عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (07:01 PM)
آبدآعاتي » 3,247,304
الاعجابات المتلقاة » 7387
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر والاخير
الجزء الأخير

في بيت ابو حسين

كل بنات ام حسين موجودات لانه خلاص ما باقي شئ على عرس خلود وفيصل وطبعا مازن وثريا والكل مرتبش بها المناسبة

خلود : والله محتاسة حاسة كل ما قرب يوم العرس احس بخوف كبير مب عارفة الحياة اللي انا بسير لها صح ان فيصل حبوب بس الحياة الزوجية تخرع صراحة وحتى اني فكرت كم مره اتصل على فيصل واقول له هونت بس خواتي يقولون لي عادي هذا احساس طبيعي .

حسين : انا حوستي في السفر بعد عرس اختي ومب عارف كيف خايف وايد ومب مرتاح وما اجذب عليكم طلبت من خلود تتصل على مزنه وتترخص منها اني اخذ صورتها معاي احس على الاقل بوجودها يمي بكون مطمن وفرحت وايد يوم وافقت مزنه اني اخذ صورتها ..

في بيت ام مازن

الريم : كنت يالسة مع ابوية اهتم فيه وادارية وعموه هي الوحيدة اللي تنافسني في اهتمامها في ابويه واللي يحسسني احيانا بالغيرة خاصة ان ابوية ما يصير يرجع معانا البيت ولازم يظل بيت عموه لانكم طبعا عارفين ان ابوية واماية مطلقين من زمان وان اماية عرست غير ابوية المهم اللي كدرني ان اماية بترجع بيتها وانا وعلي لازم نرجع معاها لانه حرام نخليها بروحها اما عن ابوية بنزورة يوميا .

ام مازن : انا عرس ها العيال بيخبلني مب مخلي لي مخ

بو علي : بلاج اختية شو فيج محتشرة ؟؟

ام مازن : عرس ها العيال بيخبلني ما باقي شئ عن العرس وانت عارف التزهيبة لها العرس جي انا مخلصة اكثر الامور كيف لو ما مخلصة؟؟

فيصل : فديت اماية لو ما تتخبلين في عرسنا انا ومازن بتتخبلين في عرس منو؟؟

مزنه : اكيد في عرسي انا مب انا بنتها الوحيدة؟؟

الريم : لا والله بنتها الوحيدة اقول الغالية لا تنسى ان عموه هي اللي ربتني وانا اعتبر مثل بنتها واكثر بعد

ابو علي : يالله اشكثر عورتني هاي الكلمة اللي قالتها الريم انا السبب اني حرمتها من انها تتربي في حضن امها

في غرفة مازن

مازن : كنت راقد وتوني ناش ما ادري ليش حاس بضيق الكون كله فيني خلاص ما باقي شئ عن عرسي وريموه مب راضية تخلي خيالي لحظة وحدة كل ما يقترب موعد عرسي يزيد حبي لريم سبحان الله عقب فكرت في سعيد ربيعي احس اني ارتاح ارمس معاه عشان جي توني برفع المبايل من يمي عشان اتصل عليه إلا مبايلى يرن

مازن : صج ولد الحلال على طارية

سعيد : شو كنت تفكر فيني؟؟

مازن : مب بس افكر كنت توني شال المبايل بتصل فيك

سعيد : عيل خلاص بقفل واتصل بدل ما تخسرني هههههههههههههه امزح طبعا

مازن : يا البخل المهم علومك اخبارك

سعيد : مب انا علومي اخباري انت اللي علومك اخبارك هاه شو النفسية الحين؟

مازن : الحمد لله تمام

سعيد : نزين يالله قم نش صوتك كله رقاد يالله شوي وبيك انا والعيال

مازن : مرحبا فيكم يالله عيل نترياكم

سعيد : انا بسلم على خالك فشله ما يت اشوفه وحرمتي تبي تشوف اهلك جان يبون مساعدة في شئ

مازن : ما تقصر يا سعيد عيل خلاص نترياكم لا تتأخرون ونزلت وخبرت اماية ان سعيد وحرمته ياين يزورونا

ام مازن : واي فديته سعيد انا مبونه راعي واجب صج انه اخ في وقت الشدايد

قيس : وينك يا بومازن تشوف حرمتك تتفدا سعيد خخخخخخخخخخخخ

الريم : وانت ما تيوز عن سوالفك؟؟

فيصل : ما يكون اصلا قيس لو ياز

قيس : اعرف انكم غيرانين مني ومن خفة دمي

مزنه : نزين حاسب لا تطير من خفة دمك

قيس : لا تخافي على

مازن : رن مبايل الريم مما خلا مزاجي يتعكر

ريم: طالعت الرقم ونصدمت رفعت السماعة وقلت مرحبا والله ونشيت عنهم

مازن : يالله احس اني بموت من القهر ..منو اللي داق لريم وليش ما يلست ترمس قدامي اقصد قدامنا؟

في دبي

بدرية : اتصلت بمايد وقلت له بسير العين ضروري ثريا محتاجة لي

مايد : لا طبعا الشيخة ما شئ سيرة العين مينون انا اخليج تسيري يكفي اللي صار هايج المرة بعدين ها الطارق انا ما ابي يكون لج أي علاقة فيه

بدرية : اقولك ثريا محتاجة لي بعدين جي جي اهلى بيون عشان ما باقي شئ على عرسها

مايد : ما شئ

بدرية : عشان خاطري ميود فديتك

مايد : تعرفين تجردنين لكن ها المره ما شئ

بدرية : ميودوه عن الغلاسة

مايد : نزين تبين تسيرين بوديج لين هناك

بدرية : حور بتسير معاي

مايد : نزين تسير ويانا انا وانتي

بدرية : بلاك انت جي خلك طبيعي

مايد : اسف تبين تسيرين اوديج وله ما شئ سيره

بدرية : خلاص نزين بنتجهز وبنترياك وظهرت وخبرت حور ان مايد هو اللي بيودينا

حور : عيل انا ما بسير

بدرية : بلاج؟؟

حور : ما شئ بس كنت بسير وياج عشان ما تسيرين بروحج وله هناك ما اقدر اسير وانتي عارفة ليش

بدرية : بس اللي اعرفة انج رمستية وهو اكيد انه فهم وخلاص

حور : يا بدرية انا فاهمة بعد مشاعرة عشان جي ما ابي احركها بوجودي قدامة فهمتي الحين؟؟

بدرية : خلاص اوكى ويالله باي كاهو مايد وصل والحين بيحشرنا بهرناته وسلمت على اماية وابوي وظهرت حج مايد اللي غريبة اول مرة ما حشرنا بهرناته وفضحنا في المنطقة كلها هههههههه

مايد : هلا وغلا والله بشيخة البنات وعطاها وردة جوري لونها ابيض

بدرية : حجي؟؟

مايد : لا حج يرانكم عيل حج منو

بدرية : عن بوه بلاك ضيعت المشهد الغرامي هذا

مايد : انتي بعد دلعج غير فيشن ما يسد اني سارق الورده هههههههههه

بدرية : سارقنها

مايد : عيل شو حصلت رغد توها راجعة من برع هي وعوض وفي ايدها ها الوردة وسرقتها عنها وتمت تصارخ علي انها من عند ربيعتها وقلت لها هدية من هدية تدخل صاحبها الجنه ههههه

بدرية : حليلها رغد احس انكم ظالمينها انت وعوض

مايد : يا ويل حالي على الحنونه اقولج اسمعي لا تسوين لي افلام تراجيديا الحين ما فينا على البجي تراه

بدرية : صج انت اليوم ما ادري بلاك

مايد : شوفي يوم نوصل هناك تخلصين موضوعج مع بنت خالتج ونرجع في نفس اليوم تراه من الحين اقولج ما فيه بيات سمعتي؟؟

بدرية : لا الشيخ انا ببات (قلتها بعناد اصلا انا مقررة اني ما ابات بس اشوف شو الموضوع الخطير اللي خلا طارق يتصل فيني ويا ويلى لو يعرف مايد السالفة بيذبحني)

في العين في بيت ابو طارق

طارق : كنت اتريا وصول بدرية عشان افاتح ثريا في موضوع مهم وفعلا من وصلت بدرية استقبلناها انا وثريا وطبعا انا قلت لابوي عن الموضوع وطلبت منه يظهر هو وماية وهذا بعد كان رأي ابوية

ثريا : شو ها الزيارة المفاجأة صراحة حلوه

بدرية : ادري عشان انا حلوه ههههههه

ثريا : فديتج المهم يالله طلعنا غرفتي لان هنا صوت ذباب وله انتي مب حاسة جي بدورة ؟؟(تقصد طارق)

بدرية : امبلا حاسة بس قلت يمكن مخلص عليكم البف باف ههههه

طارق : نزين معليه المهم انا بعزمكم في غرفتي ممكن؟

بدرية : اسفة ما اقدر ما ترخصت من مايد

ثريا : فديتج حتى انا ما ستأذنت من مازن

طارق : يالله نزين سيروا غرفة ثريا وانا بيكم هناك عشان ما فينا كل وحده تدخل غرفتي بدون اذن خطيبها هههههه

بدرية : ترتوب

وطلعت غرفتي ويبت الفلوبي اللي عندي وقلت لثريا بفتحه عندج اوكى

ثريا : الحين شو السالفة بلاك انت شو عندك وشو سالفة ها الفلوبي اللي حاشرنا فيه ؟؟

بدرية : ما ادري عنه اخوج لا ومتصل فيني من دبي يباني ضروري (شكلي خرتها)

طارق طالعت على بدرية صج انها خارتها

ثريا : انا طالعت عليهم هم الاثنين وحسيت بشئ مب طبيعي يدور حوالي

طارق : شوفي يا ثريا وانتي يا بدرية طبعا انا من بداية ارتباط ثريا في مازن حسيت ان الموضوع مب طبيعي وحسيت ان ها الارتباط تقليدي وكنت خايف منه لكن يوم شفت اختي مستانسة بها الارتباط خاصة اني حسيت ان اختي تميل لمازن قلت لنفسي ربي يوفقج يا ثريا لكن مازن طول عمره محيرني وعدم سؤاله عنج في في فترة الخطوبة خلاني قلقل وقلت يمكن لانه في فترة الخطوبة وهو يستحي وايد

بدرية : نزين شو دخل الفلوبي في ها الشئ

ثريا : شو فيك طارق قول رمستك مره وحدة

طارق : كلامي كله الحين انتو طالعوه في ها الفلوبي وانا بنزل عنكم بخليكم وعقب بنرمس

ثريا : شو فيه ها الفلوبي وبديت اعصب

بدرية : نشيت وشغلت الفلوبي وحصلت فيه ملف في الورد عنوانه إليك طبعا العنوان يشد فتحته وكانت ثريا يالسة على الشبرية بديت اقرأ المكتوب أول شئ بصوت عالي طبعا في اول صفحة كان تعريف عن مازن وعادي تميت اقرأ بصوت عالي لكن يوم وصلت الصفحة الثانية وقفت اقصد اني بديت اقرا بصوت واطي او يمكن بدون صوت اصلا .

ثريا : بلاج كملي

بدرية : تميت اقرأ وحسيت ان دموعي بدت تنزل (دموعي ما ادري هل هي شفقة على ربيعتي اللي يالسة ومب عارفة شو يصير وله على مازن الانسان الحبوب اللي خطب وحده عشان يسعد امه وينسيها زعلها على وفاة اخوه وحبه للريم اللى كتب عنها كلام يخلى الواحد فعلا يبجي )

ثريا : بلاج؟؟

بدرية : نشيت من علي الكمبيوتر وكان مايد يتصل فيني بس ما رديت عليه مب قادرة اقول أي كلمة بس رسلت له مسج بتصل فيك بعد شوي

ثريا : قريت وكل صفحة اخلصها كانت اللي عقبها تشدني رغم انها كانت تعور لي قلبي وبعد ما خلصت نشيت ومسكت مبايلى واتصلت ...

بدرية : ثريا وكنت توني برمس

ثريا : ابتسمت لها وقلت لها بعيوني ما فيه داعي تقولين ولا كلمة

بدرية : بصراحة كان خاطري اعرف شو تفكر فيه ثريا

ثريا : اعرف اني في موقف صعب ولا احسد عليه مب باقي شئ على زواجي من مازن وخلاص بطاقات عرسي توزعت وعرس فيصل المربوط في عرسي وعرس مازن صج انا في موقف ما احسد عليه اه يا رب ساعدني شو اسوي اكمل زواجي من مازن وبقدر انسية الريم وله اوقف زواجي لكن شو عذري ؟؟؟

في بيت ام علي

علي : تكشخت ونزلت من غرفتي واستقبلت ابوية وعمي بومازن وعيالة في الميلس عشان انا مسوى عشى بمناسبة رجعة ابوية وما حبيت تكون في بيت عمتي قررت اني اسويه في بيت اماية اللي ما رفضت وقالت لي انا لبيت بيتي وبيت اختي ..

ام مازن : قلت لهم شو رايكم نيلس في مكان واحد ما فيه حد غريب

الريم : انا عاد كنت في الميلس سلمت على ابوية اللي تعودت على شوفته كل يوم وعاد اليوم هو في بيتنا لازم ارحب فيه واحسسه اني فرحانه بوجودة معاي .. الشئ الغريب اني حاولت اتجاهل ولد عمتي مازن اللي طول اليلسة وهو يطالعني حتى حسيت باحراج

مزنه : انا تفكيري كان عند حسين فديته مشتاقة له ومن خاطر ادعي له في كل وقت ان ربي يشافيه ويرجعة لي بالسلامة وتمنيت انه يكون يالس معانا الحين وتذكرت طلبة بأنه يحتفظ بصورتي واي انا فديته

في طريق العين دبي

بدرية : كنت ساكته في بداية ما ظهرنا من بيت خالتي ام طارق صج كنت افكر في ربيعتي ثريا وموقفها يا تري بتكمل ها الزواجه وله بتكنسلها ولو كنسلتها شو بيقولون عنها الناس صج هي في موقف لا تحسد عليه

مايد : بلاج جي مويمه؟؟

بدرية : ما شئ وحسيت ان كأني كنت محتاجة ارمس وقلت لمايد السالفة كاملة

مايد : ما اجذب عليكم حسيت بموقف الاثنين وتعاطفت مع الاثنين لكن ما حبيت ابين ها الشئ لبدرية اللي كانت من خاطر ضايقة وحاولت اسولف لها عن موضوع ثاني عشان اخرجها من الجو اللي هي فيه

بدرية : ما قدرت امشى مع مايد في السوالف وحسيت اني ابي اسكت الحين

مايد : بلاج عاد عن الدلع

بدرية : خيبة لو انا كنت مكان ثريا شو بيكون موقفي؟؟

مايد : ما فيه مجال تكونين مكانها لان قصتنا من بدايتها هواشة عقب حبينا بعض

بدرية : تعبانه ابي اوصل البيت وارقد ما ابي افكر

مايد : فديتج غناتي خلاص ما باقي شئ وشغلت لها شريط موسيقي هادي وسكت عنها بس رنين مبايلى خلاني اقصر على الموسيقي

مايد : هلا والله

عوض : وينك انت

مايد : يالله تونا راجعين قرب دبي

عوض : ادري انك ما تبي توصل عندك خطيبتك لكن اماية تتخبر عنك

مايد : فديتها ام مايد عطيني اياها وتميت ارمس اماية وطبعا عارفين رمسة اماية شو بتكون وصايا في وصايا

عوض : هاه بو الشباب عطوك الوصايا المائة ؟؟

مايد : عطونا اياها المهم يالله اقلب ويهك انت

عوض : مب منك من اللي يتخبر عنك

مايد : نزين نزين يالله يالله يالله الحين يم بيت بدرية بنزلها وبرجع البيت بحصلك

عوض : نزين ميود وقفلت المبايل في ويهه قهرني صراحة

..

في بيت ابو مازن

مزنه : بعد ما رجعنا من بيت اهل ريم دخلت غرفتي حسيت اني خاطري ابجي احس اني مشتاقة لحسين موت وهو الحين موجود في البلاد كيف يوم يسافر ؟؟

سبحان الله توارد الافكار كان حسين في نفس الوقت يفكر في مزنه وها المره ما قدر يمسك نفسة واتصل عليها

مزنه : لا مب معقوله الرقم اللي اشوفه هذا رقم حسين واي احس قلبي بيظهر من ظلوعي رفعت السماعة وتميت ساكته

حسين : بعد كنت ساكت بس اسمع انفاس مزنه فديتها وعقب قلت لها بتمي ساكته جي؟؟

مزنه : مسحت دموعي وقلت له هلا فيك

حسين : بلاه صوتج مزنوه؟؟

مزنه : مشتاقة لك

حسين : انصعقت باللي اسمع فديتها فديتها حسيت مثل صدمة كهربائية مرت في جسمي كامل مزنوه مشتاقة لي

مزنه : حسين ممكن اطلب منك طلب؟

حسين : لج عيوني الغالية امري

مزنه : تسلم عيونك بس انا طلبي انك ما تسافر

حسين : فديتج ما اقدر اردج بس بسافر عشان ارجع لج مثل اول وتكوني يمي طول العمر اما جي ما بقدر اكون لج

مزنه : بس انا راضيه بك مثل ما انت

حسين : بس انا مب راضي ما ابي اتعسج معاي ابيج تكوني مستانسة بالحياة معاي ولا ينقصج شئ

مزنه : وانت معاي احس اني املك الكون كله

حسين : يالله عاد شكلج دلوعة وايد المهم اسمعي انا متصل اقول لج ديري بالج على نفسج وبحاول اطمنج علي لا تحاتي وادعي لي

مزنه : بدون ما تقول قلبي يدعي لك

حسين : مزنوه

مزنه : لبية

حسين : أحبـــــج

في دبي

بدرية : وصلت البيت ويلست مع اهلي شوي وعقب نشيت سرت غرفتي

حور : دقيت باب غرفة بدرية وحصلتها مستلقية على السرير

بدرية : هلا حور

حور : بترقدين؟؟

بدرية : لا تعالي ابيج

حور : يلست يم بدرية اللي كانت مستلقية على السرير وكانت فاتحة شعرها وتطالع علي يلست اللعب بشعرها وقلت لها بلاج شو مضايقنج وشو الموضوع اللي كان يباج فيه طارق ضروري ؟

بدرية : لو اقولج ما بتصدقي بتقولي ان اللي بقوله ما هو إلا قصة فلم ..

حور : خير شو صاير؟؟

بدرية : حكيت لها السالفة

حور : يا حليلها ثريا صج ما تستاهل

بدرية : انا بصراحة مب عارفة اتعاطف مع منو؟

حور : صج الموضوع محرج بس انا في راي ان ثريا ما تكمل ها الزواجه

بدرية : ما ادري شو بيكون قرارها خاصة انها ما خلتني اقول لها ولا كلمة ولا عرفت شو تفكر فيه بس شفتها خذت مبايلها واعتقد انها تصلت على مازن بس مب متأكدة

حور : الله يساعدها

بدرية : وينه ميود الصغير عيل؟؟

حور : عند اماية هناك عيال اختي وقال بيبات هناك

بدرية : فديته البيت بلاه ولا شئ

حور : الله يخلي لج ميود الكبير هههههههه

بدرية : آميــــــــن


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس