عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (03:34 PM)
آبدآعاتي » 658,607
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 355
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقه الثامنه ..



عمّي بعتب : والله لو وحده مرضت دواها عندي ،، وطلع ..
أنا وجواهر طالعنا بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ....!!!

...........: لكن ويه تضحكن ،، أكيد ع سواد ويوهكن بغال وتلعبن تحت المطر بـ الرمل
جواهر : الحمدلله خرعتينا ،، تحريت بابا رد ههههه
مرت عمي : نواري بتمرضين فديتج
قلت لها : لا لا عمو عادي دوم العب تحت المطر

مرت عمي : بس اليوم الجو بارد وااااايد
جواهر تخصرت : هي هي ، امدحوها اش عليكم ، ولا جنها هي اللي طالبه عنّي نلعب تحت المطر
قلت لها : طبعاً ماماتي ، أنا الشيخه نواري

جواهر كشت علي : ما قول الا مالت ..
عموتي أم يوسف : أغصان الجنه انشالله
جواهر : ولا جني بنتهم

قلت لها : صدق انزين منو قال انج بنتهم ، أحيد لقطوج من الشارع ههههه
جواهر : البيت بيت ابونا والقوم حاربونا ..

قلت لها : أمي سكتي سكتي ، انتي وميثاني فاشلات فالأمثال يعني انطبي أحسن لج
جواهر : هي أنا محد يحبني غير ميثاني ولا انتي لأ

قلت لها : خلّي عنج ،،، تعالي صدق ميثاني ما بييون صوبنا
جواهر سووت روحها تسرح : يا ريــــــــــــــــــت
طالعتها وغمزت لها ,, تراني فهمت هههه

لفينا نطالع صوب عمو عسب نسألها متى ييون قوم ميثاني
ولاااااااااا عمو أكبر طاف ودرتنا

وسمعنا صراخ من المطبخ : لو بتم عندكن جااااان غداي احترق
ضحكنا أنا وجواهر ويا بعض وتمينا نطالع بعض ونضحك أكثر وأكثر

بس أكيد الحزن بـ القلب محد يقدر يمحي ذكرى الغالي .. وأحلى ذكرى فـ حياتي بعد
قطع علي تفكيري صوت ريول ريال داخل

جان أنا وجواهر ندق سلف ونعطيها ... الشرده يلا ^_^
رحنا الحجره بسرعه وتسبحت أنا أول وغيرت ، عقب جواهر ، وصلينا الظهر مع بعض ..
بعد ما خلصنا صلاه

جواهر : الحمدلله ع السلامه
قلت لها : جوجو يقولون تقبل الله طاعتج
جواهر : هههههه دوم أخربط والله

قلت لها : أقول لج لاقطينج يا السيلانية بس ما تصدقين ..
جواهر : اسمعي اليوم ع الغدا لا ترمسين يسوف لمّا يرضى انّه نقعد عالنت

قلت لها : أونج أصلاً أنا ما ارمسه وأمس كانت نفسيتي وايد تعبانه عسب جذا فضفت أوني دورت على أحد أسبه هههه
جواهر : ما لقيتي غير يسوف ..؟؟
قلت لها ا : جيه ..؟

جواهر : أمي هذا متعاطف وياج الحين عشان حالتج ولا عقب ترا قولي بايباي حق الحنان والعطف

اشرت لها مب مهتمه : أنا من ابوي ما كنت أخاف .. يلا يلا قمنا نروح ناكل تراني ميته يوع وحلاته فالشتا ناكل والأكل ساخن ..

جواهر : عصافير بطني آح آح
قلت لها : هههه ذكرتيني فـ واحد
جواهر تغمز لي : منو هاااااا ارمسي بسرعه ..؟

قلت لها : مرة كنا نحن بنات المدرسة متيمعات فحجرة الكمبيوتر جان ندش الجات فيه واحد اسمه رافييل شي جذا المهم رافييل بوظبي هههه وكل شوي يقول آح لأنه أونه قاعد يشرب بيبسي ..

قالت لي : هااا تدشين الجات ..؟
قلت لها : لأ الحمدلله .. وبعدين حاليا لو ادش بكيفي محد له خص فيني .
.
جواهر : ان ما حش ريولج حش يسوف وسلخ جلدج ع هالسوالف ..
قلت لها : تراني متربيه ..

وطلعنا من الحجره رحنا صوب مرت عمي شفنا الجوهره واقفه تطالع عموه وهي تزهب الغدا

جواهر : حووووه ساعدي ماما جيه بس تطالعينها ..
الجوهره طلعت وسووت لجواهر أكبر طاف
قلت لها : حرام عليج زين جذا أكيد زعلت

جواهر : خل تولي هاي وبعدين ما تشوفينها اربع وعشرين ساعه فـ الحجره ع الأقل تطلع تشوفنا بس لو ما تبا ترمس برايها ..

قلت لها : والله هاي الحياه ما تعرفين عن اللي ساكن وياج بعد
جواهر : صدقج .. يلا نساعد ماما ..
طلعنا الغدا ويلسنا نتغدا

أنا اقعد بين جواهر وعموري بعيده عن عيال عمي وأكون متحجبه ما البس بناطلين وهالسوالف يدامهم كلّه مستور .. معني متعوده آخذ راحتي فالبيت ,, بس هذا بيتهم ..

ونحن نتغدا عمي ما طالع شكلنا لا أنا ولا جواهر ..
جواهر : فيني كحه..
طالعتها بمعنى قلتي لي انا ما ارمس وانتي روحج رمستي
طالعتني بمعنى نست يا ويلنا

عمّي : جواهر نوره اباكم عقب الغدا
أنا وجواهر : انشالله ..
عدول : نورو ويهج طماط اليوم

بغييييييييت أفلعه هذيج الفلعه فشلني يدام عيال عمي شو طماط ها بعد والله الحين بزغته ..

عدول : لا فراوله بابا يقول صح

طالعته ونسيت سبته هاللحظه .. تذكرت بابا اللي كان يزقرني توته أو نونه الله كيف كان الدلع حلو بالسانه .. منطوقه بعد ذوق شراته .. آه يابوي آه
طالعته بمعنى اسكت لافلعك بهـ الشوجه اللي بيدي

عمّي : لازم ، من اللعب بالرمل والطين شرات اليهالوه
جواهر طالعتني نقوم الشرده

جواهر : الحمدلله شبعت ، وأنا بعد قلت : الحمدلله شبعت .. وقفنا
عمّي : أنا قلت .. اللي بتمرض دواها عندي أوكي ..
جواهر : بابا آسفين..

طالعت صوب جواهر وجواهر خايفه لهالدرجه عمي عقابه شديد اممم يا ترى شو بيكون

عمّي : تبون تلعبون تحت المطر ما قلنا لأ ,, بس فيه شي اسمه شرات الناس ..
جواهر طالعتني .. همست لي : جيه نحن حيوانات هههه

كانت فينا ضحكه وشوي ابتسمنا خلاص بننقع
عشان نبرر موقفنا قلت : عمّي اذا مرضنا لا تودنا المستشفى عقاب ، عسب نتوب اوكيه

عمّي ابتسم : قصّي علي انتي ، مب رايحه بعيد طالعه ع خلّوف
طالعته وعيوني تدمع : عمّي شو ياب هالطاري كلما رحل أحد شبهتوني به ..

عمّي يغير السالفه : أوكي خلاص اللي بتمرض فيكن ما بنوديها المستشفى .. عقاب انزين
أنا وجواهر : انزيــــــــــــن ..

ورحنا الحجره أنا وجواهر عقب ثواني سمعنا صوت الباب يندق
جواهر راحت فتحته
جواهر : هلا والله منور الحجره
عموري : منوره باصحابها

جواهر : لا لا مو الاثنين لازم شخص واحد
عموري : عاااد أختي أكيد
طالعته ابتسمت له فديته أنا ..
جواهر تصكر الباب : عاااد اجلب ويهك ، مناك يلا مناك

قلت : عموري فديتك صوبي صوبي خلّك منها هالهرمه
عموري : تلعبون وياي بليستيشن

قلت نضيع وقتنا باللعب ..يلا نلعب شو ورانا ..دام كلّي هموم شو وراي ..؟ العب واتسلى يمكن انسى ..!!
لعبنا مع عموري شوي عقب أذان المغرب صلينا ورحنا المطبخ أنا وجواهر ناكل يعنا وايد

قعدنا نسولف شوي عن مواقف في حياتنا المدرسيه وجذا
حسيت روحي سويت انجاااااز بمعنى الكلمه .. أمي صار لها 8 سنين وشي رحلت وتركتنا ..
ما نسيتها وما قدرت أنساها .. حسيت ايماني كان ضعيف وأنا لازم أتوكل على ربي ..

بس أبوي لمّا توفى حزنت وايــــــــــد لأنه أغلى ناسي وأهلي .. بس حسيت روحي مرتاحه
يمكن لأني واثقه من ابوي وكل شي فيه وأعرف كل شي عنّه ..

جواهر : نوره بقول لج شي .. ممكن ,,,
قلت لها : آمري ..
جواهر : نوره ماشالله عليج ايمانج بالله قوي

قلت لها بسخريه : عايشه بدون أحد شو تبيني اتهاون عن كل شي واضعف وخواني محتاجيني
جواهر : حتى عمي لما توفت أمج يقولون كان قوي وايد

قلت لها بدموع : شو تبينه يحزن ،، اذا حزن بيهملنا بس هو سووا كل ها عشانا وأنا لازم أسوي اللي سواه ، لـ عموري وعدولي

جواهر : نواري انتي حلوه
طالعتها : زين يت منج .. روحج غيرتي السالفه هههه .,, طبعاً حلوه أنا نوره نور الشمس والقمر مو حيالله ..

جواهر : ونور الإمارات بعد .. ههههه
قلت لها : لا لا عاد هذا اسم منتدانا مستحيل اسرقه ما استاهله أنا

جواهر : فـ خاطري ارمس يتيمة زايد والله
قلت لها : شو تبين بها .. أميه خلّج من تعارف النت ما منه فايده غير الخساره ..
قالت لي وانتي صادقه

آه آه يا جواهر لو تدرين انّه يتيمة زايد كانت ربيعة روحي .. ربيعة روحي وأنا مب مخبره أحد
والحين تفارقنا .. حتى آخر مره شفتها فـ المدرسه وعقب ما شفتها .. الله يعلم اذا بشوفها ولا لأ
جواهر : هلللللللللو وين سافرتي ..

قلت لها : هههه صوب نور الإمارات
جواهر : قريتي روايات يديده .. ولا بعدج ..
قلت لها وأنا اتنهد : آخر روايه قريتها مع أبوي ذيج الليله ..
جواهر : شكلي حسدتج ع قوة ايمانج هههه يلا تعالي نتمشى المطر وقف

طلعنا برا البيت تمشينا فـ الحوي ..
جواهر : شكلي بلتقط كم من صوره
قلت لها : وأنا بعد

جواهر : عقب أعضاء نور الإمارات بيقولون اني أنا وانتي شخص واحد يدش بنكين
قلت لها : كلام الناس ترا ماله حد .. أنا كلام ييراتا ما يهمني تبين كلام النت يهمني سيري لاه
جواهر : كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر ..

شفتها البنت مسنتره مكانها بلاها هاي تخبلت .. وهاي ولا لها بالشعر ولا شي شاللي دخّل
قلت لها : جوجو ..جوجو بلاج
أشرت على باب الحوي العود

شفت الباب .. آهـــــــــا توني فهمت السالفه .. طلعت جذا يعني
قلت لها : تعالي ندش داخل
جواهر : نوروه فهود اهني فهود
قلت لها : مالت عليج وعليه .. يلا ندش

جواهر مسكت ايدي ..
قلت لها : بلاج ..؟
جواهر بدت تصيح
قلت لها : تعالي ندش داخل قبل ما حد ييي

دخلنا ورحنا حجرة جواهر .. جواهر راحت صوب الدريشه وشافت من الستاره برا
وعقب صدّت وقالت : نواري ابوج الله يرحمه كان يدري باللي بيني وبين فهد
قلت لها : مب فاهمه

جواهر : فهد قال حق عمي انّه يباني .. ميثاني قالت لي........نوره أبا عمي ,,,
طالعتها بفرح : صدق

جواهر صاحت وحضنتني : نوره ابا عمي ابااااه والله ما استحمل فراقه ..

طالعتها بدت دموعي تهل وقلت : المفروض الناس تهون علي مصيبتي وتواسيني .. بس طلع العكس .. آه يا بوي آه
فجأة سمعنا صوت الباب ينفتح بدفاشه

قلنا : بسم الله الرحمن الرحيم
.........: هع هع مفاجئه لاااااااااااااااااه
قلت لها : وأحلى مفاجئة
ميثاني : نونه جوجو عندي لكن مفاجئه
قلت لها : شو مفاجئته بعد

جواهر كانت تمسح دموعها
ميثا راحا صوبها : ويت ويت .. شو هالدموع ..؟ وحق شو ..؟
جواهر : ماشي قولي الخبر يمكن تغيرين النفسيه شوي
ميثا طالعتنا بحزن : حتى أنا محتاجتنه والله العظيم بس شنسوي هالقدر ..

كلهم يحبونك يابوي كلهم .. ليش لما الواحد يكون قلبه ابيض وزين والكل يحبه يروح بسرعه
يودعنا بسرعه .. ويفارقنا بغضون أيام وليالي .. اي ايام االله يخليكم .. بثواني ولحظات ..

طالعت صوب ميثا وأنا أمسح دموعي : ها يلا قولي لنا الخبر ..؟
ميثا : سمعتهم يقولون بينقلونج مدرستنا أنا وجواهر
طالعتها بسخريه : وأنا مابا ابا أكمل فالشارجه وبس ..

جواهر : الله يهديج نونه لا تعكرين مزاجنا يلا قمنا نروح صوب الأهل
قلت لهن : انتو روحو أنا بتم شوي وبيي صوبكم
جواهر : أوكي
طلعو جواهر وميثا رحت صوب الصور اللي التقطناها يوم طلعتنا قبل ايام وفاة ابوي بايام معدوده .. شفت الصور بديت اصيح

كيف الحياه قاسيه تاخذ منّا أغلى ناسنا .. تذكرت ابوي ليش كان يقول لي ديري بالج ع روحج
أكيد كان حاس .. أكيد .. أوعدك يابوي بدير بالي ع روحي وع خواني مثل ما قلت لي ..
..

رحت صوب السرير وقعدت تميت اطالع اصابعي كيف ترتجف وأنا أطالعها حسيت بدوخه ..
حسيت روحي قاعده أغيب فـ عالم ثاني ،، عالم محد يدري عنّي فيه .. وحيده بدنيتي لا أنيس ولا ونيس .. ابي أحد يسليني وينسيني همومي بس للأسف محد قاعد يسمعني ..

أحس روحي أباغم وأطلب نجدة الآخرين بس للأسف محد درا عنّي محد سمعني ..
حسيت بأحد يوعيني من نومي
قلت : خلوني راقده مابا انش تعبانه

حسيت روحي عطشانه وايد ......... ابا ماي بس .. وأكمل رقادي مابا انش تعبانه ..
حسيت بايد تمسح على راسي دافيه .. هي هذا اللي اباه

هالشي اللي اتمناه .. ابا الحنان والعطف اللي ناقصني مابا اي شي ثاني .. ابا شخص يدافع
عني لما الدنيا تقسى علي ... ابااااه يكون يمبي طول عمره .. هالاحساس ولا يفارقني لو لحظة
فتحت عيني بتكاسل طالعت فوقي ..

شفت ايد تمسح ع شعري وأحد يقرا علي
...........: الحمدلله ع السلامه نشيتي
قلت : الله يسلمج وين أنا ..؟
.........: سالفتج سالفه ..
قلت : عموتي ليش يبتوني اهني
عموتي : تعبتي كنت مسخنه وايد
قلت لها : من متى
عمتي من أمس بليل .. لما يينا عندكم
قلت لها : ليش الحين متى ..؟
عمتي : الظهر .. حبيبتي
قلت لها : طلعوني من اهني ..( بديت أصيح ) فـ مكان يشبه هالمكان فقدت أغلى ناسي ..

عمتي : حبيبتي انتي خل حالتج تتحسن ونطلعج باذن الله
قلت لها : انشالله يارب ..
عمتي : ترا عندج نقص حاد فـ الدم

قلت لها : وشو يعني .. برايه .. ما يهمني ..
عمتي بروح : نورو انتي وايد تستهبلين هـ الايام
ابتسمت مجامله : وين البنات ..؟
عمتي : بييونج العصر انشالله

تميت قاعده مالي خاطر لشي ولا لـ حد بعد .. وساكته .. ما ادري تفكير بحالتي الين وين وصلت .. ولا افكر فـ حياتي اليايه وكيف بتكون ..

قعدت اقرا قرآن وصليت الصلوات اللي طافتني قبل أيام .. دعيت أتشافى وأطلع بسرعه ..
أذن العصر رحت أتيدد وأصلي وقومت عموتي

قلت : عمو عمو قومي صلي العصر
عمتي : انزين فديتج
صليت العصر .. عمتي بعد صلّت

عمتي : تبين شي عمووه رايحه الكافتيريا أنا ..؟
قلت لها : هي أباج تاخذين لي جوكليت ..
عمتي : لا لا ماشي اطلبي شي زين عسب جذا دمج ناقص ..

طالعتها : جيه لازم يعطوني دم الحين
عموتي : لا الحمدلله .. بس بيعطونج أدويه عسب تزداد نسبة الحديد ..
قلت لها : جيه مرقديني عاد ..؟

عموتي : لأنج قمتي تدوخين من نقص الدم بس انشالله مع الأدويه والأكل بتصيرين زينه
قلت لها : انشالله

عمتي صلت وراحت الكافتيريا

تميت روحي قعدت اطالع برا من الدريشه .. شفت العالم رايحه راده .. هاييل العالم أبد ما يسكنون مكان واحد ، صدق لو ما سعينا ما بنقدر نعيش .. يا ترا همومهم شرات همومي ولا أهون .. منو قال يمكن أخس عن همومي كل اللي فـ هالدنيا عندهم هموم ..وبعدين اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته .. بس أنا ما أشوف أحد متعذب فـ حياته كثري محد ..

انـا لـي مـن دنيـتـي كــل العـتـب يــوم انــا منـهـا تـعـذبـت وتـعـبـت..انا لي مكتوب مـن صغـري التعـب واعذروني لو في يـوم انـا انتحـرت ..

سمعت صوت باب الحجره اندق ثلاث وتبطل
لفيت : دخلي عموتي ..
طالعتهم : ييتو وأخيراً

رحت صوب مرت عمي وبستها ع راسها وباستني وسلمت على عمي
عمي : ارقدي ع السرير شاللي مقومنج ..

قلت له : عمي مليت أبا أطلع المستشفى يلوع الجبد
عمي : هههه بتطلعين بس انتي كلي .. مستويه عصا
طالعته : هههه عمّي تراك يبتني المستشفى هههه
عمّي ضحك : لو انج متزجمه ولا حلجج يعورج جان ما يبتج ولا شريت لج دوا بعد ، بس مشكله فقر دم هاللي خوفني يستوي بج شي ههههه

طالعته : هههه فديتك أنا
مرت عمي يت سحبتني وودتني صوب السرير
مرت عمي : ارقدي يلا
قلت لها : مليت من الرقاد عمو
مرت عمي : ما شي يلا اقعدي

طالعتها ابتسمت وقعدت ع السرير : لو أدري جذا تخافون عليه جان من زمان مطيحه روحي
مرت عمي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، شو هالكلام بنتي .. ادعي الله يشفيج

عمّي : شكلها ما تدري بغلاتها الشيطانه امبونج كلّه تتغلين ما ندري طالعه ع منو ..
طالعته : يعني مو من حقي اتغلى ..؟
ابتسم لي : فديتج يعل ما خلا منج يا رب
طالعته : عمي بس بس ترا عمو مزنه بتغار الحينه هههه

مرت عمي : لا عاد أغار من بنيتيه ما تصير هذي
طالعتها : فديتج عموه ..
سمعت صوت من ورا الباب : ماشالله يتفدون بعد

........: الحقو علينا الحقو ..
دشو .. : السلام عليكم
قلت : وعليكم السلام والرحمه .. هلا توما نور مستشفانا ..
جواهر : أكيد ترا هذا نوري أنا
عمي : لا هذا نور نواري فديتها

ميثا تنافخ : أنا قلت لكم ما بيي ، كلّه تقعد تتغلى المريضه هاي
قلت لها : الباب يوسع جمل لو هب عايبنج فارجي
ميثا : أوكي خلاص باي

حكرتها أوني وسوتها صدق وتبا تطلع
عليا والجوهره يو صوبي وسلمو ..علي وجواهر بعد

قلت : زين ييتو كنت ملانه
جواهر : أنا اللي يبتهم محد كان يبا ييي أصلاً
عليا : أمحق خرط والله

عموتي دشّت : هلا والله هلا
سلمت عليهم كلهم .. وطالعت صوبنا نحن البنات
عمتي : بلاها ميثاني طالعه تنافخ
جواهر : ما سألتيها
عمتي : امبلى ، قالت روحي خل ينفعونج نونه وجوجو

جواهر : حشا خريطه أنا ما سويت بها شي أصلاً
عمتي : تعرفون عاد ميثاني لازم تزيد ملح وبهارات ما ترتاح جذا الهنديه
كلنا ضحكنا على تعليق عموتي عن بنتها ..

عمي ومرت عمي وعمتي تمو يسولفون وعمو تكلمهم عنّي كنت أسمعها حرف حرف والدكتور شو قال .. بالفعل عندي فقر دم بس مو حاد الحمدلله لحقو عليه
سولفت مع البنات وعلايه ترمس عن خالد

قلت : صرعتينا تراج
علايه : سيرو لاه ها خلودي سيرته تفتح النفس اصلاً
جواهر : وايد وايد وع مالت عليج وعليه

علايه : ما تستاهلون اصلا انتو اكلمكم عنّه انتو ويه الحين حد يرمسكم ..
قلت لها : نشوف باجر جوجو بتصرعنا بعد عن ..........
قاطعتني جواهر : عن حبيب القلب الفارس المجهول فديته بعده ما يا

فهمت عليها : هذي بعدها ما تعرفه تمدحه عاد يوم تاخذه شو بتسوو الله يعينا ..

سمعنا صوت الباب ينفتح بسرعه رفعت شيلتي منو يفتح الباب جذا ..
طالعنا صوب الباب شفت ميثوه ويهها أحمر يحليلها أكيد معصبه وخذت فـ خاطرها من رمستي

عسب جذا فتحت الباب بدفاشه علني ما خلا منها ..
ميثا مستحيه ولأول مره فالتاريخ .. هي ميثا مستحيه محد يصدق هع ميثوه تستحي ..
ميثا : بنات تغطن .. عمي ولدك ياسر ياي
عمي : حياه خل يقرب

ميثا راحت صوب الباب جنها قالت له يدخل ودشت يت بسرعه مشغله نايتروس صوبنا ..
وهاجذا السالفه هع تستحي البنيه من يسور أونها صارت حرمه مصدقه روحها ..

ياسر دش : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
ياسر : اشحالج نوره انشالله بخير
قلت له : بخير ..

ياسر : اشحالج عمو ..؟
عمتي : بخير ولدي انت شخبارك ..؟
ياسر : بخير
عمتي : وينهم الباجي محد ياه

ياسر : يوسف مع الشغل تدرين عاد تراكم عليه .. وحمد عنده زام بس يمكن بيي .. وفهد شكله بيي عقب شوي ..
عمتي : هي زين اتصلت بهم محد يرد
قلت لـ عمتي : عمتي اللي ما يبا ييي برايه ..
عمتي طالعتني بمعنى اسكتي شو هالرمسه ..

ياسر : هههه نورو دمج ناقص شكله مأثر فـ عقلج

طالعتهم باستغراب محد عطاني اجابه ..
جواهر : تراج طايحه الصبح اليوم هب أمس بليل وكلهم كانو فالدوام محد يدري
طالعتها باستغراب : ارمسي لين باجر ما بفهم تراني
ياسر : أنا أقول عقلها صابه شي من الدوخه

طالعته ابتسم لي رديت له الابتسامه .. عيال عمي وايد طيبين وياي وايد يعاملوني كأخت ..و
أكثر .. خاصتاً ياسر وجواهر وميثاني وفهد .. الجوهره ما تدري عن جواهر كيف اباها تدري عنّي أنا .. أما عليا مشغوله بالزهبه ..وحمد ما اعرف عنه ما يحتك فينا وايد ويوسف طول يومه برا نادر ما نشوفه الا وقت الأكل أو بليل لما أنا وجواهر نمر من الصاله ..

ياسر : ها هذا فهد وصل
رد ياسر عالتلفون ورمّس فهد وقال أنا فـ حجره رقم ...
ثواني الا وفهد دش وحمد معاه بعد ..

الاثنين : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
حمد : اشحالج نوره .. انشالله أحسن ..؟
قلت له : بخير ربي يعافيك ..

فهد : اشحالج نواااري ..؟ ( وابتسم وطالع جواهر )
قلت له : بخير الحمدلله ..
وسلمو ع الباجين وقعدو شوي وسولفو
عمتي : حمد انت ما عندك زام اليوم ..
حمد : خلاص قبل شوي خلصت ..
قلت لعموتي : عموه لو تبين تردين البيت ترا عادي أتم روحي أنا فـ مستشفى مكان أمان ..
عموتي جنها تخرعت : لالا شو تمين روحج وعندج اهل ، بعدين انتي أمانه ..

ميثاني : عادي عادي خليها عندج عسب نسرح ونمرح فالبيت ههههه

كالعاده ميثا سكتت من بعد نظرات حمد مسوي لها رعب هالانسان دوم الأخو العود جذا .. الحمدلله .. عموري وعدول أصغر عني أنا اللي اسكتهم هههه
ع عمور وعدول

قلت : عمي وين عمور وعدول ..؟
عمي : فالبيت مع علاوي عمور بغا ييي يشوفج .. عقب قال بيتم مع أخوه ..
فديتك عموري فديتك من الحين تفكيرك كبير ماشالله عليك والله نسخه من باباتيه ..

سولفو كلهم وبعد نص ساعه الشباب روحو وتمينا نحن البنات لأنه عمي راح صوب الدكتور ..
عموتي ومرت عمي قعدو يسولفون رواحهم ..

ميثاني : ماشالله حتى خواني فـ صفج ابا اعرف انتي مغناطيس ولا فيج جاذبيه ..
قلت لها : أنا شيختهم نواري ..
جواهر : يـــــا حــــــــــــــــــافظ ..

قلت لميثاني : تعالي تعالي ،، شو استوا بج ..؟
ميثا : ههههه كنت قاعده ارمّس ربيعتي فالتلفون اهني جدام الباب ، وكنت اسولف لها عنج ..

جان يسور ييي وشافني واقفه سألني شو تسوين ..؟ قلت له ارمس ربيعتي .. سألتي ليش طلعت
من داخل .......يــــــــاي يغار عليه ..
قلت : انزين كملي كملي ..

ميثا : جان أقول كلهم يمدحون نواري واغار أنا هع ..قال بمزح : لهالدرجه .. عاد يوم
يمدحوني أكيد بتغارين أكثر .. قلت له بسرعه وبالغلط : لالا منو يقول أغار عنك .. هع

وجان يطالعني مستغرب .. واستحيت وقلت : تراك ولد وأنا بنيه البنات بس يغارون من
البنات هع ..... وعقب قال سوي لي درب ..

قلت لها : ترقيعه شرات ويهج ههههه
ميثاني : شو دراني دمي تلخبط فـ جسمي ..
قلت لها : هههه فاشله فـ الأمثال ..

ميثاني : وانتي بعد هب أحسن عني .. كلنا فاالهوا سوا ياماما
قلت لها : بس ع الأقل ما اقول امثال دامني ما اعرف

ميثاني : نورو صخي عني لو انج هب مريضه جان دست فـ بطنج ..
قلت لها : خوفتيني وايد
عموتي : صخي انتي وياها .. وانتي حتى يوم ان البنيه مريضه تتضاربين وياها ..
قلت : يؤيؤيؤ قفطه ..

عموتي : وانتي بعد لا تضحكين تراج تتراددين يوم انج مريضه ولا فلعتج وياها ..
ميثا : هع هع قفطه ..
عموتي : شكلكن ما بتوبن عن سوالفكن ..

صخينا أنا وميثاني وطالعنا بعض ابتسمنا .. هههه
عقب ثواني ..
مرت عمي : يلا بنات نشو بنروح البيت
عموتي : وصلو بناتي وياكم ..
قلت : لالا خلو البنات عندي ملل

عموتي : بس زين ،، انتي مريضه والازعاج هب اوكي حقج ..
قلت لها : ويا ذا المرض متى ناوي يتركنا بحالنا زهقنا والله
مرت عمي طالعتني : يوم انج تسمعين الكلام ..

قلت : لو تخلصنا من المرض ييي دور النصايح ويوم نخلص من النصايح مادري شو ييي ..؟
ميثا : هههه استحملي
طالعت ميثا : بلاها البنيه صاخه ..
ميثا : ما تدرين يعني .. وغمزت لي
قلت لها : هههه .. والله وناسه يوم انكم ييتو هب الملل اللي كنت عايشتنه
ميثا : اسمحي لي عاد طفرت بج

قلت لها : عادي والله اصلاً مافي حد فـ الدنيا ما عرف اسلوبج
ميثا : أكيد .. أنا فيمس بيبل ..
قلت لها : وايد .. وأشرت على جواهر .. شلّي هاي قبل ما افرها من الدريشه ..
ميثا : هههه يلا مع السلامه

سلمت ع البنات وطلعن كلهن .. تمينا أنا وعموتي رواحنا ..

ردت لي الأفكار .. لهـ الدرجه أنا رخيصه يا يوسف عشان الشغل حتى ما كلفت ع روحك تزورني .. ما قلت عندي بنت عم بين الحيا والموت اروح ازورها .. ها الزمن يوم ابوي عايش

حاط لنا حساب والحين ابوي راح خلاص حتى الود راح معاه .. كل البشر جذا ..

هذا حالي لما اقعد روحي ترد لي هواجيس الذكرى .. أكره الوحده أكرههاا لو بيدي جان أموتها
أجلعها من حياتي ... مابي اكون وحيده مابي .. تعبت يا ربييه تعبت .. لي متى بتم وحيده ..
وحيده بـ حياتي .. وحيده بـ عيِشتي .. وحيده بــ همومي .. وحيده بـ دنيتي .. محدٍ بـهالكون

ناوي يشاركني في شي من هـ الأشيا محد شكلي .. طول عمري بتم جذا آآآآه
أذن المغرب صليت وعموتي صلت .. يابو العشا ما كان لي خاطر كليت غصب عشان ما اطيح
أكثر عن جذا .. لأنه خواني بيتعبون بعد معايه .. وهم محتاجيني الحين ..

عموتي : نواري خذي الدوا
مدت لي الدوا و خذيت الحبوب اش كثر حبوب يا ربييييه .. والله حاله هالحبوب ..
حطيت روحي عالوساده .. آه ه ه اش كثر مريحه .. ياليت لو بالنا مرتاح بعد ,, جان نمت نومه
ع الأقل هنييه .. مب دموع وألم الين ما تبتل الوساده ..

هذي أنا باختصار من بعد وفاة ابويه الله يرحمه آه با ربيييه ساعدني ..
حطيت راسي على أمل أرقد شوي سمعت صوت الباب يندق

غريبه منو ..؟ ........طالعت صوب الساعه ... الساعه سبع ماشي زيارة الحين منو ..؟
عمتي قامت عسب تروح تشوف منو ..؟

عموتي يت مره ثانيه صوبي : نواري البسي شيلتج ""يوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ـــــــــــــــــــف""


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس