عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 658,628
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تسلمو حبايب قلبي على الردود وعشانكم بنزل كمان بارت لعيونكم
الجزء الثامن
دخل خالد وفهد ومعهم زياد
زياد كان متوسطهم ويمشي تقريبا نفس مشيت ريم كأنه يقول اهتزي ارض ماعليك قدي
وصلو المعاريس للعرايس
قرب خالد من عبير وحبها على جبينها وقال بهمس:مبروك
عبير بحياء:الله يبارك فيك
جلس خالد جنبها وعينه عليها
اما فهد قرب من هنادي وقال بهمس:ماطلتك
زياد شاف فهد يتكلم بس بس استغرب انه ماحب جبينها فقال:خل الكلام بعدين وحب جبينها
فهد حب جبين هنادي وجلس جنبها
هنادي قلبها عورها من كلامه حست انه اخذها عشان يذلها فقررت تخوض التحدي ودوس على قلبها
زياد بارك لهم
ام ريم:هذا زياد الي معهم
ريم تطالع فيه بغرام:أي يمه
ام ريم:ماشاء الله عليه هيبه ورجوله
ريم تنهدت من قلب وسكتت ماردت على امها
ام فهد وزياد اطلعن المنصه يباركن للمعاريس بعدها
جت دانه وهي لابسه عباتها ونقابها تبارك لخوها وولد عمها
دانه:الف مبروك
خالد وفهد:الله يبارك فيك
دانه:يالله قومو عشان التصوير
قامو المعاريس عشان التصوير
دخل خالد وعبير الجناح الخاص لهم في الفندق
خالد بشوق وهو يمرر يده على خد عبير:اخيرا صرنا لوحدنا
عبيرابتسمت بحياء
خالد بغرام:ادوخ من هالابتسامه
عبير بحياء:بس
خالد باسها على خدها وقال:أي بس انا ماصدقت اشوفك
طقت المصوره الباب وسمحلها خالد بالدخول وبدت بالتصوير
اما الحال عند فهد وهنادي مختلف
بعد مادخلو جناحهم
فهد وهو يقرب من هنادي:وش رايك يابنت طلال الحين
هنادي بهدوء:رايي في ايش
فهدببتسامة مايله:تسوين نفسك ماتدرين
هنادي بغرور:اذا عن زواجنا فأنا الي سمحتلك تطولني لاني وافقت عليك
فهد انقهر من ردها فقال بتهديد:الايام بينا
قطع حديثهم دخول المصوره وبدت بالتصوير وكان بعض الصور جريئه شوي وفهد وهنادي كلهم معترضين عليها بس لازم يجارونها لا تفضحهم
خلت القاعه من الضيوف ومابقى غير اهل المعاريس
زياد راح يسلم على خالته
ام اميره:هلا بالغالي
زياد ببتسامه:هلا فيك
ام اميره:وينك يالقاطعه ماتقول لي خاله اسال عنها
زياد:والله انشغلت ياخاله والا انتي تعرفين مكانكم القلب
ام زياد تبرر لودها:اعذريه ياوخيتي والله انه مشغول في الشركه
ام اميره:اهم شي انه بخير
زياد:الا متى بتمشون
ام اميره:بنمشي الفجر
زياد يمانع:لا وين الفجر احناء ما صدقنا تجون
ام اميره:والله ودنا انطول بس عمك وراه دوام ونواف بعد والله يادوب حصلو اليوم
ام زياد:مايصير ماشفناكم
ام اميره:ليه انتي ماودك تجين لنا
ام زياد:الا انشاء الله مع زياد واميره
ام اميره:لا اميره باخذها معي
زياد بعتراض:اميره لا
ام اميره بترجي:ليه لا انا صارلي كم شهر ماشفتها وانت قبل شهر ماتقدر تجيبها لان شركة ابوك مافيها غيرك
ام زياد:أي والله يازياد خلها تروح توسع عن صدرها وانا وانت نروح لهم اخر الشهر
اميره جت في اخر الحديث
زياد وهو يطالع في اميره بعجاب قال:كلش الا اميره مااستغني عنها
اميره ببتسامه:ليه من قالك استغني عني
ام اميره:انا ابيك تروحين معي وهو رافظ
اميره بترجي:الا زياد الله يخليك وافق
زياد مقهور من اميره انها تبي تروح فوافق عشان خاطرها
زياد:خلاص بس بشرط
اميره ببتسامه:انت تامر ماتشرط
زياد اخذ دقايق يطالع فيها يحب كل مافيها كلامها ضحكها ابتسامتها
ام اميره ببتسامه:قول شرطك
زياد انتبه لنفسه وقال:أي شرطي انك اسبوع ويجيبك نواف
ام اميره:يصير خير
اميره كلمة امها ما ريحتها تحسها تفكر في شي
ريم تطالع زياد وهو يسولف ويضحك مع اميره وامها ودموعها تنزل على خدها بكل هدوء
ام ريم لاهيه تسولف مع ام فيصل وام فهد
ام اميره:اجل خلاص يادوب نروح للبيت وتاخذ اميره اغراضها قبل موعد الطياره
زياد مقهور من هالروحه يحس روحه بتطلع من جسده اذا اميره راحت عنه
زياد يحاول مايبين قهره:على راحتكم
زياد طلع من القاعه وقال لهم يالله بسرعه جمعو اغراضكم بنمشي
***
ام ريم لريم:يمه دقي على زياد شوفي اخوك وين
ريم تمسح دموعها قبل امها ماتحس فيها وقالت:انشاء الله
ريم اخذت جوالها وراحت بعيد عن الطاوله ودقت على زياد
زياد شاف اسم البيت
فعرف انها ريم ورد
زياد من غير نفس:نعم
ريم برسميه:وين طلال
زياد:مدري وينه
ريم بعصبيه:وشلون ماتدري وهو كان معك
زياد عصب من كلامها فقال:لا ازين تعالي اضربيني قالولك مسرح في اخوك
ريم سكرت الجوال في وجهه ولبست عباتها الكتف لانها ماتوقعت يكون احد برى لانها هي تجي بعبات كتف وتحط فوقها عبات راس يعني اول ماتدخل الفندق تنزلها وطلعت بسرعه لبرى القاعه وكانت حاطه لثمه من السرعه مامعها وقت تدور نقابها
نواف كان واقف برى ينتظرخالته تجي بيسلم عليها
ريم وقفت عند باب القاعه تدور بعيونها طلال لانها قايله له اذا مليت تعال هناء وانا اجيك
نواف شافها وهي تناظر وواضح انها تدور احد نواف انهبل على عيونها وجسمها المخصر كأنها عارضة ازياء خصوصا ان العباه ضيقه عليها
نواف يتنحنح:احم احم
ريم صدت للصوت وشافت شاب واقف فقالت بسرعه:لوسمحت ماشفت ولد صغير واقف هناء
نواف ذاب من نعومت صوتها وقال:ولد لا وبعدين انتي من
ريم قبل ماتنطق بكلمه شافت زياد متوجه لهم وواضح من مشيته انه ناوي على الشر
ريم ادخلت بسرعه لداخل قبل مايجي
نواف استغرب ليه ادخلت وصد وراه وشاف زياد وقال وهو يضحك:ياخي خرعت البنت اول ماشافت شكلك ادخلت بسرعه
زياد يحاول يمسك اعصابه:الا هي وش تبي منك
نواف ببتسامه:تسأل عن ولد صغير بس عليها عيون نستني اهلي
نواف قال كذا لانه يعرف كل اهل زياد لانهم كلهم يجونهم في الامارات ويطلعون سوى صح مايعرف شكلهن بالتفصيل بس اقل شي يعرف عيونهن لانهن يكونن متلثمات فعرف ان هالعيون ماهي منهن
زياد وده يكفخ نواف بقس ينسيه اسمه ماهو اهله بس تمالك اعصابه وقال وهو متوجه داخل:بنادي لك الاهل
ريم من الخوف توجهت لطاولة امها كأنها تحتمي فيها
ام ريم:وينه طلال
ريم وعينها على االباب:مدري يمه
ام ريم تطالع ريم:وش فيك يمه كأنك خايفه
ريم جت بترد بس شافت زياد داخل مع الباب وقابض يده ومن خطواته اعرفت انه ناوي على ذبحتها
ريم اجلست على الكرسي من الخوف تحس رجولها ماهي قادره على حملها
ام ريم صدت ناحيت الباب وشافت زياد متوجه ناحيتهم بس استغربت ليه معصب
زياد في لحظه كان عند الطاوله وقال بعصبيه وصوته كان عالي:انت واخرتها معك
ريم:............
زياد قرب منها ومسكها بكتفها ونهضها وقال وهو يهزها:لا كلمتك ردي
جت اميره وامها لان صوت زياد كان عالي ولا وحده حاولت تدخل
ريم حبت ماتبين خوفها قدامهم فقالت ببرود:خير وش فيك
زياد زاد من قبضته وقال من بين السنانه: تكلمي عدل
ريم اوجعتها مسكته فقالت:فك يدي
ام ريم حاولت تدخل الا ان انخفاض السكر منعها حتى من الكلام
ام زياد سمعت صوتهم وهي داخل ترتب الاغراض مع الخدم وطلعت بسرعه ناحيتهم
ام زياد تمسك يد زياد وقالت:يابوك استحو تتهاوشون قدام خلق الله
زياد بعصبيه:قولي للعله هذي تحترم حالها
ريم بشموخ:انا محترمه حالي واذا تشوفني غير كذا طلقني
ام ريم طاحت عن الكرسي
ريم وهي تصرخ:يمه يمه
فك زياد ريم ومسكت امها بسرعه وقالت وهي تصارخ:جيبو لي شي حالي
ام زياد راحت تركض للمطبخ عشان تجيب مويه وسكر
اما زياد وقف متفرج
ام اميره امسكت ام ريم مع ريم
ريم تمسح جبين امها وتبكي
جت ام زياد بالسكر والمويه وعطته ريم الي بدورها هي شربت امها منه
بعد دقايق فاقت ام ريم لكن تحس بثقل في جسمها
ريم بعصبيه:انت تعال ساعدني نشيلها بدال منت تتفرج
قرب زياد من ام ريم وساعدها يحطونها على الكرسي
ريم بخوف:يمه تحسين بشي الحين
ام ريم وهي تتكلم بتعب:لا احسن
ام زياد:حمد الله على السلامه
زياد طلع من عندهم من غير ولا كلمه
****
بعد ماطلعت المصوره من عندهم
فهد بسخريه:تصدقين انك حلوه
هنادي بثقه:قديمه
فهد قرب منها ومسك خصرها بيدينه وقال:اموت في الواثقين
هنادي تحاول تداري تأثرها من مسكته وقالت:بعد عني
فهد قرب منها اكثر وحط خشمه على خشمها وقال:انتي حلالي ليه ابعد
هنادي داخت من حركته وقالت بصوت واطي:قلتلك فكني
فهد باسها على خدها وقال ببتسامه وهو يبعد عنها:والله اني ادري انك ميته فيني بس تكابرين
هنادي انقهرت من كلامه وقالت:مسكين مصدق نفسه
فهد ارتفع صوته بالضحك على كلامها وقال:لا تكابرين يابنت العم
هنادي حبت تنهي النقاش فصدت عنه وقالت بهدوء:ممكن تطلع ببدل
فهد وهو طالع:اخذي راحتك
***
دانه ياقلبي لاهيه مع بنتها ارتفعت حرارتها فجأئه
ام فيصل:قومي خل نوديها المستشفى
دانه:لابدت حرارتها تنزل
ام فهد:كله من هالبارد الي طول الوقت تشربه
دانه بعصبيه:أي هالحيوانه المربيه لاهيه مع ربعها
ام فهد:وانتي تتكلين بنتك على مربيات
ام فيصل:انتي ماتشوفينها طول اليوم مشغوله
ام فهد:ولو المفروض تكون احرص من كذا على بنتها
دانه وهي مقهوره:والي يعافيك يمه ماني ناقصه انا
ام فيصل تحط يدها على كتف دانه:ماعليك يمه بنت مافيها الا العافيه والحين بدق على زياد يودينا البيت
ام فهد:لا روح معنا انا وابو فهد
ام فيصل ببتسامه:ماودي اكلف عليكم
ام فهد:لا كلافه ولا شي
****
خالد ماسك يد عبير:تصدقين احس اني اسعد انسان
عبير ببتسامه:الله يديم عليك السعاده
خالد بحب:طول منتي جمبي انا سعيد
عبيربخجل:وانا مستحيل اعيش من غيرك
خالد يبوس يدها بعدين قال:الله لايحرمني منك
عبير ببتسامه:ولا منك
خالد:يالله قومي بدلي عشان نطلع للمطار
عبير بدهشه:مطار الحين
خالد وهو يبتسم:أي الحين باقي ساعتين على رحلتنا
عبيربتردد:واهلنا ماقلنالهم
خالد يقوفها معه:حبيبتي انا زوجك يعني اهلك مالهم شغل
عبيرردت عليه ببتسامه وراحت تبدل
****
نواف اخذ امه واميره وتوجهو لقصر ابوزياد عشان اميره تاخذ اغراضها ويروحون للمطار
ام فيصل شافت شاشة الجوال وكان فيصل فردت بسرعه
ام فيصل:هلا والله بالغالي
فيصل ببتسامه:هلا وغلا ومسهلا
ام فيصل بزعل:وينك ماجيت تحضر زواج عيال خالك
فيصل:افا الوالد زعلانه
ام فيصل:اكيد زعلانه
فيصل:لا كله الا زعلك ولا يهمك الحين اكون عندكم
ام فيصل بقهر:تطنز حضرتك
فيصل:لا ماتطنز انتي تعالي عند الباب وشوفي
ام فيصل سكرت من غير حتى ماتقول مع السلامه
طلعت ام فيصل برى وشافت فيصل واقف عند الباب
ام فيصل بفرح:متى جيت
فيصل بعد ماسلم على امه:يعني في نص الزواج
ام فيصل ببتسامه:اهم شي حضرت
فيصل:يمه الله يخليك نادي دانه لاني تعبان وابي انام
ام فيصل بحنان:من عيوني
فيصل ببتسامه:لا تقولين لدانه اني جيت
ابتسمت له امه ودخلت وقالت لدانه روحي لزياد برى وانا بجيب لين


طلعت دانه لزياد بس الي شافته مهو زياد كان فيصل
دانه راحت له بسرعه وضمته وقالت بشوق:مشتاقه لك موت
فيصل يبعدها عنه ويبوس خدها قال بحب:وانا اكثر ياقلبي
دانه ببتسامه:ماني مصدقه انك جيت
فيصل بغرام:لا صدقي ياعيوني
دانه تبعد عنه لايشوفهم احد وقالت:اكيد انك تعبان
فيصل بخبث:يعني نمشي للبيت
دانه ردت عليه بضحكه خجوله
****
زياد لقى طلال نايم عند ابوه فدق على امه وقال خلي ريم وامها يطلعون بوصلهم للبيت
طلعت ريم وهي ماسكه امها وركبن السياره من غير أي كلام
طلع ابو فهد وابو زياد بأزواجهم من الفندق
***
فهد دخل الغرفه شاف هنادي جالسه على السرير وهي لابسه قميص ساتر لون فوشي وواضح انها ماخذه شور من شعرها الي واضح اثار المويه عليه
هنادي اول ماشافت فهد داخل نزلت نظرها
فهد طالع فيها بعدين دخل ياخذ له شور
طلع خالد وعبير متوجهين للمطار على رحلة باريس
جهزت اميره كل اغراضها وتوجهو للمطار وكل شوي تدق على زياد مايرد
نزلت ام ريم في بيت ابوبدر رغم الحاح ريم انها تجي عندها في البيت
فهد بعد مااخذ الشور طلع من الحمام وجلس على السرير بالقرب من هنادي وكان مازال ينشف شعره
هنادي صارت تلعب بصابعها من التوتر
فهد نزل الفوطه وقال ببتسامه:بشويش لا تكسرين اصابعك
هنادي:..........
فهد مسك يدينها بين يديه وقال:اذا تكسرو من بيطبخ لي
هنادي رفعت راسها وقالت بصدمه:انا اطبخ
فهد ببتسامه مايله:لا انا
هنادي بتحدي:بس انا مااعرف اطبخ
فهد وهو يطالع في عيونها قال:انا اعلمك
هنادي بقهر:مابي اتعلم
فهد بخبث:خلي عنا الطبخ الحين عندي موضوع اهم
هنادي برتباك:هاه
فهد ضحك وقال:من قال هاه سمع ياحلوه
هنادي حررت يدينها منه وقالت وهي تقوم:انت اخذتني عشان التحدي وهذا انت اخذتني و غيره لا
فهد مسكها مع يدها وجرها بقوه وهي فقدت توازنها وطاحت في حضنه
فهد قال بهمس:التحدي شي والي انا ابيه الحين شي
هنادي بقهر:فكني
فهد بنفس الصوت:افكك انتي مجنونه احد يشوف هالجمال ويقدر يقاومه
هنادي حاولت تقوم بس بدون فايده
***
بعد ماردت ريم لبيتها اخذت ملابس لها وطلعت من الغرفه قبل زياد يجي
دخل زياد الغرفه وحذف نفسه على السرير من التعب
ريم اخذت لها شوره في القسم الخاص بالضيوف ونامت
زياد قام بعد عشر دقايق واخذ شور وطلع يشوف ريم وينها
ريم اخذت كتاب تقراه تبي تتسلى فيه لحد ماتنام
زياد طلع وماشافها فعرف انها في غرفة الضيوف وتوجه لها
فتح الباب بهدوء وشاف ريم تقراء كتاب وقرب منها
ريم حست بوجوده ونزلت الكتاب وطالعت فيه
زياد بهدوء:تقرين
ريم بعصبيه:وانت وش دخلك ماكفاك الي سويته
زياد قرب منها ومسكها مع شعرها وقفها
ريم تتألم:انت تتلذذ بعذابي
زياد ببتسامه:افكورس
ريم بألم:الله يخليك فك شعري
زياد:وش طلعك بعبات كتف ولثام
ريم وهي تتألم:مادريت ان فيه احد
زياد رماها بقوه على الارض وقال:هذي اخر مره تسوين هالحركات
ريم بهدوء:ماراح اسويها ماهو عشان كلامك لانك ماهميتني لكن رضاء لربي مابسويها
زياد رد مسكها بشعرها مره ثانيه ووقفها وقال بتحذير:ريم لا تعانديني
ريم انزلت ادموعها على خدها من الالم وقالت:فك شعري
زياد طالع في وجها وشاف دموعها على خدها وفك شعرها وقال ببتسامه:الحين تبكين وقبل شوي ماهميتك ولنتي راده علي
ريم بتحدي:ومازلت عند كلامي
زياد رفع يده بيعطيها كف وريم سكرت عيونها
زياد وهو يضحك:خفتي
ريم ماردت عليه لانها عارفه انه يستانس في تعذيبها كأنها اسرائيلي واقع في يد مسلم
زياد قربها منه وقال:ليه ماتردين
ريم:........
زياد قربها اكثر منه لكن ريم دفته بقوه عنها وطاح على الكنبه وراحت تركض للغرفه الثانيه وقفلتها
زياد ابتسم وقام ينام كل الي يبيه يعذب ريم شوي مثل ماهي سبب عذابه


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس