عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(في سياره مشعل):
بعدماسلمت عهود على مشعل فتح لها باب السياره اللي قدام عشان تركب جمبه ونوف كالعاده بدأت الغيره عندها
أخليكم مع الأحداث أحسن.
مشعل:هلا والله تومانور المكان تفضلي الساعه المباركه اللي شفتك فيها.
عهود:مشكور ياقلبي ماقصرت.
نوف:أف...... مشيعل وحنا يعني مالنا رب.
مشاعل:اكسري الشروأركبي لايقوم ويمحطك بعقاله.
نوف:اجل يفتح لها الباب ويسكره لها ويركب معها ويهلي ويرحب بها من شاف حركاته قال هذي حبيبته وحنا خواته ماتكرم على الأقل يفتح الباب ولويرده عادي راضين بس على الأقل يهلي بنا.
عهود: أعوذ بالله ياشين الحساد لاقاموا يتفلسفون.
فجأه رن جوال عهود والمتصل نجود بنت عمها ردت عليها وقالت لها: هلا نجودي كيفك.
نجود:تمام كيفك أنتي.
عهود:الحمدالله.
نجود:حبيبتي أنتي بتجوننا اليوم طبعآ فقلت لنفسي بماأنك طالعه من الجامعه تعالي قبل أهلك.
عهود:الله يذكرك بالشهاده تصدقين عاد أنا مواعده نوره أجيها بدري خلاص أناالحين بالسياره مع مشعل تبون شي أجيبه معي قبل لاأجي.
نجود:لاحبيبتي نبي سلامتك.
عهود:أوكيه عشردقايق وأكون موجوده بس عسى مايكون فيه أحد من الأولاد.
نجود:لاتخافين مافيه أحد كلهم برى ماعدا محمد نايم بغرفته ماأعتقد أنه بيصحى ذا الوقت.
عهود:خلاص أجل باي.
نجود:باي.
نوف:وش عندها نجود متصله؟.
مشاعل:ياشين اللقافه.
مشعل:وأنتي لازم تتلقفين بأمور ماتخصك.
نوف:ياأخي ومن اللي طلب رايك أناأسأل عهود ماأسألك ياأخي إذا تكلموا البنات السوواويق يسكتون سمعت سق وأنت ساكت.
عهود:مشعل أبيك توديني بيت عمي ابوفهد.
مشعل: ليه منتي رايحه بيتكم؟.
عهود:انا مواعده نوره أجيهم بدري.
مشعل:ماعليك منها روحي بيتكم وريحي وخذي لك غفوه بسيطه وبعدين ألبسي وروحي لهم وراك سهره طويله بالليل في بيتهم.
عهود:لا ودني الحين.
نوف: أنتي صاحيه في أحد يزورناس وهوتوه طالع من الجامعه.
عهود:إيه أنا.
مشاعل:طيب ياعهود وملابسك لازم تغيرينها هذي عزيمه وبعدين زوجه خالي أبووافي بتجي وشلون بتقابلينها بملابس الجامعه.
عهود:لاتخافون عهد بتجيب لي ملابس وبعدين أنابجلس في غرفه البنات وأهلي ماراح يطولون وأنتوا عارفين زوجه نايف بتجي متأخره كالعاده ومافيه أحد غريب.
مشعل:خلاص بنات لاتحاولون معها خلاص وصلنا لبيت أبوفهد.
نوف:شوفي بوابه البيت الكبيره مفتوحه والحديقه مليانه كراسي شكلها عزيمه كبيره.
عهود:من ذاك اللي واقف برى.
مشعل:ههههههههاي هذا واحد من التوأم.
نوف:وش تقصد؟.
مشعل:بندروبدر بروح أشوف وش جالس يسوي دقايق بس وراجع.
نزل مشعل بالسياره وكالعاده البنات بدأو يقزون بدر قالت نوف: سبحان الله ماشاء الله جميييييل جمييييل لعنبوا بليسه كنه بنت سوريه أقول شكلي بكلم نوره أخته بخليها تمدحني عنده عل وعسى يتزوجني أه ياقلبي.
مشاعل:أسكتي ياالخبلا لاتفضحينا.
عهود أسرحت بفكرها بعيد وهي تطالع بدرمن بعيد وقلبها يخفق كثير وكانت تردد:سبحان الله الله لايضره .
نوف:يارب يصيرنصيبه من نصيبي.
عهود:أقول أحلمي على قدك ماأعتقد أنه بياخذ وحده عاديه.
مشاعل:عهود عطيني علبه الكلينكس اللي بجمبك.
نوف:عهود وش فيك سرحانه؟.
عهود:لاولاشي بس أبي أنزل. وأستحي أمرقدام ولد عمي.
نوف:لوأنا بمكانك كان مريت قدامه وسلمت عليه بعد.
عهود:مجنونه أنتي؟.
نوف:اللي يشوف هذا الجمال ينسى نفسه يارب تخلي ذاك اللي واقف عند الباب من نصيبي يارب.
عهود: صدق مجنونه الله يهديك قولي أمين.
مشاعل:الله يسمع منك.






مشعل راح لبدر وهوميت ضحك وقال له: هاه بندر وش صار.
بدر:ههههههههههاي أنابدرمب بندر.
مشعل:أجل وين بندر؟.
بدر: والله توني مكلمه من شوي يقول أنه بيتأخرشوي لأن اللحم يبيله ثلاث ساعات يطبخ عندالطباخ.
مشعل:هههههههاي وكيف نفسيته أكيد زفت.
بدر:زفت وبس إلا قل واصله معه لخشمه معصب بالمره يبي يتروش ريحته تفوح غنم لاوالمصيبه أن أبوي توه متصل عليه وقال له أبيك تذبح حاشي لأن الوزيربيجي مع التجارهههههههاي.
مشعل:وانت وش بتسوي الحين.
بدر:توني جايب العصير والفواكه حطيتها بالمطبخ وجيت أشيك على العمال والصبابين والحين بروح أجيب أختي نوره من مدرستها.
مشعل:الله يعينك خلاص أجل أشوفك على خير .
بدر:وين رايح تونا؟.
مشعل:معي خواتي بوديهم للبيت وعلى فكره خواتك صاحين.
بدر: ليه؟.
مشعل:لأن خالتي عهود بتنزل من السياره وأخاف يكونون أهلك نايمين.
بدر: الله يحيها فيه نجود وريماس وأمي بعد صاحيه وبروح أجيب نوره الحين, إذا هي معك عادي خلها تنزل خواتي بالصاله جالسين.
مشعل:خلاص أجل بقول لها تنزل تامرني بشي.
بدر:سلامتك حبيب قلبي.
مشعل:خلاص رح أركب سيارتك الحرمه بتنزل من السياره موحلوه تمرقدامك منت محرم لها.
بدر:الله وأكبرمن يشوفك يقول ملكه جمال تراها بنت عمي لاراحت ولاجت مثلها مثل أختي خلاص يالله سلام تأخرت على نوره.
مشعل:هههههههههاي سلام يالمرجوج.
بدرراح يجيب نوره وعهود نزلت لبيت عمها ومشعل راح لبيتهم






(في بيت أبوفهد):
دخلت عهود للصاله وسلمت على نجود وأم فهد وجلست معهم تسولف فجأه دخلت عليهم الشغاله وقالت: ماما باباعود في يجي مع هزا نفررجال غريب.
أم فهد: وش تقولين أنتي.
نجود:ههههههههاي يمه هي تقصد ان ابوي جاء مع واحد غريب.
أم فهد:أقول ريماس قومي وأناأمك وروحي طلي بالشباك شوفي من ذا اللي جاي صوت رجال غريب برى.
ريماس قامت وطلت مع الشباك وأضحكت.
أم فهد:وش بلاك تضحكين من اللي جاي.
ريماس:اللي جاي أبوي وعمي أبونايف ومعهم واحد مدري منهوا تعالي عهود يمكن تعرفينه.
عهودطلت مع الشباك وقالت:إيه هذا أخوي خالد بس وش فيه ضايق.
نجود:مسيكين شكل أبوك كارفه من الصبح.
عهود:هومانام من امس.
ريماس:الله يعينه.
عهود:بروح أسلم على عمي واجي.
أم فهد:عهود ألبسي عباتك ترى فيه عمال برى.
عهود:إنشالله.






طلعت عهود تسلم على عمها,أماخالد وأبوها راحو للبيت يريحون ويوم سلمت على عمها دخلت جوا لاكن حست بالعطش وراحت للمطبخ فجاه صار لها موقف ماتنحسد عليه بس قبل لااقوله خلونا نروح مع بعض نشوف إيش صار مع بندرفي السياره.
(في سياره بندر):
بندرقرفان من نفسه ومتضايق بالحيل دق عليه أبوه رد وهوماسك أعصابه وقال: سم .
أبوه: هاه وش صار على الذبايح.
بندر:والله أحتمال أتأخرشوي بالغداء أناجاي بعد شوي معي صحنين مفاطيح بحطها بالمطبخ وبروح أجيب البقيه.
ابوه: زين وأناأبوك لاتفشلني مع الجماعه تراهم أوصلوا يالله فمان الله بروح أستقبلهم عجل لاتتأخرعلينا.
بندر:إنشالله.
(في سياره خالد):
خالد:يبه ليه ماجلست في بيت عمي الجماعه بيوصلون بعد شوي.
أبوه:والله كان ودي بس مب زينه أستقبلهم وأناتوني جاي من الشركه لازم أتروش وألبس البشت الأسود حق العزايم وأتبخر بالعود وأتطيب ثم أستقبلهم.
خالد:ومن اللي بيوديك لبيت عمي إذا تشخصت .
أبوه: أخوك نايف,كلمني من شوي وقال انه جاهز ولابس ويحتريني في بيتنالأنه بيستقبل الرجال معنا.
خالد:أجل بنام لأني دايخ.
أبوه:أنت عاد جب خواتك وأمك لبيت عمك وأبيكم تجون بدري يمديك تنام نص ساعه وبعدها ابيك تجلس مع الرجال.
خالد:يصيرخير.
(في سياره بدر):
نوره: بدرعهود جت عندنا.
بدر: مدري بس مشعل جابهامن شوي.
نوره: يس اخيرآ بشوفها.
بدور:خالي بدر وقف البقاله نبي حلاو.
خالد:إيه خالي تكفى وقف البقاله.
بدر:اوكيه بوقف بس لكم خمس دقايق بس تشترون فيها.
خالد:يعيش خالي.
نوره: خلودي جب لي معك فشفاش ولاتنسى أخوك بندر جب له حلاوا.
خالد:طيب خلاص اسكتي فشلتينا.
بدر:الله يعيني على مابلاني.
نوره: تقصد؟.
بدر:لاولاشي يالله ياخالد عجل علينا.
(في بيت أبوفهد):
(في قسم الرجال):
كان أبوفهد في قمه الشياكه والشخصيه وهويستقبل المعازيم هووولده فهد وأخوه أبونايف وولده نايف فجأه دخل بندر ويوم لمح السيارات عند الباب قرر يدخل الذبايح في قسم الحريم عشان يروح للمطبخ فاللي صارهناك شي ماهومتوقع أخليكم مع الأحداث:
عهودكانت بالمطبخ تشرب مويه وتغني وهي لابسه عباتهالأن فيه رجال , فجأه طلع لها صرصور وطلعت من المطبخ مسرعه تركض ماتشوف اللي قدامها.
أمابندرالمسكين نزل من سيارته صحن فيه مفطح وكان ثقيل بالمره وتوه متجه للمطبخ فجأه طلعت بوجهه عهود وهي تركض وصدمت فيه وطاح الصحن على الأرض وأنكب الرز كله وتناثر في الأرض, بندرظن أنها أخته نوره فقال لها:عميانه أنتي ماتشوفين.
عهود أرتبكت وخافت وقامت مسرعه ودخلت للصاله وهي تبكي, امابندرقام يجمع الرز من على الأرض وهويردد إنالله وإناإليه راجعون, قام ونادى الشغاله وقال لها:شيلي الرز واكنسي الأرض وغسليها وحطي الرز بكيس .
فجأه دخلت نوره وعيال نجود ويوم شافوا بندر أضحكوا على شكله.
نوره: يالله وش صاير هنا وش فيك بندر كنك متروش برز.
بندربضيقه:البركه فيك.
نوره:ليه اناوش سويت؟.
بندر:صدمتي فيني ودخلتي مسرعه للصاله وطالعه بكل برود تسأليني وش فيك.
نوره بتعجب:أناصادمه فيك متى أصلآ توني جايه من المدرسه.
بدر: الله يعينك لويدري الشايب أن الرز أنكب ترى بيجي وزيرمع التجار.
بندر: ياحبيبي أكملت شكلي بروح لسوق الغنم مره ثانيه الظاهرأني مومرتاح اليوم.
نوره:الله يعينك بس أنت وش بتسوي بالرزواللحم اللي طاحوا بالأرض.
بندر:بعطيه جمعيه خيريه ولاأي أحد من العمال اللي يشتغلون بالشوارع.
نوره:طيب من البنت اللي صدمت فيك.
بندر:لا ولاشي زلق مني الصحن واناأمشي أنتي ادخلي جوا أحسن لك بس لاتقولين لأحد أن الرز أنكب بروح أجيب ذبيحه غيرها.
نوره:أوكيه باي والله يعينك ههههههههاي.
يوم دخلت نوره قال بدر لبندر:أقول من البنت اللي صقعت فيك.
بندروهويشيل الصحن وينفض ثوبه قال: مدري ولاأبي أدري الله ياخذ عدوها ماطلعت بوجهي إلا ذا الوقت.
بدر:شكلها عهود بنت عمي.
بندر:بقلعتها, المهم بروح أنزل الصحن الثاني وبحطه بالمطبخ ثم بروح لسوق الغنم وأنت رح أستقبل المعازيم مع أبوي ترى الجماعه والشباب أوصلوا.
بدر:بتروش بالأول وبصحي محمدوبننزل يالله روح لحق لايسكرالسوق.
بدردخل جوا البيت وبندرشاف دفترتحضيرمنطول بالحوش ومن اللقافه أخذه معه وحطه بالسياره وأنطلق لسوق الغنم وهوضايق ويردد لاحول ولاقوه إلابالله.






(في صاله الحريم)
(عندالمغاسل):
نوره شافت عهود تبكي عندالمغسله وهي تنتفض قالت لها:بسم الله عليك وش فيك تنتفضين.
عهود:لابس بردانه شوي.
نوره:طيب ليه تبكين وش فيك.
عهود:ولاشي.
نوره : طيب ليه عباتك مليانه بقع زيت وفيها رز متناثر, لايكون أنتي اللي صدمتي في بندرأخوي بالحوش.
عهود:والله ماقصدت , أنارحت للمطبخ أشرب مويه لأني سلمت على عمي وكان معي دفتر التحضير حقي وفجأه طلع لي صرصور وخفت منه وطلعت مسرعه من المطبخ فجأه صدمت في أخوك والله ماكنت أدري أنه بيجي في طريقي.
نور:هههههههههاي حلوه هذي أقول أفصخي عباتك بعطيهاالخدامه تغسلها وبعدين بندرمايدري من اللي صدم فيه ولاتخافين راح يجيب ذبيحه غيرها وطنشي ترى الموضوع مايستاهل والرزشالته الخدامه وحطته بكيس ووداه بندر للجمعيه الخيريه .
عهود: طيب الحوش صار وصخ.
نوره: ياحليلك ميري غسلت الحوش بالصابون وصارالحوش يلق من النظافه, ياأختي أمشي خلينا نرقى فوق لغرفتي من زمان ماسولفت معك أنتي أسبقيني لغرفتي وانا بعطي ميري عباتك عشان تغسلها ولاتخافين مافيه أحد فوق.
(في سياره بندر)
بندر جالس يحاكي نفسه ويقول:إنالله وإنا إليه راجعون , الحين وش بتسوي بهذي المصيبه لاحول الله بس أموت وأعرف منهي اللي صدمت فيك . طيب هذا الدفتر كان معها أكيد أنه دفترها خلني أفتحه وأشوف وش أسمها , ماشالله تدرس قسم أدب ومزينه الدفتر ومعطرته وكاتبه فيه المحاضرات بس ماعليه أسم.
بندر وهويتصفح الدفتر لقى صوره بنت وأنصدم بصدمه غير طبيعيه لأن الصوره كانت صوره بنت في قمه الجمال لاكنه مايدري من صاحبه الصوره ويوم شافها تلعثم في مكانه حب يشوف وش الأسم اللي مكتوب على الدفتر وللأسف عهود ماكتبت أسمها على دفترها.
بندر قال بينه وبين نفسه: منهي هذي البنت, والله أنها جرح ماشالله جميله كنها سوريه بس من تكون ؟. إيه صح هذي اللي لمحت وجهها الصبح عندباب بيت عمي أبونايف بس من تكون ياويل قلبي ماشالله وش هذا الجمال, أقول تعوذ من بليس وسكر الدفتر مايجوز تشوف صوره بنت الناس منت محرم لها أستح على وجهك مايجوز.
فجأه قطع تفكير بندر صوت رنين الجوال وكان المتصل أبوه.
بندر:سم يبه بغيت شي.
أبوه: وينك تأخرت علينا.
بندر:عندالطباخ ويقول أن الحاشي يبيله ساعه جبت صحن للبيت وبقى أربعه صحون شوي وأجيبها لكم.
أبوه: أنهج علينا لاتفشلنا قدام الجماعه يالله فمان الله.
بندرتنهد وقال: فمان الكريم.






(في بيت أبوفهد)
عهود تمشي بهدوء في الدرج وراحت لغرفه نوره وماكان فيها أحد فتحت باب الغرفه وجلست على السريرثمآ انسدحت لأنها مرهقه وبدون شعةر نامت
بدرغرفته قريبه من غرفه نوره وطلع من غرفته يبي ياخذ الإستشوار من عند نوره لأن الجو بارد ويبي ينشف شعره بالإستشوار وشاف باب الغرفه مفتوح ظن أن مافيها أحد و دخل بدون مايطالع طريقه وتوجه للتسريحه وفتح الدرج الأول وطلع الإستشوار ولمح وحده نايمه على السريرومعطيته ظهرها ظن أنها نوره وطلع من الغرفه بدون مايشوفها,
دخلت نوره غرفتها وشافت عهود نايمه لاكنها صحتها قالت لها: عهود ألحين ليه نمتي وخليتيني.
عهود:ياأختي شفتك تأخرتي علي قلت أخذغفوه ليماتجين.
فجأه دخل بدروعهود غطت وجهها بالكمبل وبدرقال:نوره أستشوارك ذا رفع ضغطي.
نوره صرخت وقالت:أطلع برى فيه بنت عمي.
بدرطاح وجهه وراح لغرفته وقال:نوره تعالي.
عهود:ياربيه وش ذى الحظ الشين من شوي بالحوش والحين بالغرفه أجل الله يستر من الجاي.
نوره:ههههههههاي ياأختي فليها وربك بيحلها.
(في غرفه بدر):
نوره:هاه وش تبي يالمزعج.
بدر:من اللي عندك بالغرفه.
نوره:ياشين اللقافه ياأخي خلصني وش تبي.
بدر:استشوارك رفع ضغطي أبيك تنشفين شعري الجماعه تحت لازم أنزل.
نوره:هههههههاي وبندرمابعد جاء الله يعينه.
بدر:ياأختي أخلصي علي خليني اروح .
نوره: طيب محمدوينه.
بدر:صحى من زمان وتروش وهوالحين جالس مع الرجال بالمجلس.
نوره:ماشالله عليه, خلاص شعرك نشف ومافيه ولانقطه مويه وبحط لك فيه كريم عشان يهجد.
بدر:مايحتاج بس أنتي جيبي شماغي وعقالي .
نوره:شماغك وعقالك تحت بالصاله وبتلقى بخور تبخر وتطيب عشان ماتفشل أبوي.
بدر:أقول وخري عن طريقي خليني أنزل لايجي فهد ويعطيني محاضره في أداب الضيافه يالله باي.
نوره:هههههههاي باي يالمرجوج لاتنسى تلبس جزمتك ههههههههاي.
(في مجلس الرجال):
(جهه الشيبان):
أبوفهد:ياهلا والله الله يحييكم أسفرت وأنورت.
أبوخالد:ماعليك زود.
أبوفهد:ياعيال صبوا قهوه لضيوفنا, هذي الساعه المباركه.
أبوتركي:أجل ماقلت لي ياأبوفهد وين عيالك مالهم حس.
أبوفهد:شفهم قبالك هذاك محمدوذاك فهد وذاك بدرأوبندر واحد منهم.
أبوتركي:ماشالله مسرع أكبروا خبري بهم كانوا صغار يلعبون ههههههه.
أبونايف:أذكرالله يارجال.
أبوتركي: ماشاء لله تبارك الرحمان.
(جهه الشباب):
مشعل: أقول شباب موكن العزيمه ممله.
محمد:إيه والله صدقت كلهم شيبان.
بدر:متى يجي بندر عشان نحط الغداء ويتغدون ويروحون ونفتك ياأخي نبي نروح للبر الجو يهبل يصلح للتخييم.
محمد: أوف شباب شوفو من اللي دخل للمجلس.
مشاري:لاحول ولاقوه إلى بالله وش ذى النشبه وش جابه.
مشعل:من تقصدون؟.
بدر:ماجد ولد عمه أبوي ياشين ذى الأدمي ماأطيقه ياشباب صرفوه.
فهد:أقول أستح على وجهك هذا ولد عمه أبوي ياعيال سلموا عليه.
ماجد:سلام شباب كيفكم تمام.
فهد:الحمدالله أنت كيفك تمام.
ماجد:يارجال من جيت من فرنسا وأناضايق صدري.
فهد:عسى ماشر؟.
ماجد:لابس مليت من الرياض وودي أرجع لفرنسا.
محمدبهمس يقول للشباب:شفتوا قايل لكم أنه غثيث الحين بيقعد يبجخ بسفراته وفلوسه.
ماجد:بصراحه الجو عندكم ممل جدآ.
وافي:إيه ماشالله عليك.
فجأه رن جوال ماجد وقال:عن اذنكم شباب جتني مكالمه ضروريه أعتذر منكم أناجيت بس عشان أسلم عليكم لأن سفرتي بعد نص ساعه يالله أشوفكم على خيروإنشالله نتقابل في عزيمه ثانيه يالله باي شباب.
فيصل:راح الغثيث الحمدالله رب العالمين.
خالد: ياشباب وهويتكلم حسيت أن ودي أخنقه تدرون ليش لأنه ماينبلع.
متعب:خالد خلاص يكفي عيب اللي تقوله.
محمد:انشب الحين بنسمع محاظرات عن الأخلاق .
فهد:أصلآ حنى نضيع وقتنا مع شباب طايش يالله يامتعب وياوافي قوموا ورحبوا بالرجال.
خالد:مدرسه هي كل شوي نهلي ونرحب.
محمد:خلك مع الخيل ياشقراء أن قاموا يرحبون قم معهم وان جلسوا اجلس معهم وخلي أبتسامتك عريضه ترى الشيبان يراقبوننا من بعيد.
مشعل: أقول ورى مانقوم ونجلس في جهه الشيبان ترى سوالفهم تموت من الضحك.
محمد:قوموا عل وعسى يطيرالوقت ويروحون.






(في قسم الحريم):
(في الصاله):
كل الحريم مجتمعين يتقهوون ويسولفون والأصوات والضحكات عاليه , البنات جالسين بجهه والحريم جالسين بجهه
قالت ام نايف:والله أنك ياعهود روعتيني, أجل تطلعين من الجامعه وتروحين بيت عمك بدون ماتعطيني خبر.
عهود:وش أسوي نوره ألحت علي أجيهم بدري.
أم فهد:ماعليك منها البنت جايه في بيت عمها موواحد غريب.
أم نايف:هاه ياأم وافي عساك جبتي المحلى اللي وصيتك عليه.
أم وافي: إيه جبته ياخالتي وسنعته مثل ماتحبين.
أم نايف: زين سويتي.
أم فهد:نوره وانا أمك أتصلي على بندر وش فيه تاخر علينا بالغداء ترانا جعنا.
نوره: والله اتصلت عليه من شوي يقول بالطريق جاي ومعه كل الذبايح .
أم نايف:المسكين الين الحين يفتربالسياره عشان الغداء.
أم فهد:وش أسوي بابوه هواللي ألح عليه يجيبها.
أم نايف:الله يعينه .
فجأه رن جوال عهود وكان المتصل أخوها خالد قال لها:أطلعي برى معي شي لك.
عهود قامت وقالت لأمها:يمه بروح أشوف خالد وش يبي.
أم نايف:اجل وأناأمك روحي المطبخ وأغرفي شوي من المحلى في صحن وجيبيه خلينا نذوقه.
أم فهد:إيه تكفين متنا جوع وحنانحتري الغداء الله يهديك يابندر.
عهود:إنشالله.

جاء بندر بالذبايح وحطها بالمطبخ وجلس على الطاوله عشان يريح شوي لأنه منهد حيله بالمره يوم جاء بيطلع سمع صوت عهود وحسبها أخته نجود حب يسوي فيها مقلب توزى تحت طاوله المطبخ أخليكم مع الأحداث:


طلعت عهود برى وقابلت خالد عند المطبخ
خالد:هلا عهوده وينك مختفيه.
عهود: لامختفيه ولاشي وش بغيت ياأخوي.
خالد:لابس معي غرض لك.
عهود: وش معك.
خالد: معي كيس مليان حلويات ومن النوع اللي تحبينه أنا مكثرمنه عشان توزعين على الكل.
عهود:وش ذى الكرم اللي طرى عليك فجأه.
خالد:لابس مريت البقاله وتذكرتك وجبت لك هذي الورده بعد.
عهود:قامت تطامرمن الفرحه ومن الفرحه ضمت أخوها خالد وعطته بوسه على خده وقالت له: مشكور ياأروع خلودي بهالعالم.
وراحت للمطبخ وهي مبسوطه.
خالد قال بينه وبين نفسه:يالبى قليبها بصراحه أختي ذي فتنه أعوذ بالله أفتنتني وهي ماتدري بصراحه لوأنها مب أختي كان تزوجتها ياحظ من بيتزوجها أه ياقلبي ليجيت أتزوج بتزوج وحده نسخه منها ولا بتم طول عمري عزابي, أقول أستح على وجهك هذي أختك لاتخلي بليس يلعب براسك .
عهود مشت للمطبخ وهي تغني أغنيه:( ياورد من علمك تجرح الجرح ماهومن أطباعك)
أمابندر يوم جاء يطلع من المطبخ سمع صوتها وهي تغني وظن أنها نجود فحب يسوي فيها مقلب ويروعها فقام توزا تحت الطاوله منتظر قدومها عشان يروعها وفعلآ دخلت لاكن اللي دخلت وحده غريبه لاهي نجود ولاهي وحده من خواته كان صوتها بالنسبه لبندر جنان كانت تغني وماسكه ورده حمراء بيدها, شالت الحافظه اللي فيها محلا وحطتها على الطاوله وغرفت منه بدلع في هذي اللحظه وللمره الأولى خفق قلب بندربسرعه مايدري هوبحلم ولابعلم فجأه طاحت الورده من يد عهود جت بتأخذها فجأه دخلت ميري للمطبخ.
عهود:هاي ميري هواريو.
ميري:أيام فاين ثانكيوا.
ميري شافت بندرتحت الطاوله وتوها بتتكلم أشرلها بندرتطلع وتسكرباب المطبخ , وطلعت وسكرت الباب.
بعد ماغرفت عهود المحلا كان بندر يطالعها من فوق لتحت نسى نفسه يوم شافها مايدري هذي ملاك ولاقمر هذا جمال ولاحلا , المسكين ضاع منه عقله وتفكيره سوا , المسكين تلعثم وعاش في حلم حلو في وقت قصيرفجأه فضحه جواله ورن والمتصل كان أخوه محمد وبندرالمسكين أرتاع ونسى نفسه ورد عليه وقال:أنا جيت والغداء جاهز بالمطبخ بتروش واجيكم سلام.
عهود خافت وطاح منها صحن المحلا لأنها ماتوقعت أن بيكون فيه أحد غيرها بالمطبخ والمسكينه من الخوف تبنجت في مكانها وقامت تنتفض بسرعه وأسرعت لباب المطبخ تبي تفتحه ومن خوفها ماعرفت تفتحه , طلع بندر من تحت الطاوله وهويطالع الأرض قال: أناأسف حسبتك نجود أختي مادريت أنك وحده ثانيه أناأسف.
بندروهويقول هالكلام كان قلبه يخفق ماعمره شاف وحده مثلها كامله والكامل الله جمال أخلاق دلع كل شي فيها حلو.
بندركان واقف في طريق عهود وعهود تبي تمشي ماقدرت الحيا منعها خفق قلبها بقوه تجرأت وقالت له: ممكن توخر عن طريقي.
بندرطالعها بنظره عشق وقالها:اسف.
وطلعت عهود وهي مسرعه ودخلت جوا, أمابندرجلس على كرسي واخذ الورده من على الأرض وهو متعجب من نفسه لأن قلبه مازال يخفق بسرعه.








أول لقاء جمعناكان يوم الأربعاء
فيهاأبتدى اللقاء في مطبخ بيتناالكبير
شفتهاوأستحت وأحمروجهها من الخجل
وقلبي كان يخفق كثيروتفجرفيه الوله
حبيتهاإيه حبيتها من دلعها من خجلها حبيتها
وقلبي ذاب في حبها في لمحه بصر
من شفتهاقلبي خفق وحبيتها وعشقتها
عيونهاأمكحله وشعرآ طويل ماأجمله
وبلوزتآ فوق الخصر طويلتآ ومخصره
وبياضآ يتل القلوب مع الخدودالمورده
وشفايفآ كنها جمرومن لهايبها مولعه
نست وردتها هنا وأركضت بسرعه من الخجل
قلت يالبى قليبها حتى ركضها ماأجمله
والله أني حبيتها من أول يوم شفتها
كانت بمطبخناالكبير وخطفت قلبي وأختفت
(كاتم الحـ(بندر)ــــــزن)






بندرقال بينه وبين نفسه: بندروش فيك؟, معقوله بنت تاخذ عقلك؟, بس هي مزيونه شكلي حبيتها من أول نظره أه ياقلبي وش أسوي طيب هي مخطوبه ولالا, بس أخاف تكون متزوجه, لاشكلها صغيرماأعتقد أنها متزوجه أقول قم بس روح تروش أحسن لك قبل لايطيش عليك الشايب والبنت بعدين تفكرفيها.




(في صاله الحريم):
دخلت عهود وهي خايفه وأنفاسها مقطوعه من الركض وقلبها يخفق كثيروراحت لدوره المياه ووقفت عند المغسله وقالت بينها وبين نفسها: ليه سويتي كذى ياربيه ليه يصيرلي كذى في البدايه صقعت فيه بالحوش, والحين مخبي نفسه تحت الطاوله وشافني وحفظ شكلي أف وش أسوي لو دروا عني أهلي والله يشنقوني وانا حيه أقول عهود هدي أعصابك وأجلسي معهم بهدوء عشان ماتفضحين نفسك.
غسلت عهود وجهها وعدلت مكياجها وخذت نفس عميق وراحت للصاله وجلست مع أختها عهد.
أم نايف:عهود وين المحلا.
عهود: يمه أناغرفت منه شوي وشفت تحت الطاوله جرذي كبير خفت منه وطلعت من المطبخ بسرعه.
أم فهد:ماخبرت أن في مطبخنا جرذي شكلها قطوه صغيره أويمكن تتوهمين.
عهودتوهقت وقالت: أناشفت شي يتحرك تحت الطاوله صرخت وطلعت مسرعه لأني كنت خايفه.
فجأه رن جوال نوره: هلابندر وش عندك, انت بالمطبخ , تبيني!, ليه وش عندك؟, طيب طيب لاتهزء جيت يالله باي.
أم فهد:نوره وانا أمك روحي شوفي أخوك يمكن جاب الغداء ترا متناجوع قولي لميري تصف السغره للرجال وقوموا يابنات ساعدوها.
نوره: يمه البيت نصه خدم خليهم يصفون السفره ألحالهم.
أم فهد:أقول قومي وتعلمي السنع والذرابه بكره لاأعرستي محد نافعك غيرذرابتك وسنعك وترا الرجال يحب البنت الذربه.
نوره:إنشالله يمه.
عهود: نوره أبيك بشغله تعالي عندي.
نوره:وش صاير؟.
عهودبهمس: أخوي خالد عطاني ورده حمراء وكيسه مليانه حلويات وأنانسيتهم بالمطبخ فياليت تتكرمين وتجيبينهم لي.
نوره: بس ماطلبتي شي الحين بأجيبهم لك حنا كم عهود عندنا.
عهود:مشكوره حبيبتي.
نوره: خلاص بروح أشوف بندر وش يبي, بس على فكره وش فيك متوتره ؟.
عهود:هاه....لاولاشي أنتي روحي للمطبخ ترا ماصار غداء متناجوع.
نوره: هههههههههاي كل تأخيره فيها خيره بروح أشوف وش يبي أخوي تشاو.
عهود: تشاو والله يستر.
(في المطبخ):
دخلت نوره للمطبخ وقالت: هلابالخاين ترا متنا جوع ماصار غداء.
بندركان بيسأل نوره عن البنت اللي شافها بالمطبخ لاكن نوره فلت الشريط كالعاده,
بندر:خلاص هذا الغداء وجبته وأنتبهي تراه حار.
نوره شهقت شهقه قويه وقالت: وش ذا ليه المحلا منطول الله يقطع سوالفك ياعهيد.
بندرلقاها فرصه عشان يسحب من نوره الكلام فقال لها بتعجب: منهي عهيد؟.
نوره:ههههههههه خالتي أم نايف قالت لبنتها عهود تجيب المحلا من أخوها خالدوتغرف منه شوي في صحن عشان نذوقه وفجأه جت تركض وهي خايفه موت وجهها أحمروقلنا لها وش فيك ياعهود؟, قالت: شفت جرذي تحت الطاوله وخفت منه وجيت مسرعه من الخوف.,ههههههههه الله يقطع سوالفك ياعهود.
بندر: أجل شافت جرذي تحت الطاوله.
نوره: هي قالت كذى بس على فكره أنت من متى وأنت هنا ميري تقول أنك جالس بالمطبخ لك نص ساعه.
بندر أرتبك وقال:لا توني داخل الحين.
نوره: إيه صح فيه ورده وكيس فيه حلويات وينه.
بندر: شوفيه على الطاوله , بس تصدقين بغيت أخذه وأزع الحلويات على الشباب.
نوره: تخسون والله ماتشدونه لو بأحلامكم , بروح أعطي عهودكيستها بس وين الورده؟.
بندرأخذ الورده وخباها في جيبه وقال لنوره:أقول الحين الحريم وين جالسين؟.
نوره:بالصاله.
بندر:وش ذا النشبه يعني لازم أمر قدامهم وأنا بذا الحال.
نوره:ههههه تكفى تروش ريحتك شينه.
بندر:خلاص أنتي روحي سوي لي درب لأني برقا فوق بتروش وأنزل للجماعه.
نوره:أوكيه.
(في مجلس الرجال):
أبووافي بمزح قال: الحين يافهد ورى ماتعرس وش رايك أزوجك وحده من بناتي عاد أنت نق منهم اللي تعجبك.
فيصل ضحك لاشعوريآ وقال: إيه تكفى يارجال خذ وحده منهم وفكنا.
فهد تورط وقال: تونا على العرس ياعم.
عبدالعزيز:الله يعينك ياوخيتي عليه.
محمد بإستهبال:فيصل خواتك عاقلات وملتزمات.
فيصل: إلا داجات ومراهقات يعشقون الأغاني وكل يوم طقاق بس وافي دايم يصفقهم ويهاوشهم وينصحهم ولاحياه لمن تنادي.
وافي: فيصل خلاص أسكت عيب تتكلم عن خواتك عندالرجال.
فيصل:إيه صح أسف نسيت نفسي.
أبومشعل:وش رايك ياوافي أزوجك بنتي مشاعل؟.
فيصل:مشعل أختك ملتزمه ولا لا.
مشعل: هي عاقله ومثقفه.
خالد:تبي الصراحه هي نسخه من وافي .
مشعل:ماأتخيلها زوجه لوافي.
فيصل:ليه ماتتخيلها زوجه له؟.
مشعل:مدري بس أحس أنها ماتصلح له.
أبوفهد: ياعيال ماجاء بندر؟.
محمد: توني متصل عليه يقول أنه في المطبخ والحين راح يتروش.
أبوفهد: فشلني عندالرجاجيل الله يهديه.
فهد: يايبه لاتلومه الجو بارد وهواليوم مداوم بالجامعه وماطلع منها بدري والحمدالله أنه جاب الذبايح .
أبوفهد:الله يهديه بس.
(في صاله الحريم):
دخلت نوره وقالت: تغطوا ياحريم.
نجود:وش قالولك عرس وحنا ماندري.
نوره: لابس بندر بيرقا فوق يتروش عليه ريحه كلها غنم ههههههه.
بعدماتغطوا الحريم دخل بندر وهمس في أذن نوره وقال لها: سمعتك يالفضيحه.
ونوره شهقت وبلعت ريقها.
أم فهد: هاه وأناأمك وش فيك تأخرت علينا من اللي أخرك, ميري قالت لي أن الرز أنكب بالحوش وش صاير؟.
بندر توهق مايدري وش يقول مايبي يكذب على أمه ولايبي يوهق عهودلأنه يدري أنها هي اللي صدمت فيه بالحوش
حب يصرف الموضوع قال:الرزأنكب لأن العامل ماشاله زين زلق من يده وهوبالحوش عاد أنا رحت وجبت غيره.
أم فهد: بس وأناأمك ميري قالت لي كلام مختلف.
بندر:وش قالت بالضبط؟.
أم فهد:قالت أن عهود صدمت فيك وأنت أخذت دفترها حق الجامعه معك.
عهود قلبها خفق بسرعه من الخوف وبندر بلع ريقه وقلبه بدأ يخفق يبي يدور حجه يقولها لأمه فقال لها: يمه تصدقين الخدامه وتكذبين أولدك أفا ياأم فهد ماهقيتها منك.
أم فهد: ماعلينا المهم زاهب الغداء؟.
بندر:إيه كل شي زاهب بس بروح أغير ملابسي وأنزل للجماعه.
أم نايف: وشلونك يابندر والله وصرت رجال وبناتنا قدامك أختر ونق على كيفك.
بندر: ماعليك زود ياأم نايف.
بندرأنحرج ونزل راسه بالأرض وقال بينه وبين نفسه: والله لوالود ودي كان أخذت بنتك عهود اليوم قبل باكر.
أم فهد: وش فيك وأناأمك وين سرحت.
بندر:لاأبد ماسرحت ولاشي.
عهودكانت تطالع بندر بنظرات هاديه وهي متغطيه وجاها شعور غريب أول مره تحس به قلبها يخفق بسرعه,
نوره:بندر ليه ماتروح ياخي خلاص روح تروش ولاعاجبتك ريحتك.
بندر: خلاص أجل تامروني بشي.
أم فهد: سلامتك وأناأمك.
بندر: اجل جهزوا السفره لأن الوالد أرتفع ضغطه يالله فمان الله.
أم فهد:ههههههه الله يهديه مكبرالمسأله وهي صغيره.
أم نايف: منهواللي مكبرالسالفه؟.
أم فهد: أبوفهد الله يهديه.
أم نايف:ياوخيتي كل الرجال كذى.
أم فهد: إيه والله صدقتي.
أم نايف: ماشالله بندر كبر بسرعه.
أم فهد: أناأنتظره يخلص دراسه وبأخطب له وحده من البنات.
أم نايف:اختاري ونقي على كيفك.
البنات كلهم أنحرجوا من كلام أم نايف,
نوره:يمه تكفين قولي لبندر يمشينا العصر اليوم إربعاء نبي نتمشى نشم هواء.
نوف: ليه مانروح نخيم في البر.
نوره: فله نطعس ونركب دبابات تكفين يمه كلمي بندر.
أم فهد: الجو بارد.
أم نايف: خليهم يستانسون الجو زين يصلح للبر.
نوره:تكفين يمه قولي لبندريودينا للبر.
أم فهد:إذا نزل من فوق فيها ألف حلال.





(في حمام الأولاد):
كان بندر جالس في البانيوا وهوسرحان صوره عهود مافارقت عيونه يتذكر حركاتها وصوتها وهي تغني وترقص في المطبخ
قال بينه وبين نفسه: البنت هذي خذت عقلك وراحت , طيب ليه ماتخطبها بس أخاف تكون مخطوبه طيب وش بتسوي يابندر والله حالتك حاله .
فجأه قطع تفكيره صوت أخته نوره وهي تقول:بندر لك ساعه باالحمام يالله أطلع أبوي أرتفع ضغطه.
بندر: أف خلاص بطلع أنتي بس روحي ولاتزعجيني.



توقعاتكم للبارت الجاي
ماراح أكتب أسئله ولاراح اضيف بارت إلى إذا شفت ردودكم لأن ردودكم تحمسني للكتابه
تقبلو تحياتي:
لوحه خواطرفنان


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس