عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:20 PM)
آبدآعاتي » 3,247,640
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 22

حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك..منت.. في قلبي.. واثرك داخل اعماقي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بأول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا يا حبي الاول ..هلا يا غايتي مشتاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا سراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي وكنت لي باقي
اهلي بك من الفرح اهلي بك من الاعماق
حسبتك منت لي باقي... واثرك مالك اشواقي
حسبت اشواقي انا غابت ..واتاري الشوق تو بان
واتاري بقلبي الساهي .. حنين لك بعد باقي
انا انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي

شمس:آآآآآه ماحلاه صوتها
شموخ:صاادقه عجييييب بالمره
علياء:يووووووه غيروا مودكم حطي لنا jojo

حطوا jojo ورجع المرح للسياره

((فـــــــــــــــي الـــــــــريـــــاض))

غلا:يلاااا يلاااا بنات خلصتوا ولا لسى؟؟؟
جود:ايه سواقنا بالطريق معه فساتينا وأغراضنا وحتى العنود
علياء على الكنبه تدندن:أيـــــــــــوه قلبي عليك التاع *مايحتمل غيبتك ليله
شمس:الله الله على صوت مثل كذا أقووووول علوووي من الي ضاحك عليك وقال صوتك حلو ما أقول الله يخلف عليه
علياء:اقوووول شميس خليك في حالك أنا مشغوله أغني لفنان العرب ..ياخي وش تحسين فيه؟؟
شمس:والله أحس يدي تحكني تبي تضربك كفففف حاااار يعدل خشتك مع ذا الوجه
علياء تكمل: وعساه عساه مايرتاع *عليك يانافل ٍ جيله
أمل:يااااااااااهوووووو أقرفتينا على ذا المساء
علياء:هذا المساء للب للشوق للمواعيد**هذا المساء للقلب ........
شمس:ياربااااااااااهـ
علياء: رباه ياجامع قلوب المحبين *تجمع قلوبٍ فرقتها المقادير
أمل:وينك يا محمد عبده تسمع والله لتعتزل بسببها
شمس:وقسم ضايقتيني
علياء وكأنها تدق عوود:لا لا تضايقون الترف لا تضاقيونه
شمس مسكتها مع رقبتها :والله فيك بروووود الدنيا وقسم سماااااااااااااجه
علياء:طيب طيب هدي بالك
شمس:والله أنا خويتك طفشت شلون الناس
علياء تستهبل: مالي ومال الناس .. ومالك ومال الناس
أمل وقفت:لا هذي المره أنا اللي بقوم عليها يووووه
علياء:خلااااص خلااااص توبه ياخي وحده مروقه شعليكم مني
شمس:طيب روقي بعييييد عنا
أمل:وشمس صادقه
علياء تقلدها:وشمس صادقه هيه كأنك تبين الزله علي
أمل تقلدها:حبيبي لا لا ما جات مني يا منى الروح زله
علياء:ياااااا شييييين التقليد آآآآآآآووووف
شمس:هههههههههههه ذكرتيني بالمغروره ملاك
علياء:ههههههههههه العنود كلمت أمها تقول ملاك شابه ضوء ومتنرفزه
شمس:أأأحسسن تعرف كيف تتعامل مع أسيادها
أمل:ومن أسيادها أن شاء الله أنتي اقوووول لا يكثر بسس
شمس تتدلع ومياعه مثل ملاك:فــــــديـــتــــنـــي والله ماحلاني
علياء:بدينا بحركات المياعه صدقيني مو لابق
شمس:دااااريهـ

فـــــــي الـــغــــرف الثانيه بعيد عن الأستهبال والضحك مكان هااااادي واللي داخل هااااااديييييين كأنهم مو موجودين

شموخ:يلااااااااا نطلع المملكه ولا الساعه 9 نطلع؟؟
العنود:أنا أقوول نطلع اللحين عشان نرجع بدري للمزرعه
جود:طيب خلاص أبطلع أخبر المرجج
نور:لا خليهم عنك أنا أطلع لهم
جود:أي والله اذا ما عليك كلافه ريحتيني
شمس دخلت وجاء معها الازعاج:لا لا لا ما أصدق وش ذا الذوق وش ذا الذرابه وش السالفه "ماعليك كلافه ريحتيني"السالفه فيها أن جود هاديه
جود:يوووووه ياكثر هذرتك يا شمس
شمس(*_^)تغمز:أفااااااااا ماهقيتها منك يا حبي الاول
جود:بلاااااا حركات السمااااجه يا شمس أنا حبك الاول هااااااااا
شمس:ياخي أجامل وأنتي ما شاء الله بالوجهه تفضحيني
علياء:سلاااااااااااااااامو
شمس:علوووي يا علوووي ألحقي على خويتك حبها الاول هجرها تركها
جود تركتني
علياء:لاااااااااا ليه يا جود حراام تصدميها كذا من شوي تمدح فيك ومدري ايش وش السالفه؟؟؟
جود:ياحياااااااااااتي تمدحيني لبى قلبك كان قلتي تعالي تعالي ضميني
شمس:لا أنا أحب علياء أنا أحب ماما علياء
علياء:ماما بعينك ياللي ماتستحين ومن شوي فازعه لك وأنتي تقولي ماما كش عليك
شمس:ليه ماما شنو فيه أنتي ماما صح؟؟
علياء:أقووول مناك بس يلااااااا مناااااااااك
نور:وقسم أنكم الأزعاج برااسه ياخي ماتتعبون بس سوالف وش ذا اللسان اللي مايتعب أووووف
علياء:قولي ما شاء الله لا يصيــ.............

أنفتح الباب ومشت بكل ثقه والصدمه على عيون الكل يوووووه يافرحه ماتمت

ملاك:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
شمس بصوت خفيف:وجع بقلبها وشلون جت ذي أوووف؟؟
علياء:بسم الله أنتي من وين طلعتي ومن اللي جابك؟؟
ملاك:سلطانوووهــ يعني من
العنود صوت خفيف:ياختي ياشيت قطة الوجهـ
ملاك:أيش ما سمعت عيدي؟؟
العنود أبتسمت:الساعه المباركه اللي جيتي فيها
ملاك جلست:أدري أصلن يابختكم بشوفتي
شمس:ورجع موال الغرور كالعاده
ملاك خزتها:ياااااااااي ياشين الغيره
شمس:احلفي عاد هيه عجوز خيبر أنكتمي أشرف لك
ملاك:بليز أنا جايه أغير جو مو جايه أقابل خشتك آآوووف
شمس تقلدها:آآآوووف

وكالعاده هواش والبنات الباقي ساكتات


((الـــدوانيه))

سلطان:أن كيدهن عظيم أقسم يا عبد العزيز حلفت علي حرام أخليها تصوم ولو أن فيها أجر
عبد العزيز:الله يعين خلاص أسمع نطلع معهم المملكه ونعشيهم ونطلع بعدها طيب؟؟
سلطان:طيب
عبد العزيز:أنا بطلع داخل البيت بجيب القهوة وجاي
سلطان:خذ وقتك


((عــــبـــد الــــعـــزيـــز))

مشيت بخطوات ثقيله في شيء كاتم على صدري مدري أيش طنشت وتحركت لغرفتي ..........................


((مــــــــــلاك))

أبي أعرف أي شيء عنه والله لأخليه يموووت علي كذا حطيته براسي بس اللي أعرفه أن حنا ببيته يالله أكيد غرفته قريبه لازم أدخلها أقل شيء أبي أعرف عنه شيء خليني أطلع وهم بكيفهم مشيت وأنا افتح باب كل غرفة أمرها فتحت باب غرفه لونها أسود ملكي بأحمر أستغربتها دخلت توجهت لطاوله عليها عطورات ودرج زجاج كامل من العطورات شكله رهييييب أخذت عطر وشميت ريحته واااااااااااااو عن جد وااااااااااااو يجنن جلست على السرير مصدووومه الرجال هذا ذووووق بمعنى الكلمه جد اني ما أستحي صدق أني بايعتها بس مو لدرجة أني أدخل غرفة رجال غريب
ياااااربي لازم أطلع اللحين وقفت وأنا أناظر تحت الغرفه ياااااي غرفة فخمة بمعنى الكلمه رخامها قدييم بس بشكل حلو التحف الرومانيه يالله وش ذا الذوق بس باين من موضه قديمه يمكن ذوق زوجته المتوفيه خليني أطلع بس نزلت العطر مكانه طبعا بعد ما تعطرت منه ما أفووووت هههههههههه مسكة الباب بس أنفتح بعدة وأنا خايفه مييييين ؟؟؟
لا لا لا لا ألا هذا يوووووهـ وش ذا النكبه

"شموخي:وش فيك قلبتي عربجيه تقولي نكبه
ملاك:شموخي مو فاضيه لسماجتك يلا برررره
شموخي:طيب طيب انا أوريك والله لأخليه يهزأك
ملاك:لا تكفين...ولا تدرين بكيفك"


((عـــــــــــــبــــــد الــــــعــــزيــــــز))

يــــــــــــا لـــــــيـــــــل صبرني يالله ترفق بي وقسم بغيت أطيح من طولي
يالله وش ذا وقسم ملاك ما شاء الله يوووووه أنا وين شايفها وييين؟؟؟ايييييه ذي قد أدخلت المطبخ وانا مو جود بس اللحين غير وجهها مافيه ولا شيء حتى كحل جمييييييييييييله وحتى ملامحها مغروره باين أرتبكت وخافت لييييييه.....لحظه لحظه هي وش جابها هنا في غرفتي أستغفر الله أنتبه لا تطيح يا عبد العزيز اثبت نزلت راسي وأنا مبتسم شكلها تحفه كأنها بتبكي بعدت عنها وراحت تركض شكلها بغت تفتك مني الله على ذا العطر مو كأنه عطري ههههههههههههه شكلها فتشت الغرفه فوق تحت الله يستر لا تكون خربتها خليني أدخل وأشوف دخلت لا الحمد لله طلعت سنعه وماتخرب خليني أغير ملابسي شكلهم بيطلعون اللحين

((ملاك))

آآآآآآآآهـ ياويل حالك ياملاك وش بيقول عنك اللحين يالله وقسم فشله خليني أطلع للبنات قبل لا يحسون علي آآآآآآآوووووف



((سلطان))

<لبيه يابو عيون وساع ماغيرك أحد ألبي له معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيله>

سلطان:هلا ....أهاااا طيب خلاص هذا أنا طالع بس أنتظر عزوز سلاااام.
عبد العزيز:هاااااا مين البنات صح؟؟
سلطان :أيه هااا جاهز ولا؟؟
عبد العزيز: يلا جاهزين أسمع أنت معك عمتك وانا معي البنات هاااا؟ولا هم مع السواق وحنا لوحدنا؟؟
سلطان:لالا أنت معك البنات وأنا معي عمتي كذا ماشي يل


طلعوا ولقوا النات مستنينهم عند السيارات ركبوا البنات مع عبد العزيز وملاك مع سلطان حركوا وتوجهوا للمملكه


((الـــــــــمــــــــــزرعــــــهــ))


أم راكان:طيب يلا تعال مافي أحد بس أنا ....طيب تجي في الدوانيه الداخليه يلا سلام


االجده حصه:وش بلاك وين تروحين؟
أم راكان:عن أذنك بطلع أكلم راكان

طلعت وراحت لراكان وجلست عنده وتسولف هي وياه

أم راكان:اقوووول راكان يا وليدي ما تبي نفرح فيك ونزوجك
راكان:والله يا يمه بودي بس يعني خليني أقوووم على رجليني أول وأوقف شركتي وأسمي يكبر وبعدين يصير خير
أم راكان:والله يا ولدي هذي بتاخذ 4سنين والبنت موجوده وحاطتها في بالي
راكان أبتسم:منهي يا يمه؟؟
أم راكان:علياء
راكان بصدمه:أيييييش لا أختاري وحده غيرها مستحييييل أخذها ألا هذي
أم راكان :ليه وش فيها شايف عليها شيء بالسفر

((راكان))

وش أقولك يمى أقولك هذي عشيقة أخوي عشيقة ولد هذي ولدك يتنفس هواها يعني أجرحه وأتزوجها وشموخ وحبيبة قلبي البنت اللي أعشقها لا مستحيييل أخذها

راكان:لا حشى يا يمه البنت ما شاء الله عليها ماعليها كلام بس أحس أنها تصلح لطلال
أم راكان بتفكير:أي والله صادق طيب خلاص بكره ملكة غلا بشوف البنات المزايين وبختار لك
راكان تنهد :على راحتك يمى يلا سلاااااااااام
أم راكان:سلاااااااااااااام

طلعت وهموم الدنيا على راسي أنا عارف أن مالي نصيب في شموخ ألا بعد كم سنه و أنا أعرف طلال ما راح يتزوج ليما أتزوج أنا بس الشكوى لله

بدر:وش فيك يا ابو جاسم؟؟
راكان:ســــــم
بدر: وش فيك؟؟
راكان أبتسم:مشتاق للعود
بدر:طيب أمش أنا وياك بالغرفه ودق لي عود وأنا ودي أسمع عزفك يمدحونه وبكذا نكون بعيدين عن راشد
راكان:طيب يلا أمش


((فــــــــي الممـــــلــكهـ))

غلا:بنات خلاص تعبت
أمل:لا وييين باقي أهم شيء القمصان وبعدين عرسك بعد شهرين خلينا نخلص من اللحين
شمس:قميص العرس علي مالي دخل أخترت
غلا:لا لا لا سوري ما أثق فيك أعرف بتشترين واحد قليل أدب
شمس:ههههههههههههههههه حلوه قليل أدب
جود:غلا أبطلع محل ساعات وبجيب لك كم ساعه هديه مني
غلا:لا ياحياتي لا تكلفييين على نفــــســـ..................
جود:لا كلافه ولا شيء هديه مني يلا تشااااو

راحت جود وهي متلثمه ومكحله عيونها وكل من يشوفها يعرفها واضحه لأن اللثمه شفافه كانت فتنه قمه في الروعه تمشي ومنزله عيونها والكل يناظر فيها حتى البنات خقوا على شكلها بشنطتها السيلفر الكبيره
دخلت المحل

جود:السلام عليكم
الموظف :وعليكم السلام
جود:عطني موديلات جديده للساعات النسائيه
الموظف:طيب

صار يعرض لها وهو كل شوي يناظر عيونها الذباحه حتى أنها حست عليه وتهزأه

جود:أقووول الساعت قدامك مو بوجهي
.........: يا لبــــــيـــــهــ طلبتك !!؟؟
جود تخرعت وفت على طول وصاروا مقابلين بعض أبتسمت لا شعوري هذا هو قدامها وتشوفه وبجنبها ياويل حالها :أنت تامر
سلطان:غطي عيونك وربي راحوا فيها أرحميهم وأرحميني

جود:أن شاء الله
سلطان:اخترتي ساعه ؟؟
جود:ايوه أخترت لغلا وحده حلوه
سلطان:أكيد مو أحلا منك ........طيب أخذي هذي

<مد يده وعطاها كيس ذهبي وظل ماسك يدها مشتاااااق لها حسوا على نفسهم وتركها وطلع >

جود:طيب يلا حط الساعه في الكيس
الموظف اللي للحين مو مستوعب شيء:طيب حاظر

أخذت جود الكيس وطلعت راحت للبنات وعطت غلا الكيس اللي خنقتها العبره بغت تبكي عليهم

نور:والله غرت منك يا جود بروح أشتري لها ساعه
جود:يااااااااااي يا شين الغيره
شمس وهي تخز ملاك:ذكرتيني بوحده يا جووود ثقيلة دم
ملاك هادييييه ماردت بشيء تحت تأثير حلا عزوز:................
نور:يلا بااااااااااااي

مشت نور بخطوه كلها ثقه بخطوه ملكيه لها هيبتها ونظرتها بعيونها السود الوساع والحاده والرموش الطويله وهي لابسه برقع اللي محلي عيونها أكثر ومبينه حدتها طويله ورزتها بالعبايه والبرقع حكاااايه كل من يشوفها يفز لها

نور:السلااااااااااااااام
الموظف:وعليكم
نور:أبي ساعه رجاليه جلد أسود بس موديل جديد بليز
الموظف:أن شاء الله
الموظف:ايش رايك في هذي؟؟
نور:حلوه طيب خلاص عطني ثانيه نسائيه
....:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
....:كيفك؟
الموظف:تماااام

نور تناظره مصدووومه كم سنه ما شافته 2سنتين بالكثير بس هو هنا وليه ما يقول ليه ما علم وش ذا الصدمه فهد صاحب الشخصيه الجباره قدامها اللي كلمته تمشيء على الكل حتى وهو صغير لا لا أكيد يشبهه بس كذا ولا كذا تكرهه هو سبب موت أبوها بعد موت أخوها اللي كان خطيب جود توفاء أبوها بسبب صدمته في وفاة ولده وفسخت خطوبتي من فهد لما قال ما أبيك خلاص كذا مو حابك وأنا أهم ما علي الورث....ياااي شقد حقير ذا الولد

فهد ناظر بنور ولف عنها وناظر الموظف بعدين لفت أنتباهه الساعه الجلد السوده أعجبته وهو أي شيء يعجبه يجيبه:بكم ذي الساعه؟؟
الموظف:4000ريال
فهد:طيب أبيها حطها لي وبشتريها
نور:احلف عاد أقوول عطني بس عطني
فهد:نعم وش فيك أنتي أنهبلتي
نور بذوق عشان يعطيها مو من صالحها يعرفها:لو سمحت أنا حاجزتها قبلك
فهد:أحلفي بس
نور:أنا بدفع فيها 5000 مو 4000
فهد:طيب أنا 6000
نور:7000
فهد بقووه:8000
نور عشان تسكته:10000
فهد:والله قوييييه هههههههههههه
نور:صرف يا فهد يــــ..................
فهد ناظر بعيونها:كيف عرفتي أسمي ؟؟
نور أرتبكت:هااااااااااا.....<تكلم الموظف>حط الساعه وهذي فلوسك
<دفعت 7000 مو 10000>
فهد:اماااااااااااانهـ كيف عرفتي أماااااااااااانهـ؟
نور:بسرعه <مد لها الكيس وأخته وطلعت>
فهد تنهد:أكيد شيء من ماضيه بس وش عرفه وهو..................

((عند البنات))

أمل:يووووووووووه تراك عصبتيني
علياء: بكيفك روحي لوحدك
أمل:طيب خلاااص

مشت أمل بخطوات سريعه للحمامات وهي متوتره فيها شيء اليوم مربكها من قامت وهي متضايقه ومالها خلق كل هذا عشانها تأخرت بصلاة الفجر
مشت وبدون ما تحس على نفسها دخلت احمامت حقت الرجال ما أمداها أفتحت الباب الا وهي طالعه وجهها أحمممممممر من الفشله زين أنها ما كملت طريقها طلعت وهي تلفت تشوف في أحد شافها ولا لا الحمد لله مافي أحد دخلت حمام النساء وطلعت بعد ما عدلت البرقع وعبايتها
وطلعت للبنات يتعشووون
((الـــــــــمــــــــــــزرعــــهــ))

((الدوانيه الداخليه))

جالس وماسك عودهـ وجنبه بدر

بدر:يلا سمعنا لأبو نوره
غمض راكان عيونه وهو يتخيل شموخ لما أبتسمت له عند عربية العطورات:
أنا حبيبي بسمته تخجل الضي

يكسف سنا بدر الدجى من جبينه

راعي العيون الناعسة رمشها فيّ

لا سلهمت ذاب الهوى من حنينه

له نظرة لا هي سراب ولا ميّ

راعي الهوى تفنى وراها سنينه

نور الصبايا بسمة الدار والحي

نوره على شمس الضحى مستبينه

دامه معي كل القرايب فأنا حيّ

بالروح أضمه يوم قلبي ضنينه

يا صاحبي لا تنشد الروح عن شيّ

أنا حبيبي نور كل المدينه

بدر:والله أنك منافس قووي لأبو نوره
راكان:تسلم والله وخرت عني ضيقتي بقعدتك هذي
بدر:لك عيوني يا أبو جاسم

((يــــــــــــــــــــوم المـــــلــــكــــهــ))


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس