عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:20 PM)
آبدآعاتي » 3,247,640
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الــــــــــــــبـــــــــــــــارت27



راح فهد وهو تعبااااااااااااااان يبي ينام تعب من كثر مافر على الحاره وسألهم عن عايلة الكايد لين عرف اللي يبيه دخل بيته وجلس مع أمه شوي وسألته عن روحته لبيت أهله
وقالها كل شيء ودخل غرفته نام

بكرهـ عنده أجتماع مع شركه صينيه ومو من صالحه يتأخر

((الساعه 11:00 في المزرعه))

جود وهي تهمس لغلا عشانهم عند حريم:غلاوي شفيك ؟؟اليوم بالمقناص ماتكلمتي ولا كلمه بس سرحااااااانه؟؟
غلا تنهدة:مدري والله أحس بملل فضييييييييييييع
جود وهي تقرصها من عند خصر غلا وتغمز(*_^):مشتاقه لزوجك ؟؟
غلا أبتسمت وغمزة بأستهبال(*_^):مووووووووووووت
جود بصدمه:أيا اللي ماتستحين ترى لسى ما دخلت عالم الحياة الزوجيه؟؟
غلا:أرحميني أنتي تعرفين أكثر من المتزوجات
جود:حرااااااااااام عليك هذي شمس وأمل مو أنا
غلا:خليهم أمل وشمس عمرهم 24 أنتي لسى 20 بس والله عقلك أكبر من عمرك
جود:يااااااااااااااااااااااااااي وش ذا يابنت وش تحسين فيه أنتي ؟؟ طيب وأذا عقلي أكبر من عمري ؟؟
غلا:يوووووووووه أقول فضيها سيره ياختي ماصارت سالفه
جود بطفش:والله أنك صادقه
غلا بخبث:وش رايك ؟؟
جود بطفش:بشنو رايي؟؟
غلا:نجمع البنات ونتكلم عن أشياء خصوصيه؟؟
جود وكأنها تبيها من الله:والله أنك صادقه وأنا حاطه ناس في بالي شكلهم بيطيحون على يدي الليله
غلا أبتسمت:يلااا أمشي نجمعهم

غلا وجود راحوا وجمعوا البنات وحده وحده بس بقى شمس وأمل وينهم؟؟

جود وهي تخصر:أوووووووووف وينهم؟؟
علياء اللي معصبه أكيد أنهم طايحين على شيء وماقالوا لها:أنا بطلع أدورهم
جود:لا تتأخرين ترى بنجهز الشيبسات والبيبسي وكل شيء اليوم صبااااااااااااااااحي
علياء:طيب

مشت علياء وفرت على كل المزرعه

علياء:أووووووووووووووف وينهم ذولا .....أييه الأسطبل نسيت

مشت بخطوات هاديه وبثقه ناظرت من عند الباب اللي يودي للأسطبل بس كل اللي لمحته خياااااااااااااااااااااااااال

علياء بصوت خفيف:ياربي هذا ميين؟بصراحه شكله غريب وماعرفته ؟؟؟ياربي الزول ورزة العقال مو غريبه ...

نزل الخيال بثوبه الأسود ونزل الثمه اللي كان مسويها بالغتره بحكم الجو
رفع راسه للقمر كانت ليلة 15 والقمر واااااااااااااااااااااااااو رفعت علياء راسها معه وناظرت القمر بعدين لفت له طاح منه شيء شكله ولاعه أو بوك ونزل ياخذه وهنا
قدرت تشوف ملامحه عدل تعرفه وتعرف رزته وتعرف زوله وتعرف رسم ملامحه هذا طلال هذا الخيااااااااااااااااااااااااااال اللي ماعرفته بالبدايه
جت رساله على جواله وفتحه وضحك باين أن الرساله تضحك سكر الجوال وشغل الولاعه وحط سيجاره بفمه وشغلها سحب منها نفس وطلعه وجلس بالجلسه الأرضيه المرتفع عن الأرض شوي ويسمونها<الدكه>

تنهدة وهي تذكر كلمات قصيده سمعتها

حبيبـي [ .. كاشـخ .. ] بروحـه فديت أخطـاه و مزوحـه
فديت [ اسمه ] قبـل رسمـه [ كلامه ] ضحكته روحه {{
[ فديـت ] أصغـر تفاصيلـه غموضه قمة [ وضوحـه ] ..
عنـادٍ يـجـري بـدمـه دموع تهـدم صروحـه {{
احب زوله واحب طوله واموت [ برزة ] عقالـه {{
واحب ولاّعته وعطره وبوكه وكل حاجاتـه ..
واحب حكيه واحب صمته واحب ايامي بوصالـه {{
واحب غشمرته وجده واهوى حتى [ زعلاتـه ]

ويل حالك يا علياء من جد طلعتي تحبينه تنهدة للمره الثانيه ودخلت داخل تذكرت هي ليش جت ودخلت أخر شيء فكرت فيه ولما دخلت شافت شمس و أمل متعلقات بالشباك اللي يطل على الأسطبل

علياء:هييييييييييه أنتي ويااااها وش تسووون أدوركم من ساعه ؟؟
أمل:أووووووووووووووص جالسين نشوف الخيال ياختي عليه مزيون
شمس:تتوقعين من أخوان العنود ولا بندر؟؟
أمل:لا لا ذا مو بندر أكيد أن أخو العنود طلال لأن حنا شفنا راكان وهذا مو راكان
شمس:طيب ليه مايصير صديقهم سلطان؟؟
أمل وهي تهز كتوفها:مدري يمكن
علياء والدم فاااير عندها والغيره لأول مره تشتغل عندها بصرااخ:هييييييييييييييييييه وووووج أن شاء الله للعدو يلا يلا قدامي براااااا
...بعدين تطمنوا هذا طلال أخو العنود ويلا اللحين كل وحده تمشي وتطلع أحسن لها يلاااااااااااااااااا


"طلال"بسم الله وش ذا الصراااااخ لا وبعد تقول أسمي أكيد العنود خلني أطلع لهم مشى بخطوات سريعه للشباك المفتوحه اللي عندها ظلااام بس يشوف ظل ثلاث بنات


شمس:ياهبله قصري صوتك لا يسمعك وتفضحينا
أمل:يووهـ جاااااء جاااء لا عزالله رحنا فيها يلا يلا بسرعه قدامي خلينا نطلع
علياء على طول طلعت:باااااااااااااي

شمس وامل على طووول طلعوا وراها وسكروا الباب ودخلوا داخل الفله اللي تجمع الرجال والحريم بس بينهم باب وبينهم صاله مشتركه عشان أذا أجتمعوا الشيبان والعجز فيها

طلال ناظر مع الشباك:غريبه أكييييد أني ما أتخيل لأني سمعتها تهزئ غرييييييييييبه صراحه <تثاوب>آآآآآآآآآآآآه خلني أطلع أنام أصرف لي

((عند البنات في الغرفه اللي تجمعهم))

شمس:يووووووووهـ اللحين ذي سالفتكم ومنادينى عشان نسأل وجلس جلست صراااااااااحهـ
شموخ:شمووووووووووس قولي أن عندك شيء ماتبين أحد يدري عنه صح؟؟
شمس:لا وهاذي قعده عشان تصدقين يلااا نبدأ؟
جود:يلا شوفي بما أني أنا اللي جمعتكم اليوم ببدأ
ملاك حطت يدها على خدها بملل وتناثر بنعومه على وجهها شعرها الأحمر ورفعته بيدها الثانيه بطفش:أيوه
جود خزتها:لين أخلص كلامي.....المهم اليوم طلعنا المقناص وشفنا كل الرجال يلاااا بسأل كل وحده عنهم وتعلق عليهم اوكي وبدوووون حساسيه أذا كان أخوك؟؟؟
البنات:أوكي
جود:يلااا نبدأ بالعنود
العنود:يلااا قولي أسامي؟؟
جود:لا أنتي أذكريهم وقولي ..مشواااااااااااار أنا أقول الأسم وأنتي تعلقي
العنود:صادقه......راكان لبى قلبه من جد انا أرفع راسي لأنه عزوتي.. طلال ياحبي لرجته ونعم الأخو والله...سلطان أمممممم أحس دمه خفيف مدري ماجلست معه كثييير....بدر باين من ملامحه قوته ورجولته...بندر..<وهي تناظر في غلا> جنااااااااااااااان ذا الرجال يدخل القلب بسرعه <حذفتها غلا بالمخده اللي جنبها>هههههههههههه أمزح بس لا والله باين حبووووب...صديقه تركي والله مدري بس أتوقع انه راعي نخوه وقوووووي......عبد العزيز أممممممم رجال قووي وله كلمته وشخصيته وحضوره .....راشد بصراحه ذا الرجال غني عن التعريف صحيح حر ويغاااااااار على كل شيء يرتبط في أسمه بس باين روووحهـ حلوه والله ماعرف شيء عنه بس كشخص يعجبني ....وووبس نسيت أحد؟؟
جود بابتسامه لصراحة العنود:لاااا سلامتك ...يلا عند ملاك؟
ملاك:أوكي ببدأ.......سلطان بصراحه خفيف دم والجلسه معه ماتنمل بس مدري ليه ينرفزني......عبد العزيز بصراحهـ احسدكم يا شموخ وعلياء وغلا من جد هالرجال شهم وبكل صراحهـ يعجبني ....بدر قووووي وهذا اللي تدل عليه ملامحه الحاده.....راشد امممممم باين ثقل وثقه وهدوء الكون فيه....راكان شخص واااااااااو بصراحهـ يابخت زوجته فيه ....طلال شخص مزوووح وحلوه رزته تعجبني......بندر باين ماعنده شيء مستحيل وملامح وجهه تعبر عن هدوءه....تركي بصراحه ذا ماحبيته أبد أحسه فاااااااهي والواحد يمشيه على كيفه....هااااهـ نسيت أحد مااا أظن
جود:تسلمين يلا نختااااااااار نور
نور:أنا ....طيب .......بدر بعد قلبي أخوووي قوي بس ملح الدنيا فيه رجال فله...راكان أممم هادي أحسه غامض أو أنه ماينفهم ......طلال باين مزوووح وحلوه رجته ......سلطان أمممم مدري أحسه فاهي وفكره بعييد....راشد بصراحه لما أشوف ذا الرجال أحس بالاحترام ينزل علي يجبر الواحد يحترمه.....عبد العزيز رجال مهيووووب وله حضورهـ..بندر ههههههههه أحسه يحب غلا لحد الجنون هههههه<غلا أستحت ونزلت راسها>.......تركي مدري يمكن مثل ماقالت ملاك بس أبد ماله وجود
...يلا خلصت اللي بعدي
جود:مشكوووره ....يلا علياء
علياء:طيب ...راشد بعد قلبي والله رجال مهيوووب والكل يحترمه أرفع راسي فووق لأنه عزوتي وسندي حتى عمي مثله أحس شخصياتهم قريبه من بعض...بدر قوي هذي الكلمه الوحيد اللي توصفه...سلطان مزوووح وخفيف دم ورفيق ماينسى أبد...راكان هادي مع أنه عصبي ومستحيل يبين أحساسه لو بكلمه بس ممكن بنظره تفهمينه....تركي جذاااب لأبعد درجه وباين مزاجي...بندر حسب معرفتي له قبل مثل عمي وراشد لأنهم متربين من نفس الرجال<اللي هو جدهم الجاسر>....طلال<تنهدة>أممممممم بصراحهـ أميل له ...لا لا بقولكم الصدق أحبه
غلا:من جد ؟؟
علياء:أيه حتى هو وصارحني في بريطانيا
شمس:ومداااهـ يعرفك عشان يحبك وبعدين ليه حبك كذا بسرعه وش السبب؟؟
علياء أبتسمت بخجل واااضح:بسبب رووج أحمر
الكل:هههههههههههههههههههههه
علياء:شفيكم أتكلم جد؟؟
نور:من جدك عشان روج أحمر
علياء:والله
جود:طيب طيب علميهم بعدين نكمل....شمس يلا دورك
شمس بطفش:طيب....بدر غبي ما أحبه.......سلطان غبي فااهي....تركي غبي ومايعجبني........راكان غبي ورجال بزياده عن اللزوم
أمل:شلون جت زياده عن اللزوم؟؟
شمس بدون أهتمام:مدري خليني أكمل......طلال يحاول يخفف دمه ومو حاصله لأنه سخيف وغبي........بندر غبي بس شكله حلو....عبد العزيز واثق من نفسه عاد من زين شكله وغبي......راشد والله ذا الرجال مايدري وين ربي حاطه وغبي ...وبس
أمل:اللحين كلهم أغبياء يعني؟؟
شمس:أيييه أي رجال على وجه الأرض غبي
جود:طيب ........ يلا يا غلا
غلا:طيب يلا ببدأ.................أممممممممم بندر وبس أحلاهم وأغلاهم والباقي بدووون تعليييييييق هههههههههههههه
جود:وفرتي علينا
غلا:أيه أستعمل فيري 3في 1 ههههههههههههههههههه
أمل:ألا قولي 7 في واحد الرجال كلهم وبندر لوحده ههههههههههههههه
جود:يلا خلاص أنا.......بندر يحب غلا وغلا تحبه ....طلال يحب علياء وعلياء تحبه......عبد العزيز غاسل أيده من الحريم كلهم.....بدر ياحبي له أخوي بس عربجي بقوووه.....راشد يكرهـ الحريم بس الحريم ميتات عليه وعلى حلاااهـ....تركي حلو شكله بس باين غبي ويمشي على رايي الغير...راكان والله مدري وش سالفته أحسه يحب بس مدري ميين؟؟...سلطان ذا أحسنهم وأحلاهم وربي أني أحبه ..وبس
غلا:جد ؟؟
جود:وش فيك اليوم معلقه جد و جد ياخي قلبيها جده ههههههههههههههه
غلا:بناااااااااااات يا جاحدات ليه ماتعلمون من متى؟؟؟
جود:أعترف لي وحنا في بريطانيا
أمل:والسبب؟؟
علياء وهي تغمز لجود(*_^):حلفت تجيب راسه بس هو جابها أول ...اشغلك وأشغل حياتك هاااااااااهـ جود هههههههههههههههههههه
جود:ههههههههههههههههههه ياااي مشتاقه لأيام الهبال
شموخ:هههههههههههههههه حتى أنا
جود:يلا أمل
أمل:طيب............كلهم ماعندهم سالفه ولا لي خلق أتعب لساني العزيز عليهم ...ألا تركي لأنه مديري في الشغل اخاف يفنشني ويطردني خخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا:جد أنتي اللي ماعندك سالفه
جود:يلا باقي شموخ
شموخ:طيب نبدأ........أبوي عزوز وهـ بس فديته رجال كامل والكامل الله...راشد لو أنه مو أخوي كان حبيته وخليته يخطبني هههههههههه.....بدر قوي وبس....تركي باين أنه يمشي على رايي الغير مثل ماقلتوا..طلال ياحليله مشتاقه لمزحه هو وسلطان أحسهم مثل بعض.....بندر أمممم يحب غلا وغلا تحبه بعد....راكان أمممممممم طووووووط بدون تعليق
جود:ليه لازم تعلقين عليه ووش معنى هو لا علقي عليه؟؟
شموخ:طيب


((عند راكان))

جاني أتصال من أمي تقول تعال داخل أبيك بسالفه سألت عن البنات قالت يمكن نايميين لأن الفله فااااضيه دخلت ومشيت لغرفة أني اللي جنب غرفة البنات اللي أنوارها مشغله وأسمع منها أصوت لفت أنتباهي وجمد أطرافي

لما سعت صوتها الناعم ينطق أسمي أنا أرووووووووح ملح بس أسمع أسمي بفمها بس لحظه تقول ♣لا تعليق♣ ...لهذي الدرجه هنت عليك ياشموخ وأنا اللي بديت أحس أنك تميلين لي بس لحظه وش سالفت لا تعليق ذي؟؟؟؟<لا ليه لازم تعلقين وش معنى هو لا علقي عليه>كان هذا كلام وحده منهم سمعت ردها وهي تقول <طيب>
لا لا لا لا لا مو صدق اللي تسمعه ياراكان هذا صدق من فم شموخ صحيح هذا الكلم منها ولا أنت تتوهم بصراحه ماتوقعت وأنا اللي قلت صرت أحسك تميلين لي طلع كلامي........................؟؟؟؟
أنتي بكل عقلك قلتي هذي الكمه ولا بس تسكتين البنات
لا ياراكن شكل السالفه جد ؟؟؟؟؟ تقوووول عنك كذا ؟؟صدق ياراكان صدق تقووول؟؟


۝أمــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــل لــــــــــــــــهـ۝


مو هذا اللي يرضيك ياراكان بس أهم شيء أن طلع عندها أحساس وحست فيك شوي .....يعني معقولهـ ترضى فيني كزوج ولا لا؟؟؟والله مدري اللي الله كاتبه بيصير دخلت على أمي وأنا الضحكه مافارقت وجهي سولفت معي شوي وبعدين طلعت ورمين نفسي على السرير ونمت وأنا ألحلم في أجمل أنسانه

آآآآهـ بس صدق من قال وبدى يغني بصوت خفيف عشان العيال نايمين عنده

عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليـــــــــــــــــــم

كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساســـــــــــي


عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلــــــــم

ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاســــــــــــي

يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهــــــــــــــــــم

قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاســـــــــــــــــي

عيونك ..


رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي الـــدم

احبك كثر ما سالت دموع وما نسى ناســــــــــــــي

يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العضـم

ويا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاســــــــــــي

عيونك ..


سألتك باللذي زانك تحبي فيني حتى الظلـــــــــــــــم

تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاســــــــــــي

انا من كثر ما احبك ابيكِ كثر رمل اليــــــــــــــــــــم

وابيكِ تكوني فوق الناس وابي ما ينحني راســــــي

عيونك .

أستغفر الله أنت بتنام وجالس تغني جد غبي

قرأ المعوذات وبعدين نااااااااااااام


((بــــــــــــعـــــــــــــد مرور ثلاث أيام غطاها الطفش ))

((الأحداث اللي صارت بثلاث أيام))

طلع بندر للشرقيه وبعده بيوم الجد ناصر وامل ..وتركي طلع وراهم ..
وأبو سلطان وسلطان طلعوا القصيم أبو سلطان بيسلم على خواله اللي هناك وغصب سلطان على الروحه...فهد بعد روحته ذاك اليوم لبيت العيله قرر يروح لهم الأسبوع الجاي لأنه أنشغل مع اليابانيين ..راكان صار يرتب أمور شركته اللي بتنزل باسم الجاسم وراح يشتغل فيها هو وأخوه طلال بس لسى يجهزون لها وأنشغلوا معها...عبد العزيز بشركته وراشد من الطفش صار يروح معه ويتعود على الشغل عشانه بعد عرس غلا بيشتغل فيها بس هو اللحين مشغووول مع المقناص هو وطلال لأنه هذا وقته وحرام يطوف عليهم.....


((في بيت راشد))

علياء داخله بعبايتها ونزلتها ورمتها على الكنبه ورمت نفسها عليها :أوووووووف تعب من جد فرينا السوق فوق تحت لا والعصر بعد الله يعين
غلا دخلت ووراها الخدامه بالأكياس الكثيره:صادقه وقسم تعب بس شسوي العرس باقي عليه شهر
علياء:أهااااااااااا طيب خلاص كل شيء جاهز معدا الصاله
غلا:بندر يقول بنحجز ..وش قال هو....يوووهـ نسيت أسألك أياه بعدين؟؟

دخل راشد وهو مستعجل وصعد لفوق وما أنتبه لأحد ولا قال السلام
وهذا غريب على راشد


الجده اللي كانت مندمجه مع التيلفزيون لفت:هووووووهـ وش فيه مشي ولا قال السلا؟؟
غلا:أكيد مشغووووول


بعد عشر دقايق بالظبط نزل وعلى وجهه أبتسامه ومعه شنطه للسفر ونزلها وجلس قبال علياء اللي كانت منسدحه على الكنبه وعدلت جلستها وجلست أستحت منه

راشد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا باستغراب:وش فيك من شوي مستعجل بعدين وش ذا الشنطه؟؟
الجده:أيه صح وش تبي بالشنطه بتسافر؟؟؟مو من عوايدك؟؟
راشد بأبتسامه واسعه:والله الربع بيطلعون للمقناص وأنا بطلع معهم
علياء:مقناص بشنطة سفر وين عايشين حنا وين بتروح بالظبط وين بتقنص؟؟
راشد:بنطلع أنا وطلال وسعود نقنص بالصمان يقولون القنص فيها المره ذي كثيييييير حتى ربعي اللي بالكويت بيروحون بيكشتون هناك وحنا قلنا نطلع معهم
غلا:للصمان أهاااااااااااااااااهـ طيب تعرف أحد هناك أنت؟؟
علياء:يعني ربع عوايل؟؟
راشد هز كتوفه:لا بس سعود يعرف له ناس راعين حلال يعني أبل يقول مكانهم حلو ويقولون لقوا كثييير حبارى عشان كذا بنروح نقنص عندهم
الجده:أيه طيب أذا على كذا الله ييسر لك أمرك أن شاء الله
راشد رفع شنطته:يلا ترى المشوار من الرياض للصمان 3 ساعات أو أقل ..يلا أشوفكم بالسلامه...ألا وين شموخ ما أشوفها بسلم عليها؟؟
علياء:بالبيت أكيد نامت بصراحه تعبنا من الفرفره
راشد:أهاااااه يلا سلااااااااااااااام

طلع راشد وربعه برى ينتظرون طلال وسعود ومشوا بطريقهم

أنتهاء البارت 27



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس