عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2017   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (03:20 PM)
آبدآعاتي » 3,247,640
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








فتــحت محفضــتها نجــوى وطــلعت الصــورة: نفسـي أعــرف مــين هــذي

إلي معــاي في صــورة..أظنــها أختي وأمــي مــاخبرتني..أو إنها مــاتت

أتنهــدت وافتكرت أمهــا.. دعـت لها بالـرحمة والمغفــرة

نجــوى: ســامحيني يــاأمي..لاتـكوني غضبانة علي

وأنت بعــد يــايبـه مــاقـدر أزوك في سجــن..أخــاف تقتلني..

بــس صــدقني راح أرجــع ممتلكــاتك كلها بعــد مــاأقتل يـــزيـــد

رجعــت نــاظرت في صـــورة

شعــرها أســود وقصيــر ... وحــاضنه نجــوى من وراى

وتضحــك بكــل مــرح وحــب

تـرررررررررررررررررررررررن

نجــوى:مـــاري..مــاري..

مـــاري:يس مـامـا

نجــوى تأشر بطـرف أصبـاعها:أفتحـي البـاب

مــاري تهــز راسهـا:تيب مــاما

أخـذت اللاب تـوب من المكـتب وحطـته في حضـنها

دخـلت بــانه تجــري ومـعاها ورقـة رسـم:مـــالي مــالي تعالي سـوفي لسمتي

نـاظرت في نجــوى بلا مبـالة

نجــوى تمـد يـدها: تعـالي ورينـي أيــش رسمتي

بـانه :مــابي.. أبـي مــالي

مــاري:مـدام هـذا بـابا جــابــر يبـا أنتي في صـالة

بــانه بفـرح:أمــو جــابــر

جــريت علـى طــول عـنده

جــابــر بفـرح:آهلين بـانه

بـانه تحضنه:أمــو سـوف انا أيــش لسمـت

أعطـته ورقــة الـــرسم كــانت شخــابيط بالالـون

جــابــر :الله أيـــش الصــورة الحــلوة

بــانه بفخــر:أنـا لسمتها

جــابــر يبــوسها:وأحلى رسمه لي أحـلى بنـوته

نجــوى:آهلين جــابــر

جــابــر يــرفع راسه وينــاظــرها:هلا فيــكي

تقــاطعه بــانه بســرعة :أمــو لا تكلم مـامـا نجــوى

جــابــر :وليــة

بــانه:لانـها زعلتنـي أمـس

نجــوى تجــلس في كنب وتنــاظر فيهم

بــانه تعشق شئ أسمــة جــابــر

لأنه يحبــها وما يرضى انـه نجــوى تــزعل بــانه

جــابــر يشـيل بـانه ويحطهـا في حضـنه

:حبيـبتي مــامـا تحبك ولازم تــزعل شـوي بس انها تسـامحك على طــول صح

بـانه تهـز راسها:أيوه..حـتى في صبـاح كلمتني بس انا ماكلمتها

جــابــر يضحك:وليـة مـاكلمتيها؟

بـانه بغـرور:علسـان تتأدب

جــابــر ونجــوى ينفجروا ضحك

بــانه تنـزل من فخذه: أوليك كـلاستي

نجــوى تصـرفها:أيوه روحـي

بـانه تـجري على غـرفتها

جــابــر :هـذي البنت راح تجنني

نجــوى :طيب انتبه لا تجنن

جــابــر سـكت حب يفتـح له المــوضوع

:نجــوى أنا راح اقعــد عندك

نجــوى مستـغربة:حيـاك الله وليــش طيب

جــابــر حكــها الســالفة كــلها

نجــوى: وايـش راح تعمــل..الشــرطة راح تـدور عليك

جــابــر :عشــان كـدا انا جيت.مستحيــل يعــرفوا مكــاني وثـاني شئ جوالي مقفل

نجــوى: ورشــا راح تجــلس في البيـت لي حــالها

جــابــر :أيوه..راح تجــلس حـتى مـاتهـداء المشكــلة

أبتسـم وقــرب من عنــدها وقال:أيــش عملتي مع البيــاعة

نجــوى بفــرح:وافقت إنــها راح تـخـدمني وأنا أعطيـها في كــل مهمـة مبـلغ

جــابــر يمسـك يـدها:وهيـا حــلوة ؟؟

نجــوى تنــاظر في يده الكبيــرة وهــوا مــاسك يــده وتـرجع تنــاظره:مــو حـلوة

يعني.. لكنها جــذابة..أسمهــا دنيــا وبرازيلية

جــابــر يـرفع حـاجب:برازيلية؟؟

نجــوى:أيوه برازيلية حـتى مــلامحهـا غــربية مستحيــل مية في الميـة

تـكون سعــودية

جــابــر : وبـكرة راح تبـداء أول خـطة

نجــوى:أكيـــــد



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




جـالسـة قبــال المسبــح ..وعيــونها مغرقة بـدمـوع..

الخـدامة من وراها تـنزل ميشــو في الأرض ..وتتــركها

رشــا تمسـح دمـوعها وتلتفت للخـلف..تشيـل ميشــو وتحطــها في حضنها..

وتنــاظر في غــروب الشمــس

لعبـت بشعــر ميشــو ..الكثيف والغــزير: الحــين أيــش أعمــل

شـالته ميــشو ونـاظرتها:خبـريني إيــش أعمــل ..مــافي أحــد في البــيت

ينقـذني..من الــورطــة..

ترررررررررررررررررررن


قــامت من مكــانها ..ودخـلت على الـداخـل..


الشتــاء قــرب..

والهـوآآآآآء صـــار بـــارد


مــكة معـــروفــة إذا جــاه الصيــف يكـــون الجــو حــار جــدددددا وجفـــــاف

يقــــرف تـــوصل درجـة الحـرارة 50 أو 45 درجـــــة

وإذا دخـــل الشتاء.. يكــون الجــو بــارد والسمـاء مغيمــة..

والشمــس محجـوبة بيــن الغيــوم ..


قفــلت البـــآآآب الـزجــاجي وغطـته بالستــارة العـودية

الخــدامـة: هــزا صاحب أنتي تغـريـد

رشــا تعــدل بــلوزتها لان تحــس بالبــرد ..وتــروح عـلى الصــالة... وتـشوفها

واقفـــة تنــاظر في شهــادة جــابــر

رشــا:هـلا تغـريـد

تغـريـد تلتفت:هــلا رشــو..سلامـات عمــري ليــة غــايبه اليـوم_ راحـت عنـدها

وحضنتها_ وحشتينـــي مررررره

رشــا بعــدت عنها وأعطتها ظـهرها: تـعالي نتطـلع علـى غـرفتي..حـاسة ببـرد

لحقتـها تغـريـد وهـيا تتطــلع على الدرج:تـدري انه أفنــان مــلكت

رشــا وقفت: أفنـــان؟؟

تغـريـد :أيوه اليــوم مــلكتها

رشــا تفتـح بـاب غـرفتها الــوردية وتجــلس في الســرير وجنبـها تغـريـد وقــالت

باستحقار:أيــوه كمــلي ومين خطـبها

تغـريـد :مــدري والله ميــن..لكـن اليــوم انا رايحــه مـلكتها وابي

اشــوف شكـلها وهيـا عـروسة

رشــا تنـاظر في شيمــو وهيا تـدخل من البـاب:راح يكــون شكــلها قــروي..

لاتــروحي عـندها ..أجـلسي عـندي

تغـريـد :حـرام عليكي رشـو ..البنـت عـزمتني وعــزمت دانيـة

أنفجــرت رشــا ضحك وطـاحت في الســرير تضحــك وتضحــك وتضحـك:هههههههه

دانيــة معــزومــة ههههههههه أيــش راح تــلبس بالله عليكي هـذي الأجنبيـــة_

مسكت بطـنها _ يااالبي راح تنفجــر بطـني من كثـر الضحك

نـاظرت في تغـريـد ولقتها تنــاظر فيها ببـــرود

غـــريبه ..العــادة لمن نفتح ســالفة عن دانيـة وأهلـها يضحكــوا

من قـلبهم..ويتشمتوا عليها..

رشــا:ليــش مــاتضحكي معــاي.. ولا ضميــرك أنبـك

تغـريـد تغــير المــوضوع:ليــش البيــت هــادئ ويــن أمك واخــوانك

رشــا بتـوتر:أمي نـايمه في غــرفتها وجــابــر عـنده مـداومه

في المستشفـى وجــاسـم في عمـله

فتحـت الخدامة البــاب وقــالت: الشــــــــرطة

رشــا بتــوتر:ها

تغـريـد مستغــربة: الشرطة؟؟؟

نـــزلت رشــا بســـرعة ولحقتها تغـريـد .. فتحت البــاب وقــالت وهيـا خلف البـاب

:نعــــم أخـــوي

الشــرطة:هــذا بيــت جــابــر الراشـــد الجــارح

رشــا :أيوه أخــوي هـذا بيته

الشـرطة:الشــرطة تبغـــا ..ممــكن يـطلع..لان أخــوه فــاتح مــلف تحقيق

رشــا بقـهر من أفكار جسـوم الغبيـة:لــكن منه في البيــت

الشــرطة:كيــف منه في البيــت

رشــا عصـبت:قلت منه في البيــت مــاتفهم..ولا تســألو عنه مرره ثــاني

طرررررررراخ قفــلت البــاب بوجه


تغـريـد :اشفيــة ليــش الشــرطة تبي جــابــر

رشــا بعصبيــة:مــالك صــلاح ولا تتــدخلي فــاهمه..

وخــلينا نــروح مــلكة القــروية




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



بــعد صــلاة العشــاء
الســـاعة 8:30 دقيـقة

فـي صــالة المتـوسطة الحـجم..المــراية في الأرض وبجنبـها عدة

الاستشوار واللفـافات والجـلي ..

أسـامة: بدل ماتجلسي يـا كـوثـر تستشوري شعرك قومي ساعدي أمـك بنشر الملابس

كـوثـر وهي تقسم شعرها علشان تبداء تستشور : يوووه أسـامه شـوف السـاعة كم وأنا

دوبي مسـكت شعـري وإذا المـوضوع مـو عـاجبك قـوم سـاعد أمـي

بـدل مـاتوقف وتـزن فـوق راسي



أسـامة: والله احلفي...

فـريدة معـها سـطل المـلابس: أشفيـكم معصبـين

أسـامه يتأفف : يمه بنتـك جـالسة تعمـل في شعـرها ومـاتبي تسـاعدك

فـريدة: وأنت ليـش معـصب تـراها عمـلت الغـدا وغـسلت المـواعن وذاكـرت وقـالتي

مـراح أسـاعدك بعد العشـاء لان عنـدها مـلكة

أسـامه:ملكـة مين؟؟

كـوثـر : ملكـة وحـدة من زميـلات دانيـة _ تنـاظر في امـها_ يووووو مــاما السـاعة

صــارت 8 وانتي مـاجهـزتي نفسك بعد

فـريدة:خليني أنشـر المـلابس وعمـ

قـاطعتها كـوثـر بتـرجي:بللللليييييز مااااااما ..خـلي شغـــل المــلابس

بعــدين ..الله يخليـكي..

الجدة طلعت من غرفتها: ها وش فيه ...كل الصراخ

فـريدة: لا مـافي شئ بـس كـوثـر وأسامة

الجـدة: وايـش فيهم

أسـامة:مـافي شئ بس أتهوشنا

الجدة : اهااااا وش دي يتناقشون

كـوثـر : هههههه يتهاوشون يعني نتضارب

الجده : من ضاربين عسى مـاتكون بنتي فـريدة

فـريدة : لا يايمه هذولا أسـامه وكـوثـر يتضاربون بالكلام

الجده : انا ماغلطت على احد بالكلام

كـوثـر ماتت من الضحك : ههههه لا جـدتي .... مو انتي حنا ..

الجده :حنـا.. من جايب حناء ... عطوني ابحط بشعري شوي ..

أسـامة ينبسط على جدته يستهبل عليها : جـدة تعالي اجلسي معي شوفي التلفزيون

الجدة : التلفون من اللي دق ..؟ امي داقه

الكـل : ههههههههه




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



دهــنت جسمــها بالعــود .. وكحــلت عيونها بالأســود .. ولبـست الجــلابيــة

لــونها بنــي مطــرزة بالبـرتقـالي وفـوقها الـدرعيــة المـطرزة

بفخـامة وممــزوج بالبــني والبــرتقــآآلي

لبـست الخــاتم الذهبي عـلى أصبــاعها السمــراء الغــامقة

وحـطت الحـلق في إذنها

مــالبست السلسـة ولا الأســوره ..لان الجـلابيـة بتظهـر فخـامتها

شــالت شنطتها الصغيـرة في يـدها اليميـن وعبـاية الـراس في يـدها الثـانية وطـلعت من

غــرفتها وراحت على غــرفة البنتين

رحمــه تفتح البـاب:هـا خـلصتـوا

دنيــا واقفة قـدام المـراية وماسكة خصـرها :لا

التفتت لي امـها بخيبة:كيــف شكـلي حــلو ولا لاء

رحمــه بفـرح على شكل بنتها وهيـا متعـدلة

دنيــا:اول مـرة البس شئ حـلو واطـلع واقـابل العــالم

رحمــه تقـرب من بنتها:والله انــك حـلوة مشالله عليكـي

دانيـة في حمـام تـلبس فستـانها تصرخ:القــرد في عيـــن امــه غـزااااال

دنيــا تمد بوزها :انـا كنت حـاسة انه شكـلي مو حلو

رحمــه بتسـرع:لا والله حـلوة وأنا متـاكـده انه راح يجيكي خطــاب

دنيــا بس سمعـت سيـرة خطـاب ..قلبها دق ..واستحت

رحمــه تحضن بنتها وتقـرى سـورة الكـرسي


لابســة فستـان حـرير مررة ونــاعم ولـونه ابيـض

مـاسك على الرقبـة.. أمــا الظهــر بــاين .. الفستـان مــاسك على خصــرها ..وفيـه

كسـرات من تحـت.. وصــندل ابيض ونـاعم .. لبـسـة أسـورة ألمــاسية وسلسة نـاعمة

وتعليقه حـرف d


امـا شعــرها .. كـااااان ملفووووف على بعضـة وتـاركته مفـرود علشـان يغـطي ظهـرها

العــاري .. وحـطت جنب شعـرها وردة بيضـة صغيـرة .. عيـونها مكحلته بالأســود

والشـدو ممـزوج بالفضـي ولا سـود..وبــرز لـون عيـونها الفيــروزية ..مثـل الكشافات ..

امـا القـلوز كـان وردي غـامق لمـاع


انتهــت رحمــه من تحصيـن بنتها وهيـ تقول:مشالله تبارك الله مشالله تبار الله

طـلعت دانيـة من الحمـام وقـالت:اشــرايكم

التفـتوا ونــاظروها


فستــان لــونه اصفــر صــارخ .. يــوصل فــوق ركبتها..نـوعيته تـركي ..وعـند الصـدر

أكسسـوارت مرتبطة على صـدر الفستان وتـلف حـولين رقبه ..صـندل ذهبي وعليـه

حبال لافـة على رجـولة البيضـة النـاعمة..شعــرها الأشقــر الغـزير سيحته بالستشـوار

بعـد مـاتعبت وهيـا تتعلم كيـف تمسك الاستشـوار والفـرشة.. ميـك ابها نــاعم وبنـوتي

مررره..الشــدو وردي نـــاعم.. والقـلوز وردي

شكلـــها كيــوت ونـــاعم


دانيـة تـرجع شعـرها الحـريري لي للخـلف وتقول بغرور:دنيــا ..بـذمتك

بتـروحي كـدا

دنيــا ببـرود تمسـك طـرف فسـتانها الطـويل:وليـة مـو حلو

دانيــه تكتم ضحكتها:الا حـلو لاكـنه مثـل قمصـان النوم الحـريرية

دنيــا بـزعل:مـامــا

رحمــه:مـاتعرفي دانيـة تحب تنـرفزك شـوي وايش اللبـس هـذا يـادانيـة

دانيـة تنـاضر في رجـولها وتقول بدلع:هـذا فستااان مـامي..بس اشـريك حـلوة ولا لاء

رحمــه:الا تجنني تعــالي حبيبتـي أحصــنك






(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




الســاعة قــربت على 9

جــاه الممـلك عـلى ســاعة 8 ووقعــت أفنان وبــاركولها أهلـها


كـــانت المــلكة في البيــت

وبيتــهم عبــارة عــن حــوش كبيــر ..مفــروش بالبســاط الأحمر العــريض .. واللبـات

المــلونه معـلقة في السـقف.. والــرجــال واقفين في شــارع يستقبلوا الضيــوف..

وفـي الـداخل الحــريم يبــاركو

طــلعت رحمــه وبناتها وراحــوا عــلى البيـت أم أســامه علشــان يـرحوا مــع بعض

نــزلت فـريدة وبنتـها كـوثـر وجـلس أسامه مع جــدته

راحــوا على البيــت أفنـــان

فسخــوا العبــايات وأخـذتهم الشغــالة

فــريدة:يالله يا بنـات نـدخل

كـوثـر ودانيـة واقفين في المـراية يعدلوه نفسـهم

فسـاتنها الأحمر إلي يــوصل تحت ركبتـها وشكلـه نـاعم وبسيــط وحـاطة الشــال في

ظهــرها ..وشعـرها الأســود تـاركته مفــرود على كتفـها وعليـة طــوق أحمــر..اما الميك

أب ..كـان جدااا خفيف.. روج احمــر بــارد ..

ومكحـلة عيـونها بالأســود .. والأحمر الخـدود الخفيف

كـوثـر :أدخـلو انتـوا وبعــدين نحنا نـدخل

تـركوهم الحـريم ودخـلو

دانيــة: لــمن شفت نفـسي في المــراية مــاعرفت نفـسي

كـوثـر تنــاظرها بعجــاب وتتمنــى أنها تكــون في جمــال دانيــة: ويــن أختــك

دانيــة تعـدل شعــرها:مــدري امكــن راحت على الحمــام

كـوثـر : حصنتي نفسـك

دانيــة:أصــلا مــاما حصنتنـي انا ودنيــا

كـوثـر :يالله نــدخل نســلم على الحــريم ونشــوف فنــونه

دانيــة تمشي: بتخيــل شكلها وهيا مـرتبكة هههه

فتحـت دنيــا شنطتها بعـد مـاسمعت صـوت جـوالها يـدق ونقـطع .. طــلعت جــوالها

لقـت مكالمة لم يـرد عليها ..فتحته ..ولــقت من نجــوى..

دنيــا مستغــربة من اتصـال نجــوى..لكــن دقت عليها

دنيــا تحط الجـوال في إذنها بالقـوة لان صــوت الاغاني ارتفع:هلا نجــوى..

دقـتي قبـل شوي علي؟؟

نجــوى مستغـربة وتنــاظر في جــابــر :وين انتـي

دنيــا بـدلع:في ملكــة وحــدة من البنــات

نجــوى:اهاا..المهـم كيفك وكيف أخبارك

دنيــا تناظر نفسها في المـراية:تمااااام _ بغــرور_ لــو تشــوفي شكلي

يـانجــوى مـاتقولي انه هـذي دنيــا

نجــوى :انا كـم مرة أقولك انك حـلوة .وانك راح تـذوبي يـــزيـــد

قشعــر جسد دنيــا لمـن سمعت أسـم يـــزيـــد ..بس حبت تجــاريها:

أيــوة انـا دنيــا مــو أي وحــده

نجــوى بين نفسـها : وهـذا انتي يـاوجه الفقـر عـرفتي المـاركات ورفعتي

خشمك..:أوكـي حبيبتي انا بتكـلم معـاكي في مــوضوع مهم

دنيــا:الحيــن

نجــوى:لا يــاعمـري انا جــاية الملكــة بعـد شــوي ومــاراح أطول..

بس أعطــيني العنــوان

أعطتــها العـنوان .. وقفــلت الخــط.. حـطت جــوالها على الصــامت..

بعــد مــاحست بغثيــان لمـن سمعــت أســم يـــزيـــد..كيـــف لــو شــافته بكــرا

..أيــش راح تعمـــل

نــاظرت في ســاعتها الالمــاسية بثقــة وغــرور ..بعــد دقـــايق جــاية نجــوى

علشــان تــوصيها أيــش تعمـــل لي بكـــرا..اتنهـــدت بقلق وطــلعت من

الحمـــام..رفعت طــرف فستــانها ومـشيت

الانظـــــار كـــلها عليـــها ..نفســـهم يعـــرفوا بنت ميــن هــذي


.. ومن أيت طبقـــة تنمتمي

دخــلت على المجــلس ونـاظرت في دانيــة وجنبها وحـده قــربت عـندهم

وقــالت:هااااااي

كـوثـر ودانيــة:هيااااات

دانيــة:كـوثـر هــذي أختــي دنيــا إلي جننتيني عليــها

خطبتها على كتفـها وقالت:هــلا دنيــا كيفك

دنيــا تبتسم:تماااام

كـوثـر : طــالعة حـلوة

دنيــا:عيـونك الحـلوة ياعمـري

كـوثـر :ايت عيــون شـوفي عيونك انتي مشالله


:هـــذولا بنااااات ميـــن

:والله مـــادري عنهم مــين هــذولا لــكن بــاين عليهم انهم شبعــانين فـلوس

:أيـة والله اظنـ يكــونو صحبــات العــروسة.. شكلهم من الطبقـــة الراقية

:نــاظري في أم الاصفـــر هـــذا بالله شعــرها ولا صابغته

:إلا شعـــرها نــاظري في مــلامحها كأنها أمريكة

:ويعععع كــافرة بــلاه أفنان تصـاحب أمريكان

:وااااااااااااااااااااااااااااو نــاظري إلي واقفه قبال الشقــرا

:اممممم النحيــفة

:أيـــة العيــون الملونة

:من وين لها العــدسات هــذي..والله انه عــدساتها قــوية وبــاينه مرررر..

لكن أم الأحمــر شكلها عــادي يعنـي مــو حـلوة مثـل هـذولا

:والله عجبــوني البنتين لازم اخطبهم

:أيــش تخطبيهم..انا خطبتهم قبلك ياخيتي

:ولــدي مستشار في القانــون ويحتــاج لي بنت تجنن مثـــل الشقــرا

ويا عمري على ولــدي الدكـتور راح أخطبه ام العــدسات


ومثــــــــــــــل ســــــــوالف الحـــريم إلي مــــاتنتهي

يخطبـــوا في دنيــا ودانيـــة

وهمــــا مـــايعــرفوا أيــــش أصــلهم وايـــش فصلــهم


دخــلت الســاعة على 10

تغـريـد ورشــا جــوا

تغـريـد :هاااااي دانيــة هااااي كـوثـر

كـوثـر بفرح:اهلين تغـريـد كيفك

تغـريـد :تماااام

دانيــة وقفت قبــال رشــا ونـاظرتها بغــرور ..حـركت شعــرها لي ورا

وقـالت:مســـاااء الخييير

رشــا انصـــدمت من شكــل دانيـــة

نجــوى :ابغاكي تكــوني مثــل كـــدا بكــرا

دنيــا بتـوتر:لاتوصيني يــانجــوى انا كــم مرره أقولك أنا

دنيــا واعــرف أيــش اعمــل

ومثـــل هــذا الحــــال

دانيــة طـــوال الوقت تنــرفز رشــا وتقهــرها

ورشــا ودها تخــرج من المكــان

وكـوثـر وتغـريـد جــالسين معــاهم لكنهم يــدردشــوا مع بعض

ونجــوى طــوال الوقت تــذكر دنيــا بخــالها يـــزيـــد

وفي نهــايـه نــــزلت أفنـــان بالفستــان الفـــوشي ورافعــه شعــرها على فـــوق

وحــلوينه ورد صغيــرة والميك ابها صــارخ



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



يـــــوم الأثــنين
الســاعة 6 صبــاح

أتنـــهــد ورخـــى جسمــــه عــلى الكــنب

الجو مغيـــم...كأنه مغـــرب..مــو فجـر ..والجو بــارد

ريحــته المستشــفى الطبيـــة..وأصــــوات الصنصيــر وهـــوا يتقفــل وينفتــح

أصـــوات العـــربية والســـرير وهـيا تنجــر

أتأفف من القعـــده في المستــشفى وهــوا مــايقــدر ينـــام

البـــاب ينفـتح ..دكــاترة داخلــين..ممــرضــات فــوق راســـة..أصــوات الأجهزة

((والله مــو حــالة هــذي ))

قفــل القــران وحطــة في طــاولة إلي جنبــه

أتمــني انه رشــا وجــابــر يــزوره..لان وده يتكــلم معــاهم.. ليـــلة كــاملة

حـــاسب نفســه..هــوا إلي جــاب لي نفســة


صــح انه ملــتزم ومحــافظ مررره..لــكن مــو بطــريقـة هــذي


حيـــاته مــاشيه على

كســر اللب تــوب والجــوال


ضـــرب أخته كل يــوم


ممنـــوع لبس البنــاطيل والبــلايز القصيــرة

ممنــوع السبـــاحه

ممنـــوع دخـــول التــلفــاز

لبـــس عبــاية الــراس والقفــازات

ممنــوع دخــول الالعــاب والأرواح


وهـــذا كله


رشــا كــرهته..أقصـــد تتمنى مــوته

أكيييييييد مبســـوطة بعــد مــاعرفت إني مــااتكـلم

من حقـــها تفــرح..

لـــكن أمي مــاتستــاهل هــذا كــله..

أنفتــح بــــاب الغـــرفة بــالقـوة وصــرخت رشــا:جسووووووووووووووووم

جــاسـم نــاظرها ..مثــل قلبـها الأبيض مستحيــل يــلاقي

حضـنه بــالقــوة وكمــلت صيــاحها: ساااااامحني جسووووم ساااامحني..أرجع أتكلم

وأضــربني وامنعني _ نــاظرته بــدموعها_ ارجــع البيــت أنت واخـــوي وأمـي

البيــت مــاله طــعم من دونكم

حــط يــده في شعــرها النـاعم وكــان بينطــق لـكن أفتكـر انه مــايتكلم

أخــذ الدفتــر إلي جنبه وكتـب:ويــن جــابــر ؟؟

رشــا تنــاظر في دفتــر وتقـول:هـــرب

أستغــرب جــاسـم ومـانطــق ..يحتــاج لتفسيــر منــها

رشــا:مــو أنت فتحت مــلف تحقيــق

قــاطعها جــاسـم وهــوا يهــز راسه بنفــي

رفــع كتفه على انــه مــايدري ميــن فتح القضيــة

رشــا مستغــربة:لــكن الشــرطة جــات أمس البيــت وسـألت عنه

جــاسـم كتب (( تعــرفي مكــان جــابــر ؟؟))

رشــا :أيــو اعــرف

رجع كتب:نـــادية..خليــه يجــي.. أنا مــاعرف مين فتــح القضيــة ..

لـكن جــابــر أخـوي وأنا ســامحته

رشــا بفــرح:عن جد ســامحته

جــاسـم يبتســم ويحـظن أختـــه



مـــــــــــرت ســــــاعة


وكــــــــــــــــــانــها دقــــــــايق


قـــــــــــــابل جــابــر أخـــــــوه جــاسـم


والشــــرطـــه جــــات..وفتحــت مــــلف تحقــــيق..


واتنــــــزل جــاسـم عــن القضيــــــه بســــرعة


رشــا:الحيـــن تـــرجع البيـــت مـــالك مكـــان تهـــرب فيــه

ضحكـــوا كـــلهم

جــابــر :دقيــتي عــلى خـــالتك مهــره

رشــا:أيـــوه دقيــت عليـــها الفجـــرية وقـــالت انـــها تـــركب اول طيـــارة

وتنـــزل على السعــــوديــة هيــا أو ولاء

جــابــر :وامــــي كيــــف أخبــــارها

كـــتب جــاسـم في الـــدفتـــر)) يقــــول الدكتـــور انـــه حـــالاتهـــا أتحــسنت

..صــــارت أحــسن بكثــــير ..تقــــدر تتطــــلع من المستشفــــى))

وقـــف جــابــر وقـــال:انـــا رايح عــندها أشـــوفهــا

رشــا:ابي أروح معــــاك

جــابــر يفتـــح البــــاب:خليـــكي عـــند جــاسـم

رشــا:أوووف منـــك

جــاسـم يــأشــر لــها انــها تجــيب الجـــريــده

قـــامت رشــا وجـــابت الجـــريده لي أخــــوها

فتــــح الجـــريــده وجـــالس يقــــرا

نــــاظرته رشــا بشفقـــــه

مسكـــين كيـــــف راح يعــــيش حيـــــاته

اتغيـــــرت مـــــلامح جــاسـم

رشــا مستغـــربه:أشفيــــك جـــسوم

جــاسـم يـــوريها صــــورتهم وهمــا في الجـــريده..

أفتـــكرت رشــا انـــه المصـــور صـــورهم امــــس.. صـــورتها مـــو بـــاينــه

لانــها متغطيـــه..مــاعــدا امـــها

وجهــا بـــاين..بـــلعت ريــقها رشــا وسكــتت مـــاتـدري أيـــــش راح تعمــــل

قفــــل الجـــريـــدة بـــالقـــوة وأشــــر لــهـا انــها تقفـــل اللبـــه لانـــه يبــي

ينــــام..مــاعــلقت رشــا على حــركته ..عمـــلت إلي أشــــر لـــها ..

وطـــلعت بـــر الغـــرفة ويـــدها في قلــبها...........



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس