عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:20 PM)
آبدآعاتي » 3,247,640
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 31


بعد مروووووووووووووور ثلاث أسابيع وباقي أسبوووع على الزواااااج


علياء:يووووووووهـ الحين بفهم ليه كل ذا الخوف
غلا:وحده زواجها بعد أسبوووع شتبين منها ترقص مستانسه مثلا؟؟
شموخ:ههههههههههههههههههههه صادقه غلا
جود:أيه بنشوف يا علياء أذا قرب زواجك وش بتسوي
علياء تنهدت:هو خليه يتحرك بعدين تعالي تكلمي
العنود تصرف ماتبي تقلب جلسته جلست سماجه:أيوووووهـ وش هي زفتك..؟؟
علياء:بعد قلبي رشوووود بيقول فيها قصيده
شمس:علياء مايمدحووون اللقافه سألوها هي مو أنتي؟؟
العنود وهي تتذكر موقفها مع عبد الله:أييه صح مايمدحووون اللقافه؟؟
غلا:أيه صادقيييييييين؟؟
علياء:بسم الله عليكم لا تاكلوني بس
نور:ههههههههههههههههه شفيكم علقتوا غيروا الشريييط هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:مااااااااااااااااااالك داعي
شموخ:بنا دريتوا راشد وأبوي بيرقصووون بالعرس
العنود:وحتى أخواني أعرفهم بيرقصووون ولو ذا بندر
جود:أجل بقووول لبدر يدخل ويرقص
نور:عشان كل الناس تسدح من زينهم ههههههههههههههههه
شمس:لا والله بنات جد بندر ماله أحد لا عمان ولا خوال لازم نقووول لأخوانا
العنود:أصلن هم بيدخلوون بدون لا ياخذون راينا
شمس:بنات بسألكم وين ملاك ماعاد تنشاف؟؟
شموخ:أذكر أبوي يقول أبو سلطان طالع القصييييييم وبجلسون هناك ثلاث أسابيع أمداهم رجعوا


((بيت الجاسم))


في دوانية راكان ..عبد الله و بدر و طلال وسعود..

عبد الله وهو يدق راكان:أبو جاسم سمعنا؟؟
راكان وهو يشيل العود يسنده عدل:من عيوني يالغالي ماطلبت شيء
بدر:مشتاق لصوتك
راكان:هههههههههه تشتاق لك العافيه

سند العود عليه وهو يحاول يجمع أفكاره ويرتب اللحن لانه يحس أنه ناسي لحن الاغنيه اللي بيغنيها سحب نفس عميييييييييق وتنهد وبدى يدق العود بهدووووء الكون كله ناظر في عيون عبد الله مباشره يحب ذا الشخص وهو صديقه من سنين كثيره أبتسم بهدوء لعبدالله اللي ابتسم له بدوره وهز راسه تشجيع لراكان

غنى راكان بصوته الهادي الجذاب وهو مغمض عيونه

راكان: غابت ثمان سنين حل وترحال * غابت ثمان مدلي همه


قضيتها بالحب والشوق رحال * شوق تحدي كل يائس وهمه


وعقب الثمان اللي تعبها برى الحال * جاب الزمان الكارثه والمطمه


جاني ولدها مبتسم بين الاطفال * ومن بسمته ذكرت انا بسمة امه


شفته وصاحت داخلي كل الاميال * بصوت عجزت بكتم الانفاس المه


ركضت له دمعي على الخد منهال * من زود شوقي قمت بالحيل اضمه


لحظة حضنته والطفل في يدي مال * شميت ريحتها على اطراف كمه


واستلمت نفسي مقاديم الاهوال * وتم الضياع واكدت لي متمه


وليت الزمان اللي شغل غربتي طال * ولا دور العاشق على حرق دمه


اليوم بنت الناس في بيت رجال * حب على غير الشرف مذمه


مجبور اعود واشتكي لكل الاميال * بنفس حزينه كائبه مستهمه


برجع وحيد سكته بر و رمال * يموت يحيا يندفن مايهمه


سكت وهو مبتسم تعجبه الأغنيه حيييييييييل ولها صدى خاص في صوته

دخل عليهم وهو يصفق :وااااااااااااااااااااو من يومك يا أخوي ذووووق

عالامات الأستغراب والفرح وكل شيء عند طلال وراكان


((دوانية عبد العزيز))


سلمان:والله من يوم يومك وأنت كذا ماتغريت يا عبد العزيز
عبد العزيز:ههههههههههههه من هنا لكم سنه دام ما أتغيييييير ألا قلي وووينك ووين دنياك؟؟
سلمان:والله شغلي في الأمارات خذا كل وقتي ...حتى أنت كثرة سفراتك لمانشستر وماعاد تنشاف؟؟
عبد العزيز:والله ياسلمان بقولك شيء؟؟انا بودي أنقل بناتي هنا ومدري عنهم عاد؟؟
سلمان:بناتك؟؟؟!!! وش بناته كله وحده ؟؟تزوجت؟؟
عبد العزيز:ههههههههههههههههههههههه لا وش تزوجت بس علياء بنت أخوي المرحووم تدرس هناك....وحالها حال بنتي
سلمان:أهاااااااااااا طيب شاورهم وما أظن أنهم بيرفضووون؟؟
عبدالعزيز:أنشاء الله....<ألتفت لصبيهم>صب القهوه للرجال


((عند البنات ببيت راشد))


شمس وهي تصفق :بناااااااااااااااااااااات شوفوا نبي نغني والله طربانه
علياء:ومافي ايييي ماااااااااااااااااااااااااااانع لأني أنا بعد طربانه
شمس وهي تاقف وتدق رقبه:والله شكلكم منتوا متحمسييين صح؟؟
علياء وقفت معها:والله باين على خششهم
شمس:يالبيه يا أمل كانت هي اللي تجيب الفله والوناسه
العنود:وقفت وأنا معكم يلاااااااا بنات نحمي للعرس
نور:من زين الصوت عاد روحوا جيبوا مسجل بعدين يصير خيييير
علياء:يووووووهـ من يجيبه غلا عروووس وماتتحرك ههههههه وأنا ...أوف شكل مافيه ألا انا طيب رايحه
العنود:وأنا ماعاك يالدبه يلا
علياء:يلا أمشي

مشوا علياء والعنود يجيبون المسجل

العنود:وش أخبار علياء؟؟
علياء:الحمد لله والشكر شفيك أنا علياء
العنود:أدري أنك علياء وولا تستغبييين أخبارك؟؟
علياء:الحمد لله على باب الله
العنود:أنا ماقلت تشتغلين قلت أخبارك؟؟
ععلياء:خليك واضحه
العنود مسكت شعرها اللي فاتحته بقصه فكتوريا من العصبيه ورفعت صوتها:يوووووووووهــ دخيييييييييييييييييل الله لا تستغبين

طلع وهو معصب من غرفته وهو مشمر وشعره كله مويه تو متوضي يبي يصلي كم ركعه يرتاح فيها:ووش ذا الصراخ<قالها وهو موجه كلامه لعلياء ومو منتبه للعنود>
العنود من الخرعه شهقت:آآآآآآهـ<وغطت وجهها>
راشد ألتفت يحسبها غلا:غلووو شفيك؟

لفت العنود وهي ودها تبكي ومشت بخطوات سريعه للدرج والأخت لابسه كعب ومامداها تنزل من الدرج ألا هي طايحه على ورى يعني على ظهرها

العنود بالم:آآآآآآهـ
راشد وعلياء متخرعين:بسم الله عليك

راشد دخل غرفته وهو يفكر من هي

"راشد" هههههههههههههههههه باين مربوووشه ورجه بعد الله يستر عليها دنيا واخره سمعت علياء بصوتها العالي "العنوود" والله شكلها أخت راكان اللي دايم عندنا الله يستر عليها ويحميها أن شاء الله ماتألمت


العنود وهي معصبه وقفت:ووووجع ياتبنه وليه ماتكلمين وتقولين أخوي هنا هاااااااااااا؟؟
علياء:وأنا وشدراني؟؟المهم تعورتي
العنود بحزن:أييييييه كثيييير
علياء بضحك وهي تركض:أحسسسسسسسسسسسسسسن
العنود بقهر رفعت صوتها وهي تناظر علياء تنزل مع الدرج:علييييييييوه ماأكوووون بنت الجاسم أذا ما أخذت حقي ياتبنه

أنطق باب غرفة راشد يعني هدووووء وولا كلمه هي تخرعت ونزلت تحت تركض وأخر درجه طاحت

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شافوها لأن الصاله مكشوووفه على الدرج

العنود بنرفزه:يووووووووووووووهــ كلكم ماعندكم سالفه <سكتت شوي> ههههههههههههههههههههههههههههههه
البناات:ههههههههههههههههههههههههههه
شمس:أستانس لما اشوف أحد يطيح أحب أتشمت فيه هههههههههههههه
علياء:ههههههههههههه أول مره أشوف وحده تضحك على نفسها


((عند دوانية راكان))

طلال وقف وضمه من قلب :هلا وغلا متى رجعت يالظالم
سلطان:ههههههههههههههههههه شوي شوي طلووووول خلني أسلم على العيال
راكان:هلا هلا أبو بدر
سلطان ضمه:لبيه والله يابو راكان أشتقت لكم

سلم على الباقي وجلسوا

سلطان:وش أخباركم ...؟؟
طلال:تماااااااااااااام وينك طوولت الغيبات؟؟
سلطان:لا سلآلآلآمات أنتوا اللي فقدتوني بزيااااااااااااده؟؟
راكان:يوووهـ شكلهم ماغيروووك من يوم يومك مغرووور
طلال لف على العيال:شباب هذا سلطان البدر ولد السفير السعودي
عبدالله:يالهلا والله ومرحبا
سلطان:هلا فيك يالغالي
سعود:هلا والله الحمد لله على السلامه
سلطان:هلا فيك الله يسلمك
طلال:أيووهـ وكيف عمانك بالقصييم؟؟
سلطان بضييق:يووهـ أسكت قرف عندهم ماحبيتهم أبددد بس أهل القصيم ما شاء الله حبوبين
راكان:من يوم يومهم كذا


((عند البنات))


شموخ:أييووووهـ بنات ماجبتوا المسجل روحوا جيبوه
العنود:لا لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
شمس:وش فيها سيده ملعقه ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا تووووبه أصعد خلاص عقب اللي صار .........
شمس:ومن حلف عليك يالدبه
علياء:طيب أرجع أنا وأجيييييبه
غلا:لا لا جيبي الاب حقي وجيبي السماعات حقت الدي جي
شمس:طييييييييييييييييييب
غلا:أنتي وش دخلك يالملقووووفه؟؟
شمس:أنا وياها بنروووح نجيبه<وغمزت لعياء>
علياء:أيه بتروووح معي تجيبه


وقفوا ومشوا بسرعه لفوووق ووقفت شمس ووقفت معها علياء

علياء:وش فيك تغمزين وحالتك حاله؟؟
شمس:أمشي غرفتك وأنا أقولك شيء مايطري على البال
علياء وهي تسحبها:أكييييييييييييييييد عندك فكره جنونيه صـــــح؟
شمس وهي وراها:وألعن منها بعدأقولك شيء مايطري أبببببببد على البال
علياء:طيب أمشي الغرفه

ودخلوا الغرفه ....................وبدأ الهمس...................


((الدوانيه في بيت راكان))


سلطان:ياني مشتاااااااااااااااااااااااق لك ياراكان وقسم لك ولصوووتك
راكان:أفاااااااااا مشتاق لصوتي خلني أسمعك ترى طربان بشووفتك
سلطان:طيب نبي رقص وأبي أقوووم أرقص
راكان وهو يسند العوود:ههههههههههههه طلعت مو أنا الوحيد اللي طربان يلا أنت وسعود ...سعود رقصه حلو يلآلآلآلآ قوموا هههههههههههه

راكان وهو يدور غنيه طربيه على العوود وعجز يلقى:شباب ما أذكر أي أغنيه ترقص أببببببد أحفظ هادي؟؟
سعود:شوف الدربكه والطار بالسياره تبيهم لأن الرقص مايصلح أبببببببد على العود
عبدالله وقف:أنا بروح أجيبها
طلال:بسرعه
عبد الله:طييييييييييييييييييييييب


راح عبود"أسمحولي أدلعه خخخخخخ" وجاب الطار والدربكه ودخل عليهم وهم مروووقييييييييين على الأاخر

طلال يصفق:أووووووووووووووووووووهــ وناسه دووووووس أبو عابد والله
سلطان:بدر وش فيك ساكت
راكان غنى:وشفي صوتي مافي صوتي أي شيء كنت ساكت نامت عيوني شوي كنت احلم بي معاك
بدر:درينا الله ياخذ بليس ...وهو صادق نامت عيوني شوي هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:يلآلآلآ بدر أمسك الدربكه و عبود الطار وراكان يغني وأذا أستدعا الوضع دق عود هههههههههههههههههه
راكان:هههههههههههههه طيب يلآلآلآ
طلال:وش تبونا نغني؟




((عند البنات))

علياء شهقت:هييييييييييييييييييييييه من جدك ياهبله والله لو يدري راشد؟؟
شمس:اقووول طيري بس ماراح يدري صدقيني بس وافقي وكل شيء جاهز
علياء:وأمل درت؟؟؟
شمس:أصلن هي راعيت الفكره؟؟
علياء:يعني هي بتسويها ؟؟
شمس:أييييه أنا وأنتي وهي ...هههههههههههههه سألتها من وين جبتيها قالت تو قاريه روايه بنات أفكاري وعجبتني الحركه ليه مانسويها؟؟
علياء:هههههههههههههههههههههههه والله خبله أكيد خيال
شمس:وأمل ماعندها شيء خيالي كل شيء عندها أيزي
علياء تشجعت:خلاص أجل نسويها بس أهم شيء كل شيء جاهز
شمس وهي تضرب على صدرها:كل شيء وعلى ضمانتي
علياء وقفت :يلآلآ نجيييب الاب وطلعي السماعات
شمس وقفت ومشت للمسجل:أقول بس عطيهم طاف خلينا حنا نستانس
علياء:أبوووووووووووك يالنذاااااله
شمس:متعلمتها من أمل هههههههههههههههههههههههه
علياء:ههههههههههههههههههههههههه طيب يلآلآلآ شغلي
شمس شغلت وطلع معها الجسمي شوفي شموخي:شمس اهداااااااااء خاااااااااااص لشموخي
علياء:هههههههههههههههههههه خااااااااااااااص جداااااااا برضوا هههههههههههههههه

شوفي شموخي ترى غالي معي ذاتي
قلبي شموخه يساوي الف من ذاته
ان كان تقصر خطاه بعيد خطواتي
يلعب عليك و طموحه بس غاياته

قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي
ترضين قلبي يسوي مثلك سواته
عندي تقولين وحدك كل رغباتي
وعنده تقولين مانبغي علاقاته

صحيح كنتي بـ قلبي لي بداياتي
صحيح كنتي بـ قلبي كل حاجاته
دايم اداري المحبه فـ كل حالاتي
شخص هويته مديم في مداراته

كلامي يوصل شوفي كيف وقفاتي
قلبي بفضيه من حبك مساحاته
عاادي طبيعي مزاجي مول مااحاتي
من خان بعته واعـجل ف نهاياته

دخل عليهم وهو مو حاسب حساب أنه بيشوف وحده ثانيه

راشد بعصبيه:ياخي الواحد مايصلي على راحته
علياء:راشد وراك عندي بنات

رجع لور الباب وهو معصصصصب شويه عليه:علياء تعالي

شمس عصبت ماتحب أحد يصرخ عليها من باب الله ومسكت علياء مع بلوزتها من ورى وطرتها من غرفة غلا وسكرت الباب :ههههههههههههههههههههههههه
علياء:وووووووجع للعدو
راشد:أستغفر الله أنتي ماتعرفين أني فوق تجيبين بنات ليه؟؟
علياء:هي اللي بغتني
راشد:ياخي أذا دخلتوا سكروا الباب عشان أعرف ان عندك أحد أستغفر الله كم وحده شفت اليوم حشى
علياء ماقدرت تكتم ضحكها باين راشد معصب لأنه شاف بنات اجل أكيف أذا دخل صاله الحريم بعرس غلا:ههههههههههههههههههههه
راشد:وجع للعدو وشوله الضحك؟؟؟
علياء حطت يدها على فمه:وولا شيء رشووود بطلع للبنت طردتني وأعرفها مامن رجعه هههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههه طيب روحي وأذا جبتي أحد لفووق خبريني ترى مو فاضي أبد أشوف كل يوم حرمه
علياء:ههههههههههههههه طييييييييييييييب

((عند الدوانيه في بيت راكان))

سلطان:غن المهلي لمحمد الزيلعي
راكان:أووووووووهـ حلوه ذي الأغنيه ياليت يغنوها بعرس بندر بطلع القهر بالرقص هههههههههههههههههههههههههه
بدر:جد مخفه
راكان :أحلف بس ...والله لو أنك ببريطانيا وتخرجت كان ماقلت كذا صدقني
سلطان:والله أنك صادق خلاص بنطلع قهرنا بالرقص طبعا بعد أذن بندر طبعا
راكان:تراه بكره بيجي لازم نسوي جمعه وداع للعزوبيه
عبدالله:طيب ...يلآلآ عن

بدا طق الطار من عبد الله وبدى تصفيق سعود وسلطان اللي واقفين بيرقصوون خخخخخخخ

راكان على دقة الطار: مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

راكان يصفق وهو رافع يدينه:عااااااااااشواااااا على قلبي
عبدالله :والله تصلح طقاقه خخخخخخخخخخ
راكان:أقول يمدحوووون التبن خخخخخخخ
سعوود:كمل يآآلآلآلآ متحمس

عبد الله يزيد على الدق والاخوان أنطربوا خخخخخخخخخخ


((عند البنات))


<تن تن تن>

كلهم لفوا للجوال الفوشي بالذهبي samaung وهو يرن

غلا رفعته بهداوه :هــــلا
وقفت تبي تطلع وهي تسمع البنات يغنووون

البنات بصوووت واحد:ردولي قلبي ياأهل الشرقيه ....... وردولي قلبي ياأهل الشرقيه

عشانهم عارفييييييييين انه بندر وحبوا يستهبلوا عليهم


علياء:بنات أمل شابكه شرايكم نكلمها على الهيت فوون
شمس:يلآلآلآ خلونا نغني لها والله صوتنا مع بعض يخرع خخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههه

فتحوا الهيت فوون وحطوه قدامهم وصرخوا باعلى الصوووت

ذبحت قلبي والمشاعر حيه فديت منهو لابس البوشيه من شفت زولك قمت أدرو قلبي ردولي قلبي يأهل الشرقيه

أمل:بناااااااااااااااااات والله لأبكي وحشتوووووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدوبا وحشنى خبااااااااااااااالك
أمل:وأنتي يالمروجووووووجه وحشتيني ويييييييييييين شيمو؟؟
شموخ:لبى قلبم موووجوده هنا
امل:وينك ما أشوووفك خخخخخخخخخخخ
شمموخ:تسعبطين مع ذا الوجه
أمل:ياحبي لك ولغباءك خخخخخخخخخخخخخ
شموخ:كلي تبن
أمل:نوووووووووور وينك؟؟
نور:هووووووووون قلبوو
أمل:بالله ألصقي بالشاشه يمكن تطلع لي خشتك مشتاقه لها خخخخخخخخ
نور:خهههههههههههههههههه تسلمين تشتاق لك العافيه
أمل:جوووووووووود يالمستقوووويه وينك أنت بعد؟؟
جود:مو موجوده خخخخخخخخخخخ نايمه
أمل:هههههههههههههههه سبقتيني بالتعليييييق لبى قلبكم كلكم وحشتووووني
شمس:وأنتي أكثر يالدووووبا
أمل:يلآلآ عاد ضفوا وجيهكم بروووح أخمد أشوفكم ويوم عرس الهبله زييين
الكل:زيييييييييييييين
أمل تخرعت من صوتهم:بسم الله خرعتوني

طلع الكل لبيته بعد سهره ماتنسي أبد من كثر ما أستانسوا



((في بيت الكايد))

الساعه12 والكل بغرفته اللي يصلي التهجد واللي على الاب واللي على التي في وغيره من أشياء

بدر دخل على جود وهو متوتر شوي بس يعتبر عادي:سلآلآم
جود تعدلت وقدامها الاب:هــلا والله بدر حياك أجلس
بدر:ألا بسألك أروووح أقول لها اللحين
جود:اييييه أخذها للصاله وقولها مع أني عارفه ردها ورجاء لا تزعل ترى أنت أكثر واحد يعرف
بدر:أهم شيء أني أقولها وكيفها رفضت مارفضت طقاااااااااق أهم شيء ارضي اللي بداخلي
جود:كيفك روووح

طلع منها ومشى بهدووء للغرفه اللي فيها صوت التي في وباين رعب من كثر الصراخ طق الباب وسمع صوتها

شمس:تفضل

بدر دخل الغرفه اظلمه لزووم تعيش جوو

بدر:شمس ممكن شوي تطلعين للصاله
شمس وقفت غريب بدر يكلمها بكل ذا الادب:هلا سم طيب أنا وراك

مشى بهدوووء وهي وراه تمشي وجلسواا

بدر:شمس بقولك كلام وبطلبك ؟بس كل شيء يكون بهداوه طيب
شمس:من عيوني وشو؟؟
بدر تنهد وغمض عيونه:طالبك يابنت العم تكوني زوجتي؟؟
شمس فتحت عيونها على وسعها:شنو؟؟أعذرني أنت تعرف رايي ماراح أوفق وأسبابي تخصني يابدر
بدر ببرود الكون كله:والله كيفك بس أنا كنت بس أجرب حظي معك وهذا مو عشاني احبك مجرد معزه بقلبي وحبيت تكون بنت عمي زوجتي ومو لازم أنتي حتى لو نور بس نور فهد محجرها مني


شمس الدم عندها أشتغل والعصبيه ولعت "أجرب حظي" هذي كلمه تنقال يابدر غمضت عيونها وهي تتكلم بقووووه:
ابوك لابو من ترجى حنانك
لا ابو قلوب بالهوى تشكى الضيم
ذنبي بالحب عليت شانك
ومثلك ولايحتاج في الحب تعبير
يابدر أفهم أكرهك وأنت كذا تذل نفسك ياغبي
بدر ببرود وهو مو مهززوزأبد:تأكدي ماهزيتي فيني شيء بس قلت لك بجرب حظي وحبيت أقهرك لان كلمة أكرهك منك قهرتني ..بس مع كذا بتضلي بنت عمي ومسؤؤؤل عليك فاهمه
شمس لفت ومشت ببرود:والله قل اللي تقوووول أنت وفهد ميتين ياغبي

مشت لفووق وهي بقمة البرود وولا كأن شيء صار أبببببد وهو بعد نفسها نسوا كل كلمه قالوها ويضلوا ثنين يكرهون بعض وهم اقراااااااااااااب



قبل العرس بيوم الساعه 1 في الليل في دوانية راكان الكل مجتمع سوالف يونسون بندر

بدر:لا تحدى
بندر:أتحداااااااااااااااااااااك
بدر:كيفك تراك تحديت وبترروووووح فيها صدقني هههههههههههه
طلال:أسحب كلامك يابندر أنا وبدر قدها وقدووود
بندر:يعني كيف بتحرجووني مثلا؟؟
بدر:لا لا لا أنت تحديت وطحت بشر عمايلك وتشووف بدر أيش يعمل
طلال:وبعد طلال قدها وتشوووووووووف ما أكوون ولد الجاسم
بندر:والله خرعتوني
راشد:ماحد قالك تحداهم تراهم قدها
بندر:خللآلآلآص أشوفكم بكره بعرسي
راكان:أحسه مستحي وهو يقوول عرسي خخخخخخخخخ
سعود:خخخخخخخخ صادق
عبد العزيز وقف:يلآلآ أشوفكم بكره بالعرس وياطلال وبدر وروه الشغل وعلموه الأحراج على أصوله
عبد الله:اللحين وش السالفه تحدي ومدري أييش؟؟
طلال:من يومك فاهي ...ياطويل العمر هذا بندر تحدانا نحرجه بعرسه في الزفه عند الحريم
عبدالله:أهاااااااااا طيب وروووه الشغل
طلال:لا توصي


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس