عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 658,628
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راحت لغرفتها تبكي أول مره تبكي مثل هذا البكاء
ركب سيارته وهو متضايق( لا خلاص من بكره بطلقها ماتحملت شوفه وجهها خلاص ماعاد فيني صبر ياأتزوج جميله ولا أنتظر عهود أما شهد الله يستر عليها ماعاد لها أي أهميه في حياتي).
راح لبيتهم وهو معصب وقال لأخته نجود كل اللي صار
نجود: هذا مومبرر يابندر تطلقها لأنها موجميله أنت شفت سلبياتها وماألتفتت لإيجابياتها لاتحاول تقنعني.
بندر: بس يانجود أنتي ماتحسين بالنار اللي بقلبي.
نجود: بندربأكون صريحه معك عهود ماضي وأنتهى من زمان وأنت عارف هذا الشي وبعدين بعد كل اللي صار صارت أمي تكرهها وحتى أنا تدري ليش لأنها ماتربت زين.
بندر: نجود الحين أناأبي رايك في شهد وش جاب طاري عهود.
نجود: لأنك مانسيتها أبي أعرف كيف تعلق قلبك بوحده مثل هذي كلمتك وتزوجت أخوك ولاتنسى انها سبب موت بدر.
بندر:لا موصحيح.
نجود: بندر لاتلعب على نفسك بدر كان يحبها وأنهبل يوم درى بعلاقتكم وطلع وهو متضايق منك ومنها وصار له حادث لو هو ماكلن معصب ماصار اللي صار.
بندر تضايق: نجود قفلي على الموضوع.
نجود: بندر حط في بالك شي واحد أني أكره عهود كره عظيم وأني أحب شهد حب الله عالم به أدري رايي مايهمك لاكن صدقني سعادتك مع شهد وأنت وكيفك.
بندر:بطلقها بكره ماأقدر أشوف وجهها.
نجود: طيب أنت ماشفت قلبها شفت وجهها وماشفت جوهرها وعهود شكلها يجنن لاكن جوهرها سيء جدآ مومهم الجمال أهم شي الجوهر.
بندر:لاتحاولين تقنعيني خلاص أناأتخذت قراري.
نجود طلعت من غرفته لأنها عارفه انه متضايق ومايدري وش يقول.
(في غرفه شهد):
بعد مابكت نامت فجأه جاها إتصال من بندر أستغربت
شهد بصوت واضح عليه البكا: هلا.
بندر: هلا شهد كيفك.
شهد: الحمدالله.
بندر: وش في صوتك.
شهد: ولاشي .
بندر: بصراحه ماأدري كيف أبدأ ووش أقول لاكن ياشهد ليه سويتي فيني كذا.
شهد: وش سويت لك.
بندر: يوم الخطبه ليه خدعتيني بشكلك ليه ماطلعتي لي بشكلك العادي.
شهد بضيقه: خدعتك تستهبل انت والله أنا مالحقتك ولاترجيتك عشان تتملك علي.
على فكره شهد من النوع اللي ماتحب أحد يهين كرامتها
بندر:طيب ليه ماصرتي صريحه من البدايه وطلعتي لي بشكلك العادي.
شهد:بندرأنت صاحي ولا تستهبل صدق غريب أمرك.
بندر: وش تقصدين.
شهد:أدري ماعجبك شكلي وهذا واضح من كلامك وأدري أنك موطايقني وكاره تملكك علي وتبي تطلق طلق عادي مايهمني بس تبي الصراحه أن جتك عقوبه أعرف أنها من دعائي عليك.
بندر: دعائك ليه ناويه تدعين علي.
شهد: والله محد قالت تكذب علي وين بندر اللي يقول مايهمني الشكل أهم شي الأخلاق وين بندر اللي يقول مايهمني إلا الجوهر
ليه الكذب يابندر ليه الحمدالله طلعت على حقيقتك.
بندربكى من القهر: أسمعي يابنت الناس أنا تعبان أبي أنسى شي ومستحيل تنسيني إياه.
شهد: بندرأنت تحب وحده صح.
بندر لزم الصمت.
شهد:إيه تحب وواضح على صوتك تحب وحده وتخلت عنك أو أنها ماتت أو أن حبك لها من طرف واحد أو أنها تزوجت وتركتك.
بندر:أحد من خواتي قالك شي.
شهد:لا بس تصرفاتك تثبت على العموم أنا فاهمتك وفاهمه كل كلامك مشكلتك أنك مستعجل وتبي تنسى بسرعه ترا مو كل شي يجي بسرعه يمكن تحبني وتنساها يمكن أقدر أخليك تنساها ماتدري عن المكتوب.
جلس يبكي بالسماعه وشهد تهديه ويوم سكر منها رسل لها رساله كتب فيها:
والله ماتسوى حياتي بدونك.
قرر أنه مايطلقها وشهد بدت تتقرب منه لاكن بندر مستعجل يبيها تدلعه وتنسيه عهود بسرعه
وصارت المشاكل بينهم كبيره كل مكالمه لازم ينهونها بزعل
أستمر هذا الأمر مده طويله وفي يوم من الأيام في مجلس أهل شهد دخل بندرومعه كابتشينو له ولشهد جلس على الكنبه
وجلست شهد قدامه طلب منها تشغل الإنارات الخافته لأن الأنوار القويه تتعب عيونه
قامت وشغلت الإنارات الخافته وجلست وكانت لابسه تنوره قصيره حمراء وبلوزه بيضاء مفتوحه من جهه الصدر وكانت لابسه سلسالين الأول حرف إس والثاني حرف بي
جلست وقال لها أقربي عندي أرفضت وقالت: كذا أنا مرتاحه.
وهوجالس عيونه مانزلت عن صدرها .
شهد:خير لاتطالع.
بندر:أطالع السلسالين ممكن طلب.
شهد:أمر.
بندر:ممكن تعطيني السلسال اللي فيه حرفك.
شهدجت بتفصخه قرب منها بندر وحط يده على السلسال وقال:أنا بأفصخه أوكيه.
وقرب من أرقبتها وجلس يستنشق عطرها فك السلسال وأسحبه بشويش وهو يبوس أرقبتها وبدى يتمادى حط يده على صدرها وهويبوس خدودها ويبوس أرقبتها شهد أبتعدت عنه عشان مايتمادى أكثر.
بندر: وش فيك ياقلبي.
شهدتصرف: الكفي برد.
فجأه دخل ولد أخوها الصغير اللي توه بادي يحبي تضايق بندر
أسرعت شهد وشالته ووضح صدرها وشاف جزء كبير منه وبلع ريقه وقال: شهد جيبيه لي.
شهدقربت عند بندر وهي شايله ولد أخوها والمشكله أنه مايبي بندر يشيله قربت منه وتوها بتعطيه الولد الولد تمسك في بلوزتها وبانت سنتيانتها بندر ماقدر يتحمل الموقف قرب يبي يعدل البلوزه لها دخل أصابه لاكن شهد أمسكت يده: بلا قله أدب.
بندرشال ولد أخوها وباسه وأعطاه 500ريال.
شهد: لا والله.
بندر: فلوسي واناحر أعطي اللي أبي واللي ماأبيه ماأعطيه.
شهد:الشرهه موعليك علي أنا اللي...
قاطعها بندرببوسه على خدها: أسف ماراح أعيدها.
أنحرجت ولزمت الصمت وبندر هو اللي يسولف ويقولها وش صارله في الدوام وعن أخر صفقاته وهي لازمه الصمت وتتأمل وجهه .
مرت الأيام عليهم غريبه وأحيانآ عجيبه كثرت زيارات بندر لشهد لأنه يبي يختبرها وحس بإحساس غريب إتجاهها مايدري وش هذا الشعور لاكن حس أن شهد هي اللي بتنسيه عهود فتح قلبه لها وصارت حنونه معه وفي يوم من الأيام أتصل بندروقال لها تفتح الباب ويوم فتحت له الباب شافته قدامها وهومبتسم ومعه وردتين ورده حمراء وبيضاء
وهموم الدنيا كلها واضحه على ملامح وجهه.
أعطاها الوردتين وقال: الحمراء دلاله على المحبه والبيضاء دلاله على إستسلام قلبي لك وأناسلمته لك وأنتي من نفسك تحببينه فيك.
لاحظت شهد حزنه وماتحملت تشوف حزنه ومر الوقت بسرعه
بندر: خلاص بأروح تأخر الوقت.
شهد: تو الناس.
بندر:الوالده أموصيتني على أغراض بروح أشتريها لها.
شهد: بندرفيك شي.
تنهد ووقف وقال:لا مافيني شي بس ودي أضمك على وعسى أرتاح.
شهدبلعت ريقها حس بندر أنها منحرجه : خلاص ماله داعي.
تنهد مره ثانيه بقوه وقرب منها وعطاها بوسه ومشى وتوه واصل للباب حست شهد أنه مهموم ومحتاج أحد يحضنه
فقالت: بندر انت تبي تضمني صح.
بندر: كان ودي بس ماأبي أحرجك.
قربت شهد منه ووقفت قباله وفتحت له يدينها كلها قرب منها وضمته حست أنه محتاج هالضمه وبندر ضاع مابين أحضانها تنهد وتنهد وتنهد لين قال بس وبدون شعور لصق فيها بقوه وقال: ياالله قد أيش كنت محتاج لها الضمه يالله أحس أني كنت ضايع وبحضنك لقيت الأمان شهد حضنك دافي متى تجين لبيتنا وتنسيني همي وحزني اه.
تنهد ونسى نفسه وصار يتحسس جسمها بيدينه يمررها على كل منطقه من مناطق جسمها هنا شهد وجهها صار أحمر وحست أن جسمها يغلي من الحراره قلبها صار يخفق من الخوف خافت منه: بندر وش تسوي.
بندر:وش رايك نعجل بالعرس.
شهد خافت وأبتعدت عنه .
بندر: وش فيك أنازوجك عادي.
شهدبخوف: أنت تماديت .
بندرطنش تحذيراتها وقرب منها وهي أبتعدت وكلما قرب أبتعدت في الأخير قالت له: ترضاها على أختك.
بندر:ههههههههه.
شهد:بندرأنت تقول أنك مشغول خلاص تقدر تروح لبيتكم.
بندر:بنت اللذين الحين مزعجتني من أسبوع تعال وتعال وفي الأخير تطرديني.
شهد:لأني أخاف تسوي لي شي.
بندر: شي مثل أيش يعني.
شهدتوهقت وماعرفت ترد قرب بندرمنها لاكن أنقذها صوت جوال بندر.
بندر:أوف من اللي داق علي الحين.
شاف جواله والمتصل كان واحد بندرمتواعد معه يتقابلون ويجلسون جلسه عمل ونسى الموضوع رد وشكر من الرجال
بندر:أحمدي ربك أنقذك أتصال شريكي بالعمل ولاكان صارت علوم.
شهدبلعت ريقها بندر:تصدقين بغيت أتهور وأخلي ليله الدخله الحين.
خافت منه وأبتعدت عنه حس بتأنيب ضمير لأنه كان يمزح معها وقف عند الباب الخارجي للي يوديه للحوش وغمز لها:هذي أحلى ضمه في حياتي كثري منها إذا تزوجتك.
طلع وهي مازالت بالمجلس من هول الصدمه ماتوقعت أن ضمه بسيطه تخلي بندرينجن .
رن جوالها أرتاعت وشافت المتصل كان بندر وماردت عليه أرسل لها رساله كتب فيها:أمزح معك بس كنت أبي أشوف رده فعلك خلاص ياشهوده لاتزعلين يرضيك أني أطلع من بيتكم ألحالي بدون ماتوصليني للباب خلاص ردي.
أتصل مره ثانيه وثالثه ولاردت لأنها مازالت مصدومه من الموقف أول مره بحياتها تحس بخوف مثل كذا وغيركذا قلبها يخفق بسرعه وبطريقه غريبه أول مره تحس فيها.
بعدمارن جولها عشرمرات أستوعبت الموضوع وردت:ألو.
بندر: بدري كان لطعتيني أكثر.
شهد:بغيت شي.
بندر: أفا لهالدرجه زعلان علينا ياحلو.
شهدلزمت الصمت بندر:حبيبتي عادي شي طبيعي يصير مثل هذا الموقف لاتنسين أنك زوجتي يعني بتصيرين حليله لي في كل شي تدري لوتجلسين عندي عريانه عادي.
شهدخافت ولزمت الصمت.
بندر:عادي والله عادي يعني بعقلك أمك وشلون حملت في أخوانك كلهم خواتك وشلون أحملو.
أنحرجت.
بندر:شي طبيعي تصيرأمور بين زوجين بس بذمتك ماعجبتك.
شهد: لا خوفتني ألين الحين قلبي ماهدى من كثرماينبض وماأدري ليش أنفاسي متصاعده بشكل غير طبيعي.
هنا بندرضحك:طيب ماهدى.
شهد:لا.
بندر:طيب وش رايك أجي أهديه بنفسي.
شهد: شكرآ مانبي شي.
بندر:أنا حاس بك والله حاس أنك ميته من الخوف بس حطي في بالك أن الموقف اللي صار بيتكرر في حياتنا في أي لحظه
وغيركذا بعد الزواج بيصير عندك عادي وعلى فكره أحمدي ربك أني ماخربتها في بيت أهلك ولاأنا كنت ناوي نيه بس أنقذك أتصال شريكي.
شهد: ماأحبك.
بندر:وأزيدك من الشعر بيت ماشفتي شي توك في البدايه أما علمتك الجرائه على أصولها ماأكون ولد خالد.
رن تلفون البيت وشهد جالسه جمبه شهد:بندر لحظه شوي.
وصار المتصل أخته نوره .
شهد:بندر خلاص بأسكر.
بندر: من المتصل؟.
شهد:أختك نوره.
بندر:لا والله من جدك أنتي تتركيني وتروحين لأختي وش تبين فيها والله أني مليت من خشتها.
شهد: حرام عليك والله أنها حبوبه وطيبه.
بندر:ياخوفي يوم زواجنا تروحين تنامين عندها وتسحبين علي.
شهد: كنت حاس كنت ناويه فعلآ وبنفذ نواياي.
بندر:وعشان كذا في يوم زواجنا أنابأحجز على أول طياره لفرنسا.
شهد شهقت: لا الله يخليك خلنا في ربوع بلادي أحسن.
بندر: أدري خايفه بس عندك جواز.
شهد:لا.
بندر: أجل ليش عايشه.
شهدأنقهرت لأنها بدت تكتشف شي من شخصيه بندر وهو الغرور: عايشه عشان أعبد ربي لأنه قالl وماخلقت الجن والأنس إلا ليعبدون).
هنابندر سكت.
شهد:تأخرت على نوره تنتظرني على الخط.
بندر:إيه الله لنا اليوم نشحذ منك عشان تكلمينا بعد الزواج نشوف مين يشحذ مين.
شهد: وبعدين معك.
بندر:أسكربالطيب أحسن أخاف يسكرون بوجهي الله يالدنيا صارت نوير أغلى مني على العموم قولي لها يقول بندر وعدك في البيت.
شهد: وش بتسوي.
بندر: جاك العلم ووصليه لها وهي معروفه بنقل الأخبار أختي وأعرفها برباره وبتنقل لك الأحداث وبالتفصيل.
شهد:أوكيه.
بندرتنهد:ياالله مع السلامه.
سكرت شهد وراحت تكلم نوره.
بعدمرور 6شهور حصلت مواقف كثيره بين بندر وشهد منها تبكي ومنها حزينه ومنها تزعل ومنها تفرح.
في يوم الإربعاء في مكتب بندر.
فايز:الحين زواجك بعد أسبوع ليه متضايق كنك في عزاء.
بندرتنهد: بلاك ماتدري بالقهر اللي في قلبي أقول للبنت خلينا ننفصل ومصره على الزواج.
فايز:لاتلومها تحبك.
بندر:ويمكن طمعانه بحلالي لاتنسى حنا أيش واهلها أيش بس تبي الصراحه أحس أنها ماتصلح لي أبد.
فايز:شي راجع لك.
بندر: تدري أن قبل يوم الملكه بيوم أنعرضو علي بنات كثير من العائله.
فايز: ومن عرضهم عليك.
بندر: خوالي وعمي وأبوي رافضين فكره نسب هذي العائله لدرجه أن كل واحد صار يعرض على بنته ومايبون مهر ولاشي وغير كذا ملكات جمال كلهم جميلات ياليتني سمعت كلامك يايبه وماتسرعت كنت أبي أنسى عهود بس تبي الصراحه ماأنكر أن شهد عطتني بعض الحب ماأدري أنا سلمتها قلبي وهي عطتني المحبه لدرجه ان قلبي مال لها وتعلق فيها لاكن فجأه وقفت عن عطاء الحب صارت تدقق على زلاتي وتغلط علي احيانآ صرت أنفر منها ماأبي اكلمها لأن مكالمتي معها لوتستمر أكثر من دقيقتي لازم يصير مشكله عشان كذا صرت أتعمد ماأرد عليها وأتحجج بالشغل.
فايز:شكلك تحبها.
بندر:ههههههههههه تنكت أنت ذي مافيها شي ينحب.
فايز:القلب يابندر هو الأساس وإذا على تعاملها معك فأنت السبب كل شوي تتنهد ومستعجل تبيها تتجرأ عليك والبنت تستحي أرفق بها تملكها وتملكك.
بندر:تصدق قلت لها خلينا نأجل الزواج لسنه.
فايز:أتق الله في نفسك ليه تعذبها كلما قرب العرس قلت نأجل إذا ماتبيها طلقها يستر عليها أحد غيرك.
بندر: ومن يبيها أنا أبتلشت فيها.
فايز:في نظرك شينه وفي نظر غيرك حلوه ولاتنسى أنها بشر تحس.
وفي نفس الوقت كانت عهود منهبله:يوم الأربعاء زواجه ياالله أحس أني بنجن من سبع شهور وأناأتصل عليه ومطنشني.
ريم:أحسن تستاهلين انتي اللي جبتيه لنفسك لوعندك كرامه ماكان أتصلتي فيه.
عهود:خلاص مافيه حل غير أني أكلمه في يوم زواجه تصدقين ودي أخرب عليه العرس.
ريم: لاحرام عليك.
عهود: متى يجي العرس عشان أنفذ الخطه.
يوم الثلاثاء قبل الزواج بيوم شهد بتروح هي وأمها وخواتها لبيت أهل بندرعشان تودي اغراضها وترتبهم في الجناح كانت رافضه الروحه لاكن نوره وأم بندر أصروا عليها تجي.
وصلو للبيت ودخلو الشغالات الأغراض ووصلوها للجناح وبماأن شهد وأهلها مستعجلين أرفضو يجلسون فبدو بالترتيب بسرعه
وأم بندر خلتهم على راحتهم في الجناح.
دخلت شهد غرفه النوم كانت كبيره وكل شي فيها لونه أبيض وأحمر صرخت من الوناسه وبدت تنطط على السرير
وبدو يرتبون الملابس وأنتهو منها وبدو يكنسون الأرضيه ويمسحونها وأنتهوا من غرفه النوم راحو للمجلس كان لونه وردي فاتح بناء على طلب شهد وكانت جايبه معها تحف باالون الوردي وصارت مناسبه للمجلس وأنتهو من ترتيب المجلس بعد ماكنسوا أرضيته وأمسحوها وأتجهو للمطبخ اللي جلسو فيه ساعتين عشان يرتبونه ومرالوقت بسرعه وصارت الساعه 1بااليل ويوم غسلوا الأرضيات ولمعوها جلسو في المجلس وهم تعبانين من الترتيب.
أم وليد:الله ياكثر خرابيطك ياشهد مافيه شي بالسوق غلا وضفيتيه أتعبتينا بالترتيب.
شهد ماردت عليها وأتصلت في أبوها يجي ياخذهم لاكنه كان نايم وأتصلت بأخوانها وكلهم ماردو أتصلت على سامي رد عليهم
وقال بيجي.
أم بندرطقت الباب ودخلت: هاه عساكم خلصتو.
أم وليد: الحمد الله.
ام بندر: وعروستنا عساها مبسوطه من ذوق بندر.
شهد توهقت.
أم بندر: وش رايك ياأم وليد بما أن العروس جت خليها تنام عندنا من اليوم.
شهد بينها وبين نفسها: لااااااااااااااااااااااا.
أم وليد: صعبه ياأم بندر صحيح أن بكره العرس لاكن صعبه على البنت والله أنها كانت حاجزه عند الكوافير اليوم وزينت أظافيرها ويدينها وجسمها وشكلنا بنوديها بكره لأنها أشتغلت وشغل الكوافيره كله خرب.
أم بندرفي بالها خطه: طيب تعالومعي ننزل للمجلس اللي تحت ونسولف ليما يجي ولدكم وياعروس أنتظريني هنا عندي سالفه بقولها لك.
طلعوا كلهم وشهد وقفت تنتظر أم بندرفجأه أنفتح الباب وسمعته يتقفل قفلتين طلعت تشوف من اللي جاء شافت قبالها بندر وفي يده مفتاح الجناح.
شهدأرتبكت وبدت تنتفض:بندر ليه قفلت الباب ووين خالتي تقول أن عندها سالفه بتقولها .
بندربإبتسامه: أنا السالفه اللي كانت أمي بتقولها لك بصراحه انا طلبت منها تسوي كذا أبي أعرف ليه ماتردين على إتصالاتي.
شهد:بكره العرس.
بندر:وليه مانخليه اليوم.
شهد: لا مايصلح ماجهزت.
بندر وهو يقرب منها طيب وش رايك في الجناح.
شهد بخوف: حلو.
بندربخبث: بس حلو.
شهد: إيه.
بندر: تعالي أوريك الجناح.
شهد:مايحتاج شفته.
بندر: عندي لك هديه حلوه ياالله تعالي.
مسك يدها وصار يوريها الجناح ويشرح لها كيف سوى الديكورات ووصلو لغرفه النوم .
شهد: ياالله تأخرت لازم أروح.
بندر: لحظه عندي لك هديه.
شهدوهي واقفه عند باب غرفه النوم:طيب بوقف هنا جبها بنتظرك هنا.
بندر: لاياقلبي مايصلح لازم تدخلين ودخلت وأول مادخلت قفل وراه الباب خافت: وش فيك حبيبتي عادي أنا زوجك وبكره بتنامين هنا معي على هذا السرير.
شهد ودموعها بدت تنزل: أفتح الباب.
بندر:شهد ليه تبكين .
شهد: بندرأفتح الباب.
لاحظ أنهاخايفه ومن خوفها تبكي وترتجف حب يطمنها قرب يبي يضمها أرفضت.
فتح الباب وراح للمطبخ أخذ كاس مويه ومده لها.
أرفضت تاخذه: ماأبيه.
بندر:ليه.
شهد:أخاف تكون حاط فيه منوم.
بندرتفاجأ من تفكيرها:شكلك متاثره بالأفلام خذي أشربيه.
أرفضت شرب منه عشان يطمنها ويوم شرب شربت جلس يمسح دموعها: لايكون بكره بتسوين كذا.
سكتت.
ضمها حاولت تبتعد ماقدرت ضمها أكثريبي يهديها لاكنه ضعف يوم ضمها وبدأ يبوسها بطريقه جنونيه شهد خافت وأبعدته قرب منها يبي يسدحها على السريرفجأه وبدون أي سابق إنذار أصفقته كف صحاه من اللي هو فيه وقف مصدوم
بندر:ليه ياشهد.
شهد:لأنك متهور وماتقدر تسيطر على عواطفك.
راحت للمغسله غسلت وجهها ولأنها رتبت أغراضها في الغرفه فتحت درج من الدروج وأخذت علبه مكياج وعدلت مكياجها وفجأه رن جوالها ردت: هلاسامي , أوكيه جايه باي.
بندر:بتروحين.
شهد: إيه.
بندر:ويهون عليك قلبك.
شهد: إذا كانت تصرفات كذا إيه.
بندر:بس أنا فاقد أشياء كثير أبيك تعوضينياها.
شهد:بكره نتفاهم أنت نام الحين لأن بكره زواجناأناغلطت يوم جيت عندكم.
بندر:شهد.
شهد وهي تلبس عباتها لازمه الصمت أنصدمت من بندر ماتوقعته كذا.
بندر:لاتلومين قلب تولع ومات وسط ناره.
أطلعت من الجناح مسرعه شافت نوره ضحكت لها وكن شي ماصار وسولفت معها لين وصلت للباب وطلعت وأنصدمت يوم شافت مافيه مكان لها بالسياره:يعني وين أركب انا.
سامي: بالشنطه.
شهد: يمه من جد بتروحون عني.
سامي: إيه خلاص بدال العرس والخربطه نامي عندهم.
بندركان واقف عند الشباك يسمع الحوار
شهد:لا والله أقول دبرو لي مكان ولاأقول رح وقف لي تكسي نصنا معك والنص الأخر معك.
أم وليد:مشكلتنا أننا جينا بالجمس وأنت ياسامي سيارتك صغيره ومافيه مكان لشهد.
شهد تهورت وفتحت الباب وقالت: بأجلس على رجل وحده منكم زي البزران.
هزئوها خواتها فجأه أنفتح الباب طل بندر وسلم على سامي وقال: خلاص روحو وبجيبها لكم.
أم وليد:لا مايحتاج بنوقف تاكسي ونصنا معه ونصنا مع سامي.
بندربإصرار: لاياخالتي أنتو روحو وبجيب شهد لأن عندي مشوار بسيط حول بيتكم.
ماقدرت أم وليد ترده لأنه أصر على رايه.
راحوا أهلها وقلبها بدى يخفق حست بخوف فضيع دخل بندروطلع سيارته ونزل وفتح لها الباب اللي قدام أنحرجت كانت تفكر تركب ورا
ركبت ورجولها ترجف حط يده على فخذها يبي يهدها ومسك يدها وباسها: أسف.
لزمت الصمت.
بندر:شهدماكان ودي أسوي كذا بس مدري ليه من أشوفك أحس بإحساس غريب لاتسأليني وش هذا الإحساس بس مدري وش هو اناأسف.
شهدكانت تبكي لاكن بدون صوت حس أنها تبكي وبما أن السياره مظلله رفع برقعها وغطت وجهها بسرعه.
بندر:تبكين ياشهد ليه هذا وأنا زوجك حبيبك.
يوم قال هالكلمه بكت زياده تذكر انها تحب الكفي مع الجالكسي لأنها قالت له من زمان: لوزعل الدنيا كلها بقلبي وشفت الكفي والجالكسي أنسى كل شي وأرضى.
وقف عند دكتور كيف وشرا لها وله كفي ووقف عند البقاله وشرا لها كرتون جالكسي ساده وهي من دموعها ماأنتبهت لأنها كانت منزله راسها وتبكي فجأه مد لها الكوب.
أخذته وهي ترجف شمت ريحته أبتسمت شافت الجالكسي وصرخت: أااااااااااااااااااااااا.
بندر:لين الحين زعلانه.
شهد:إيه.
وبدت تذوب الجالكسي في الكفي وتشرب وهي في قمه السعاده نست زعلها بس مازال في خاطرها أشياء كثيره مزعلتها من بندر.
وصلو للبيت أعطاها كرتون الجالكسي أرفضت تاخذه:أجل خذي لك منه والباقي بحطه بثلاجه بيتنا لأن بكره العرس جهزي نفسك.
وغمزلها:خلك شي أبي الناس يحسدوني عليك.
نزلت وهي مبسوطه ودخلت البيت ومحد قال لها شي لأنهم يعرفون أنها راكبه مع زوجها وبكره زواجهم.
جت الساعه 3ولا جاها النوم فجأه رن جوالها ردت: هلا.
بندر: نمتي.
شهد:مافيني نوم.
بندر:حتى انا.
شهد:لي نص ساعه أتقلب على السريرولانمت.
بندر:حتى انا مثلك.
شهد:ياالله لازم أروح للكوافير الساعه 8ونص ولازم اقوم الساعه 7عشان أتروش.
بندر:وليه تتروشين.
شهد:لأني حاطه في شعري زيت.
بندر:من يصدق أن بكره زواجنا.
شهد:تبي الصراحه محد توقع أني بتزوج لأني كنت ماأفكر فيه أبد.
بندر: عساك مطمأنه من كل النواحي.
شهد:الحمدالله.
بندر: ومن ناحيه الليله الحمراء.
ألزمت الصمت.
بندر:عادي تراه شي مايخوف بالعكس أكثر الحريم يتمنونه وتراهم حاسدينك بعد.
شهد:على أيش.
بندر:من قدك ماخذه بندر بن خالد أل.......
شهد:ياشين الغرور.
بندر تغيرت نبره صوته وقال: تبين تعرفين وش بسوي لك الليله.
شهد:لا شكرآ.
المسكين لويدري أن عندها عذرشرعي كان أنهبل.
طالت المكالمه وأذن الفجر وبندر نسى يصلي أماشهد فعندها عذر شرعي وطالت المكالمه وصارت الساعه 6ونص طلعت الشمس شهقت شهد شهقه خوف بندر:وش فيك حبيبتي خليني أكمل لك .
شهد:خلاص جاني النوم.
بندرتثاوب: كم الساعه.
شهد:ست ونص.
بندر:الصلاه الله يهديك نسيتيني حتى الصلاه خلاص عمري وعدك الليله.
شهد:الله يستر.
بندر:مادام أنك معي فانتي بأمان بس فتره وتعدي يالله عمري باي.
سكرت ونامت ويافرحه ماتمت يوم غفت جاها سامي لنه هواللي بيوديها للمشغل قامت تصارح النعاس تروشت ولاأفطرت
ونفسها بطرف خشمها لأنها مانامت وزياده على كذا أنها متوتره موت وخايفه من هالليله
وش بيصير في الزواج وعهود على أيش مخططه هل بتخرب الزواج ولابتقنع بندر يكنسل الزواج وشهد الخوف لأي درجه بيوصلها وهل بتسعد بندر مثل ماوعدته وش بيصير كل هذا في الجزء القادم أنشاء


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس