عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #26


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ (الــتــاســع) ــــــــــــــارت

********************************

سمر( وقفت بصدمه) : شنوووووووووووو
الأب : اللي سمعتيه
سمر : يعني بنطلع البر ونجتمع كلنا
الأب(ابتسم) : إيه كلنا
سمر : سمر : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااسه (لف لأبوها) مو تكذب علي
الأب : عيب عليك رجال وش كبري تكذبيني
سمر (بإحراج) : أسفه مو قصدي
سالم : ههههههههه انهبلت البنت
سمر : اسكت أنت أبي اسمعها يمكن مغلطه بالسمع
فيصل : هيييييه كلنا سمعنا أنتي طرشه (صمخه)
الأب : سموره والله صدق اللي سمعتيه
سمر(بفرح تبوس رأس أبوها) : فرحتني يعني راح نطلع البر كلنا مع بعض
الأب : إيه
الأم : قلت لسلطان وعذاري
الأب : إيه ما رضوا بإلأول بس بعدين وافق سلطان واقنع عذاري
خوله : عذاري كاسره خاطري مهي إلأولى الفرفوشه
سلمى : الأم غالية الله يصبرها
الكل : أمين
سمر(تنط وبفرح) : ونااااااااااااسه يا ناس من فكرته هذي ببوس راسه على إلافكار الجهنمية
سالم (يقرب رأسه منها) : أنا
سمر(تبعد رأسه وبقرف) : ووووووووووووع
الأب : هههههههههه لا صدق فكرة سالم عشان يغير سلطان ويطلع من حالة الحزن والكآبة ونفسيته ترتاح
سمر (قربت من سالم) : تستااااهل من يبوس راسك تعال
خوله : ههههههههه من قدك سمر تبوس راسك
سالم(رفع أيديه لفوق) : الله يخليك لي يا عبدالرحمن
سمر (وقفت ) : من عبدالرحمن
الأب : ولد صاحبي سلطان أبو سيف
سالم (لف لأبوه) : لولا فكرة عبدالرحمن ما تنازلت سمر تبوس راسي يالله ما تبين تبوسينه
سمر(بعصبيه) : لا
الأب : فيك شيء
سالم : ليه معصبه
سمر(تكتم غيضها) : هاه لأنك قلت فكرتك وما طلعت وش له أبوس راسك له يالله بروح غرفتي
الأم : ما تبين عشاء
سمر : لا يمه بنأم تصبحون على خير
طلعت بسرعة وهي معصبه حتى يوم تحأول تنساه هو والزفته مشاعل يطلع بكلام أهلها
منى (تعجبت من حالها) : شنو فيها فجأه تغيرت
خوله : هذي سمر هههههههههه
سالم : خبله مثل الطقس كل شوي غير
فيصل : الله يعين اللي بياخذها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : إلا يا حظه ويا هنيه أمه داعية له
سالم : قصدك داعية عليه
الأب : بس أنت واهو طايحين تريقه وطنازه عليها أشوف إذا هي هنا ما تتكلمون هاه تخافون ولا شنو
فيصل : بنتك لسانها شبر ونص ما ينقدر عليها
سالم : ويا ويل اللي يطيح بيدها يكره عمره
خوله : طيب أناديها وأقول لها وش تقولون
فيصل وسالم : لااااااااااااااااااااااا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأب : المهم هذي بنت الفهد محد يتعرض لها ويسلم تربيتي وأنتو سمعتوا يوم الأربعاء يطلع ناصر وسالم يضبطون المخيم لان ما عندهم شيء وبعد صلاة العصر نطلع البر عشان البنات بالكليات نجلس الخميس والجمعة بعد المغرب نرجع
الأم : صدق محتاجين تغيير
الأب : ما تبين تعشينا فقدنا طبخ أسبوع
الأم : وليه البنات ما كانن يعشنكم
الجد : الله يديمها نعمه ما في مثل طبخك يا أم إبراهيم
منى : افااااااااااااا وينك يا سلمى تعالي اسمعي تعبي أنا وأنتي أسبوع نطبخ وننفخ لهم ولا عاجبهم
الجد : اشوي مهي هنا ورجلها ولا سكتونا هي تعترض واهو يدافع عنها
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
خوله : يبه ترى أنا بعد طبخت شنو ما حبيته
الجد : والله حبيته يا قلب أبوك (وقف ) خوله تعالي ابغاك
خوله(تطالع الكل وتوقف) : حاضر السموحه
الأب : مسموحه إلا صدق وين سلمى وإبراهيم
منى : طالعين يتعشون برى يبه
فيصل : عقبالي يوم اعشي مرتي مثله
الكل : أمييييييييييييييييييييين
خوله(تدخل غرفة أبوها وتجلس قدامه على الكرسي) : خير يبه
الجد : خوله وش صاير بينك وبين عايشه
خوله(نزلت عيونها) : ...............
الجد(يكذب عليها) : عايشه قالت لي
خوله(رفعت عيونها وبصدمه) : قالت لك
الجد : إيه قالت لي و بصراحه مدري وش أقول
خوله : وش تقول يبه أنا اللي غلطت يوم تدخلت بينها وبين ولدها بندر
الجد : أنتي خالته
خوله (بضحكة استهزاء) : بس مو أم بنظر عايشه إني ما اعرف مصلحة العيال لأني ما اعرف الأمومة
الجد(يطالع لها بنظرة حزن) : ....................
خوله : قالت لي (حست الدمع بعيونها) قالت أنها بتعلمني إلادب وقالت اللي مو عاجبه الباب يوسع جمل أنا عندي كرامه ما باقي إلا تطردني
الجد : ما عاش من يطرد بنت سالم وأبوها عايش يا بوك إذا تبين من بكره لك اكبر و أحلى فيلا ولا عيونك تعرف الدمع
خوله(قربت منه وضمته) : يبه أنا مشتاقة لعايشه حتى لو قالت وش تقول هي تمون بس كرامتي والله مو قادرة
الجد(يضمها) : بس يالغاليه سمعي طيب وش رأيك تروحين تزورينها وتشوفينها هذي أختك
خوله : ما أبي خايفه ترمي علي الكلام
الجد : خوله يا بوك ترى أنا لا شفت عايشه ولا كلمتها وقلت اللي قلت عشان اعرف وش في بناتي
خوله(تبعد عنه) : يبه
الجد (ابتسم) : سمعي خليك هنا لمتى ما تبين وبيوت إخوانك مفتوحة لك ولو تبين يا خوله من بكره اشتري لك فيلا واسكن أنا وأنتي فيها (أنضرب الباب) الجد ادخل
سالم : جدي العشاء
الجد : طيب جاي (لف لخوله وباس جبينها) يالله نتعشى وخلينا نشوف إلايام وش تسوي



بعد العشاء الكل صعد لغرفته .......



مني (قبل تدخل غرفتها سمعت احد ينادي التفت) : هلا فيصل
فيصل (وقف جنبها) : حاب أتكلم معك
مني (تدخل وتفتح الباب) : حياك نتكلم داخل
فيصل(دخل وجلس على الكرسي ومنى جنبه ) : أممممم مدري كيف ابتدي الموضوع
منى : أسمعك تكلم
فيصل : لا تفهميني غلط بس كيف عهد
منى (تعجبت) : عهد ليه تسأل
فيصل(حك خشمه بأرتباك) : لا بس أحس بتأنيب ضمير من يوم اللي حصل
منى : بس
فيصل : لا بس ولا شيء صدقيني مني يوم شفتها في إحساس داخلي بقلبي مو قادر افهمه و ما قدرت أنساها كل ما تذكرتها أحب التفكير فيها صارت قريبه ومرتاح لها سبحان من صورها
منى : نسيت الجوري
فيصل : الجوري بقلبي هي فؤادي وإلانسانه اللي حبيتها وما راح أحب غيرها بس عهد مدري كيف اشرح لك اهتم لها أبيها أحسها تتغلغل بقلبي غصب عني مو رغبه مني في شيء يشدني لها شيء قوي بس مدري شنو
منى : حب
فيصل : يمكن
منى : اسمع يا خوي عهد من بعد اللي حصل ما تطلع ولا تشوف الناس حتى الجامعة ما راح تروح لها صاحبتي بنت جيرانهم وهي قالت لها ما تبي تقابل احد تحس نفسها حقيره بين الناس قذره كلامك حقرها حتى بعينها ما عاد لها ثقة بنفسها تغيرت صارت ضعيفة مهزوزة كانت تتحدى ظروفها وتوقف بوجه الصعوبات اللي تواجها من ولد خالها خصوصا ونظره الناس لها اللي تتمنى تنهش فيها عهد يا فيصل كانت بتفقد شرفها وعذريتها أكثر من مره لولا قوتها وإرادتها
فيصل (بصدمه) : شنوووووووووووووووووو
مني : إيه عهد مظلومة وأنت ظلمتها هي اشرف بنت تحافظ على نفسها رغم إلاغراءات اللي حولها الكل يبيها لجمالها لاسم أبوها اللي كان في يوم معروف مركز وجاه البعض يبيها بالحلال والبعض بالحرام وأولهم ولد خالها محسن اللي حاول أكثر من مره يسلبها اعز ما تملك البنت شرفها أنت طعنتها ولا تعرفها فما بالك بالناس اللي ما تعرفها وسمعت باللي أنقال وش بيقولون البنت انجرحت جرح عميق من يوم اللي صار تغيرت صارت تتحمم قبل كل صلاه تقول أنها قذره ولازم تتطهر للصلاة
فيصل (يوقف ويداري دمعته) : كفايه كفاااااااااااااايه ما أبي اسمع شيء
طلع فيصل من غرفة مني لغرفته وقفل على نفسه
منى (بحزن على حاله) : سامحني يا خوي لازم تعرف الحقيقة هذي ما جنت يداك عليها لازم قلبك يحس إن إذا طعنت صعب تداوي

بهذا اليوم الكل نام إلا اثنين ناموا وهم مهمومين سمر اللي تفكر بسالفة عبدالرحمن ومشاعل وتسب فيهم ومو عارفه لمن تلجا وتبي تعرف وش سبب ظهوره بحياة إخوانها وعيال عمامها وصداقته اللي يبي يتمسك فيهم ويقرب منهم شنو يخطط له بقربه منهم واقحام نفسه بحياتهم تحس إن قلبها مو مرتاح وانه يخطط لشيء كبير
وفيصل : اللي بكى حال عهد واللي سمعه واللي زاد حزنه انه اهو سبب باللي حصل لها لعن نفسه وكره طبعه العصبي وكره غروره أنصدم لوين وصلت بحالتها وقرر يمد لها اليد ويطلعها من المستنقع ويحميها من الذئاب اللي حولها وخصوصا ولد خالها محسن قرر يتزوجها في قرار نفسه ما عرف ليه قرر يتزوجها هل اهو ارتاح لها أم شفقه ما يعرف اللي يحس في ويشعر انه أصبح مسئول عنها بيكلم أبوه ويخطبونها والوالد ما راح يعارض هي بنت صديق الطفولة وأكيد بيفرح كثير له وبيبارك هذا الزواج نام واهو يدعي ربه أنها تكون نصيبه



بديت اغليك واشتاق لحضورك واكره غيابك

بديت احس انا صوبك شعور يهز وجداني

احس انك امل روحي وروحي تسكن اهدابك

احس اني معك بنسى هلي وربعي وخلاني

احس الحب منثورة عباراته على بابك

احس انك بتسعدني وتاخذني من احزاني

تعال وخلني انقش حروف الشوق بثيابك

تعال اعزف على اوتار السعاده اعذب الحاني


في اليوم الثاني ..



ما صدق فيصل يطلع الصبح عشان يكلم أبوه تردد أول بالكلام بس تشجع كل ما تذكر كلام منى عن عهد


فيصل : يبه أبي اطلب طلب ممكن
الأب (وقف عن الأكل) : ما يتأجل
فيصل (يطالع ساعته) : لا أنا وعندي دوام وبقدم على أجازه لطلعت البر وأنت بتروح الشغل
الأب (يوقف) : حاب تتكلم هنا ولا بالصالة
فيصل(يوقف) : بالصالة لو سمحت
الأب : أم إبراهيم جيبي لي قهوة
الأم : إن شاء الله
فيصل(قرب لجده) : جدي تعال معنا أبي رأيك
الجد : وأنا بعد
الكل تعجب من حالة فيصل اليوم والاجتماع المفاجئ
فيصل(ابتسم) : ما استغني عنك أبيك معي
الجد : وأنا معك
خوله : سلمى عطيني الحليب
سلمى : حاضر تفضلي
سمر : وش عنده فيصل
منى (ابتسمت) : ..........
سمر(طالعت لها) : أقص يدي إذا ما عندك خبر
منى(ترفع حاجبها) : فضوليه انتظري
سالم : طيب قولي لي أنا سلوم
منى (تأخذ قطعة خبزه ) : فضوليين ههههههههههههه
خوله : منى تلعبين في الأعصاب
إبراهيم : هاه خوله صرتي منهم فضوليه
خوله : حرام عليك بس كاسرين خاطري
إبراهيم : وأنا أقول منين جايبينها مو من بعيد من عمتهم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
اتجه الأب والجد وفيصل للصالة الثانية وزادت حيرة الباقين بعد ربع ساعة طلع فيصل
فيصل : يله تأخرت على الدوام مع السلامة
الكل (فتح عيونه ) : مع السلامة
الأب (بصوت عالي) : أم إبراهيم تعالي وجيبي معك منى
دخلت الأم ومنى وسكرن الباب وبعد 5 دقائق سمعوا صوت الأم
الأم : كلووووووووولوووووووش للوووووووووش
نط سالم وسمر ماسكين يدين بعض وقعدوا يغنون
سالم وسمر : مباركين عرس الاثنين ليه ربيع
إبراهيم(يطالع لهم ) : الحمد لله والشكر وش بلاكم انخبلتوا
سلمى (ابتسمت) : ما فهمت
إبراهيم : لا
سلمى : فيصل يبغى يتزوج عمتي ما تشوف مثل زواج عيالها واللولشه (يباب – زغاريط ) لعيونه
إبراهيم : احلفي من
سلمى(ترفع كتوفها) : هذي مدري عنها
سمر (تنطط من الفرحة) : صدق من بنات عمامي ولا غريبة وااااااااااااااااو فرحاااااااااانه
سالم : مو مهم المهم يصير في بيتنا عرس
سمر(لفت له) : إيه إيه وأنا يشاورون علي ويأشرون ويقولون أخت المعرس (قعدت تحرك شعرها ورأسها يمين يسار)
سالم(سند ظهره على ظهرها ) : وأنا اخو المعرس الصغير
خوله : منتوا صاحين هههههههههههههههههه
لف سالم وسمر لبعض ومد يده وصافحها
سالم(يبتسم) : الله يبارك فيك هاهاها إيه الفال لي إن شاء الله شرف العرس يمين حياك
سلمى وإبراهيم و خوله يشوفون حركاتهم ويضحكون انخبلوا ......
سمر : الله يبارك فيك يا خاله خجلتيني إيه أنا أخته الصغيرة هههه لا ما أعرست بعدي صغيره
سالم(يقلد صوت حرمه ) : لا يا بنتي لازم تعرسين العرس ستر للبنت
سمر : لا
سالم : لا لا أنا بخطبك لولدي
طلع الجد والأب ومنى والأم وشافوهم وقعدوا يضحكون عليهم
سمر (نزلت رأسها يعني مستحيه) : تخطبيني لمن من عيالك يا خاله(وتحرك رجلها على الأرض دليل الحياء)
سالم : ولدي ينقال له عبدالرحمن بن سلطان
سمر (صرخت يوم سمعت اسمه) : لااااااااااااااااااااااااا عبدالرحمن لا لا
على صرختها الكل سكت وسمر تفاجئة من نفسها ليه قالت كذا بس عصبت من سمعت اسمه وفقدت أعصابها
سمر (لفت حولها وارتبكت) : ههههههههههه وش فيكم اتغلى على أم المعرس
الكل ضحك يعتقد أنها تمزح وهي ضحكت عشان محد يشك فيها أو يسألها استأذنت تبي تروح للكلية وصعدت لغرفتها تأخذ عباتها وكتبها والأب وإبراهيم طلعوا للشغل وسالم طلع مواعد أصحابه والأم خبرتهم إن فيصل بيخطب عهد والأب اتصل على الخال واخذ منه موعد بعد صلاة العصر يزوره والجد اتصل على عايشه تجيه البيت يبيها ضروري

$$$$$$$$$$$$$$

في بيت مي ..

عايشه من اتصل أبوها واهي تفكر عرف ولا لا تعرف ان خوله غير عند أبوها وتعرف انها غلطانه بالكلام بس ما تقدر تعترف بخطئها هذي عايشه وهذي صفتها مي وميثه جالسات عندها
مي(تهمس لميثه) : وش يبي جدي
ميثه : اعتقد عشان خالتي وأمي وزعلهن من يوم العزاء ما شافت بعض بس سلمن يوم العزاء وكل وحده بروحها
مي : صدقتي تعرفين لاحظت أن كل وحده تطالع للثانية بدون لا تعرف ولما ترفع نظرها الثانية تنزل نظرها أو تسوي نفسها مشغولة بشيء
ميثه : البيت أول حركه والحين الصمت اففففف ولا كأني عروس استغفر الله
مي : عرسك نحس ماتت خاله فضه و زعل أمي وخالتي
ميثه(عصبت وضربتها ) : ووووووووجع عرسي نحس
الأم (لفت لهن) : أنتن ما تعقلن بزران وش خليتن لشوق
ميثه : يمه تقول عن عرسي
الأم (تقاطعها وتوقف) : بس بس ما أبي اسمع شيء مي قولي لفيروز تقول للسائق يجهز السيارة بروح بيت خالك فهد وجيبي عبايتي
مي : خذيني يمه
الأم : وين
مي : بيت خالي
الأم : رايحه العب أنا بروح أشوف جدك وش يبي
مي(بوزت) : والله لو رايحه للكلية مو أحسن
ميثه : من استهتارك
مي : عندي محاضره غثيثه مالي خلق
الأم : قومي خلصيني
مي : حاضر
عايشه(في نفسها) : الله يستر وش يبي أبوي فيني لا يكون خوله قالت له يوووووه
ميثه(توقف جنب أمها) : يمه وش فيك
عايشه : هاه
ميثه : مي جابت العبإيه وأنتي سرحانه
عايشه(تلف لمي وأخذت العبإيه) : ولا شيء إذا تأخرت خلن السائق يجيب شوق من المدرسة لا تنسنها
مي وميثه : حاضر
ميثه(بعد ما طلعت أمها) : جدي يسبب رعب
مي : والله حبوب بس شديد مرات أقول بروح أكمل نومه
ميثه (تمسك يدها) : وش نومه وأنا تخليني بروحي وأنا قلت لخالد بروح لأهلي
مي : بسم الله عليك ترى البيت بيتك خذي راحتك من رحتي ما غيرنا مكان شيء فيه
ميثه : ميوووووووووه يالزفته تخليني والله لو جالسه مع خلودي أحسن
مي(تقلدها) : خلودي وووووووووووع أقول لا تصدعين راسي بنام قبل تجي أمي عارفه ما تجي من عند جدي إلا معصبه
ميثه : والله اصب عليك ماء لا تنامين وتخليني اجلس لوحدي
مي : تعرفين انك لزقه كان جلستي عند فرح
ميثه : طيب يا ميوه والله لأوريك (طلعت جوالها واتصلت على خالد) الو هلا خالد تعال خذني برجع البيت ... لا ما فيه شيء بس محد فيه مي في الكلية وأمي طالعه .. زين انك قريب طيب طالعه .. مع السلامة
مي (منصدمه) : وش سويتي يا خبله أمزح
ميثه (تلبس عباتها) : اجلس عند فرح أحسن
مي(مسكت يدها) : أمزح والله
ميثه : أقول طسي زين والله يا ميوه الشرهه علي اللي جايتكم أمي طلعت وأنتي بتنامين
مي(ابتسمت بخبث) : أقول ميوث لا تتحججين وقولي اشتقت لخلودي تراك من أمس عندنا
ميثه : على تبن زين طبعا اشتقت له يا خيشه النوم (رن جوالها وابتسمت) خلودي برى سلمي على أمي (وصلت للباب ) ميمي لا تنسين شوق مو تنامين وتنسينها
مي (طالعت للساعة وشهقت) : لااااااااا وش أنتظر ميثه تعالي أسفه والله
ميثه(ترفع يدها و تمد لسانها) : باااااااااااااي
مي(جلست وتتافف) : افففففففف طبخ طبختيه يالرفله أكليه أنتظر كل هذا الوقت الست شوق والله نعسانه(طالعت لجوالها وابتسمت) أوقت ساعة الجوال وأحط راسي وأنام
فعلا وقتت الساعة ومسكت المسند وحطت رأسها وغمضت عيونها ولا همها شيء
^_^


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس