عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(في غرفه الطعام):



الكل مجتمعين يفطرون والهدوء عام بالمكان تكلم أبوفهد وقال: وين باقي العيال.



أم فهد:بينزلون ألحين.



فجأه نزل محمد وبدر ومن بعدهم نزل بندر ونزلت نوره وهي كالعاده تتذمر.



محمد:صباح الخير.



الجميع:صباح النور.



بدروبندر:صباح الخير.



الجميع صباح النور.



نوره:عزيمه هي صباح الخير صباح النور خلاص أزعجتونا.



فهد:كالعاده تتذمرين.



نوره:البركه في محمد.



فهد:ليه وش مسوي لك.



نجود:شالهامحمد وهي نايمه ورماها في البانيوا بس البانيوا كانت مويته دافيه, هي تروشت وأستانست بدفى المويه بس تعرف أختك راسها يابس وعنيده.



بندر:خساره فاتني المشهد,بس لوني بمكانك يامحمد كان خليت المويه بارده وأزيد عليها ثلج بس عشان أبرد قلبي.



بدر:ليه خليتها دافيه يادلخ.



محمد:ماهان علي أشوفها تمرض.



بندر:أحسن عشان نفتك من ألسانها.



نوره: ياشين التوائم لاتكلموا.



فهد:بس ياعيال وأنتي يانوره أسكتي كأنكم بزران تتهاوشون خلاص كبرتوا على هالحركات.



أبوفهد:ياعيالي أنااليوم عزمت أخوي أبونايف عندنابالبيت على الغداء وبيجون الجماعه يتغدون بعد هي عزيمه أرجال وأنتي عاد ياأم فهد أتصلي على أم نايف وأعزميها هي والبنات كلهم مب زينه نعزم زوجها ولا نعزمها.



نوره: يس اليوم البيت بيصير وناسه عاد عهود لي أسبوع ماشفتها.



محمدبهمس:أيوه.....أكملت بتقوم حرب عالميه بالبيت ولاهي منهيه إلا الفجر ياحبيبي.



بندربهمس:ياحبيبي ....أنشب الحين بيقول لناالوالد عليكم الذبايح.



بدربهمس:عزالله بننام بالثمامه مع الشباب الليله.



أبوفهد:فهد متى سفرتك وأناأبوك؟.



فهد:الأسبوع الجاي عندي إختبار وإحتمال أسافرالجمعه بس بحظرالأوراق ووبمرالسفاره والجوازات وبعدل الفيزه وبأقابل متعب ووافي بعد ثلاث ساعات لأنهم بيسافرون معي والله يسهل الأمور.



أم فهد:الله يسمح دربكم.



فهد:اللهم أمين.



أبوفهد:محمدوش عندك الساعه12الظهر؟.



نجود:يبه ترى محمد مانام من أمس بالليل ماتشوف عيونه مورمه.



محمدبهمس:يالبى قليبك يانجود كفوا ياأختي.



أم فهد:إيه والله عيونه مورمه ورى مانمت وأناأمك.



محمد:والله علي إختبارفي الجامعه والماده صعبه قلت أسهريوم واحد بس وبعدالإختبارأنام هذي تجاره مولعبه.



أبوفهد:هذا ولدي السنع, وأنتوا يابدر ويابندروش عندكم الظهر؟.



بندر:والله ماندري بس على حسب الجامعه مدري متى بتنتهي محاظراتنا بس الساعه 11الصبح بأردلك.



أبوفهد:طيب وأناابوك يابندر ورى ماتروح تشتري ثلاث ذبايح وودهاللطباخ الظهروأنت يابدررح أشترالفواكه والعصير.



بندرضاق صدره وتحطم أمابدرأستانس لأن الفواكه أمرها بسيط .



أم فهد:ياأبوفهد وش مناسبه العزيمه؟.



أبوفهد:بنجتمع حنا وجماعتنا مع التجار عشان الصفقه وأمورالشراكه عاد أنا وأخوي بنسافرعشان نتمم الصفقه مع الغرب عاد بندرس وش بيصير وماحنا مستعجلين, عاد انابقوم الحين وبروح للشركه يالله فمان الله.



أم فهد:فمان الكريم.



نجود:نوره بتروحين للمدرسه مع السواق.



نوره: إيه.



فهد:لاتروحين مع السواق عندك هالثلاثه اللي جالسين خلي واحد منهم يوديك.



محمد:سواق عندها أنا.



بدر:أقول لاتطالعيني شوفي غيري أناإنسان ماأطيق زحمه طريق مدرستك.



أم فهد:بس ياعيال,نجود أنابروح أتمدد لي شوي بغرفتي لين أذن الظهرقوميني.



نجود:إنشالله يمه.



فهد:أناطالع فوق لاأحد يزعجني أوكيه يالله فمان الله.



نجود:فمان الكريم.



نوره:أقول واحد منكم ضروري يوديني للمدرسه.



محمد:يوم راح فهد طلع ألسانها.



نوره:موشغلك أنالبست عباتي وبجلس في الحوش وأبي أي واحد منكم يوديني ولاترى رحت مع السواق.



بدرومحمد راحوا فوق لغرفتهم وريماس أخذت بندر ولد نجود معهاو راحت لغرفتها ومابقى على السفره أحد غير خالدوبدورعيال نجود ونوره ونجود وبندر قالت نجود:بندرتكفى سوخيروود عيالي لمدارسهم ونوره معهم.



عاد بندرمايقدريرفض طلب لنجود قال لها:إنشالله .



نوره طلعت بالحوش وخذت معها مفتاح سياره بندر وشغلتها وجلست هي وبدور وخالد يحترونه يلبس ونجود نادت الشغاله عشان تشيل الأكل من على السفره وراحت فوق عشان تكلم تركي زوجها,أمابندر وهو نازل ويعدل شماغه سمع صوت رنين الهاتف في البدايه طنش لأنه توقع أن أحد بيشيله ولاأحد رفع السماعه جره الفضول عندالتلفون ورفع السماعه وكان المتصل عهود بنت عمه وهو ماتوقع أن المتصل بنت فاللي صار هو:



بندر:ألوه.



عهود:ألوه.....أااااا نوره موجوده.



بندر:من اقول لها ياترى؟.



عهود:عهود بنت ابونايف.



بندر:هلاوالله ببنت العم حبيت أسألك مشعل ولد أختك جاكم أمس.



عهود:إيه.



بندر:طيب هومانسى عندكم ملازم وكتب.



عهود:في المجلس كتب وملازم هي حقته.



بندر:ياليت تخلينها عندك وبجيكم بعد شوي وإرسليها مع أخوك الصغيرالله لايهينك.



عهود:طيب وين نوره؟.



بندر:لحظه.



بندرراح مسرع لنوره ويوم درت نوره أن المتصل عهودراحت للصاله وهي مسرعه:ألوه هلاعهوده وينك ياأختي من زمان ماسمعت صوتك.



عهود:من اللي رد علي؟.



نوره:بندرليه؟.



عهود:لابس صوته يهبل.



نوره:أقول لاتحومين كبدي تكفين.



عهود:أخوك بيمرنابعد شوي وبياخذ ملازم حقته ورى ماتجين معه ماشفتك من زمان.



نوره:الساعه الحين ست ونص بس عشانك راح أتأخرعلى المدرسه.



عهود:أكيد بتجين.



نوره:إيه صح أبوي عازم أبوك الظهروش رايك تجين قبل أهلك , متى تطلعين من الجامعه؟.



عهود:11الصبح ماعندي إلى محاظرتين بروح سبع وبطلع 11أو12الظهروبشوف عاد من بياخذني.



نوره:أول ماتطلعين تعالي بيتنا ولاتخافين الأولاد موموجودين .



دخل بندر عند نوره وتنحنح وقال:ماخلصتي يالله عشان أروح أخذ الملازم والكتب عندي محاظره بعد ساعه.



نوره:خلاص عهودبندر غثني بروح أركب السياره وشوي ومارينكم يالله باي.



عهود:باي.



فجأه رن الثابت ردت نوره وصارالمتصل تركي زوج نجود:ألوه.



تركي:هلا وين نجود؟.



نوره:من يبيها؟.



تركي:ناديها وبلالف ودوران.



نوره أنطلت السماعه وقالت:ياربيه وش ذى الغثيث.



بندرشال السماعه وقال:ألوه.



تركي:هلا.



بندر:هلابالنسيب ياأخي أثقل شوي لاتصيرمرجوج.



تركي:توك يابندرعلى هالأمورلاتزوجت بتعرف وش معنى الحب .



بندر:خلني كذى أحسن الله يعين نجود عليك.



تركي:هي وينها؟.



بندر:دق مره ثانيه وبترد عليك أوكيه, خلاص أجل تامرني شي يالنسيب بروح أودي عيالك لمدارسهم.



تركي:لاسلامتك.



بندر:خلاص أجل فمان الله.



تركي:فمان الله.



ركب بندرسيارته ونوره ركبت ونجود راحت تكلم تركي كالعاده.








(في بيت أبونايف):



(في صاله الطعام):



الكل صاحين بدري ومجتمعين على السفره يفطرون والهدوء عام بين الجميع ,



خالد:عهود اليوم بتروحين جامعتك.



عهود:إيه ليه تسأل؟.



خالد:مجرد سؤال بس لاأكثرولاأقل.



عهود:الظاهرأن عندك شي.



خالد:لابس أسأل فيها شي هذي.



عهود:لا.



خالد:مشعل أمس راح ونسى ملازم وكتب حقه الجامعه أن كان بيدرس اليوم الله يعينه.



عهد:هي مب لمشعل لبندروبدر عيال عمي.



عهود:وش جابها عندنا؟.



خالد:أمس حنا الشباب كنا مجتمعين في الجامعه وحصل أمر طارىء لبندر وترك كتبه وملازمه مع مشعل.



أم نايف:ليه وش فيه؟.



خالد:الدلخ ملبق سيارته في مواقف ممنوع الوقوف فيها وجت الشرطه وأسحبوا سيارته ودفع غرامه 100ريال وطلع سيارته العصر ومشعل هواللي أخذ كتبه ونسى يعطي بندركتبه وجاناأمس والدلخ نساها عندنا,هههههه الله يعين بندر بيتوهق .



أم نايف:ليه بيتوهق وش أمسوي هو؟.



خالد: بعد ساعه محاظرته.



أم نايف:الله يعينه مسكين مايستاهل.



راكان:يمه يبه ماأبي أروح للمدرسه.



متعب:وليه ماتبي تروح؟.



راكان:الأولاد يطقوني وياخذون فسحتي.



خالد:أفا ياهالعلم من اللي يطقك؟.



متعب بسخريه:وش عنده عنتربن شداد.



راكان:ولد المدير في صف سادس وهووياالأولاد الكبار دايم ياخذون فسحتي ويطقوني حتى شف رجلي فيها جرح أمس ألحقوني وطحت على وجهي.



عهد: إيه صح الخدامه أمس جابت ثوب راكان وكان فيه دم ومشقق ورميته بالزباله.



متعب:الولد مستقوي على البزران.



خالد:هذا وأنت في أولى إبتدائي يعاملونك كذى أجل في ثاني وش بيسوون؟.



أبونايف:خالد وأناأبوك رح لمدرسه راكان وشف وش قصه هالولد وليه يعامل أخوك كذى.



خالد:اناقايل لكم خلوه يدرس في مدرسه خاصه قلتو لا الحكومي أفضل وشوفو النتيجه .



عهد:لاتكبرالمسأله رح أنت للمدير وتفاهم معه.



راكان بكى وقال:ماأبي أروح للمدرسه أخاف يطقوني.



خالد:لاتخاف حبيبي بروح أنامعك وبشوف وش السالفه.



سعود:خالد أمانه تبي فزعه جاهز.



متعب:لاتعقدالأمور وبعدين خلك في حالك أحسن.



سعود:يمه اليوم أنتوا بتطلعون من البيت؟.



أم نايف:يمكن خواتك بيجوننا.



سعود بهمس:أنشب الحين وشلون بنام من الإزعاج أف الله يعين.



أبونايف:لا وش يقعدكم في البيت أخوي أبوفهد عازمنا على الغداء أنتي والبنات كلكم لازم تجون .



خالد:حتى أخوي نايف وعياله ومنيره وسلمى وعيالهم كلهم.



أبونايف:إيه كلهم.



خالد:أجل أنتوا روحوا وحنا الشباب بنروح الثمامه وبنخيم فيها.



أبونايف:لامافيه , بيجون رجاجيل وش كثرهم من الجماعه ونبيكم تضيفونهم وتجلسون معهم زي الرجال.



سعود بهمس لخالد:ليه يادلخ تكلمت.



خالد بهمس: ياأخي طلعت عفويه.



سعود:معليش أعذروني أناإنسان مانمت من أمس وخلوني نايم أحسن لاتصحوني الظهر.



متعب:ماهو بكيفك بتقوم غصب عليك.



أبونايف:خلك رجال واناأبوك أبيك ذيب بين الرجاجيل .



متعب:إيه أنشالله طال عمرك.



أم نايف:هذا ولدي السنع اللي يسمع الكلام, بس ياأبونايف وش مناسبه العزيمه؟.



أبونايف:والله هي عزيمه بين الجماعه عشان الصفقه التجاريه اللي كلمتكم عنها.



خالد:أجل يايبه خلاص بتسافرون للخارج؟.



أبونايف:إيه إنشالله .



متعب: يبه انااليوم بروح أجهزأمورالسفربسافر الجمعه أناووافي وفهد إختباراتنا على الأبواب, بعد ساعتين بيمرني وافي وبنروح لبيت أبوفهد.



أبونايف:منتوا رايحين الأسبوع الجاي.



متعب:أتصلوا علينا الشباب وقالوا أن الإختبارات بتبدأ الأسبوع الجاي فقلنا نسافرالجمعه عشان نذاكر ونعرف وش جدول الأختبار.



أبونايف:الله يوفقكم عاد أنا بروح للشركه مواعد أخوي أبوفهد يالله فمان الله ولاتنسون تجون لبيت أخوي.



أم نايف : فمان الكريم, يالله ياعهود قومي عندك جامعه وياخالد ود أختك عهود لجامعتها وياليت تودي راكان لمدرسته وشف وش قصه ذى الولد اللي كل يوم يأذيه.



متعب:يمه وين رايحه تونا بدري مافطرتي.



أم نايف:والله وأناأمك من بعد صلاه الفجر وأناجالسه هنا مع أبوك وأكلت ليما شبعت ولله الحمد والحين بروح أنام عشان بنروح بدري لبيت أبوفهد يالله مع السلامه.



متعب:مع السلامه يالغاليه.



فجأه دخل عليهم وافي وقال:السلام عليكم أعمامي عماتي.



الكل ردو:وعليكم السلام.



متعب:وينك ماكلمت فهد.



وافي:لابنروح نمره في بيتهم.



عهود: وافي ورى ماتجلس تفطر.



وافي:والله أني مفطرمن زمان بس وين جدي وجدتي؟.



عهد:أبوي راح للشركه وأمي راحت تنام.



وافي:خساره كنت ناوي أصبح عليهم.



خالد: أقول ورى ماجبت معك خواتك.



وافي: كنت بوديهم لمدارسهم بس ماجهزوا بدري وخليتهم ينطقون في البيت.



خالد:أجل بمرهم ماعندي شي الصبح.



وافي:لا.....خلهم يوديهم فيصل ولاعبدالعزيز.



متعب:وافي قم بس ماأبي نضيع وقت أكثر من كذى ولا ترى بننلطع عندالجوزات.



وافي:إيه صدقت دق على فهد.



متعب:خالد رح أتصل على بيت عمي أبوفهد.



خالد قام وراح يتصل على بيت أبوفهد ورد عليه محمد وقال له:هلا خلودي حبيبي.



خالد:هلابوحميد وين أخوك فهد.



محمد:جالس يحمي سيارته ويقول أنه بيقابل متعب ووافي عندباب البيت بعد شوي.



خالد:أجل بقول لمتعب ووافي, وكيف حال التوأم.



محمد:بندرجالس على النت ويشرب كفي, وبندر راح يودي نوره لمدرستها.



خالد:أجل اليوم فيه عزيمه.



محمد: إيه فيه عزيمه والحمدالله الشايب ماطلب مني شي.



خالد:كالعاده الطقه براس بندر.



محمد:ههههههههاي المسكين بيدور في سوق الغنم الساعه 11أو12الظهر وبيدور ثلاث ذبايح ولازم تكون طيبه وبيروح للطباخ وغير كذى بيجيبها للبيت ثم بيتروش وبيقابلنا.



خالد:هههههههاي صدق مسكين طيب وبدر ماكلفه شايبكم بمهمه؟.



محمد:لابس شي بسيط بس بيروح يشتري فواكه وعصير لاكن بندر الله يعينه, أقول أنت واحد فاضي بروح ألبس وبروح للجامعه بقى ساعه ونص على الإختبار يالله سلام.



خالد:هههههههاي سلام يالمرجوج.



متعب:هاه وش قال محمد.



خالد:يقول أن فهد جالس يحمي سيارته وينتظركم عند الباب.



متعب:اجل قم ياوافي يالله مشينا تامروننا شي يابنات؟.



عهد:سلامتكم.



متعب:سلمتي من الشر يالله فمان الله.



عهد:فمان الكريم.



خالد:مسكين يابندرهههههههاي دايم تطيح براسك.



عهد:ليه وش فيه؟.



خالد:ههههههاي إذا طلع من الجامعه بيروح لسوق الغنم في عزالبرد وبيشتري ثلاث ذبايح وبيوديها للطباخ عشان العزيمه.



عهد:وليه تضحك؟.



خالد:لأنه بيجي للبيت والرجاجيل فيه وبتكون ريحته خرفان بيصير شكله خلفه, لاكن بدر بيجيب الفواكه والعصير بس, تدرون ياأخواتي ليه أكره عزايم أبوي.



عهود:ليه؟.



خالد:لأن أبوي يكلفنى بأمور تقروش الواحد,أقول بروح أودي راكان لمدرسته وبرجع أخذك ياعهود وخلك جاهزه عشان أوديك للجامعه يالله باي.



عهود:باي.



عهود لزمت الصمت وراح فكرها بعيد قالت لها عهد:وش فيك ياعهود؟.



عهود:من شوي أتصلت على بيت عمي أبوفهد وردعلي واحد من عياله صوته حنون بالمره ضيعت يوم سمعته.



عهد:منهو أي واحد فيهم؟.



عهود:مدري الظاهرأنه بندرقال لي هلابك يابنت العم, بصراحه عجبني صوته شكله رومنسي.



عهد:أص وأسكتي لايسمعك أحد وعيب هالكلام .



عهود:يقول يبيجي هوونوره وبياخذون الملازم والكتب حقتهم.



عهد: تلاقينها على التلفزيون.



عهود قامت واخذت الملازم والكتب وفتحتها وقال:وااااو.



عهد:وش فيك.



عهود:مكتوب قسم فنون تشكيليه الظاهرأنه فعلآ رومنسي , بأتصفح الكتاب والملازم.



عهد:طاحت أورقه وش مكتوب فيها.



عهود:الظاهرأنها خاطره:



أبيع دنيتي ولاأحديقول لي وش تبي



أرحم من أني أبيع كرامتي لناسآ مادروا عني



بهالدنياكل شي غريب



لاصديق ولارفيقآ ينفعك



عهد:بس هذا المكتوب.



عهود:فيه رسومات غريبه قلب ورمح وسهام وكاتب أسمه بزخاريف شكلها يجنن, تصدقين شكله رومنسي.



عهد:جايز.



فجأه رن الجرس والخدامه فتحت الباب وقالت:فيه وهده برى أندباب يبي أهود.



عهود:نوره جت.



الخادمه:إيه نوره .



طلعت عهود مسرعه وسلمت على نوره وقالت لها:وينك يالشينه من زمان ماشفتك.



نوره:أشغال هههههههه.



كان باب الشارع مفتوح وجاء خالد وسلم على بندروقالت عهود لنوره:من اللي رد علي الصبح.



نوره: بندرتبين تشوفينه شوفيه نزل يسلم على أخوك خالد.



عهودبصدمه:ماشالله مسرع كبرتوني أنتبه له.



نوره:بصراحه أخوك خالد يهبل هوراعي وناسه.



عهود:صايع مثلك.



نوره:أجل أحجزوه لي.



عهود: ومشاري ولد أختي اللي قلبك متقطع عليه طاح كرته يوم شفتي خالد.



نوره:بصراحه عائلتنا عيالهم زيون والوحده تحتارفيهم, المهم تأخرت على مدرستي وين الملزمه والكتب.



بالشارع بندر وخالد يسولفون مع بعض وقال خالد لبندر:أجل ماقلت لي وش شعورك وأنت الظهر بتلفلف سوق الغنم.



بندر بحسره:إيه الله يعين,أقول رح جب الملزمه نوره دخلت ولاطلعت.



خالد:شكل عهود قفلت عليها الباب بروح أنادي عهود بعد بوديها للجامعه الحين لحظه بس.



خالد راح مسرع للباب وفتح الباب بسرعه وكانت عهود واقفه قباله وشافها بندر من بعيدوخالد شاف وجه نوره وأنحرج وقال:أسف م...ممممما توقعت أن أحد واقف عند الباب.



وطلع مسرع ووجهه مولع من الخجل لأنه شاف وجه نوره أمابندر تصنم في مكانه يوم شاف عهود شاف جمالها وأرتبك وركب سيارته ووجهه أحمر لونه أمانوره صرخت وقالت:ياربيه وش ذى الفشله خالد شاف وجهي.



عهود:هههههههه أقول روحي لمدرستك وأنابجيكم إذا طلعت من الجامعه يالله باااي.



عهود ماكانت تدري بأن بندر شافها ألبست عباتها وطلعت لأخوها خالد وأركبت معه.



ونوره طلعت وهي تنتفض ومعها الملازم ووجها مولع أحمر من الحياء .



وعهود طلعت وهي ميته ضحك على شكل نوره بنت عمها.




(في بيت أبووافي):



(في غرفه البنات):



ندى وغرام كالعاده هواش وصراخ كل وحده مضيعه غرضها



لاكن وافي صفقهم وهزئهم وراح لبيت جده ابونايف.



ندى:غرام وافي وينه.



غرام:راح لبيت جدي أبونايف بيروح هووعمي متعب عشان سفرتهم البايخه.



ندى:ماراحوا عبث راحوا دراسه.



غرام:خلينا نفطرقبل لايجي أحد من الأولاد ويحوسنا.



ندى:الفطورلاحقه عليه لونفطربالسياره عادي بس أهم شي نجهزبدري أنابلبس عبايتي وأنتي بكيفك يالله سلام بنزل تحت.



غرام:يالخاينه.




(في غرفه الشباب):



فيصل منسدح ويطالع السقف وهويهوجس وعبدالعزيزيطالعه فقال له:فيصل ماعندك محاظره اليوم؟.



فيصل شارد ذهنه.



عبدالعزيز:الووو ياهوووه معي أنت ولاوين رحت.



ومازال فيصل شاردالذهن , قام عبدالعزيزوأخذ مخده صغيره ورماها في وجه فيصل وفيصل مسكين أرتاع وقال:نعم ياأخي وش تبي حتى في تخيلاتي ملاحقني.



عبدالعزيزبخباثه:من اللي ماخذ عقلك؟.



فيصل:أه بس خلني في حالي.



عبدالعزيز:ريم بنت عمتي أم مشاري هههههاي هاه أعترف.



فيصل:ومن غيرها ماخذ عقلي.



عبدالعزيز:إذا خلصت دراستها أخطبها.



فيصل:متى بس أه ياقلبي متى.



عبدالعزيز: لاتحلم كثير توها بالثانوي وبتكمل جامعه يعني أصبرخمس سنين.



فيصل:حرام عليك ياأخي لاتحطمني أكثرمن كذى.



عبدالعزيز:أقول يالعاشق عندك محاضره اليوم؟.



فيصل:إيه صح ذكرتني بعدساعه محاضرتي بروح أحمي سيارتي يالله باي.



عبدالعزيز:الله يرجك ياشيخ, وأناوش قعدني أروح انام أصرف لي.





(في غرفه الطعام):



ندى وغرام جالسين يفطرون وأبوهم طلع لدوامه بدري وأمهم نايمه كالعاده والهدوء عام في المكان دخل فيصل وهومتعجب قال:غريبه ماتطاقيتوا كالعاده.



ندى:كبرنا على هالحركات.



غرام:أناعندي إختبار إنجليزي وموفاضيه لكم.



فيصل:مادام انكم جاهزين قومووخلوني أوصلكم على دربي لمدرستكم.



ندى:أنت أسبقنا للسياره وحناجايين وراك.



فيصل:أوكيه بحتريكم برى لاتتأخرون علي.



ندى:خلاص رح حمي سيارتك وحنابنطلع بعد شوي.




(في سياره بندر)



نوره تنتفض من البرد وبندر سارح بفكره يسأل نفسه من البنت اللي شافهاعندالباب ومازال فكره سارح قالت بدور بنت نجود:خالي بندر تأخرنا عن مدرستنا.



خالد:خالي بندروش فيك ماترد علينا.



بندرلزم الصمت ومارد على عيال أخته ولمانزل عيال أخته في مدارسهم قال لنوره: نوره من البنت اللي وقفتي معها عندباب بيت عمي؟.



نوره بتعجب:وليه السؤال؟.



بندر:لابس شفتك طولتي الوقفه معها.



نوره:بنت عمي .



بندر:أدري إنها بنت عمي بس من هي؟.



نوره:مايخصك وماراح أقولك.



بندر:تكلمي لاانطلك في نص الطريق وأخليك تكملينها كعابي للمدرسه.



نوره:أنت في عقلك شي ماكل شي منتهيه مدته أنت بكامل عقليتك ياأخوي.



بندر:إيه بكامل عقليتي بس ماقلتي لي من هي البنت اللي كنتي واقفه معها.



نوره:غريبه أنت ماعمرك سألت عن بنات عمي وش معنى هاليوم تسأل عنهم؟.



بندرلزم الصمت وقال بينه وبين نفسه: أقول أسكت الظاهرأن نوير مب قايله منهي ولوقالت لي بتفضحني قدام أخواني خلك ساكت أحسن لك ولاتنسى أنها وكاله أخبارمتنقله ومصيرك بتعرف منهي البنت.



نوره بتعجب:بندروين سهيت بفكرك؟.



بندر:هاه لابس كنت أفكربالجامعه خلاص وصلنا أنزلي تأخرتي.



نوره:أوكيه ياأخوي العزيزباي.



بندر:باي,أااا....بس متى تبيني أجي أخذك ولاأرسل لك محمدالمرجوج؟.



نوره:لاتعال خذني بعدصلاه الظهر.



بندر:إيه صح العزيمه اليوم, شوفي برسل لك بدر أوتعالي مع بنات أبووافي هم معك بالمدرسه صح.



نوره:خلاص مومشكله والله يعينك على ريحه الخرفان الظهرهههههههه.



بندربسخريه:وأنتي الله يعينك على تهزيئه المديره الحين روحي لأنك فليتيها واجد يالله سلام.



نوره:لحظه عطني إستمارتك عشان يدخلوني الفصل لأنهم بيسألوني من اللي جايبك؟.



بندر:خذيها ولاتضيعينها تأخرت على الشباب بسببك يالله باي.






(في سياره خالد أخوعهود)



عهودميته ضحك على شكل خالد لأنه لازم الصمت ولون وجهه أحمرومرتبك



عهود:خالد وش فيك ساكت غريبه العاده تضحك وتستهبل من اللي ماخذ عقلك ياأخوي تكلم.



خالدوهومنحرج:لابس أفكرشوي بيني وبين نفسي.



عهود:تكلم مابينناأسرار عادي أناأختك حبيبتك قول ولاتستحي السالفه تتعلق بنوره بنت عمي صح.



خالدبإرتباك:لا قاعد أفكرفي راكان, راكان حبيبي أنزل وصلنا لمدرستك وبعد شوي بجي عشان أكلم المدير.



راكان ودمعته على خده قال: مب امدخليني لأني تأخرت .



خالد:بنزل معك وأدخلك الفصل وبودي عهود وأجي أكلم المدير أوكيه حبيبي يالله أنزل يابطل.



نزل خالدمع راكان ورجع مسرع للسياره وأول ماركب قال لعهود:الحين ليه تتكلمين قدام راكان ,تدرين أنه بزر وينقل الكلام .



عهود:طيب أنت ليه متضايق وش فيها لاقلت لك السالفه تتعلق بنوره .



ارتبك خالد ولاحظت عهود إرتباكه وقالت له: سبحان الله أنت ونوره متشابهين في كل شي.



خالد:وش قصدك؟.



عهود:من كل النواحي في الإستهبال والضحك والهستره ومصلحجيين وحياتكم كلها ضحك بس الفرق بينكم هوأن نوره دلوعه بس تاخذ حقها بيدها يعني فيها شويه عربجه.



خالد:تعجبني البنت اللي كذى.



عهود:هاه وش قلت.



خالدبإرتباك: هاه لاولا شي بس ترانا وصلنا لجامعتك يالله أنزلي بروح للبيت أنام يالله باي.
عهود:باي.
ماحقيقه الشعوراللي حس به بندرتجاه عهود وهل بيغيرشي في حياته
عهودوجمالها اللي يدوخ وجسمها اللي يصرخ بالأنوثه هل راح يزيدها غروروانانيه أم بتصيرعلى حالها طيبه وحبيبه
نجودوتركي هل بتستمرالمحبه بينهم أم هناك معوقات لحبهم
وش بيصيربالعزيمه من أحداث وهل راح يكون لبندردورفيه


أنتظرتوقعاتكم للبارت الجاي وانشاء الله يكون أسلوبي نال إعجابكم
تقبلو مودتي وخالص تقديري :
لوحه خواطرفنان


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس