عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقه التاسعه ..


استانست عن خااااااااطر لبست الشيله بسرعه .. يا ربيييه يوسف ياي يزورني .. يوسف لأ ما
أصدق .. والله اني ظلمته بـ تفكيري ..

قطع علي تفكيري : الحمدلله ع السلامه ..
رفعت راسي : الله يسلمك ..
يوسف : اشحالج نوره ..؟
قلت له : بخير الحمدلله ..

عمتي : حياك يوسف .. اقعد
يوسف : لا عمتيه تسلمين .. بس ياي أشوف أوراق المستشفى واتطمن على نوره ..
عمتي : اقعد انزين ما يصير تروح بسرعه

يوسف : لا عمتي .. بروح أن وراي شغل وأوراق ..
عمتي : العمر يخلص والشغل ما يخلص ..
يوسف : صدقج .. يلا عاد تقومين بالسلامه نوره ..
قلت له : تسلم ..

يوسف : صح نوره جهزي روحج باجر الصبح بيظهرونج
قلت له : انشالله
يوسف : يلا فـمان الله ..
قلنا أنا وعموتي : فـمان الكريم ..

وراااح .. ليش يا يوسف ...؟ ليش تسو جذا فيني حرام عليك والله اني بشر مثلي مثلك أحس و
أصيح .. وأقدر أقسى بعد لأني بشر ..

حتى ما كلفت روحك تقول ياي أزورج .. على طول في أوراق لازم أخلصها .. طول عمرك
أناني همك شغلك وبس .. أما انا لأ ما تفكر فيني .. أكيد .. شو تبا في وحده منتفه ما عندها شي
ع الأقل شغلك منه فايده .. تكسب من وراه أما أنا لأ بزيد بلاك ..

بس كثّر الله خيرك يا يوسف ع الزياره .. حتى ولو هي مو لي أنا .. لـ اجراءات المشفى .. بس
مرورك وربي .. يعني لي الكثير .. عاد لو يلست شو كان بيعني لي ..

عقب تفكير شفت عموتي تقرا قرآن ابتسمت لها ,, وحطيت راسي على أمل تشرق شمس يديده
بـ حياتي .. يمكن تهون مصايبي .. وأنسى همومي ..
....

صحيت على صوت الممرضه وهي تسحب ابره المغذي اللي بالوريد ..
نزلت دموعي .. تذكرت يوم وفاة أبوي .. الغالي .. كيف كان يوم مؤلم ومحزن ,, يوم انّي
فقدت ظهري وعزوتي وسندي بـ هالدنيا ..

طالعت برا بالفعل شمس يديده يوم يديد يعل كل شي اليوم يكون سعيد .. يا رب هون علي مصايبي .. ما عدت أستحمل خلاص ..

شفت عمتي يت صوبي : ها تعورتي
قلت لها : لأ بالعكس ما تعورت شكلي تعودت ع المغذي الفتره الأخيره
عمتي : كلي عدل ، وبتنسين شكل هالمغذي

قلت لها : عمو متى بيظهروني
عموتي : الساعه 11 الضحى
قالت لي : يلا الحين بيبون الريوق تريقي ..

تريقت وتميت عقب واقفه صوب الدريشه أطالع برا .. كيف الناس رايحه راده .. الحياه ما
توقف عند شي واحد .. الحياه بـ تستمر وتستمر لازم أنسى لازم .. أعيش حياتي .. أبوي ما جد
يوم بين لنا حزنه .. لازم انتحل شخصية ابوي الحين .. خلاص لازم اكون قويه بـ هالدنيا
الضعيف ما يقدر يعيش .. .. ..

سرحت بـ أفكاري .. وسمعت صوت عموتي يوم تقول نواري تعالي نطلع
استانست .. مشينا فالممر مشينا ومشينا .. طالعت صوب الحجر

كل هالحجر فيها مرضى .. يمكن حالتهم أخس عن حالتي .. وحياتهم أردى عن حياتي ..
الله يشفي الجميع .. محد يحس بالثاني الا يوم مصيبته تكون شرات مصيبة الثاني ..

مرينا ومرينا بين هالممرات وياسر كان يدامنا ومعاه الأغراض ..

عمتي : نواري سيري السياره الحين بيي بس باخذ ورقة الدوا عن الدكتور ..
قلت لها : لأ بتم وياج
عمتي ما عارضتني وتميت وياها

كنّا واقفين نتريا النيرس تيي صوبنا وتدخلنا صوب الدكتور ..
تعبت من الوقفه كان فيه يلسه قريبه رحت قعدت وتميت سرحانه بـ عالمي ما أدري شاللي
يصير حولي ..


بس سمعت صوت خلاني أصحى ..
............: نوره ..
يا ربييييييييه اش كثر مشتاقه لـ هالصوت اش كثر يعني لي هـ الصوت ..
صديت يميني ابتسمت : هي نوره .. ما غيرها


............: شخبارج حبيبتي شو مسويه ..؟
قلت لها : انتي أدرى بالحال ..
طالعتني بحزن : أحسن الله عزاج
قلت لها : الدوام لله ..


قلت لها : انتي شخبارج سولفي لي عنج .. من زمان عنج شواخ حتى ما تدقين
شيخه : أدق على بيتكم محد يرد
قلت لها : خلاص يينا دبي
شيخه : هاااه .. ودرتو الشارجه خلاص ..

قلت لها : منو عندنا فيها عسب نتم ,, خلاص ابوي وراح ..
شيخه : خلي ايمانج بربج قوي وربي بيعوضج
طالعتها : انشالله ... ها شاللي يايبنج المشفى عسى ما شر ..؟

شيخه : حرمة أخوي ربّت
قلت لها : مبروووك حبيبتي .. هذا حال الدنيا يوميا تموت ارواح وتيي ارواح ..
شيخه : صدقج ،، شاللي يايبنج انتي ..؟

قلت لها : هه صار لي فتره يرقدوني دوم .. عندي فقر دم
شيخه : هاه أويـــــــــه صاحيه انتي ..
قلت لها : شو تبيني اسوي شيخه انتي أكثر وحده تعرفين ابوي شو كان يعني لي ..

شيخه : نوره انتي ايمانج قوي لا تستوين جيه .. وبعدين المدارس الأسبوع الياي لازم ترتاحين
وتصيرين أوكي
قلت لها : هذا اذا كملت ..

شيخه : نوره انتي مو نوره اللي أعرفها
قلت لها : يصير خير .. أباج تسلمين ع البنات وايد واستسمحي لي منهن اذا بدر مني اي خطا

شيخه : انشالله بس انتي ردي نوار الأوليه وكل شي تبينه بيصير
قلت لها : انشالله
يودت كفها وقلت : يلا شواخ مع السلامه جنها عموتي طلعت من عند الدكتور ،، ديري بالج
ع روحج

قالت لي : انشالله وانتي بعد .. لا تنسيني نورو .. اتصلي بي عسب اعرف رقمج
طالعتها . اوكي

ورحت صوب عمتي لفيت شفت شيخه ابتسمت لها ..
ورحنا أنا وعموتي السياره

عمتي : نوره هاي شيخه
قلت لها : هي ، كيف عرفتيها ..؟
عموتي : أحيدها تيي بيتكم كانت
قلت لها : هي دوم

عموتي : شكلها بنت حلال وطيبه
قلت لها : وايد ،، بس دوم الزمن ياخذ عنّا الطيبين .. لازم ما نتعلق بهم

عموتي : نورو صخي عني روحه راسي يعورني من رقاد المستشفى
قلت لها : قلت لج ردي البيت
عموتي : كنت برد بس انتي ما تهونين عليه ..

قلت لها : هههه لهـ الدرجه غاليه أنا ..
عموتي : يسور شغل قرآن خل هاي تصخ عني ..
وصلنا البيت نزلت

سلمو عليه البنات شفت عموري ورحت روحي صوبه سلمت عليه
عموري : الحمدلله ع السلامه
قلت له : ربي يسلمك
عموري : أنا زعلان منج
قلت له : له له جيه حبيبي ..؟
عموري : دوم تخوفينا عليج

قلت له : هههه فديتك أنا .. بس ها من قلة الأكل تراااه والله عشانك ،، لو تباني أكل أكل بيت عمي كله باكله

عموري ابتسم أشر لي وراي ،، صديت .. شفت عدول واقف ويمبه علاوي
عدول : نواري ......... وياه ركض وحضنني

قلت له : فديتك أنا هههه
عدول : نواري .. انتي مب شاطره عمو تقول ما كليتي ودوج المستشفى عطوج ابره

قلت له : هي انت كل عسب ما يعطونك ابره أوكي
عدول : انزين ,, أصلاً أنا ما أحب الابره تعورني

كلنا ضحكنا على تعليقه
البنات كانو قاعدات يسولفن .. عموتي قعدت يمبهن ،، يت مرت عمي صوبنا ..

مرت عمي : نواري سيري اسبحي وارتاحي الين الغدا يجهز
قلت لها : انشالله عمو
قلت : عن اذنكم بنات

ميثاني : أكيد اذني وياي لو تشلينه كيف بسمعج هاااه خبريني ..؟
طالعتها : هههه تراني توني طالعه من المستشفى ارأفي بـ حالي

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,

رحت الحجره تسبحت وتجهزت وكشخت شوي لأنه يغير النفسيه ,, طالعت ايدي فيه عليه
علامة المغذي .. حاولت أمسحه لما مسحته خلاص ..

وصليت الظهر .. بغيت أحط راسي ارتاح .. سمعت صوت جواهر تزقرتي عسب نتغدا
قلت اذا ما بتغدا بحصل على محاضره طويله عريضه .. انجو بروحي أحسن لي أروح أتغدا ..

طلعت شفت ميثاني وجواهر وعلايه والجوهره يحطون الغدا ... رحت عسب اساعدهن ...
جواهر يت سحبتني وقعدتني .. : ما شي ماشي .. يلا مناك

ميثا : هي مريضه وتشتغل ، تباهم يذبحونا ويقولون شغلتوها بعد
طالعتهن : هههه خلاص بقعد انزين كليتوني بقشوري ..

قعدت وتغدينا كنت أكل غصب عني حسيت روحي مب مشتهيه هاك الزود ..
عقب الغدا ..

عموتي : ميثا سيري يي جيسة الدوا
ميثا : انشالله
عموتي : وانتي جواهر سيري ييبي ماي
جواهر : انشالله

عموتي : وانتي ...
علايه : لا لا ما بتحرك ..

ميثا : هي محد يتحرك شكلنا بنصير خدم عند الآنسه نوره

طالعتهن وتميت أضحك على عبط ميثوه .. يابو لي الدوا و خذيته حسيت روحي هلكت
قلت : بسير برقد انهد حيلي

جواهر : ماشالله ما شالت صحن ، ما ادري من شو انهد حيلها ..
قلت لها : يوم اصير اوكي تعالو راددوني بنشوف عقب

عموتي : زين تسوين فيهن يا بنت خليفه

بنت خليفه ما تدري عمتي اش كثر أثرت فيني هالكلمه اثرت بي وايد وايد آه يا عموه أه فتحتي
لي جروح كدت أنساها لمدة ثواني لا أكثر ..

بس شكلي حتى ثواني ما بنساها ..
طالعتهن : رايحه ارقد ..
الكل : نوم العوافي ...

رحت حطيت راسي ع المخده ما بين ارتياح وألم ، ما بين فرح وهم ،،، مدري هذي ايام حلوه
بـ حياتي ولا سيئة .. طول عمري لما اقول هذي آخر همومي تبتدي بي هموم غيرها وأكبر عن
اللي قبلها ..

00000000000000000000000

جواهر : نورو بسج رقاد قومي بيأذن المغرب
قلت بتكاسل : جواهر خليني راقده
جواهر : نوره قومي يلا عن الدلع

رفعت راسي طالعت الساعه تخرعت : أويه طافتني صلاة العصر
وقمت بسرعه رحت تغسلت وصليت العصر عقب طلعت مع جواهر برا ...

قعدنا نسولف الكل يبا ينسيني همي .. وغمي والكروب ,, بس ما يدرون ان ها مستحيل ..

مر الوقت بسرعه عقب العشا خذيت الدوا ورحت أرقد .. لأنه الدوا يرقدني بسرعه ..
رقدت .. بس حسيت في شي يطعني .. يبي يذبحني .. حسيت نفسي بيوقف ..

قمت وتميت .. اهز جواهر
قلت . جواهر جواهر قومي
جواهر ما سمعتني فالبدايه بس لما حست فزعت : نواري شو فيج

قلت لها : جواهر قلبي يعورني وايد
جواهر طلعت بسرعه بغيت أقوم بس كثر ما أحاول ما اقدر .. في شي مانعني ..
دخلت مرت عمي وعمي بعد

عمي ياه صوبي : نواري فيج شي ..؟
قلت له وأنا أصيح : عمي قلبي يعورني
مرت عمي : جواهر بسرعه ييبي الدوا الأصفر وماي

قلت وأنا أصيح : أبا ابوي ييبو لي ابوي ابا ابوي

حسيت روحي دايخه ما اعرف شو يصير حولي عمي ناولني حبة الدوا وخذيتها حسيت روحي
غبت لدنيا ثانيه لحظات وارتحت وحطيت راسي .....

قمت الصبح وأنا متكاسله رحت تسبحت ونزلت اتريق شفتهم كلهم قاعدين اليوم يوم الجمعه .. صح !! شو اللي خلاني أنسى

قلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

شفت حواليني شفت الساعه ..........لأا أنا لـ هالحزة راقده شو صابني
قلت : عموتي مزنه جيه ما وعيتيني ..؟

عموتي : تراج امس بليل تعبتي وايد تميتي ساعتين وشي ناشه ..
قلت لها : أحيد انّي تعبت بس هب ساعتين وشي

جواهر : تعالي تعالي تغدي
رحت وقعدت يمبها عالسفره

جواهر : ما خليتيني ارقد حشا
قلت لها : صدق ساعتين وشي ..
جواهر : حتى ماما تمت راقده عندنا .. تقرا عليج

استغربت وتميت اكل ..
يوسف : ترا ها طبيعي من فقر الدم ونقص التغذيه

طالعت صوبه ورديت اكل .. شو السالفه لـ هالدرجه فقر الدم متعبني ..
عقب الغدا كلنا قعدنا فالصاله حتى أولاد عمس ياسر طلع بس يوسف تم ..قاعد ..

عمّي : نوره تراني نقلت أوراقج ..
طالعته باستفسار : مال ...؟
عمي : المدرسه
قلت : ما بكمل

عمي : نوره شو هذا في حد ما يكمل دراسه
طالعته : أنا ، فيها شي
عمي : نوره اعقلي وبلاها هالحركات

قلت : عمي دراسه ما بكمل قلت لكم .. خلاص
يوسف : ممكن أعرف شو بتستفيدين من قعدة البيت غير الصداع والتفكير .. وحالتج النفسيه
بــ تتعب أكثر وأكثر ..

قلت له : كيفي أحب القعده فـ البيت
عمي : نوره لازم تكملين دراسه ، باجر عمور وعدول يطالعونج ويمكن يحايدونج ويسوون نفسج
قلت : بشوف

يوسف : نوره تدرسين يعني تدرسين
قلت : قلت لكم بشوف

عمي : نوره واذا أنا طلبتج يلا عشان خاطري .. وبعدين الا هم كم شهر وبتخلصين واذا تبين
تكملين جامعه برايج بس المدرسه لازم تكملين

قلت له : خلاص بكمل بس أي مدرسه
عمي : مدرسه حكوميه .. اهني صوبنا
قلت له : يعني ما برد الشارجه ..؟

عمي : شو تبين فـ الشارجه ما عندج حد اهناك ..
جواهر : بابا نواري بتيي مدرستنا أنا وجوجو وميثاني

عمي : لأ ، العدد عندكم مكتمل نقلتها مدرسه ثانيه ..
قلت له : عمي أبا مدرسه خاصه

عمي : والله بغيت أدرسج فـ مدرسه خاصه بس يوسف مب راضي
قلت له : بس بابا كان راضي جيه يعني يوسف هب راضي

عمي : يصير خير الا هم كم من شهر
اكتفيت بالسكوت .. يالله ها حال الدنيا لين وين وصلنا .. وين كنا ووين صرنا .. صدق الدنيا

دواره وغداره بس نحن ما اخطينا ليش الزمن جاسي علينا ..
جواهر : عاد منو بيودينا اليوم السوق نشتري أغراص المدرسه
يوسف : أنا مشغول شوفو ياسر

جواهر : أوكي .... نواري بتيين ويانا
قلت لها : لأ تعبانه وايد
يوسف : خلاص باجر سيرو كلكم رباعه

يوم أهمه ويوم ما أهمه .. كيف جذا كيف يعني لازم يقر على شي واحد مابا أعيش مابين نارين
قلت : لأ انا ما بسير

يوسف قبل ما يطلع قال : نوره ترا الحياه ما توقف عند شي واحد .. وطلع
استغربت من كلامه

مرت عمّي : نواري اهتمي فـ روحج انتي وايد مهمله روحج .. انسي بسج خلاص حرام اللي تسوينه فـ روحج

طالعتها .. بالفعل بسني عذاب بسني الم وقهر .. دموعي جفت من كثر الصياح والتحسر ..
لازم أعيش حياتي بسني هموم و مواجع .. ليش الانسان كم بيعيش ..؟ في هالدنيا ،،

يوم الجمعه العصر قعدنا كلنا فالحوي أنا وجوجو والجوهره ومرت عمي وعموتي يت وبناتها وياها كان الجو وايد حلو ..

قعدنا نسولف حسيت الوقت راح بسرعه بسرعه .. أذن المغرب دشينا داخل صلينا عقب نحن البنات رحنا صوب واحد وقعدنا نسولف وعلايه راحت الحجره ترمس حبيب القلب هههه..

أما الجوهره راحت صوب حجرتها وقعدت روحها

ميثاني : بنات اليوم رحت شريت أغراض المدرسه
جواهر : ونحن بنروح باجر
ميثا : نواري ها شو صار حق المدرسه ..؟

قلت لها : نقلت دبي
ميثا بفرح : صدق ،، وأخيرا بتيين ويانا
قلت لها : لا تفرحين وايد ترا هب مدرستكم ,, مدرسه ثانيه

ميثا : اووووه شيت ..
قلت لها : تعالو تعالو نسيت أسألكن هاك اليوم أنا كيف طحت ووديتوني المستشفى

جواهر : الله يسلمج بليل أول ما ييت الحجره شفتج راقده وحمره .. حرارتج كانت مرتفعه عقب
يوم حطيت لج كمادات ما خفت الحراره جان أوعيج .. قمتي بس كنتي تهذرين وايد حتى مااما
خافت وقالت حق بابا ووديناج المستشفى ..

قلت لها : شو كنت أهذر
جواهر : يعني بلا عن شو بتسولفين هالفتره انتي
قلت لها : خلاص خلاص عرفت

ميثا : بس الفير خبرونا في بيتنا
جواهر : هي ترا الفير وديناها ..

قلت : بندو ع السالفه تراها تلوع بـ جبدي
جواهر : بنات تقرون روايات هـ الفتره
ميثا : قطعو عنّا النت وحمد ما طاع يدفع الفاتوره عقاب

جواهر : جيه كم شهر مب دافعين
ميثا : طول الأشهر اللي طافت لأنه حمد يتريا متى يقطعونه
قلت : الله يعينكم انتو ياللي عندكم خوان كبار ههه

ميثا وجواهر : صدقج هههه
جواهر : انزين بـ حمل لج روايات على ملف وورد
قلت : هي حملي لها من محمل الروايات مال نور الامارات
جواهر : هي أي روايه تبين برمس يتيمة زايد وتسوي لج اياها على ملف وورد

ميثا : أوكي عقب بنشوف
جواهر : وانتي نواري ما بتقرين

قلت لها : لا لا صار لي فتره قطعت قاعده اسوي شي ثاني
جواهر : الله يستر ، حاسبي ترا يوسف يعرف يطلع الي نسويه من امعاء الكمبيوتر

ميثا : ههههه حلوه أمعا هاي
جواهر وأنا : ههههه
قلت : لا تخافين شريفه وربي ما أسوي شي غلط ،وأنا قبل ما اخاف من اخوج أخاف من ربي

............: ونعم والله
صديت وأنا مستانسه لأنه وصل على هـ الجمله
......: هاي التربيه ولا بلاش
قلت له : فديتك أنا .. وانت بعد خاف من ربك قبل لا تخاف عني
عموري : أكيد ..

ميثا : تراك كبرت شوي لازم تستأذن قبل ما تدش صوبنا
قلت لها : حرام عليج أخوي بعده صغير لا تقولين جذا تخربين عقله

جواهر : هي هو الحين ما يركز عقب يوم تقول جذا يحاول يركز ..
قلت : بنات انا بسير برتاح شوي أحس روحي مدوخه

ميثا : سيري سيري عن تطيحين علينا عقب مب ناقصه خالي يطردني من بيته بعد
قلت لها : هههه يسويها عشان خاطر نواري

جواهر : مو بعيده يطرد بنته بعد
طنشت تعليقات جوجو ومي مي اللي في حياتها مستحيل تخلص ..
رحت ريحت الين حزة العشا عقب تعشيت وقعدت مع البنات ربع ساعه وييت رقدت لأنه
الحبوب تنعس وايد ..

صحيت على صوت جواهر : نواري نشي تريقي ترانا بنطلع ونتغدا برا ..
قلت لها : مابا أبا ارقد

جواهر سحيت عني البطانيه : نورو نشي يلا
قلت لها : أوكي أوكي
قمت تسبحت ولبست ع السريع ونزلت اتريق

شفت عمي وعمتي أم يوسف
قلت : صباح الخير
عمي وعمتي : صباح النور
عمي : ها شخبارج .. انشالله ما تعبتي أمس ..؟
قلت : لا الحمدلله بخير ..
عمي : يلا سيري تريقي شكلكم بتتطلعون
قلت : انشالله

رحت فتحت باب المطبخ شفت جواهر
قلت : جوجو صدق الحين بنطلع
جواهر : هي نتشرا حق المدرسه وبالمره نغير جو
قلت لها : صدقج احس روحي مختنقه كارهه حياتي

جواهر : يلا بسرعه تريقي بنطلع
قلت لها : اوكي تريقنا وعقب شلينا ريوقنا ورحنا نتلبس عسب بـ نظهر
جواهر : صدقج بتلبسين ها ..؟
قلت لها : هي شو فيها

جواهر : لا بس ، عباتج ساده مو حلو جذا
قلت لها بضيق : شو تبيني البس مطرزه وابوي ما صار له يمكن اكثر عن اسبوعين متوفي
جواهر بحزن : صدق ..

طلعنا من الحجره رحنا شفنا ياسر ويوسف قاعدين فـ الصاله مع عمي وحرمته ..
ياسر طالع صوبنا : الجوهره ما بتيي
جواهر : لأ ، قالت بـ تقعد ترتب كتبها وجذا
ياسر : انزين يلا
يوسف : جــواهر
جواهر : نعم
يوسف : غيري هالعباه
جواهر : ليييش ..؟
يوسف : قلت لج غيريها .. وبعدين شوها لابسه بنطلون تحت عباه مفتوحه .. سيري غيري العباه أو البدله ..

جواهر تنافخ : انزين
حرمة عمي : أنا جم مرة قلت لها ما تلبس بناطلين لو العباه مفتوحه .. تقول قميصي طويل
يوسف تم ساكت ويطالع تلفزيون اترييت جواهر راحت لبست تنوره وقميص بس ما غيرت العباه صدق غبيه هالبنيه الحين ما اعرف كيف بتتسوق مع التنوره مالها هههه

ياسر : يلا بنات ، يوسف مرهن عقب انزين
يوسف : أوكي خلاص انت وصلهن وخل وحده تتصل بي

ياسر : أوكي خلاص
طلعنا رحنا المركز نشتري اغراض المدرسه و خرابيط بنات
ياسر : جواهر نوره ، كملو رواحكن أنا الحين لازم اسير
جواهر : جيه يايبنا دام يتودرنا

ياسر : لازم اروح بوظبي الحين يلا وراي شغل .. أو ما تخلصون اتصلو بـ يوسف
جواهر : انزين ..
ياسر طالعني : نواري ديري بالج ترا أختي رقله عادي تسوو أي شي

طالعته : هههه لـ هالدرجه واثق فيني
ياسر : قلت يمكن أعقل عن جواهر وميثا

طالعت جواهر وجواهر طالعتني حسينا روحنا فهمنا بعض .. ياسر قال ميثا .. هي ميثا ..
لو ميثاني بـ تدري بتطير من الفرح ..
ياسر : يلا مع السلامه
جواهر : الله وياك
.....

جواهر : نورو نتصل بـ يوسف
قلت لها : لا يوم نخلّص

جواهر : لا بتصل به الحين خل ييي ويشوفونا هب مخلصين ويعصب
قلت لها : يا حبج لـ تطفير الخلق أعوذ بالله
جواهر : يلا ، تراني بدق

سحبت الفون عنها : هاتي هاتي ..
جواهر سحبته عني : قومي لاه ، بتصل به يعني بتصل به
قلت لها : هاتي الفون جواهر لو اتصلتي يا ويلج

جواهر سحبت الفون جان يطيح ع الأرض وصووت
غمضت عيوني وفتحتها : ها انكسر
جواهر : لا بعده .. الحمدلله كلّه منج
قلت لها : لا والله بس زين سلمتي ..

جواهر : كلّه منج ، بس بتصل يعني بتصل
طالعت حولي : جواهر يالفضيحه الناس كلهم يطالعونا

جواهر : يولون شو يعني ..
...........: منو اللي يولي ..؟
طالعنا صوبه انصدمنا حتى جواهر انصدمت ..
..........: غربلاتج حتى اهني تتضاربين


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس