عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 658,590
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.............................................
الفصل الخامس
طلع صباح يوم جديد الكل شايل هم هادا اليوم واكتر وحده لمى راحت صلت الفجر وهيا في السجود جلست تدعي انو ربنا يوفقها
خلصت صلاة ونزلت الصاله
لمى:.صباح الخير
ام محمد:صباح النور تعالي افطري
لمى:لا مالي نفس
ام محمد:لازم تاكلي عشان تقدري تركزي
لمى:لا انا بروح المدرسه بدري عشان اراجع مع البنات
ام محمد:الله يوفقك وينجحك بنسبه ترفع الراس
لمى:امين يلا انابروح
ام محمد:الله يحفضك يابنتي
راحت لمى المدرسه وكان قلبها يدق خايفه من الاختبار وخايفه على اخوها
............................................
صحيت الصباح وهيا حاسه براحه اول مره تحس فيها ماكانت شايله هم اختبارات كانت مرتحاه انها شافت حبيبها بخير
دخلت عليها هدى:انتي لسا قاعدا في السرير
رهف:لسا بدري
هدى:خالتي دوبها دقت وقالت انو لمى راحت من اول وعلى فكره قلتلها انو احمد صحي من الغيبوبه
رهف:احلفي ايش قلتي لها
هدى:لا تخافي بس قلت انو امس دق علينا يبغا يكلم عبدالله
رهف:طيب يلا انقلعي برا ابغا البس
هدى خرجت من غير ماتتكلم تعرف لسان اختها
نزلت قعدت في الصاله

قعدت تشرب عصير برتقال
شافت رهف خارجا
هدى:رهف ماتبغي تفطري
رهف:لا ماابغا
وراحت خرجت
قعدت طفشانه مهي عارفه ايش تسوي جامعه وخلصتها جلست تشوف حالها لا شغل ولا زوج وعيال اكتر صحباتها متزوجين وعندهم عيال
راحت غرفة الرسم وجلست ترسم وكانت فاتحه المسجل على اغنية تامر حبيبي وانتا بعيد
مشتاق للمسة ايد من غير ولا همسه

غمض ومد ايديك اول ماافكر فيك حتحس بالمسات
حبيبي وانتا بعيد مشتاق للمسة ايد من غير ولاهمسه
غمض ومد ايديك اول ماافكر فيك حتحس بالمسات
بتقول لوحدك اه وبقول لوحدي اه وبتتسمع وحدك
تبكي عنيا عليك تبكي عليا عنيك ايام ودموع واحزان
عارفك وحاسس بيك وبشوف عنيك بعنيك وكاني بين حضنك
وسعت عيوني كتير تبكي عليك من غير حزني ولا حزنك
حبيبي وانتا بعيد مشتاق للمسة ايد
جلست تسمع الاغنيه وجا في بالها خالد افتكرت قبل كم سنه لما جا يكلمها قبل مايسافر
لما كانت جالسا في الصاله ودق على البيت وردت عليه
خالد:هلا
هدى :اهلن
خالد:هلا هدى كيفك
هدى:الحمدلله بخير
خالد:هدى ابغاك في موضوع ممكن اشوفك
هدي:مافي بيننا مواضيع
خالد:بس في شي مهم لازم اكلمك فيه
هدى:خلاص فين تبغا اشوفك
خالد:استناكي في مونتا روزا الكافي الي جنب بيتكم
هدى:نص ساعه وخارجا
ولما راحت الكافي شافتو قاعد متوتر راحت لعندوا
اخدت كرسي وجلست
هدى:خير عسى ماشر
خالد :لا مافي شي
هدى:ايش هو الموضوع
خالد:الموضوع دا كان نفسي اقلك عنو من زمان بس كنت خايف
هدى:خايف من ايش
خالد:من ردت فعلك
هدى:ممكن اعرف الموضوع
خالد:بصراحه انا راح اقصر الموضوع كلو في كلمه هادي الكلمه هيا الوحيده الي تقدر تعبر لك عن شعوري بصراحه هدى انا احبك
هدى قعدت مصدومه مهي عارفه ايش تقول وا ايش تسوي
خالد:والله اني مو بس احبك انا اعشقك
هدى:لو سمحت ياريت تقفل عل دا الموضوع وابعد عني احسلك انتا اخر واحد في الدنيا ممكن افكر فيه
قامت وراحت خالد مالحق يقول كلمه وبعدها خالد سافر وماشفتو الا في المستشفى
جلست تفكر انو لو الزمن انعاد وشافت خالد ممكن تقول نفس الكلام ولا راح يكون ردها غير
جلست تقرا رواية حب واتمنت انها تجرب الحب نفسها تروح لخالد وتقولو انا بعد احبك
.......................................
في المدرسه بعد الاختبار البنات كلهم خرجو وكل وحده جلست تقول للتانيهه عن اختباره
كان شكلها غريب مو طبيعي خارجه من الاختبار ووجها متغير
جاتها رهف وسارا وروان
رهف:لمى ايش فيك وجهك متغير شكلك ماحليتي كويس في الاختبار
لمى ابتسمت ابتسامه غامضه :لا الحمدلله حليت الا انتو ايش سويتو
روان :انا زفت كل الي زاكرتو ماجا في الاختبار في كم سؤال ماحليتو شكلي راح اجيب العيد يويلي من فهد امس يقولي زاكري وانا اقول خلاص مزاكره مايحتاج
سارا:بصراحه الاسئله صعبه
رهف:حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياابله نشميه >>>>>>>(بصراحه هادي ابلة الرياضيات حقي ابغا انزل حري فيها خخخخخخخخخخ)
روان :عساها الموت انشالله ماتبغانا ننجح
سارا:تخيلي نعيد السنه ونستحملها سنه زياده
رهف:يوه مو مصدقه انها اخر سنه وراح نفتك
روان :الله يارب تمر ايام الاختبارات بسرعه ونجيب علامات حلوه
سارا:يارب انا صراحه مني طماعه ابغا اجيب نسبتي بس 90
رهف لا حظت هدوء لمى مو طبيعي: لمى
ماسمعتها لمى:لمى فين راح بالك
لمى:ولا مكان
رهف:ايوا صح ماقلتلك
لمى ببرود:ايش
رهف:احمد ا خوكي صحي من الغيبوبه
لمى والفرح باين عليها:منجد كيف ومتى
رهف قالت لها على الحكايه كلها
لمى:وااااااااااا ياحياتي خلاص صرتي حبيبة اخوي وانشالله زوجتو
رهف:الله يسمع منك
لمى ابتسمت لبنت خالتها واختها وصحبتها :الله يوفقكم انا بعد المدرسه بروح عندوا
رهف:تعالي معانا عبدالله جاي هوا وهدى ياخدوني من المدرسه وبعدها بنروح عند احمد
لمى من يوم ماسمعت عبدالله انقلب وجهها من يوم ماتسمع اسموا كل شي يتغير دقات قلبها تفكر بفراس وحاسه انها ظالمتو معاها وبمهند الي تحس احساس غريب معاه قلبها جلس يدق حست بضيق في قلبها جلست تدعي انو ربها يهديها وتسيب كل علاقاتها
.................................................. ......
نزلت من الطياره جلست تطالع في المطار وتشوف الناس اخدت نفس عميق وابتسمت مهي مصدقه انها رجعت لبلدها جلست تطالع في الناس يالله كم سنه ماشافت احد لابس ثوب خرجت للشارع جري جلست تطالع في بلدها
مها:منجد جده غير
ابو مها:خلاص انشالله ماراح نعيش في غيرها
ام مها:اخيرا جاك النقل ورجعنا عند اهلنا بدال الغربه
مها تزكرت لما كانت عايشه في جده جا على بالها فراس شالتو من بالها:بابا ممكن جوالك ابغا ادق على صحباتي
راحت دقت على بنات خالاتها وصحباتها
.......................
بعد مرور اسبوعين خلصت الاختبارات واحمد رجع من المستشفى
رجعت من المدرسه وهيا مبسوطه خلاص خلصت اختبارات وارتاحت بس خايفه على النتيجه لا انها ماكانت مهتمه بدراستها
راحت عند الدولاب وفتحتو جلست تطالع ملابسها مهي عارفه ايش تلبس اليوم مهم بالنسبه لها لازم تتطلع ملكة جمال
دق جوالها اغنية تامر انتا حياتي
لو عندي اغلى من روحي ...............
رهف:هلا حبيبي
احمد:هلا بقلبي وعيوني
رهف:ليش داق لسا دوبي قافله منك
احمد:.وحشتيني
رهف:وانتا اكتر
احمد:الله يصبرني لليل اه اليوم راح اسويلك مفاجئه
رهف:ايش
احمد:ماراح اقول مفاجئه
رهف:حمودي بليز
احمد كان بيموت من دلعها عليه مايقدر يخبي عليها:لا بعدين ماتسير مفاجئه
رهف:طيب انابروح لبيتكم ونخرج مع بعض
احمد:ليش انا ماامر على بيتكم
رهف:لا ماما تشوفك وراح تشك ايش نسوي انا وانتا لحالنا
احمد :اوكي حياتي
..........................
كانت قاعدا طفشانه مهي عارفه ايش تسوي نفسها تروح عند امها وتقعد تبكي في حضنها مسكت جوالها شافت مسجات من فراس قلبها حن عليه وققررت انها تدق عليه
فراس من اول ماشاف جوالو لقى حياتي تتصل قعد ساكت يطالع الجوال
مهند:ايش فيك رد
فراس:طبعا برد
فراس رد:اهلن قلبي
لمى بكل برود:هلا
فراس:كدا حبيبتي تسيبيني كم اسبوع ماتكلميني خوفتيني عليكي
لمى قلبها عورها على فراس نفسها تسيبو من اول لكن كانت خايفه تجرحوا بس شافت انو هادي الفرصه الوحيده انها تسيبو بس اليوم عندها عذر انها تسيبو من غير ماتجرحوا :فراس ابغا اقلك شي بس اخاف تفهمني غلط
فراس:اتفضلي
لمى:فراس انا عارفا انو انتا قلبك متعلق بغيري
فراس:لمو حياتي انتي الوحيده الي في قلبي
لمى:فراس خلا ص انا عارفتك وفاهمتك انتا مافي في قلبك غير مها
فراس:لمى بليز قفلي على دا الموضوع
لمى:لا ماراح اقفل خلاص اليوم لازم نقطع علاقاتنا
فراس:نقطع علاقتنا
لمى:فراس انا كلمت مها وهيا بتحبك وانتاب تحبها خلاص مافي بينكم حواجز
فراس:انا مستحيل اسيبك
لمى:بليز فر اس افهمني
فراس:انتي الي افهميني انا مستحيل اسيبك
لمى:بليز فكر في كلامك لو اتزوجنا وبعد كم سنه شفت مها باايش راح تحس
فراس جالس ساكت مو عارف ايش يقول
لمى:انا اقلك حتحس بالندم فراس انا ماانفع لك خد رقم مها ودق عليها تستناك ***********
فراس:بس انتي
لمى:انا ماراح يسير فيا شي بالعكس حكون مبسوط هاني جمعت بينكم
فراس:مو عارف ايش اقلك غير انك ملاك
لمى :عارفه
فراس:ههههههههههه واثقه
لمى:مره يلا بس روح دق عليها لاازعل
فراس:خلاص بيننا مسجات
لمى :انشالله
قفل فراس من لمى
كان قاعد مبتسم مو عارف يفرح لي حبو الاول الي رجع ولا حبو التاني الي ضاع مو قادر يحدد مشاعروا
مهند:ايش فيك الضحكه شاقه وجههك
فراس:مها لسا تحبني
مهند انقهر منو مو كفايه عليه لمى:طيب ولمى
فراس:خلاص علاقتنا انتهت
مهند ابتسم اتغيرت مشاعروا للمى سار يشوفها حالها حال أي بنت:الله يوفقكم
فراس:يلا بدق على مها
دق عليها
مها دق جوالها رقم غريب عرفت انو فراس لاانو لمى قالت لها انها حتكلمو قلبها سار يدق بسرعه نزلت دموع من عينها من زمان عنو
مها:الو
فراس مو مصدق انو يسمع صوتها :مها
مها:ها
فراس:وحشتيني
مها :وانتا اكتر
فراس:انشالله مارحت عن بالك
مها :ولا يوم كل يوم افكر فيك واتخيلك معايا
فراس:لما سافرتي روحتي واخدتي قلبي وعقلي معاكي
مها:خلاص انشالله محااسافر بقعد عندك
فراس:احبك موت
مها :وانا اموت فيك
فراس:بصراحه لما سافرتي ماحبيتي احد
مها:لا لي انك في قلبي مو زيك على طول حبيتلك وحده
فراس:انا لمى عمري ماحبيتها بس كنت اقول احبها عشان اقنع نفسي بس والله قلبي مافيه غيرك انتي
مها:نفسي اشوفك كيف فيك شي اتغير
فراس:لا زي ماانا انتي اتغيرتي
مها:ماادري كلهم يقولوا تغيرت
فراس:ابغا اشوفك اليوك
مها:خليها بكره
فراس:مااقدر اتحمل لبكره
مها:يوم ماتقدر تصبر
فراس:خلاص ماسار عندي صبر
مها:اوكي حبيبي اشوف الليل
فراس:خلاص جيلاتو الي في شارع التحليه
قفل منها لقى مسج من لمى(فراس انا بصراحه حبيتك وكانت بيننا ايام حلوه وايام حزن بس شكرن انك اعطيتني قلبك بس دحين انا اعتبرك اخ وصديق واذا محتاج أي مساعده لاتنساني وبليز لاتفتكرني الا بكل خير)
ارسل لها:: (وانا ابغا اشكرك انك كلمتي مها وانا كنت احبك وانشالله ماانساكي وصدقيني اذا ابغا مساعده ماراح اتردد)
.................................
قلبها اعورها انها ضيعت احد كان يهتم فيها شالتو من بالها قفلت المسج ودقت على روان
روان :هلا لمو
لمى:هلا حياتي
روان:وحشتيني
لمى:وانتي اكتر فين رايحا اليوم
روان :رايحا اتعشى مع فهد تعالي معانا
لمى:فين رايحين
روان :جيلاتو الي في التحليه
لمى:اوكي خلاص بجيكم الليل
.......................
في الليل خرجت من الحمام ونشفت شعرها وحطت ميك اب روعه كحلت عينها البنيه وركبت رموش سار شكلها مره خطيررررررر عيونها جذابه وحطت بلاش احمر وقلوس احمر
راحت لبست تشيرت مشجر طويل احمر واصفر ولرتقالي وعليه جينز وصندل (الله يكرمكم)احمر واكسسوارات صفرا
دق بابا الغرفه
رهف:مين
هدى:انا
رهف:دقيقه
راحت فتحت الباب
هدى وقفت تطالع فيها:اوووووووووو ايش الحلاوه دي يااااااي شكلك مره روعه
رهف:عارفه
هدى بنظرات خبث :كل هادا عشان حمود
رهف:اذا مااتكشخت لحبيبي اتكشخ لمين
هدى:يلا ترى احمد دق على البيت قال خلي رهف تتجهز
رهف:يوه لسا ماخلصت
هدى:هادا كلو وماخلصتي ايش بقي كمان
رهف:اللمسات الاخيره
هدى:ماشالله
راحت رهف للدولاب وخرجت عباية الزواجات وعطرتها كانت عبايتها مره ملفته قماشها حرير طبيعي وفيها جزام بالكرستال الاحمر وعليه زيا الربطه الحمرا من التل
لبستها
دق جوالها
احمد:هلا حبيبتي
رهف:هلا حياتي
احمد:اسمعي تعالي على الشموع الحمرا استناكي
رهف:ليش مو قلت حتجي البيت
احمد:لا شفت سيارة عبدالله عند البيت ولو شافنا مع بعض بيسوي تحقيق
رهف:خلاص حياتي نص ساعه وانا عندك
احمد:لا تتاخري
رهف:اوكي باي
احمد:باي
سكت من احمد واخدت شنطتها وراحت طياره
...........................
جالسا قدام المريا تعمل ميك اب
حطت عدسات رمادي وكحل اسود وكترت ماسكرا طلعت عيونها جناااان عيونها جذابه وخشمها وفمها الصغير شكلها مره خطير ولبست برمودا ابيض وبلوزا فوشي مفتوحة الصدر ولبست سلاسل بيضه وصندل (الله يكرمكم ) رباطات فوشي واساور فوشي
اخدت عبايتها عشان تلبسها وهيا خارجه
نزلت بشويش عشان لحد يشوفها بالميك اب وهيا في طريقها
لجين:لمى
لمى التفتت على لجين:ها
لجين:فين رايحا بالشكل دا
لمى:رايحا دي جي
لجين:طيب لاتتاخري طفشانه ابغا اقعد معاكي
لمى:انشالله 1 الليل وانا عندك
لجين:ايش لون العدسات الي حاطتها
لمى:رمادي
لجين:تصدقي احلى عليكي من الزرقا مبينتك حلوه
لمى:اصلا انا من غير شي حلوه
لجين:لا جد شكلك كاانك ممثله اوربيه تعالي اقرا عليكي
لمى:تصدقي نسيت مااقرا المعوذات
لجين:تعالي انا بقرا
لمى:فين لموره
لجين:نايمه
لمى:جيبيها ابغا ابوسها قبل مااروح
لجين:لا بليز خليها امس طفشتها ورميتها عند ماما مدري ايش راح اسوي الاسبوع الجاي
لمى:خلاص بتروحي بيتك
لجين:ايوا خلاص خلصت النفاس
لمى:حتوحشيني
لجين:وانتا اكتر
لمى:يلا انا اتاخرت باي
لجين:باي حياتي
............................
كان النوار خافته والمكان رومنسي في الشموع الحمر دخلت رهف تدور على احمد لقتو جالس
راحت عندوا :hi
احمد:hi baby
رهف:سوري اتااخرت
احمد:لا عادي
جلس يتطالع فيها ويتامل جمالها على قد مايشوف بنات بس رهف غير فيها سحر غريب :ايش الي عاملاه في نفسك تبغي تموتيني
رهف ابتسمت
احمد مسك يدها:وحشتيني
رهف:وانتا كمان
احمد حط يدو على وجها :احبك وااموت فيكي
رهف:وانا احبك
احمد:ماشالله اليوم طالعا قمر
رهف:عشانك
احمد جلس يغنيلها :اغنية تامر عنيا بتحبك
احمد:كل سنه وانتي طيبه
رهف فرحت انو احمد افتكر عيد ميلادها:وانتا طيب
احمد:عقبال 100 سنه
رهف:لا تسعين تكفيني
احمد:ايوا صح متى نتجيتك
رهف سوت نفسها زعلانه:بس كدا
احمد:ايش هوا الي بس كدا
رهف:عيد ميلادي
احمد:ليش ايش تبغي كمان
رهف:مدري اشياء كتيره لو منجد تحبني كان عرفتها
احمد:طيب ليش مستعجله على عمرك
رهف:لا بس شفتك سكت يعني كنت متوقعه شي تاني بس منجد طلعت مافيك رومنسيه
احمد: عادي اتعلم منك
رهف قربت منو ومسكت يدوا:خلاص ماابغا منك شي كفايه انك معايا هادي احلى هديه في حياتي
احمد:انشالله اكون هديت كل اعياد ميلادك
رهف:ترى الكلام كان مجامله لا يكون على بالك تعيدها وما تجبلي هدايه
انطفت الانوار في المطعم واشتغلت اغنية تار كل سنه وانتا طيب
ورهف شافت كيكه كبيره جايا ناحيتها حطها الرجا اللبناني وراح
الكيكة كانت كبيره فيها صورة احمد ورهف وهما صغار كانو ماسكين يد بعض
احمد:قلتلك لاتستعجلي على عمرك
رهف:وااااااااااااااو احمد الكيكه مره كيوت شكلي لزوز
احمد:وانا كمان
رهف تضحك ههههه:كنت صلعه
احمد:ايام ماكانت امي تتحكم فيا
رهف راحت باستو:مشكور حياتي على احلى مفاجئه
احمد :ماتبغي هديه
رهف:يعني لو تجيب يكون كرم منك
احمد طلع علبه من جيبو وفتحها كان فيها خاتم الماس :تتزوجيني
رهف صنمت مع الفجعه كانت حتبلع لسانها مصدومه ماجا في بالها الشي دا كان اكبر من احلامها قعدت مصنمه وتحاول تستوعب الموضوع الدموع نزلت من عينها مع الفرحه نفسها تصرخ جلست تتخيل وجهه لمى وهدى والبنات لما تقلهم قعدت 5 دقايق ساكته مهي عارفه توافق بس هيا لسا ماتفكر في الزواج خايفا توافق وتندم
احمد لما شاف لما اتاخرت عن الرد ودموعها تنزل حس انو اتسرع شويا :اذا ماتبغي عادي قولي اقدر اتفهم
تتوقعو ا رهف توافق على احمد؟؟؟
ولمى تقدر تستحمل انو فراس يكون لغيرها؟؟؟؟

الفصل السادس
كانو جالسين في الطاوله
فهد جالس جنب روان ومهند قاعد قدامهم
فهد:وحشتيني مره
روان :وانتا اكتر
فهد يغمز:ماشالله كل مره اشوفك تكوني احلى من المره الي قبلها
روان منكسفه من مهند وجالسا تبتسم
فهد مسك يدها:اموت انا على الي ينكسفوا
روان ساكته
فهد:احبك
روان ا خيرا نطقت :وانا بعد
فهد:فكي شعرك ابغا اشوفوا
روان كرهت فهد بعد الكلم هال قالها عرفت انو مايحبها وانو مايغار عليها حبت تقهروا فتحت شعرها والعبايه وجلست تتدلع :حبيبي
فهد:عيوني
روان بدلع:احبك
فهد انقهر من اسلوبها معاه تتطالع في مهند وتتدلع :طيب طيب
في الشارع
دخلت جيلاتو وهيا في قمت الاناقه كانت فاكه شعرها البني الطويل وفاتحه العبايه وتمشي ولا تطالع على الي حولينها كانت مغروره بمعنى الكلمه تمشي والناس منبهره بجمالها والاولاد يرمو كلام الي يصفر ويصرخ
طلعت فوق لقت روان جالسا
راحت عندها :هااااااااااااااااي
روان :هااااااااااااااااي
وراحو حظنو بعض
لمى:وحشتيني يادبه
روان:وانتي اكتر
لمى:من زمان عنك
روان :كيف حياتك من غيري
لمى:ماشي حالها الا انتي ايش عامله بفراقي
روان:مبسوطه
لمى ضربتها:وجع
جات لمى تبغا تجلس شافت في الطاوله الي قدامها فراس مع مها قلبها عورها وحست بدموع بتنزل بس حاولت انها ماتبين ضعفها
فهد:هلا لمى كيفك
لمى:تمام انتا كيفك
فهد:ماشي الحال فينك من زمان
لمى:مشغال
فهد:ايش اشغال
لمى:اشياء تافه مو لازم تعرفوها
روان:برضك تلعبي يوغا
لمى :ههههههههههههههههههه يب
روان:صراحه حاجه تطفش
لمى:بس تريح الاعصاب
روان :والله انها تطفش
لمى انتبهت انو في احد جالس معاهم في الطاوله لفت وجها لقت مهند جات عينها في عنو اعطتو ابتسامه عذااااااااااااااااااااااااب:هلا مهند كيفك
مهند كان بيموت من ابتسامتها :الحمدلله وانتي اخبارك
لمى:تمام
روان:لمو لا تنسي بكره
لمى:ايش في
روان :النتائج
لمى:اف نسيتها
روان:منجد زاكرتك زي العجايز
لمى:طلبتو
روان:لا نستناكي
جا المغربي حق المحل ياخد الطلبات
كلهم طلبو عصيرات
روان:لمى ايش تبغي
لمى:معسل تفاح
مهند كان يحسب لمى مؤدبا بس شكلها وحده مره داشررره وشالها من بالو لاانو يكره النوع دا من البنات
فهد وراون جالسين يتكلمو مع بعض
لمى فتحت الشنطه وطلعت علبة سجاير اخدت وحده وولعتها
روان:من متى تشربي سجاير
لمى:من اليوم
روا ن موعاجبها شكل لمى مره ملفت :لمو حبيبتي اشربي في الحمام شوفي كل الناس بتطالع فيكي شكلك ملفت
لمى كانت تطالع على فراس:خليهم يطالعو ماهمني ايش يقولو عني
روان:براحتك
لمى:شوفي فراس
روان: هادي مها الي معاها
لمى:يب
روان :ماشالله عليها حلوه
لمى حست بغيره شويا :بس مو احلا مني
روان :هههههههههههه بدئنا حركات الغيره
لمى:لا غيره ولا شي
روان :ترى انا اعرفك الكلام دا مو عليا العبيها على غيري
فهد: بس لايقين على بعض
روان :شكلهم مره كيوت
مهند:الله يوفقهم
لمى تسمع كلامهم وتحس بنار في قلبها مهي مصدقه انها بتحس باغيره فراس كان عندها كم سنه عمرها ماحست فيه بس لما راح لغيرها حست بالخساره:خلاص بليز احترمو مشاعري
فهد: خلاص حنسكت
لمى:بعد ماجرحتو مشاعري
روان:اموت على الي عندهم مشاعر
لمى:ايش تحسبي
فهد:من متى وانتي تحبيه
لمى:من قال احبو
روان:بس حركاتك
لمى:لا كلها مزح منجدك انا فراس ماقيد اعتبرتو اكتر من صديق
روان:طيب اعطيني المعسل شويا
فهد اعطى روان نظرات :جربي بس
روان :خلاص ماابغا
فهد:مهند شوف حبك الاولي
واشر على بنت مره شكلها بيتش عامله تسريحه وميك اب اوفر مره وجالسا تدلع مع كل الولاد
مهند:هههههههههههه شوف كيف تطالع
فهد:روح عندها قبل ماعيونها تطير
مهند:خليها شويا
روان :رايحا بكره الدي جي
لمى:يب وانتي
روان : انشالله
فهد:ومين قال انك بتروحي

روان:ليش
فهد:لا بعملك جلسه رومنسيه
روان :لاحقين على الرومنسيه انا ابغا حماااس
فهد:حماس ولا طالبان
روان :حزب الله
مهند:ههههههه تستخفو بدمك
لمى:ايش الفل هدي
مهند:مره استفلال
لمى طالعت على ورى لقت البنت لسا بتطالع في مهند وشويا وتجي تقعد معاهم:مهند روح للبنت حرام شويا حتطير عيونها
مهند:البنات دي ماتنعطى وجهه
لمى يعني انا ماانعطى وجهه مافي فرق بيني وبينها بس يلا خليني فري:طيب بس روح شويا
مهند:انتي ايشبك اذا ماتبغيني قولي
لمى:لا بس مبسوطه عشان في وجه معجبه فيك
مهند:لا الحمدلله يامكتر معجباتي
لمى:مدري ايش يشوفوا فيك
مهند:قولي ايش مايشوفو فيا
لمى:لا تدكدب على نفسك كدبه وتصدقها
مهند:يالله بس روحي طيري ليش غايره
لمى:مانقص الا اني اغار منك
مهند:بالله روحي غايره عشاني احلى منك
لمى:اعطيك نصيحه لاتسير واثق مره عشان لاتجيك كلمه تحطمك
مهند:اقوم اقعد مع البنت احسلي من وجههك
لمى :فهد دا الشي لاتجيبو معاك مره تانيه
مهند:واذا في خرجه فيها البنت دي مني رايح
فهد:بس انتو قطعتو عليا الجلسه الرومنسيه
.................................................. ...
كانو الاتنين جالسين ساكتين كل واحد يفكر اذا اتخد القرار الصح
احمد حس انو اتسرع يمكن رهف مشاعرها بس اعجاب مو مستعده تعلق حياتها معايا :رهف فكري على راحتك
رهف:احمد بس لسا بدري
احمد:انتي بس وافقي انا انشالله حشتغل بعد 3 شهور واذا اشتغلت اجي اخبك من ابوكي
رهف:انا ماافكر بالزواج
احمد:بس خطوبه
رهف تخاف ترفضو يفهما غلط و توافق وتندم هيا لسا متعرف احمد وماتعرف شخصيتو لمى كانت تقول انو مغرور ومايغبر احد حتى امو بس الي تسمعوا غير والي تشوفو غير :احمد انا احبك بس اسفه مااقدر اوافق
احمد:براحتك
رهف حست انو احمد زعل :احمد انا رفضتك بس انا بحبك بس لسى ماافكر بزواج والزواج مسؤليه كبيره انا مااقدر اتحملها
احمد:بس كان اخدتي الخاتم وانا اجي اخطبك حتى لو بعد كم سنه بس ابغا اتطمن انك ماتكوني لغيري
رهف:انتا بتشك في حبيبي فيك
احمد:انا ماقلت اشك
رهف:بس ايش يعني كلامك
احمد:ولا شي يالله تبغيني ارجعك البيت
رهف فهمت انو مايبغا يقعد معاها قلبها عورها انو ماقدر يفهمها :طيب انا بروح الحمام شويا
احمد:استناكي في السياره
.................................................. .............

لمى جالسا تعسل والمعسل كان قوي حست بصداع في راسها بس جلست تعسل تروق شويا سارت تحس برجفه وانها دايخه نفسها تنام
روان:لمو ايش فيكي ساكته
لمى:مافيا شي بس مروقه
فهد:شوفوا البنت الي مع مهند بالله
روان:هههههههه حتموت على الولد
لمى:اكلتو بعيونها
فهد:تطالع بنظرات وله
لمى:مسكين الولهانه
روان:ههههههههه يالله صاحبك دا شايف نفسوا
روان :حرام عليكي الولد بصراحه حلو
مهند كان لابس جينز وتشيرت لويس فيتون وعامل شعروا كاانو طبيعي وابتسامتو خطيرررررررررره كل مايمر البنات عيونهم حتطلع عليه الولد خطير
فهد:هي بليز لاتعيديها مااحب تعلقي على اولاد
روان عصبت ايش فيه دا كل شويا يصرخ فيا:طيب
لمى حست بصحبتها:بس تراك ذوتها خف على البنت شويا
فهد:ايش اسوي احبها واغار عليها
لمى (يابختك ياروان عندك احد يحبك):بس مو لدي الدرجه
روان:على قلبي زي العسل
رجع مهند من عند البنت:اف بنت تجيب المرض
فهد:باين عليها
لمى:خلاص شيلو المعسل من عندي جبلي الصداع
روان اخدتو ونادت الرجال يشيلو هوا والسجاير
لمى:لا خلي السجاير
روان:لا خلاص كفايه عليكي
لمى:لا ابغاها
فهد مسك يد روان ووقفو
مهند:خير على فين
فهد:حناخد دوره بالسياره
لمى:وتسيبوني لوحدي
فهد:معاكي مهند
لمى:مايسوي حاجه مايحتسب
مهند:يلا على بالك اني انا الي ميت عشان اقعد معاكي
لمى بكل غرور:يابختك ي ناس يتمنو كلمه مني
مهند:اقول انتي شايفه نفسك
لمى بغمزا :من حقي
مهند: اعطيني علبة السجاير
لمى مستغربه دوبو كان ولد مؤدب ايش غيروا مدت يدها واعطتو :اتفضل
مهند اخد من السجاير ولمس يدها من غير مايحس حس بنعومتها وانوثتها رجعت مشاعر الحب بس هوا ماهمو الشكل اهم شي الخلاق (والله لا اادبك يالمى اذا اهلك ماعرفوا انا اعرفلك )
مسك علبة السجاير ورماها
لمى:ليش
مهند:بس كدا عناد
لمى:انتي ماتبغى تفكني
مهند:للاسف مكتوب عليا اقعد قدام وجههك اليوم
لمى:يابختك
مهند:بالله روحي موتي
...............................................
خرجت من الحما م وحست بدموع بتنزل افتكرت انو يستناها في السياره نزلت عند الباب شافتو جات بتروح عندوا
جات يد ومسكة يدها بقوه وشدتها طالعت شافت واحد ولد كانت تلعب عليه
(سعيد كان يحب رهف بس هيا كانت تلعب عليه وخلتو يموت فيها وبعدها غيرت رقمها ولا كلمتو)
سعيد:رهوف
رهف بخوف:سسسعع
سعيد :ايوا سعيد
رهف:ايش تبغا
سعيد:ابغاكي
وقربها منو لحد ماسارت لاصقه فيه :وحشتيني ليش الحركه البايخه الي سويتيها
رهف حاولت تطلع كدبه:سعيد الله يخليك افهمني بالاول
سعيد:ايش تبغيني افهم خلاص حركتك كانت واضحه
رهف تطاع في احمد خايفه يشوفها:افهم بابا عرف اني اكلمك واخد الجوال وبيزوجني ولد خالتي الله يخليك روح انا جايا مع زوجي
سعيد:اسيبك سبتك مره ومستحيل اعيدها
اخد وخرجها من الباب الخلفي عند المواقف كان ليل والشارع فاضي كان ماسكها بقوه سارت تضرب فيه بس هوا كان اقوى منها مسكها من شعرها:لو ماسكتي راح تشوفي شي
رهف:خاص انا متزوجه انتا ماتفهم
سعيد اعطاه كف بااقوى ماعندو من كتر الضربه خدها حمر
رهف سارت تبكي
شدها وركبها باسياره كانت تصرخ بس مافي احد يسمعها خلاص رهف تعبت مع الخوف ماعرفت ايش تسوي(ياربي خلاص انا ضعت ياربي ساعدني)
دخلها في السياره ودخل
رهف:ايش حتسوي فيا
سعيد قرب منها ورهف قعدت تبعد حاولت تفك الباب بس كان قافلو من عندوا سارت تضرب فيه وهوا يقرب منها فتحلها العبايه وقرب واعطاها بوسه في خدها <<<<<<<<(سوري على الالفاظ هادي بس هوا دا الواقع )
رهف حاولت تبعدو عنها ماقدرت جلست تبكي بصوت عالي:الله يخليكي ابعد عني انتا ماعندك قلب اعتبرني وحده من اخواتك
سعيد:لاتقارني اخواتي فيكي
رهف خلاص حست انها بتموت سعيد قرب منها وبدا يفسخ لها ملابسها
...
احمد كان جالس يستنا رهف لف لقا واحد كان يشدها للباب راح جري عندها وصل للمواقف مالقى احد جلس يدور سمع صوت طالع من احد السيارات حاول يدور على السياره شاف سياره سوده تطلع منها اصوات راح لعندها
شاف بنت بتضرب الولد دقق في البنت طلعت رهف راح عندهم بيفتح الباب طلع مقفل
سعيد اول ماشاف احد قام وشغل السياره من الخوف ماعرف يشغلها
احمد لما شاف انو بيشغل السياره وانو مافيا مل يفتح الباب شاف خشبه اخدها وكسر قزاز السياره ودخل يدوا وفتح الباب اخد رهف من يدها وخرجها
احمد بكل عصبيه:اقعدي هنا
راح عند سعيد واعطاه كف من قوتو طاح سعيد على الارض
مسك العصايه وسار يضرب فيه كان معصب على الاخر
رهف خافت لما شافت احمد معصب شافت الدم حست احمد بيقتل سعيد:احمد خلاص يكفي
احمد:انتي لاتدخلي
رهف راحت لعندوا ونزلت عل رجولو:ابوس رجلك سيبو
احمد ماهانت عليه رهف مسكها من يدها وجرها :يلا بس اوصلك بيتك
رهف ماتبغا ترجع معاه ماتقدر تواجهو هاد الموقف اكبر منها:لا برجع لوحدي
احمد بكل عصبيه مره مو فايق لدلعها :رهف محد راح يوصلك غيري
ومشي عنها راحت تجري وراها خافت
.................................
دق جوالها
لمى:الو
روان:لمو حبيبتي سوري بس شوفي احد يوصلك
لمى:ليش
روان:مااقدر
لمى فهمت روان انها بتقعد مع فهد:اوكي
روان :سوري حياتي
لمى:لا عادي
روان:اشوفك بكره
لمى:باي
قفلت من روان ودفت على ساره
لمى:الو
ساره :هلا
لمى:فينك
ساره:في البيت نايمه
لمى:يوه يعني ماتقدر توصليني
ساره:لا ماما اخدت السواق عشان كدا ماخرجت
لمى:انا سواقي مسافر
ساره:تبغيني اشوفلك احد
لمى:لاخلاص انا بدبر نفسي
ساره:باااي
لمى:باااي
مهند شاف لمى حايسه حب يسوي نفسو شهم:محد حيوصلك غيري
لمى كانت مستنيه منوا لكلمه دي بس تبغى تسوي انها ماتبغى:لا مايحتاج
مهند:لا تخليني احلف يلا قومي بس
لمى:لا ماابغا
مهند مسكها من يدهها وقومها:يلا بس بلا دلع
لمى يااست منو :براحتك
نزلت تحت معاه لقت سيارتو كانت كشف (ياااااي حماس بس مااقدر افتح شعري يحسبني احاول اغريه )
ركبت السياره معاه كان لازم تركب قدام انكسفت منو شويا (يوه انا من متى انكسف من الاولاد)
دخلت حست نفسها قريبه منو وهوا حس نفس الاحساس حتى انو ريحة عطرها وصلت لعندو (ريحتها جنان البنت دي )
مهند:سوري بس بروح اديت مع وحده 5 دقايق
لمى:فين
مهند:في هارديز بس 5 دقايق
لمى:اوكي
مهند ابتسم لها وهيا ردت له الابتسامه
...............................


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس