عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت((23))
بالبنان...

جلس على الطاولة وحط الايس كريم قدامها...

داني:هيدا شارع الحمرا

اسيل ابتسمت:ادري

داني:كم مرة اجيتي ع لبنان ابل هيك؟؟

اسيل:مم..كثير..اتوقع خمس مرات

داني:اف..خمس مرات ولامرة شفتي فيها اميك فيها؟؟

اسيل رجعت الملعقو بالايس كريم...

داني:دايئتيك بسؤالي؟؟

اسيل وهي تحاول تبتسم وتبين عادي:لا عادي بس.... والله مدري وش حسيت فيه لما قلت كذا بس مو مهم المهم الحين اني هنا...مع امي

داني:مبسوطي هون؟؟

اسيل هزت راسها:تدري...احس اني ارتحت لك

داني ابتسم:وانا كمان ارتحت اليك كتير

اسيل:انت كم عمرك؟؟

داني:22 سنة

اسيل:يعني انت كبري؟؟

داني:ليش انتي كمان عمريك 22

اسيل:ايه

داني:اسم الله حوليك مو واضح ابد

اسيل:تسلم هاذا من ذوقك

داني وهو يوقف:مابديك تتسوئي؟؟

اسيل:لا ما احب اتسوق

داني باستغراب:في بنت ما بتحب تتسوق

اسيل ضحكت:ذكرتني باختي..كانت تحب تتسوق كثير

داني جلس:شو اسما؟؟

اسيل بهدوء:سحر

داني:كانت اريبي منيك؟؟

اسيل:لا ابد..كنت انا وياها دايم نتهاوش..بس قبل لا اجي لهنا تصالحنا

داني:هي اختيك من ابوكي؟؟

اسيل:لا قصدي بنت عمي

داني:ماعنديك غيرا؟؟

اسيل:الا عندي لينة وترف

ظلو يسولفون وكل واحد يحاول يفهم الثاني...

***********************************

دخلت لغرفتها ورمت عبايتها على الارض...

ضغطت على يدها بقوة...تحاول تمنع دموعها...

مستحيل تنزلها على واحد مايستاهل...مثل زياد...

بدت تفتح الدروج وتطلع كل شي جابه لها زياد...

يضحك عليها بكم هدية وكم كلمة غزل...

ويقول انه يحبها وهو مسلم قلبه لبتول....

هو وياها حقيرين...ماقدرت تاخذ زياد..قامت وتزوجت ابوه بس عشان تصير قريبة منه...

هنا ماقدرت تستحمل...سمحت لدموعها اخيرا تنزل...

بس مو على زياد...تبكي على نفسها وعلى حظها الي رماها مع واحد مثل زياد...

ووحدة مثل بتول...

ترف(وهي تبكي):ليه يصير فيني كذا...ليه؟؟...

حست انها وحيدة بهاذي الدنيا...ماعااد لهاا احد...

امها وماتت...لينة تزوجت وسكتن عند زوجها...

اسيل وسافرت مع امها...حتى سحر تزوجت وراحت للرياض...

قصر كبير مافيه الاهي والخدم...بس تحس انها لوحدها..

موبس بالقصر...الا بالدنيا كلها....

املها الوحيد كان بزياد...وانه بيعوضها عن كل الي انحرمت منه...

بس هو بعد ماعااد لها...


فوق الجروح الي بقلبي من سنين..
////////
يكفي دخيل الله لا تجرحوني...
////////
وش من غذابي والعنا مستفيدين...
/////////
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني...
////////
مادامكم منتو لجروحي مداوين..
////////
انسو وجودي بينكم وتركوووني...
************************************
اليوم الثاني...

رمت الريمونت حق التلفزيون على الكنب بطفش...

تحس بملل مو طبيعي...هي مو متعودة تجلس بالبيت كثير...

تبي تطلع وتشم هوى...بس هاذا من سابع المستحيلات مدامها مع راكان...

قررت تروح للمطبخ وتخربط شوي...

ام راكان مو موجودة وراكان طالع من مساع وماتدري وين راح...

سحر وقفت:احسن جعله دوم

فتحت الثلاجة وبعدين سكرتها...

على مين تضحك هي ماتعرف بحياتها غير التسوق وبس...

ايش عرفها بالطبخ...

رجعت للتلفزيون تتفرج يمكن تلقى شي حلو تطالعه...

حطة على قناة روتانا..وكانت اغنية مادلين مطر(اشغلك)....

حطت الريمونت على الكرسي وبدت تهز على انغام الاغنية وتغني...

وهي تتخيل راكان قدامها وهي تغني له بكل حقد...


اشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب
واقدر اخليك تنسى حتى اهلك لو تحب
مو انا يانور عيني ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ منك اخذ كل شي
واقدر اخليك تبكي واقدر اخليك تسهر
وقد ما تزيد بعنادك قسوتي بتزيد اكثر
انت تهديني الغيوم انا اهديك الربيع
تتعب قليبي معاك والله وراسك تضيع
انت ماشفت السعادة الا بحضاني انا
انكتب لك عمر ثاني يوم حبيتك انا
دخل للبيت وهو يحس بتعب من الشغل..

وقف وهو يشوف سحر ترقص وتتمايل بخصرها بكل براعة...

وهي مو حاسة بشي حولها...

التفتت سحر وهي مبتسمة..اول ما شافت راكان اختفت ابتسامتها وتحولت لارتباك..

وقفت وحست بتوتر من نظراته لها...

رافع حاجبه ويناظرها من فوق لتحت بكل جراءة...

نظراته لها اول مرة تشوفها بعيونه...

انحرجت اكثر من لبسها...كانت لابسة تنورة جينز قصيرة وبلوزة بينك من النوع الي ينربط على الرقبة والظهر يكون عاري...

سحر بارتباك:ر...راكان....

راكان ظل يناظر فيها وهو ساكت...

قررت تبعد وتروح لفوق لانها مو عارفة وش اخر هالنظرات...

بس كل الي تعرفه انها ماتبي تجلس معه بمكان واحد...

وقفت شوي...ماتقدر تطلع لفوق الا لما تمر من جمبه...

خذت نفس بتوتر ومرت من جمبه..

كانت خلاص بتعديه وبتطلع...بس راكان مسك يدها...

حست ان قلبها طاح من مكانها..

وش بيسوي فيها الحين...ضرب وضربها وتهزيئ وهزءها وش بيسوي بعد اكثر من كذا...

راكان بهدووء:وين؟؟

سحر مهما يقول لها تحس بالخوف منه بس نبرته الهادية خوفتها اكثر...اول مرة يتكلم بهاذا الهدوء...

سحر بارتباك:....ب..بروح فوق

راكان بنفس النبرة:ليه؟؟...خلك معي شوي

ماتدري بايش حست بهاذي الحظة...بس شعور غريب ومخوفها...

هزت راسها ودخلت مرة ثانية...

جلست جمبه بكل هدوء...وهي تحاول تتجنب تناظر فيه...

جلس جمبها وظل يطالع فيها...مايدري ليه حاس بانجذاب لها...

استغربت لما شافته ساكت...يناظر فيها بدون ما يتكلم ولو نص كلمة...

يمكن يبيها هي تتكلم...هي اصلا مستحيل تحط عينها بعينه...حاسة انه بيصير شي لو ناظرت فيه..

حست بيده تمتد على خدها...وتلمسه بكل حنية...

حست انه يسمع دقات قلبها...بعدت يده عنها بكل هدوء...

وقفت بهدوء...

سحر وهي تحاول تظبط دقات قلبها:احم احم...ت...(سكتت تحس انها مو قادرة تتكلم من التوتر الي تحس فيه)....

راكان حس بتوترها...وهو بعد يحس بنفس التوتر...مو عارف كيف قدر يلمسها...وهو يحس بمشاعره متخربطة ودقات قلبه تتضارب...

وقف ومر من جمبها بدون أي كلمة...

رمت نفسها على الكنب واخذت نفس عميق بعد ما طلع...

تحس وجهها حااار من التوتر والخجل الي حست فيه...

حطت يدها على خدها الي لمسه...

ابتسمت بخفة وهي تمسح عليه بهدوء ونعومة...

*********************************

كانت تتمشى مع داني...

وقفت اول ما رن جوالها...

رفعت الجوال وناظرته باستغراب...

داني:شو في؟؟

اسيل بفرحة:داني...هاذا رقم دولي..من السعودية

داني:مش يمكن من بنات عمك

اسيل وهي ترد:ويمكن من محمد

داني عقد حواجبه باستغراب....مين محمد؟؟...

ردت بلهفة:الو

خاب املها لما طلع صوت لينة...

لينة:هلا اسيل

اسيل ابتسمت:اهلين اخبارك؟؟ وحشتيني...

لينة:انا بخير انتي كيفك؟؟...شلون خوالك معي

اسيل:أي خوال كله وحدة

لينة:هههههه ماتخلين حراكاتك...شلونك انتي مرتاحة هناك؟؟

اسيل:ايه...عادي

لينة:انتي وينك؟؟...اسمع عندك ازعاج

اسيل:انا مع داني بالسوق

لينة باستغراب:مين داني؟؟

اسيل:هههههه .. شفيك هاذا ولد خالتي

لينة:اهاا طيب سلميلي عليه

اسيل:يوصل

**********************************

جالسة بالغرفة وتكلم صديقتها بالجوال....

ترف:هلا الجوهرة اخبارك؟؟

الجوهرة:تمام انتي شلونك؟؟

ترف:بخير

الجوهرة:ترف بغيت اقول لك شي

ترف باستغراب:ايش؟؟

الجوهرة:امس لما جيتي لبيتي...شفتي احد هناك؟؟

ترف بارتباك:...احد مثل مين يعني؟؟

الجوهرة:اخوي خالد

ترف زاد ارتباكها:ليه؟؟

الجوهرة:بصراحة اخوي قالي عنك...وقالي اسالك انو لو تقدم لك ممكن توافقين عليه

ترف سكتت تستوعب...ظلت ترمش بعيونها اكثر من مرة...

مو مصدقة الي تسمعه...خالد الي ماشافها الا مرتين يبي يخطبها..

وزياد الي طول عمرها قدامه ولا فكر حتى يتقدم خطوة وحدة...

الجوهرة:الوو...ترف الوو وينك؟؟

ترف انتبهت:هاا...لا بس...يعني فاجاتيني

الجوهرة:مو مشكلة فكري بالموضوع

ترف:اوكي

الجوهرة:متى بتردين علي عشان نجي نخطبك رسمي

ترف:الجوهرة شفيك تتكلمين كذا وكاني وافقت خلاص

الجوهرة:لا يعني..والله اني فرحانة لانك ممكن تصيرين زوجة اخوي

ترف:خلاص عطيني وقت افكر وبرد لك قريب

الجوهرة:اوكي مع السلامة

ترف:باي

سكرت منها وهي للحين مو مستوعبة الي صار...

************************************

منسدح على السرير وماله خلق احد...

من بعد ليلة امس...اول ما ودعها ورجع للبيت....

وهو يحس الدنيا مقفلة معه...

ماله خلق يسمع او يشوف احد...

دخلت للبيت وشافت خالتها جالسة قدام التلفزيون وواضح انها سرحانة...

ابرار باست راسها وجلست جمبها:كيفك خالتي؟؟

ام محمد بهدوء:هلا ابرار...انا بخير..انتي شلونك؟؟

ابرار:ماشي الحال....وين محمد؟؟

ام محمد تنهدت:والله محمد من يوم ما سافرت الي ماتتسمى وهو حابس نفسه بالغرفة

ابرار:لا خالتي لا تقولين عن اسيل كذا... والله هي حبوبة....بس...الظروف هي الي جبرتها

ام محمد:الظروف جبرتها بكيفها بس مو على حساب ولدي...اصلا كلا منك

ابرار باستغراب:وانا ايش دخلني؟؟

ام محمد:لو ما راحت معك للعرس كان ما شفتها ولا خطبتها لمحمد

ابرار وقفت:اصلا محمد يعرف اسيل قبل لا تخطبينها له


حطت يدها على فمها...كيف قالت كذا قدام خالتها....

ام محمد:ايش؟؟

ابرار:ااا...اقول انا بروح لمحمد

ام محمد:ايه تكفين حاولي تقنعينه ينزل او حتى ياكل أي شي من الصبح على لحم بطنه

ابرار:اوكي

صعدت لفوق ووقفت قدام غرفة محمد....

طقت الباب بهدووء...

ابرار:محمد...محمد

تنهدت..اكيد ماراح يرد عليها...

فتحت الباب بهدووء ووقفت:يعني مو نايم...اجل ليه ماترد علي؟؟

ظل ساكت ويلعب بالسلسال الي مكتوب عليه اسم اسيل...

ابرار رحمته...هي اكثر وحدة تعرف محمد قد ايش يحب اسيل...

ابرار:محمد...رد علي طيب...تكفى رد علي

محمد وقف تحريك السلسال...قال بهدوء:نعم؟؟

ابرار ابستمت..على الاقل رد عليها:تعال

محمد:مالي خلق

ابرار:يلا عاد لا تحدني اجي اسحبك الحين

محمد تنهد وقام..وقف قدامها:وش تبين؟؟؟

ابرار:بتكلمني كذا...تعال نجلس بالصالة

محمد:مابي انزل لو نزلت امي بتستلمني بالاسطوانة وانا مالي خلق

ابرار ضحكت:لا اوعدك ماراح تقول شي...وبعدين انت بتجلس معي مو مع خالتي

محمد:طيب

راحو للصالة الصغيرة الي فوق وجلسو على الكنبة...

ابرار:ممكن تفهمني وش صار بالضبط

محمد بدون ما يطالعها:وش صار بايش؟؟

ابرار:انت واسيل خلاص...افترقتو...يعني مافي امل؟؟

محمد:ما اظن

ابرار:...طيب...يعني خلاص

محمد:انا واسيل للحين نحب بعض...بس مو مكتوب لنا نكون لبعض.هي خلاص راحت

ابرار:بس كذا مايصير

محمد:وش تبيني اسوي يعني

ابرار بانفعال:تحرك...الحقها سافر وراها..مو تجلس وتقول مابيدي شي...لين متى بتظل كذا يامحمد.ليه ما تحاول ولو لمرة وحدة تاخذ خطوة..لازم يعني يكون في احد وراك عشان يحركك

محمد سكت...فجاءة انفجرت بوجهه...ماتوقع منها هالكلام...

لهاذي الدرجة هي متعلقة باسيل وماتبيهم يفترقون...

ابرار جلست مرة ثانية وهي تبي تبكي...وجهها صار احمر:تكفى محمد..سو شي

محمد ضمها:خلاص...لاتبكين

بكت بصوت عالي...

ابرار وهي تبكي:حرام...انتو تحبون بعض

هي تدري قد ايش هم يحبون بعض...واكيد كل واحد يتقطع من داخل...

مهما حاول يبين عادي...مثل ماهي كانت تحس...

لماا تركهاا بسام..ماتبيهم يحسون بلي حسته...

محمد رفع راسها:خلاص عاد...قطعتي قلبي

ابرار وهي تمسح دموعها:طيب قوم

محمد:وين؟؟

ابرار:روح تحت والله خالتي قلبها متقطع عليك

محمد:طيب بس مو الحين

ابرار بعناد:لا الحين..يلا عاد....(طالعت بوجهه الي ماليه الحزن)..عشان خاطري

محمد ابتسم بخفة:عشان خاطرك

**********************************

جالس بمكتبه وهو يحس بالتعب...

من امس مانام...للحين مو مستوعب الي صار امس...

لمس خده الي حمَر من الكف الي جاله..

واضح انها مقهورة منه...يحق لها...لو أي وحدة بمكانها كف ما يكفيها...

وقف وهو يشوفها داخلة ووراها الشغالة...

زياد مو مستوعب:ترف؟؟

ترف طنشته واشرت للخدامة تدخل....

زياد:كنت عارف اني ما راح اهون عليك

ترف:ارميهم هنا

الشغالة حطت الاغراض على الارض وين ما اشرت لها ترف...

زياد باستغراب:ايش هاذا؟؟

ترف بحقد:هاذي الي شريتني فيهم...خذهم عطهم للي تستاهلهم

لفت وجهها بتطلع من المكتب...

بس زياد حدها ووقف قدامها....

ترف بانفعال:ابعد عن وجهي

زياد سكر الباب:دقيقة بس خليني اشرح لك

ترف:مابي اسمع شي

زياد مسك كتفها:لحظة

بعدته عنها بقوة وطلعت....

وقف مصدوم...ماتوقعها تسوي كذا...

***********************************

بالرياض...

جالسة بالحديقة وهو جالس بالصالة داخل...

مايبون يحتكون ببعض ابد...الين ترجع ام راكان...

رمت جوالها بطفش...كل مرة تلعب وتخسر...من الطفش مو عارفة ايش تسوي...

حمدت ربها ان راكان ما اخذ منها الجوال بعد...ولا كان الحين ماتردي ايش تسوي...

صحيح تغير الرقم ومحد الحين يعرفه..بس مو مهم اهم شي في
عندها الي يلهيها...

حست بشي يمشي عند رجلها...شي ناعم...

بعدت رجلها بسرعة وصرخت اول ما شافت قطوة عند رجولها...

سحر بصراخ وشوي وتبكي:ابعدي عني....ابعدي

راكان استغرب وهو يسمع صراخها..

وقف وطلع لعندها...رفع حاجبة وهو يشوفها تصارخ على القطوة..

والخوف واضح بنبرة صوتها ورجفتها كل ماقربت منها القطوة...

سحر اول ما شافت راكان...ركضت له وتخبت وراه...

سحر:تكفى راكان بعدها عني

راكان وهو مستغرب:انتي شفيك؟؟

سحر شو وتبكي...شدت على ثوبه اكثر:راكان بعدها اخاف منها

راكان ضحك:الحمد الله والشكر احد يخاف من قطو...وش بيسوي لك يعني بياكلك مثلا

سحر بلعت ريقها وهي تشوف اركان يشيلها...

سحر:شوي شوي تراها تشمخ

راكان:ههههههه الحمد الله والشكر

قرب القطوة من سحر:حلوة حرام عليك

سحر صرخت بخوف:راكان وخرها عني

راكان:هههههههه

قربها منها بعناد...

سحر علت صوتها:راكان تكفى

راكان:ههههههه طيب خلاص

فتح الباب وطلع القطو برة الشارع...

التفت على سحر الي كان وجهها احمر وتبكي من الخوف..

راكان جلس جمبها وقال بهدوء:انتي من جد تخافين منها

سحر هزت راسهاوهي تمسح دموعها...

راكان استغرب ماكان يصدق ان في ناس يخافون من القطاوة بس لما شاف سحر الحين وبهاذي الحالة صدق...

راكان:طيب اهدي

سحر تحاول توقف دموعها بس للحين تحس بالخوف ومو قادرة...

راكان حط راسها على كتفه ومسح على شعرها بهدوء:خلاص اهدي..انا طلعتها خلاص

سحر سكتت ورفعت راسها على طول....وقفت وهي متوترة...

وقفت ساكته ومو عارفة ايش تقول...كل الي سوته انها دخلت لداخل البيت وراحت لغرفتها على طول...

**********************************

ترف ببتسامة:من جد؟

لينة وهي تجلس:ايه جد..امس كنت عند الدكتور وقالي

ترف باستها من خدها:مبروك

لينة رد لها الابتسامة:الله يبارك فيك

ترف:وش تشربين؟؟

لينة:مابي شي...اجلسي بس طمنيني عنك..شخبارك؟؟

ترف تنهدت:ماشي الحال

لينة:ماتحسين بالوحدة هنا...اذا تبين تعالي اسكني عندنا انا وتركي..بدال جلستك لوحدك هنا

ترف:لا شكرا...بس انا مرتاحة هنا....وبعدين انا مو لوحدي انا معاي الخدامات والطباخين هنا...واذا مليت اجي لعندك ولا اروح عند صديقاتي

لينة:على راحتك..بس مثل ماقلت لك..اي وقت تبين تجين وتسكنين عندي..بيتي مفتوح لك

********************************

باليل...

جالسة على حافة البلكونة وتناظر الشوارع والسيارات...

بيروت حلوة باليل...بس تحس شي ناقصها....

لمست السلسال الي على رقبتها...شالته وباسته...

جلست تتامل فيه بكل حب...وكانها تشوف محمد قدامها...

كان اسمه محفور عليه...تذكرت لما عطاها السلسال...

وقتها وعدته انها ماراح تشيله ابد...لبسته على طول وظلت ماسكته...

سندت راسها على الكرسي...

اسيل((ياترى محمد وش قاعد يسوي الحين....يفكر فيني مثل ما افكر فيه؟؟...ولا نساني وكرهني بعد ما تركته وتخليت عنه))...

هبت نسمة هوى خفيفة وطيرت خصلات من شعرها...

غمضت عيونها وهي تاخذ نفس عميق...

تنهدت بهدوء ورجعت تغرق بافكارها بمحمد...

بدت تغني بهدوء وبهمس...


في اول الحكيات حكايتي معاك
بقالي زمان وخدني هواك
وجوى في البي ليكك
ايام مابتتنسيش
واخر الحكيات حكايتي معاك
خلاص حبيت وانا تحبيت
وعايشة معاك كاني اول مرة
اع ــــــــيــــــــش..
*************************************

محمد وقف وقال بحدة:يمى خلاص هاذا الموضوع انتهينا منه

ام محمد:انت الحين ليه تهايط...كل هاذا عشان هالي ما تتسمى بنت المسيحية

محمد:اسمها اسيل مو بنت المسيحية وبعدين امها مسلمة مو مسيحية

ام محمد وهي توجه كلامها لابرار:شفتي؟؟...شفتي شلون يتكلم معي...شوي ويجي يضربني...كل هاذا عشان بنت ابليس

ابرار:خالتي وش فيك على اسيل وبعدين خلاص محمد مايبي يتزوج وش فيها يعني

ام محمد وقفت:الحين انا الي طلعت غلطانة وانتو كلكم ضدي...ابي اعرف بس وش مسوية فيكم هالاسيل ذي..ساحرتكم..اكيد ساحرتكم

طلعت وخلتهم وهي تتحلطم...

محمد وهو يصرخ على ابرار:وتساليني بعد ليه ماابي انزل...وتساليني ليه اجلس لحالي

ابرار جلست جمبه:معليه محمد اهدى...ولا يهمك...هي بس الحين منفعلة شوي وبعدين بتهدى..صدقني

محمد تنهد:ادري...بس هي دايم تحاول تضغط علي

ابرار:خلها علي وانا بهديها

محمد وقف وطلع من الصالة....

انتبهت ابرار لجوالها...

استغربت...معقولة سامي مادق عليها...ولا ارسل شي..

ابرار وهي تحاول تكابر:بالطقاق اصلا ماهمني

تحاول تبين لنفسها انها مو مهتمة...بس ما تقدر تكذب على نفسها...

هي تحس نفسها منجذبة له...ويمكن بدت تحبه...بس ماتبي تتسرع بمشاعرها...

تخاف تعيد نفس تجربتها مع بسام...وهاذا الي ماتبيه...تتعلق فيه واخر شي يكون ما يحبها...

طلعت من البيت وركبت السيارة...

**********************************

بدبي..

جالسين بالمطعم الفخم بفندق هيليتون الفخم...

اليازي وهي تمد الاوراق:هاذي الاوراق الي طلبتها..حبيت اعطيك اياها قبل لا....

فيصل قاطعها:بس عاد..ما تعبتي من الشغل

اليازي ابتسمت وزادت خدودها حمرة:مثل ما تحب

فيصل:ايه تكفين مليت من الشغل والاوراق والصفقات

اليازي:ههههه طيب خلاص..الحين جا الاكل

*******************************

دخلت لغرفتها وشافت الجوال..

مترددة تدق عليها ولا لا..

بس لازم تدق وتقول وش رايها..

رفعت السماعة ودقت على الجوهرة...

الجوهرة:هلا ترف

ترف:اهلين...الجوهرة انا فكرت خلاص

الجوهرة:والله..وش رايك؟؟...يعني موافقة؟؟

***********************************

بالرياض...

جالسة بالمطبخ وتناظر بالاغراض...مو عارفة ايش تسوي...

جالسة وتسمع تاففه واصل لحد عندها...

سحر بعصبية بس بصوت واطي:وهاذا من عرفته وهو يتافف...الله ياخذك وافتك منك

رجعت للثلاجة وهي تحاول تدور أي شي تسويه لراكان...بيذبحها لو ما لقت شي ياكله...

خصوصا انه راجع من الدوام تعبان...

لقت صحن مكرونة ماتدري من متى.بس مومهم اهم شي تحطه له وتفتك منه...

حطته بالمايك رويف عشان يسخن بسرعة...

جلست تناظر اظافرها متكسرة ومو مرتبه...من زمان ما اهتمت فيها...

تتوقع لو وحدة من صديقاتها تشوفها الحين ماراح تعرفها...

انتبهت على صوت المايكرويف...

حاولت تشيل صحن المكرونة بشويش لانه حار...

بس راكان دخل للمطبخ وخافت من دخوله المافجئ..ومع حرارة المكرونة...

طاح الصحن منها...

راكان بصراخ وعصبية:انتي غبية...ماتعرفين تسوين شي

سحر وهي تطالع الصحن الي طاح:انت الي دخلت فجاءة وخرعتني

راكان:حلو والله قطي السالفة علي بعد...انتي الغبية وعديمة المسؤولية وماتعرفين شي..الشره مو عليك علي انا الي مستحملك للحين ببيتي

سحر حاولت تمسك اعصابها لانها عارفة ان لو تكلمت الموضوع ماراح يعدي على خير...

بعدت عن الصحن وراحت على الباب عشان تطلع...

راكان وقفها بعصبية:هي انتي...وين رايحة؟؟

سحر تاففت وقالت بدون ما تلف عليه وبدون نفس:فوق

راكان:نظفي الي طيحتيه

سحر التفتت عليه وقالت بحده:نظفه انت..مو هاذا(قالت باستهزاء)..بيتك

تركته وطلعت لفوق...وخلته واقف مقهور منها...

دخلت للغرفة وسكرت الباب باقوى ماعندها...

جلست على الارض وسندت نفسها على الباب..

خلاص العيشة معاه ما تنطاق...هي لسى ما كملت اسبوع وصار كل هاذا...اجل بعد شهر وش ممكن يصير...

ماقدرت تمسك دموعها..تحس انها مخنوقه وتبي تفضفض عن نفسها...

*********************************

بدبي..

بعد ما خلصو الاكل...

اليازي:استاذ فيصل..اقصد فيصل

فيصل ابتسم:هلا

اليازي:ممكن اسالك سؤال

فيصل:تفضلي

اليازي بتردد:..مم...انت بايش تفكر بالضبط؟؟

فيصل ما فهمها:وش قصدك؟؟

اليازي:خلني اوضح لك....انا دايم اشوفك تضحك ومبتسم...بس احسك تخبي حزن بداخلك ليه؟؟

فيصل حط العصير على الطاولة وتنهد:لا...عادي

اليازي:على راحتك

فيصل ابتسم:طيب ممكن انا اسالك سؤال

اليازي:اكيد تفضل

فيصل:انتي مو امراتية؟؟

اليازي:الا

فيصل:طيب انتي ليه ماتتكلمين امراتي كثير؟؟

اليازي:قصدك انتي ارمس سعودي

فيصل:بالضبط

اليازي:انا امي سعودية..وعشت فتره كبيرة هناك...بس لما ماتت امي جيت لهنا عشان اعيش مع ابوي

فيصل:ليه ابوك ماكان يعيش معاكم؟؟

اليازي وهي تطالع يدها الي بحجرها:كانو منفصلين

فيصل بهدوء:ليكون ازعجتك بسؤالي

اليازي:لا...عادي

عم السكوت بينهم...كل واحد غرق بهمه ومشاكله..

فيصل تنهد:اسمها لينة

اليازي رفعت راسها باستغراب:مين هاذي؟؟

فيصل طالعها:الي كنت احبها...او للحين احبها....عشان كذا تشوفين هالنظرة بعيوني

اليازي:وشنو الي تغير؟؟

فيصل:تزوجت...وانا جيت هنا..0حاول يتصنع الابتسامة)...وانا خلاص نسيتها

اليازي سكتت وهي تتامل بعيون فيصل.واضح انه حزين وانه لليحين يحبها ويفكر فيها....

تنهدت وهي تتذكر اول حب بحياتها وكيف فرقهم الزمن...

كانت تحب ولد عمها سيف...وكانو متفقين على الزواج...

بس بليلة العرس صار له حادث ومات...

ومن يومها وهي عايشة على ذكراه.بس لما شافت فيصل ولاحظت الشبه بينهم..

حست انها بدت تنجذب له بطريقة غير مباشرة...

ماتدري متى وليه...بس لما سمعت كلامه عن لينة..قررت انها لازم تتحكم بمشاعرها وتنسا هالشعور....

***********************************
اليوم الثاني...

جالسة بالصالة وتطالع التلفزيون بملل....

سمعت صوت الجرس يرن...

ترف:اكيد هاذي لينة

رفعت السماعة الي جمبها:جوليا روي افتحي الباب

اخذت صحن البوب كورن من الطولة وحطته بحضنها....

جلست تاكل فيه وهي تطالع التلفزيون...

وقفت الاكل وهي تسمع انفاس وراها..

بلعت ريقها بخوف...ماتبي تلف وتشوفه...هي متاكده انه زياد...

حطت الصحن بهدوء وكان بتقوم..

حست بيده على كتفها...وباس راسها بهدوء..

بعدت يده عنها ووقفت...

قالت بدون ما تلف عليه:نعم؟؟...شتبي؟؟

زياد:ترف انا زياد

ترف بانفعال:وخير ياطير مين يعني

زياد وقف قدامها:طيب طالعي فيني على لاقل

ترف صدت عنه:مستحيل تعرف ليه...لانك ما تستاهل حتى اني اناظر فيك

زياد:والله اسف بس ماكان قصدي

ترف:وانا هاذا الي اخذه منك...اسف...سوري..مو قصدي..لين متى يعني

زياد:اوعدك هاذي اخر مرة

ترف التفتت له وهي تحبس دموعها:كم مرةوعدتني واخر شي طلع كله بالهوى

زياد مسك يدها:بس هالمرة غير

ترف بهمس: ماعاد في ثاني مرة

زياد باستغراب:وش قصدك؟؟

ترف بعدت عنه واخذت نفس قبل لا تتكلم:اخو صديقتي خطبني..وانا وافقت

زياد مو مستوعب:ايش؟؟

ترف خذت نفس:الي سمعته

زياد:ترف انتي وش قاعدة تقولين...ليه؟؟

ترف:ايش ليه...تبيني انتظرك لين متى يعني

زياد ضمها:بس انا احبك

ترف بعدت عنه:بس انا ماعدت احبك..ارجع للي تحبها بجد

زياد:انتي لي فاهمة وعمرك ماتكونين لغيري لو تنقلب السما على الارض

ترف:شنو لي لعبه انا

زياد:هاذاني قلت لك لاتفكرين اني بسكت عن هالموضوع

ترف بصراخ:انت مو بكيفك

زياد طلع من القصر بدون ما يتكلم كلمة زياد...

طلع وهو يحس بمشاعر غريبة..يحب ترف واذا شاف بتول ينشد لها...

بس لو حس ترف بتضيع منه...تصير اغلى من روحه...

************************************

فتحت عيونها على صوت يناديها...

اسيل غطت وجهها بالفراش:لينه وخري عني..زابي اناام

ام اسيل بهمس:شو لينة؟؟

علت صوتها:اسيل حبيبتي...اومي

اسيل فتحت عيونها وهي عاقدة حواجبها:ماما؟؟!...

ام اسيل:اومي يا البي داني عم بينتزريك

اسيل وهي لسى عاقدة حواجبها:داني؟؟

ام اسيل:ايه داني..مو انتة متفئين تضهرو اليوم

اسيل:نطلع؟؟

ام اسيل:وليك شوبيك كل ما اول شي بتعيديه

اسيل بعدت شعرها عن عينها:اوكي بقوم

ام اسيل وهي تطلع من الغرفة:ماتطولي

اسيل بصوت عالي:اوكي

قامت من السرير ووقفت عند الدولاب حق الملابس...

طلعت ملابسها وراحت على تغسل وجهها...

***********************************

جالس بالسيارة وهو طفشان...

ماصدق يفتك من زحمة الشوارع بالرياض هالمرة بالشرقية بعد...

طلع من السيارة لما سمع صوت سيارة الاسعاف...

وقف واحد جمبه بالسيارة...

راكان:اخوي وش السالفة؟؟

الرجال:مدري يقولون حادث

راكان عقد حاجبه:الله يستر

مايدري ليه دفعه الفضول يروح يشوف مين الي صار له الحادث...

مع انه ما يحب يشوف هالمناظر...بس هالمرة في شي بداخله يقول له روح...

وقف مصدوم من الي يشوفه...الحادث مرة قوي...

كانت صدمته اكبر وهو يشوف المصاب..او المرحوم الي مات بالحادث..وسيارة الاسعاف تشيله...

راكان بصدمة بس بصوت واطي:...وليد؟؟!...

دققق بملامحه اكثر وانتبه للبطاقة الي مع الشرطي ومكتوب عليها اسم وليد...

اسمه الكامل...

رجع للسيارته وغير طريقه مثل ماسوت باقي السيارات..

للحين مو مستوعب الي شافه...مايدري يفرح ولايزعل ولا شنو يسوي...

ظل يسوق السيارة وهو يحاول يشغل تفكيره بالطريق...لحد مادخل على طريق الرياض...

**********************************

جالس معه بالسيارة وهو يتوعد فيها وفيه...

سامي:زياد خلاص عاد..انت وش تبي من البنت مو انت قلت لي انك تحب بتول

زياد:لا انا احب ترف

سامي:وهي لعبة متى مابغيت تحبها قلت احبها ومامابغيت قلت احب الثانية

زياد تافف:الحين كل هاذا مو مهم..المهم عندي اعرف مين هاذا...(قال بهدوء)...صدقني سامي والله اني احبها

سامي:حيرتني معاك يازياد

زياد بعصبية:عمرك ماراح تفهمني

سامي بصراخ:زياد انتبه

وقف السيارة بسرعة...لانه كان بيصدم بالعامود...

سامي:شفيك انت

زياد نزل من السيارة وسكر الباب وراه باقوى ماعنده وكانه يبي يطلع كل قهره فيه...

سامي تافف ونزل وراه...

زياد واقف عند حافة السيارة ومسك راسه باقوى ماعنده...

سامي حط يده على كتفه:شكلك تعبان

زياد بدون نفس:مافيني شي

سامي:راسك يعورك؟؟

زياد بصراخ:قلت لك مافيني شي

سامي:طيب خلاص

زياد تنهد:سامي

سامي:هلا

زياد:سهى غيرت رقمها ولا لا؟؟

سامي رفع حاجبه:ليه تسال؟؟

زياد بقلة صبر:الحين انت جاوبني

سامي:أي غيرته يعني انت ماتعرفها كل يومين لها رقم

زياد:عطني رقمها

سامي بحدة:زياد... وش تبي فيه؟؟

زياد:يعني وش بكون ابغى فيه اخلص عطني اياه

سامي:زياد انت وعدتني تتغير وماترجع لهالسوالف

زياد صرخ:وانت شدخلك لاصرت ابوي ذيك الساعة تحكم فيني

سامي:طيب خلاص انا بدق عليها بس انت اهدى

زياد:طيب بس اليوم ابي اسهر فاهم

سامي:يصير خير

***********************************

وصل للبيت وهو للحين يفكر بالحادث...

جت على باله سحر فجاءة...

راكان بصراخ:سحر...سحر

سحر جالسة بالمطبخ ومطنشته...امس مهزئها والحين يجي يناديها ويبغاها تخدمه بعد ما بقى الا هي بعد...

راكان دخل للمطبخ وشافها:انتي هي اناديك ليه ما تردين

فضلت تسكت مالها خلق هواش وطوالة لسان...

راكان سحبها من كتفها:احاكيك ليه ماتردين...(صرخ بوجهها)..اكيد زعلانة على حبيب القلب..لحق يوصلك الخبر

سحر عقدت حواجبها..مو فاهمة شي...

راكان:لا تناظريني كذا وكانك ماتفهمين شي ومسوية فيها الطفلة البريئة المسكينة

سحر تنفست بخوف:راكان..والله مو فاهمة شي...انت وش قاعد تقول

راكان سحبها وراماها على الكنبة الي بالمطبخ:ليه كذا؟؟

سحر والدموع بعيونها من الخوف:شنو ليه كذا...والله مو فاهمتك

راكان قرب لها:انتي شنو...ماتحسين؟؟...ليه تسوين فيني كذا...انتي زوجتي انا يعني لازم تحبيني انا مو هو

سحر بلعت ريقها اول مرة تشوفه كذا...

راكان:بعد كل الي سواه لسى تفكرين فيه وزعلانه عليه...واكيد تحبينه

سحر بخوف:راكان ابعد عني

راكان همس باذنها:تحبينه؟؟

سحر غمضت عيونها وبعدت وجهها:راكان اتركني..(طالعت يدها الي ضاغط عليها)...يدي تعورني

راكان بعدها بقوة:طيب ياسحر ابكي عليه...ابكي لين ترتاحين بس بالنهاية انتي لي فاهمة...وبتندمين صدقيني بتندمين

ركبت على فوق اول ما بعد عنها...راحت وهي تبكي...

مو فاهمة شي من الي يقوله بس ماتدري ليه حست بالخوف من كلامه...

**********************************

جالس على السرير...

كلام امه للحين يدور براسه...

(( ام محمد:يا ولدي مايصير كذا....يعني تبي تضل طول عمرك عازب...تبي تعيش على ذكرى وحدة عافتك

محمد:يمى اسيل ما عافتني بس

ام محمد:بس شنو...يلا كان عندك رد قول انا مستعدة اسمع واذا اقتنعت بردك صدقني ماراح افتح معك موضوع الزواج مرة ثانية بنتضرك لين انت تقول لي ابي اتزوج

محمد:اصلا انا مو رافض الزواج عشان اسيل...لانها ماعادت تهمني خلاص

ام محمد:اجل وشو الي مانعك؟؟

محمد:كذا ما ابي اتزوج اذا جا الوقت المناسب انا بجي لحد عندك واقول لك يمى اخطبي لي

ام محمد:على راحتك ))

رما نفسه على السرير وهو يفكر بكلامه...

هو كان جدي لما قال ان اسيل ماعادت تهمه بشي ولا عشان يغير الموضوع ويخلي امه تنسا الزواج...

هو من بعد اسيل مستحيل يفكر يتزوج...

رفع السلسال الي مكتوب عليه اسم اسيل..اكيد الحين معاها السالسال الي عليه اسمه وتفكر فيه

كيف بيقدر ينسى كل لحظة جمعتهم مع بعض...

مستحيل يقدر يتناسا كل هاذا ويتزوج غير اسيل...


على بالي كلام الحب وعلى بالي تفاصيله
على بالي شقاوتنا وامانينا ومشاعرنا
على بالي اليالي الي سهرناها اغنيلك
على بالي الغرام الي عطانا جناحه وطرنا
واذا اني قلت انا ناسيك.. واذا اني قلت انا ناسيك
ترى كذب على حالي تظل انت لي الغالي
وخيالي دوم يحكيلك..على بالي كلام الحب
على بالي تفاصيلك
جنونك روعتك عطفك ماهو بيديني انساهم
احد ينسى من ايامه ياروحي اجمل ايامه
وكل من جوني من بعدك رفض هالقلب يهواهم
محد غيرك قدر يملي فؤادي ويرسم احلامه
بعد مارحت في دربك..مكانك مثل ماهو كان
ولو طال البعاد ازمان..شعوري دوم باقيلك
على بالي كلام الحب على بالي تفاصيلك

***********************************

باليل..

جالس بالغرفة وماسك الجوال بيده...

متردد يدق عليها...

سامي:اوف ياليتني عطيت الرقم لزياد كان الحين انا مفتك

انته بغرفة ابرار الي نورت....

اكيد توها راجعة...

ابتسم مشتاق لها...من زمان ماكلمها...يبي يسمع صوتها...

قرر يدق على سهى واول ما يسكر منها بيدق على ابرار...

دق عليها وطلع له صوتها الدلوع الي يكرهه...

سهى:هلا والله سامو حياتي كيفك؟؟

سامي بدون نفس:تمام انتي شولونك؟؟

سهى:بخير مشتاقة لك انت وزيودي

سامي:على طاري زيودي يبي اكبر بارتي اليوم

سهى باستغراب:زياد؟؟

سامي:ايه زياد فيه غيره يعني

سهى:لا بس مستغربه يعني من زمان عنه

سامي:عاد شكل دعواتك استاجبت وبيجي

سهى:هههههههه اوكي

سامي:اليوم يبغاها

سهى:لا اليوم ما اقدر خلها على بكرة

سامي:وزياد يبغى اليوم حاولي باي طريقه

سهى تنهدت:كل شي يهون لعيون زيودي خلاص بحاول

سامي:اوكي باي

سهى:وين لحظة

سامي:وش تبين تراني مشغول

سهى:انت بتجي؟؟

سامي:اكيد بجي مع زياد

سهى:اوكي خلاص باي

سامي:يلا باي

سكر الخط وهو ماله خلقلها...

طالع دريشة ابرار الي طفت انوارها....

سامي رما الجوال بعصبية:اوف لو اني مكلمها قبل هالزفت ذي كان لحقت عليها قبل ماتنام

حاول يدق عليها على امل انها ماتكون نامت...

بس امله خاب وماردت...

***********************************


...نهاية البارت...



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس