عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2012   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 51 دقيقة (08:15 PM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في السياره

"وبالتحديد في سيارة ياسر كان راجع مع اخوه البيت ووليد كان كان طول الوقت ساكت وهادي وهذا مو من عوايد ه ابد الابتسامه مايعرف طريقها صار له يومين وياسر ابد مو عاجبه الوضع وياسر كان يبي يعرف اللي بخاطر وليد
ياسر : اقوووول وليد عسى ماشر وش فيك يا اخوي ساكت
وليد وبدون نفس : مافيني شي
ياسر : شلون ما فيك شي ؟ تراني اخوك واعرف متى فيك شي ومتى مافيك شي
وليد : ـــــــــــــــــــــــــ
ياسر : وليد بتتكلم والا كيف
" لف وليد وجهه ناحية الشباك ولا رد على اخوه "
ياسر : اوووكي لا تتكلم بالسياره بس وشرايك نروح السن ست نغير جو
وليد : مالي نفس اروح
ياسر : الا بتروح ..مو هذا المكان الي ترتاح فيه
وليد : ياسر افهمني ما ابي اروح
ياسر ومو عارف ايش فيه : وليد انت اللي افهمني .. انا مستحيل ارتاح وانت متضايق . انت تعرف انت ايش بالنسبه لي
" وليد ماتحمل كلام اخوه ودمعت عينه ولاحظه ياسر "
ياسر بصدمه : افااااااا وليد بيعني بالسوق وانا اخوك بس ما اشوف دموعك
وليد : آآآآآآآآآه يا ياسر انا تعبت تعبت
ياسر بخوف : سلامتك ياخوي قولي وش فيك وريحني
وليد : ـــــــــــــــــــــ
" ياسر ماعلق لكنه غير طريقه وراح لسن ست لانه المكان اللي يحس انه وليد يرتاح فيه وانه ممكن يعبر عن شعوره وحب يجلس معه لحاله وخصوصا بعد ماشاف وضعه وهم في بيت عمه حس انه متضايق وهموم الدنيا على راسه فحب انه يعرف مافي خاطره ومافي مكان يرتاح له وليد الا السن ست حتى اليوم المفروض انه يروح مع ربعه لكنه ماراح وقرر ياسر ياخذه هو بنفسه لسن ست لكن يكونون لحالهم "
.
.
.

بعد ساعه
في السن ست
ياسر : ها وليد ممكن اعرف وش فيك ؟
وليد بضيق : اليوم المدرسه يجهزون لحفل التخرج
ياسر : عالبركه واخيرا بنفرح فيك
وليد بضحة استهزاء : تفرح فيني
ياسر : ايه وليه مانفرح فيك انت اخوي وبتتخرج ولازم نفرح مو بس انا اللي بفرح الكل بيفرح
وليد : مشكورين وماتقصرون
ياسر مستغرب : وليد وش فيك
وليد بضيق: وابوي ودي يفرح معي
ياسر وهو حاس باخوه سكت بعدين قال : ابوي الله يرحمه بيفرح بتخرجك وهذا الشي كان يتمناه كان يتمنى يشوفنا متخرجين ورجال نعتمد على انفسنا وانا ماراح اخليك راح احاول اعوضك لو جزء بسيط عن ابوي
وليد وخانقته العبره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ياسر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص مابي اعيش ابي ابوووي تفهم شلون ابي ابوي .. يبا وينك .. ملل هالدنيا من دونك الحياه مالها طعم بليا طلعة عيونك " ما قدر يكمل وجلس يصيح بقهر وشوق لا ابوه وياسر ماتحمل يشوف اخوه بالهالحاله حاول انه يهديه لكن مقدر ولو ناظر في عيونه يمكن يصيح معه لكن حس انه يبي يخفف عليه ولا يبي يزيده يبي يبين انه قوي قدامه "
ياسر : ياوليد هونها وتهون مالنا غير نترحم عليه
وليد : يا ياسر حس فيني ابيه ابييييييييييييه يبااااااااااا وينك انا تعبت من الدنيا يبا صرنا كبار ومحتاجينك اكثر من قبل ليه رحت وخليتنا ليه لييييييييييه تدري ياسر بكل مكان اتخيله تحسبوني مبسوط واضحك لا اضحك عشان انسى لكن مقدر انسى احيان اقول صابني جنون من كثر ما اتخيله قدامي في البيت في المجلس بكل مكان اشوفه حتى بالمسجد احس انه جنبي واقف يصلي .
ياسر : وليد حتى انا مثلك وانا ما اقولك انساه لكن خلاص ابوي مات والموت حق يا وليد خلك مؤمن بالله وانت كبرت وصرت رجال وانا افخر فيك يا اخوي واعتبرني مثل ابوك اي شي ناقصك قولي .. اذا ناقصك شي انا موجود ..
وليد : الله يخليك لي يا ياسر .. ابوي يا ياسر راح ومالي في الدنيا غيره اغص بدموعي لكن وينه اللي يمسحها قلبي ينزف ينزف مثل الدم على فرقاه دم حسره وشوق لشوفته ولوعاة الفراق وحسره على رحيله من هالدنيا.. يبا ليه خليتني لحالي وينك انت بترجع لي صح وينك يا يبا ليه ماترد انا ولدك ولدك اللي يحبك وينك ليه ماترد
" وجلس يشهق من البكا وياسر يمسح دموعه وحاضنه ومخليه يفضض يمكن يرتاح "
وليد غاص بدموعه : ياياسر اليوم تذكرته في المدرسه .. اصلا انا نسيته عشان اذكره .. اليوم اطلبو ان كل طالب يكتب كلام عشان يقوله لابوه في التخرج وش اكتب لهم وش اقول يبوني اكتبه عنه هم يعرفونه اصلا ابوي هو علم على راسه نار في قلبي محد غيره في قلبي ابوي لو اكتب مليون كلمه ما اوفيه حقه كل الاقلام والاوراق ماتكفي عشان اكتب واقول عنه شي .. ابوي شمسي اللي غربت وغابت وراحت ماشتفتها من زمان .. كل الناس تمر عليهم أيام يشعرون معها بغروب الشمس لكنها تشرق من جديد ويشرق معها الأمل عندهم.. إلا أنا!! شمسي غابت وماشرقت من بعد وفاة ابوي.. من بعد ابوي صرت احس اني عايش بظلام لان نور دنيتي رااااااااااااااااااح رااااااااااااااح ياياسرررر
" وحضن اخووووووه بكل قوته وجلس يصيح مثل الطفل الصغير وياسر يحاول يهدي فيه لكنه ماقدر يتماسك نفسه وهو يشوف اللي بقلبه ااه يوليد كل هذا بقلبك وساكت وجلس يصيح معه يصيحون ابوهم اللي راح وخلاهم وياسر مثل اللي كان ينتظر اشاره بس عشان يصيح كان اللي يحس فيه اكثر من اللي في اخوه لكن بما انه رجال البيت والكل يعتمد على وانه كبيرهم كان مايصيح قدام احد كان حابس كل شي بقلبه عشان اخوانه ولاول مره يمكن يصيح قدام وليد ماقدر حاول انه يبين ضعفه لكن دموع وليد وكلامه خلاه يصيح ويصيح اااااااااااااااااه يا ابوي الله يرحمك يا يبه "
.
.
.
في الرياض
وبالتحديد في مطعم وترليمون water lemon

المطعم ستايله حلوو مائي ورايق ..جلسوا وكشفوا على المنيو
منار: ايواا يعني انت على بالك اكشخنا
مازن يناظرها بمعنى شتبين
لميس: هههههههههه بالضبط هذا الي كنت بقوله
مازن: شتبوون انتوا ..الناس تجي هنا تطلب اكلات وعصيرات مو يطلبون بيبسي وهالخرابيط
لميس: هههههههه طيب طيب اخلص اطلب الويتر ينتظر
"مازن يناظر منار بنظره ومنار ضحكت "
"وبعد ماخلص طلب "
مازن يلف عليهم : ايوا ماعندكم بعد تعليق
منار ولميس: لالالا
لميس: وناااسه بغيب السبت
منار:أي والله كشششخه
لميس: مااازن ماقلت لك
مازن لف عليها
لميس تناظر منار: منوور تبي ترجع الشرقيه ماتبي تكمل دراستها
مازن فتح عيونها : من جد"ويناظر منار " صحيح منار
منار تبتسم ببراءه : لابس قلت اقتراح وهي سوتها سالفه
"مازن سكت وتخيل انه منار ترجع الشرقيه وهو تعود عليها .. انتزع قلبه من مكانه ماتخيل انه منار تروح عنهم وهو تعود عليها وتعلق فيها وغير كذا مأمن على قعدتها فتره اطول "
.
.
.
ياسر: هديت
وليد : ايه
"شوي ويدق جوال وليد وكانت نغمته "فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه "
وليد شاف الرقم وحط سايلنت
ياسر : مين
وليد: هذا طلال
ياسر: طيب كان رديت عليه
وليد : مالي خلق
ياسر: طيب وش سر هالنغمه .. من متى انت تحزن
وليد: يعني انا ماحس
ياسر: اذا كل هذا وماتحس الا تحس بس يعني ماخبري لك شغل بالحزن
وليد سكت
ياسر: طيب ممكن تغير النغمه الحين
وليد ناظره
ياسر: عشان خاطري
وليد: بس انا احب هذي الاغنيه
ياسر: وعشان خاطري غيرها
وليد: طيب "وقعد يغيرها "
وليد: انت بتروح معنا المسيره
ياسر: تبيني اروح
وليد: أي أي والله بتنبسط
ياسر: وانا اقدر اقول لا
"وليد ابتسم وباس راس اخوه"
ياسر: طيب على بوسه الراس توعدني انك اذا تضايقت من شي او بغيت شي تقولي على طول بدون ماتترد
وليد ابتسم من قلبه لاخوه وقال يبي يغير جو عليه : اوعدك ..ودامك تبيني اطلب منك كل شي انا ابي سياره
ياسر يضحك : هههههههه اخ منك ومن استغلاليتك .. لاانت تعرف رايي بهالموضوع
وليد : طيب متى ؟
ياسر: ليه ماتدخل مدرسه تعليم القياده
وليد: لامابي اعرف اسوق والله
ياسر: من وين متعلم ؟
وليد: اعرف والله اعرف انا اسوق في البر
ياسر: اجل السياره مافي الا ثالث
وليد كشر: طيب
"ياسر ابتسم..قعدوا شوي وتعشوا في السن ست ورجعوا"

.
.
.



ســـــارعي للمجد والعليـا
مجددي لخالق السمـــاء
وارفع الخفاق اخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبــر
يــــــــــــاموطني
موطنــي قد عشـت فخر المسلمين
عــــــــاش الملك للعلم والوطــن.

اليوم يوم الاحد 11\9\1428 هـ .. يوم لا تغيب شمسه
يومنا الوطني يوم لا تغيب شمسه ولا تنعدم من نفوسنا ذكراه لانه مواقف ودروس، فهو يحكي ماضيا عريضا وحاضرا مشرقا ومستقبلا واعدا. فهذا اليوم الذي اتحدت فيه البلاد تحت راية التوحيد والوحدة. وهو اليوم الذي يذكرنا بجهود وجهاد المؤسس الباني الملك عبدالعزيز - رحمه الله- ومتابعة ابنائه المخلصين من بعده الذين ساروا على نهجه ليحافظوا على مكانة العز والمنعة التي نالتها مملكتنا الحبيبة بين الامم.
ان احتفاء المملكة بهذه المناسبة الطيبة لهي خير وسيلة لترسيخ مبدأ حب الوطن في عقول الناشئة خاصة لتكون منهجا يحتذى به وذلك يجعلنا نقف وقفة تأمل في جميع مجالات التطور التي يشهدها جميع قطاعات الدولة ومن بينها قطاع وزارة التربية والتعليم وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وأيده بنصره من اهتمام منقطع النظير لان النشء هم عماد المستقبل وهذا ما نحاول القيام به لاعداد جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل ومواكبة التغيرات والتطورات التي يشهدها في عصرنا الحاضر.
اسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ لوطننا الغالي بلد الحرمين الشريفين أمنه واستقراره ورخاءه وازدهاره في ظل ولاة امره وفقهم الله لما فيه خير وصلاح هذا الشعب الوفي..
من اول يوم تفتحت أسماعنا على ذكر اسم هذا الوطن، ومن اول يوم اكتحلت اعيننا برؤية معالمه ومآثره وخيراته. وحتى خط الشيب مفارقنا لم يعكر صفو اسماعنا ما يشين او يقدح في الذكر الطيب الجميل لهذا الوطن الحبيب ولم ينغص استمتاع ابصارنا بجماله ما يشوه صورته الناصعة مهما حاول شانئوه ذلك. فتمت قلوبنا على حبه وتفتقت عقولنا على الهيام به نفديه بالنفوس والمال والولد..

"بعد صلاة المغرب "
" في بيت بو ياسر "

بدر بحمااااااس : يلا عبيييييييير جيبيها
عبير وقتها كانت ترسم على وجهه دنو علم السعوديه وكانت ملبستها ملابس البرينسس: طيب خلاص هذا التاج وحطيناه
دنو: وين ياثر
بدر: ياسر الحين بينزل يلا
دنو تأشر بيدها : لوح لوح انت بدي مع ياثر
بدر : ياشينك والله
عبير: بدر مايصير اجي مع دنو امسكها وادراي عليها
بدر يخزها: تخسين الا انتي
عبير: هههههههههههه يمه تكفى اصلا بنجي
ياسر توه واصل من فووق: فديييييييت الوطنيات انا تعالي تعالي
وتركض له دنو وتضمه ويرفعها : ياعسسساي ماخلا "ويلف يناظر بدر " يلا
بدر: يلا انا انتظركم منصور حرق تليفوني.. بنمشي من بيت بو محمد
ياسر : خلاص ..اطلع انت
بدر: لاسبقني مع دنو انا بوصل وليد لطلال وبعدها بروح اخذ مازن وبنلحقكم
ياسر يضحك : اجل خلاص انا بسبقكم
دنو : باااااباااااااي
بدر يناظرها ويرميها ببوسه : بايوو
"طلع ياسر وشوي وصل وليد مسوي الهوايل ..ضحكوا عليه وطنشهم ومشى مع بدر .. وصلوا الشباب عند باب بيت بو محمد وكلموا ربوعهم وبدوا مسيرتهم ..وكان ترتيب السيارات كذا
سيارة ياسر فيها دنو وسلمان وفيصل ومساعد بعد ماسحبوه سحب ...وسياره طلال فيها وليد وهو وثلاثه من ربعهم .. وسياره بدر فيها هو ومازن وثنين من ربع بدر .. وسياره مشاري فيها هو وربعه "


"بدت المسيره واول ماوصلوا كورنيش الخبر طلعوا من فوق الشبابيك ورفعوا الاعلام .. وبدت الاغاني تشتغل بكل السيارات .. طلال اول ماشاف العيال يرقصون بالشوارع علّى على المسجل وقعد يرقص من فوق وطلع وليد وواحد من صديقهم تولى السياقه وشافوا الشباب بالشارع واقفين ويرقصون على طول بدوا تصوير"



بدر: ههههههههههههههه طلاااااال لايفوتك لايفوتك الديسكو
"كان في قروب موقف السياره وملونين الانوار الاماميه بلون اخضر ومشغلين الانوار ومخلينها تطفي وتنور وصاير مثل الديسكو و اصحاب السياره نازلين ويرقصوون "


طلال: هههههههههههههه لا انت لايفوتك الي يوزع اعلام ولون السياره الخضرا ليتني ملونه سيارتي
وليد: ههههههههههه أي والله "ويصارخ " هنا هنا ياهووو


من جهة سياره ياسر كان ياسر يسوق ومساعد جنبه وفيصل ورا ودنو وسلمان مطلعينهم من شباك السياره الفوقي ودنو مبسوطه وتسلم على السياير بس ماكانت سيارتهم تمشي بسرعه كان في زحمه ويالله تتحرك السياره
مساعد : لايفووووتك الي ماسكينهم الشرطه
"قاموا يناظرون مكان ما مساعد يأشر شوي ويصرخون "
فيصل يضحك : هههههههه العن شكله وش ذا الخفه
"كانوا الشرطه ماسكين كذا واحد وواحد منهم فتح الشباك ونط وفتح سياره واحد من ربعه جاي مسرع وشخطوا على طول "
مساعد : أي والله
ياسر: وشكل الثاني وراه
فيصل: هههههههههه حفللله
مساعد : خذ خذ علم
"فيصل فتح الشباك وخذ العلم من الي كان هذاك الي يدور ويوزع اعلام كبيره "



من جهة سياره بدر
كان مازن واقف ورافع العلم فوق ويعلق على الشباب ..وكان في كذا واحد يركضون بالشار يرقصون
مازن يصرخ ينادي عليهم : انحشوا ياشباااااااب الشرطه الشرطه بتمسكم
"هو صحيح الشرطخ كانت تصيد في الشباب الي بالشارع يركضون هم اول ماسمعوه قاموا يركضون والشرطي يبي يصيدهم ومازن ميت ضحك عليهم وعلى شكل الشرطي وهو يصيد فيهم "
مازن يرقص ويغني : مجدك لقداااااااام وامجادك ورا "ويأشر بيده على قدام ويطلع له صاحب السياره الي قدامه ويكمل معه "وامجادك ورااااااااا "مازن اول ماشافه انبسط عليه "



الجهة الثانيه
طلال ينزل على تحت للسياره
طلال: بندر بندر خلك على جنب شوف شووف الي هناك نبي نصفط السياره وننزل معهم
بندر: لا زحمة خلنا نحوس بهالشارع ونرقص هناك زحمه
طلال: بس بنشووف
بندر: ماراخ ننزل بس بنمر
طلال: أي أي "وطول على المسجل وطلع "
" كان في قروب مو قروب نص الشعب تقريبا .. كانوا مسكرين شارع كامل وكل الشباب نازلين من السيار ات ورقص وعرضه وكل الي تبون "

وليد: شوف ذا الجيب وش يبي
طلال: ههههههههههه عطه صوره



طلال يصارخ : قداااااااااام
وليد لف عليه وكان يشوفه وهو يكلم السياره الي جنبه وكانوا يبون قروب طلال يشاركونهم في اعتراض الطريق

وليد : يبون نرقص
طلال: أي بننزل نهز شوي
وليد: اقول لايصورونه ماتسوى علينا
طلال: هههههههههه ماعليك
وليد: طيب تتوقع مساعد وفيصل بيقولون شي
طلال: وش علينا منهم امش بس معهم ولاتدري خل نضيعهم
وليد: ههههههههههه أي والله
"وعطى طلال بندر صديقه الاوامر وطلع من جديد واعترض الجيمس الطريق وسياره طلال اعترضت والسيارات وقفوا الي السيارات الي ورا ونزلوا الشباب يرقصون على اغنيه ياسلامي وعلى اغنيه راشد الفارس ونزل كثير من الشباب الي بالسيارات يرقصون وشوي جات اغنيه ابراهيم الحكمي الجديده وقعدوا يسون نفسهم عايشيين الجو معهم .."
في سياره بدر
بدر: ففففففف شفيهم وقفوا "ويهز مازن من تحت "
مازن نزل : شعندك
بدر: شفيهم
مازن: شباب يرقصون
بدر : اهااا
"مازن طلع فوق فوق ووقف على السياره من فوق "
مازن يصارخ : يالخوووووووووووووونه "ونزل "
بدر: على وين
مازن يفتح باب السياره : طلال ووليد والشباب يرقصون بروح معهم
بدر يضحك
واحد من ربع بدر: مازن بجي معك "وطلعوا يركضون قبل لايفوتهم "
"والشباب يضحكون عليهم ويصورون"
طلال: شوف شوف مزون
وليد: هههههههههه مايفوتها
"وبدوا يتشاركون بالرقص "

.
.
.
في بيت بو نايف
اليوم بعد تجمعوا عند نجلا البنات وكان فيه ضيوف ومعازيم جايين يباركون لنجلا .. البنات كانوا قاعدين فوق وجايبين نجوى يحاولون فيها تطلعهم الكورنيش مع محمد
نجوى: بدق عليه وبشووف مع اني ماتوقع يشحنكم كلكم
جنى: ههههه طيب جرربي وش خسرانه
"دقت نجوى على محمد وحاولت فيه ووافق ..البنات تجهزوا ومر عليهم محمد واخذهم .. وراحوا معه الكورنيش .. وكانوا بعد مبسوطين وعاشوا كل هذي الاجواءالي دامت للساعات الاولى من الصباح .."


الجزء السابع
الفصل الاول

جا اليوم بفجره الهادي ... فبدد الظلام.. مع انفراج نور حياة جديده بداية انطلاق الى مشوار جديد عصافير تصحى من سكونها ..فتترنم بأحلى الاصوات .. وتعزف سمفونيه حالمه حالمه..تحكي معاناه ليل ضاع منها الكلام .. وتحكي كلام الصباح في روايه ممتعه تنادي فيه الورود الزاهيه .. وتحاكي نسيم الصباح ..واشجار المورقه وتعانق الانسان بروح فرحة عاليه .. ليبدا في نظام كوني جديد تدقعه الى التفكير في ابتكار كل جديد .. ليتوافق مع فجر جديد
ياحلاتها هالعصافير .. حجمها صغير ..مشاعرها رقيقه .. افكارها عظيمه ..
"كانت عبير لهذا الوقت مو جايها النوم .. كانت سهرانه مع اخوها بدر على فيلم وبس خلص راح بدر ونام وهي دخلت غرفتها وحطت راسها..حاولت يجيها نوم بس ماقارب حتى جفونها..على طول وبدون سابق انذار اخذتها افكارها واحلامها باللي حبته وتعلق قلبها فيه .. اول ماجلست تفكر بهاليومين الي زاد التقاها فيها على طول تذكرت نظراته لها في المستشفى ..بدا قلبها يدق وكنه فيصل قاعد الحين بهذي اللحظه يناظرها بذيك النظرات .. غطت وجهها باللحاف لاشعوري وجلست مع نفسها .. ليه كان يناظرني انا بهذي النظرات .. معقوله يدري فيني ويحس فيني او سامع عني شي .. ولا وش معنى وجه لي النظرات هذي .. ياربي عليه وعلى نظراته تخققق .. او او يمكن يحبني مثل ما انا احبه .. ايه ليش لا .. يووه وش يحبني ومايحبني عيال عمي ولايدرون بطريق الحب وينه .. وبعدين هو وش يدريه فيني ..بنات عمي وش كثرهم ماعتقد بياخذني انا من مليون .. وبعدين هو ماشافني عشان يحبني هو مايذكرني الا يوم اني صغيره .. ماعتقد الحين يذكر حتى شعره من شعر راسي ..لفت الجهة الثانيه .. اااه ياربي فديت شخصيته انا يجنن يجنن عيونه طوله ااااه كل شي كل شي فيه يجنن هذا شلون يناظر نفسه في المرايه .. ياربي لو اخذته مدري شلون بيصير حالي ..هذا هو بعيد عن شري وماهو سالم من عقلي شلون لو كنت قريبه منه واااه ..شوي وطلعت رغد بخيالها.. اااخ منها ودي اقتلها سبحان من يكره .. هذي من وين طلعت لي .. وشلون انا انساها.. وليه ماتكون هذي فارسه احلام فيصل ..بنت وش نعمها وش حلوها ... متعلمه .. وبنت خالته .. وتجيهم بين فتره وفتره يعني مايمديه ينساها .. ليش مايفكر فيها وهي ماقبلته ليل نهار ..ولا جايب لها بطاقه قال عشان تكلمنا والله عشان تكلمه .. اففففف ياربي تقهر شلون تتدلع وتسوي نفسها ..ياربي يعمي بصره عنها ولايفكر فيها تروح تاخذ لها اجنبي... بس ياربي شكلهم يمونون مره مع بعض ياربي وش ذا القهر وليه مايمون معي مع اني قريبه منه اكثر .. صدق ناس ماتقكر ولاتطالع .. حست بالحراره تاكل خدودها من القهر ووخرت اللحاف عن وجهها ومالقت الاالنهار طالع .. وضحكت وقامت ياخي شفيه النوم مو جايني ..خلني اقوم اشوف اخواني .. "
"راحت وغسلت ونزلت ... وكان بس ياسر قاعد يفطر لحاله ..والجريده بيده.. راحت وقعدت جنبه بعد ماسلمت "
ياسر رفع حاجب اول ماشافها : وعليكم السلام ..عبير شعندك صاحيه من وقت
عبير: Explicitly ماجاني نوم
ياسر: سهرانه للحين
عبير تبتسم وتصب لها كوفي: yup
ياسر:وش كنتي تسوين
عبير: اتقلب على الفراش مالقيت الا الصباح داخل
ياسر يبتسم : اها..اجل دنو طاح حيلها
عبير: ههههههه أي والله جبتوها لنا كنها ميته
ياسر: اذا انا طاح حيلي وهذا انا بس اسوق اجل الشباب الي يدرسون اكيد ماداوموا
عبير: ههههههه مايبي لها..اجل بدر طلع
ياسر: لا ماتوقع انا دايم اذا جيت اطلع هو يكون توه نازل ..بس شكله مو مداوم
"الا بدر كان نازل بالطريق وكنه حد غاصبه على الدوام "
عبير: هههههههههههه "وتضرب على الطاوله "
"وياسر قاعد يناظر دفاشة اخته ماتوقعها كذا"

ياسر: عبير
عبير: ههههههههههههه لايفوتك بدر تقول حد مكفخه
ياسر لف وناظر وابتسم : ومكفخه بعد
عبير هدت من ضحكها : وش فيها بعد
ياسر يبتسم من جنب : لا ابد "وسكر الجريده بيطلع "
عبير تقوم وتمسكه : لاجد وش فيها كلمتي
ياسر: صدمتيني صراحه بدفاشتك"وخر يدها وسلم على بدر وطلع "
عبير: ههههههه وربي ماني دفشه "وتلف على بدر" بدر ترى ياسر طلع اذا تبي ترجع تنام عادي
بدر ابتسم: شوفي لاتنرفزيني ترى مالي خلق"ورفع حاجب "وترى الحين اسويها
عبير: هههههههه ترى ماحد قايل لك شي
بدر: يلا مناك هو انا ناقص ..شوفي اخوك مايطلع الا اذا انا نزلت
عبير: ههههههه اااه يعني انا في نعمه احسد عليها
بدر: وانا اشهد
عبير: محد مداوم والله ..ارجع ارقد بس.. هذا وليد شكله نايم ماهو مداوم
بدر: عبيروه لاتدخلينها براسي
عبير تضحك
بدر: مازهقتي من كثر النوم
عبير: لا والله في حد يزهق
بدر: هيهي مايضحك
عبير: اقول يلا سلام بطلع انام
بدر: اقول عبير .. ماودك تروحين الرياض او البحرين عشان تجهزين حق السفر
عبير استغربت ورفعت حاجب بدر يقول كذا : من جدك
بدر يبتسم : أي وش فيك
عبير تكفت: وانت شدراك ان حنا نروح هناك عشان نشتري ملابس السفر
بدر: احم لاتنسين انه كل سنه تروحين..وهالسنه انا الي بوديك .. مايصير
عبير لسا مستغربه : الا يصير
بدر: وش قلتي ؟
عبير: بشوف البنات وكذا وبرد عليك
بدر: اوكي انتظر ردك "وابتسم ابتسامه جانبيه "
"عبير طلعت وهي تفكر ومستغربه ..شعنده بدر ..بدر يقول كذا .. ومن متى .. استغربت بقوه على طلب بدر .. بس مالقت لها جواب يرضي استغرابها ..اول مادخلت غرفتها كتمت على الستاير وظلمت الغرفه وانسدحت .. انا ماخبر عيالنا يحبون يحوسون معنا بالسوق وش عنده بدر.. وش ورا هالطلب .. ولفت الجهة الثانيه ...همممم ياترى فيصل يحب السوق ولالا .. يارب يكون يحبه .. ابتسمت .. وغفت عيونها على طول لانها نعسست "
.
.
.
في بيت بو نايف

....::حي الله هالقمر المنووور
بسمه وهي نازله من الدرج : الله ياحيك يا احلى اخو في الدنيا
نايف : فديت اختي والله
بسمه بضحكه وهي تجلس : نايف عاد ترا استحي
نايف : بسمه وتبتسم ايش راح يصير بالدنيا
نجود : بدينا بهالحركات الدلع
بسمه : وبدينا بالغيره
نايف : اوووب اوووب لا تتهاوشون
بسمه : تامر امر
نجود : اقول نايف ماعندك دوام اليوم
نايف : عندي بس مو الحين
نجود : اهاااااا
نايف : وانتوا طيب ماوراكم دوامات
نجود : بسمه ماعندها اليوم وانا قلت ماله داعي اروح وهي تجلس مايصير الصغيره تجلس والكبيره تروح
نايف وهو رافع حاجب : لا والله
نجود تستهبل : يووووه انت وش فيك خليك كوووول
بسمه : هههههههههههههه دكتور وكوول مايليق ابد
نايف : عطيتك وجه انتي واختك خلوني اروح انام وارجع
نجود تغمز : علينا بترووووح تنام اعترف وش عندك
نايف يضحك لها : وش بيكون عندي يعني
نجود : مدري عنك كل هالغزل وعلى هالصبح واول ماصحيت سمعتك تغني وتقول مافي شي
نايف يخفي ضحكته : نجوووده اللي تبين توصلين له واللي تفكرين فيه غلط
نجود : اممممممم علينا علينا
نايف يلف على بسمه : بسوووم قولي شي والا عاجبك كلامها .
بسمه : هههههههههههههههه اختي ولازم يعجبني كلامها
نجود : نايف نايف اذا في قلبك شي لاتخبيه عنا ترا كلنا اخوان
نايف : هذا اللي ناقص بعد
بسمه : نايف نايف ماعليك منها متى تبي ادور لك على بنت الحلال
نايف مستغرب : بسوووووووووووووووووم اشوف طلع لك لسان مثل نجود وش السالفه
بسمه : هههههههههههههه لاني اكتشفت ان
ويقرب من عندها ويعطيها نظره : اكتشفتي ايش
بسمه وهي تركض بعيد عنه : ههههههههههههههههه ولاشي استهبل معك
نايف : على بالي بعد
" ونايف ونجود كملوا سوالفهم بضحك وبسمه مثل عادتها بتروح المرسم واخذتها لها كابتشينو وراحت واول مادخلت راحت تبي تكمل لوحتها وبدات تسترجع الصوره اللي في بالها عشان ترسم اخذت الفرشاه لكن لفت انتبهها كلام مكتوب بخط اليد وقربت علشان تقراه "

" الله الله عليك يابسمه
ماكنت اعرف انك فنانه
عجبتني رسماتك كلها
ماقدر اغض بصري عن لوحه وحده
بسمه اعذريني اخذت لوحه "لفته"
ماقدرت املك نفسي عنها
اتمنى ماتزعلين مني بسوومه
انا اخذتها الحين واذا كانت غاليه عليك برجعها لك
انتي بس عطيني خبر
اذا انتي راضيه والا لا
ولد عمك .... محمد"
"فتحت عيونها عالاخر..ولفت مكان ماكانت حاطه الوحه وبالفعل ماكانت موجوده ... وكانت مررره مصدومه ايش هذا معقوووله مو مصدقه محمد لاااااا انا احلم معقوله هذا محمد شلون وكيف دخل المرسم وعرف انه انا يوووه اكيد حلم حلم محمد محمد معقوله مو قادره اصدق ليه يوم اللي بديت اوقف تفكير فيه يصير شي يخليني افكر فيه ورجعت تقرا الاسم تبي تتأكد وشافته " ولد عمك .... محمد " المشكله مافي غيره محمد ياربي وش اسوي وش معنى هذي اللوحه وبعدين تذكرت شي وابتسمت وتقول بينها وبين نفسها تفداك اللوحه ياولد عمي ورجعت تكمل اللوحه وكانت ترسم وطول الوقت وهي البسمه ماتفارقها وكل شوي تشوف طيفه وهي ترسم وتضحك على نفسها " ياربي الحين كيف بكمل اللوحه وانا كل شوي اشوفه يطلع بوجهي اااااااااه منك يامحمد بتخليني مجنونه وكملت ترسم وقررت ان هاللوحه اللي ترسمها يكون فيها شي يذكرها بمحمد بس محد يعرفه غيررها" "
.
.
.
الساعه 11:30

"كانوا البنات في هذا الوقت في المدارس وبالضبط بالمسرح يتدربون على مسيره التخرج مابقى شي على تخرجهم وقاعدين يرتبون له "
"في هذا الوقت قاعدين البنات كل قروب لحال ينتظرون الشريط الي راح يرقصون عليه .."
هنوف بأبتسامه :بنات متخيلين انو هالسنه بنتخرج
وصايف بوناسه: يالله ماني قادره اتخيل
هنوف: حركااات والله
اسيل:مابغينا اف واخيراااا احس احلى شي التخرج شكلو بيصير اوكيه
جمانه: من جد ونااسه
اسيل: كم باقي هو ؟
جمانه: مابقى اسبوع هذا واسبوعين الاختبارات
اسيل:وناسسسسسسه
الهنوف: بنات ماودكم نسوي تخرج برا
اسيل وجمانه: والله مانعرف
جمانه: وش قالوا البنات
الهنوف: والله مادري بس يعني ودنا نسوي برا ونجيب طقاقه وكذا يعني
وصايف :والله مدري
الهنوف: ليه
وصايف: لان هالسنه راح نسافر ولا ادري لساب بالضبط بس اعرف انه بدايه الاجازه ..وانتوا مابديتوا تجهزون لتخرج نسويه برا ..توكم تفكرون
الهنوف : انا مادري قلت وناسه لو سوينا برا هنا مانقدر نعزم الي نبي
وصايف:والله مدري
اسيل: وي رايحين وصايف؟
وصايف: رايحين لندن
اسيل وجمانه: وووو حركات
اسيل: انتوا كل سنه تروحون
وصايف تبتسم: تقريبا
جمانه: حنا بنروح امريكا لاخواني وبننزل على لندن
وصايف: حركاااات
جمانه: أي .. وان شا ء الله الحق عليك
الهنوف:فله لو تلتقووون
جمانه: أي والله عاد احس وناسه معك ومع بنات عمتك..بتروحون جمعه هالسنه
وصايف تبتسم : أي
الهنوف: حركات والله حنا بنروح الاردن في البدايه وبعدين مادري لسا مابعد نقرر
وصايف تقوم: يلا بنات جابت الجوهرة الشريط
"قاموا البنات..وبدوا يرقصون مثل ماتدربوا بس على الشريط "
.
.
.
الساعه 3:00
في بيت بو نايف

"كانت ام نجلاء قاعده بالصاله مع الجيران الي جاييين يباركون لنجلاء .. ونجلا بالغرفه منسدحه وملانه وتفكر بالي قاعده تسويه بهالفقير ماهو ذنبه بس كل السالفه حز بخاطرها وهي قاعدع تدلع عليه مو اكثر وتعترف .. شوي ودق جوالها ابتسمت وعلى طول تحمست ترد وتدلع عليه لانها زمان ماتدلعت عليـه "
نجلاء ردت وسكتت
فهد انبسط دام انها ردت وبصوت هادي رومانتيكي *_^ :الووووه "وعشر خطوط على الهاء "
نجلاء ابتسمت ومدت بوزها : هلا
فهد اف منرفزه :هلا حبيبي
نجلاء: انا مو حبيبة احد
فهد: حبيبي مايسوى علي الي صار وانا شدراني انه بيصير كذا .. تكفين نجلا خلاص كفايه زعل..ماخبر انك تزعلين على أي شي مني
نجلاء ابتسمت : فهد ا..
فهد ابتسم : ياعيــونه
نجلا ابتسمت : انا ماكنت ابي ازعل..بس مشتهيه ازعل
فهد ضحك من قلبه : ياعمري ازعلي وتدلعي بس عطيني خبر
نجلا ضحكت : هههههههه
فهد: ياااني فديت هالضحكه كذا زين تسوين فيني
نجلا:كيفي
فهد : والله يانجلاء كل يوم وكل دقيقه ابي اعرف سبب هالزعل كله مو لاقي لدرجه شكيت انك زعلانه بسبب غيابي وقت حاجتك لي
نجلا: هو صحيح يضايق بس ادري انه مو ذنبك .. عشان كذا خذته عذر عشان ازعل
فهد يضحك : هههههههه ياحوبيلك والله
نجلا استحت : انت الحين بالدوام
فهد: انا توني طالع ولا نسيتي حتى وقت دوامي
نجلا استحت: هههههه لابس اخلق مواضيع
فهد : اهاا كذا..من عندكم الحين؟
نجلا: جيران امي بس
فهد: اجل يلا ثواني وانا عندكم
نجلا اخترعت : وش يجيبك هالوقت
فهد: وش فيه هالوقت...هذا الوقت الوحيد الي تكونين فيه فاضيه
نجلا: اوكي اوكي خلاص انتظرك.. فهد عن اذنك امي تناديني عشان اروح للحريم
فهد: افففف تراي بجي الحين
نجلا ابتسمت: طييب ماقلنا شي بروح عشان بس تجي اكون خلصت منهم..اوكي باي
فهد يبتسم: بايوو قلبوو
"سكرت نجلاء من هنا ونطت من هنا تبي تاخذ دش الي كانت متعيجزه تاخذه قبل لايجي زوجها وتتصلح له "
"بعد نص ساعه "
"تصلحت نجلا ولبست قميص من قمصان الخاصه لفتره النفاس..وجففت شعرها كانت تبي تحط ميك اب بس كارهته عليها بهالوقت بس حطت شي على شفايفها وخدودها يبين للي يشوفه كنه طبيعي وقعدت تنتظره.. هو قال ثواني وراح اكون عندك .."
"madam baba fahad want u in mjles"
نجلاء ابتسمت : اوكي
"اخذت جوالها وطلعت له وهي مبسوطه .. حست وهي رايحه له ومستحيه كنها من زمان ماشافتها ..حست بشعورها ايام ملكتها اذا جا يزرها .. وتأكدت انه فعلا تحس بهذا الاحساس الي كانت تفكره مبالغ فيه بأول مادخلت وقف يناظرها بلهفه وهي تستحي وتنزل راسها "
فهد مد كفوفه وبلهفه: هلا والله وغلا
نجلا بحيا تمشي له وتمد يدها حتى تتشابك يدينهم
فهد يناظرها وعيونه مليانه حب
فهد: مابغيت اشوف هذي الابتسامه
نجلاء نزلت راسها بحيا: فهـــد
فههد: ياعنوون فهد والله
نجلا: استحي
فهد بضحه حلوه ويرفع راسها بصبعه : والجديد
نجلا تبعد يده : وش تشرب
فهد: شوفتك هي الي تروي ضماي
نجلا: عاد مايصير جاي من دوام وحر وشمس وماتبي تشرب شي
فهد: والله والله مابي شي بس ابي اشوفك
نجلا ابتسمت : اوكي
"وكملوا سوالفهم "
.
.
.


بيت بو محمد
الساعه5:00

"في هذا الوقت كان الجو صافي ودافي بعد حراره الشمس ..الجو الحين بهذا الوقت بيبدا يحلى ويكون رايق "
.....::مرررررررررره رايق الجو ياسهر والا ايش رايك
سهر : ايه مره جنان ماتشوفيني قلت لك خلينا نطلع برا
..:: سهوووره سهوره شوفي هالورده مره تجنن احسها تناظرني
سهر : غزيلوووه لا تتحلمين كثير
غزل : هههههههه ماقلت شي شوفيها تناظرني معجبه فيني
سهر : ياثقل دمك
غزل : اذا انا ثقيل انتي ايش
سهر : هههههههه احلفي بس
غزل تصرخ : ياهوووووووووووووووووووو وااااااااااااااااااااااااوووو
سهر مستغربه : سلامات سلااااااااااااااااااااامات
غزل : لا سلامات ولا شي واخيرا عطلنا متى نتخرج ونرتاح من الجامعه وقرفها
ليتنا بزران بس
سهر : هههههههه مب صاحيه
وطنشتها غزل وجلست تغني : لو فينا نهرب ونطير مع هالورق الطاير تنكبر بعد بكير شو صاير شوصاير
" وفجاءه يسمعون صوت احد يمشي وبسرعه صلحوا الغطا حقهم "
بصوته الرجولي..:: احم احم
سهر مرتبكه : هلا هلا حياك
..:: الله يحيك والسموحه مادريت ان في احد هنا
سهر : لا عادي ماصار الا الخير
..:: وشخباركم
سهر وغزل: الحمدلله بخير .. انت شخبارك
..:: انا من بعد ماسمعت صوت فيروز اكيد مو بخير
غزل انقهرت : مشاااااري عاد حرام عليك
مشاري بضحكه : ههههههههههههه انا ادري عنك منطربه وتغنين
غزل : خلصنا من الدراسه وماتبينا نغني
سهر : ليتك جايب اديم معك
مشاري : والله مادريت انكم مجتمعين كان جبتها
غزل : ايه والله ليتك جايبها
مشاري سرح فيها:......................
سهر : مشاري نكلمك هنا وين رحت
مشاري : والله مدري وش اقولكم
سهر : خير مشاري فيه شي
مشاري وهو متردد : اقول غزل
غزل : هلاااا مشاري
مشاري : اتمنى ان اللي صار بين اديم وفواز ما يأثر على علاقتكم فيها وكل شي قسمه ونصيب و
غزل : لاااااا شدعوووه وش قاعد تقول انت اديم مثل اختنا وماصار شي وهي مارفضته واللي سواه طلال بعد مو شويه يعني صار تعادل بينا بس يارب تجي الكوره في المرمى حقنا الشوط الثاني
مشاري : هههههههههههههههههههههههه
....:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
..........:: يلااااا مشااااااري نمشي تأخرنا
مشاري : انت الله يهديك يامنصور تأخرت
منصوربعصبيه : يلااااا نمشي طيب
مشاري : اوكي يلا
منصور عطى غزل نظره وراح وركبوا السياره
ومنصووور كان يحترق من داخل وماقدر يروح قبل ما يكلمها
منصور : يوووووه مشاري نسيت مفتاح سيارتي لاتمشي دقيقه بروح اجيبه
مشاري : مايحتاج بنروح بسيارتي
منصور : ايه اوكي بس ابيه ضروري
مشاري : اوووكي انزل انتظرك
منصور فتح عيونه:لايبه ثواني "قالها بقهر"
" ونزل منصور وهو وده يذبحها وشافهم يضحكون ويبي ينزل من جديد معهم.. راح لعندهم "
سهر : منصور وش فيك رجعت
منصور وهو مايناظر غزل ولا كأنها موجوده : نسيت مفاتيح السياره روحي جيبيها
سهر : يوووووه مافيني اروح فوق
منصور بصوت عالي: سهررررررررررر روحي جيبيه لا تعصبيني
سهر : طيب طيب بروح لاتعصب
" وراحت عنهم "
منصور بهمس : اقول اخت غزل اذا حبيتي تقابلين حبيب القلب ياليت مايكون هاللقاء في بيتنا
غزل منقهرررره : احترم نفسك
منصور : شوفي مالها داعي هالغراميات اللي تصير في بيتنا فهمتي
غزل : اكررررررررررررررررررررهك تفهم
منصور لا شعوريا : وانا امووووووووووت فيك
" وطلع بسرعه وهو مصدوم شلون قالها وكيف طلعت منه هالكلمه مو وقتها يامنصور مو وقتها انت استعجلت .. بس طلعت بدون ما احس ليييييييييه قلتهااااا " ويقطع عليه تفكريه صوت بوري السياره ويشوف مشاري يأشره له انه يجي يركب وراح ركب معه وهو طول الطريق وهو يفكر في اللي صار ياترى ايش ردة فعلك ياغزل احس اني مبسووط ومو مبسوووط اخاف انها تحب غيري وبعدين اندم اني قلت لها والله وفضحت نفسك يامنصور وعند مين عند غزل الحين تلاقيها تستحقرني يووووه انا ليه حارق قلبي اذا شفتها بقول لها اني اضحك عليها ولا كأن شي صار "
.
.
.


الساعه 7:00
في بيت بو فواز

"اليوم بو فواز رجع من سفره .. وطلال كان قاعد معه يسولف هو وامه بما ان غزل طالعه وفواز بغرفته "
بو فواز: طلال وين اخوك فواز من جيت ماشفته
طلال: يبه فواز من رجع من دوام راح ينام ولسا ماصحى
بو فواز: يبه روح شوفه مايصير كل هذا نوم
طلال: ان شاء الله يبه
بو فواز: اقول يا ام فواز انا ماني رايح معكم السفر
ام فواز: خير يابو فواز ليه ؟
بو فواز: لا انا ولااخوي بونايف عندنا مشروع كنا نرتب له من سنين وجا الوقت الي نفضي فيه نفسنا ونبدا فيه وبعدين ماعليكم خوف بومحمد وبوفيصل معكم وعيالك معك يعني ماعليكم خوف
ام فواز تبتسم : الله يوفقكم يارب
بوفواز : بس نبي دعواتك منوره متى بترجع؟
ام فواز: والله باقي لها هذا الاسبوع عندها 3 اختبارات بتخلص وبتجي
بو فواز: وحشتني هالنتفه
ام فواز:والله غزل ماتسوى شي بدونها مضيعه وقتها مع الروحه والجيه مع بنات عمها
بو فواز: الله يوفقهم ويرزقهم بالزوج الصالح
ام فواز:انت عرفت بموضوع فواز
بو فواز: ايه.. بس الي اعرفه انهم اجلوه لان البنت بتكمل دراستها
ام فواز: ايه ايه..عاد قوم ارتاح من جيت مانمت
بو فواز:انا مقاوم عشان انام مره وحده باليل لايخترب نومي لان تعرفين فرق الوقت
ام فواز: على راحتك يابو فواز
بو فواز ابتسم:لاتخافين علي
.
.
"فوق عند طلال"
"اول ماطلع طلال ماكان عارف وش يسوي يخاف حد وصله خبر وش سوا في الاهل وقت الجمعه..يعرف فواز مايحب الغلط..دق الباب عليه ثلاث دقات "
فواز من داخل: تفضل
"طلال دخل واول مره يكون خايف بالعاده مافي شي يهمه ولقى اخوه منسدح على الكنبه حقت قسمه"
فواز قام على حيله :طلال
طلال: فواز ابوي وصل ويبيك تحت
فواز: ان شاء الله
"طلال قعد واقف مكانه"
فواز استغرب: خلاص انزل وبلحقك
طلال رفع راسه وبأنفعال:الي يسمعك تحبها عشان تسوي بنفسك كذا
فواز فتح عيونه وش يخربط:طلال
طلال:: ترى مايسوى والله الي قاعد تسويه
فواز:وانت وش شايف فيني
طلال: اجل وش تفسر حبستك بالغرفه
فواز:طلال انت مو فاهم شي خلني بروحي
طلال بعصبيه : ترى مايلوق عليك دور العاشق الولهان"وطلع قبل لايرد عليه "
"فواز فتح عيونه وش يخربط هذا صاحي..بس انت لسا بزر ماراح تفهم شي اف ..وقام على حيله ولبس ثوبه ونزل تحت حق ابوه يشوفه ويسلم عليه "
"اول مانزل وبعد السلام وكذا قرر فواز يكلم ابوه "
فواز: يبه انا قدمت السفر خليته بعد اسبوعين
"طلال فتح عيونه انبسط بس اكيد وراه سر..فواز يعرف ان ابوه ماراح يروح معهم وبما ان غزل ومنار بيخلصون هذا الاسبوع فا هو راح يتقدم العوايل بالسفر ..يحس انه يحتاج فتره نقاهه بعد الي مرعليه هذي السنه ..ونقاهه قبل لاتتجمع العوايل ويبدا احتفالهم"
طلال بسرعه:ليه
فواز لف عليه : لاني ابي استغل الفرصه لان اجازتي مو طويله وانا احتمال ارجع قبلكم
بو فواز: اهاا ..خلاص الله يحفظكم
ابتسم فواز
طلال: طيب ماامداني اشتري لي ملابس
بوفواز: بعد انت مثل البنات بدلتين وعلى الطاير
طلال يضحك: أي صح على قولتك بدلتين وعلى الطاير
"بو فواز ابتسم لانه يعرف طلال وسوالفه"
.
.
.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس