااص يا يوسف ما عدت ذاك الحبيب الغالي ,,

ما حسيت الا وايد تسحبني وياها سحب وتييرني يرررر ,, الين وصلنا تحت كراج السيارات ,,
قلت : ودرني شو تبا فيني الحين ,,

قال : شو هالكلام اللي قلتيه نوره ,,
طالعته وقلت : يوسف أعتقد خلااااص مالك حق عليه من اليوم ورايح ,,
يوسف : شو انتي غبيه كيف مالي حق وأنا ريلج ,,

طالعته وقلت بسخريه : ريل بيزاتي قصدك هااا ..
يوسف : نوره شو انتي غبيه سوووي اللي تبين بس بوظبي لا تسيرين ,,
قلت له : بسير يعني بسير ,,

قال : ماشي سيره ولا تراني بذبحج ,.,.
طالعت عيونه وقلت : الذبح واااايد أهووون من اني أسمع ريلي ماخذني عسب البيزات ,,
قال بنفاذ صبر : نوره شو انتي غبيه تبين تذبحيني ,,

قلت : خلاااص العب غيرها هاللعبه ما تمشي علي ,,
قلت : تراني سايره بوظبي اليوم .. لو رضيت وان ما رضيت برايك ,,

بغيت أمشي وحط ايده علي ولصقني في اليدار ,,
قال : نوره انتي ما تعرفين هاييل يلعبون بعقلج ,,

طالعته وقلت : لااا لاا ,, وهاي اللي لعبت بعقلك وخلتك تخون بنت عمك وحرمتك عشان البيزات شو ما لعبت بعقلك ,,
يوسف : نوره افهمي .. افهمي ..

قلت له : مع السلامه يوسف ما بسمع كلمه زياده ,, صح بغيت أقول لك ,, دبر روحك مع عمي .. باين عليه تضايج ,, عاد تقول له .. كنت العب على حرمتي اللي هي بنت أخوك ولا أبا بيزاتها برايك ,,
يوسف سحبني ,, قلت له ,, : والله ان ما ودرتني بصارخ ,,

يوسف : نوره اعقلي واسمعي الرمسه ,,
بس اللي قطع علينا صوت ريموت سياره وهو يفتح قفل بيبان السياره ’,,
تجدمت بسرعه ودخلت داخل ,’,

تغديت مع جواهر ومرت عمي وعموري وعدول وعلاوي ,, يمكن هذا آخر غدا لي وياهم ,, الله يعلم ,,
عقب الغدا سحبت عدولي وعموري ,,

طالعتهم وعيوني كلها دموع : حبايبي اسمعو كلام عمو انزين ,,
عدول : انزين ,,
عموري : ليش انتي وين ,,

قلت له : أنا بسير كم شهر عشان الدراسه أوكي ,,

عموري وعدول حضنوني وعيونهم كلها دموع ,, بغيت أصيح بس الكل بيشك فيني الا هالشي ماباه ,,
عقب سلمت على مرت عمي وجواهر ,, طبعا سألوني ليش رايحه يوظبي وهالسوالف بررت بأشيا تافهه ما تدش العقل بعد يمكن ..

مرت عمي بدت تصيح وقالت : ديري بالج ع روحج ,,

عرقت من معنى كلامها خايفه عليه من خوالي ,, من حقها دام تعرف معدنهم ,, بس منو يدري يمكن عيالهم وحريمهم أوكي ,,

طلعت سلمت على عمي اللي شكله مب راضي بس ما قال شي ,, الظاهر يوسف كلمه ,,
استغربت ليش يوسف ما عارض ,, معنه لازم يسوي المستحيل عشان ماروح ,,

هذا دليل يبا الفكه ,, يلا يت منه أحسن ,, لازم الحين أشد على روحي شوي بسني طيبه ,, محد ضيعني غير طيبتي الزايده ,,

ركبت السيااره مع خالي ,, يدام وحرك السياره ,, ياني صياح خواني اهني كيف قلبي طاوعني أروح عند خوالي ,,
خالي طالعني وقال : انشالله تستانسين ويا عيال خالج ,,
قلت له : انشالله ,,

قال : غريبه جيه ريلج شلكه هب راضي عن ييتج ,,
قلت له : تدري عاد ريلي ما يعيبه بدوني ,,
خالي : هيييه صح جذا بعد ,,

مدري كيف طلعت مني كلمة ,, : وبعد فيه شوية مشاكل ,,

طالعت ابتسامه ارتسمت على ويه خالي ,, استغربت ,, بس يمكن فهمت سببها نوعا ما ,, تمينا وقت في الدرب الين ما وصلنا ,,
شفت بيت خالي من بره انبهرت ,, قصر قصر بمعنى الكلمه عاد شو كان يبا ببيزات أمايه ,, أكيد طمع أعوذ بالله ,,

خالي : يلا نوره انزلي ,,
نزلت وياااه وداني داخل أول ما دخلنا الصاله ,, كانو مجموعة بنات قاعدات ,,

نشّت وحده منهن يت صوبنا وقالت : هلا بابا ,, وباست راس خالي ,,
قالت : ما عرفتنا ,,

خالي : ساره هاذي نوره بنت عمتج ,,
طالعتني بغرور وقالت : هييييييييييه ,, هلأأأ نوره منوره دار الظبي ,,

قلت لها بنفس أسلوبها : منوره بأهلها ’,,, وفي قلبي .. عدا انتي طبعا ,,
خالي : نوره سيري اقعدي ويا البنات ,,

ساره : تعالي ,,
طالعته ومشيت وياها ,, حسيت من أسلوبها هي والبنات اللي وياها فيهن غرور واااايد ,,
عقب دقايق راحو البنات ,,

خالي نزل ومعاه ولده سلطان اللي أعرفه ومبين حرمته بعد وياه ,,
ياه وقعد وسلطان سلم علي من بعيد ,,

أما اللي مبين حرمته يت صوبي ,, ومن طرف خشمها قالت : هلأأأأ
قلت : هلأأ خـــالو ,,

دعت دعوه ما سمعتها .. مالت عليها مابينها وبين المقبره الا شبر .. خل تسير تتوب أحسن لها ,,
خالي سولف ويايه وراواني حجرتيه في فلتهم ,, والله ناس بطره ,, وبعد يطمعون ,,

عقب سوالف قال انه بيحول أوراقي عندهم عسب أكمل في جامعه اهني صوبهم ,,
وافقت ومن بعد سوالف بعد العشا رحت الحجره أريح ,, قعدت ع السرير ,,

طالعت صوب التلفون ,, سبحان مغير الأحوال منو كان يدري اني بيي بعيش اهني ,, يمكن لفتره ويمكن للأبد محد يدري ,,
حاولت أرقد ما ياني رقاد المكان ثجيل ع القلب وااااايد ,,

غصبت نفسي الين ياني رقاد ,,
ما حسيت بروحي الا وأنا أنش على صوت المنبه ,, تسبحت ولبست ,, نزلت أتريق ,,

شفت مرت خالي السوسه وبنتها وسلطان في الصاله ..
سلمت وقعدت وياهم و بدت مرت خالي تسولف عن آخر صيحات الميكب والفساتين وبكم تشتريه حسيتها مغروره واااايد

سلطان وساره طول الوقت كانو يطالعون بعض حسيت نظراتهم غااامضه جدا حاولت أفهمها بس للأسف ما قدرت ,,
ساره قالت بغرور : هي نوره تجهزي اليوم الساعه أربع العصر بنروح الكوليج ,,
طالعتها وقلت : أوكي ,,

الحين دوامات الجامعات والكليات غالبا ما يكون العصر ,, في غالب الأماكن ,, حسيت انه هالشي أحسن وايد ,,

مرت خالي : عاد نوره هالله هالله بالكشخه ,, ترا سارا وربيعاتها كلهن مال قوم كشخه ,,
طالعتها وقلت في خاطري جيييييييه شو قاعده تشوفني بدويه أرعي عنز ما أعرف شي عن الحضر والمدن جني يايه من قريه واسكن عندهم ,,

طالعت مرت خالي وقلت : هي خالو لا تنسين اني يايه من دبي ,, يعني بكشخ أبو الكشخه ترا كل الأضوا بتكون عليه اليوم ,,
سارا طالعتني من طرف خشمها ,,

سلطان قام واستأذن حسيته مل من أسلوب أمه وأخته حليله ,, لازم أنا اللي بنيه مليت عاد هو شو ,,
قمت رحت تريقت و رديت الحجره رتبت أغراضي ,, وشغلت اللاب قعدت شوي وبندته بسرعه ,,

ما تغديت لأني مب مشتهيه ,, سمعت صوت تلفوني يرن .. نقزت من مكاني ,, انشالله يوسف ,,
رحت صوب التلفون رديت : هلا حبيبي ,,

عمي : هلا نواري اشحالج غناتي ,,,؟؟
قلت : تمام الغالي .. ومن صوب ،،،؟؟

عمي : تمام الغاليه .. ها انشالله مرتاحه ,,
قلت : الحمدلله قوم خالي هب مقصرين ويايه ,,

عمي . زين عاد ,,, حبيبتي ديري بالج ع روحج ,,
قلت : انشالله عمي ,, سلّم

عمي ..: يوصل يلا فمان الله
قلت : فمان الكريم ,,

سكر عمي شفت التلفون يتني الغبنه بغيت أصيح مشتاقه لهم ,, وااايد مشتاقه لخواني كيف هانو علي ,, كيف قلبي طاوعني على هالفكره الغبيه ,,

بس لأأأأأ دامني اتخذت هالدرب خلاااااص لازم أكمله مستحيل أتراجع ,,
مر الوقت بسرعه قرب العصر وتجهزت ونزلت عسب نروح بس شفت ساره ,,

ساره : مشينا خلاااص ,,
قلت لها : هي يلا

طلعنا ,, أكيد الحين خالي راقد ,, غريبه خالي الثاني ما ياه وزارني ,, مدري عنه برايه ,,

الدريول وصلّنا الجامعه ,, ساره أول ماشافت ربيعاتها يو صوبنا وسلمو ,, الكل تم يسأل منو هاي ومنو هاي ,, حسيت نظرات القهر والغيره قاعده تاكل ساره أكل ,,

ما عبرتهن اكتفيت ساره ترد عليهن ,,
بعد ما سجلنا الأسامي وجذا ’’ أنا لازم أروح كلية القانون والحقوق ,,

ومر اليوم ممل لأني ما أعرف أي أحد كنت قاعده روحي أطالع البنات الظاهر كل وحده عندها شعبيه من الربيعات ,,

ما حسيت بروحي الا وصوت وحده : السلام عليكم ,,
رديت : وعليكم السلام .. بس يوم طالعتها تخرعت ,,

..........: اشحالج نوره ..؟؟

رديت : الحمدلله بخييير ,,, ومن صوبج ..؟؟
ردت عليه : بخير ... ماشالله ييتي بوظبي ,,

طالعتها وقلت : شفتي عاد جمعنا القدر مره ثانيه ,,
قالت : هي والله الدنيا الصغيره ,,

استغربت من أسلوبها هذا.. هذا هب طبعها ,, هذي انجلبت اميه وثمانين درجه ,,
قلت : غريبه حمده .. شاللي يايبنج بوظبي ,,,؟؟

حمده : ههههه نوره قبل بقول لج شي أنا آسفه واااايد عاللي سببته لج ,,
قلت لها : لا عادي نحن خوات ,,

حمده : سمعت انج عرستي ,, مبرووووك .. شكله الحبيب من بوظبي ,,
قلت لها : الله يبارج في حياتج ,, لأأأ هب من بوظبي ,, من دبي ,,

حمده استغربت : آآهااا ,,
حسيت روحي حزنت ,, وينك عني يا يوسف حراااام اللي سويته كيف ترضاها علي ,,

طالعتها وغيرت السالفه وقلت : ها حمده .. غريبه انتي ييتي بوظبي ,, ليكون ماخذه واحد من صوبهم ,,
حمده : هههه لا لا أنا سالفتي سالفه ,,

طالعتها مستغربه ,, شرحت لي كل شي حسيت بريق الحزن بعيونها .. الظاهر مب بس أنا اللي حياتي جيه حتى انتي يا حمده ,,

صدق يوم قالو من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته ,,
دقايق الا وأستأذن حمده .. لأنه الدريول ياه .. يمكن هذا آخر يوم بشوفها فيه ,,, بروح كلية القانون وهي بتروح الشريعه ,, سبحان مغير الأحوال ,,

رجعت البيت حسيت روحي تعبانه أبا أرقد ,,
انسدحت ع السرير غمضت عيوني ,,

الله يالدنيا كيف صغيره ,, هذي حمده وأمها وابوها كانو مطلقين وفي مدينه وحده يوم عند أمها ويوم عند أبوها .. لازم تضيع البنيه ,, بس الحمدلله الحين يت عند أختها .. أكيد بتداريها ,, غير انه ماشالله عليها بتدرس شريعه ,, والله عجيبه هالدنيا ,,

عادي الزين يخترب وعادي ان الخربان يصير زين ,, كل شي جايز في هالزمن ,,
صحاني من خيالي صوت الباب وهو يندق ,,

قلت : ادخل ,,
الخدامه : نوره بابا بو سلطان يباج ,,

طالعتها وقلت : قولي له تغير وتيي ,,
الخدامه : أوكي ,,

غيرت وصليت العشا ,, عقب نزلت أشوف خالي شو يبا ,,
هه البارحه كنت أقول عمي ,, واللي بعده قلت ريلي ,, واليوم خالي ,, الله يعلم باجر منوه ,,

نزلت رحت صوب خالي وسلمت ,,
خالي : هلا نوره استريحي ,,

قعدت ,, وابتسم خالي و قال : ها شو الجامعه اليوم ,,
قلت له : أوكي ,, بس باجر لازم تودوني كلية الحقوق ..
خالي : انشالله تامرين آمر ,,


طالعته وقلت : مشكور خالي ما تقصر ..
خالي : لا بنتي هذا واجبي ,,

ونحن قاعدين دخل سلطان .. ابتسم لنا ,, استحيت منه الصراحه ,, ما ابتسمت له لأأأأ أنا بعدني على ذمة يوسف و لا يمكن أخونه ,, مهما سوه وخانني بتم أحسن عنه وما بخونه ,,

قعدنا وتعشينا مع بعض كلنا ,, وطول الوقت خالي يمدح ساره ,, محد مخربنها غير مدحه الزايد ,, ولا أمها هالسوسه بنتي وبنتي ,, حشا جنه الناس ما عندهم بنات ,,

يتني الغصه بغيت أنا بعد يكون عندي أم .. كل البنات عندهم أم ... بس وين أمي أنا ,,
قمت من ع السفره .. لأنه انسدت نفسي ... بغيت أقول انتو اللي ذبحتو أمي انتو سبب عذابها هي وأبوي بس يودت روحي وقلت الصبر زين ,,
رحت الحجره انسدحت ع السرير ,, وبديت أراجع حساباتي ,, كيف يوسف قلبه طاوعه يخونني لا وأنا بنت عمه لو بنت غريب جان الله يعلم شو سوا بها ,,

الله يالدنيا كلهم قام أكبر همهم البيزات ,, الدنيا صارت مصالح اذا عندك بيزات يحبونك واذا لأأأ يرمونك ,, بس وين بيروحون هالناس من الله ,, يمهل ولا يهمل ,,

نزلت دمعه حارّه على خدي .. حسيته بيحترق من حرارة الدمع وكثر الألم اللي تحمله هالدمعه ,,
حتى انت يا يوسف اللي كنت أظنك بتتزوجني لأنك حبيتني طلعت مثلهم كلهم ,, أكبر همك البيزات ,,
هه حتى أول ما خطبتني قلت يمكن شفقه على حالي لأني يتيمه ,, ولا يمكن عمي أصر انك تاخذني ,,
ياااااااااااااااااريــــــــــــــــت لو انه واحد من هـ الاثنين جاااان أهون بمليون مره من انك تاخذني عشان البيزات ,, ياريت لو شفقه أو تقيد بأوامر أبوك ,, كان يمكن حالنا ما وصل لجذا ,,
بس الدنيا دواره يا يوسف ..


رقدت والدمعه ساكنه بمكانها على خدي ,,, مالحه وكثر الملح اللي تحمله ,, تحمل أضعاف هالملح حزن ,,
ووله .. وشوق .. ولوعه .. واشتياق .. وألم ,, كل أحاسيس هالدنيا يمكن تحملها هالدمعه ,,


.................................


دخلت الكليه ,, وكل أنواع البنات بها ,, أشكالهم مختلفه ,, وأكيد أطباعهم بعد تختلف .. كل وحده ولها بيئتها اللي هي تربت فيها ..
لقيت وحده قاعده روحها ,, رحت وقفت جريب عنها ,, ابتسمت لي ,, رديت لها الابتسامه ,, رحت صوبها ,,

قلت : السلام عليكم ,,
ردت عليه : وعليكم السلام ..

قلت لها : كيف الحال ,,؟؟
ردت عليه : تمام الغاليه ومن صوبج ,,؟؟
قلت : بخير ,, شكلج يديده شراتي ,,

ردت عليه : هي ,, ما أعرف حد اهني ,,
ابتسمت لها : عاد شكلنا بنترابع ههه ..
ردت عليه : هيه ههههه ,, شو تدرسين قانون ,,؟؟

قلت لها : جيه نحن وين .. هههه
قالت : هي هي ,, اسمحي لي هههه ,, شكلها المحاضره بدت ,,
رحت ودخلت وياها ,,

ويوم حزة البريك طلعنا أنا وهي ,,
قالت : تاكلين ,,؟؟
قلت لها : لأأأ لأأأأ هب مشتهيه ,,
ردت عليه : ولا أنا ,,, ما خبرتينا شو اسمج ,,؟؟

قلت لها : نوره .. وانتي ,,
قالت : جواهر ,,

طالعتها وقلت : عاشت الاأسامي ,,
جواهر : عاشت أيامج ,,

قلت لها : شرات اسم بنت عمي ,, بس هي خبله شوي هههه انتي هاديه ,,
جواهر : ههههه شكلج ما عرفتيني عدل ,,

قلت : عاد الله يستر ,,
جواهر : انتي من بوظبي ,,؟؟
قلت : لأأأأ من دبي ,,

جواهر : حيهم هل دبي ,, منورتنا ,, والله
قلت : الله يحييج ,, انتي عاد أكيد من اهني ,,
قالت : هي من بوظبي ... بس كيف يايه بوظبي ,,

قلت : خالي ساكن اهني ,,
جواهر : أهاااا ,, شي طيب ,,, منو خالج ,,

قلت : حميد وعبدالرحمن الــ .......
جواهر : والنعم والله ,, كبارية بوظبي هاييل ,,

طالعتها : هي أظنيه ,,
خلص البريك .. ابتسمت ,, شكلهم كل الناس ما يعرفون معدنكم يا خوالي ... الكل ع باله انكم أحسن ناس ومافي أحسن منكم ,, شكلهم ما يعرفون انه ماشي أردى عنكم ,,

عقب ما خلص الدوام رديت البيت ,, دخلت شفت خالي ,,حميد اليوم موجود ,,
رحت صوبه سلمت عليه ,,

قال : هلا والله نوره ,, أشوف بوظبي منوره ,,
قلت بغرور : لازم ترا نوره عندكم ..

وطالعت صوب ساره اللي باين مقهوره ,, يت صوب خالي حميد وقعدت يمبه ,,
قالت : خالي جيه ما يبت بدور وبدر وياااااك ..؟؟

خالي : بدور قالت انها تعبانه وبدر تدرين مشاغل الدنيا لاهتنه .. كلّه يسافر ,,
قالت : هي الله يكون بعونه ..
قعدت عالقنفه وحطيت ريل ع ريل قلت : خالي بزعل جذا ,, عيالك يدرون ان بنت عمتهم يت دارهم ولا ييون صوبها ما يصير جذا عاد ..

خالي عبدالرحمن : صدقها البنيه ع الأقل بدور تيي ,,
ساره : لا أحسن خلوها ما تيي أخاف يوم تشوفونا وتعرف عن ,,,,,,, سكتت شوي وكملت ,, بتتينن البنيه ,, ترا سلطان غالي ,,

خالي طالعها بنظره ساره اضطرت انها تسكت ,,
دخل سلطان سلم علينا .. قعد يمب خالي عبدالرحمن وخالي حميد ,,

خالي عبدالرحمن : هلا والله بمعرسنا ,,
سلطان : هلا أبويه ,, امايه أنا برقد لا تطلعو لي عشا ,,

مرت خالي : لا لا مايصير لازم تتعشى ,,
سلطان : والله مالي خاطر ,,

خالي حميد : ليكون هذا من سمع طاري العرس قام جذا ما ياكل ,,
قبل ما أي أحد يرمس قلت : جيييه خالي حميد بنتك بدور هاللي ترمسون عنها خطيبته ,,

الكل سكت وخالي عبدالرحمن قال : لا لا منو قال ,, وحده أحسن عنها بعد ,,
طالعتهم وأنا ساكته وصعدت عسب أغير وأتعشى .. وبشيل يوسف من قاموس حياتي نهائياً .. اللي ما يبانا ما نباه ,,

حسيت حياتي مالها أي طعم بوجودي اهني في بيت خالي ,, أصلا الحياه عندهم مالها طعم ,, .. مدري كييييييييييف ..؟؟؟ فكرة اني أييي بيتهم يتني ،،، والله انها فكره غبيه .. في ثواني قررت أييي صوبهم أصلا الكلمه طلعت مني بالغلط بس سبحان الله صارت .. مدري كيف ,,؟؟

مدري كيف هنت على يوسف وخلاني أييي أدري انه رفض بس رفضه ما دام ,, كل هذا عشان ياخذ راحته في حياته ,, وبعدين أكيد يوم انه عرف انه مكشوف وألاعيبه مكشوفه ما قدر يبرر موقفه ,,

بس والله ييتي للعاصمه فادتني وااااايد ,, أول شي ,, أحرق يوسف مثل ما حرقني وأعذبه مثل ما عذبني ,, وأخليه يذوق لو ربع طعم اللي ذقته ,, يمكن بيبرد غليلي ,,

والله مدري كيف قلبه طاوعه يخون الحلوه والمره ,, ويسوي فيني كل هذا ,, هذا وأنا الغالي وشوف وش صار يا يوسف أجل لو قلبك كرهني ,, وش يسوي ..؟؟

والشي الثاني خلوني ساكته أحسن ,, خلني ساكته يا يوسف .. وبحرقك مثل ما حرقتني ,,
بديت أصيح ,, بس أنا بحرقك يا يوسف على حساب سعادتي أنا ,,, يعني محد متضرر كثري أنا ,, بس بعد لازم أحرقك وأسوي اللي أبيه ,,

مدري شو الحل ..؟؟ وكيف ..؟؟ لازم أطلع لي داهيه وسالفه من تحت الأرض عشان أحرقك يا يوسف ,,
رقدت وأنا قاعدع أفكر كيف ,, وشلون ,..؟؟ يا ترى بيصييرر هالشي .. ولا يوسف بيسيطر عليه وعلى قلبي قبل ما أخطي أي خطوه من مخططي ,,
لأأأأأأأأأ .. مستحيل أضعف جدامك يا يوسف مستحيل ,, لازم أكون قويه ,, وأوقف ذد مشاعري ,, اللي تايهه مابيني وبين حبي ,,

أصدق قلبي ولا عقلي ,, دوم يقولون ناخذ كل شي بعقلنا هب بقلبنا ,, هالمره بجرب هالشي ,, عل وعسى ,, أقدر أحل مشاكلي روحي ,,

................

قمت اليوم الثاني وأنا مصحصحه أنظر للحياه نظره ثانيه ,, أحسها ايجابيه هالمره ... لكنها تحمل معاها نوع من السلبيه ,, خل أجرب لو الثمن حياتي معلي .. المهم أخذ حقي ,, هذا قصدي ,, وبس

تجدمت من بابا الحجره مب اني أفتحه .. لأأأ بس كان فضول .. لصقت فيه سمعت صوت أنين وبكا ,, حاولت أسمع تقربت منه زياده ,, سمعت صوت وحده مبين تصيح ...

وتقول : حرااااااااام عليه يا ساره عشان هاي اللي ما صار لها يومين نساني ,,
ساره : طولي بالج .. عيني خير وانشالله خير ,,

قالت اللي تصيح : حراااااااام عليه .. هذا يومين عرفها وانعجب بها غير انها معرسه ,, لو انه دهر وبعدها بنيه جان الله العالم شو سوّا

ساره : بدوووووور لو سمحتي هاللي قاعده تغلطين عليه أخوي ,, وبعدين لا تتكلمين عن شي انتي ما تعرفينه

بدا الصوت يبتعد شوي شوي الين ما اختفى الصوت نهائيا ,,
منو هاي اللي معجب فيها سلطان وما صار الها الا يومين ومعرسه ..؟؟؟ أكييييييد أنا ,, لأنه ماصار لي غير يومين ... بس ليش بدور محتره ,, الظاهر تحبه ,,

بس سلطان ليش حبني واعجب فيني شو السالفه ,,, ؟؟ أهـــــــــااا عسب جذا أمس خالي يقول عنه معرس يعني الريال حاط عينه علي ... بس أنا بعدني على ذمة ريال ,, مو بعيده يوسف قال له انّي متضاربه وياه لأنه كذا مره شفته مع يوسف ,, ,, يلا ما عاد يهمني لا يوسف ولا سلطان ,,

رحت عسب أجهز ملابسي ,,, بس سنترت بمكاني ,,,, ضربت راسي بالقو .........
هييييييييييييييييي كييييييييف راحت عن بالي ,, وأخيرا .. ياه عندي بريوله ,,, الحل عندي خلااااص ,,

عرفت كيف أقهرك يا يوسف ,, مثل ما عرفت كيف تحرق قلبي .. وتخونني ,, أنا بعد أقدر أسوي مثل اللي تسويه وعشر أشيا أمثاله ,,

تسبحت وكشخت ,, نزلت ,, ومشيتي ما عليها كلاااام ,, سلمت ع الكل ,,
شفت وحده قاعده مع الكل وتطالعني باستحقار ’’

رحت صوبها مديت ايدي ,, ما مدت لي ايدها ,, بغيت أكفخها وأزغتها يدام الكل ,,
جان أسحب ايدي بهدوووو وأقول : كان مجرد سلام لاحترام الضيف لا أكثر ,,

رديت فصوب وقعدت ,, شفت خوالي مستغربين ,, حتى خالي حميد طالع البنيه بنظرة استحقار ,, حسيت من نظرته انها بنته بدور ,,

مرت خالي : أنا سايره أجابل الغدا أبرك ,,
قامت ,,,

وسلطان قال : أنا ساير عندي شغل ,,
خالي عبدالرحمن : تم سلطان أباك في سالفه ضروريه ,,

بدور طالعتني وتأففت : تراني هب ضيفه لعلمج ,,
طالعتها وقلت بغرور : أوووه خالي عبدالرحمن عندك بنتين ونحن ما ندري ,, له له وين كانت بنتك الثانيه تدرس في أمريكا ,,

بدور وقفت وقالت : لأأأأأأ بنت خالج حميد ,, ( وقالت بتقزز ) يا نــــــــوره ..
وراحت ساره لحقتها ,, بغيت أموت من الضحك ما قدرت أيود روحي ..

طالعت خالي وقلت : خالي بلاها بنتك ,, جيه محرجه عسى ماشر ,,
خالي حميد ..: خليها هاي روحها جيه ,,

والله حاله في هالبيت حتى الأباء والأبناء هب متفاهيم الله يستر علي دام اني بتم عندهم كل هالفتره ,,
رحت المطبخ عسب أتريق وسويت أكبر طاف للبيت واللي فيه ,, مدري ليش محد يكلمني ولا يعاتبني ,, يمكن هم متعودين يتعاملون جذا مع بعض ,,

ياه العصر بسرعه تجهزت ورحت الكليه ,, حسيت روحي مستانسه حياة الكليه وايد أحلى من حياة المدرسه اهني راحه وهناك عشرين ألف شغله وبعدنا هب ملحقين ,,

مر يومين وأنا مرتاحه جسديا بس نفسيا لا ألأأأأأ بعيده كل البعد عن الراحه النفسيه ,,

هه وين ييني بال وأرتاح ؟؟ في بعادك يا يوسف عني ,, هذا غير غيابك عني ,, حتى ما فكرت كل هالمده تتصل بي وتكلمني ,, بس الدنيا دواره يا يوسف .. يوم لك ويوم عليك ,,

عمي كثّر الله خيره دوم يتصل بي ويسأل عني ,, وجواهر والجوهره ,, حليلهم عبالهم صدق يايه عسب الدراسه ,, أحسه سبب تافه هم بعد مب مصدقينه ,, بس مدري ليش ساكتين ,,

..........................................

نزلت تحت ,, وأنا كاشخه ,, طالعت بس سلطان ,,قاعد ,, تم يطالعني وابتسم لي ابتسامه غامضه مدري شو معناها ,, وشو مقصدها ,,..؟؟

رديت له الابتسامه بأكبر طااااااف ورحت أتريق ,, ماياني خاطر أتريق رحت صوب الثلاجه صبيت لي عصير ,,
وأنا طالعه ومعاي الدفتر اللي قاعده أراجع فيه ,,
صدمت بحد ,,, وانجب العصير ,,

رفعت راسي ,,, قلت متوتره وخايفه : آآآآسفه ما شفت وخيستك ,,,
طالعني ابتسم وقال : لا عادي زين انتي ما خستي ,,

طالعته والشيطان بدا يلعب بـ عقلي لعب ,, وقلت : جييييه ؟؟؟
قال : عسب ما تخترب كشختك ,,

ابتسمت له ونزلت عسب أشل الدفتر عن الأرض .. بس حسيت بايد على ايدي ,, فعت راسي أطالع ,,, شفت سلطان ,, شال الدفتر وعطاني اياه ’’,

طالعته وقلت : شكرااا ,,
ورحت الحجره بسرعه ... رميت روحي ع السرير ,,, بدييييييييت أصيح بانهيار ,,

مدري كيف قلبي طاوعني أخون ربي واتبعت الشيطان ,,, مدري كيف قلبي طاوعني أخون يوسف ,, مدري كيف قلبي طاوعني وأخون تربية أبوي لي ,,,؟؟؟؟

مــــــــــدري ,, في خاطري أموووت وأفتك من هالدنيا ,, مابي هالتحدي ولا أبي أي شي بس أبي أعيش بسلام ,,,

طالعت الكتاب ,,, وقلت .. لأأأأأأأأ بس لازم أخذ حقي بيدي لازم ,,,,

يوسف لو يدري والله جان ما خلاني أقعد دقيقه اهني ,, بس سلطان باين عليه الأخو صدق ذايب فرصه ,,, عشان أقهرك يا يوسف ,,, والله بتعرف منو أنا ...

طالعت تلفوني يرن ,, قريت الاسم ,,, شهــــــــــــقت وتخرعت ,,
بلسم جروحي يتصل بك ,,
قعدت وبلعت ريجي ,,, تقدمت من التلفون نزلت ايدي عسب أشله ,, رفعته ,,, بغيت أرد ,, بعدين حولته ع السايلنت ,,,

لازم أكمل المشوار اللي بديته لازم ,, ما بوقف عند نقطه ضعف لازم أكون اقوى عن كل شي ,,
طالعت الفون ترييت يوسف يتصل مره ثانيه ,,, بس للأسف ما اتصل ,,

أدري باتصال واحد عقب بيذلني ويقول انتي اللي ما رديتي وأنا بغيت أقول لج الحقيقه ,,, هه كلكم يالرياييل جذا تقطون اللوم علينا ,, بس والله ان ما عرفتك قدرك يا يوسف ما بكون نوره ..

وقفت بشموخ وعدلت بدلتي وطالعت شكلي في المرايه ,,
مب ناقصني شي .. جمال ومال ودلال وكل شي ,, لازم سلطان يذوب بي ,,

سامحني يا سلطان بلعب بـ مشاعرك ,, سامحني أدري مالك ذنب بس بعذبك وياي ,, وبدور بعد مالها ذنب من اني أفرقكم ,, بس لازم أسوي اللي أباه وأحررك يا يوسف ..

أدري االمسأله فيها حياتي بس لازم أجازف عشان أخذ حقي ,,
مر القوت بسرعه رحت تجهزت عسب الكليه ورحت الكليه ورجعت بسرعه ما كان فيه وايد محاضرات ,, بديت أخطط لحياتي ومستقبلي ,,, أدري قلبي راح يكون بمكان وأنا بكون بمكان بس لازم أمشي ورا عقلي وأخطي كل خطوه بعقلانيه ,,

رقدت وأنا قاعده أخطط خطط يمكن للبعض جهنميه وللبعض الآخر لاشئ .. بس بعضهم راح يقولون تصرف جدا غبي وفي قمة الغباء ,,

بس اللي يـ عقلي بسويه لو تنطبق السما ع الأرض ,, ما راح أتراجع عن قراري ,,

قمت اليوم الثاني ,,, وأنا كلّي أمل راح أخطي اليوم خطوه جديده بـ حياتي يمكن هي نقطة تحول ,,,
قمت رحت تسبحت وتجهزت ,,, وقريت سورة الكهف ,, وعقب ما خلصت .. نزلت شفت عيال خالي عبدالرحمن وخالي حميد وبدور ومرت خالي ,,

سلمت وقعدت ,, ابتسمت لهم كلهم ,, بس يوم شفت تعابير ويه سلطان .. رديت له الابتسامه بحيا ,,
شفت بدور حسيتها بتذبحني مبين عليها ميته غيره وقهر ,,,, موتي أكثر غرورج الزايد هو اللي وصلج لهالنتيجه ..

طالعت عيون سلطان ,,,, حرااااام أجذب عليه ماله ذنب ,, عشان أدخله بمشاكل مالها أول ولا تالي بيني وبين يوسف ’,’’ بس يمكن هو اللي يستحقني ,, هو اللي بيقدرني وما بيطمع فيني ,,

عقب راحو الرياييل المسيد تمينا نحن ورحنا صلينا الظهر ,,, عقب ما ردو الرياييل من المسيد ,, نجبو لهم الغدا ونحن تغدينا ,, الظاهر اهني عند خوالي متعودين يتغدون مع بعض ,,
عقب ما خلصت غدا وقمت ,,


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس